"طيور الحب" روايه مره حلوووة هذه أول رواياتي 2024.

غاليتي ( فظووم )

انتي شكلك بتنزلي بارت طوييييل مرررره

غ شأن كذا يطلع فاضي

ياليت تحاولي من جديد وتقسمي البارت الى نصين

وإلا ساإضطر لحدف الموضوع لأنه لايوجد به محتوئ

أتمنئ لك التوفيق

تحياتي لك

بسم الله الرحمن الرحيم
للكاتبة : "فطوم"….
{:::::طيور الحب::::::}
أعرفكم بالعائلتان…..
(بيت بو ناصر)
{ابو ناصر} اسمه محمد وعمره 30 سنه ،صاحب شركة ،يحب عائلتة واايد ويحب زوجته واولادة ..
{ام ناصر } اسمها فايزة وعمرها 30 سنة ، هي ربة بيت ،تحب زوجها وأولادها وايد ، وهي حنونه وما تكره أحد ..
{ناصر::::::البجر} عمره 20سنة، حنون وطيب ، أجتماعي ، ويساعد أبوه في الشغل ، ويحب أخوانه ويحب عوااش بنت بوحمد .
{دلال } عمرها 18 سنة ، خلصت ثانوية ، وحصلت على نسبة عالية ،وتم قبولها في الجامعة ،وتخصصت دكتوراه، وتحب أهلها واايد ، وجميلة واايد ، وهوايتها كتابة القصص ، وحلمها يصير لها كتاب..
{سارة}آخر العنقود عمرها 13 سنة ، هي حنونة وطيبة ، وتحب دلال وايد ..
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{بيت بو حمد}
{بو حمد } اسمه حامد وعمره 35 سنة ، يحب أولاده وايد و أيضا زوجته لكنة دائما خارج البلاد ، هو صاحب شركة وصديق بو ناصر الروح بالروح .
{أم حمد } أسمها حمدة عمرها 35 سنة ، تحب زوجها وأولادها وااااايد ، هي ربة بيت .
{حمد ::::البجر } متوفي ..
{عايشة} عمرها 19 سنة تحب ناصر وهو أيضا يحبها ويوله عليها، هي روعة تسحر الناس من جمالها.
{منيرة} عمرها 18 سنة دخلت الجامعة ، وتخصصت دكتورة طيوبة وحلوة على شان جذيه يحبونها أخوانها .
{عامر} عمره 18 سنة توأم منيرة ، هو ومنيرة متفقين يدخلوا الجامعة ونفس التخصص، هو يتضايج بسرعة ما يحب حد يظلمه .
{نور} عمرها 15 سنة صف عاشر ، وتحب منيرة واايد لان منيرة تدخل فالقلب بسرعة من دون ما تستأذن..
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{:::::طيور الحب::::::}
الجزء الأول :
أول أيام الجامعة ودلال دخلت الجامعة ، وما تعرف حد هناك وإلا بعد شوي وألتقت بــــ منيرة .
دلال/{بفرحة } هلا منور أشخبارج؟؟؟
مـنـيـرة/{بحب كبيييييير } هلا والله بــدلول أنا الحمد لله بخير ، تحققت أمنيتنا ، ودخلنا الجامعه ، وانت أش أخبااااااارج؟؟
دلال/أنا الحمد لله بخير ما دامج بخير وأش أخبار الأهل ؟؟
مـنـيـرة/الحمد لله بخير ، يسلموا عليج وانتي شو أخبار أهلج ؟؟
دلال/الله يسلمج ويسلمهم ، أنا أهلي بخير والحمد لله وهم يسلمو علييييييييج..
مـنـيـرة/الله يسلمهم إن شاء الله ..
دلال/وما قلتيلي شو أخبار نواري ؟ اشتجتلها واايد..
مـنـيـرة/نوارى بخير والحمد لله ، وأخبار ساروووه ؟
دلال/ساروة الكربوجة بخير .
مـنـيـرة/يالله ندخل القاعة .
دلال/آها ما قلتي لي وين توأمك عامر، أهو بخييير؟؟؟..
منيرة/ بخييييييييير ..
دلال/وينه ما عرفتيني عليه ..
مـنـيـرة/بعدين بعرفج عليه وهو هنيه وبتشوفيه في القاعة لأنا نحن مقررين نفس التخصص..
دلال/يالله ندخل ، بعدين بنتعرف عليه.
وبعدين دلال قبل ما تدخل القاعة وما تبدأ المحاضرة راحت الحمام شوي وبترد .
وفجأة اصطدمت بعامر، وبدأ الشجار .
دلال/أنت ما تشوف ؟؟
عـامـر /إيه تكلمي بأحترام ، وأنا ماشفج وفجأة أصدمت فيج .
دلال/أنتو دايما جذيه.
عامر/أيه أحترمي حالج ، وإذا ماكنت بنت كنت بصفعج على ويهج ، وأنا ما أمد إيدى على حرمه.
دلال/بسك بسك .
وبعدين روحت ودخلت القاعة.
دلال/شو هاي قلة الأدب ما يحترم حاله .
مـنـيـرة/أش فيج جذيه مضايجه.
دلال/شفت هناك شاب وأصدم فيه بالقصد . وجمنا نتهاوش ، وبعده ما يعترف بغلطه واحد مغرور .
مـنـيـرة/منو وكيف شكله ، يمجن يكون مو بقصده.
دلال/أكيد بقصده .
مـنـيـرة/بس بس سكتي فضحتينا كلهم يتشوفوا صوبنا، بس خلاص الحين بيدخل الدكتور .
وشافتها منيرة شاردة ، وضربتها شوي على يدها من شان تصحى.
مـنـيـرة/هيييييه وين رحتي؟؟
دلال/ {صحت} كنت أفكر في ذلك الشاب اللي أصطدم بي.
وفجأة دخل عامر القاعة ، وجلس جنب أخته منيرة ، وشاف تلك البنت اللي تهاوش معاها .
وشافته دلال وقالت له: أنت أش تسوي هنيه؟؟
مـنـيـرة/هدي دلال هذا أخوي عامر .
عامر/من هالبنت ؟
مـنـيـرة/أسمها دلال .
دلال/وأنت شو يخصك بإسمي ؟؟
عامر/إللي يخصج .
دلال/أنا ما يخصني .
عـامـر /وأنا ما يخصني؟؟
دلال/ عااد بس سكت ، ولا تتكلم مره ثانية..
ومنيرة مثل الأطرش بالزفة .
مـنـيـرة/ليش تتهاوشون ؟؟ أنا ما فهمت شيء ..
دلال وعامر:{ تكلموا مع بعض} هذا……….
دلال/أنا بتكلم ..
عامر/لا أنا بتكلم ..
مـنـيـرة/بس بس ما با شي ..
وبدت المحاظرة ، وتم عامر ينظر لدلال ، وأنتهت المحاظرة ..
وودعن بعض .
دلال/باي حبيبتي.
مـنـيـرة/باي .
وركبت دلال مع الدريول.
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{في السيارة}
وبعدينت ركبوا منيرة وعامر في سيارة عامر، وكانت السيارة كشخة ..
وتكلموا عموور ومنيرة عن سبب الهواشة اللي صارت بينه وبين دلول رفيجة عمرها .
مـنـيـرة/هههههه شو سبب مهاوشتك أنت ودلول ، هاي ربيعتي ما أرضى عليها .
عامر/ههههههه وأنا مو أخووووج .
مـنـيـرة/هيييييه أنت أخويه عمور .
وخبرها بالسالفة كلها .
منيرة/ هههههه جذيه السالفة .
عامر/ هههه هي سبب السالفه.
مـنـيـرة/ههه عاد ولا صديجتي جلبها طيب حراام عليك .
عامر/باجر بروح وبعتذر منها .
منيرة/ ههههه جذيه الحشم بخوي عمور ، أنا جذيه أحبك لأن جلبك وايد طيب .
عامر/يمجن ما ترضى .
مـنـيـرة/ههههه بترضى أصلا دلول تبي تتعرف عليك ، وأنتو بديتوا تتهاوشون .
عـامـر /جذيه الناس تتعرف ؟؟ أول يوم هواشة.
مـنـيـرة/ترا دلول ما تعرفك!! وأصلا دلول جلبها طيب .
عامر/هههههههه مو مثلج .
مـنـيـرة/ههههههه
عامر/ليش تضحكين أنا أجول الحقيقة تراني .ما أجامل .
مـنـيـرة/عاد بس من العيارة الزايدة ، تسلملي يارب يا خوي..
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{بيت بو ناصر}
دلال/هلا أماية أخبارج .
أم ناصر/والله بخير ، وأنت شو أخبار الجامعة معاج؟؟
دلال/ { ما حبت تخوف أمها عليها وجيه ما خبرتها بالسالفة} حلوة وما جلت لك .
أم ناصر/شو بتجولين ؟؟
دلال/لا قيت رفيجتي منيرة .
أم ناصر/منيرة بنت حامد .
دلال/هيه هيييه بعينها والله وناسة وكان توأمها عامر معاها بنتعلم مع بعض …
أم ناصر/هههههههه هييييه لاقيتي رفيجة عمرج منور أكيد وناسة .
دلال/ههههههههه هاه أمايه شو طبختي اليوم؟؟
أم ناصر/مجبوس دجاج ..
دلال/والله وناسة …
أم ناصر/ روحي شوفي أبوج وناصر يوو.
دلال/تمام أمايه .
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
وتوها ظاهرة من المطبخ دشوا بوناصر وناصر من الباب ، وسلمت عليهم .
وراحت لأمها من شان تخبرها بوصول بوناصر وناصر ومن شان تنجب الغدا .
أم ناصر/ هاه دلول وصلوا .
دلال/هيه أم دلول..
ونجبن الغدا وحطنه عالسفرة ، وتجمعوا عالمائدة كل العايلة .
كما هو الحال في عائلة بو حمد ، كلهم متجمعين عالمائدة.
وانتهى الغداء.
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{في حجرة عواش}
شلت عواش المبايل ، واتصلت بـ ناصر
عايشة/{بدلع} ألوووووو
ناصر/تسلم لي الألوووووو أنا ..
عايشة/هاه نصور متى بتخطبني ؟؟
ناصر/عواش حبيبتي باجر إن شاء الله ..
عايشة/شوووووووووووووه {تفكره يتغشمر عليها}
ناصر/ليش متفاجأة؟؟
عايشة/بس جذيه حبيبي..
ناصر/يلا باااااي حبيبتي .
عايشة/تشاوووووو..
{وبندو}
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
وفتحت عواش الماسنجر وشافت دلول فاتحته .
{عايشة تتكلم مع نفسها }
عايشة/والله يسويها{وحبت تخبر دلول السالفة} .
دلول {هي جانت تعرف قصتهم هي وأخوها نصور }
عايشة/هههههههه يلا حبيبتي دلول بخبرج بآخر الأخبار.
دلال/أي أخبار؟
عايشة/نصور باجر ياي يخطبني .
دلال/هههههههههه والله بتنخطبين يا بنت .
عايشة/ههه هو يتغشمر وياي أكيد.
دلال/شو يتغشمر وياج ؟؟ هو يحبج.
عايشة/والله حبيبي نصور وايد أحبه .
دلال/يالله عاد عواش بس من العيارة هذا أخوي .
عايشة/صدج أنا ما أعرفه أنه أخوج.
دلال/عاد عواش بسج غشمره بسببي تعرفتي عليه .
عايشه: ههه ما بنسى هالمعروف اللي سويتيه معي.
وجلسن يدردشن
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
في الصالة جانت أم ناصر يالسه تتشوف التلفزيون متملله.
ناصر/هلا أمايه أخبارج ؟؟ والله أنت أحلى أم بالدنيا .
أم ناصر/هلا بوليدي، تراني اعرف هالسوالف ، اش فـ خاطركـ؟؟
ناصر/أمايه أبـ،بـ،بـا اعرس!!!!!!
أم ناصر/ليش متردد حبيبي ، هذا من حجكـ وهذي الساعة المباركة ، كلولولولولوش.
ناصر/………..
أم ناصر/تباني أختارلك بنت ولا بنت فــخاطركـ؟
ناصر/لالالالا البنت موجودة، هي عايشه بنت بو حمد صديق أبويه.
أم ناصر/بنت والنعم فيها، وخاصة بنت صديقه أبوكـ ،والله فرحتني ياوليدي ، ويارب العالمين تكون سعيد وياها ..
ناصر/يعني بتخطبيها لي من هلها بكره؟؟
أم ناصر/بخبر أبوكـ؟؟
ناصر/انتظرج!!
ناصر/{من الفرحة ما شالته الأرض وحب يخبر دلول خويته ، بسببها تعرفوا ع بعض}!! دلول بخبرج ع آخر الأخبار؟
دلال {كانت فاتحة الماسنجر، وتتحدث مع عواش } عواش شويه بطلع وبرد زين حبيبتي ناصر يبا يكلمني !!
عواش/{ ياها فضول تبا تعرف السالفة اللي يبا نصور فيها دلول } زين حبيبتي بس بعدين خبريني!!
دلال/عااد لا يجتلج الفضول ؟؟
عايشة/زين أنتظرج!!
ناصر/من تكلمي دلول !!
دلال/{حبت ترفع له ضغطه شوي } وانت شو يخصك؟؟
ناصر/بس من هالمصاخة ، تراني أزعل على دلول !
دلال/تزعل ع دلول أختك ،حبيبتك ؟؟
ناصر/بس من الدلع الزايد !! بس خبريني ، لا ترفعي لي ضغطي !!
دلال/شباب !!
ناصر/شوووووووووو!
دلال/لالالالالالا أمزح عليك ولا تصدق !!
ناصر/عيل من تكلمي فـ هالحزه :
دلال/أكلم حبيبة الجلب !
ناصر/عواااااااااش !
دلال/هييييييه بس لا ترفع حسك !!
ناصر/بس خلاص عوااااش بتصير حرمتي !!
دلال/والله سويتها ، كانت عواش جبل شوي تخبرني بجنونكـ.
ناصر/أعييبيييييبج أنا ،الحين أمايه ماشيه تشاور أبويه !!
دلال/والله وناسه عواش بتصير حرمة أخوي !!
ناصر/بس لا تخبريها ، أباها تكون تصدجني ، وما تستهين بنصور حبيب جلبها .
دلال/عشتوووووو!
ناصر/فتحيه ، وكلميها ،وبجلس معاج !
دلال/{وهي فاتحته الماسنجر} هلا عواش رجعت.
عواش/هلا بدلول!!
دلال/{ وهي تكلم نصور } تراااها تباني أخبرها السالفه جذيه تدلعني.
عواش/ليش تأخرتي بالرد.
دلال/لا بس تكلمني وحده غييييرج .
عواش/هاااه جولي شو هي السالفة .
دلال/{حبت ترفع لها ضغطها} أي سالفة؟؟
عايشة/لا تتغاشمين دلوووول؟؟ تعرفيها ، سالفة نصووووور .
دلال/آآآآهاا الحين فهمت !!
عايشة/بسرعة خبريني !
دلال/آآآها يباني أساعده !!
عايشة/بشوووو؟
دلال/بترتيب غرفته !!
عايشة/جذيه السالفة.
دلال/أيوه وأنت بشووو فكرتي؟؟
عايشة/لا سلامتج!!!
دلال/يالله حبيبتي بطلع ، بروح أنام !!
عايشة/وأنا أيضا بروح أنام !! تشااااو
دلال/{ وهي بندت النت وجلست تكلم نصووور} هااا نصور أعيبك أنا ، مسكينه رفعتلها ضغطها .
ناصر/لا كله ولا حرمتيه!!
دلال/ها نصور بعدها ما صارت حرمتكـ..
ناصر/بتصييير!
دلال/يالله روح أبا أنام !!
ناصر/زين حبيبتي ! بااااي تصبحي على خييييير.
دلال/وأنت من أهل الخير .
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
فــ حجرة ناصر ،،،،
ناصر/{ وهو توه بيا ينام}
دخلت عليه أمه ،،
ناصر/هلا أمي أش جال أبويه؟؟
أم ناصر/واااافق ، وبكره بنخطبها لكـ..
ناصر/تسلمي لي يا أمي ..
أم ناصر/بسك من العيارة الزايدة…
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{:::::طيور الحب::::::}
الجزء الثاني:
اليوم الثاني .
روحت أم ناصر لبيت أم حمد من شان تخطب عوااش لــ نصووور .
أم حمد/هلا بأم نااصر، زارتنا البركة ..
أم ناصر/أهلييين بوجودكم !!
أم حمد/تفضلي.
أم ناصر/زاد فضلج!!
أم حمد/أخبارج وأخبااار الأهل و العيال ؟؟
أم ناصر/والله الحمد لله بخيييير والكل بخير، وأخبارج أنت وأخبار الأهل والعيال؟؟
أم حمد/الحمد لله الكل بخير ..
أم ناصر/وييين بناتج؟
أم حمد/منيرة وعمور بالجامعة ونور بالمدرسة بس عواش بالبيت ..
أم ناصر/وينها ؟؟ أبا أسلم عليها ..
أم حمد/{تزجر عوااااش } عوااش وينج هنيه أم حمد ..
عايشه: {فكرت عوااش بكلام ناصر وارتبكت } يااايه أمايه .
أم ناصر/هلا ببنتي عواش ، اخبارج ؟؟
عايشة/أهلييين فيييج ، أنا الحمد لله بخييييير .
أم ناصر/خلصتي الجامعة .
عايشة/هييييه خلصتها و بعدي أدور وظيفة .
أم ناصر/أش تخصصج .
عايشه: تخصصي إدارة أعمال .
أم ناصر/إن شاء الله ربي يوفقج !!
وراحت عايشه من شان تحضر الجهوه !!
أم ناصر/ياايه اليوم أبا جربكم أبا أخطب عوااش لولدي نصووور .
أم حمد/والله هذي الساعة المباركة .
أم ناصر/شاوري البنية و أنا أنتظر ردج !!
أم حمد/أنا موافقة لكن راي البنت أهم شيء!! وبشاور أبوها .
وجهزت عوااش الجهوة ، وحطتها ع الطاولة وحبت تستأذن .
وشربت أم ناصر الجهوة ورجعت بيتها …
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{ بيت بو حمد }
أم حمد/بنتي أنت كبرتي والخطابين يو يخطبوج واليوم يات أم ناصر من شان تخطبج لولدها ناصر ، وأنت موافقة .
عايشة/{ أحست بالخجل} الشور شورج وشور أبوي .
أم حمد/لا حبيبتي الشور شورج أنت اللي بتقضي حياتج معاه !!
عايشه: { بكلام متقطع } مـ،مـ،مـ، موافقه .
أم حمد/هذي الساعة المباركه حبيبتي، مصير كل بنت تروح بيت ريلها ، بشاور أبوج وبرد عليهم.
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
فــ الجامعة ،،،،
دلال/هلا منور ..
منيره / أهليييين دلول .
دلال/والله بنصير أهل ..
مـنـيـرة/ما فهمت !!
دلال/اليوم أمي راحت لبيتكم وبتخطب عواااش لنصوور أخوي ..
مـنـيـرة/{بصوت عالي} شووووووو؟
دلال/لمي ثمج فضحتينا!!
منيرة/ والله ما أصدج ..
دلال/لا حبيبتي صدجي !!
عامر/شووو هالحس العالي منووور ، أش السالفة؟؟
مـنـيـرة/عواش ياووها اليوم خطابيين ، وهوه أخوو دلول . والله بنصييير أهل ، والله وناسه ..
دلال/عيييل ، يوم أنا أزورج ويوم أنت تزوريني ..
عامر/ عيل عواش الحين مستانسة وااايد ، بتصلبها..
دلال/من تخلص الجامعة..
مـنـيـرة/يالله ندش …
ودشوا القاعة وجلسوا ف أماكنهم ..
ودخلت الدكتورة : أهلا يا شباب وبنات ..
الكل/ أهلا يا دكتورة .
الدكتورة / اليوم محاضرتنا بتكون عن الإسعافات الأولية ، تعريف الإسعافات الأولية هو : العناية الفورية التي تُقدَّم للمصاب في حادث، أو مرض مفاجئ، أو أي طارئ طبي آخر..وأباكم تقومون بإعداد بحث عن الإسعافات الأولية كل ثلاثة مع بعض..
مـنـيـرة/أش رايج نحن الثلاثة ، أنا وأنت وعمووور.
دلال/عادي ، سألي عمور .
مـنـيـرة/عمور أش رايك نكون نحن الثلاثة .
عامر/عادي ، مادام دلول موافقة أنا موافق ..
وانتهت المحاضرة ..
وخرجوا من القاعة ..
مـنـيـرة/أش رااايج دلول تروحي معنا اليوم !
دلال/لا بيشلني الدريول ..
مـنـيـرة/جوليله يروح .. بروح الحمام ويايه ..
دلال/انتظرج !!
مر عامر بجنب دلال من شان يعتذر منها ..
عامر/{ بإحساس شي داخله } دلال أبا أجولج شيء..
دلال/أش تبي تجووول ، ما يسدك سوات أمس ..
عـامر/ {بغضب} أصلا أنا أش سويت ؟؟
دلال :ساكته عنك بس ما أبي أحرجك مع أختكـ ..
عامر/دايما ما تتفاهمي ، أصلا أنا الغبي اللي أكلمكـ..
دلال/{نزلت دمعة من عينها } روح ..
وراح عامر يركض للسيارة من الغضب ..
رجعت منيرة لدلال .. وشافتها تبكي ..
مـنـيـرة/أش فيييج حبيبتي ؟؟
دلال/ما شيء ، بس بروح مع الدريول ..
وراحت دلال تركض لحتى ركبت السيارة وشافها عامر لما تركض ، وروح لها من شان يعتذر منها … بس هيه ركبت السيارة ، وراحت..
طلعت منيرة من الجامعة وراحت للسيارة ، وشافت عامر واقف جنب الشارع ..
مـنـيـرة/عموووور..
عامر/هاه منور يااااي.
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{ في السيارة}
ركبوا السيارة ، وتم عامر ساكت ما يتكلم..
مـنـيـرة/هلا عمووور ،، وين سافرت؟؟
عـامـر /منور بسكـ أنا هنيه ما رحت مجان..
منيرة/أيووه صح شفت دلول تبكي وما راحت معانا..
عامر/هيييه جانت بتروح معانا ؟؟؟
مـنـيـرة/هيييه عمور..
عـامـر /{يكلم نفسة أنا الغبي الله يا خذني من هالدنياء}
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{ في بيت بو حمد }
منيرة وعمر وصلوا البيت وحبو يباركون عواااش !!
عامر/هلا عواش بالمباركـ !!
عايشة/الله يباركـ فيكـ وعقبالك ..
مـنـيـرة/مبروكة حبيبتي {وأخذتها بحضنها}
عايشة/الله يباركـ فيج حبيبتي..ولكن الحين وصلتوا ومن خبركم أكيد دلول..
مـنـيـرة/هيييه دلول ..
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
وروحن عايشه ومنيره لحجرة منيرة وجلسن يتكلمن !!
مـنـيـرة/وشوو وافقتي؟؟
عايشة/هيييه وافقة ..
مـنـيـرة/يعني بتصيري حرمة أخو صديقتي دلول..
عايشة/هييييه..
مـنـيـرة/صح بعدي بتكلم مع دلول راحت تبكي ..
عايشة/عسا ما شر؟؟
مـنـيـرة/ما أعرف !!!!
عايشة/خوفتيني!!
مـنـيـرة/أنا أيضا خفت عليها…
وراحت عواش ، وجلست منيرة تحاول الإتصال بدلول وما ترد عليها ، وفكرت تتصل بالبيت ..
منيرة /{وهي تتصل} السلام عليكم ..
أم ناصر/وعليكم السلام ..
مـنـيـرة/معي أم ناصر ..
أم ناصر/أيوه ..
مـنـيـرة/وين دلول أتصلبها وما ترد …
أم ناصر/من يوم ردت من الجامعة ، وهي مسكره عليها حجرتها وما طلعت ..
منيرة/ عييييل أنا ياايه..
أم ناصر/حياك الله ..
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{في المطبخ}
مـنـيـرة/أمايه بروح بيت أم ناصر أبا أزور دلول..
أم حمد/عادي حبيبتي ، عسا ما شر..
مـنـيـرة/لا ماشر بس مجرد زيارة وبرجع بسرعة ،،وين الدريول ؟؟
أم حمد/الدريول مطرشته السوق من شان يشري لي كم أغراض للبيت ..
مـنـيـرة/عيل أنا من بيوصلني ، ولا أجولكـ بيوصلني عمووور..
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{ في حجره عامر}
منيره/ عموور حبيبي بتوصلني لدلول ؟؟
عامر /{ لما سمع أسم دلال ارتبكـ} عادي أنا الحين فاضي بوصلج..
مـنـيـرة/تسلم لي يا خوي الغالي ..
زهبي بروح شوي 5دجايج وبرد ..
وجلست منيرة تتزهب ومرت 5دجايج ورجع عمور وزهبت وركبوا السيارة ..
{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}{~}
{فــ السيارة}
مـنـيـرة/لا تكون أنت السبب؟؟
عـامـر /لا ليش يكون أنا السبب؟؟
مـنـيـرة/لإنكم مو متفاهمين ..
عـامـر /بسبب هذا البحث بنتفاهم ..
مـنـيـرة/إن شاء الله ..
ووصلوا البيت ..
عـامـر /أنا بروح من تزهبي أتصلي بي ..
مـنـيـرة/تمام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top