كيف تعرف مايدور في ذهن الاخرين وانت صامت.!

——————————————————————————– هذا بحث من الأبحاث الهامة التي يحتاج إليها المدربون والدعاة والمعلمون وكل من له عناية في التربية والإشراف والإدارة والمتابعة سبع إشارات لها أهميتها وتوصل لك رسائل هامة تعال معي نتعلم كيف نفهمها ونحن صامتون وكيف تحلل شخصية الآخرين بدون أن تتكلم معهم 1- العين : نعمة من الرب سبحانه تمنحنا واحدا من أكبر … اقرأ المزيد

كيف تستطيع فهم الاخرين وانت صامت

كيف تفهم مافي نفوس الأخرين وأنت صامت تمنحك هذه السطور واحدا من أكبر مفاتيح الشخصية التي تدلك بشكل حقيقي على ما يدور في عقل من أمامك … 1-العيون: ستعرف من خلال عينيه ما يفكر فيه حقيقة فإذا اتسع بؤبؤ العين وبدا للعيان فإن ذلك دليل على أنه سمع منك توا شيئا أسعده أما إذا ضاق … اقرأ المزيد

حب ينتهي من اجل الاخرين

ما هو احساسك اتجاه الاشخاص الذين هم طول الوقت ضدك….من هؤلاء البشر من هم أقرب الناس اليك ومع هذا فهم ضدك…….ضد الحب الذي بنى لك الحياة ونور لك ال دنيا وجمل لك الكون…..هم ضد كل شيء يسعدني اي شيء يجعلني فرحة….هم يريدون اي شيء يقرب الحزن مني ….اي شيء يجعل الدموع رفيقا لي……وذلك بحجة" "مصلحتي"يردون … اقرأ المزيد

متسامح اوحذر كيف يراك الاخرين

متسامح اوحذر كيف يراك الاخرين…………. اختبر شخصيتك مع دكتور فيل ماكجرو طرح الطبيب النفسي الأمريكي الشهير "د. فيل ماكجرو" اختبار نفسي شيق لتحليل الشخصية يمكنك من خلاله معرفة تقييم من حولك لتصرفاتك ، ويستخدم هذا الاختبار في إدارات شؤون الأفراد لدى كبرى الشركات العالمية للتعرف على قدرات الموظفين ، وبالرغم من دقة هذا الاختبار إلا … اقرأ المزيد

لو مت كيف سيستقبل الاخرين نبأ رحيلي

بسم الله الرحمن الرحيم الســلام عليكــم ورحمة الله وبــركاته •»|[• لو مُــت . كيف سيستقبل الآخرون نبأ رحيلي •]|«• °.. أمي ..×? التي حملتني 9 اشهر وسهرت على راحتي .. سـ تتفاجأ من الخبر .. سـ تكذب الخبر ملايين الـ مرات .. حتى تقع .. ! سـ تتذكرني كثيرا" .. ستفقدني كل ليلة .. وتفقد … اقرأ المزيد

اعرف مشاعر الاخرين نحوك

السلام عليكم دة اختبار خفيف كدة كل واحد يحط فى دماغة شخص معين ويجاوب على الاسئلة دى وبعد ما يجاوب هايعرف مشاعر الشخص دة تجاهة اية يالا هاتو روقة وقلم واكتبو ارقام الاجابات الشخص دة / ما لون شعره ؟ 1_ أحمر 2_ أشقر 3_ أصفر 4_ أسود 5_ رمادي 6_ بني 7_ أبيض 8_ … اقرأ المزيد

كيف تكتب قصة رائعة وينجذب لها الاخرين

¨°.Oo (كيــف تكتب قصه رائعه وينجذب لها الآخـرين) O.o°" اذا اردت أن تكتب قصة مشوقة يقبل عليها الناس ويستمتعون بقرائتها عليك باتباع الآتي : *-اختر موضوعا جميلا وذا مغزى واضح . *-اكتبه ببساطة وبطريقة متأنية لاتكن عجلا في سرد القصه . *-اهتم بالاسلوب الذي تكتب به الرواية وحاول ان تتجنب الكلمات الغريبه المنفره *-حاول ان … اقرأ المزيد

كيف تكتسب محبه الاخرين

السلام عليكم ورحمه الله بالبدابه حبيت اشارككم في هذا المنتدى الاكثر من رائع بهذة المشاركه التي نالت اعجابي كثيراونقلتها للفائدة سامحوني على طول المشاركه لكن فائدتها عظيمه كيف تكسب محبة الاخرين ..؟؟؟ جــــامل وأنت الأفضل يقول المثل …. ارضاء الناس غاية لا تدرك ومع ذا وذاك الا اننا نسعى جاهدين لان نكون دوما قي قلوب … اقرأ المزيد

وجهك يكشف حالتك المزاجية والنفسية امام الاخرين

وجهك يكشف حالتك المزاجية والنفسية امام الاخرين ——————————————————————————– أكد علماء بريطانيون أن تعابير الوجه تعكس الحالة النفسية والصحية للإنسان وبإمكان الآخرين كشف ذلك بسهولة. وأشار الباحثون إلى أن الوجه هو في الحقيقة "مرآة" الإنسان فتعابير الوجه مثلا تكشف عن مشاعر رقيقة حيال الآخرين أو تخفي غيظاً ومقتاً لهم، كما قد تكون مؤشراً على الحالة الصحية … اقرأ المزيد

التغلب علي الارتباك عند مخاطبة الاخرين

تختلف أعراض الخجل والارتباك قبل إلقاء كلمة أو عرض داخل الفصل أو أمام الزملاء في العمل، فبينما تتبلل أيدي البعض، تكون شفاه البعض الآخر جافة، أما آخرون فيذهبون باستمرار إلى الحمام، قبل العرض. بالنسبة للذين يعانون من الارتباك الشديد ينصح الخبراء بممارسة أنواع رياضية كالقفز المظلي أو إلى الماء، وغيرها من الرياضات التي ترفع نسبة … اقرأ المزيد