تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ياسيدى كلنا اسرائيليون

ياسيدى كلنا اسرائيليون

  • بواسطة
طق حنك
ههههههههههههههههه
القضية …….فلسطيييييييييييييين…الكرامة..الدييييييييي ييييييين….رااااااااااييييييييييييياااااااااااااا ااااااااااااات
اخوووووووووووان ..سلففففييييييييييييييين…
وفى الاخر ودن من طين وشعوووووب من عجين
اااااااااااه ياشعوب لما تدعى الكرامة وانتى كلك فى الوحل والطين
اااااااااااه ياحكامنا تاجرتم بينا وبامالنا وبدمنا وادعيتم الشرف وانتم خااا………………
دا تقرير رسمى من الموقع الرسمى لجيش الدفاع الاسرائيلى يكشف مش هقووووووووول اقرئو انتم
وياريت قبل ماتقول مدسوس ……….الخ اقف مرة واحدة مع نفسك وفكر وماتردش
الى التقرير

حيث كشف الموقع الرسمي للجيش الإسرائيلى المعروف بـ “بيسم” فى تقرير له عن التعاون الإستخباري الوثيق بين جهاز “الموساد” والسلطات البحرينية.

وأشار التقرير إلى أن البحرين تقدم معلومات إستخبارية عن إيران، علاوة على تقديمها معلومات عن المنظمات الفلسطينية.

وكذلك أشار التقرير إلى تعاظم التعاون السري بين إسرائيل والسعودية، لافتاً إلى أن “الموساد” يجري إتصالات مباشرة مع المخابرات السعودية حول النووي الإيراني، حيث قام رئيس الموساد السابق “مئير داغان” بزيارة السعودية ولقاء المسئولين السعوديين لهذا الغرض.

ونوه التقرير إلى أن السلطات السعودية وافقت عام 1982 على قيام العشرات من الجنود الإسرائيليين بالعمل داخل مياهها الإقليمية للبحث عن سفينة صواريخ إسرائيلة إنفجرت إثر مرورها فوق لغم بحري أثناء تحركها في البحر الأحمر.

وأكد التقرير أن الحكومة السعودية إستجابت لطلب مباشر من الإدارة الأمريكية وسمحت للبحرية الإسرائيلية للبحث في مياهها الإقليمية.

يذكر أنه في الوقت الذي سمحت فيه السعودية للجيش الإسرائيلى بالعمل في مياهها الإقليمية كانت القوات الإسرائيلية تجتاح لبنان وتشن حرباً عاصفة على قطاع غزة، والتي وصلت ذروتها بتوفير الظروف لتنفيذ مجزرتي ” صبرا وشاتيلا”.

وأعاد التقرير للأذهان ما كشفت عنه صحيفة “نيويورك تايمز” من أن إسرائيل أبلغت ألمانيا موافقتها على تزويد السعودية بـ 200 دبابة من طراز “لاوفرد 2″، في مؤشر على تعزيز التعاون بين الجانبين.

ونوه التقرير إلى أن إسرائيل زودت دولة الإمارات العربية بخوذات طيارين متطورة بالإضافة إلى تجهيزات لطائرات بدون طيار، علاوة على أجهزة للتزود بالوقود فى الجو، ورادار أرضي، ومنظومات متطورة لتحسين أداء الطائرات المقاتلة، وأجهزة دفاعية قادرة على التشويش على صواريخ تطلقها “جهات معادية”.

وكشف التقرير النقاب عن أن إسرائيل زودت المغرب بطائرات بدون طيار من طراز “هرون”، منوهاً إلى أن الطائرات أرسلت إلى فرنسا ومن هناك تم نقلها لسلاح الجو الملكي المغربي، علاوةً على بيع تجهيزات لإستخدام الطيارين المغاربة.

وأعاد التقرير للأذهان العلاقة الوثيقة التي تربط المغرب بإسرائيل، مشيراً إلى أنه في الوقت الذي أرسل المغرب قواته للقتال ضد إسرائيل في حرب 73، كان التعاون الإستخباري بين الطرفين قد وصل إلى أوجه.

وأكد التقرير أن “الموساد” ساعد المخابرات المغربية على تصفية “مهدي بن بركة”، المعارض لنظام الملك السابق “الحسن الثاني”.

وأشار التقرير إلى أن ملك المغرب الحسن الثاني وافق على السماح لعشرات الآلاف من اليهود المغاربة بالهجرة لإسرائيل مقابل تقديم إسرائيل إستشارات لتطوير الأجهزة الأمنية والإستخبارية التي تدافع عن النظام الملكي.

و فيما يشكل مفارقة عجيبة، كشف التقرير أن إسرائيل دعمت الجزائر عدو المغرب اللدود، حيث قامت إسرائيل بتزويد الجزائر بمنظومات مراقبة جوية متطورة وخوذات طيارين ورادارات، ومنظومات إتصال عسكرية وتجهيزات ملاحة جوية.

وكشف التقرير عن قيام إسرائيل بتزويد عدد من الدول “الإسلامية” بالسلاح، لا سيما أفغانستان، مشيراً إلى أن السلاح الإسرائيلي يصلها عبر باكستان، وكذلك قيام إسرائيل بتزويد أذربيجان بالسلاح والتقنيات المتقدمة.

وأوضح التقرير أن إسرائيل لا تهدف فقط إلى تحسين وضعها الإقتصادي من خلال التصدير العسكري، بل تهدف بشكل أساسي إلى تحقيق مصالح أمنية ذات طابع “إستراتيجي”، منوهاً إلى أن إسرائيل تستغل علاقتها مع “أذربيجان” من أجل التجسس على “إيران” المجاورة.
………………………….
بس

ههههههههه والله واطلعنا كلنا اسرائيليون
الامارات والمغرب والسعوديه كنت اعرف أن لهم علاقات سرية مع اسرائيل
ماصدمني مساعدتها لنا ضد المغرب
لا للتطبيع علنا مع اسرائيل
شكرا لك عالطرح
حاشا لله ان تتفق امة محمد على الضلال
اذا كان هناك من العملاء او ضعاف النفوس او الخونة من يتعامل مع الصهاينة من وراء ظهور الناس فذاك شيء ويكفيه ذلا انه لايستطيع الجهر بأفعاله
العيب فيمن يجاهر بالتطبيع معهم او من يحاول ايجاد الاعذار لذلك

تحياتي وتقديري

هوا فيه فرق بين ارتكاب الفعل فى السر وارتكابه فى العلن؟
وبعديييييييين يارولى امة محمد لاتجتمع على ضلال تماااااااام
وهيا فين؟
شكرا على طرح هذا الموضوع ….
واضيف الى ان هذه العلاقات اصبحت وثيقة ومتناغمة مع بعضها مما يشير الى درجة عالية من التنسيق فيما بينهم..
ففي سوريا تقوم الدول الخليجية بدعم الجيش الحر والجماعات المتشددة واسرائيل تقوم بمداواة الجرحى من هؤلاء الارهابيين ومولت احدى الدول الخليجية صفقة اسلحة لارسال السلاح القديم لدى اسرائيل الى مايسمى الجيش الحر ..
واكثر من هذا فالسفارات السورية تغلق في الخليج والمغرب فيما السفارات الاسرائيلية تعمل 24/24.
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.