تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أطلق وأكوس شباب وبنات♥روايةللي يحب الوناسة / الشرقاوية

أطلق وأكوس شباب وبنات♥روايةللي يحب الوناسة / الشرقاوية 2024.

السلآم عليكم يآهلآ ومرحبآآآ
اليوم نزلت لكم رواية خبببببببببلة
من تأليف صديقتي الشرقاوية ،..
وهي متابعة للرواية يعني تبي تعليقات ردود حمآس
ولا بتنزلها في مكان ثاني
" الرواية تتكلم عن الهبال والفلة والوناااسة ادخل وتضحك "
>>> تسوي لكم دعااية
يلآ اترككم مع الرواية
^
^
^
^
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات – الفصل الأول ♥•-)•––––
دخلت الجامعة وكل الأنظار عليها ، عيون عسلية وساع والشعر أشقر طبيعي وكانت لابسة ملابس الجامعة تنورة جنز لف وفوقه تيشيرت أبيض وفيه الألوان أصفر ووردي وألوان كثيرة حلوة ما كانت تحط مكياج أبد ، رغم بساطتها إلا إنها مثل ما يقولون " أطلق بنت في الجامعة "
العنود بصراخ : آهليييييييييييييييين جمانة
جمانة بصرآخ : مرآآآآآآآآآآآآآآآآآحب ،، هلآآآآ عنييييد أخباااارك ؟
العنود : هههههههههههههههههههآآي ،، مصرقعة وطول عمرك مصرقعة ،، انا تمااااام وانتي ؟
جمانة : خيييييييييييير ،، خلآص زعلت لا تكلميني ابد ( وتسوي نفسها زعلانة )
العنود تستهبل : ميتة عليك انا ،، لآ يكثر بس ( توها بتتحرك إلا شي يمسكها )
جمانة : عيدي عيدي شقلتي ،، عنييييدووه اقصري الشر
( جاتهم بنت من بنات الجامعة ،، وكانت صديقتهم بالمرة )
روان تغني : مرحباً بقدوم خلي ،، اللي ساكن في احشائي ( قامت تخرب على الآخيير )
جمانة : هههههههههههههههههههههههههآآي ،، أقول وش رايكم نروح الكوفي شوب ؟
العنود : انتي أطلق وحدة في العالم ،، يلآ مشيناا
الكل : يلآ
( وراحوا الكوفي شوب ،، وطول ما هم يمشون الأنظار كانت عليهم وعلى جمانة بالذات ،، ولما راحوا شافوا بنت عمهم وصديقتهم وجلسوا معاها )
نورة : آهليييييييييين ،، وانا اقول وش فيها الجامعة منورة
روان بوثوق : ادري انك تقصديني ،، يعني مو لازم توضحين
نورة : يا شيخة روحي بس ،، انا اقصد جمووون مو انتي من حلاتك
جمانة : كاااااااااك كااااااااااااك طاااح وجههاا لقطيييه لقطيييييه بس ( وقامت تطلع لسانها لنورة وبعدها تحمست ) لو سمحت واحد مكنسة
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
العنود : هي تغاار خلاص افهموها ،، اقول بنات وش رايكم نجتمع في مكان ونروح مع بعض ؟
روان : انتو بنات عم تقدرون نروحون اي وقت ،، انا ما اتوقع امي ترضى
جمانة : يا سخيييفة تعاالي عشان نروح نتمشى بالحياة مول ،، او اي مجمع
نورة تحمسها : ايه وراح ننادي أروى وسمر ونروح كلنا مع بعض
روان : أحاول
( ومر عليهم يوم عادي ،، واتفقوا كلهم يجون بيت جمانة وبعدها يروحون مع بعض بالسواق للحياة مول يتمشون ويرجعون )
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
تركي : أقول شباب ما ودكم تغيرون هالمكان زهقت منه
نايف : ماالت عليييك بس ،، المهم هاااه وش رايكم نروح نتمشى اليوم ؟
زياد : حلو بس وين نروح ؟
تركي : الحياة مول ،، او نروح الفيصيلة او التحلية اي شي المهم ابي اطلع استانس
مشاري : ههههههههههههههههههههآآي شكلك شوي وتموت من الزهق
بندر : لا وانت الصااادق بيرووح تبن
نايف يكلم فهد : يابو الشباااااب وييين راايح ؟
فهد : لا معاكم معاااكم
تركي : اي معانا وانا لي سنة اناديييييك
الشباب بصوت واحد : سنة يا الكذاب ( وضحكوا ) هههههههههههههههههههههه
بندر : خلاص اتفقنا ،، كلنا راح نروح الحياة مول
مشاري : بس عالساعة كم ؟
نايف : وش رايكم بعد صلاة العشا ،، عشان الكل فاضي ذا الوقت ؟
الكل : اتفقنا
( وانتهى وقت دوامهم وراحوا البيت )
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
العنود تصارخ : سيينااااااااا ،، سينااااااااااا وصمخ
سينا الشغالة : نأم ( نعم )
العنود : وين حطيتي عبايتي الجديدة ؟
سينا : أنا في هطي ألا سرير في قرفة انتا ( انا حطيته على السرير اللي في غرفتك )
( طلع نايف على صراخهم )
نايف : خيير خييير وش صاير ؟
العنود : مافيه شي ،، كنت ابي من هالغبية تجيب عبايتي
نايف بجد : طيب لا أشوفك تصارخين كذا
العنود تسوي نفسها متأثر : خلاص توبة ما اعيدها ( وتسوي نفسها تمسح دموعها )
نايف يضحك على استهبالها : ههههههههههههههههههههههههههههههه ،، يلا عنوودة بروح انام واذا في احد اتصل علي قولي له مشغول
العنود تصارخ لان نايف سكر باب غرفته : طيييييييييييييب عمتي المصووووووووووووووون
طلع لها نايف : عمتك هااااااااااااه ؟
العنود : يحق لك والله ،، دامني العنود بنت فيصل
نايف يتطنز : انتبهي لا ينط لك عرق
جاتهم امهم : انتوا الحين وش كبركم وما زلتوا تتهاوشون ؟
نايف : انا كبرت اما بنتك ذي لا
العنود : اقول احترم نفسك بس
ام نايف : اقول يلآ قدامي ،، عشان الغدا
العنود ونايف : ان شاء الله
( واول ما طلعت امهم )
نايف : تتسابقين ؟
العنود : يلا
( وقاموا يركضون بسرعة ولما وصلوا عند الدرج نايف نزل الدرج والعنود على السلم )
العنود : وييييييييييييي ،، فزت علييك
ام نايف : العنود بلا حركات بزران
نايف يكمل : يابزرة
ام نايف : محد طلب منك تكمل كلامي
العنود تقهره : كااااااااك كاااااااااااك ( وقامت تحب راس امها ) هذي الناس اللي تقدر مو انت مع وجهك
ام نايف تبتسم وهي تشوف عايلها مهما كبروا يتهاوشون : الله لا يحرمني منكم
العنود ونايف : ولا منك ( وبدوا ياكلون )
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( في بيت جمانة )
♪جمانة تكلم بالتلفون : طيب ليه يا غبية ؟
♪………. : ما ادري ،، جمانة صدقيني انا مقدر
♪جمانة : طيب لييييه ؟
♪………. : انتي تعرفين زوجة ابوي ،، ما اتوقع راح ترضى لي أطلع
♪جمانة : طيب انا اكلمها ،، عادي ما فيه مشكلة
♪………. : هاهاهاهاهاهاي لو اييييش ،، عشان تشوفيني برااا البييييت من زمااااااان
♪جمانة تستهبل : عادي تجين عندنا على الأقل
♪………. : طيب خلاص وين نلتقي ؟
♪جمانة فرحت : تعييييش اروووش تعيييييش
♪أروى : ماالت ،، ترا اغير رااييي
♪جمانة تصارخ بالسماعة : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
♪اروى اخترعت : الله يقطع ابليسك ،، خرعتيني والا ترا ما اخلي بندر يجيبني
♪جمانة : ههههههههههآآي ،، انتي الخسرانة أصلاً ،، ايه ترا بيجون صديقاتنا انا والعنود ونورة بالجامعة
♪اروى باهتمام : مين هم ؟
♪جمانة : لووووووووووووووووول ،، ترا كلها بنت وحدة اسمها روان
♪اروى : ايييييه عرفتها ،، مرة نورة اختي قالت لي عنها
♪جمانة : اييييه مبيييين مررررررررة ،، لدرجة اني حتى اني ما عرفتج
♪اروى : هههههههههههههههههههههههههه
( دخل مشاري على جمانة ،، شافها تكلم تلفون ،، أشرت له يجلس على ما تخلص )
♪جمانة : اقول اروى يلاااا بسكر ( وكانت بتسكر بس بالغلط حطت سبيكر )
♪اروى : اوووك ويلآ اعتبري الموافقة تمت
♪جمانة : هههههههههههههههههآآي ،، تسلمييين يا كلبة يلآ سيلام
♪اروى : باي
مشاري : يا ان صديقتك بنت الذين صوتها يخقق
جمانة : خييييييييييير ،،، على الأقل غض البصر
مشاري : المهم ،، ايه وش كنت ابي ,، نسييييييييييت
جمانة تسبل بعيونها : شكل صوت صديقتي نساك وش كنت تبي
مشاري شات عليها المخدة : كلي تببببن ،، استعدي بعد شوي بتروحين معاي السوبرماركت
جمانة تبوس خديينه : مشكوووووووور يااخوي الحمار ،، نردها لك في الأفراح ان شاء الله
مشاري يضحك على هبال اخته : هههههههههههههههههههههههههههههههآآي ،، طيب كملي جميلك وشيلي كلمه حمااار
جمانة : مراح اشييله ( وقامت تصارخ ) حمار وحمار وحماااااااااااااااااااار ( وانحاشت)
( مشاري يحاول يلحقها بس ماقدر عشانها اسرع منه )
مشاري : الحمدلله ان الله عطاني هالأخت ،، نعمة والله
جمانة : شكراً شكراً اخوووووووي
مشاري اخترع : بسم الله من وين طلعتي ؟
جمانة : من بطن أمي ( وبعدين تذكرت ) لحظة لحظة بنحااااااش
مشاري وهو يدخل غرفته : هههههههههههههههههههههههه
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( في بيت سمر )
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي ( سمر ) : الوووووووووووو ،، هلا وغلا نورة
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه ( نورة ) : هلااااااااااااا سمر
وان كان حبي مات ليه المعانة انا بروح اموت تامر على شي : شخبارك ؟ ،، وشخبار أروى وبندر
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : شمعني بندر ( وحطت فيس يرفع حاجبه )
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : كلي تبن ،، ياشيخة اسااااس اني فاهمة
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : تمااااااااااام ،، كلنا الحمدلله وعلى قولتهم مانشكي الحال
وان كان حبي مات ليه المعانة انا بروح اموت تامر على شي : هههههههههههههههههههههههههههه ،، يا بنت احسك كبرتي عشرين سنة لقدام
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : انقلعي ،، اللمهم ما علينا ،، قالوا لك البنات عن العزيمة ؟
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( عند نورة )
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : ايي عزيمة ؟ ،، هييييييييييييه مو تسوون شي من وراي انا معاكم معاكم حتى بدون مدري وبقولل لتركي يجبني عندكم
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : صج انك خبلة ولا على قولة جمانة خليلة ،، هههههههههههههههههههههه ،، لحظة سمر دخلت روان صديقتنا بالجامعة بضيفها معانا
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : طيب
( لقد تم إضافة : كان فيني عيب قلي فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي لا تعيده / إلى هذه المحادثة )
كان فيني عيب قلي فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي لا تعيده : أهليييييييييييييييييييييين بنات ،، مين معانا نورة ؟
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : هذي بنت عمتي سمر ،، عرفتيها ؟
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : هاااااي نورة
( وقاموا يسولفون ،، وقالت لهم نورة على العزيمة / في مكان ثاني بالبيت )
اروى : بندر
بندر : هلآ ،، آمري وش بغيتي ؟
اروى انحرجت : كله من طيبك ،، بس اذا ماعليك أمر تقدر توديني بيت عمي عبدالعزيز ؟
بندر ابتسم على اخته المنحرجة : اول قلتي لزوجة ابوي
اروى تضرب راسها : يوووه نسيييت
كانت زوجة ابوهم نازلة من اللدرج وسمعت وقالت : وانا كم اروى عندي ؟ ،، خلاص بندر خلها تروح
بندر : ان شاء الله خالة
اروى حبت راسها : شكراً يا أحلى وحدة في الدنيا
زوجة ابوهم : تسلمييين حبيبتي
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( في بيت روان )
كان فيني عيب قلي فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي لا تعيده : طيب انا بجي ،، وترا ادري قلتوا لي بالجامعة ( فيس يضحك )
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : عاد انتي معاهم بالجامعة ،، وانا مالت عللي ثالث ثنوي
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحل بمكانه : هههههههههههههههههه ،، يالبزرة انقلعي بس
كان فيني عيب قلي فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي لا تعيده : أقووول بنات يلا انا بطلع اخوي زياد يبيني
مايقهر الرجال غير انه يشوف اخس خلق الله يحلق بمكانه : يلا باي
وان كان حبي مات ليه المعاناة انا بروح اموت تامر على شي : باااي حياتي
( وطلعت من المسن وراحت عند زياد )
روان : هلآ زادنا وش تبي ؟
زياد : اول شي اسمي زياد مو زادنا
روان : يا شيييييخ يعني فرقت الحين .. المهم اخلص علي وش تبي ؟
زياد : الهم كنت ابي منك تجيبين الاستشوار حقك
روان بغباء : لييييه ؟
زياد عصبت : اقول روان بسرعة جيبييييه
( جلست روان فترة تستوعب ،، وبعدين فهمت )
روان : هههههههههههههههههههههههههههههههآآآي ،، خبل تبي استشور لك شعرك
زياد : ههههههههههههههههههه ،، انتي قلتيها روحي جيبيه سوي لي شعري
روان تستهبل عليه : شف رفقاء السوء وش يسوون فيك
زياد : اقول لا يكثر بسرعة
( وراحت روان تجيبه بسرعة ورجعت )
روان : تحط امرك أستاذ زياد
زياد : يلا تعالي
( وقامت تسوي له شعره ،، وهي تسوي تهبل فيه وينكتون ويستهبلون والحياة حلوة عندهم )

_________________________________

هذا جزء من البارت الأول
اذا فيه حماس نزلت الباقي
يلآ استنا ردودكم

––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( عند مشاري وجمانة ،، كانوا رايحين السوبرماركت والحين هم بالسيارة )
جمانة : أقوول مستر مشرش ،، ماودك نروح نفر الرياض قبل لانرجع البيت ؟
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههآآي ،، حلوة مشرش ،، فكرة ليش لا
جمانة تستهبل عليه : اصلن كنت ادري انك بترضى لانه غصب عنك ( وترفع حاجبها له )
مشاري : لا يا شيخة ،، انتي خلينا نروح السوبرماركت بعدين نفرفر الرياض على قولتك
جمانة شهقت : اههههههههههههههههئ
مشاري خاف : جمانة فيك شي ؟
جمانة تبكي : لييييييش قصيتوا علي وقلتوا اسمي جمانة ،، وفي النهاية يطلع شيخة
مشاري مات من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههآآآي
جمانة تسوي نفسها زعلت : زعلت خلاص لا عمرك تكلمني
مشاري يجاريها : بالطقااااق ،، المهم يلا نزلي وصلنا ولا تكثرين اغراض
( ما استنته دخلت على طول ،، وراحت شرت للعزيمة حلويات وانواع البطاطسات والمشروبات وكل شي تشتهونه جابته ،، ومشاري راح يجيب لنفسه اشياء تسليه وبعدها راح عندها )
مشاري رافع حاجب ومنزل حاجب : وانتي احد قال لك تجيبين اغراض لجييش ؟
جمانة تتمسكن : انت اخوي الحبيب ،، اعرفك بتوافق ( وبصراخ ) يلآآآآآآآآآآآآ حاسب ولا ترا بهج واخليك تتفشل
مشاري : هههههههههههههههه ،، طيب طيب
جمانة لفت وقالت لمشاري بهمس : ميشو تعرف ذا اللي واقف سنة يناظرك
مشاري لف وجهه : وين
جمانة تضربه بشويش : وجع لا تلف ،، عشان تخرعه بعدين
مشاري ابتسم على حركات اخته : اقول بلا هذرة خلنا نروح الحين البيت او نتمشى اذا تبين
جمانة : يلآ
( وراحوا يلفون الرياض وبعدها لما كانوا بيرجعون البيت )
جمانة : مييشوو ميشووو وقف بيت عمي خالد ( ابو نايف )
مشاري : من عيوني
جمانة : مالت عليك وعلى عيونك الحولة ،، يلا اسكت بكلم العنود تطلع
مشاري : طيب ما ودك تنزلين عندهم ؟
جمانة : لا هناك نايف وتعرفني ما اطيقه مع وجهه ،، نمرها ونروح البيت
مشاري : ههههههههههههههههههههههههه ،، مدري متى بتعقلين وتفهمين ان نايف انسان مسالم
جمانة بنص عين : ايه واااضح
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( في صالة البنات )
اروى : اقول نورة كم الساعة ؟
نورة : تقريباً باقي على أذان المغرب شوي بس
اروى تضرب راسها : يووووووه نسيت ،، يلا نروح نلبس عشان العزيمة بيت جمانة
نورة : ايييييييه صح ،، يلااااا
( وبعد ما خلصوا لبس )
نورة : حبتيييييييييييييين اروى تخققين مع هالوجه
اروى : يسلموووو ،، بالعكس انتي أكثر
نورة وهي تسحب عبايتها : يلا انا بروح اقول لبندر يودينا الحين عشان على ما نوصل يكون أذن العشا
اروى : يلا
( وراحوا لأخوهم )
نورة : يآهلآآآ وغلآ باخوونا الحبييييييييييب
اروى : هاااي بندر حبيبي كيفك اليوم ؟
بندر بنص عين : من الآخر ؟
نورة ماتت ضحك : اقووووووول يلا بنروح عند جمانة
بندر : عدلي اسلوبك وبعدين تروحين
اروى : بليييييييييييز بندر ،، عشان خاطري يلا
بندر يتغلى : لآ لآ
نورة : بطالقاااااااااااق ،، اروى اتصلي على العنود تمرها وهي رايحة
اروى : العنود مرتها جمانة وراحوا ،، يعني ما عندنا الا هالأخو النشبة
بندر : افاااااا اراااوي افاااااااااا ،، انا نشبة يا نشبة
اروى : بليييييييييز بندر لآ تخليني اغلط عليك
نورة : استغفر الله ،، خلي عندك كرامة شوي بليييز وبلييييييييييييز صجيتينا تراااااااااك
بندر ابتسم : ولا يهونون خواتي يلا تعالوا السيارة
( وبسرعة البرررق كلهم راحوا جابوا عباياتهم ،، على فكرة ترا البنات ما يتغطون واحياناً يتلثمون )
بندر يستهبل عليهم : بللللللل
نورة تضربه بشنطتها : انقلع بس كل تبن
بندر : ترا اهون وما اوديكم
اروى شوي وبتصيح : لااااااااااااااااااااااااااا
بندر كسرت خاطره اخته : طيب يلا مشينا
( وركبوا السيارة وراحوا بيت جمانة ومشاري )
––––•(-•♥ أطلق وأكوس شباب وبنات ♥•-)•––––
( عند روان وزياد )
روان : حبتيييييييييين زيووود
زياد : ههههههههههههههههههههههه ،، الله يبارك فيك يا خبلة
روان تطالع الساعة : وجع تأخرت
زياد باستغراب : على ويين ؟
روان : مو انت قلت بتوديني عند صديقتي ؟
زياد : ايه صح يلآ بسرعة قبل لا تنأخر
روان : انت تدله ؟
زياد : انتي تعرفين ؟
روان : ايه
زياد : اجل خلاص ،، المهم بسرعة لأني بطلع انا بعد
( وما كمل كلامه الا وهي بسرعة البرق عنده ،، وراحوا عند جمانة )
هذي نهاية الفصل الأول ابي حماااااااااااااااس
يلا استناكم
يسلمو ياالغلا
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ثاني
يسلمو ياالغلا
واخييييييييييرن رد
>> مو مصدقة
شكراً على المرووووور شخص ثاني
وان شاء الله تعجبك الرواية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.