تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه تدري وش اصعب شي في هالحياه انك تحاول تنسى شخص تعشق هواه / بقلمي

روايه تدري وش اصعب شي في هالحياه انك تحاول تنسى شخص تعشق هواه / بقلمي 2024.

  • بواسطة
سلام كيفكم حبيت انزل لكم اول روايه اكتبها طبعا انا نزلتها من قبل في احد المنتديات بس للأسف ما لقيت تفاعل و انا اتمنى روايتي تنال على اعجابكم و اللي بتكون بعنوان (( تدري وش اصعب شي في هالحياه انك تحاول تنسى شخص تعشق هواه))
البـــــــــ1ـــــــارت
(عائلة أبو فارس)
أبو فارس (سعود): رجال محترم عنده شركات في الرياض و الدمام و كلمته أبدا ما تنكسر عمره (50)
أم فارس (فاطمه): حرمه تخاف ربها تحب عيالها و ما تبخل على أحد عمرها (45)
فارس: هالولد مررره يجنن و كل البنات خاقين عليه عمره (24) عيونه سوداء شعره بني لنص رقبته و عنيد جدا و يحب اخته دانه و ما يرفض لها طلب
مؤيد: عيونه بنيه شعره اسود طيب و حنوون و يدرس علم اقتصاد عمره (20)
دانه: عيونها عسليه و شعرها بني لتحت اكتافها سمراء بس مو مره يعني سمارها حلوو و عمرها (18)
—————————————————————————–
دانه (و هي تترجى فارس): فروووووووسي
فارس: لا
دانه: علشان خاطري
فارس: دانه وقت ثاني انا الحين مشغول
دانه: يعني شغلك هذا ما يتأجل لأني وعدت صحباتي نتقابل في المول بليييييز فارس وافق بليييييييييييز
فارس (باستسلام): طيب خلاص بسرعه تجهزي
دانه (بفرحه): طيب ثواني
—————————————————————————–
(عائلة أبو حسام)
أبو حسام (مشاري): رجال ما همه الا الفلوس و يشتغل بإحدى الشركات موظف استقبال عمره (49)
أم حسام: ميتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه
حسام: متزوج بنت عمه اسمها حسناء شعره اسود عيونه بنيه عمره (25)
خالد: عيونه بنيه شعره كستنائي عمره (20) يدرس مجال حاسب آلي
لورين: عيونها زرقاء شعرها اسود حرير لنهاية ظهرها بشرتها بيضاء خدودها ورديه شفايفها بلون التوت جسمها مره حلو و متناسق عمرها (18)
فرح: عيونها زرقاء و شعرها لنص أكتافها لونه بني مره نعومه و عمرها (17)
مرح: توأم فرح لون عيونها زرقاء شعرها كستنائي لتحت رقبتها
—————————————————————————–
لورين (بصوت عالي): فرح استعجلي
فرح (و هي نازله): خلاص جيت
مرح: كان جلستي شوي
فرح: مرح ماني رايقه لك
لورين: خلاص انتي و هي يالله تاخرنا على خالد (وطلعت و لحقوها مرح و فرح)
خالد: بدري
فرح: خالد و اللي يرحم والديك مو وقتك الحين
خالد: ليه وش فيك انتي الحين
لورين: ما فيها شي بس الحين حرك عالمول
خالد: سواقك و انا م ادري
لورين: لا حشى بس يالله بسرعه علشان ابوي موصينا نرجع بدري
خالد: طيب (و مشى الى ان وصل للمول) يالله وصلنا لا اوصيكم انتبهوا على نفسكم
البنات: اوكيه باي
خالد: مع السلامه
و نزلوا من السياره و دخلوا للمول
—————————————————————————–
(عند فارس)
كان جالس يتمشى شوي سمع صوت جواله رد
فارس: الو…….نعم وش تبغى………….طيب فيه شي ثاني………..اوكيه باي (وقفل جواله و اتصل على دانه) الو دانه
دانه: هلا فروسي
فارس: حبيبتي انا رايح اوكيه
دانه: اوكيه رح اخلي السواق يرجعني
فارس: طيب انتبهي على نفسك مع السلامه
دانه: مع السلامه (و قفلت)
ندى: هذا فارس
دانه: ايه
ندى: ي لبيييييييييه
ساره: مبين الاخت معجبه
ندى(بحالميه): بقوووووووه
دانه وساره: هههههههههههههههههههههههههه
—————————————————————————–
(عند لورين و فرح و مرح )
فرح(و هي تاخذ فستان): لورين ايش رايك حلو
لورين(باعجاب): حلو بس كم سعره
فرح(قرأت سعره و حست بخيبة امل): مره غالي
لورين: يعني بكم
فرح: بـ3500و احنا ما عندنا كل هالمبلغ
مرح(قربت منهم): فيكم شي
لورين: لا و لا شي
مرح: طيب يالله نخرج (و خرجوا)
فرح( كانت تطالع كل شي قدامها و حاسه انها بتبكي و قالت في نفسها): ليه كل شي في هالحياه بالفلوس ( وشافت بنت قدامها حامله اغراض كثيره) ياليتنا اغنياء كان كل اللي ابيه اقدر احصل عليه
لورين(انتبهت لفرح و حست انها متضايقه): فرح
فرح: همممم
لورين: لا تزعلين لو كان معاي فلوس كان اعطيتك و اشتريتي الفستان اللي اعجبك
فرح ( ابتسمت): اعرف
لورين(خطرت في بالها فكره) بنات ثواني و جايه ( و راحت)
مرح(طالعت في فرح): وين رايحه لورين
فرح(رفعت أكتافها ): ما ادري
—————————————————————————–
(في محل للساعات)
دخل فارس و بدأ يسأل عن الساعات
فارس: لو سمحت ممكن احدث تشكيلة ساعات رجالية
الموظف: طيب استاذ ( و طلع كم ساعة اشكالها تجنن ) تفضل
لورين: لو سمحت
الموظف: نعم يا انسه
لورين: ابغى ساعة بناتيه حلوه
الموظف: طيب (و طلع لها ساعة مره حلوه)
لورين(أعجبتها): كم سعرها
الموظف: بـ1000
لورين( انقهرت): طيب جيب غيرها
فارس( اخذ ساعة ): لو سمحت هذي بكم
الموظف: بــ2500
فارس(طلع محفظته): تفضل
الموظف(اخذ الفلوس): شكرا أستاذ فارس و تعال مره ثانيه
فارس(ابتسم): ان شــــ
لورين( قاطعته و هي مقهوره): استعجل ما رح اجلس استناك انت و هو حتى تخلصون كلامكم
فارس( طالع فيها): انتي ما تعلمتي شي اسمه احترام
لورين( بطريقه تنرفز): لا عندك مانع
فارس( انقهر منها): اولا اعرفي كيف تكلمي اللي اكبر منك يا بزره
لورين( فتحت عيونها على الاخير): انا بزره يا غبي
فارس(عصب): نعم مين الغبي
لورين: انت
الموظف: خلاص اهدوا ما فيه داعي انكم تعصبون
فارس (بحقد): انا رح اربيك (وطلع)
لورين: يخسي يربيني اللي ما يستحي (وطالعت في الموظف)وين الساعه
الموظف(طلع لها ساعه حلوه بس رخيصه): تفضلي
لورين: بكم
الموظف: بــ600
لورين( اعطته ال600 و طلعت):…………………..
—————————————————————————–
(عند فارس)
خرج و هو مقهور من لورين و يقول في نفسه (و الله ما اكون فارس ان ما علمتها كيف تكلمني كذا) و مسك جواله و اتصل على البودي قارد
فارس: حسن اسمعني تعال لمول ال…. بسرعه باي ( وقفل و جلس يراقب لورين الى ان جاء حسن)
حسن: نعم استاذ فارس
فارس(و هو يأشر على لورين): ابيك تعرف كل شي عنها مفهوم
حسن: حاضر
—————————————————————————–
( عند دانه)
دانه(وهي تقوم): يالله عن اذنكم بنات
ندى: بعد بدري
دانه: بدري من عمرك حبيبتي بس انا مره تأخرت
ندى: طيب مع السلامه
ساره: انتبهي على نفسك
دانه: ان شاء الله باي
البنات: باي
خرجت دانه من الكوفي و فجأه و قفوا قدامها 3 شباب
الشاب الاول: اهلين يا قمر
دانه: خير
الشاب الاول: الخير في وجهك
دانه(بقرف): انقلعوا من قدامي
الشاب الثاني( انقهر منها): و ليه تقوليها و انتي متقرفه
دانه: لانكم مثل الحشرات
الشاب الثالث(قرب من دانه): تؤ تؤ نؤ يا حلوه ما توقعتك كذا
دانه(باستغراب): ليه مثلا وش توقعتني
الشاب الثالث: وحده مطيعه
دانه(باستهزاء): هه صدق مسكين
الشاب الثالث : نشوف من المسكين فينا يا حلو( و راحوا)
دانه(بقهر): وش مفكر نفسه (و طلعت و شافت السواق و ركبت معاه و على البيت على طول)
—————————————————————————–
( اليوم الثاني في الشركه)
دخل فارس لمكتبه وطلب حسن و بعد 5 دقائق
الباب:طق طق طق
فارس: تفضل
حسن: طلبتني استاذ فارس
فارس: ايوه سويت اللي طلبته منك
حسن: ايوه (و اعطاه ملف) تفضل
فارس: كل شي عنها
حسن: ايوه
فارس: تقدر تتفضل
حسن(خرج):………………………………….. .
فارس(بدأ يقرا): لورين مشاري ال…….(لما قرأ فارس اسم العايله حس و كأن مويه انكبت عليه) معقوله تكون بنته (و ابتسم بخبث) و الله طحتي يا لورين و ما احد سمى عليك(و كمل) عمرها 18 سنه تكون الاخت الثالثه بعد حسام و خالد و عندها أختين توأم توفت امها بحادث قبل 16 سنه و عاشت مع ابوها و بعد وفاة امها بـ(4) سنوات تزوج ابوها وحده اسمها دلال و تطلقوا بعدها بسنتين و سافرت لكندا لورين كانت ما تحب ابوها لانه دايما يعاملها بقسوه هي و اخوانها و كان الشخص الوحيد اللي دايما تلجأ له ولد خالتها سالم و كانت تحبه كثير بس قبل سنه توفى هو و اهله بحادث سير و بعدها صارت معزوله ما تخرج من غرفتها و بعد كم شهر قدرت تتأقلم مع موضوع وفاة سالم بس اثر عليها و صارت تكره الرجال و اولهم ابوها اللي ممكن يبيعها علشان الفلوس و هي تدرس في ثانوية ال….. (و ابتسم) الحين عرفت كيف اربيها
_____________________________________________
توقعاتكم:
همسة شتاء

بداية راااااااائعه جدا عزيزتي
من البداية كان في اكشن بين
فارس ولورين هع بس حلو
اممممم بصراحة ما عندي توقعات
بس فارس ما رح يسكت للورين لانها ما احترمته
رح اكون متابعتك ان شاء الله
ماقراتها بس اكيد رح تكون رواية راااائعة
حبيت اشجعك بس
والي بعدد الافطار بادن الله رجعة لقراءتها
تقبلي مروري
تحاياي
متابع

قرات السطور الاولى واعجبنى وصف وتقديم الشخصيات

لي عودة للقراءة ان شاء الله

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى السحاب

بداية راااااااائعه جدا عزيزتي
من البداية كان في اكشن بين
فارس ولورين هع بس حلو
اممممم بصراحة ما عندي توقعات
بس فارس ما رح يسكت للورين لانها ما احترمته
رح اكون متابعتك ان شاء الله

شكرا على الرد الحلوو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.