نهاية العالم لن تكون عام 2024 لخمسة اسباب 2024.

هل سينتهي العالم في عام 2024؟ حسنا سوف نتكلم عن خمسة أسباب تجعلنا نتأكد من أن نهاية العالم الذي نعرفه ونعيش فيه لن تكون في ديسمبر عام 2024.

هل سينتهي العالم في عام 2024؟ حسنا سوف نتكلم عن خمسة أسباب تجعلنا نتأكد من أن نهاية العالم الذي نعرفه ونعيش فيه لن تكون في ديسمبر عام 2024.

هل تتذكرون موجة الخوف من العام 2000؟ حيث قيل وكثر الحديث على أن أجهزة الكمبيوتر والحاسبات سوف تتدمر في أول يوم من الألفية الجديدة وبسبب ذلك ستتفجر القنابل النووية والمفاعلات وتكون نهاية العالم , ولكن لم يحدث شيء لماذا؟ بسبب كفاية التخطيط والتحليل للوضع والمشاكل الممكن حصولها ؟

علماء ناسا قاموا بدراسة الأرض مدة طويلة كافية لمعرفة ذلك ,العالم لن ينتهي في 21 ديسمبر 2024 تبعا لما رأيناه في تقويم المزايا .

وهنا خمسة أسباب لذلك :

1 – كما حدث في موجة الخوف من العام 2000 فلقد قام العلماء أيضا بتحليل العام 2024 وقام بدراستها بشكل كامل لذلك عندما نسال هل تقويم المزايا صحيح , هذا الجواب الذي نحصل عليه من علماء ناسا فهم يقولون :

" كما في التقويم الموجود على حائط منازلكم ينتهي ويتوقف في 31 ديسمبر ,تقويم المايا أيضا ينتهي ويتوقف في 21 ديسمبر 2024 فهذا التاريخ هو نهاية تقويم طويل في حضارة المزايا ولكن بعدها كمان أن التقويم الذي في منازلنا يعود ليبدأ من 1 يناير ليدل على بداية عام جديد أيضا في تقويم المايا نبدأ من جديد بعد 21 ديسمبر 2024 ليعود تقويم المايا من البداية ."

2 – عندما سألنا هل من الممكن نشوء ظاهرة عندما تصطف الكواكب بطريقة بحيث يمكن أن يحدث تصادم مع الأرض,

ناسا أجابت : لا ,ليس قبل عقود من الآن على الأقل

" ليس هناك اصطفاف للكواكب في العقود القليلة القادمة , فالأرض لن تعترض مجرى الكواكب في عام 2024 , وحتى في حال حدوث اصطفاف للكواكب فإن تأثيراتها على الأرض تكاد تكون معدومة وغير جديرة بالاهتمام .

في كل عام تحديدا في شهر ديسمبر تكون الأرض والشمس على صف واحد بشكل تقريبي مع مركز المجرة ولكن هذه ظاهرة سنوية بدون نتائج غريبة ."

3 – هل الكوكب اكس أو (اريس) سوف يقترب من الأرض ويهدد عالمنا بالدمار ؟

"كوكب نيبيرو وقصص أخرى عن تقلب الكواكب هي خدع في عالم الانترنت , ليس هناك أسس واقعيه لهذه الادعاءات.

لو أن نيبيرو والكوكب اكس حقيقة وسوف يصطدمون بالأرض في عام 2024 , سوف يكون مراقب من قبل الفلكيين على الأقل قبل عشرة سنوات من الآن,وكان يمكن رؤيته في السماء بالعين المجردة الآن ,وضوحا لا وجود لهكذا كواكب.

كوكب اريس حقيقي ولكنه كوكب صغير مثل بلوتو ولكن سوف يبقى خارج النظام الشمسي , وتكون أقرب بعد يمكن أن يقترب من الأرض على بعد 4 بليون ميل ."

4- عندما سألنا هل الأرض معرضة لخطر ضربة من قبل نيزك في عام 2024 ؟ الاحتمال بعيد

" الأرض دائما كانت معرضة لضربات النيازك والشهب , والضربات الكبيرة كانت نادرة جدا فآخر ضربة كبيرة للأرض كانت قبل 65 مليون عام مضى , والتي أدت إلى انقراض الديناصورات ,اليوم العلماء الفلكيين في ناسا انتهوا من العمل على خريطة مسح الفضاء وهو مشروع يعمل على إيجاد أي نيزك كبير قريب من الأرض بفترة زمنية طويل قبل الضربة, وقد تأكد العلماء من خلاله من عدم وجود أي نيازك كبيرة خطرة تشبه ذلك الذي بسببه انقرضت الديناصورات , وكل هذا العمل تم بشكل مفتوح وتم نشره كل يوم على موقع ناسا نيو ويمكنك رؤية ذلك بنفسك وتتأكد انه لن يضرب نيزك الأرض في عام 2024.

5- هل هناك خطر من حدوث عواصف شمسية عملاقة في عام 2024 ؟

" الفاعلية الشمسية لها دورة منتظمة , مع ذروة كل 11 عام تقريبا , خلال الفترات القريبة من هذه الذروات ,الانفجارات الشمسية قد تؤدي إلى بعض التقطع في اتصالات الأقمار الصناعية ,بالرغم أن المهندسين يقومون بالتعلم كيفية بناء الكترونيات محمية ضد العواصف الشمسية ,ولكن لا يوجد خطر مرتقب مع عام 2024 , سوف تكون الذورة القادمة بين عامي 2024 و2014 ومن المتوقع أن تكون دورات شمسية عادية لا تختلف عما سبقها .

لم تقتنع بعد؟

تقول ناسا ," أين العلم؟ أي الدلائل ؟ لايوجد أي دليل . كلها عبارة عن خيال علمي سواء في الكتب أو في الأفلام أو بالمسلسلات الوثائقية أو على الانترنت ,لا يمكننا تغيير القاعدة البسيطة , لا وجود لدليل منطقي لأي من هذه الخرافات العلمية وارتباطها بأحداث سوف تكون في ديسمبر 2024

وهنا نكون قد أثبتنا من خلال خمسة أسباب أن العالم لن ينتهي عام 2024 بأذن الله طبعا

لأن الله إذا أراد فقط يقول كن فيكون فسبحان الله

(ويسئلونك عن الساعه قل علمها عند الله)

اخى العزيز كل هذه المعلومات ماهى الا اجتهادات فقط

شكرا اخى الكريم لموضوعك

اخوك احمد

شكرا اخي العزيز على الموضوع الرائع
ونحن كلنا مؤمنين ونعلم جيدا ان علم الساعة عند الله
عز وجل
ولا يمكن ان نصدق مثل هذه الخرافات
تحياتي لك….
مشكوور مع اني ماني مصدق وهذا يثبت بان الاسلام افضل الاديان
علم الغيب لا يعلمه إلا الله
الكل يقولون أنو علم نهاية العالم في 2024 و شو عرفكو يمكن ما يكون في 2024
انا بس بدي أقول علم الغيب لا يعلمه إلا الله …..

تعليق واحد على “نهاية العالم لن تكون عام 2024 لخمسة اسباب 2024.”

  1. انا حلمت يوم 4.12.2016 ان انا شايف كوكب صغير فى السماء بين الشمس والقمر وهو يتوصتهم وبعد كده نظرت للبحر لقيت الموج بيعلى بطول البرج .ولما استيقظت وذهبت للعمل سمعت اخبار عن نهاية العالم بالصدفة ومكنتش اعرفها قبل الحلم.انا مسلم مومن بالله يا ريت من لديه تفسير لهذا الحلم اكون شاكر .الله متوفنى انا والمسلمين جميعا وانت راضى عنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.