تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » البوم صور تتويج ملكة جمال العالم لعام 2022

البوم صور تتويج ملكة جمال العالم لعام 2022

وهيده رابط الكليب للحفل
والتتويج

عنكاوا تيوب – ملكة جمال العالم 2022 من فنزويلاا VENEZUELA – Miss Universe – Dayana Mendoza

شكرا كتيرررررررر عزيزتي


ترنغ، فيتنام: اختيرت ملكة جمال فنزويلا، ديانا مندوزا، الاثنين لحمل لقب "ملكة جمال الكون" في المسابقة التي أقيمت في فيتنام، لتنهي بذلك واحدة من أغرب سهرات المسابقة بسبب هوية واهتمامات بعض المتنافسات، وسلسة من الحوادث التي شهدتها الأمسية.

فمن جهة، كانت مندوزا، 22 عاماً، رهينة سابقة في فنزولا، وتقول "ملكة جمال الكون الحالية، التي تسلمت تاجها من الملكة السابقة، اليابانية ريو موري، إن التجربة علمتها "تحمل الضغط الشديد،" ومن جهة أخرى، شهد الحفل تعثّر ملكة جمال الولايات المتحدة وسقوطها أرضاً للعام الثاني على التوالي.

وسقطت الأميركية، كريستال ستيورت، أرضاً بعدما داست على أطراف فستان السهرة الذي كانت ترتديه، قبل أن تعاود الوقوف مبتسمة، وذلك في نسخة "طبق الأصل" لما حصل العام الماضي، عندما تعثرت الملكة الأميركية ريتشل سميث، وانتشر فيديو سقوطها على موقع "يوتيوب" كالنار في الهشيم.

وكانت التصفيات النهائية قد شهدت وصول خمس متباريات، بينهن أربع من أميركا اللاتينية، هن ملكات جمال المكسيك والدومينيكان وكولومبيا وفنزويلا وروسيا، وقد حملت ممثلة كولومبيا لقب الوصيفة الأولى.

وكان لافتاً في مسابقة "ملكة جمال الكون" لهذا العام مشاركة العديد من الملكات اللواتي يمتلكن تجارب أو شخصيات غير مألوفة، فملكة جمال ألبانيا كانت لاعبة كرة سلة محترفة، في حين تصرّ ملكة جمال الأرجنتين على أنها لديها "تجارب خارقة للعادة."

ولم تخف ملكة جمال أنتيغوا وباربادو شغفها بالأفاعي، بينما سبق أن نجت ملكة جمال أنغولا من حادث تحطم طائرة، كانت تقلها للفرار من بلدها خلال فترة الحرب الأهلية فيه.

يذكر أن حفل اختيار ملكة جمال الكون 2022 جرى في مدينة "نا ترنغ" الفيتنامية، وقد حرص منظموه على إبراز الكثير من الرموز الوطنية، مثل أعواد القصب وأزهار اللوتس، وحتى الدراجات النارية التي تشتهر بها شوارع البلاد.

مشكوورة على المعلومات
وتقبلي مروري
تسلمون برامج مره حلوووووووووووه

2 فكرتين بشأن “البوم صور تتويج ملكة جمال العالم لعام 2022”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.