كيفكم ان شاء الله بخير ؟
اترككم مع القصه
احداث القصه :
ام عمر: ودني بيت اهلي
ابو عمر: قبل اسبوع عندهم امداك تحنين لهم
ام عمر: لا وش رايك اقعد عندك
ابو عمر: لا يبه بوديك وافتك خيره وربي بكره ابشري عقب الاخير حنا بالطريق
ام عمر : هيه انت ودني طياره
ابو عمر: مالي خلق مصاريف انتي كاسره ظهري تراك توني جايبلك خمسه الاف وينهن؟
ام عمر: اسمع ياليل التمنن لا تقعد تمن عليا ارجعلك القروش تبعك الحين
ابو عمر:انتي وش فيك ليش كذه اللي تبينه راح يصير بس اهدي هذا وتونا ماجبنا عيال
ومشاكلنا يا كثرهن وشلون عقب يا بنت الحلال
عدي هالليله على خير
ام عمر : تاخذ فراشها وتروح ترقد بالغرفه اللي جنبها
ابو عمر : مايصلح يا ام عمر مايصلح
ام عمر: وشو حبيبي يالله روح بس انا تعرفني اتعب معليش الدكتور قالي وقفي
ابو عمر: وش وقفي واي فحص واي دكتور تونا لنا 6 شهور متزوجين وما عمري
نمت معك الا كم يوم والله ينعدون بالاصابع الا اسبوع مع اهلك و يوم مالك خلق
انا ليه متزوج؟
ام عمر: اسمحلي معليش انا اتعب والدكتور مانعني
ابو عمر: طيب تعالي نامي ولا تروحين ماني لامسك
ام عمر: مااحب انام معك انت شخيرك علللللللللله وريحتك شينه دخان ومادري ايش
بجد انت يا بو عمر عللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
ابو عمر : قومي انقلعي ولا توريني صورتك
ام عمر: تقلعني من غرفتي
ابو عمر: ايه برىىى لو سمحتي ابي انام
ام عمر: هين اعلم عليك اهلي تمنعني من ابسط حقوقي
ابو عمر تدرين كيف؟؟ انا طالع من البيت كله بكره اجي لمك عقب الاخير
واحصلك جاهزه عشان اجدعك عند اهلك
ام عمر:طيب روح يالله
راح المسكين وماندري وين نام
وجاء باكر وما جاء لا الظهر ولا على الغداء وام عمر ولا همها
المهم يجي عقب الاخير يجدعها وبس
فعلا جاء عقب الاخير ولا نزل بعد ودق لها كم بوري وكم رنه جوال الين مانزلت
وقالت له يالله يادريولي العزيز وصلني الى بيت اهلي 6 ساعات بالطريق ياظالم خاف ربك
ابو عمر: احمدي ربك خليتك تروحين بيت اهلك وانتي تعرفين اني ما اواطنهم
ام عمر:عشتوا يعني انت بتمنعني سوق حرك ولا يكثر بس
ابو عمر: انا عارف هالليله ماهي معديه على خير
ام عمر: ممكن لانه اي شي به انت يخرب ماادري ليه لا تسالني ههههه
ابو عمر ساكت ويستحمل تجريحاتها !!!
ام عمر:الا تعال عطني الف ريال ممكن اتاخر عند اهلي هالمره
ابو عمر : فتح البوك وعطاها الف
اخذت البوك :وقالت تعال جبه واخذت كل اللي فيه
ابو عمر :جواله بالدرج قالت ورنى جوالك حاطله قفل تغازل بنات افتحه الحين
خلني افتشه بسرعه يالله
ام عمر عقب ما فتح لها القفل السري بدت تروح يمين ويسار
وشافت اسم موضي وسالته مني موضي
ابو عمر:هذي اختي
ام عمر:كذاب خلني اتاكد ودقت وتاكدت
وراحت لم الرسايل وفتشت ومالقت شي
………..
ابو عمر: سولفي سليني بالطريق
ام عمر: مالي خلق
ابو عمر:دقي على خويتك وسولفي لك خلق صح؟
ام عمر: اووه مايحتاج خويتي سواليفها عسل بس خلنا نوصل محطه
وتشحن جوالي ب300 ريال اوكي
ابو عمر:ليش تعامليني كذه؟
ام عمر:وش فيها معاملتي لك اكل شارب نايم وكل شي مستور وش تبيني
اسويلك اطبطب ظهرك ادلعك ارضعك بزر انت . هاه بزر؟ لا حوووول
يعني ماودك تشكر النعمه تعود الحمد يا دريولي اسفه اقصد زوجي
ابو عمر: ماتقل انك زودتيها ؟
ام عمر:قدامنا 5 ساعات ودي اريح
ابو عمر: انا احبك ورجاء لا تعامليني كذه عشان ماقلب عليكي ومابي
يوم اقلب عليك لاني احبك ومستحملك عشان احبك
ام عمر:لا اله الا الله انت وش فيك وش فيك تبي المشاكل
ابو عمر: انتي اللي تثيرينها
ام عمر:انت تزيد الحطب عمرك ما حبيتني
ابو عمر:انتي ما تحبيني وما تتشرفيبن فيني ولا عمري حسيت بكذه
ام عمر: يامراهق خل عنك السوالف هذي حب وما حب اكبر عيب عليك عيب
ابو عمر:" ترجيتك امس تنامين معي وطردتيني مثل الكلب وتعذرتي بالدكتور
ام عمر: انت علللللللللللله وربي عللللللللللللللللللله اوف
انا الله يصبرن عليك بس ياربي بس مقرف بجد وربي تعيد وتجيب النكد
ماراح تكبر ابد سوالفك سوالف مراهقين ليه ماتحبيني وليه ماادري ايش؟
يارجال سوق خل عنك واحمد ربك على النعمه
ابو عمر: اقسم بالله انزلك هنا وارميك للكلاب مالي خلق هواش
ام عمر : لا اله الا الله
ابو عمر صفط السياره قال بروح اطير شراب وارجع
خمس دقايق عشر دقايق
ام عمر خافت دقت على جواله
ابو عمر رد : وش تبين انا عارف ميه بالميه خايفه على روحك مش عليا
انلطعي عندك الين ما جيك قاعد اخذلي حبه سيجاره
رجع وسكر الباب ومشوا
ام عمر: يالله امش تاخرنا
ابو عمر :ورى ماتنزلين و تطقيني احسن
ام عمر:اممممممممم ان زودتها ههههههههه
ابو عمر: احمدي ربك احد رضى فيك والا انتي ما تستحقين احد يعطيك وجه
ام عمر: احمد ربك وتشكره تعود الحمد وين تلقى مثلي هاه.؟
واستمروا طول الوقت بالطريق نجره وهواش
الين ابو عمر قرر يقهرها ويوقف وقال انه تعب ووده يريح
ام عمر: انا خايفه امشي وين توقف امش
ابو عمر : راسي يعورني ودي اريح ودك تسوقين سوقي
ام عمر: طيب ساعه واقومك
نام وهي المسكينه قاعده تحتريه الين مايقوم وهو ماهب نايم اصلا اخوف منها بس يمثل ويقهرها
قام عقب نص ساعه تعب يمثل وشغل سلف ومشى
ام عمر: وشوله ما وديتنا طياره تحب تعاند بس هذا خوف ومادري ايش
ابو عمر:ليش ادللك وادلعك انتي وش سويتي لي بالحياه حتلى فراش الا بطلوع الروح وضيقه الخلق
عمري ما حسيت انك مرتي اللي احبها وتحبني
ام عمر :لا تفتح مواضيع انتهينا
ترتاي ترتاي ترتاي ترتاي ترتاي >>> جوال ام عمر يرن
ام عمر ما ردت
ابو عمر: ليش ما تردين
ام عمر: اهههههم مالي خلق
ترتاتاي ترتاي ترتاي
ابو عمر وقف السياره وقالها ردي وافتحي السبيكر
ام عمر: تحقيق هو احترم نفسك
ابو عمر اخذ الجوال ورد
الو الو صوت رجال <
ابو عمر قفل الخط وسالها منهو هذا ؟
حبيبك؟
ام عمر: احترم نفسك اللهم طولك ياروح
ابو عمر: طيب منهو بسرعه
ام عمر : مالك دخل ومنت وصي علي
ابو عمر: اخذ الجوال ورماه بالشارع وطار نصين
ام عمر : تحسبل وتقول هذا اخوي وتحسبل وتصيح لكن والله تدفعلي قيمته
وتشوف خلني اوصل بيت اهلي والله تندم والله واستقويت يوم انك بالطريق هاه
ابو عمر : اخوك وماتردين هذا عشيقك يا ملعونه خوف من الله والا رميتك هنا يا مفتريه
ومن اليوم مالك جوال تاكلين تبن ولا عاد اسمعك تقولين جوال
ام عمر: ايه صديقي عندك مانع ؟
ابو عمر: طز
انا نازل اطير شراب واخذ لي حبه سيجاره طيرتي راسي الله يلعنك!!!!
………………………………..
ام عمر:الله يلعني ان قعدت معك يوم واحد بس
5 دقايق عشر دقايق 15 دقيقه
نزلت ام عمر تتشوف زوجها وينه
الا شافته منسدح وجت لمه قم يا عنيد قم وديني بيت اهلي قم
تناظر تحت الا تلقى هاللسعه برجلينه ولسعه عقرب تصيح وتصيح
وتروح لم السياره من الخوف وراحت اخذت الجوال من جيبه
وزوجها هذا كان حاط قفل سري للجوال ولا قدرت تفتحه واستمرت تصيح والدنيا ظلام ومحد بالطريق
واصوات الذيابه والسلق والتسلابه بس طبعا ام عمر معها جوال كان بس كسره زوجها من القهر
طفت الجوال واعادت تشغيله مابه فايده
رقم سري ضروري
راحت فتحت السياره ولبست ثوب وشماغ عشان تظهر هيبه ولا احد يتعرض لها وافتحت الفلشر وتركت زوجها مرمي للكلاب ولا همها
وقعدت تحتري احد من ابناء الحلال يجي ياخذها لكن مافي فايده
الحمد للله شافت من بعيد سياره
فرحت كثير ووقفت بنص الطريق وتصرخ وراحت لم راعي الجيب وقاعده تصرخ داخله
على الله ثم عليك انك توديني ترجعيني الرياض خلاص مابي اروح بيت اهلي رجعني لا لا رجعني بيت اهلي بالشرقيه واللي يعافيك
نزل راعي السياره : وقالها تفضلي انتي بالحفظ والصون بس خلنا نشوف زوجك
ام عمر : خله يولي هو السبب هو السبب هو السبب توعدني ماتسوي لي شي
راعي الجيب : الله يهديك وش بسوي يعني ادخلي وين تروحين وش الدبره ليل ذه وطريق ويالله يالله احد يمر اركبي ولا تخافين
ركبت الخبله وما قدامها الا هالخيار
وراعي الجيب الخبيث يوم تاكد ان الرجال ميت ميت
قام ركب السياره ومشى وقال ام عمر وين زوجي؟
قالها : الحين ادق على امن الطرق يجون ياخذونه
ام عمر: الله يخليك
بس اصبري
نزل وراح لمها واغتصبها وتركها مرميه عند زوجها وقال لها انا اسف لكن تعرفين الشيطان اغواني وانا راح اكون محترم
وادق عى مركز الامن واعلمهم المكان ويجونكم تصبري وانتظري واحتسبي
جاءت الدوريه واخذوا زوجها اللي شبع موت طبعا تاخروا مررره
وهي سكتت وماتكلمت عن شي وانا احد اغتصبها ورجعت لم بيت اهلها وهي عارفه انها ظلمت زوجها وقتلته بيدها لكن ماينفع الندم الحين
وعسى ماطولت عليكم وشكرا
وباي اشوفكم على خير
ما عجبتكم ؟؟