الفنانه مي عز الدين تجري عمليه تجميل لصدرها 2024.

انشغلت الفنانة مي عز الدين مؤخرا بالبحث عن مركز تجميل في مصر لإجراء عملية تجميل لصدرها لتجعله أكثر نضجا بين زميلاتها من الفنانات .
الفنانة استقرت أخيرا على أحد المستشفيات الخاصة في المنيل وذهبت إليه بالفعل أكثر من مرة للوقوف على مدى استعدادات المستشفى لإجراء هذه النوعية من العمليات واتفقت معها بالفعل .

وعند دخول الفنانة للمستشفى دخلت باسمها الحقيقي "ماهيتاب" حتى لا يعرف أحد أن مي عز الدين دخلت مستشفى لإجراء عملية تجميل وكان مقصدها من وراء ذلك هو أن تكون بعيدة تماما عن عيون رجال الصحافة والإعلام قدر الإمكان .

وتم حجز الفنانة في إحدى غرف المستشفى الخاص وهي غرفة بعيدة عن عيون الآخرين والمترددين على المستشفى وتم إجراء العملية وكانت عبارة عن تكبير للصدر ومكثت الفنانة في المستشفى ثلاثة أيام .

والغريب في الأمر هو أن الوحيد الذي قام بزيارتها في المستشفى هو تامر حسني وهو الشخص الوحيد أيضا الذي كان يعلم موعد إجراء العملية ومكان المستشفى الذي لم يعرف أحد عنه أي شئ ويرجع السر في ذلك إلى أن تامر حسني هو الشخصية الوحيدة المقربة جدا من الفنانة مي عز الدين وكان هذا التقارب واضحا لكل العيان من خلال عرض مشاهد عمر وسلمى بما فيها المشاهد التي تم عرضها خارج نطاق الكلية والتي دلت على أن تامر ومي بينهما علاقة صداقة حميمة جدا.

يعطيك الف عافيه رساله

دمتي بود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.