هذه الروايه تحكي قصه شباب كويتين سافروا لقضاء العطله الصيفيه بالقاهره
الشخصيات
طارق : 25 سنه حبوب وطيوب وحكيم الشله واكبر واحد بالشله
المهنه محامي
محمد : 23 سنه ملقوف وفال ام امها وهو العقل المدبر لشله واجمل واحد فيهم
المهنه محقق بوزاره الداخليه
أحمد : 24 سنه كول وجنتل حبوب هادي كافي خره شره
المهنه مهندس كيميائي
راشد : 24 سنه مزعج وملقووووف لكن طيب وحبوب وبعض الاحيان نفسيه
المهنه باحث قانوني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
مطاار القاهره الدولي
طارق : هلا والله بأم الدنيا
محمد : ياهلا بزين … شوف الخشووف
أحمد : تو ماشفتو شي
راشد : تعالوا شيلو الشنط لا اكسر اوجيهكم .. كنكم موشايفين خير
طارق : تكسي..
سائق التكسي : منورين مصر يباشا
طارق: منوره بأهلها
راشد : شيل الشنط ودير بالك علي الشنطه السوده
سائق التكسي : امرك يباشا
محمد : عايزين فندق هلتن رمسيس يباشا
سائق التكسي : أمرك يباشا
طارق : الاسم الكريم ايه
سائق التكسي : محمود
أحمد : محمود ايه اخبار الثوره
سائق التكسي : والله يباشا أصل ال..
راشد مقاطع السائق : بس بس ..! فكونا من السياسه
طارق : هدي اعصابك يارجال اشفيك معصب..!! خرعت الرجال
محمد : أي والله مانبي سياسه .. نبي نستانس نبي قز بناااات
راشد : شغل المسجل اطربنا
سائق التكسي : امرك هضبطكم .. اصل انا بحب محمد عبدو وعندي كل اغانيه
راشد : شغل أي شيئ
بعد نص ساعه
سائق التكسي : هو ده الهلتون
طارق : خوش فندق
سائق التكسي : تأمروني بحاجه ثانيه
طارق : شكرا
راشد : شباب الحين الساعه 8 الصبح وين نروح..؟؟
محمد : ننام هههههه
أحمد : انا بنزل المقهي بشيش وارجع انام
راشد انا بروح معاك
طارق : لا تأخرون ناموا عشان نقعد الظهر ونطلع
أحمد : اوكي
محمد : شباب اذا في بنات تحت نادوني.. ههههه
راشد : ههههه ماتخلي طبعك
أحمد : ههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
لوبي الفندق
راشد : أحمد شوف الخشوف الي ورانا..
أحمد : اح شنو الجمال هذا..؟؟
راشد : شكلهم خليجيات
أحمد : أي باين من لبسهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
البنــــــــات
هاجر : 23 سنه حلوه وبيضه مثل الثلج عيونها عسليه شعرها فاتح وناعم هاديه وثقيله في تعاملها تدرس بالجامعه سنه ثالثه
أمنه : اخت هاجر عمرها 21 سنه وحلوه بيضه عيونها زرقه شعرها بني فاتح وناعم يعني تخقق ..عربجيه وملقوفه وماخذه حياتها ضحك وفله وفاشله بالدراسه والان تكمل مسائي الصف العاشر
سلوى : اخت هاجر وامنه عمرها 19 حلوه وبيضه وتشبه أمنه ونسخه منها بس بتعاملها تشبه اختها هاجر تدرس بالجامعه سنه اولى
ابتسام بنت عمهم : 22 سنه فالتها مره كل شي فري عندها شعرها وسط بني عيونها واسعه وجسمها حلو وتخقق ملقوفه ومزعجه وفاشله بالدراسه فأصبحت ( ربه منزل )
مريم اخت ابتسام : 20 سنه حلوه خفيفه دم شعرها طويل ناعم لونه كستنائي عيونها وساع بني فاتح شوي بيضه رشيقه تسحر الي يشوفها تدرس بالجامعه سنه اولى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
سلوى : اشفيهم هذول يخزون..؟؟
مريم : أي من اقعدو وهم طايحين خز فينا
ابتسام : مايلامون اكيد سحرهم جمالي..
امنه : لا يحبيبتي شوفيهم يخزوني انا..
هاجر : جب انتي وياها لا تفضحونا .. ومالكم شغل فيهم يعل اعيونهم للعمى
امنه : لا حرام لا تدعين عليهم شباب كيوت وحلوين..
ابتسام : بتحرش فيهم.. انت هييه اشفيك تخز..؟؟
راشد : هاه انا..؟
ابتسام : لا امي
راشد : فديت امج الي جابت القمر هذا
ابتسام مستحيه ووجهها احمر : هاه..!!
راشد : فديت الي تستحي
أحمد : انتو كويتين..؟؟
هاجر معصبه : وانت شكو..؟
سلوى : صج ناس ماتستحي..!
مريم : هههههه كفو بنات عمي
أحمد : اشدعوه يبا ماقلنا شي
راشد : يولد امش نصعد ننام لا يطقونا
أحمد : يلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
أمنه : بسوم شفتي هذاك الي زفته هجور يهبل..
ابتسام : لا الثاني احلا منه..
مريم : هههههه مايمدي حبيتوهم .. ولا هذا الحب الي من أول نظره..؟؟
أمنه معصبه : أي حبيته اشعندج..؟؟
هاجر معصبه : حبج قرد قولي آمين
ابتسام : هجور اشفيج ..؟
هاجر : جب انتي الثانيه ولا تفضحونا
أمنه وابتسام : خلاص بنسكت
مريم وسلوى : ههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الساعه 1 الظهر
غرفه الشبـــاب
طارق : قوموا ياشباب
محمد : كم الساعه..؟
طارق : الساعه 1 الظهر يلا قوموا
محمد : يلا قمت
راشد : دقيقه بس
أحمد : طافكم لقينا خليجيات تحت اخشوووف
محمد فز من سريره : وين ومتي وليش ما ناديتوني..؟؟
راشد : تراني حجزت وحده فيهم
أحمد : وانا بعد حجزت وحده
محمد : اهب ليش ماناديتوني..؟
راشد : لاتخاف ساكنين بالفندق ماراح يطيرون
محمد : اشوه
طارق : يلا قوموا غسلو بننزل انتغدى .. انا بنطركم تحت باللوبي
محمد : وين نتغدى ..؟
طارق : في بوفيه للفندق تحت انا بسبقكم وتعالو تحت
الشباب : اوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
غرفه البنـــــات
ابتسام : اوف جوعانه يلا
سلوى : صبري يالبطينيه
أمنه : يارب القي الي اليوم الصبح تحرش فينا
ابتسام : أي والله ياليت
مريم : منحرفات هههههههه
هاجر : يلا خلصتوا ..؟؟
ابتسام : أي يلا نبي نلحق علي البوفيه قبل لا يخلص
مريم : أي بوفيه ابلاش ما تبينه يطوفج
أمنه : مافي شي احلا من البلاش هههههه
سلوى : هههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
قاعه البوفيــــــه
هاجر : كل وحده تاخذ صحن وتهجم علي البوفيه وانا بحجز طاوله
ابتسام : انا بسبح بالبوفيه
أمنه : ههههههههه
مريم : ديري بالج لا تاكلين ايدج بسوم هههههه
سلوى : والله تسويها البطينيه
مريم : هجور شنو تبين اجيبلج معاي..؟
هاجر : اي شيئ
مريم : اوكي
هاجر اقعدت بطاوله الي جمب طاوله طارق
طارق يكلم نفسه : ماشاءالله وحده احلا من الثانيه اكيد هذول البنات الي شافوهم راشد واحمد الصبح
هاجر : لو سمحت ممكن اخذ الكرسي هذا..؟
طارق : تفضلي
هاجر : شكرا
طارق : العفو
راشد : احمد هيااا شوف البنات قاعدين جمب طاولتنا
أحمد : عز الله طارق عرف يختار المكان
محمد : وينهم وينهم..؟؟
أحمد : الي جمب طاوله طارق
محمد : يالبييه خلاص مابي غداء بروح اقعد بالطاوله
راشد : ياابو عرقه تطوف غداء ابلاش..؟
أحمد : خلاص محمد روح اقعد انا اجيبلك معاي
محمد بصوت عالي : طارق شنو هزين فديتك والله
طارق : الكلام لج يا جاره
محمد : يولد اختار منو واخلي منو..؟؟
طارق : أي والله وانت الصاج كل وحده تقول الزين عندي
محمد : وين الي حاجزينهم راشد وأحمد..؟؟
طارق : مدري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أمنه : كح كح
هاجر : اشربي ماي
ابتسام : امون اشفيج..؟
أمنه : بسوم شوفي وراج عند البوفيه
ابتسام : وين ..؟.. كح كح
مريم : ههههههههههه
سلوى : ذبحكم الحب هههههههه
هاجر : اثقلوا يابنات
ابتسام : هياا اخيرا اوصلو
أمنه : بس ياليت يقعدون قريب مننا
سلوى تستهزء : اشرايكم اروح اجيبلكم ارقامهم..؟؟
محمد : اصيرلج ارقامهم
سلوى وجها صار احمر : شتقول..؟؟
محمد : ترا سمعتج هههههههه
هاجر : لو سمحت لا تكلمنا
طارق : محمد خلاص اتركهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
محمد : يالبيه ياحلوهم
راشد : محمد هاك الصحن
أحمد : محمد اهب اخذت احسن مكان..!!
محمد : ههه أي عشان اشوف عدل.. ياشباب وين الي اخترتوهم..؟؟
راشد : انا اخترت ثاني وحده قاعده علي اليمين
أحمد : انا ثالث وحده
محمد : يالبييه اشوه حقتي مو محجوزه
طارق : أي وحده الي اخترتها..؟؟
محمد : ماعلم عشان ما تحسدوني علي ذوقي هههههه
راشد : خلاص كل واحد يضبط من تحت لتحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابتسام : هذاك حبي يا حلوه
أمنه : ودي اعرف اسم حبي
سلوى : مريوم اشفيج سرحتي بوجه الريال..؟؟
مريم احمر وجهها : هاه لا ولا شي
سلوى : ههههههه يابنات مريوم حبت الريال
ابتسام : هيااا صرنا ثلاث بنات نحب نفس الشله
هاجر : هههههههه حتي مريوم خربتوها
أمنه : ههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راشد : عفوا ممكن اعرف اسمج..؟؟
ابتسام : منو انا ..؟؟
راشد : يب
ابتسام انحرجت واسكتت
أمنه : اسمها ابتسام
عاشت الاسامي
أحمد : وانتي ..؟
أمنه : انا أمنه
أحمد : عاشت الاسامي والله
أمنه : عاشت ايامك
محمد : انتي شسمج ياحلوه..؟
سلوى : انا..؟؟
محمد : يس
سلوى : مو شغلك
طارق : هههههههههههههههههههه
محمد : افاااا تفشليني قدامهم..؟؟
سلوى : أي افشلك واذا كلمتني مره ثانيه مو احسلك..
مريم قامت زعلانه
هاجر : مريوم وين..؟؟
مريم معصبه : بروح انام وراحت تركض
هاجر : بروح الحقها بشوف اشفيها..؟
البنات : اوكي
ابتسام : انتو شسمكم..؟
راشد : الاول طارق والثاني محمد وهذا أحمد وانا راشد
ابتسام وأمنه : عاشت الاسامي
محمد : زين انتو شسمكم ..؟
أمنه : انا أمنه وهذه ابتسام وهذه سلوى والي مشو هاجر ومريم
الشباب : عاشت الاسامي
راشد : اشرايكم نطلع مع بعض اليوم..؟
طارق : اهب مو شايف خير انت
سلوى : طبعا لا ما نطلع مع ناس مانعرفهم
راشد : اوكي براحتكم
محمد : شباب اشرايكم..؟؟
أحمد : شنو..؟؟
هاجر تصارخ : الحقوووو علي….!!!
قاموا الكل يركضون بتجاه الصوت وأنصدموا من هذا المنظر…؟؟؟!!!!!
انتهي البارت الاول وان شاءالله سترون مفاجأه واحداث ومغامرات في الاجزاء القادمه بأذن الله
بداية موفقة ان شاء الله ..
و ننتظر المفاجئات الجاية …
بانتظار البارت الثاني
والكشف عن ما تخفي طيات القصه المشوقه
دمت بود
يعطيك العافية
بانتظار البارت القادم على أحر من الجمر
فالنهاية كانت مشوقة ومثيرة للفضول
متابعة للرواية باستمرار إن شاء الله
إذا تريد/ي أي خدمة أنا موجودة
لروحك كل الإحترام
روايه ( وش ذنبي دام الحزن مبتليني )
وصلوا الشباب والبنات الي مكان الصراخ فوجدوا مريم متمدده علي الارض وكانت فاقده الوعي ..
اتصلوا اداره الفندق بالاسعاف لكن لسوء الحظ كان هناك مظاهره قريبه من الفندق مما عطل
حركه السير بتجاه الفندق فقال احد الموجودين وكان مصري الجنسيه انا بوديها بعربيتي
وبعرف طريق مختصر للمستشفى فقالت هاجر لطارق اخوي تكفي حنا بنات ومانعرف
نتصرف روح معاها وبس توصل اتصل علي ربعك وطمنا عليها وافق طارق وحملوا
مريم لسياره وراحوا للمستشفى
كانوا البنات منهارات من البكي علي مريم وخاصه ابتسام
ابتسام : هاجر.. اشفيها مريم شنو الي صار علميني ..؟؟
هاجر : والله مدري مسكتها قلت لها اشفيج وفجأ طاحت
أمنه : ابتسام تعالي قعدي وان شاءالله بيطمنا عليها طارق
ابتسام : شباب تكفون دقو علي طارق بتطمن علي اختي
راشد : توهم مشو مايمديهم اوصلوا
هاجر : هو قال بس يوصل يتصل علينا ويطمنا
محمد : بنات تعالوا نقعد بالمطعم وننطر طارق يتصل
البنات : اوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
اوصلوا المستشفى ودخلوا مريم لغرفه الطوارئ لفحصها ومعالجتها وبعد دقائق خرج الدكتور
طارق : دكتور بشر اشفيها مريم ..؟؟
الدكتور: انت زوجها ..؟؟
طارق طبعا لازم يكذب لانه مايعرف مريم وخاف يودونه بستين داهيه ويتبلون عليه
طارق : أي زوجها.. ليش في شيئ دكتور..؟؟
الدكتور : والله يبني مش عارف اقولك أيه…
طارق : دكتور والله خرعتني قولي مريم اشفيها…؟؟
الدكتور : حاضر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الفنـــــدق
راشد : صج بنات .. اهلكم وين ..؟؟
أمنه : ابوي وامي راحوا شرم الشيخ امس ويجون بعد يومين او ثلاثه
هاجر : مو جنه طارق تأخر وما اتصل
ابتسام : أي تأخر اتصلوا فيه
أحمد : طيب الحين بتصل … الووو هلا طارق
طارق : هلا أحمد
أحمد : البنات خايفين علي مريم .. هي شلونها..؟؟
طارق خانقته العبره : بشرهم وقولهم هي بخير وبعد اشوي بنرجع الفندق
أحمد : طيب باي
ابتسام : هاه بشر…؟؟
أحمد : ابشركم مريم بخير وبعد اشوي بيجون الفندق
البنات : الحمدلله علي سلامتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
المستشفــــــى
خرج طارق من الدكتور ودخل غرفه الملاحظه وكانت مريم نايمه علي السيرير وبيدها
المقذي وطارق يطالعها فنزلت دمعه من عينه وقال بصوت خفيف مسكينه والله يا مريم
بنت بعمر الزهور والله ما تستاهل … لاحول ولاقوة الا بالله
بعد دقائق افتحت مريم عيونها ولقت طارق قدامها تفاجأة وقالت انا وين وش جابني هني..؟؟
قال لها طارق اول شيئ حمدلله علي السلامه وبعدها قال كل القصه ماعدا مرضها
مريم : اهاا .. انت شسمك..؟؟
طارق : طارق
مريم : عاشت الاسامي
طارق : عاشت ايامج
مريم : طارق الدكتور ماقالك اشفيني..؟؟
طارق : لا ماقالي
مريم : طارق لا تكذب علي قول الصج..؟!
طارق : قال ان ضغط الدم ارتفع وفقدتي الوعي بس
مريم : طارق ترا انا ادري ان الدكتور قالك عن مرضي .. بس تكفى لا تعلم احد
طارق : طيب دام تدرين ليش ماتعالجتي..؟؟
مريم : تكفي طارق صكر علي الموضوع
طارق : براحتج .. ممككن سؤال..؟؟
مريم : تفضل
طارق : دام انا حافظ اسرارج الحين قوليلي ليش قمتي زعلانه اليوم..؟؟
مريم مبتسمه : سؤال محرج
طارق يضحك : الجواب اجباري ولا اخليج الحالج بالمستشفى وامشي
مريم تضحك : يمه اخاف الحالي ..خلاص بقولك بس اوعدني انك ماتعلم..؟؟
طارق : اوعدج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الفنـــــدق
ابتسام : شباب وبنات انا اليوم عازمتكم علي سلامه اختي
أمنه : كفوووو يا بنت عمي اليوم الطلعه علي حسابج
أحمد : لا مانبي نكلف عليكم
محمد : جب اسكت انت .. أي يلا حنا موافقين
البنات : ههههههههههههههههههه
راشد : انا موافق
سلوى : والله تعبناكم معانا
محمد مبتسم : تعبج راحه يابعدهم
سلوى معصبه : تكلم عدل احسلك
محمد : تدرين عاد .. العصبيه تخرب جمالج اضحكي واستانسي نبي نشوف الابتسامه الحلوه
سلوى : ياشيخ ضف وجهك
البنات والشباب : ههههههههههههههههههه
هاجر : بس سوسو اشفيج .. خلاص اليوم بروح المطعم ونعزم الشباب علي وقفتهم معانا موافقين
كلهم : موافقين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
المستشفـــى
طارق : مريم تصدقين عاد الدكتور سألني انت زوجها.. هههههه خفت وقلت أي
مريم : هههههههههههه
……: لو سمحت اخوي
طارق : نعم
……. : ممكن الموبايل شويه ..؟؟
طارق : تفضلي
…….: ميرسي
مريم : منو هذه تعرفها..؟؟
طارق : لا
هذه بنت كانت نايمه علي السرير الي جمب سرير مريم وكانت حاطه مقذي وباين عليها تعبانه اشوي
…….: تفضل ميرسي
طارق : عفوا
……: عسى ماشر شوفيكم
مريم : الشر مايجيج مافي شي بس دوخه خفيفه
……: شو ان شاءالله حامل
طارق ومريم : ههههههههههههه لا مو حامل
طارق : مريم انا بطلع اكلم امي واطمنها اني وصلت مصر وارجع دقايق بس
مريم : اوكي
…….: هو زوجك…؟؟
مريم : لا اخوي
…….: ماشاءالله عليه ماعرفتيني عليج
مريم : مريم
…….: اسم حلو كتير واخوك شو اسمو..؟؟
مريم : طارق ..انتي شمج..؟؟
…….: اسمي زهره من المغرب
مريم : عاشت الاسامي زهره
زهره : ميرسي … شو سياحه جايين ..؟؟
مريم : أي سياحه وانتي
زهره : انا بشتغل بالتجاره واتنقل من دوله الي دوله بحكم البزنس
مريم : ماشاءالله الله يوفقج
زهره : انا والله حبيتك ولازم اليوم تتعشي عندي
مريم : لا مشكوره بس اهلي عندي
زهره : طيب مو مشكله هاتي اهلك وتعالو تعشو عندي
مريم : خلاص خليها مره ثانيه
طارق : السلام عليكم
زهره ومريم : وعليكم السلام
زهره : طارق اليوم تيجو تتعشو عندي ..سامع
طارق : خليها وقت ثاني
زهره : والله ازعل
مريم تقمز لطارق : طيب اوكي
زهره : هات رقمك حتي اعطيك العنوان
طارق : طيب سجلي عندك …..
مريم : طارق متي نطلع ونروح الفندق
طارق : يلا الحين
طارق ومريم : يلا سلام زهره
زهره : سلام بس لا تنسو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
الفنـــــدق
الساعه 6 بليل
ادخلوا طارق ومريم الفندق وسلموا علي الشباب والبنات وتحمدو لمريم بالسلامه وتجمعوا
كلهم بالمطعم بطاوله وحده الشباب مع البنات
ابتسام : مريوم انا اليوم عازمتكم علي حسابي
مريم : لا اليوم حنا معزومين علي عشاء
ابتسام : منو الي عازمنا..؟؟
مريم تطالع طارق وتضحك : صديقتي الجديده
البنات : منو هذه ..؟؟!!
مريم : بنت مغربيه اسمها زهره تعرفت عليها بالمستشفى وعازمتنا اليوم كلنا علي عشاء
طارق : ترا البنت لزمت علينا ولازم نروحلها
الكل : اوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
الساعه 7:30
زهره : الوووو مرحبا
طارق : اهلين . منو معاي ..؟؟
زهره : انا زهره
طارق : هلا زهره
زهره : طارق انا بستناكم وينكم..؟؟
طارق : حنا الشباب جاهزين بس ننطر البنات يخصلوا
زهره : اوكي بتعرف العنوان صح..؟؟
طارق : أي بعرفه
زهره : بستناكم يلا باي
طارق : باي
محمد : طارق زهره هذه حلوه..؟؟
طارق : هههههههه أي صاروخ
راشد واحمد : متزوجه..؟؟
طارق : اشدراني عنها ماعرفها عدل
محمد : ودي بس اعرف سلوى ليش ما تحبني..؟؟
طارق : محمد اليوم بليل ابيك بموضوع ضروري في شيئ لازم تعرفه
محمد : ليش اشعندك قول الحين..؟؟
طارق : لا ماينفع االموضوع طويل
محمد : طيب .. دق علي البنات شوف وينهم..؟؟
طارق : الووو . هلا مريم وينكم تأخرنا..؟؟
مريم : هلا طارق يلا الحين نازلين
طارق : يلا ننطركم تحت باللوبي
مريم : اوكي باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الشباب في هذه اللحظات راشد استطاع ان يشبك ابتسام واحمد شبك امنه ومازال محمد
يحاول يشبك سلوى لكن سلوى ساحبه علي جده
انزلوا الشباب والبنات وركبوا السيارات وتوجهوا الي بيت زهره
طبعا بيت زهره عباره عن فله كبيره ولها مزرعه كبيره جدا يطرد فيها الخيل
وفيها انواع الاشجار والورود والفواكه
اوصلوا بيت زهره وبعد الترحيب والتعارف والسوالف
راشد قمز لابتسام وطلعوا يتمشون بالمزرعه وبعد خمس دقايق احمد قمز لامنه وخرجوا يتمشون
محمد هنا كان وضعه تعيس جدا لانه يقمز لسلوى وسلوى ساحبه عليه
طارق يساسر محمد : محمد اثقل
محمد : انا بس بعرف ليش ماتبيني..؟؟
سلوى : بعد اذنكم اشوي
زهره : خذي راحتك البيت بيتك
سلوى : شكرا
كانت زهره تحكي عن امور البزنس لطارق ومريم وهاجر
وسلوى اطلعت تبي تتمشي لحقها محمد قالت محمد اشتبي انا ما ابيك انا ما احبك
رد محمد عليها طيب ليش شنو الي موعاجبج فيني
سلوى : ياشيخ ضف وجهك
ادخلت سلوى داخل البيت ومحمد قعد برا يفكر بخطه شلون يخلي سلوى تحبه
انتهي البارت الثاني وبأذن الله سنكمل قريبا باقي الاجزاء