احبائي الكرام في بيتنا الكريم برق
اكتب الان لكم روايه واتمنى ان تكون جميله لانها اولى روياتي فاتمنى ان اوفق في كتابتها.
شخصيات الروايه:-
محمود عمره18 سنه ثانويه عامه
عبد بطل الروايه عمره18 سنه ايضا صديق محمود
محمد صديق لهم من منطقه اخرى يدرسوا معا في نفس الصف
ناديا طالبه في مدرسه اخرى شخصيه مهمه بالروايه عمرها18 سنه
عبير صديقه ناديا
سالم اخو محمد 25 سنه
تالا صديقه للجميع عمرها 16 سنه
هولاء هم اهم شخصيات الروايه
في ذات صباح يوم جميل بعد دخول الاصدقاء صفهم الدراسي,
وكعادتمهم تماما جلس محمود وعبد بجوار بعضهم يتحدثان عما سوف يفعلانه في المواد الدراسيه الصعبه التي يدرسونها
فقد صعبت عليهم
عبد: محمود شو بدنا نسوي علشان ماده الانجلزي ترني مش فاهم شي
واحنا قربنا على اخر السنه والسنه الجاي توجيهي
محمود:عادي عبود بدور مركز علشان يدرسنا الماده وبننجح فيها باذن الله
عبد: فكره حلوه كثير ما بتعرف واحد
وفي هذه الاثناء دخل محمد عليهم
محمد: شو الشباب موجودين وبسولفوا خير شو في
عبد ومحمود معا:تعبنا في الدراسه ترى الاستاذ عمر مش مفهمنا شي
محمد:وبشو بتفكروا يا شباب
عبد: محمود بحكي نوخذ دروس خصوصيه وبندور على مركز كثير شاطر في عندك مركز منيح
محمد: حلكم عندي ترى اخوي سالم بشتغل بمركز في المنطقه عنا شو رائكم
محمود:حلو كثير بعد المدرسه بنروح لسالم وبشوف
ودخل الاستاذ عمر عليهم واعاطهم حصه لا يعلمون اي شي منها
فقد تلها محمود وعبد بلعبة اكس او والاستاذ مش شايفهم
وبعد الدوام الدراسي ذهب الجميع الى المركز
محمد : الاستاذ سالم موجود
لينا(سكرتيره المركز):موجود مين حضرتكم؟
محمد: اخوه محمد واصحابه ممكن نشوفه؟
لينا : دقيقه واحد
لينا : استاذ سالم اخوك محمد واصدقائه بدهم اياك بصاله الاستقبال
سالم : دخليهم يا لينا
لينا : حاضر يا استاذ سالم
لينا: تفضلوا يا شباب الاستاذ بانتظاركم في الغرفه
الشباب معا: يسلموا
محمد : كيفك حبيبي سالم
سالم : اهلين يا محمد كيفكم يا شباب خير شو جابكم؟
محمد : بصراحه يا اخوي الشباب بدهم مدرس انجلزي شاطر
وقلنا ما النا الا انتي يا اخي بتعرف افضل الاساتذه الذين يعملون معك
سالم : بسيطه يا محمد في عندي الاستاذ مصطفى افضل استاذ باللغه الانجليزيه
محمد :يسلموا يا خي سالم والله غلبتك
محمود وعبد معا :نشكرك استاذ سالم على ما قدمته لنا
سالم : العفو احبتي وباذن الله ساكلم الاستاذ مصطفى عنكم
ولتبدئوا بالدوام معه في الشعبه التي يدرسها
محمود وعبد : باذن الله يا استاذ ونشكرك
سالم : مع السلامه يا احبائي
الشباب : الله يسلمك استاذنا سالم
خرج الشباب من عند سالم وهم فرحين جدا
وذهبوا للمطعم لكي يتغدوا
محمد : بدي تعزموني على حسابكم اليوم حلوان الموضوع
عبد : يا سلبطجي حل عنا
محمود: بالعكس لازم انت الي تعزمنا علشان بدنا ندرس بمركز اخوك
ضحك الشباب واتفقوا انه كل واحد بدفع لحالوا
طلبوا سدر منسف وبدئوا ياكلون.
بعد الغداء ذهب الشباب الى بيوتهم وكلهم يفكر بما سيحصل غدا في المركز.
في صباح اليوم التالي
اجتمع الاولاد لكي يلعبوا معا قبل بدء اليوم الدراسي وهم يفكرون بما سيحصل بعد الدوام المدرسي
عبد: شباب شو فكرك رح يصير بالمركز اليوم تراه اول يوم
محمود: والله شكلنا رح نرج فطاحل ههههههههههههههههههههه
محمد : لاتقلقوا يا شباب اليوم كثير حلوا رح يصير تعارف مع الطلاب والطالبات بالمركز
عبد: طالبات يا الله مرة وحد كيف بدنا نتعرف عليهم انا ما عمري حكيت مع بنت قريبه كيف وبالغريبه
محمود : طقع شباب رح نتعرف على بنات اليوم يوم السعد متى بيخلص الدوام
محمد : كم ساعه وبخلص يله على الصف
دخل الشباب الصف الدراسي وكل واحد مشغول فكره بشئ جديد
واخذوا موادهم الدراسيه وكل واحد غايب عن الوعي وهو يفكر بما سيحصل بعد الدوام عندما يذهبون على المركز.
انتهى ذلك اليوم الدراسي الطويل والممل للشباب
فلم يكونوا على طبيعتهم من مرح ولعب في الفصل الدراسي
وذهب كل منهم الى بيته من غير سعاده يعرفونها وقد تواعدوا على ان يلتقوا في تمام الساعه الثالثه مساءا.
وعندما التقا الصديقان محمود وعبد ذهبا الى مركز وحدهما فمحمد لم يكن قد سجل معهما في المركز لتفوقه في تلك الماده واجتهاده وايضا بفضل اخوه سالم.
وعندما دخل الصديقان التقوا بسكرتيره المركز لينا.
لينا :- اهلا بالشباب
محمود وعبد :-اهلا بكي سيده لينا كيف الحال؟
لينا :-الحمد لله ,يا لكم من طلاب متميزن فقد حضرتم قبل الموعد واغلب زملائكم لا يحضرون الا بعد الموعد وبدايه الدرس
على كل حال فانتم من طرف الاستاذ سالم واكيد انكم متميزون
محمود وعبد:- نشكرك سيده لينا وهل لنا ان ندخل القاعة الصفيه
لينا:- اجل لكم ذلك.
ودخل الصديقان الى الغرفه الصفيه وجلسان بجانب بعضهما يتحدثان عن جمال اليوم الدراسي.
وتحدثان عن توقعاتهما الى ما سيحصل بالمركز وعلى من سيتعرفان عليه باليوم بالمركز.
دخل عليهما الاستاذ سالم وقال لهم:-اهلا بالشباب
الشباب:-اهلا بك استاذنا سالم كيف الحال.؟
سالم :-الحمد لله ,يا ابنائي الاحباء والاعزاء اود ان انبهم الى شي في المركز قبل بدئ الحصه الدراسيه
انتم تعلمون ان المركز في القاعه الصفيه يضم شباب واناث
ونريد منكم حسن الخلق الذي يعرف به عنكم
الشباب:-ابشر يا حضرة الاستاذ
سالم :-اشكركم ايها الشباب
ذهب الاستاذ سالم الى مكتبه وجلس الشباب ينضر بعضهم الى بعض
ماذا سيفعلون فهم اول مره يتعاملون بها مع الجنس الاخر
اول مره لهم يجلسون مع بنات .
محمود:- عبد والله انوا المركز حلوه بس شو بدنا نسوي معهم؟
عبد :-مش عارف انا مستحي كثير كيف بدنا نقعد معهم؟.
وبينما الشابان يتحدثان قاطعهم صوت انوثي يرد عليهم السلام
تالا :-السلام عليكم, كيف الشباب الحلوين؟
عبد بخنقه صوت:-وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحمد لله بخير وانتي؟
تالا :-الحمد لله , انا اسمي تالا عمري 16سنه وانتوا ؟
محمود بخجل شديد:- انا محمود عمري18 سنه
وهذا صديقي عبد عمره18 سنه ايضا سررنا بمعرفتك.
تالا :-شو مالكم متوترين يا شباب يا حلوين شكلكم مستحين وخجلانين
عبد:-لا بالعكس احنا مو مستحين ولا خجلانينين
وبدء الشابان بالتعود على الجو مع تالا وبدوا بالحديث الى ان اتت الصديقتان الاخرتان عبير وناديا.
عبير :-هاي شباب كيفكم؟
محمود:- الحمد لله بخير وانتوا ؟
عبير:-تمام انا عبير عمري 18وهذي صديقتي ناديا نفس العمر احنا من مدرسه القيروان وانتم؟
محمود ينظر الى عبد الذي ينظر بقوه الى ناديا فائقه الجمل وهو مندهش:-
انا محمود من مدرسه حي المطار
وهذا صديقي عبد من نفس المدرسه ونحن بنفس عمركم
تالا :-وانا تالا من مدرسه القاضي الفاضل اصغركم سنا 16 سنه
الشباب :-تشرفنا بكم جميعا
البنات :-ونحن ايضا
بدء الدرس بالمركز ولكنه غير عن دروس المدرسه فاشباب منتبهون كثيرا الى الدرس ليس كعادتهم بالمدرسه يلعبون
ولكن هناك امر غريب عبد انشد الى ناديا من غير ان تنطق بكلمه
اعطى الاستاذ لهم قليل من الوقت لينقلوا ما هو مكتوب على اللوح الدراسي وذهب برهة.
محمود لعبد بصوت منخفض:-مالك يا كبير شو المزه ماخذه عقلك؟
عبد:-مو عارف يا حص ترها كثير بتجنن وعجبتني
محمود:-بدك تتعرف عليها ؟
عبد:- خليها للايام يا كبير
وكان عبد جالس بجانب جهاز التكيف وعنده جهاز ضبط المكيف
فاذا به يسمع صوت اقرب الى الهمس من خلفه يقول له
ناديا:-ممكن يا عبد انك تطفى المكيف؟
عبد بارتباك:-حاضر من عيوني يا حبيبتي
محمود استغل تلك الفرصه بكل مكر ووضع صديقه عبد في مازق كبير
محمود لتالا بصوت اقرب الى المرتفع:-شو حبيبتي هاي شكلهم بحبوا بعض من زمان؟
قامت تالا بعمل اللازم بتلك الحاله
تالا بصوت عالي:-شو يا شباب بتحبوا بعض من غير مانعرف
احنا جاين نحب والا ندرس هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد خجل كثيرا ووضع رائسه على الدرج الصفي
عبير : وانتي شو خصك احرجتي الشب موحرام عليكي
تراه مبين عليه كثير محترم
وبدء نقاش بين البنات………………………..
هذا الجزء الاول من الروايه وساكملها قريبا اذا احبتم وعجبتكم
اتمنى منكم ان تضعوا تقيم للروايه
اول مره تكتب بس ابدعت ابدعت
بصراحه الحوار بينم جميل ومرتب
وتعرف متى لازم تتكلم الشخصيه المهمه
رووووووووووووووووووووووعه
بتابعها معاك ولي كم سؤال بعد بقولك عليهم هههههههه
والتقييم بيجي لما تصير حماسيه خلينا نشوف الحماسه
هههههههههههههههه
يا الله روووووووووووووعه بجد
اول مره تكتب بس ابدعت ابدعت
بصراحه الحوار بينم جميل ومرتب
وتعرف متى لازم تتكلم الشخصيه المهمه
رووووووووووووووووووووووعه
بتابعها معاك ولي كم سؤال بعد بقولك عليهم هههههههه
والتقييم بيجي لما تصير حماسيه خلينا نشوف الحماسه
هههههههههههههههه
انا مش مكمل الا بعد التقيم
اذا كويسه اكمل
واذا لا احذفيها والغيها
اوكي
كمل قبل مانسى البارت الاول
شكلك تبي التقييم
ههههههههه
اوك يا كبير
وذا التقييم