تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة مصريه **سعودية

جوايا ليك روايه رومانسيه جريئة مصريه **سعودية 2024.

**لاول مره رواية طويله سعودية-مصرية
رواية رومانسية جررررريئه بقلمي /جوايا ليك
**البارت الاول**

سيرين: صباح الخير
ام خالد: هلا صباح النور
سيرين: صباح الخير يا خالد ازيك؟
خالد: الحمد لله زين
سيرين: وحشتني جدا
خالد: اقول لا يكثر … انتي مب عندك جامعه وش مجلسك الحين؟
سيرين اللي متعوده على ذا الوضع وما عاد يفرق عندها:اتنهدت….يلا سلام
وطلعت من دون ما احد حتى يرد السلام عليها وهي طالعه شافت ابوها راحت وحبته على راسه
بو خالد:هلا بالغالية …على وين..؟
سيرين: اليوم اول يوم بالسنه يابابا…ولازم اروح بدري
بو خالد:اها بالتوفيق …الله يحفظك
وراحت عن ابوها اللي مايشغل باله الا هي ونفسه يطمن عليها…لانه يدري انها مالها غيره
قبل لاتركب السيارة جوالها رن وكانت ام خالد
سيرين:السلام عليكم
ام خالد: وعليك السام ان شاء الله…انتي شلون تطلعين قبل لاتاخذين اخوك للمدرسه مين بيوديه؟
سيرين متعوده على كذا من ام خالد وهي اصلا ماتطيق سيرين لكن سيرين ماترد عليها باي شيء لانها ماتحب الهواش ابد
سيرين:عنده السواق او خالد
ام خالد: خالد مشغول…وما آمن عليه مع السواق
سيرين:خلاص خليه يطلع انا مستنياه برا
دقايق وطلع اخوها عبد الرحمن متافف ومب طايق نفسه….باسته على خده
سيرين: القمر ماله؟
عبد الرحمن:ما ابي اروح المدرسه.
سيرين: اوف ليه؟
عبد الرحمن:لان ماله داعي ادرس واتعب عمري وبالاخر اشتغل ويا خالد وابوي
سيرين:مين قال كده؟
عبد الرحمن: امي تقول لازم تشتغل عشان تدير اموالك ولا احد يضحك عليك..
سيرين: طيب ما انت لازم تتعلم حتى لو هتشتغل مع بابي وخالد
اعبد الرحمن: الصراحه انا ما احب خالد وبعدين انا ابي اكون طيار
سيرين:عيب دحومي تراه اخوك الكبير بعدين ازعل عليك….
عبد الرحمن ياحلوك في لهجتنا
ضحكت سيرين وقالت: عيب ياولد تراها لهجتي انا بعد ….بس انت تدري ليش اتكلم مصري ولا
ابتسم عبد الرحمن بحزن على حال اخته : اي…الله يرحمها
سيرين تبي تغير السالفه: وبعدين ياعبد الرحمن اذا على الطيران مش مشكله لما تكبر وتبقى راجل انت اللي هتحدد مستقبلك مش حد تاني ….والحمد لله انت عارف بابا ما بيغصبناش على حاجه خصوصا التعليم صح؟
عبد الرحمن اللي كلام اخته طمنه:صح…
سيرين : يلا عبد الرحمن وصلنا…..
نرجع شوي للشخصيات:بو خالد"منصور"….رجل عمال كبير اعماله كلها في لندن…كان متزوج وحده مصريه تعرف عليها يوم كان يدرس بمصر وكان يحبها اكثر من روحه ….لكن شاء الله انها ترحل عنه بعد ماتزوجوا باربع سنوات لما كانت تولد شخص حنون وخصوصا على بنته
ام خالد"لطيفه":…تزوجها بو خالد بعد وفاة زوجته بشهر واحد بس….لانها كانت بنت عمه وكانت مملكه وزوجها طلقها …يعني ماتزوجها الا لما الزم عليه ابوه والا هو قلبه ما انفتح من بعد زوجته فاطمه… ام خالد ماتكره احد في حياتها كثر ما تكره سيرين ونظرتها للدنيا ماديه بحته
خالد: ذراع امه اليمين ….مايطيق سيرين ويشوف انها مالها وجود مابينهم ….وان ابوه يفضلها عنه….وامه اللي زرعت فيه هو واخوانه هالشي عمره 20 سنه مملوح مره….وماخلى بنت في لندن الا وشبك معاها… صاااااايع …يدرس ادارة اعمال وللحن في سنه اولى
مها: البنت الثانيه لا بو خالد عمرها 17 سنه….ثالث ثانوي وبايعه الدنيا ….امها زرعت في قلبها كره سيرين والغيره منها صحيح مها حلوة
بس ماتجي شي جنب سيرين ….تحب نايف اللي يلعب عليها عشان هو انسان قذر تفكيره في شي واحد بس وهو شايف انها صيد سهل

عبد الرحمن: اخر العنقود ولد مره حبوب وطيب امه ماقدرت تسيطر عليه…وهو الوحيد اللي يحب سيرين…وعمره 9 سنوات
سيرين : عمرها 21 سنه ماخذه من امها الله يرحمها كثير…شعرها البني لنص ظهرها ومن كثر ماهو ناعم ماتقدر تلمه.. فمها وخشمها صغار .. عيونها مب واسعه مره بس رسمتها تجنن ولونها رمادي وماحد يقدر يقاوم نظراتها ..بيضا بس مو مره ..وجسمها هو احلى شي فيها طويله وماهي نحيفه ولا سمينه ..جسمها مظبوط كانها مانيكان… سيرين دافورة<<ماجابته من برا امها مصريه خخخخخ
المهم تدرس طب وهي الحين سنه رابعه ورافعه شعار لا للحب بالرغم من ان كثير حاولوا التقرب منها لكنها رافضه ماتبي احد يتكلم عليها خصوصا انها متاكده ان امها (ام خالد امها لانها امها بالرضاعه) واخوانها يستنوا لها غلطه…وهي واهلها بالرغم من ان اغلب عمرهم قضوه بلندن الا ان عاداتهم وتقاليدهم لازالو محتفظين فيها على الا قل ابوها ….صحيح هي مب محجبه لكن ماهي متبرجه يعني نادر ماتحط ميك اب ولا تصاحب اولاد عكس "عرب لندن" …علمتها الحياه انها لازم تكون قوية وهي فعلا كذا ونادر ماتنزل دموعها واصلا مانزلت الا على امها…وتتكلم مصري بحت وفاء لامها وهذا اكثر شي قاهر ام خالد منها
تكلمت عليها كثير بس بتشوفوا انها تستحق واكثر

المهم بعد ما وصلت سيرين اخوها …حركت السيارة وكانت سرحانه في اخوها..الا وتصدم سيارة …. فتحت سيرين عيونها شوي وتاكدت انها سليمه وهي ماصرلها شي ولا صاحب السيارة الثانيه لا ن الصدمه خفيفه بس واضح ان السياره فخمممممه وصاحبها مب سهل قالت في نفسها الله يستر شكل السيارة جديده..اذا وصل خبر لخالد بيهاوشني
صاحب السيارة نزل وهي مراقبته بعيونها شاب طويل واشقر وحاطط نظارات سوده ماعرفته اول شي الصراحه الولد يخقق يشبه بيكهام مررررة ضحكت سيرين على تفكيرها الحين شلون الوضع…وهي بايش تفكر
واول ما التفت وقرب من سيارتها عرفته ….كان معاها بالكليه شاب سعودي اسمه شادي (هالملامح اكتسبها من جدته الشاميه) هي عمرها ماتكلمت معه اكثر من سؤال عن الجامعه او المنهج وهالمعلومات تعرفها من صديقتها اللبنانيه لميس اللي تكون بنفس الوقت بنت خالت امه واخته من الرضاعه وهي صديقة سيرين مرررررررررره وتدرس صيدله معاهم بلندن…اطمنت شوي لمن شافته وانه احد تعرفه وبتحاول تخلص الموضوع بعيدا عن خالد اللي لو درى مارح يرحمها …وبيزن هو وامه على ابوها لين يسحب السيارة منها

شادي كان يموت على سيرين بس ماصرح لها بحبه لانه حاسس انها ماتبادله نفس الشعور وهي اصلا لها هيبة ماحد يتجرا يتكلم معها بموضوع مثل كذا كانت غامضه بالنسبه له…يبي يعرف ليش نظرة الحزن اللي بيعونها….هو يعرف ان والدتها متوفيه بس كان دايم يحس ان فيها شي اكبر…كان مايشوفها كثير هالمره كان مشتاق لها حيييييل كانت تكلمه وهو سارح في عيونها…ماشافها طول فترةالاجازة
سيرين اللي شايفه انسان جامد قدامها …ما انتبهت لنظراته لان النظاره السودا كانت تغطي عيونه….وبالرغم من ان سيرين مره جافه مع الشباب والرجال الا انها ترتبك قدامه بالذات.. عمرها مافسرت ارتباكها على انه حب….ولا كان الموضوع شاغلها سيرين حست ان في شي غلط
سيرين: دكتور …حصلك حاجه؟ انت كويس
شادي : لالا ماصارلي شي ..
سيرين : انا اسفه والله ماكانتش اقصد انا خبطتك
شادي قاطعها: دكتور سيرين مافي شي عادي انا ماصرلي شي…والسيارة بعد لا تتاسفين بس انتي ايش عندك هنا؟
سيرين اللي عادة ماتحب تسولف مع الشباب بس ماحبت تحرجه خصوصا بعد اللي صار وانه لا اتخانق ولا زعل او شي: لا ابدا كنت بوصل اخويا ديه مدرسته
شادي: والله ترى اختي فيها
سيرين ماحبت تطول: اها…انا اسفه دكتور شادي مره ثانيه ..
شادي : ولا يهمك اهم شي انتي ماصارلك شي؟
سيرين : الحمد لله ..وحبت تتاكد انه مارح يوصل شي لخالد سيرين: طيب ممكن ماتجيبش سيرة لخالد باللي حصل
شادي لمس خوف شديد في صوتها وهو يعرف من لميس ان علاقتها باخوها مب زينه…. شادي شال نظارته كانت اول تشوف عيونه وهو قريب منها حست بشي غريب ناظرها نظره حست بحنان العالم كله فيها

شادي:ولا يهمك..بس ديري بالك بعدين وابتسم لها
سيرين راحت فيها ابتسامته تذووووووووووووب ياناس تداركت سيرين الوضع:شكرا استاذن
ايش راح يصير مع بطلتنا…؟
وشو قصة شادي؟؟؟
بتعرفون في البارت القادم… تابعوني

تسلم الأنامل وما ننحرم من جديدك
تسلمليلى على القصة

ومستنين البارت الجاى

توجهت سيرين للجامعه وراحت لصديقاتها اللي تعتبر ان مالها غيرهم من بعد ابوها …..دورتهم وكالعاده لقيتهم جالسين على طولتهم المفضلة
سيرين:السلام عليكم
مآسر&لميس:وعليكم السلام
مآسر:للحين لوجي ماحضرت؟
لميس: مابتكون لوجي لو ماراحت عليها الماحضرة الاولى
مآسر:صدق…ماشفت احد نومه ثقيل مثلها
لميس: سيرين احكيها تاماتزعل انو مافيقناها ….هاي سيرين
سيرين اللي كانت بعالم ثاني….يالله انا ليش مهتمه ….خلاص موقف وعدى ومارح يصير شيء….بس مو تصرفه غريب….على الاقل كان هاوشني
مآسر:سيييييييييييرين وين رحتي؟
سيرين لفت لصديقاتها وقال بهدوء:ماروحتش
لميس: اللي واخد عئلك يتهنى فيه
سيرين بعصبية: ياخفت دمك
مآسر:لا تعصبي بس…صارلنا ساعه نتكلم والاخت بعالم ثاني
سيرين اللي حست انها لازم تتكلم اذا ماحكت لهم لمين بتحكي:مافيش بس اليوم حصلي موقف مش حلو
لميس اللي خافت على صديقاتها لانها تدري شكثر هي مكروه:بالبيت؟
سيرين: لا مع اخوكي
مآسر: اي واحد فيهم؟
سيرين:شادي…
لميس تدري بان شادي يحبها قالت بحذر:شو صار احكي…
مآسر: شفيك سيرو اليوم …نسحب الكلام منك سحب
سيرين ما اهتمت لعتب مآسر لانها صدق مو على بعضها:خبط عربيته
هنا لميس شهقت شهقة خلت كل اللي بالكافتريا يناظرون عليهم:وشو عمل فيكي….هالسيارة عندو اغلى مني؟
سيرين:برااااحه …ولا عمل اي حاجه
لميس ابتسمت بمكر:هو صحيح السيارة عندو اغلى مني…بس مش اغلى ….وغمزت لسيرين
سيرين اللي ماتدري انو يحبها….صدق ماكانت على بعضها بس ماتوقعت توصل انه يحبها …بالرغم من حيراتها الشديده من موقفه
سيرين: والله انك سخيفه
مآسر: طيب هو درى انك انتي اللي كنتي تسوقين؟
سيرين:يس..
ناظرتها مآسر بحيرة….ولميس ابتسمت …:صحيح سيرو شو حكى شادي بالتفصيل؟
سيرين: عندك اخوكي اساليه انت قولتلها ايه بالظبط؟
انا لازم اقوم عندي محاضرات وتركتهم وراحت
لميس :مثل ماسبق وعرفت فيها بنت لبنانيه عايشه بلندن مع عيلتها ….وشادي اخوها من الرضاعه وبنفس الوقت بينهم قرابه من جهة امه …لميس تدرس صيدله…وحلوة وناعمه مرة… وتسكن مع شادي بنفس البيت
مآسر: سعودية تدرس في لندن اعلام…ابوها صديق بو خالد مره….مملوحة مره وعاقله وطيبه كثييير
نرجع لبطلتنا سيرين دخلت السيكشن اللي كان فاضي …جلست على مقعد من المقاعد وريحت راسها على كتفها…كانت تبي ترتاح شوي قبل لا يبدا يومها الدراسي خصوصا انها مانامت امس زين…سرحت سيرين في اللي صارلها واستغربت من كلام لميس…معقول شادي يحبني…واذا كذا ليش ماقالت سيرين من قبل….وقطع عليها تفكيرها صوت الفنانه اليسا :كرمالك صرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
عدلت جلستها بخجل…ابتسم لها الشخص وقال :السلام عليكم
سيرين: وعليكم السلام
شادي اللي كان حابب يفتح اي موضوع معها وهو مادخل السكشن الا لما شافها: دكتور سيرين ممكن اسالك سؤال؟
سيرين: اتفضل؟
شادي:ليه ماكنتي حابه ان خالد يدري باللي صار؟
شادي كان يبيها تتكلم…يبي يعرف عنها كل شيء..يبي يدري ليه كل هالخوف اللي شافه بعيونها ولمسه بصوتها
سيرين اللي خافت بس انذكر قدامها اسم اخوها:لا عادي…بس ممكن اعرف حضرتك عاوز تقوله ليه؟
شادي: اول شي ممكن لاتقولين حضرتك مره ثانيه…انا طالب مثلك
سيرين ضحكت :خلاص اوكي
شادي:اتفقنا…بس ليه ماتبيه يدري؟
تغيرت ملامح سيرين…ولاحظ شادي هالشي ومادرت شتقول له تعلثمت:لاا…عادي..بس..يعـ..ني
شادي: اذا ماتبي تجوابي براحتك…واكيد اني مارح اعلمه شي..وابتسم لها ابتسامه تطمنها شوي
بادلته سيرين نفس الابتسامه
حس شادي ان هالبنت وراها سر…حس بالالم اللي بعيونها…لمس الخوف اللي تعيشه…تمنى لو يدري شفيها ….حتى لميس اللي كانت ماتبي تفشي اسرار صديقاتها كلامها معاه كان مختصر مره
اما سيرين اللي حست بسعاده غريبه ماقدرت تفسرها…مر اليوم عادي..سيرين كانت ترهق نفسها مره بالدراسه لين تحس انها خلاص ماهي قادرة توقف عشان اذا راحت على طول تنام وماتحتك باحد من البيت …طعت واول ماطلعت سيرين لقت لوجين قدامها
سيرين:هااااي
لوجين: هايات
سلمت عليها سيرين وضمو بعض وكانت تعتبر لوجين اقرب وحده لها وتعرفها زين بحكم انها مصرية
سيرين: جيتي امتى؟
لوجين : الساعه 12..
سيرين: والله انت دماغ …الساعه 12؟! على حسب علمي ان انتي ماعندكيش غير محاضرتين النهارة ويخلصوا الساعه12
(لوجين كانت تدرس اعلام ويا مآسر)
لوجين: ياشيخه خدنا ايه من المحاضرات غير وجع الراس
سيرين: على رايك…
لوجين اللي حست ان صديقتها متغيره:سيرو مالك؟
سيرين: مافيش
لوجين وهي تشرب من البيبسي:على لوجي ياسيرو؟
سيرين : شادي..
لوجين: شادي مين؟
سيرين: اخو لميس..
لوجين اللي تدري بالسالفه من لميس من سمعت اسم شادي انتبهت ولفت لها بكل جسمها:ماله؟
سيرين: وايه الاهتمام ده؟
لوجين: هممم لا عادي بس احكيلي بقى
سيرين:هئولك ياستي….وقالت لها كل شيء من طقطق لسلامه عليكم
لوجين ناظرت سيرين بخبث :طيب وايه الغريب في ده…الراجل طلع زوق ومش هيقول للبيه اخوكي حاجه
سيرين:مش شايفه انها غريبه ….طيب على الاقل يتعصب…يتضايق…مش يقولي ماتعتذريش!!!
لوجين: معاكي حق…بس تفتكري هو عمل كده ليه
سيرين: ماعرفش…
لوجين: طيب وانتي همك الموضوع اوي كدا ليه؟
سيرين: لوجي هو انا مهتمه بالموضوع؟؟؟؟؟
لوجين: ابدا خااااااااالص ولا حكتيهولي ولا حكتيه للميس ومآسر….ولا سرحانه من الصبح معقوله تكون سيرو…
سيرين اللي فهمت صدياتها شبتقول:انا بقول طبتلي توقعاتك ديه…مستحيل ياماما انا مابفكرش في الموضوع ده
لوجين:ياروح قلبي الموضوع ده مش انتي اللي بتقرري تتحكمي فيه او لا هو اللي بيتحكم فيكي غصبا عنك…
سيرين: ماهي دي المصيبه
لوجين: مادام قولتي مصيبه يبقى حصل…بس تعالي هنا من امتى بقى الحب مصيبه؟
سيرين اتنهدت باسى: لوجي انتي عارفه لو خالد شم كلمة عن اللي حصل ده انا هيبقى موقفي ايه؟
لوجين : سيرين ياحبيبتي انا فاهمه…بس ماينفعش تمنعي نفسك عن الحب لمجرد خوفك من حاجه ممكن تحصل..سيبي نفسك ياسيرو
سيرين:ححاول
ودعت سيرين صديقاتها وهي تفكر بكل كلمة قالتها…طيب يمكن هو مايحبني…لا هو يحبني اجل ليش تصرف معي كذا…عادي هذي شهامة العرب…ومسكت راسها اللي بينفجر من كثر التفكير
دخلت سيرين البيت…كان هادي…كانت تدعي ربها انها ماتصادف احد …خصوصا ان ابوها مسافر واذا هاوشوها ماحد بينقذها منهم ولكن تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن قبل لا توصل غرفتها صادفها خالد
خالد بسخرية:هلا يالدكتورة
سيرين: اهلا
خالد: ماشاالله مواعيدك مظبوطه 7بالظبط بالبيت
سيرين قاطعته لانها كانت مره مرهقه ومب قادره توقف تبي تنام: خالد عاوز حاجه؟
خالد بعصبية: لما اكلمك لا تقاطعيني فاهمه ولا لأ؟
سيرين با استسلام: فاهمه
خالد: اي زين…صحيح شسالفة شادي؟
هنا سيرين نشف الدم بعروقها قالت بارتباك واضح:مــ..ـين شـ..ادي؟
خالد اللي لاحظ ارتباكها:اخو صديقتك ..
سيرين اللي لا زالت على خوفها:ماله؟
خالد:كانه مسوي حادث…
سيرين: لا انا شفته اليوم وكان عادي مفيهوش حاجه…حتى عربيته مافيهاش حاجه جامده
خالد اللي كان يبي اي شيء عشان يتطاول عليها بسببه قرب منها بانفعال مصطنع ولوى ذراعها بقوة لدرجة غمضت عيونها من الالم :انتي شخلاك تشوفينه
سيرين:سيبني وانا اقولك
خالد اللي زا من ضغطه:انطقي
سيرين: والله انا ماعرفه شخصيا…بس هو معايا بنفس الكليه وشفتو طبيعي عادي زيه زي اي حد
خالد اللي ضغط علي باقوى ماعنده لدرجة حست ان ايدها بتنكسر: وسيارته؟
سيرين:ياخالد والله انا ماعرفوش…وعربيته ماشوفتهاش الا بالصدفه لما كان طالع من الجامعه
خالد لازال لاوي ذراعها وهي ماقدرت تستحمل اكثر صارخت من الام وكالعاده ما احد انتبه لصرختها غير اخوها عبد الرحمن وامه اللي ركضت وراها
خالد: المره ذي بصدقك..بس تدري لو دريت انك تعرفينه هو او غيره بيكون اخر يوم في عمرك
عبد الرحمن: حرام عليك ليش تسوي فيها كذا
ام خالد: اتركه يربيها…تستاهل
عبد الرحمن اللي بدى يصيح: خالد عشاني خليها حرام والله
خالد رماه باقوى ماعنه …لين طاحت على الارض وتركها وراح
عبد الرحمن ركض لها : فيك شي؟
ام خالد: عبد الرحمن روح لغرفتك
عبد الرحمن: لا بجلس معاها
سيرين اللي كانت تدري ان ام خالد ممكن تطق ولدها…وماحبت انه ينطق وتكون السبب قالت بصوت متقطع:دحومي حبيبي روح انا كويسه والله….وقامت من على الارض بصعوبة
ام خالد اللي صارخت على ولدها : قلتلك على غرفتك
عبد الرحمن خلاص بروح: ومسك ايد اخته يساعدها عشان تقوم
سيرين اللي كانت ايدها تالمها مرره ما استحملت مسكت اخوها لها..وصارخت خفيف:آآه دحومي سيبها…وروح غرفتك..وبكره اشوفك يلا
انطاع لامرها وراح لغرفته …اما سيرين اللي كانت مو قادره تحرك ايدها…وظهرها يالمها بسبب اصطدامها بالراض لما رماها خالد
كانت تمشي بصعوبة ….خصوصا مع نظارات ام خالد ومها اللي كلها شماته
ام خالد:صدق ماتستحي
مها: ايش سوت..؟
ام خالد: مدري..بس اخوك تصرف معاها زين
مها: احسن تستاهل…يمه انا الحين رايحه
ام خالد: وين
مها: بقابل صديقتي ونروح للمول سوا
ام خالد: زين..خلي خالد يروح معك
مها : لا يمه ما ابي اتعبه مسكين طول اليوم يدرس
ام خالد:صادقه يابنيتي..الله يخليكم لبعض
مها: بروح مع السواق
ام خالد: طيب بس لا تتاخرين….
طبعا مها كانت راحه لنواف…وماتبي خالد يروح وياها عشان كذا
نرجع لسيرين..اللي لو ماكانت دكتورة كانت ظنت ان يدها انكسرت…كانت تالمها مررره …بس هاللام ماكان يساوي شي بالمقارنة باللام النفسي اللي كانت تحس فيه..كانت تحس بضعف …وذل..وانكسار كل احلامها تبخرت في ثواني ماقدرت تحس انها ممكن تحب وتنحب مثل اي بنت ولو لساعات بدات تبكي ولكن بصوت هادي ماينسمع… وكانت اول مره تبكي على احد غير امها قطع صياحها جوالها اللي رن كانت لميس اللي كانت طفشانه وجالسه تحط ميك اب..فكانت حاطه التليفون سبيكر
سيرين بصوت واضح فيه الصياح:الو
لميس اللي خافت :اهلين سيرين شبك؟
سيرين : ولا حاجه..انتي عامله ايه؟
لميس: منيحه الحمدلله …شادي اللي كان داخل يبي لميس بموضوع اول مافتح الباب وسمع صوت سيرين ظل متصنم صوتها كان واضح فيه الصياح
لميس ما انتبهت له:سيرو ليه عم تبكي؟
سيرين: مابعيطش
لميس: لا عم تبكي..وبدي اعرف ليه وماتحكي مافي شي
سيرين: خالد..
لميس اللي زاد خوفها لانها تدري ش ممكن يسوي خالد خصوصا بعدم وجود ابوه:شوعمل
سيرين ماردت الا بصوت صياحها
لميس:اهدي ياسيرو واحكيلي شو عمل
سيرين: من بين صايحتها..شادي..
لميس: شادي شبوه؟
سيرين حكت لها القصة..ولميس كانت مره متاثره لها بس حبت تاكدلها ان اخوها ماله دخل
لميس وتبي تصيح:سيرو انتي بيك منو هون ماهيك؟
سيرين:ايوه
لميس : معلش سيرين وحياة الله رج يجي اليوم يلي بتاخدي حئك منو ومن كل حدا ظلمك..بس بدك تكوني ماكده انو شادي ماحكى اي شي لخالد
سيرين: او قله ماتفرقش
لميس:لالا مستحيل يحكيله
سيرين اللي كانت تبي تفهم ليش كل هالثقه: ليه بقى
لميس اللي انتبهت لوجود شادي واشار لها انها ماتقول لصديقتها انه يحبها:لانو شادي مابيعرفو لخيك..وهو كمان بيخاف عليكي سيرو اكيد ماحكاله
سيرين:على كلا اشكريه يا لميس
لميس:حبيبتي لا شكر على واجب..توصي بشي؟
سيرين: لا يالمي شكرا
لميس: بشوفك بكرا يلا..باي
سيرين:انشا الله باي
لميس:شادي من امتى وانت هون؟
شادي اللي كان مصدوم من اللي سمعه…هو يدري ان اخوها على خلاف وياها..بس يسوي فيها كذا ماتوقع: من اول ماكلمتيها
لميس اللي حست فيه: اها
شادي اللي كان مخنوق :يعني هو يدري اني وياها بنفس التخصص…طبيعي تشوفني وهي ببريطانيا ماهي بالسعوديه …ليش يسوي فيها كذا؟؟؟
لميس: شادي هومابيحبا ….وهيك دايما معها
شادي انصدم زياده:يعني دايم يمد ايده عليها؟
لميس: لا مش دايما…بس اذا كان ابوها منو موجود
شادي اللي كانت سيرين صعبانه عليه حييييييييل: شلون يعني وهي ليش ماتدافع عن نفسها
لميس: شبك انت..كيف بدها تدافع عن حالها…بتضرب رجال طوله مترين
شادي بسخريه: رجال؟ّ! طيب ليش ماتبعد عنه …ماعندها احد يحميها من ظلمه لها
لميس: لا ماعندا…مرت ابوها واختها بيشجعوه على هالشي…مافي غير اخوها الصغير وعمره 9 سنوات وبيخاف منن فما بيئدر يخبر بيا شي
شادي اللي خنقته العبره: يعني مالها بهالدنيا الا ابوها…هالناس ماتتقي الله على الاقل كانو رحمو يتمها
لميس اللي ماحبت تاثر اخوها يوصل لكذا….خصوصا ان احتمال تكون سيرين ماتحبه : شادي ما تزعل حالك…هي معوده ع هيك منا اول اوتاني او حتى عاشر مره يلي بيضربها خيا
بس المسكينه كانت على بالها كذا بتهدي اخوها…جت تكحلها عمتها
شادي اللي حس انه شوي وبيصيح عليها…وماحب ان اخته تشوفه وهو بهالحاله:ديري بالك عليها لميس
لميس: اكيد ولو
وطلع من الغرفه…كان حاسس بانه اضعف مخلوق بالدنيا….ماعمره حس بهالضعف من قبل…يبي يساعدها لكن شلون…قرر انه لازم يصارحها بكل شي…ويحاول يساعدها على قدر مايقدر
ياترى شبيصير بنشوووووووووووووف؟؟؟!
ولقاء مها ونواف شبيصير فيه؟
الرواية حلوة بانتظارج لا تطولين علينا
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.