بسم الله الرحمن الرحيم…حبيت اطرح لكم اول رواية من رواياتي و اتمنى انها تنال اعجابكم
البااارت الاول:
اعرفكم اولا بالشخصيات
بيت ابو عزان
ابو عزان (أحمد): طبعا هو رب الاسرة ابووهم يعني عمره حوالي 48 سنة…انسان عادي لا هوو غني ولا هو فقير..انسان جدااا متواضع و حنووون على عياله و يخاف عليهم حتى من نسمة الهوا
ام عزان (مريم): الام طبعاا..عمرها 43 سنة متقاعدة عن العمل و تمووت في عيالها و ما ترضى عليهم ..نوعا ما عصبية.
هناء: الاخت الكبيرة..عمرها 21 تدرس في الجامعة و ياحبهااا للسوالف بس في البيت بس لما تطلع محد يسمع لها صووت..و في الجامعة ما عندها صديقات غير وحدة..! و شووي الناس يشوفوا عليها بنظرة انها انسانة غرييبة و معقدة نوعا ما بس عنييييدة حدهاا
ميرا:البنت المتوسطة عمرها 17 سنة في الصف الثالث ثانوي…بنت هادية بس تحب الاستهبال..دلوووعة ابوها..ابوها يمووت فيها و ما يرد لها طلب و جمييييييلة هالبنت لآخر درجة بيضة و شعرها بني لا هو طوويل ولا قصيير متوسط و نااعم و اصلا هي كلها ناعمة بس مشكلتها شووي قصيرة عكس اختها..بس موو لهذيك الدرجة قصييرة يعني متوسطة
عزان:الاخ الصغير..في الصف الاول…حبووب و كيوووت
نتعرف على باقي الشخصيات في القصة
الصبح:-
ابو عزان: هناااء قوومي تأخرتي عالجامعة
هناء:…. (ما ترد)
ابو عزان: هنااااااااااء
هناء:هااااااه يبا شتبي
ابو عزان:قووومي وراج جامعة
هناء: انزين يبا الحين بقووم تكفى بس خلني شووي
ابو عزان تعب منها و راااح..
في الصالة:-
ام عزان و ميرا قاعدين يفطروون
ام عزان: وين اختج؟
ميرا:كالعادة نايمة..
ام عزان:اففف هالبنت بترفعلي ضغطي
ميرا: بسم الله عليج يالغالية اتخسي هذي ترفعلج ضغطج
ام عزان: وييه يما ميرا لا تقولين عن اختج جذي
ميرا:ههههه ان شاء الله يما تآمريين أمر…انزين يما انا الحين برووح بتأخر عن المدرسة
ام عزان: الله معاج حبيبتي..
في المدرسة:-
صديقات ميرا: ((أطياب , شقائق , لولوة)) هذولااا كأنهم خواتها اتموووت فيهم حيييييييل..
انعرفكم تعريف بسييط عن الشخصيات:
أطياب: ميروووووووووووووه الخبلة
ميرا: هلا هلا طيوووب
أطياب:شخبارج حبيبتي؟؟
ميرا: ماشي الحال – انتي اخبارج؟؟
أطياب: تمااام بشوفتج
ميرا: عيل وين لولوة و شقاشق؟
أطياب: بعدهم ما وصلوا المهم خلينا انرووح الكلاس
ميرا: اوكي يلا مشينا…
خلص الدوام و وصلت ميرا البيت و سلمت على امها
ميرا: هلا يما
ام عزان: هلا و غلااا
ميرا:وين هنوووية وصلت؟؟
ام عزان: لا بعدها اليوم قالت انها بتتأخر
ميرا: اففف..يما عيل هاتوو الغدا ما اقدر انتظر تكفيين حدي يوعاانة
ام عزان: من عيوووني.. احين ابوج بيوصل و بحطه
ميرا: اوكي فديتج انااا..الا صح وين عزان؟
ام عزان: في بيت خالتج يلعب مع ولدهم
ميرا: اهااا اوكي
راحت ميرا و خذت لها شاور و لبست فستان للبيت قصير
و ربطت شعرها اللي قاصته مدرج و نزلت عشان تتغدى
ميرا:هلا يباااا
ابو عزان: هلا ببنتي الغالية هلا بالزين كله
ميرا: فديت ابوووي انا
ام عزان:ميرووه ترا اليوم عشانا في بيت خالتج…
ميرا: والله؟؟ حلفيييييي؟؟ ياااااااي احلى شي..
ام عزان: بنروحلهم من الساعة 4 اتجهزي الحين..
راحت ميرا ركض لغرفتها و تدور لها شنو بتلبس
دخلت عليها هناء
هناء: السلام عليكم
ميرا: و عليكم السلام..هنووووووية هاتي البشارة
هناء:شنووو شصاير؟
ميرا: اليوم العشا بيت خالتي حنان
هناء: والله؟؟ متى بتروحوون؟
ميرا: بعد شوي…روحي تجهزي
هناء:تمام…
لبست ميرا سكني جينز و تي شيرت ازرق و ربطت شعرها و ميكب خفيييف جداا و لبست لها كعب عشاان تطول شوي بدل هالقصر..
تجهزوا كل اللي في البيت و راحوا لبيت خالتهم حنان
انعرفكم على بيت خالة حنان
الخالة حنان: اخت ام عزان تشتغل معلمة طيبة واايد و تحب ميراا و تموت فيها و تتمناها لولدها بس ولدها يحس ان ميرا واايد صغيرة عليه و يعتبرها اخته الصغيرة
ناصر: ولدهم الكبير راعي البيت بعد ما توفى الاب..عصبي جدااا جدااا جدااا و ما مخلي خواته في حالهم عمره 27 سنة عزاابي
المهند: عمره 25 سنة حده كوووووول و كيوووووت ولد حليييو و كشخة حده
شهد: الاخت الكبيرة عمرها 22 سنة تدرس في الجامعة بنت حلوة و عنيييدة بس مرحة و حبوبة
نورة: عمرها 17 سنة في نفس عمر ميرا..و صديقات بالحيييل يموتوون ببعض …
وصلوا اهل ابو عزان لبيت الخالة حنان و كانوا هناك بعد اهل ابو مؤيد
اعرفكم على عائلة ابو مؤيد
ابو مؤيد: زوجته متوفية انسان غني جداااا و صاحب شركاات
مؤيد: ولده الكبير فاشل في الدراسة تقريبا عمره 23…يدرس في كلية من الكليات..مرح جدااا جداا و عنده روح الفكاهة
فيصل: عمره 19 سنة و يدرس في الجامعة… عنده روح الفكاهة مثل اخوه
…….
الكل كان مجتمع في بيت الخالة حنان و كان المكان زحمة دخلت ميراا و سلمت على خالتها حنان و على عيالها
و سلمت على عمها ابو مؤيد و عياله و لما سلمت على فيصل
ميرا: هلا فيصلوووه
فيصل يقول في نفسه(وه حلاتهاااا انا ما شفت بنت حلوة قدها و مع ذوقها الرفييع هذا)
ميرا مادة يدها و هو سرحاان: هووووووي شفيك وين وصلت؟؟ ترا السلام لله
فيصل: هاه؟ آسف ما انتبهت…هلا بالحلوييين
ميرا ابتسمت و راحت…
فيصل ناداها يبي يفتح اي موضوع معاها
فيصل: الا وين هنووي اختج
ميرا: مادري يمكن بتلاقيها مع شهدووه
دخل عليهم المهند: اوووه ميرووه انتي وين لج غيبة تراج وحشتيني
ميرا: ههههه كذااب.. يعني لو واحشتك ما تقدر تتصل
المهند: بديناااا بالمعااير… شسووي بعد مشغوول
ميرا: معذووور ولد خالتي معذووور
فيصل حس بالغيرة ان ميرا متعودة اتسولف و تستهبل مع المهند اكثر منه عصب و راح
ميرا: اقووول هنووود
المهند: عيوونه
ميرا: شفيه فيصل كأنه معصب؟ شسالفة؟
المهند: مادري عنه..خله يولي هذا ولد ابووه
ميرا: هههه حرام عليك
المهند:يلا يلا خلينا انروح انلسم على الباقي شكلنا اليوم ما بنخلص
ميرا: ههههه ايه ادري
المهند: و بعدين قوليلي شسالفة هالقصر يعني انتي ما تطولين ولا شنو! ( يستهزء)
ميرا: اسكت اسكت يالحقيييير تضحك علي هاا!! انا اراويك
المهند: ههههه آسف مو قصدي و بعدين بالعكس احلى على البنت اتكون قصيرة بدال طويلة توصل مادري لويين حتى لا لبست كعب صارت زرافة احسلج جذي طولج حلوو
ميرا استحت و راحت عنه..
نورة: ميراااااااااا تعالي
ميرا: هااااااااااياات نوروووه شخبارج؟ مشتاقتلج حيييل
نورة: والله و انا اكثر بعد جبدي…شعندج كاشخة جذي؟؟ كاشخة حج منووو اعترفي
ميرا: هههه حج نفسي
نورة: ايه صدقتج خخخ
كااانت السهرة طووويلة و كلهاا سوالف و ضحك
رجعوا اهل ابو عزان البيت
هناء: ميرووووووووووه
ميرا: وجع؟؟ شعندج تصارخين؟
هناء: شفتي فيصل شكان لابس ويييييييع صج ما عنده ذووق
ميرا: هههههه ايه شفته حرام عليج لا تضحكين عليه هو صج محترم و حبووب
هناء: بعد هذا ولد فلووس و جذي حالة ملابسه الله يستر …ليش ما يتعلم من اخوه الكشخة
ميرا: هنووي سكتي عاد خلي الولد في حاله ترا مهما كان هذا ولد خالج ..لا تتكلمين عنه جذي
هناء: خله يولي
ميرا: ما منج فايدة…تصبحين على خير ببدل و بنام
هناء: وانتي من اهله!
البااارت الاول:
اعرفكم اولا بالشخصيات
بيت ابو عزان
ابو عزان (أحمد): طبعا هو رب الاسرة ابووهم يعني عمره حوالي 48 سنة…انسان عادي لا هوو غني ولا هو فقير..انسان جدااا متواضع و حنووون على عياله و يخاف عليهم حتى من نسمة الهوا
ام عزان (مريم): الام طبعاا..عمرها 43 سنة متقاعدة عن العمل و تمووت في عيالها و ما ترضى عليهم ..نوعا ما عصبية.
هناء: الاخت الكبيرة..عمرها 21 تدرس في الجامعة و ياحبهااا للسوالف بس في البيت بس لما تطلع محد يسمع لها صووت..و في الجامعة ما عندها صديقات غير وحدة..! و شووي الناس يشوفوا عليها بنظرة انها انسانة غرييبة و معقدة نوعا ما بس عنييييدة حدهاا
ميرا:البنت المتوسطة عمرها 17 سنة في الصف الثالث ثانوي…بنت هادية بس تحب الاستهبال..دلوووعة ابوها..ابوها يمووت فيها و ما يرد لها طلب و جمييييييلة هالبنت لآخر درجة بيضة و شعرها بني لا هو طوويل ولا قصيير متوسط و نااعم و اصلا هي كلها ناعمة بس مشكلتها شووي قصيرة عكس اختها..بس موو لهذيك الدرجة قصييرة يعني متوسطة
عزان:الاخ الصغير..في الصف الاول…حبووب و كيوووت
نتعرف على باقي الشخصيات في القصة
الصبح:-
ابو عزان: هناااء قوومي تأخرتي عالجامعة
هناء:…. (ما ترد)
ابو عزان: هنااااااااااء
هناء:هااااااه يبا شتبي
ابو عزان:قووومي وراج جامعة
هناء: انزين يبا الحين بقووم تكفى بس خلني شووي
ابو عزان تعب منها و راااح..
في الصالة:-
ام عزان و ميرا قاعدين يفطروون
ام عزان: وين اختج؟
ميرا:كالعادة نايمة..
ام عزان:اففف هالبنت بترفعلي ضغطي
ميرا: بسم الله عليج يالغالية اتخسي هذي ترفعلج ضغطج
ام عزان: وييه يما ميرا لا تقولين عن اختج جذي
ميرا:ههههه ان شاء الله يما تآمريين أمر…انزين يما انا الحين برووح بتأخر عن المدرسة
ام عزان: الله معاج حبيبتي..
في المدرسة:-
صديقات ميرا: ((أطياب , شقائق , لولوة)) هذولااا كأنهم خواتها اتموووت فيهم حيييييييل..
انعرفكم تعريف بسييط عن الشخصيات:
أطياب: ميروووووووووووووه الخبلة
ميرا: هلا هلا طيوووب
أطياب:شخبارج حبيبتي؟؟
ميرا: ماشي الحال – انتي اخبارج؟؟
أطياب: تمااام بشوفتج
ميرا: عيل وين لولوة و شقاشق؟
أطياب: بعدهم ما وصلوا المهم خلينا انرووح الكلاس
ميرا: اوكي يلا مشينا…
خلص الدوام و وصلت ميرا البيت و سلمت على امها
ميرا: هلا يما
ام عزان: هلا و غلااا
ميرا:وين هنوووية وصلت؟؟
ام عزان: لا بعدها اليوم قالت انها بتتأخر
ميرا: اففف..يما عيل هاتوو الغدا ما اقدر انتظر تكفيين حدي يوعاانة
ام عزان: من عيوووني.. احين ابوج بيوصل و بحطه
ميرا: اوكي فديتج انااا..الا صح وين عزان؟
ام عزان: في بيت خالتج يلعب مع ولدهم
ميرا: اهااا اوكي
راحت ميرا و خذت لها شاور و لبست فستان للبيت قصير
و ربطت شعرها اللي قاصته مدرج و نزلت عشان تتغدى
ميرا:هلا يباااا
ابو عزان: هلا ببنتي الغالية هلا بالزين كله
ميرا: فديت ابوووي انا
ام عزان:ميرووه ترا اليوم عشانا في بيت خالتج…
ميرا: والله؟؟ حلفيييييي؟؟ ياااااااي احلى شي..
ام عزان: بنروحلهم من الساعة 4 اتجهزي الحين..
راحت ميرا ركض لغرفتها و تدور لها شنو بتلبس
دخلت عليها هناء
هناء: السلام عليكم
ميرا: و عليكم السلام..هنووووووية هاتي البشارة
هناء:شنووو شصاير؟
ميرا: اليوم العشا بيت خالتي حنان
هناء: والله؟؟ متى بتروحوون؟
ميرا: بعد شوي…روحي تجهزي
هناء:تمام…
لبست ميرا سكني جينز و تي شيرت ازرق و ربطت شعرها و ميكب خفيييف جداا و لبست لها كعب عشاان تطول شوي بدل هالقصر..
تجهزوا كل اللي في البيت و راحوا لبيت خالتهم حنان
انعرفكم على بيت خالة حنان
الخالة حنان: اخت ام عزان تشتغل معلمة طيبة واايد و تحب ميراا و تموت فيها و تتمناها لولدها بس ولدها يحس ان ميرا واايد صغيرة عليه و يعتبرها اخته الصغيرة
ناصر: ولدهم الكبير راعي البيت بعد ما توفى الاب..عصبي جدااا جدااا جدااا و ما مخلي خواته في حالهم عمره 27 سنة عزاابي
المهند: عمره 25 سنة حده كوووووول و كيوووووت ولد حليييو و كشخة حده
شهد: الاخت الكبيرة عمرها 22 سنة تدرس في الجامعة بنت حلوة و عنيييدة بس مرحة و حبوبة
نورة: عمرها 17 سنة في نفس عمر ميرا..و صديقات بالحيييل يموتوون ببعض …
وصلوا اهل ابو عزان لبيت الخالة حنان و كانوا هناك بعد اهل ابو مؤيد
اعرفكم على عائلة ابو مؤيد
ابو مؤيد: زوجته متوفية انسان غني جداااا و صاحب شركاات
مؤيد: ولده الكبير فاشل في الدراسة تقريبا عمره 23…يدرس في كلية من الكليات..مرح جدااا جداا و عنده روح الفكاهة
فيصل: عمره 19 سنة و يدرس في الجامعة… عنده روح الفكاهة مثل اخوه
…….
الكل كان مجتمع في بيت الخالة حنان و كان المكان زحمة دخلت ميراا و سلمت على خالتها حنان و على عيالها
و سلمت على عمها ابو مؤيد و عياله و لما سلمت على فيصل
ميرا: هلا فيصلوووه
فيصل يقول في نفسه(وه حلاتهاااا انا ما شفت بنت حلوة قدها و مع ذوقها الرفييع هذا)
ميرا مادة يدها و هو سرحاان: هووووووي شفيك وين وصلت؟؟ ترا السلام لله
فيصل: هاه؟ آسف ما انتبهت…هلا بالحلوييين
ميرا ابتسمت و راحت…
فيصل ناداها يبي يفتح اي موضوع معاها
فيصل: الا وين هنووي اختج
ميرا: مادري يمكن بتلاقيها مع شهدووه
دخل عليهم المهند: اوووه ميرووه انتي وين لج غيبة تراج وحشتيني
ميرا: ههههه كذااب.. يعني لو واحشتك ما تقدر تتصل
المهند: بديناااا بالمعااير… شسووي بعد مشغوول
ميرا: معذووور ولد خالتي معذووور
فيصل حس بالغيرة ان ميرا متعودة اتسولف و تستهبل مع المهند اكثر منه عصب و راح
ميرا: اقووول هنووود
المهند: عيوونه
ميرا: شفيه فيصل كأنه معصب؟ شسالفة؟
المهند: مادري عنه..خله يولي هذا ولد ابووه
ميرا: هههه حرام عليك
المهند:يلا يلا خلينا انروح انلسم على الباقي شكلنا اليوم ما بنخلص
ميرا: ههههه ايه ادري
المهند: و بعدين قوليلي شسالفة هالقصر يعني انتي ما تطولين ولا شنو! ( يستهزء)
ميرا: اسكت اسكت يالحقيييير تضحك علي هاا!! انا اراويك
المهند: ههههه آسف مو قصدي و بعدين بالعكس احلى على البنت اتكون قصيرة بدال طويلة توصل مادري لويين حتى لا لبست كعب صارت زرافة احسلج جذي طولج حلوو
ميرا استحت و راحت عنه..
نورة: ميراااااااااا تعالي
ميرا: هااااااااااياات نوروووه شخبارج؟ مشتاقتلج حيييل
نورة: والله و انا اكثر بعد جبدي…شعندج كاشخة جذي؟؟ كاشخة حج منووو اعترفي
ميرا: هههه حج نفسي
نورة: ايه صدقتج خخخ
كااانت السهرة طووويلة و كلهاا سوالف و ضحك
رجعوا اهل ابو عزان البيت
هناء: ميرووووووووووه
ميرا: وجع؟؟ شعندج تصارخين؟
هناء: شفتي فيصل شكان لابس ويييييييع صج ما عنده ذووق
ميرا: هههههه ايه شفته حرام عليج لا تضحكين عليه هو صج محترم و حبووب
هناء: بعد هذا ولد فلووس و جذي حالة ملابسه الله يستر …ليش ما يتعلم من اخوه الكشخة
ميرا: هنووي سكتي عاد خلي الولد في حاله ترا مهما كان هذا ولد خالج ..لا تتكلمين عنه جذي
هناء: خله يولي
ميرا: ما منج فايدة…تصبحين على خير ببدل و بنام
هناء: وانتي من اهله!
نكمل في البارت الثااني
يتبع…!
كملي حبيبتي ..
تحمسسسسسست .. هع
تتنظرج .. بفارغ الصصبرر
تحمسسسسسست .. هع
تتنظرج .. بفارغ الصصبرر
أهلا وسهلا بك بيننا أختي المبدعة
بداية رائعة .. سلمت أناملك
كلنا شوق لمعرفة المزيد من هذه الرواية الحلوة
تحياتي
الساعة 1 بليل رن موبايل ميرا وصلها مسج…فتحته شافت المهند راسلها:
مِن عرفـــــــتِك وً آنًآ مآ أغير أرددْ
آآشهِد إأن آلزمنْ . . . إإنْ جآء يعًـطططِي .. عًططططًى
ابتسمت ميرا لما قرت المسج و ردت عليه
ميرا: خيير شعندك مو نايم؟؟…و مشكوور عالمسج الحلووو احرجتني
المهند:شنووو انام الحين؟؟ العفوو غلاتي انتي بنت الغالية عمتي ما يغلى عليج مسج
ابتسمت ميرا و كملت نومها
بعد شوي رن موبايلها مرة ثانية
ميرا:اففف منوو هذا اللي يتصل نص الليل
ردت ميرا بصوتها الرقيق: آلوووو
فيصل: اهليين
ميرا: عفواا منو معاي؟
فيصل: انا ولد خالج فيصل
ميرا: آه فيصلووه سوري ما عرفتك
فيصل:لا عاادي
ميرا:اممم شخبارك؟
فيصل: ماشي الحال انتي اخبارج؟
ميرا: الحمدلله…خير شبغيت؟
فيصل: امم حسيتج زعلانة مني اليوم
ميرا: هاه؟ لا ابد ليش ازعل؟ انت ما سويتلي شي
فيصل: احسج ما تتكلمين معاي مثل البقية
ميرا:اممم لا بس اتعرف انا متعودة معاهم اكثر…و بعدين انت كلمني و شوفني كيف بسولف معاك و ما بسكت
فيصل: ههههه سوري عالازعاج عيل
ميرا: لا ابد اي ازعاج…اهم شي انت مو زعلان؟
فيصل: لا انتي عمري و حياتي ما ازعل منج!
ميرا: هاه؟؟؟ فيصل شقصدك؟
فيصل (وااي توهقت): لا..لا مـــا أقصد شي!
ميرا:فيصل فهمني!!! شهالكلام!
فيصل: ميرا الصراحة انا معجب فيج
ميرا ( رحتي فيهااا يا ميراااا): امممممم فيصل انت مجرد اخ و بس
فيصل: لا يا ميرا انتي اكثر من اختي..انتي شي ثاني
ميرا انحرجت: فيصل انا مالي شغل بهالسوالف الله يخليك خلني في حالي…انا عندي دراستي و ما ابي اشغل نفسي بشي ثاني
فيصل: ميرا لا تسويين فيني جذي ميرا انا احبج
ميرا: فيصل انا آسفة..تصبح على خير
و صكت الخط… ميرا ما قدرت تنام من التفكير في الموضوع و كانت حدهااا خايفة لان لو امها عرفت بالسالفة رح تدفنها و هي حية! قالت انا لازم اوقفه عند حده
ميرا: هنووووووووووووي
هناء: ما تشوفيني نايمة سكتي عني
ميرا: قوومي ابيج بموضوع!
هناء: شموضوعه نص الليل!! قلبي ويهج بس
ميرا: هنووووية بليييز ضرووري
هناء قامت
هناء و هي معصبة: هاه ميروه شتبين؟
ميرا اتذكرت انه هناء كل شي تخبر امها و لو خبرت هناء ..هناء على طول رح تعلم امها و امها رح تعصب عليها
هناء: ميرااا وين رحتي!! قاعدة اكلمج
ميرا: هاه؟؟
هناء: وجعاااه!! شالسالفة قوولي
ميرا:لا خلاص ولا شي..! بس كنت ابيج تفهميني درس في الرياضيات
هناء: الحين نص الليل صج ما عندج سالفة! اقوول نامي بس نامي
كملت ميرا رقادها و قامت الصبح فطرت مع الاهل و راحت السكوول
في المدرسة:
ميرا:بناااات ابي رايكم في موضوع!(تكلم شقائق و لولوة و أطياب)
شقائق: خييير قوولي
ميرا: امس بليل ولد خالي اعترفلي انه معجب فيني
أطياب: انزييين و شنووو فيها يعني؟
ميرا: افف شنو اللي شفيها انا ما افكر بهالسوالف الحين
أطياب: لييييش؟
ميرا: ما ابي دراستي تضيع
أطياب: و منو قال انها بتضيع
شقائق: سكتي أطياب.. ميرا انزين انتي تحبينه؟
ميرا: لااااااااااا شنوو احبه…انا ما اعتبره غير ولد خالي
شقائق: و ما تكرهينه؟
ميرا: لا ما اكرهه…
شقائق: خلاص عيل عطيه فرصة..شوفي شعنده حراام يمكن ايحبج صج
ميرا: بس انا ما ابي واحد ما احبه! يعني ابي واحد ابادله نفس الشعور احبه نفس ما يحبني…
لولوة:طيب عطيه فرصة يمكن بتحبيه..لانج بعدج ما تعرفينه زين
شقائق:ايه حراام مسكين عطيه فرصة
ميرا: طيب طيب بفكر…خلونا نروح الكلاس الحين..
أطياب: ميروووووووووه..ما عرفتي بكرا المدرسة بتاخذنا رحلة للمول
ميرا: والله؟؟قوووولي قسم؟
أطياب: ههههه ايه والله
ميرا: يااااااااااااااااي احلى شي..
وصلت ميرا البيت و تغدت مع الاهل
بعد شوي اتصل فيها فيصل
ميرا: الوووو
فيصل: هلا ميرا..
ميرا: هلا هلا فيصل
فيصل: ميرا عطيني فرصة اشرحلج الموضوع..ميرا بلييز فهميني
ميرا: طيب فيصل انا فكرت
فيصل (عسى خييييييير يارب):هاا شوو قلتي؟
ميرا:انا بعطيك فرصة…بس ترا ابيك تكون على علم انه انا ما احس بأي شعور اتجاهك غير انك من اهلي..بس اذا مع الوقت قدرت احبك مثل ما انت تحبني على قولتك ذيك الساعة كلام ثاني و اذا ما قدرت احبك و اتقبلك كل واحد يروح في طريقه..موافق؟
فيصل: اكيييييييييييييييد… فديتج يا أحلى ميرااا بالدنيا
ميرا: انا لازم اسكر الخط الحين…اكلمك وقت ثاني
فيصل و هو طاير من الفرحة:بااااي حياتي
فيصل في نفسه: ﺻﺣيح . .
گل ﺂﻟﺑشر ربي ﺧﻟقہم
ﻣن ﺗرﺂب . .
ﻟگن ﺑﻋض ﺂﻟﺑشر
” آآآه “ يآ ﻣغلى ﺗرﺂبہ . . . !♥
دخل عليه مؤيد
مؤيد: فييييييييييييييييصل وييين شارد صارلي ساعة اكلمك
فيصل: هاه؟؟ انت من متى هني؟؟ شتبي؟
مؤيد: من كنت تكلم ع الموبايل؟
فيصل: و انت شدخلك؟
مؤيد: قوول يا معود و فكني!
فيصل: هذي ميرا بنت عمتي
مؤيد: والله!! اوووه مشتاق لسوالفها هالبنت ياااخي حلاتهااا حدهاا حبوبة
فيصل : انزين قووم اطلع برع
مؤيد: ويه شدعوة؟
فيصل: بنااام
مؤيد: اووه صج ما عندك سالفة!
ميرا قعدت تفكر بفيصل بس هي مو مقتنعة فيه! و انها شلون بتحب واحد مو داخل مزاجها!
موبايلها رن
ميرا: الوووو
لولوة: هلااا ميرووه
ميرا: هلا لولو
لولوة: هااا شصار بموضوعج؟
ميرا: عشسى خير…قلتله اني بعطيه فرصة
لولوة: زين سويتي
ميرا: هذا اللي صار…!
لولوة: بس بغيت اتطمن حبيبتي
ميرا: مشكورة غنااتي
لولوة: يلا عيل نتلاقى بكرا
ميرا: تمام
اليوم الثاني في المدرسة و الكل يتجهز علشان الرحلة..وصلوا المول
ميرا و شقائق و أطياب و لولوة كانو يتمشووون ويا بعض في المووول و بالصدفة كان المهند مع ربعه في نفس المول..
المهند: وييه هذي مو كأنها ميرووه
مناف: منو ميرا؟
المهند: بنت خالتي
المهند و هو يناديهاا: هووووووووووي تعالي تعالي ميرااا
ميرا: ويلي هذا شيسوي هني!!
المهند: هلااااااااا
ميرا: هلا والله هلا بهنووود
المهند: شتسويين هني
ميرا: يعني ما تشوف لبس المدرسة يايين رحلة
المهند:هههه زين زين!!
ميرا ابتسمت
المهند : تمام عيل بخليج الحين نلتقي بعدين…
ميرا سلمت عليه: تمام
أطياب: ميروووه منو هذا؟؟؟
ميرا: هذا ولد خالتي هنوود!
أطياب: ما شاء الله عليه كشخة
ميرا: ايه ادري…لا تخافين بضبطكم اذا تبين…
أطياب انحرجت و مشت عنها!!
رجعت ميرا البيت و هي بعدها محتارة مع موضوع فيصل…
هناء: ميروووووووووه الصمخة..
ميرا: شفيج تصارخيييين
هناء: ليش سرحانة
ميرا: افكر فيج
هناء: نذلــــــــــة…تستهزئيين يعني!
ميرا: هناااء مو فاضية لج..
ابو عزان: شفيكم ليش تتهاوشوون
ميرا: يبا هذي هناء مأذتني ما تخليني في حالي
هناء: يبا مب انا هذي بنتك سرحااانة مادري تفكر في منووو
ابو عزان: خلو عنكم هالسوالف و الدلع و روحوا ساعدوا امكم بالطبخ
ميرا: ان شاء الله يبا
هناء: يبا تعبااانة
ابو عزان: انتي دوومج جذي! يلا اقوول قومي بس قومي
هناء و هي مالها خلق: ان شاااااء الله..!
في يوم الخميس دايما العايلة الكبيرة تتجمع في بيت الخالة حنان
وصلوا اهل ابو عزان…دخلت ميرا و معاها هناء
هناء: هلاااا يا جماعة الخييير
مؤيد: هلا هنوووووية اخبارج؟
هناء: ماشي حالي.. وين ابوك بسلم عليه!
مؤيد: تلاقينه في المجلس
هناء: تمام..
ميرا: هلا مؤيدوووه
مؤيد: هلا يالخاينة حتى مسج واحد ماكوو حجي كله حج مهندووه
ميرا: خخخخخ بعد تعال كفخني
مؤيد: ههههه لا ما تهونيين علي
ميرا: تسلملي والله…
المهند: ميروووتيييييييييييي وحشتيني
ميرا: ههههههههههههههه فديتك
المهند: فديت روحج
فيصل سمع حوار المهند مع ميرا و دخل وسطهم
فيصل: هلا مرموور
المهند: مرمووور عاد مرة وحدة
فيصل: مالك شغل
ميرا: شفيكم يا جماعة استهدوا بالله!! هلا فيصلووه
فيصل: شلونج
ميرا: تمام بشوفتك..
تقاطعهم شهد: هلا بالغاليين هلا
ميرا: اهلييييين حياتي
شهد: تعااااااااااالي معاااي براويج شيايبتلج من دبي
ميرا: اوكي … يلا شباب باااي
مع مرور الشهور و ميرا تكلم فيصل على الموبايل و احيانا يتكلموون لما يشوفوون بعض.. ميرا ما حست اي احساس اتجاه فيصل مجرد انها صارت اتعزه اكثر من قبل بس ما تحبه هذاك الحب…
و مرت الشهووور اكثر…فيصل قام يقل ادبه مع ميرا و يتكلم في مواضيع غير لائقة…
ميرا: فيصل خلاص انت لازم تنسى كل اللي كان بينا انا في طريق و انت في طريق
فيصل: حبيبتي ميرا ليييش؟؟ ميراااا انا احبج
ميرا: فيصل هالاسلوب انا ما احبه و خلاص اتركني باحترام لا اخليك تنساني و انت مذلول خليني محترمتك
فيصل: ميراااا لا تسويين فيني جذي طيب انا غلطت و انا آسف
ميرا: فيصل خلاص انسى.. و انا قلتلك من البداية اذا انا ما حسيت اني حبيتك كل واحد يروح في طريقه و انت وافقت
فيصل سكر الخط و قال في نفسه
دمعي حضن ذ****
على امل لقياك
واللي أبيه منك
لاتنسى قلب أغلاك
ميرا حست نفسها مرتاحة اكثر من اللي سوته لان فيصل كان يفكر نفسه بيكسب ميرا بفلوسه…
و ما كان يعرف قدرها و اهو واحد لعاب نوعا ما…بس هو كان يحب ميرا صج على قولته…
نكمل في البارت اللي بعده
يتبع…
مِن عرفـــــــتِك وً آنًآ مآ أغير أرددْ
آآشهِد إأن آلزمنْ . . . إإنْ جآء يعًـطططِي .. عًططططًى
ابتسمت ميرا لما قرت المسج و ردت عليه
ميرا: خيير شعندك مو نايم؟؟…و مشكوور عالمسج الحلووو احرجتني
المهند:شنووو انام الحين؟؟ العفوو غلاتي انتي بنت الغالية عمتي ما يغلى عليج مسج
ابتسمت ميرا و كملت نومها
بعد شوي رن موبايلها مرة ثانية
ميرا:اففف منوو هذا اللي يتصل نص الليل
ردت ميرا بصوتها الرقيق: آلوووو
فيصل: اهليين
ميرا: عفواا منو معاي؟
فيصل: انا ولد خالج فيصل
ميرا: آه فيصلووه سوري ما عرفتك
فيصل:لا عاادي
ميرا:اممم شخبارك؟
فيصل: ماشي الحال انتي اخبارج؟
ميرا: الحمدلله…خير شبغيت؟
فيصل: امم حسيتج زعلانة مني اليوم
ميرا: هاه؟ لا ابد ليش ازعل؟ انت ما سويتلي شي
فيصل: احسج ما تتكلمين معاي مثل البقية
ميرا:اممم لا بس اتعرف انا متعودة معاهم اكثر…و بعدين انت كلمني و شوفني كيف بسولف معاك و ما بسكت
فيصل: ههههه سوري عالازعاج عيل
ميرا: لا ابد اي ازعاج…اهم شي انت مو زعلان؟
فيصل: لا انتي عمري و حياتي ما ازعل منج!
ميرا: هاه؟؟؟ فيصل شقصدك؟
فيصل (وااي توهقت): لا..لا مـــا أقصد شي!
ميرا:فيصل فهمني!!! شهالكلام!
فيصل: ميرا الصراحة انا معجب فيج
ميرا ( رحتي فيهااا يا ميراااا): امممممم فيصل انت مجرد اخ و بس
فيصل: لا يا ميرا انتي اكثر من اختي..انتي شي ثاني
ميرا انحرجت: فيصل انا مالي شغل بهالسوالف الله يخليك خلني في حالي…انا عندي دراستي و ما ابي اشغل نفسي بشي ثاني
فيصل: ميرا لا تسويين فيني جذي ميرا انا احبج
ميرا: فيصل انا آسفة..تصبح على خير
و صكت الخط… ميرا ما قدرت تنام من التفكير في الموضوع و كانت حدهااا خايفة لان لو امها عرفت بالسالفة رح تدفنها و هي حية! قالت انا لازم اوقفه عند حده
ميرا: هنووووووووووووي
هناء: ما تشوفيني نايمة سكتي عني
ميرا: قوومي ابيج بموضوع!
هناء: شموضوعه نص الليل!! قلبي ويهج بس
ميرا: هنووووية بليييز ضرووري
هناء قامت
هناء و هي معصبة: هاه ميروه شتبين؟
ميرا اتذكرت انه هناء كل شي تخبر امها و لو خبرت هناء ..هناء على طول رح تعلم امها و امها رح تعصب عليها
هناء: ميرااا وين رحتي!! قاعدة اكلمج
ميرا: هاه؟؟
هناء: وجعاااه!! شالسالفة قوولي
ميرا:لا خلاص ولا شي..! بس كنت ابيج تفهميني درس في الرياضيات
هناء: الحين نص الليل صج ما عندج سالفة! اقوول نامي بس نامي
كملت ميرا رقادها و قامت الصبح فطرت مع الاهل و راحت السكوول
في المدرسة:
ميرا:بناااات ابي رايكم في موضوع!(تكلم شقائق و لولوة و أطياب)
شقائق: خييير قوولي
ميرا: امس بليل ولد خالي اعترفلي انه معجب فيني
أطياب: انزييين و شنووو فيها يعني؟
ميرا: افف شنو اللي شفيها انا ما افكر بهالسوالف الحين
أطياب: لييييش؟
ميرا: ما ابي دراستي تضيع
أطياب: و منو قال انها بتضيع
شقائق: سكتي أطياب.. ميرا انزين انتي تحبينه؟
ميرا: لااااااااااا شنوو احبه…انا ما اعتبره غير ولد خالي
شقائق: و ما تكرهينه؟
ميرا: لا ما اكرهه…
شقائق: خلاص عيل عطيه فرصة..شوفي شعنده حراام يمكن ايحبج صج
ميرا: بس انا ما ابي واحد ما احبه! يعني ابي واحد ابادله نفس الشعور احبه نفس ما يحبني…
لولوة:طيب عطيه فرصة يمكن بتحبيه..لانج بعدج ما تعرفينه زين
شقائق:ايه حراام مسكين عطيه فرصة
ميرا: طيب طيب بفكر…خلونا نروح الكلاس الحين..
أطياب: ميروووووووووه..ما عرفتي بكرا المدرسة بتاخذنا رحلة للمول
ميرا: والله؟؟قوووولي قسم؟
أطياب: ههههه ايه والله
ميرا: يااااااااااااااااي احلى شي..
وصلت ميرا البيت و تغدت مع الاهل
بعد شوي اتصل فيها فيصل
ميرا: الوووو
فيصل: هلا ميرا..
ميرا: هلا هلا فيصل
فيصل: ميرا عطيني فرصة اشرحلج الموضوع..ميرا بلييز فهميني
ميرا: طيب فيصل انا فكرت
فيصل (عسى خييييييير يارب):هاا شوو قلتي؟
ميرا:انا بعطيك فرصة…بس ترا ابيك تكون على علم انه انا ما احس بأي شعور اتجاهك غير انك من اهلي..بس اذا مع الوقت قدرت احبك مثل ما انت تحبني على قولتك ذيك الساعة كلام ثاني و اذا ما قدرت احبك و اتقبلك كل واحد يروح في طريقه..موافق؟
فيصل: اكيييييييييييييييد… فديتج يا أحلى ميرااا بالدنيا
ميرا: انا لازم اسكر الخط الحين…اكلمك وقت ثاني
فيصل و هو طاير من الفرحة:بااااي حياتي
فيصل في نفسه: ﺻﺣيح . .
گل ﺂﻟﺑشر ربي ﺧﻟقہم
ﻣن ﺗرﺂب . .
ﻟگن ﺑﻋض ﺂﻟﺑشر
” آآآه “ يآ ﻣغلى ﺗرﺂبہ . . . !♥
دخل عليه مؤيد
مؤيد: فييييييييييييييييصل وييين شارد صارلي ساعة اكلمك
فيصل: هاه؟؟ انت من متى هني؟؟ شتبي؟
مؤيد: من كنت تكلم ع الموبايل؟
فيصل: و انت شدخلك؟
مؤيد: قوول يا معود و فكني!
فيصل: هذي ميرا بنت عمتي
مؤيد: والله!! اوووه مشتاق لسوالفها هالبنت ياااخي حلاتهااا حدهاا حبوبة
فيصل : انزين قووم اطلع برع
مؤيد: ويه شدعوة؟
فيصل: بنااام
مؤيد: اووه صج ما عندك سالفة!
ميرا قعدت تفكر بفيصل بس هي مو مقتنعة فيه! و انها شلون بتحب واحد مو داخل مزاجها!
موبايلها رن
ميرا: الوووو
لولوة: هلااا ميرووه
ميرا: هلا لولو
لولوة: هااا شصار بموضوعج؟
ميرا: عشسى خير…قلتله اني بعطيه فرصة
لولوة: زين سويتي
ميرا: هذا اللي صار…!
لولوة: بس بغيت اتطمن حبيبتي
ميرا: مشكورة غنااتي
لولوة: يلا عيل نتلاقى بكرا
ميرا: تمام
اليوم الثاني في المدرسة و الكل يتجهز علشان الرحلة..وصلوا المول
ميرا و شقائق و أطياب و لولوة كانو يتمشووون ويا بعض في المووول و بالصدفة كان المهند مع ربعه في نفس المول..
المهند: وييه هذي مو كأنها ميرووه
مناف: منو ميرا؟
المهند: بنت خالتي
المهند و هو يناديهاا: هووووووووووي تعالي تعالي ميرااا
ميرا: ويلي هذا شيسوي هني!!
المهند: هلااااااااا
ميرا: هلا والله هلا بهنووود
المهند: شتسويين هني
ميرا: يعني ما تشوف لبس المدرسة يايين رحلة
المهند:هههه زين زين!!
ميرا ابتسمت
المهند : تمام عيل بخليج الحين نلتقي بعدين…
ميرا سلمت عليه: تمام
أطياب: ميروووه منو هذا؟؟؟
ميرا: هذا ولد خالتي هنوود!
أطياب: ما شاء الله عليه كشخة
ميرا: ايه ادري…لا تخافين بضبطكم اذا تبين…
أطياب انحرجت و مشت عنها!!
رجعت ميرا البيت و هي بعدها محتارة مع موضوع فيصل…
هناء: ميروووووووووه الصمخة..
ميرا: شفيج تصارخيييين
هناء: ليش سرحانة
ميرا: افكر فيج
هناء: نذلــــــــــة…تستهزئيين يعني!
ميرا: هناااء مو فاضية لج..
ابو عزان: شفيكم ليش تتهاوشوون
ميرا: يبا هذي هناء مأذتني ما تخليني في حالي
هناء: يبا مب انا هذي بنتك سرحااانة مادري تفكر في منووو
ابو عزان: خلو عنكم هالسوالف و الدلع و روحوا ساعدوا امكم بالطبخ
ميرا: ان شاء الله يبا
هناء: يبا تعبااانة
ابو عزان: انتي دوومج جذي! يلا اقوول قومي بس قومي
هناء و هي مالها خلق: ان شاااااء الله..!
في يوم الخميس دايما العايلة الكبيرة تتجمع في بيت الخالة حنان
وصلوا اهل ابو عزان…دخلت ميرا و معاها هناء
هناء: هلاااا يا جماعة الخييير
مؤيد: هلا هنوووووية اخبارج؟
هناء: ماشي حالي.. وين ابوك بسلم عليه!
مؤيد: تلاقينه في المجلس
هناء: تمام..
ميرا: هلا مؤيدوووه
مؤيد: هلا يالخاينة حتى مسج واحد ماكوو حجي كله حج مهندووه
ميرا: خخخخخ بعد تعال كفخني
مؤيد: ههههه لا ما تهونيين علي
ميرا: تسلملي والله…
المهند: ميروووتيييييييييييي وحشتيني
ميرا: ههههههههههههههه فديتك
المهند: فديت روحج
فيصل سمع حوار المهند مع ميرا و دخل وسطهم
فيصل: هلا مرموور
المهند: مرمووور عاد مرة وحدة
فيصل: مالك شغل
ميرا: شفيكم يا جماعة استهدوا بالله!! هلا فيصلووه
فيصل: شلونج
ميرا: تمام بشوفتك..
تقاطعهم شهد: هلا بالغاليين هلا
ميرا: اهلييييين حياتي
شهد: تعااااااااااالي معاااي براويج شيايبتلج من دبي
ميرا: اوكي … يلا شباب باااي
مع مرور الشهور و ميرا تكلم فيصل على الموبايل و احيانا يتكلموون لما يشوفوون بعض.. ميرا ما حست اي احساس اتجاه فيصل مجرد انها صارت اتعزه اكثر من قبل بس ما تحبه هذاك الحب…
و مرت الشهووور اكثر…فيصل قام يقل ادبه مع ميرا و يتكلم في مواضيع غير لائقة…
ميرا: فيصل خلاص انت لازم تنسى كل اللي كان بينا انا في طريق و انت في طريق
فيصل: حبيبتي ميرا ليييش؟؟ ميراااا انا احبج
ميرا: فيصل هالاسلوب انا ما احبه و خلاص اتركني باحترام لا اخليك تنساني و انت مذلول خليني محترمتك
فيصل: ميراااا لا تسويين فيني جذي طيب انا غلطت و انا آسف
ميرا: فيصل خلاص انسى.. و انا قلتلك من البداية اذا انا ما حسيت اني حبيتك كل واحد يروح في طريقه و انت وافقت
فيصل سكر الخط و قال في نفسه
دمعي حضن ذ****
على امل لقياك
واللي أبيه منك
لاتنسى قلب أغلاك
ميرا حست نفسها مرتاحة اكثر من اللي سوته لان فيصل كان يفكر نفسه بيكسب ميرا بفلوسه…
و ما كان يعرف قدرها و اهو واحد لعاب نوعا ما…بس هو كان يحب ميرا صج على قولته…
نكمل في البارت اللي بعده
يتبع…
ربي يعطيك العافية .. جزء جميل جداً
وبانتظار التكملة على أحر من الجمر
تحياتي