**}{ حبيبــــي انت سكنت قلبي تعـــال شــوف اسمـــك مكتوب بقلبي **}{ من كتاباتي 2024.

بسم الله الرحمان الرحيم

هذي اول قصة لي اكتبها اتمنى تلقى اعجابكم

الجزء الأول

اسم البطلة ( قمـــر )
عندها 3 اخوان واخت وحده
مبارك :. متزوج وعمره 26 سنة يشتغل بشركه وسفراته كثيرة
أفنان :. زوجة مبارك نص طيبة ونص شرية وتقهر تصرفاتها وعمرها 25 سنة
مهند :. اخو قمر الثاني يدرس بسنة أول ثانوي عمره 15 سنة كييوووت ومره فلة
هاجر :. تو صغيره تدرس بالابتدائي تموت فيها قمر اهتمامها كل لها
الحين جا دور نتكلم عن بطلتنا ( قمر )
عمرها 18 سنة ووتخرجة من ثالث ثانوي اخر سنة دراسة لها ويعني مجتهده
واشوي كسولة وباقي صفاتها تعرفونها بالقصة

————————————————————

طبعا عقب اسبوعين نكد واختبارات بنسبة لقمر سوت حفلة وأعزمة كل صديقاتها على انتهاء الاختبارات وتخرجهم السعيد طبعا حددو موعد النتائج على الانترنت
عقب اسبوع يوم الاربعاء
وجا يوم الاربعاء وقامة قمر من 8 الصبح عشان تعرف النتيجة قبل الزحمة على موقع الوزارة وماطلعت النتيجة الا 9 الصبح وفجأة واهي زهقانة من الانتظار تنتظر فتح صفحة النتايج افتحة واهي تنزل بالموس على اسمها
فتحت على الاخير عيونها طلعت النتيجة ( ناجحة بتقدير ممتاز بنسبة 95 % )
قامت تناقز وفرحانة وتصارخ من فرحتها بنتيجتها رحات تراكض غرف اخوانها وتطقق على بيبانهم وتصارخ انا نجحت نجحت وطلعو خوانها ومنصدمين وش صاير على هالصبح طلع مهند واهو يحك عيونه وأبتسم عرف انها انجحت وراح ضمها وباسها على راسها وطلع مبارك مع افنان

مبارك : وش صاير وش صاير
أفنان : شكل استخفت اختك على هالصبح
قمر طنشتها لأن مو فاضية لها اركضت وضمت أخوها مبارك
قمر : نجحت ياخوي نجحت ونسبتي 95%
مبارك فرح لها من كل قلبه : صج ألف ألف مبروك ياعمري تستاهلين كل خير ياحبيبتي
أفنان راحت باستها : مبروك مبروك تستاهلين
قمر تطالع أخوانها ونزلت راسها قامت نزلت دموعها اخوانها قامو يطالعون في بعض يعني شفيها ؟؟
راح مبارك مسك يدها : شفيك حبيبتي
قمر تمنيت امي وابوي يشاركوني فرحتي بتخرجي
( امها وابوها توفو قبل 4 سنين بحادث )
وضمها مبارك : مثواهم الجنة يارب أنتي ادعي لهم وأنتي اكيد فرحتيهم بقبرهم
قمر امسحت دموعها وابتسمت : الله يرحمهم والله يخليك لي ياخوي ولايحرمني منك
مهند : هاااا أفا أفا نسيتيني ياقمر بس مبارك الله يخليه لك
قمر : ههههه يووووووه يامهند كلكم غالياُ والله لايحرمني منكم كلكم يرب
قمر : شرايكم بما أن قومتكم من نومكم أسوي لكم أحلى فطور على يدي لأن ماظن يجيني نوم عقب فرحتي
مبارك كأن تذكر شي وطالع مهند :. وانت ماطلعت نتيجتك
مهند :. يحك راسه :. الا اطلعت من زمان بس المهم نجحت ياخوي ماعليك من النسبة
مبارك:. طيب انت تفهم مصلحتك بس السنة الجاية الوعد ولازم تجد وتشتهد
قمر فديتك ياخوي لاتعصب هاه بتفطرون ولا اروح اكلم صديقاتي
مهند :.لا لا تكفين اذا مسكتي التليفون ماتتركينه يلا اشو ف سوي الفطور لأن برحع انام

مهند نزل مع قمر المطبخ عشان يساعدها ومبارك راح يبدل لأن بيروح الشركه وأفنان ادخلت وراه غرفتهم
في المطبخ :.
قمر :. هاه ياخوي مو ناوي تهديني
مهند :. الا بس بخليها مفاجأة هديتك
قمر :. طيب بنتظر مفاجأتك
الا نزل مبارك
مبارك :. هاه وين فطورك ياحلوة
قمر :. هذه هو جهاز بس وين افنان
مبارك :. هههههههههههههه
قمر :. شفيك تضحك
مبارك :. عقب مادخلت الغرفة اعفست وجهى قالت الله يغربل اختك خربت نومي بأزعاجها
كلهم اضحكو على افنان
مهند :. اجلس لايفوتك احلى فطور من يد قمورة
قمر ابتسمت :. يلا سمو مطرح مايسري يمري
وقعدو كلهم يفطرون
مبارك خلص فطورة وراح للشغله
وقمر مسكت التليفون ببتبشر صديقاتها وتسأل عن نتايجهم
ومهند رجع يناام
جات على 12 الظهر جلست هاجر الصغيرة وبدلة لها ملابسها وخلتها تلعب بالصالة الي تحت معها الخدامة واهي راحت تنام
وبهالوقت انزلت افنان تطبخ الغداء

جات الساعة 2 الظهر موعد وصول مبارك من الدوام
دخل مبارك البيت شاف هدوء تام ماغير هاجر الي تعلب عطى هاجر بوسة وراح المطبخ
شاف افنان فيه
مبارك :. وين العيال وش في البيت هادي مره
افنان :. الكل راقد ماحد فيه خبرك الاجازة
الا تو مهند صاحي من نومه ودخل عليهم المطبخ
مهند :. مساء الخير
افنان ومبارك :. مساء النور
افنان:. هاه احط لكم الغدا
مبارك :. وقمر مراح تتغدا معنا
افنان :. لا خلها نايمة مسكينة من جلستها الصبح مانامت الا 12
مبارك :. طيب اجل خلوها ترتاح انا بروح ابدل ملابسي وانزل لكم
واهي تحط الغدا افنان
مهند :. زش اهدي لقمر يا أفنان احترت وان افكر
<< بحكم سن افنان المغارب لسنهم يناديها افنان بدون شي واهي عادي راضيه
افنان :. والله مدري فكر اكثر وشوف انا افكر اهدي لها ساعة
مهند :. بشوف بسأل مشعل يمكن يساعدني ذوقه حلو بالهدايا
<< مشعل صديق مهند الروح بالروح
نزل مبارك وحطو الغدا وتغدووو
مبارك راح ينام وافنان راحت اطالع التليفزيون ومهند طلع مع مشعل
جات الساعة 4
وصحت قمر نزلت راحت الصالة وشافت افنان
افنان :. هلا والله بالمتخرجه
قمر ابتسمت :. هلا بك
افنان :. روحي تغدي تركت لك صحن راحت خذت هاجر من الصالة الثانية الي كانت تلعب فيها وراحو تغدو وراحو اجلسو مع افنان
جات 5 ونص وجلس مبارك من قيلولته
مبارك :. مساء الخير
الكل :. مساء النور

الجزء الثاني

مبارك:. اجل وين مهند ماشوفه
افنان :. هذا من طلعته الظهر مع مشعل ولا جا
<< دق مبارك على مهند يشوفه وين
مبارك :. انت وينك فيه
مهند :. مع مشعل يعني 8 او 9 برجع البيت
مبارك :. اوكي لاتطول
مهند :. ان شاء الله من عيوني
وسكر عنه
<< مبارك يخاف عليه بما أن بسن حرج سن المراهقة
مبارك :. الحين اتفرغ لكم
افنان وقمر يطلعون بعض مافهمو
مبارك ابتسم :. عندي لكم مفاجأة
افنان :. وش هي
قمر اتحمست :. قول وشو
مبارك :. طلع عندي سفرة لدبي وفكرة اخذ زوجتي واختي كاهدية لنجاحك هالسفره
افنان وقمر استانسو مره
قمر :. مشكور اخوي ماتقصر انا صدق محتاجه اسافر اغيررر جو
قمر :. بس هاجر ومهند مانقدر نخليهم بروحهم
افنان :. هاجر نخليها عند خالتك ندى ومهند بعد يروح مع هاجر
قمر :. بس اخا يزعل مهند ان تركناه بروحه
مبارك :. لاتشيلين هم انا بقوله هاه موافقه
قمر :. خلاص تم بس متى بنروح
مبارك :. بكــــــــــرا
افنان :. بالهسرعه عاد
مبارك :. هاه تبون ولا كيفكم
قمر :. لا لا نبي افا عليك بس كم يوم بنتم هناك
مبارك :. من الخميس الى الاحد يعني 4 اريام لأن ماقدر اطول اغيب اكثر عن الشركه
افنان :ز طيب بكرا متى موعد الطيارة
مبارك :. حول الساعة 2 الظهر
قمر : . اجل خل اقوم اكلم خالتي ندى عشان هاجر ومهند
مبارك :. انا بكلمك مهند اذا جا
قمر واهي تكلم خالتها
قمر :. السلام عليكم
…….. :. من معي
قمر:. افا افا يادبه ماعرفيني يادلال
دلال :ز هلا قمروة شخبارك اعلومك
<< دلال بنت خالتها بثالث متوسط وتحب مهند
قمر :. انا بخير وابشرك نجحت بنسبة تفرح اكثر
دلال :ز صج الف مبروك تستاهلين
قمر الله يبارك فيك وعقبالج اقول دلول عندي لك شي حلووو
دلال :. وشو قولي يادبه
قمر :. بسافر انا وافنان مع مبارك لدبي
دلال :. هذا شي حلو لك مو لي يالخايسة
قمر :. صبري عاد انتي انا ماخلصت كلامي
دلال :. يلا هذا اسمعك قولي
قمر :. وهاجر ومهند مراح يروحون معنا فا بيجون عندكم يقعدون لين نجي ان شاء الله لأن مايصير يقعدون في البيت بروحهم
دلال ماصدقة :. قولي والله قولي والله
قمر :. ههههههههه والله بيجون الليلة بعد لان طيارتنا بكرا
دلال :. يافرحتي يافرحتي
قمر :. ههههههه وين خالتي ابي اكلمها
دلال :. اجيب لأحلى قمر الي تبي امي وابوي وجدتي اذا تبين بعد
قمر :. هههههههه كل هذا عشان مهندوة
دلال هي انتي اسمه مهند مو مهندوة
قمر :. ههههههه والله حاله طيب خلصي وين امك
دلال :. لحـــــظة
دلال تنادي امها
دلال تصارخ :. يمــــــــه يمــــــــــه
ندى :. هاه شتبين تصارخين
دلال :. قمر على التليفون تبيك
ندى : عطيني ايها
ندى : هلا يمه هلا قمر
قمر : لسلام عليكم خالتي شلونك
ندى :ز والله انا بخير بس انتي وينك ماتنشافين انقطعتي عني يابنتي
قمر : سامحيني ياخالتي بس والله انشغلت بالاختبارات وحوسة سنة ثالث ثانوي
ندى : بشري يابنتي عسى نجحتي
قمر : اي ياخالتي افا عليج انا قمر شلون ما أنجح
ندى : الف الف الف مبروك ياعمري وعقبال شهادة الجامعه
قمر : تسلمين ياخالتي والله يبارك فيك
قمر : خالتي طالبتك
ندى : عيوني لك امري يابنتي
قمر : تسلم عيونك خالتي بس مبارك عطاني هدية نجاحي سفرة لدبي معه ومع زوجته ومانقدر ناخذ هاجر ومهند ولا نقدر نخليهم بروحهم بالبيت فا قلت نجيبهم عندك اذا ماعليج كلافة ياخالتي وانتعبك

اتمنى تعجبكم وتلقى تفاعل
الجزء الثالث
[/center]

ندى : لاكلافة ولا تعب يابنيتي جيبيهم وبحطهم بعيوني هذيلي مثل اعيالي
قمر : مشكورة ياخالتي ماتقصرينبجيبهم الليلة مع السايق ان شاء الله عشان بكرا بنسافر
ندى : خلاص ياعمري انا انتظرك
قمر : مع السلامة خالتي
وسكرت منها قمر وراحت تجهر شنطة لهاجر لملابسها
جات 9 وجا مهند وقال له مبارك عن سالفة السفر وطبعا ماعارض صعد فوق شاف قمر تعدل شنطة لهاجر وتعدل شنطتها اول ماشفته قمر
قمر : عجل مهند عدل شنطتك عشان اوديكم بيت خالتي وابي امر السوق اشتري بعض الاغراض حق السفر
مهند ضحك عليها وعلى حوستها
مد يده وعطاها كيسة ملايانة اشياء قمر افتحت اعيونها على الاخر واستانست مره عرفة انها هديتها
راحت ضمته
قمر : مشكور مشكور ياخوي ماتقصر
مهند : ولو كم عندي اخت وحده الله يخليها لي
قمر : امين يارب
مهند : عسى الهدية تعجبك انا ومشعل درنا السوق عشان نشتري لك هدية
قمر : عساك سالم ياخوي ودامها منك اكيد تعجبني
قمر : يؤ لا تنسيني يلا اخلص روح رتب شنطتك ولا تطول فاهم
مهند : حاضر ياست الكل
قمر ابتسمت وكملت شغلها وراحو بيت خالتها ونزلت اخوانها وسلمت على خالتها واطلعت راحت السوق وارجعت البيت حول 12 حطت اغراضها الي شرتهم ونامت

اليوم الثاني جات الساعة 11 صحت قمر وراحت تكمل ترتيب اغراضها
الي شرتهم سمعت طق باب على غرفتها
قمر: ادخل
مبارك : صباح الخير ياعسل
ابتسمت قمر : صباح النور ياخوي
مبارك : هاه خلصتي لازم نطلع من البيت 12 عشان الطريق
قمر : أي خلصت بس قاعدة اشطب على شنطتي انتو جهزتووا
مبارك : أي انا وافنان خلصنا
قمر : خلاص ناد احد الخدم تجي تاخذ شنطتي
مبارك : اوكي
وخذة الخدامة شنطتها وانزلة ورا الخدامة لابسة كاشخة وجاهزة
راحت تفطر وتنتظر مبارك وافنان ينزلون
جات 12 ونزل مبارك
قمر : هذا الي خلصتو انا نزلة قبلكم
مبارك : هههههه يلا معلية هذا احنا نزلنا
قمر : وين افنان
افنان : هذاني نزلت
مبارك : يلا خل نركب السيارة بس خل الخدم ينزلون اشناطنا
وركبو السيارة ونزلو الشناط وحطوهم السيارة وامسكو خط المطار
ووصلو قمر وافنان اجلسو على الكراسي ينتظرون مبارك يخلص الاجراءات
مبار: يلا خلصت قمو بنركب الحين
وركبو الطبارة واحليلها قمر نامت بالطيارة
ومبارك وافنان تمووو يسوالفون
وصلو 4 العصر
مع حوسة اجراءات الطيارة ووصلو الفندق صارت 5 لان المطار بعيد عن وسط المدينة
جلسوو افنان وقمر من التعب في اللوبي ينتظرون مبارك يشوف حجز الفندق
جاهم مبارك
مبارك : خذة غرفنا مقابلة بعض هذا كرت غرفتك ياقمر واصعدو لدورهم مع بعض
بغرفة مبارك
افنان توها منسدحه بتنام الا مبارك طلع لابس بيطلع
افنان : شعندك لابس وين بتروح
مبارك : تو دقوعلي الشركة لازم اروح لهم الحين
<< شركتهم الي بفرع دبي
افنان : طيب طفي اليتات ولا تتأخر

بس قمر شبعانة نوم لان نامت بالطيارة
حطت اغراضها وقعدة تطالع التليفزيون مر وقت طويل وزهقت من مطالع التليفزيون
عندها كتاب رواية تقراها من زمان طلعت الكتاب
قمر : الحين ليه مانزل باللوبي واخذ الكتاب واقرا تحت واشرب كوفي
نزلت قمر ومعها كتابها وطلبت لها كافي يروق لها مزاجها حق الرواية
واهي من اندماجها بالقصة فصخت انعالها او جوتيها وتربعت على الكنب الي جالسه عليه احليلها نست نفسها
انها باللوبي وقدام الناس جالسه
تمت تقرا وتقرا ولاهي حاسة بشي
بس في شخص من بين كل الي قاعدين باللوبي لفت نظره شكل قمر
( قمر عيونها عيون المها لونهم عسلي ووجهى جميله جذابه شعرها يعني موطويل واجد بس كثيف وسواده سواد الليل ولاهي طويله ولا قصيره طولها مناسب لسنها يعني تقريبا اسم على مسمى ( قـــمــر ) )
<< كانت متنقبه بس عيونها كانت هيبه على النقاب
نرجع لقصتنا المهم هالشخص اعجب بقمر بس استغرب طريقة جلستها راح ناد اخته يبي يعرف قصتها ويبي بنفس الوقت اخته تتعرف عليها ويشوف شقيها يحس محتاجة شي

الجزء الرابع
[/center]

جات اخت هالشخص لقمر
….. : السلام عليكم اختي
قمر استغربت من هذي : وعليكم السلام هلا امري
…….. : ودي اسألك بس منحرجه منك
قمر ابتسمت
…..: تفضلي اختي خذي راحتك عادي اسألي
……: انتي محتاجه شي ناقصك شي وين اهلك عنك ؟؟؟
قمر استغربت : ليش احتاج شي اختي الحمد لله انا بنت نعمه وعز ومو قاصر علي شي واذا على اهلي انا جايه مع اخوي واخوي فوق بغرفته مع مرته بس انا حبيت اقعد باللوبي اقرا روايتي
قمر : ليش تسألين اختي ؟؟
……: بصراحه اخوي شافج قاعده بهالطريقة استغرب وقال انك يمكن متحاجه شي لان جلستك غريبة
قمر : ههههههههههه لا والله بس انا من شدة اندماجي بالرواية خذة راحتي واجد وتربعت على الرسي ونسيت نفسي
……..: هههههه اتصدقين عجبتيني ممكن اتعرف عليك
قمر : اكيد ياعمري يلا قولي لي وش اسمك
……: اسمي ظبية وانا من العين
قمر : وانا اسمي قمر من السعوية
ظبية : ياهلا والله بأهل السعودية نورتي بلادنا
قمر ابتسمت : تسلمين ياعمري النور نوركم يالغالية
ظبية : اخاف ازعجك من قعدتي معك
قمر: شدعوة يالغالية عادي يالعكس انا ابيك تجلسين معي زهقت وانا جالسة بروحي
ظبية : اجل خليني استأذن من اخوي ان بقعد معك اوكي
قمر : وانا بطلب لك كوفي لين تجين

وراحت ظبية لاخوها الي كان جالس لى الطاولة الي غريبة شوي عند طاولة قمر
فيصل : هاه بشري وش فيها البنت ؟؟؟ وش قالت لك ؟؟
ظبية : هههههههه ياحليلها اطلعت بنت ناس ونعمه بس تقول كانت تقرا رواية ومن شدة اندماجها
نست نفسها
فيصل : هههههههه ياحليلها
ظبية : طيب انا استأذنك ياخوي بصراحة انا عجبتني البنت وحابة اقعد معها اسوالف اذا ماعندك مانع ؟؟
فيصل : ماعندي مانع روحي بس بشرط
ظبية : وش شرطك ؟؟
فيصل : قولي لي وش اسمها
ظبية: هههههههه اسمها قمر ومن السعودية الحين ممكن اروح
فيصل ابتسم : أي ممكن تروحين

ارجعت ظبية لطاولة قمر ولقتها تنتظرها
قمر : شفيط طولتي الكوفي حقكك برد
ظبية: اخوي شوي قعد يسوالف معي ماعليك قولي كم عمرك؟؟
قمر :عمري 18 سنة وتو متخرجه من الثانوي وعشان كذا جاية هدية تخرجي من اخوي سفرة لدبي
ظبية : صج وانا بعد نفسك عمري 18 سنة وتو متخرجه جاية جاية انا واخوي بس هدية تخرجي منه ان اجي دبي ماقدر يسفرني لبرا بحكم ظروف شغله مع ابوي
قمر : هههههههههه بداية تعارف حلوة في اشياء مشتركة وبحكم نفس السن بعض بنفهم بعض اكثر
ظبية : أي والله وانتي صادقة
وتمو بسوالفون لين جات 10 بالليل
فيصل دق على ظبية
فيصل : ماخلصتي سوالف
ظبية : ههههه فديتها قمر ماينمل منها ومن سوالفها
ابتسمت قمر
فيصل : طيب يلا خلاص بنصعد للغرفة ننام بس صارت الساعة 10
ظبية : ان شاء الله انت روح للغرفة وانا جايتك يلا باي
وسكرت منه

ظبية : يلا قمور انا بروح اخوي ينتظرني
قمر : ظبية الله يخليك بطلبك لاترديني
ظبية عيوني لك امري
قمر : انا بالحالي بالغرفة تعالي نامي عندي تكفين
ظبية : والله مدري بصراحه اخاف اخوي مايرضى
قمر : انا اكلمة ولاتزعلين بيستحي مني وبيرضى موافقة
ظبية : اوكي عادي يلا
قمر : يلا خل نروح غرفتي ودفي عليه وعطية رقم الغرفة عشان يجي هناك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.