اليكِ قواعد ارتداء اللون الرمادي هذا الشتاء 2024.

لا غنى لكِ عن اللون الرمادي في موسم الشتاء، فهو يدخل خزانتك دون استئذان.
نقدّم لكِ بعض قواعد ارتداء هذا اللون لكي تكون طلّتك انيقة ومتميزة في الوقت نفسه.

تبتعد الكثير من النساء عن اللون الرمادي باعتباره حيادياً كثيراً ويمكن ان يوحي بالبرودة، لكن الحقيقة انّ الرمادي هو من الالوان الرائجة في كلّ المواسم ولكلّ المناسبات. ولكن عليكِ ان تأخذي بعين الاعتبار بعض النصائح لارتدائه بالشكل الصحيح.

1- قطع لا غنى لكِ عنها: هناك بعض القطع الرمادية التي يجب ان تكون في خزانتك لأنّها من اساسيات العديد من الطلّات، ومن هذه القطع سروال جينز رمادي، كارديغان رمادي بالاضافة الى الحقيبة الرمادية.

2- اللون الرمادي وحده: رأينا في العديد من عروض الازياء بدلات وفساتين باللون الرمادي فقط دون اي لون آخر، وهذا ما يلائم المناسبات الرسمية او اللوك الذي تحتاجيه يومياً للتوجه الى العمل. ولكن يمكن ان تنسّقي بعض الاكسسوارات الملوّنة مع اللباس الرمادي.

3- التنسيق مع الالوان القوية: من ميزات اللون الرمادي انّه يليق بجميع الالوان الاخرى مهما كانت قوية كالاحمر، الزهري، الاخضر او الازرق. لذا يمكن ان تختاري بكلّ بساطة سروالاً رمادياً وتنسّقي معه توب حمراء لتكوني جاهزة خلال دقائق قليلة.

4- اختيار الدرجة المناسبة: ليس هناك لون رمادي واحد بل العديد من التدرّجات، لذا إذا كانت بشرتك فاتحة او باهتة اختاري درجة اللون الرمادي الداكن، فيما يفضّل ان تختاري الرمادي الفاتح قليلاً مع البشرة السمراء.

يسلمواعلى الطرح المميز
تحيتـــــــــــــــــــــي
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة اروى
يسلمواعلى الطرح المميز
تحيتـــــــــــــــــــــي

شكرا لمرورك

يسلمو على الطرح
رووووعة
شكرا ومرحبا بك في قسمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top