تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رئيس مجلس أمناء صندوق المئوية يكرم نائب وزير المالية السعودي

رئيس مجلس أمناء صندوق المئوية يكرم نائب وزير المالية السعودي 2024.

رئيس مجلس أمناء صندوق المئوية يكرم نائب وزير المالية السعودي
الموافقة على تمويل 3444 مشروعا للشباب بـ730 مليونا

مريم الصغير (الرياض)

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية رئيس مجلس أمناء صندوق المئوية معالي الدكتور حمد البازعي نائب وزير المالية رئيس مجلس إدارة البنك السعودي للتسليف والإدخار، للدور الكبير الذي قام به ولا يزال من خلال رئاسته لمجلس إدارة البنك السعودي للتسليف والإدخار لتمويل مشاريع الشباب عن طريق صندوق المئوية.
وأوضح مدير عام صندوق المئوية الدكتور عبدالعزيز المطيري أن وزارة المالية، ممثلة في البنك السعودي للتسليف والإدخار، ساهمت بشكل جلي في دعم جهود الدولة التنموية من خلال الاتفاقية الاستراتيجية مع صندوق المئوية التي كان لها عظيم الأثر الاقتصادي والاجتماعي في دفع أعمال صندوق المئوية نحو أفق أوسع لدعم شباب وشابات هذا الوطن،من خلال الموافقة على تمويل 3444 مشروعا بقيمة بلغت 730 مليون ريال لمشاريع الشباب من الجنسين، حيث بلغت نسبة الذكور 80% والإناث 20%. توزعت على 180 مدينة وقرية، منها 64% خارج المدن الرئيسية. تنقسم تلك المشاريع حسب نوع القطاع وتمثل نسبتها 54.67% خدمي 39.31% تجاري، و2.6% زراعي، و3.6% للقطاع الصناعي. وقال الدكتور المطيري إن لهذا الدعم الأثر الكبير في الجانب الاقتصادي والاجتماعي لشريحة الشباب التي تمثل نسبة عالية من سكان المملكة، والتي يجب الاستفادة من طاقاتهم لخدمة وطنهم وأنفسهم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

امممم

يسلمو ايديك اخي

لكن لا افهم هل هذه دعاية سياسية ام ماذا

هذا منتدى سياسي واخباري

مواضيعك هذه تطرح فكرة انشاء منتدى اقتصادي

يلتقي فيه اعضاء المنتدى من الشباب المقبل على العمل ، وارباب الاعمال ، ويكون فيه تبادل وجهات النظر واسداء النصح للجدد في عالم الشغل

ونقل الخبرات بين الاجيال

وكذلك مواضيع تساعد الشباب المتحصل على البكالوريا ويحتار اي فرع يعود عليه بالنفع في مستقبله

ومواضيع كيفية البحث عن الشغل وطرق التفاوض وغيرها

اعتقد ان هذا سيكون امرا مهما للغاية ومفيدا.

مشكور اخي على المواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.