تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لا تضيع الفرصة وتكون آخر الناس

لا تضيع الفرصة وتكون آخر الناس

لا تضيع الفرصة وتكون آخر الناس……..
ارجو قراءة كافة الملف ولا تبخل على نفسك ودينك
اعزائي الكرام اضع بين ايديكم احد المنتديات الاسلامية والتي لها فكرة متميزة واتوقع لها النجاح الباهر واليكم نبذة عن المنتدى…..
هدف المنتدى:
ان الهدف الرئيسي هو توفير وسائل ومواد دعوية جاهزة للتنفيذ في كافة المجالات الدينية والدعوية وتكون متميزة وذات تخصص وذلك حتى نضيف جديد على الشبكة العنكبوتية حيث ان كل الانشطة الموجودة على الانترنت انما هي انشطة فردية وتنتشر دون ان تمر باي عملية بناء او تطوير.

ونحن في هذا المنتدى سوف نأتي في هذه الانشطة وانشطة اخرى وندرس الهدف منها وامكانية تطبيقها والفئة المستهدفه منها سواء رجال او نساء…الخ وبعد ذلك عمليه نقد للمشروع واضافات وتعديلات وحلول المشاكل المتوقعه اثناء النشاط حتى يخرج كاملا بإذن الله ومدعوما بكافة الوسائل اللازمة للتطبيق وبعد ذلك نستطلع اراء من نفذوا هذا النشاط لنتعرف على نقاط الضعف والقوة للوصول الى انشطة كاملة بإذن الله تعالى.

ان الفئات المستهدفه في هذا المنتدى رجال واطفال ونساء وشيوخ ملتزمين وغير ملتزمين وسيتم توضيح في كل نشاط معلومات تسهل على القائمين عليه معرفة الفئة المستهدفه وغيرها من المعلومات التي تؤدي الى افضل اداء لهذا النشاط

خطة المنتدى:اولا:- فترة تجميع الاعضاء
ثانيا:- بعد اكتمال عدد من الاعضاء الجادين في العمل سيتم انتقال المنتدى الى سيرفر اخر لاننا حاليا على استضافة مؤقته.
ثالثا:- البدء في المشاريع والنقد البناء لها والتعديل والتطوير عليها وهي لب المنتدى وهدفه الرئيسي.
رابعا:- تكوين قريق لنشر انجازات المنتدى على المواقع والمنتديات الاخرى.
بالنسبة للنقطة الثالثة سوف نعمل على تجميع اكبر قدر ممكن من الانشطة والمواد الجاهزة في مدونة اخرى ونعمل على تطويرها وبناءها واستحداث الوسائل المناسبة لها اضافة الى ابداعات اعضاء المنتدى وبعد ذلك يتم ارشفة الملفات الجاهزة وهكذا يكون المنتدى مرجعا للانشطة الجاهزة والمواد الخام ليستفيد منها اعضاء جدد في المستقبل.

وفي انتظار مشاركاتكم الفعاله والبناءة
اخواني الكرام نحن في مرحلة جمع الاعضاء حاليا وما عليك هو التسجيل حاليا وسيتم اعلامك ببريد عند انتقالنا الى الخطوة التالية ويمكنك ايضا الاستفسار وابداء الرأي بهذه الخطة المبدئية
*اذا لم ترغب في التسجيل فارسل هذه المعلومات لمن تتوقع وتتوسم فيه الخير

عذرا …………
هذا رابط المنتدى………………
منتديات مواسم الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.