عالم أزهري: السيسي هو رسول الله ومرسي سرق الدين 2024.

قال الدكتور سعد الدين الهلالي، العالم الأزهري، وأستاذ الفقه بجامعة الأزهر، إن مصر شهدت سرقة للدين مرتين الأولى في عهد فرعون موسى، والثانية في عهد الرئيس المعزول.

وأضاف الهلالي، في كلمة باحتفالات الشرطة لتكريم "شهدائها" في الأحداث الأخيرة، اليوم الخميس: "الله أرسل رسولين من عنده إلى مصر لإنقاذها، وهما المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية".

ورأى العالم الأزهري الكبير أن الله حمى مصر والدين الإسلامي بالوزيرين المحاربين للإرهاب والعاملين على توفير الأمن للمصريين، وفق قوله.
[youtube]

0 أمير قطر يبرم سراً أكبر صفقة فنيّة في السويد0 مستعدّة لتجديد منظر حمّامك المّمل في خطوات بسيطة؟ هيّا بنا0 خمس مشاكل تخلصى منها للأبد فى شعرك0 الفاكهة الغنية بالألياف تقى من العطش وقت الصيام0 فايدرة الماجد لـ "فرانس فوتبول": هكذا اشترى القطريون مونديال 2024!0 خيانات الحبّ تجمع رؤساء العالم0 تعرف على أعراض وأسباب سن اليأس عند الرجال0 4 خطوات لتقيّمي علاقتك بشريك حياتك0 أهم 6 نقاط لتحديد موعد الزفاف0 قواعد ذهبية للمحافظة على صديقتك الوفية0 تعلمي قواعد ارتداء اللؤلؤ وأصوله0 كيف تتغلب على إدمان الكافيين0 الرؤوس السوداء في الوجه…ما هي أسبابها؟؟0 صلاح وأبوتريكة يضعان مصر على مشارف المونديال0 المشروبات الغازية والفوارة تماثل خطورة التدخين على صحة الإنسان
خليجية   خليجية
أووووه ماي جاد

واثق الأخ هههههههه

شكراً لك حبيبتي على الخبر العجيب

هههههههه رولي ضحكتيني دبه داخله على أساس اشوف
ردك لقيت هالبومة في وجي
منورة صموته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.