حسين الجسمي يرغب في الزواج 2024.

اسلام عليكم
الحين ايفكر ان يتزوج الى محبيه هذا الخبر

الجسمي التقى بالحضور بزي مدني جمعه مع الصحفيين الذين تلقى أسئلتهم ضمن حوار تم بثه على هواء إذاعة روتانا، وغنى بعض المقاطع من أغانيه عبر أثير الإذاعة. وقد عبر الجسمي عن سروره بزيارة دمشق والاستقبال الذي حظي به، كما شكر روتانا كافيه وإذاعتها على هذا اللقاء مع الصحفيين.

تحدث الجسمي في المؤتمر الصحفي عن الحب وعن رغبته في الزواج والاستقرار، وعن الجديد قال: "كله مؤجل إلى ما بعد الصيف بعد الانتهاء من حفلاتي، لأنها تحتاج إلى التدقيق والاختيار الصحيح". وعن الديتو مع الفنانة أصالة قال بأنه يتم التواصل مع الفنانة أصالة حول ذلك وأنهما سيشاركان في إحياء حفل مشترك قريبا في أمريكا. وكان الجسمي قد وقف في الأسبوع الماضي ولأول
مرة على منصة مهرجان جرش للثقافة والفنون، في حفل جميل أتحف فيه الحضور بأجمل أغانيه..
يذكر أن الفنان حسين جمعة حسن الجسمي الإماراتي الجنسية في شهر أب من عام 1978م وكانت أولى خطواته الفنية في العام 1997 في مهرجان دبي للتسوق، حيث حصل على المركز الثاني على مستوى الوطن العربي كله ومن ثم غنى في الخليج كله وذاع صيته. انضم الجسمي إلى روتانا في العام 2000، وفي رصيده الفني ثلاث ألبومات، حيث صدر ألبومه الأول في العام 2024 ويحمل اسمه، والثاني صدر في العام 2024 ويحمل اسمه أيضا. وقد حقق من خلالها أعلى مبيعات ضمن الTop5، أما ألبومه الثالث فقد صدر العام الماضي 2024.

منقول احبائي

الله يعطيك العافيه احساس
زواج حسين الجسمي
خبر جديد
بس اخاف انه يطلق مثل اللي قبله
رساله شاكر لك مرورك الكريم

تحياتي لك

بنت السعوديه شاكر لك مرورك الكريم

تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top