تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » التعريف بنبي الرحمة

التعريف بنبي الرحمة

نظم البرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم بالتعاون مع الهيئة السويدية لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم والمقدسات الإسلامية في السويد ندوة دولية نوعية للتعريف بالنبي في البلاد الإسكندنافية.

من جهته أكد الدكتور الشدي الأمين العام للبرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم أن الندوة جاءت في إطار جهود البرنامج وخطته على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم، وأخلاقه ونهجه وشمائله.

أضاف الشدي أن البرنامج يركز في إستراتيجية للتعريف بالنبي على إقامة الدورات التدريبية والتأهيلية للدعاة والأئمة والخطباء ورؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية للتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم، لتوحيد الجهود المبذولة في هذا المجال، الذي يشرف كل مسلم العمل فيه، وتوحيد المنطلقات الدعوية للعاملين في مجالات النصرة والدفاع والتعريف بالنبي صلى الله عليه وسلم.

وأكدت الندوة في ختام أعمالها على الترحيب بإعلان تأسيس الهيئة السويدية لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم، واعتبارها رافدًا من روافد الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم في السويد والدول الإسكندنافية.

حضر الندوة التي عقدت في المركز الإسلامي في (مالمو) بالسويد حشد كبير من الخطباء والأئمة والدعاة ورؤساء المراكز الإسلامية في كل من السويد والنرويج والنمسا ومالمو وأيسلندا وألمانيا.

الف شكر عالمجهود
الاخ العزيز دودى
اولا اشكرك على هذا المجهود
ثانيا اعتقد ان هذا هو الحطوة على الطريق الصحيح
لان الذين يتطالون على النبى المصطفى هو فى الاساس
لا يعلمون عنه اى شئ غير انه صاحب رساله فقط ينكرونها او يصدقونها
اما لو عرفوه عن قرب
لوجدنا منهم اختلافا كثيرا
والله المستعان
تقبل المرور

أخي ابوحسين
شاكرا لك مرورك الراءع والدائم
متمنيا لك الصحة والعافية
ولك احترامي

أخي العزيز وائل
شاكرا لك المرور وأضافتك التي تؤكد الموضوع
متمنيا لك التوفيق والنجاح
لك أحترامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.