روآيــة أملي في الحيــآة 2024.

* أملي في الحياه*(قصه سعوديه رومااانسيه ومرره تجنن)

* أملي في الحياه*

بطلة القصه أسمها(ساره)عمرها19بنت ولاكل البنات جميله وأحلا شي فيهاأخلاقها.في الصف الثالث ثانوي القسم الأدبي.

البدايه:
ساره واقفه تطالع نفسها في المرايه تكحل عيونها لأنها رايحه المدرسه(طبعآساره ماتتخلى عن الكحل في المدرسه لازم تكشخ).
ساره تكلم نفسها:ياربي شكلي بتأخرأف السايق ماجى للحين.
بعد 5دقائق جاها السواق راحت المدرسه.

أول ماوصلت المدرسه حطت
شنطتها فسخت عباتها ألاتسمع صوت وراها.
……:ليش أتأخرتي ياهبله.
ساره:هلاأموله متى جيتي وبعدين أني مو هبله السواق هو ألاتأخر على أني مادخلني.
أمل:أوكى أوكى يالله أنروح لحورو قبل لا اتصفر الطابور.

(أمل صديقه ساره الروح بلروح مايتخلو عن بعض أثنتينهم نفس الصفات بالأظافه لحوراء صديقتهم أمل جذابه تهتم بمضهرها و جمالها بس فيهابعض الغرور)

(حوراء جميله وحلوه بس أحلى مافيها عيونها رهيبه).

راحوا لحوراء ألي كانت في دوره المياه تكحل عيونها.
أمل تكلم حوراء:ويه ماصارت للحين ماخلصتي.
حوراء:ويش أسوي تبغي معجباتي أطيرو.
ساره:حلفي زهقتينا يالله بسرعه خلصي.
بعدها قعدو يسولفو شوي لين صفرت و كل وحده راحت فصلها.

_____نهايه الدوام_____

ساره لبست عباتها بتطلع ألا تناديهاحوراء معاها أمل:سارو لحظه تعالي.
ساره:هاه ويش تبغي ترى السايق ينتظرني.
حوراء:نسيتي أن اليوم الأربعاء بنطلع نتنزه ماقلتي وين تبغي أنروح.
ساره:خلاص أنروح الكرنيش لأن ماعندي فلوس اتكفي حق أروح مجمعات..باي

تركتهم راحت لسواق..اول ماوصلت البيت ارتاحت وصلت راحت تتغذى.

بعدالغدى ساره راحت الصاله لأمها باست راسها:ماما عادي أروح مع صديقاتي الكرنيش.(طبعآساره تتدلع على أمها علشان توافق).
أم ساره:وين ماتبغي تروحي روحي بس أسألي عمش سلمان أول.

ملحوظه >>أبوساره طلق أم ساره من 16سنه مع أنهم تزوجواعن حب بس لأن أمها أتزوجته غصب عن أخوانها..بعد ماطلقها أتزوجت واحد ثاني وجابت منه ولد سموه وليد عمره 12سنه أبوساره بعد ماطلق أمها سافر بعدين عرفوا أنه مات.
زوج أمها يشتغل في أرامكوا فامايكون في البيت دائمآ فلما تبغى تطلع لازم تاخذ أذن عمها سلمان لأنه عمها الوحيد مع أنه أكبر منها ب4سنين).

ساره راحت تتصل على سلمان…..
سلمان:يامرحبا.
ساره:هلا بعمي وحبيبي وخلف هلي وطوايفي كلهم.
سلمان:أوووه كل هلغزل حقي أكيد أنا مابانام اليله ضميري بيأنبني خليت بنت تغازلني وتغضب ربها.
ساره تتكلم بدلع:عمي لا تتمسخر أقول ممكن طلب صغير تكفى لاتردني عاد.
سلمان متملل:أنزين ويش تبغي مانا فاظي لش بعد شوي باروح الكورنيش و
ساره تقاطعه بنبرة صوتها العاليه:أحلف قول ولله أباروح وياك لأن صديقاتي رايحين يالله تعال لي ساعه أربع باااي.موتتأخر.
ولاعطته فرصه يتكلم و على طول راحت تبدل.

أماسلمان ماعرف ويش أسوي بس بعدين قرر أوديها لأنها كسرت بخاطره(ويه على قلبي حنون).

على الساعه أربع وربع رن جوالها….
ساره:هلا.
سلمان:يلا اطلعي من زمان أنا برى.
ساره:زين باي.
سلمان:باي.

ساره:ويلي شكله امعصب..كانت ماخذه معاها كيس أكل و حلويات حق القعده في الكرنيش تصير أحلى..أخذت منه شوكلاته سنكرس طلعت من الغرفه.
نزلت من الدرج بسرعه وطلعت.
راحت لسياره ركبت سكرت الباب:كيفك عمو؟؟..مدت له السنكرس..خذ ياأحلى عم.
سلمان:ادري اتحاولي اتراضيني لأنش اتأخرتي بس أخر مره تتأخري فاهمه.
ساره:انشاء لله.
سلمان شغل الأغاني و حرك السياره.

_________________

#في الكرنيش#

ساره:أفف ماني شايفه صديقاتي.
سلمان:يالله بسرعه الشباب ينتظروني وأنا ماأبمباهم أيشوفوش معاي.
ساره:ليش ماأشرفك يعني.
سلمان عصب:لا لأن مومغطيه وجهش ياحظي.
ساره:موبس أني ألا مو مغطيه وجهي وأني……….قبل لا تكمل كلامهاشافت حوراء وأمل جاين لها.
ساره:جوا يالله روح.
سلمان تركها راح لشباب.

(طبعآ أمل وحوراء مثل ساره مايتغطوا).

قعدو يسولفوا…….
ساره:عمي كان بيهزئني لأني اتأخرت.
أمل:أحسن عشان ماتتأخري.
ساره:ماأقدر عليه لما ايعصب ايصير مو هو.
حوراء:زي قيس أخوي كل ايعصب.
أمل:الله يعينكم.
حوراء:صحيح مادريتو بويش صار لندى بنت فلان الفلاني.
أمل وساره:ويش صار لها.
حوراء:لعب عليها واحد ونشر صورها في كل مكان.
أمل وساره في نفس الوقت:يادافع البلاء وحدها لابروحه لمسنا الصوف الشر عنا مصروف>>(مثل ينقال لدفع البلا والشر).
أمل:لوعتي جبدي باروح أشتري لي أيس كريم أعدل مزاجي .
ساره:أشتري لي بعد.
راحت أمل..ساره وحوراء كملوا سوالفهم.

راحت عند الي يبيع الأيس كريم تشتري.
كان سلمان واقف جنبها بيشتري بس تباعد شوي عنها(محترم)بعد ماخلصت ماعرفت تمشي لأن عباتها كانت تحت رجل سلمان.
أمل(أووه ويش هلبلشه ويش أسوي ألحين.)أخذت نفس:لوسمحت ممكن(أشرت على عباتها).
سلمان أستحى ماعرف ويش يقول شال رجله عن عباتها:اسف أختي ماأنتبهت.
أمل: ساكته
عود مكانه بس من دون مايدري رد داس على عباتها وهي ماأنتبهت لما مشت اتعرقلت طاحت على الأرض.
سلمان:اوه أسف ماكان قصدي.
أمل فقدت أعصابها أخذت بقايا الأيس كريم رمته عليه:صج أنك وقح ماتستحي على وجهك.
راحت على طول لساره وحوراء وهي تصيح.
أما سلمان كان بعده منصدم من الموقف والشباب جوا ايله بس هو عصب..
سلمان معصب:ويش هالبنات ايطولو اعبيهم ويلومونا..مسح ألايس كريم من قميصه أخذ جواله دق على ساره عشان بيرجع البيت……….

شو راح يسوي سلمان أذا عرف أن أمل هي صديقة ساره؟!
شو راح يصير بينهم؟!
هذا بتعرفوه و أكثر في الجزء القادم أرجوا أن تعجبكم القصة وتشجعوني أكملها…..

مع تحياتي fag

يعطيك الف عااااااااااااااااافية على القصة الرااااااااااائعة
سلمت يدااااااااااااك على هالطرح المبدع وراقي …..
يسلمووووووووو.
اخي FAG …. تسلم .. بس والله شوقتني .. الله يهديك .. بسرعه كملها…
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]سأنتظر لا تتأخر …
تقبل شكري .. ياسمين.,[/COLOR]
كملي حبيبتي
واو قصه وايد كوووول يله
انا قاعده اتريا كمليها اوجي
يا قمر
s@g

بنات في الأنترنت / مغامرات رومنسيه جريئه كاملة 2024.

بنـآإتْ فـٍي الأنترنـــــَتْ ..
.
.
بعد روايتي " نسيانك شـيء مو بأيدي "
وتقـبـل البعـض لهـا .. قــررت أكتـب روايـــه ثانيه " بنات في الأنترنت"
بطــولة سـت بنــات مشــو بـالطريــق الخطــأ بـالنت ..
أهلهــم مشتددين فـي كل شـيء وتركــوهم على راحتهم يجلســون بـالنت
روايتي هذي تختلف عن الأولى اتمنى اشـُوف فيها تشجيع أكثـر ^_^
في البدايه
راح أعرفكم على اسمــائهـُم وشنــو يقربـون لـ بعض وشخصياتهم ..

ريتـال بـطـلة القـصه 1 ..
خجــوله مـره حتى مع صحباتها تسـولف وتضحك وتفرفش بس ماتمون عليهـم كثيـر
كتــومه عمرها ماقالت حـق أحد اللي بقلبها وعمرها ماصاحت جنـب احد صيــاحها كـله بصـمت
وحنــونه و خوافه رومنسيه تحب تغامر بس ماتتجراء على المغامره
فيهـا خـفة دم نـاعمه وكلآمها كله دلـع وطبعـا تطلع عفــويه ومن تقـول شـيء بـ دلع الا الكـل علق عليها
يسمونها أم دمعـه لانها على أقـل شـيء تصـيح مو أجتماعيه ماتحب تجلـس مع احد غير صحباتها
أهلهـا : متشددين وبقــوه أمها عادي بس ابوها متشدد
ســـاره بطلـة الروايه .,2
تصير بنت خـالة ريتـال وأقرب وحـده لها خفــيفه دم وتحـب تعلـق يعني أي احد يغلط جنبها يــاويله لازم تعلـق عليه
مرجـــوجه والكل يحـب يجلس جنبها ودهـا تكون اجتماعيه بـس مـاتعرف جريــئه عـكس ريتال وتحب تغامر
ومــاتخاف من شـيء تحـب اللعب والمـرح لكنـها عصبــيه واللي في قلبها على اللسانها
أهلها : تقدرون تقولون متشددين بس تشدد اهل ريتـال أكثـر
عــذاري بطـلة الروايه ..3
نـاعمه ورقـيقه و اذا جـات بتتكلم بـالهمس بـالموت الواحد يـسمع كلامها تحـب الشـباب وتخـق عليهم على أي حركــه يسوونها
ذوقهــا حــلو تهتم بـشكلها كثـير وتقدرون تقـولون واثـقه وصريـحه بس بحـدود أجتماعيه كثـير عكس بنت عمها ريتـال
تحـب تتعرف على الكـل ودهـا تكون مشهـوره ودها الناس كلها تعرفها على انها اجتماعيه بس شهـرة ريتال وساره اكثر منها
فـيهـا خــوف أشـوي بـس تحـاول تكـون عـاديه علشان فرحتها حنـونه و تحب المغامره بس مو مثـل مغامره سـاره عذاري تحب تغامر عـند الشــباب ..
أهلها : متشددين كثـير أكثــر من ريتـال
رنــيم بطلة الروايه 4..
مثـل ماقلت تصـير بنت خالة عذاري ، جريــئه كثـير ماتخاف من أحد وصرحيه اللي بقلبها على اللسانها لـ درجـة صراحتها تخلي
النــاس تـزعل منها كتــومه ماتحب تقول مشاكلها لـ أحد بس صحباتها مرات يفهمونها تحـب الضحـك كثـير وسوالف والرقـص والاغاني
وفيها دلــع زي ريتال دلعها يطلع عفـوي والكـل يعلق عليها
اهلها : أكثـر نـاس متشددين بـالروايه
جــود بطلة الروايه 5 ..
مثل ماقلت تصير بنت عم عذاري ورنيم تحب تتميلح عند الشبـاب وتحـب تصـادق يعني تقدرون تقولون اجتماعيه
تحـب الشهره زي عذاري وأكثـر شـيء اهي اللي تطيح بضحـية صراحة رنيم تنقهر من رنيم كثـير بس مع ذلك رنيم اقرب وحده لها
ودايم تسـوي نفسها خوافه فيها غيره اشــوي من صحباتها
أهلها : تقدرون تقــولون متشددين
منــار بطلة الروايه 6 ..
خجـوله ماتعرف تحفظ السـر فيها خـفة دم رهيبه الكل يحبها بس اهي مو اجتماعيه وماتحب تجـلس مع أحــد
وصحباتها حاسدينها على أهلها انهم مو متشددين أبــد ولا عليهم منها ، بس منار ماتحب تطلع وكـله جالسه بالبيت
على ان اهلها معطينها حريـــه كـامله تصير بنت خاله ساره وريتــال .. عايشه مع زوجـة ابوها طيبه و حبوبه ابوها متوفي وامها كمان

ريتــال + ســاره + عـذاري + رنــيم + جـود + منــار ،،
ريتال + عذاري ..
بنــات عـم
ريتال + منار + ساره
بنـــات خـاله
عذاري + جـود + رنـيـم
بنــات خـاله

البــــــارت الأول ..
البنات جالسين في بيت جــود جالسين بـالمجلس وكل وحــده فيهم ماسكه لاب تـوب وتسـولف ..
ريتــال تكلم واحد ضايفها ولا تدري منو أهـو بس ارتاحت له كثـير
نسيت اقولكم شـيء ريتال اهي خجـوله وتستحي بس فـي النت الحيا والخجل كله يـروح مثـل مانتو عارفين
النـت من خلف الكواليس مـافيه خجـل ..
ساره / ريتال منو جالسه تكلمين ..؟
ريتال بضـيق / كنت اكلم عبد المليك بس طلع
ساره / طيب تبين اسوي لك محادثه جماعيه مع فيصل
عذاري قطة وجهها / انا سوي لي معاه
ساره / بسم الله من وين طلعتي
عذاري بضحكه ناعمه / ههه من هناك
ساره / ماشاء الله
عذاي / طيب سوير قولي لي
ساره / وش أقـول ؟
عذاري / بتسوين لنا محادثه جماعيه الحين ؟
ساره / إيـوه يـلا
رنيم / وأنـا بعد
جـود / حتى أنـا أبـي
ساره / ماشاء الله كلكم ميتين عليه
عذاري/ ياثقه انـتي بس من الزهق نبيه
ريتال / ههههه يلا ماعليك منهم سـوي محادثــه
ساره / طيب ومنار ماتبين ؟
منار مفهيه جالسه تكلم واحد / ها وش تبون
ريتال / ههههاي هذي رايحه فيها
عذاري / بـقوه
ساره / هههههه تبين اسوي لك محادثه جماعيه مع فيصل
منار / لا مابي جالسه اكلم عــزيز الحين بـيفتح لـي الكـام ..
نـبـذه عن منـار :. منار اذا تعرفت على واحد تكلمه يومين وعلى طـول تحذفه ماتهتم لهـم ولا شـيء غير عن صحباتها اذا كلمـو أي واحـد تقدرون تقــلون يعشقـونه على طـول ..
بعد ماسوت ساره لـ ريتال وعذاري ورنيم و جـود محادثه جماعيه
فـي المحادثه .. ( راح أقـول كـل وحده وأسمها علشان لا تتلخبطـون يعني ماراح اكتب التوبيكات
فـيـصل ….:
هـلا والله نــورتـو حياكم اقلطــو
عــذاري ….:
منـور بنورك ( فيس خجول )
ريتال …….:
فصـول هـلا وغلا وهـ بس ياقدمك
فــيصل ……:
أفـا أفـا أنا فديم ..؟
جود……:
لا حشاك ريتال أهي القديمه
ريتـال ….:
لا ولله من جـد فيصلــوه صار لك سنه مع سويـر أكيد بقـول عنك قديم
فيصل ……:
هههههه وانتٍ بعد رتـول قديمه
ســـاره ….:
فصيـل لا تقــول رتـول لا تدلعها ترى من جد اغار
فيصل…….:
مــن عيــوني كم ســوســو عندي أنـا
ســاره ……:
يــابعد قلبــي
عذاري ……:
يــاعيني يــا عيني ع الرومنسيه
بـعد السـوالف والضحك اللي مـايشبعــون منهـا الســاعه تسع كـلهم بـالبيت ..
فـي بـيت ســاره ..
كالعاده جالسه ع النت بـ ظلام مافي إلا نور لاب تـوب
وداخله المســن وتكلم فـيصل .. وطلب منها إن يتصـل عليها
ارفعته على طول واهي تقول بدلع / ألوو
فيصل / هلا ومرحبا كيف الحال .؟
ساره / تمام وانتً…؟
فيصل / تمام دامني أسمع هالصـوت
ساره / ههههه تسلم
فيصل / آممم قولي لي وش أخبارك وش مسويه
ساره / أخبـاري كلها زينه اما شنو مسويه مو مسويه شـيء
فيصل / أممم طيب قلـبي الحين انا بـودي أمي السـوق وبرجع اتصل عليك
ساره / لا تتصـل أخـاف امي تكون جنبي بس اتصل رنــه وسكر
فـيصل / طـيـب حيــاتي باي
ساره / باي
عــلاقه ســاره و فيصل ..
تعرفو على بعض من المنتدى وساره عشقته من كل قلبها يعني عشـق من جد مو لعب
أمــا فيصل يعتبر ساره من أي البنات اللي أهـو يكلمهم وصـار لهم سنــه واهم على هالحال ..
عـنـد ريتــال ..
بغرفتها جالسه ع النت ومتسدحه على بطنها وتسـولف مع عبد الملـيك ..
عبد المليك…:
أووفف من ولد عمك وش يبي مو انتي قلتي ماتحبينه
ريتـال ……….:
إيــوه قلت لك ماحبه بـس هو يحبني
عبد المليك …..:
ريتـال إذا انتي ماتبين ولد عمك مو ملزومــه فيه تتزوجينه
ريتـال …………..:
إلا ملزومه فيه انا قلت لك هو ولد عمي وأنـا وعــدته
عبد المليك ……..:
وعدتيه على إنك تتزوجينه وانتي ماتحبينه ..؟
ريتـال ……….:
إيــوه
عبد المليك ……:
ريتـال ماقدر اكلمك كذا بتصل عليك ..
رن جوالها وعلى طـول ردت ..
عبد المليك / الحين ممكن تقولين لي الموضوع كـلـه ؟
ريتال / مافي موضوع ولا شـيء قلت لك ولد عمي يحبني وراح يخطبني قـريب
عبد المليك / والمطلوب يعني اتركك ..؟
اسكتت ثواني وقـوت قلبها واهي تقـول / ياليت
عبد المليك بصدمه / أتركك بعد ماخليتني احبك
ريتال / مو مجبـوره أنا على حبك
عبد المليك / ريتال انتي من جدك تقولين لـي اتركك
ريتال / إيـوه من جدي
نـزل راسه بعد مادمعت عيـونه
ريتال / الووو
عبد المليك / طيب ريتال ممكن طلب
ريتال / شنو ..؟
عبد المليك / مابي اتركك الحين اذا خطبك وتزوجتو راح اتركك تكفين ريتال
ريتال / طيب بس نخفف اشوي من المكالمات ..
عـــلاقـة ريتــال و عبد المليك ..
هـذي لها قـصه طـويله راح تعرفونها بـوسط الروايه حـاليـا اللي تعرفه ريتال ان عبد المليك ضافها بالغلط مثـل ماهو قالها بـس الحقــيـقه غيـر وهو فعـلا يحبها ويعشقها وناوي يتزوجها .. أما ريتال ماتحبه يوم كلمتــه كانت بتخليه صديق لها اللي تســولف له عن همومها لآنها مثل ماقلت لكم اهي كتـومه وماتحب تقول لـ أحد عن همومها فـ قررت ان يكون عبد المليك هــو كاتم أسرارهـا بـس هي ماتحبه وتــكذب حـبــه ( يعني تقـول إن هو كذاب مايحبني )،
لانها عمرهـا ماصدقت احد اذا قالها أحـبك ولـكن صـدقت بــس " الياس " ولد خالة فيصل اللي تحــبه بـجنون
أمــا ولد عمها " رواف " فـ هو يحب ريتــال حـب جنــوني وريتـال مو متقبلــته بس دامه ولد عمها مستحيل تـقدر ترفـضه وتحــاول بـ قد ماتقدر تــوفي حـبه و على إنها ماتحبه بـس تـثــق فيه ثــقة عميــــــاء لـ درجـة إنها تطلع معاه وتروح الشـقه لانها واثقه بـكل الثـقه إن في النهايه راح يكــون زوجهــا ..!
بــس مـاتدري الـقـدر وش مخـبي لها ..
عــنــد عــذاري ..
جالسه بغرفتها المــُشتركه بين خواتها اللي يدرون عن سوالف اختهم بس ساترينها ..
تنــاظر الشـاشـه وحاطه إيدها على خـدها تنتظر أحد يدخل وتسولف معــه وأخيــرآ’ دخـل " اليـاس "
(.. اليــاس اللي من اشوي قـلت لكم إن ريتال تحـبه وأهي مصدقه ان هو يحبهـا ..
عـذاري ….:
هـلا وغـلآ يــوسي
اليـاس …….:
أهلــٍين وغلاتين وبوستين ع الخدين
عــذاري ….:
وهـ بس فديت هذي البـوستين اللي عمري ماشفت لها مثيل ( فيس خجول )
الياس …….:
ياليتها جـــد بـس
عـذاري …….:
هذي اللي بـالأحلام تكــون جد
اليـاس ……..:
( فيس حزين ) يعني مستحيل أبـوسك
عـذاري …..:
إيي مستحيل تبوسني بوسني بس في المسن أما انها تكون جد بالأحلام
اليـاس ……:
طـيـب وين ريتال ماشوفها
عذاري بقهر منه ……:
وليه تسـأل عنها وش بينك وبينها
اليـاس ……..:
عذاري وش فيك لا تنسين ان ريتال تحبنـي وانا كنت احبها بس انتي سرقتيني منها ( فيس حزين )
عـذاري ….:
انت اللي كنت تشتكي منهـا قـلت بفكك منها وبعدين كم مره قلت لك إن ريتال نهايتها بتكون حق ولد عمي رواف
اليـاس …..:
عارف وقالت لي ريتال كـل شـيء بس خليني اكون معاها لما تتزوج وأكون بعدين لك ملكك ( فيس خجول )
عذاري ……:
آمممممم طـيب طـيب بس لا تسـألني وينها
اليـاس ….:
لا جــد وينها هي قالت لي بدخل
عذاري….:
إن شــاء الله عمرها مادخلت بعد
الياس ….:
ههههههههههه
عــلاقة عــذاري ..
زي ماقلت لكم ان عذاري تموت على شـيء أسمه شبـاب تخق عليهم على طـول وعندهـا في المسن ولدين والياس ثالثهم كـانت عذاري تكلم اليــاس بس كذا وكانت ريتال تدري انهم يكلمــون بعض بس ماتدري وش بينهم حسبت ان كلامهم بس سوالف وهو فعـلا بـس سـوالف بـس مره اليــاس رسـل صورته حـق عذاري ، وعذاري خقـت معه وانعجبت بـه وعلى شكله الوسيم وكــذبت علـيه وقالت له انها تحبــه بس بالحقيقه هـي اعجــاب وبس …
عـند رنــيم وجــود ساكنين بـنفس البيت
جود / رنيم عطيني المايك ابي اكلم واحد
رنيم / ضفي وجهك لـ اسطرك
جود / رنووم عن هالحركات المايك حقـي
رنيم واهي تصارخ / لاحووووول خلاص اسسكتي غبــيه ماتشوفيني اكلم
جود / الـغبيه أنتِ ..
رنـــيــم ..عندهـــــــا مليوون واحد بالمسن أمـا جـود تكلم شبــاب بـس قلد على صحباتها
قامت رنيم و راحت غرفتها
جود / على وين
رنيم / بروح غرفتي يلا باايو ..
دخلت غرفتها وهي تكلم واحد من اللي عندها بالمايك أسـمه " أنــس "
انس / افتحي الكام رنــوم
رنيم / طـيب بس اتثلم
تلثــمت وفتحت الكام
رنيم / ها وش رايك بعيوني
أنـس / وربي خقق رنووم ممكن طلـب
رنيم / آآمـر تدلل
أنـس / ابي اشــوفك وانتي عاريـــه
رنيم / ههههههه طيب طيب بس حتى انا ابي اشوفك وانت عـاري
أنـس / افا عليك تامرين أمـر
رنيم / وعندي طلب ثاني
انس / وشو قولي تراني متحمس
رنيم / هههاي اصبر اشــوي طيب
انس / طيب قولي وش طلبك
رنيم / بطــاقة شحن زيــن بـ 500 ريال
أنــس / تامرين أمـر
رنيم / هههه يسلمــُو
وهـذا هـي رغبـــة رنيم فـي النــت بطاقة شحن على حساب شرفها
.
.
فـي عمــاره كبـيره وضخمه وفـي وسط هــذي العمـاره شقق مــليــانه بـالنــاس
ومن النـاس الموجودين ريتـــال مع ولد عمهــا رواف ..
ريتـال / رواف أنت ماتفهم انا حامل
رواف بصدمه / حــــــــــــــــــــامـــــل ….!
ريتال /ايي حامل ولا تحطب السبب لانه هالشـيء منك
رواف بعصبيه وصراخ/ ولـيش مامنعتيني
ريتـال بخـوف منه وتصيح / أمنعك علشان تذبحني
رواف / ذبحك أحـسن من الفضيحه اللي فضحتينا فيها
مانصدمت ريتـال منه لانها عارفه رواف اذا عصب مايعرف منو يكلم واسكتت واهي تصيح
جلس ع الكرسـي وهو يفكر بهذي الورطــه اللي تورط فيها / ريتال
رفعت راسها واهي غارقانه بالدموع
حـن عليها وجلس جنبها وهو يمسح على راسها / ريتال انا ادري اني انا السبب وانا اللي غصبتك على هالشـيء
ريتال / اجل ليش تقول اني انا الفضيحه نسيت انك معاي
رواف / لا مانسيت وأدري ان انتي مالك دخـل باللي صار كله الغلط كله علي بس انتي غلطتي اشـوي
ريتال / غلطت في ايش
رواف / انتي تدرين اني احبك بجنون واعشقك وبصراحه انتي نرفزتيني يوم قلتي انك ماتحبيني ولا تبين تتزوجيني
علشان كذا اغتصبتك علشان تكونين ملكـي انا الوحـدي ولا ماتقدرين تاخذين غيري بس مادريت انك بتحملين
ارتاحت اشوي حق كـلامه ومسحت دموعها واهي تقول / والحين انا حامل وش راح نسوي
رواف واهو يمسك بطنها ببتسامه / يعني هذا ولــدي الحين فديته
بعدت إيده وقالت / رواف مو وقته قولي وش راح نسوي
رواف وهو يفكر بخطه جهنميه / نروح البحرين وتسوين عملية اجهاض
ريتال بشهقه / بحرين مره وحده انت تدري ابوي متشدد وماقدر أطلع يعني حتى المول ماقدر اروح
رواف / ايي ابوك متشدد بس ولا مره منعك تطلعين
ريتال / ايوه انا عارفه بس اذا بطلع وين اروح ماروح الا بيت خالاتي وعمامي بس
رواف / طيب قولي له انك بتنامين بيت عذاري بنت عمي غسـان
ريتال / لا لا ماقدر رواف والله أخـاف وبعدين مايصير اروح معاك ممنوع لازم تصريح
رواف / ايي جيبي تصريح
ريتال / اخاف رواف ننكشف
رواف / ياحياتي والله ماراح أحد يعرف نرجع بسـرعه
ريتال / طيب ليه البحرين بالذات
رواف / ماتبين بحرين ..؟
ريتال / لا
رواف / اجل تحملي اللي بجيك
ريتال / كيف يعني اتحمل …؟
مسك ريتال من شعرها واهي تصارخ مو فاهمه شــيء قطهـا بقــوه على بطنها بالطاوله
مسكت بطنها واهي تصارخ من الألام قـرب منها بسرعه وقال بحنـان / انتي بخـير
ريتال واهي مازالت مساكه بطنها / آآآآهـ روااااااااااااف حرام علييك وش سويت
رواف / علشان مصلحتك
ريتال / بموووت رواف مو قادره اتحمــل ودني المستشفى
رواف / مايصير لازم الجنين ينـزل من الحين
ماردت عليه وشالت إيدها من بطنها و استسلمت لـ رواف .. رفع رجـله وهو مغمض عيـونه وداس على بطنها بـقوه
وريتال ألالام والأوجـاع يتــزايد عليها رفعها وهو يشــوف الأرض دم كثـير وراح فيها المــُستشفى على طول ..
عـند منـار فـي بيتهــم .. { زوجــة أبوها أسمها تغريد }
تغريد حق منار / منار انا قررت أتزوج
منار / شنوو تتزوجين ..!!
تغريد / اي انا توني صغيره وقررت اتزوج
منار / ليه انتي نخطبتي علشان تتزوجين
تغريد / إيـوه انخطبت
منار زاد دقات قلبها حـست انها بتكـون وحيده ماتبي تعيش مع أحد تبي تظل عند زوجـة ابوها تغريد
رن جوال تغـريد وقامت وتركت منار الحـالها ..
سامي / هلا حيـاتو
تغريد / أهلين اخبارك
سامي / بخير الحمد الله
تغريد / توني كلمت منار وقلت لها عن الزواج وبخليها تعيش مع خالتها ولا اي احد
سامي / هي كـم عمرها ..؟
تغريد / اممم مدري اتوقع 18 ولا 19 كذا يعني
سامي بخبـث / اجل خليها تعيش مسكينه صغيره
تغريد / يعني شايف كذا ماراح يـزعجـك ؟
سـامي / لا ماراح يزعـجنـي بالعكس نكسب أجر فيها
تغريد / اوكـي حلــو وبصراحه بعد انا متعوده عليها
سـامي / طـيب حبيبتي أنا بسكر الحين تامرين على شـيء ؟
تغريد / ســلامتك
ابتسم بخـبث وسـكر ، وراحت تغريد عنـد منار ..
منار جالسه قبـال التلفزيون وشكلها كـئيب مره وسرحـانه قربت منها تغريد وضمتها وقالت واهي تسمح على راسها / لا تخافين حبيبتي ماراح أتركك سـامي بنفسه قال خليها عندنـا
منار ببتسامه حلوه / أسمه سامي ..؟
تغريد / إيـوه
منار / طيب متى راح تتزوجون ..؟
تغريد / بعد أسبـوع
منار ببتسامه حزينه / مبروك
تغريد / ربـي يبارك لك وعقبـالك إن شـاء الله
تــــغـريــد ..{ شخصــيه حنــونه على منـار بنت زوجهـا أهي اللي ربتها بعد ماماتت امها ومنار عمرها سنـه وكانت ماتحبها بس بعد وفاة أبـو منار صـارت تحن على منار وتحبهـا بـس في وقت الفلــوس تنسى كل شـيء تقدرون تقـولون حنـونه بس فيها انانيه ومصلحه وتحـَب نفسها ..}

فـي بيت سـاره ..
إيـاد ( أخـو سـاره ) / ساره ياساره
ساره وبيدها لاب توب / هـلا وش فيك تصارخ
إيـاد / عطيني لاب توب أشـوي
مسكت لاب توب أكثـر بخوف / ليه وش تبي فيه و وين لاب توبك ..؟
إياد / عطيني اشـوي لاب توبي عند صـاحبي بس عنـدي شغـل فيه
ساره / طيب دقـايق وراح أعطيك
راحت تمسح المحادثـات كـلهم وطلعت من أميلها و ورجعت لاب توب حـق أخوها ..
أمـا إياد أخذ لاب توب منها وفـتش كل مــكان بس ماشاف شـيء ورجـع لاب توب لهـآإ
ساره / وش سويت بسرعه رجعـته
إياد بكذبه / بس دخلت اميلي بشـوف صاحبي متصل او لا بس طلع غير متصـل
ساره / أهـا ، طيب إياد اليوم انت راح تطلع ولا بتجلـس بـالبيت ..؟
إياد / لا اكيد بطلع بس ليه ..؟
ساره / بس بنات بجـون جنـبي خفت تكـون هنا وتنزعج واهم ينزعجـون
إياد / تطمنـي بـطلع
السـاعه ثلاث بلغت البنات كلهم يجـون جنبها والسـاعه خمـس و نص البنات عندهـا ..
عذاري / وين منار وريتال مو جايين ..؟
ساره / منار تقـول إن اليوم زوجـة ابوها عازمتها وريتال تقـول بتطلع مع رواف
جـود / والله هذولا البنات محظوظين من جد
رنيم / إيي وأكثر شـيء منار ماعندها احد يراقبها
عذاري / بس هبله ماتستغل الفـرصه
ساره / إيي والله يا بختهم منار ماخذه راحتها وريتال كل يـوم مع رواف
عـذاري / تتوقعون ريتال تحب رواف ولا بـس كذا
ساره / مـدري يعني لو هي ماتحبه ماطلعت معاه
جـود / بس لو هي تحبه ماكلمت هذا اللي اسمه اليـاس وعبد المليك
ساره / مـدري ولله حتى انا محتـاره في ريتال تحـب وتخـون كيف مدري
عذاري / والمشكله دايم تقول انها مو خاينه
رنيم / يمكن قصدها مو خاينه لانها ماتحب رواف
جود / المشكله ريتال عمرها مافتحت قلبها لـ أحد
عـذاري / طيب الحين اهي تحب اليـاس ..؟
ساره / إيي تحبه وتغار عليه بعد
عذاري منقهـره منها تحب ريتال بس ماتبي ريتـال تحب اليـاس تبي يكـون الياس ملك لها
غيــرو سـالفة ريتـال على طـول ودخلـو في سـالفة الأنترنت والشبــاب
أمـا عند ريتـال بالمـُستشفى
الدكتور حق رواف / انت زوجها..؟
رواف بخوف خايف ينكشف / إيي أ أنـ أنا زوجها
الدكتور / الجنين توفى بس لازم تروح عند التحقـيقات
رواف بخوف / تحقـــيق ..!

وهذا هـو البارت الأول أنتظروني راجعه لـكـــُم

~¤[|]الليل وعيونك وانا كلن بكى وقت الوداع[|]¤~ 2024.

~¤[|]الليل وعيونك وانا كلن بكى وقت الوداع[|]¤~

بسم الله الرحمن الرحيم
اببدا في شرح الاشخاص

ابو فارس:نايف:طيب وحنون تزوج ام فارس وماتت الله يرحمها وفارس صغير تزوج وحده ثانيه ما تجلس في البيت ودايم طقاق هو وياها اسمها هند وجاب منها ولد وبنت وعنده شركه وصاحب مرتبه عاله في المجتمع والحمد الله عيشين حياتهم
فارس:عمره24 طيب مملوح ويحب اخوانا من ابوه مره
نواف:عمره19 عنيد راسه يابس مايحب احد اربعه وعشرين ساعه برا البيت طلباته كثيره ولا يحب ابوه ولا اخوه فارس
روابي:عمرها20حلوه طيبه سمرا وطويله وشعرها بني فاتح وعيونها بني غامق وعلى نياتها تدرس في الجامعه ادارة اعمال

خالد: صديق فارس من الروضه وكانوا جيران وهو بحسبت ولد ابو فارس حلو ورزه وعمره24طويل جسمه رياضي اسمر وشعره كيرلي مرتب بس مو مثل xعيال الكولx‏<‏<حاقده من قلب

ماابغا اطول في الشخصيات لانهم مو مهمين

والباقين تعرفونهم خلال الاحداث

في بيت ابو فارس الساعه3:30 العصر في الصاله
ابو فارس:روابي كيف الجامعه معك
روابي:الحمد الله
ابو فارس:الله يوفقك
روابي:اميييين
دخل نواف كاشخ
روابي:اله اله وش هل كشخه وزين تصدق شكلك حلو
نواف:عارف ليش اصدق
ابو فارس:بسم الله عليه كأنه انا ايام الشباب
نواف:ابوك ياالثقه
روابي:وين ماما
نواف:طالعه الله يطول بعمرها
ابو فارس بضيق:الله يهديها
(بعد صمت)
فارس:يبه كيف كانت امي
روابي:ايه صح كيف امنا الله يرحمها
ابو فارس مره فرح ان روابي قالت (أمنا):الله يرحمها كانت وش اقول لكم يعني كانت
قاطعه نواف:هي انتي امه هو انتي وش دخلك
روابي:اوووف انت متى تروح وتفكنا من لسانك
نواف:ايه صح ذكرتيني…يبه ابي فلوس
ابو فارس بستغراب:ولي امس اعطيتك وين راحت
نواف بهواش:يبه الي متى بتسير كذا انا رجال محد له دخل وين راحت ووين جت
ابو نواف:خلاااااص اسكت بعطيك
نواف:شكرا
ابو فارس عطاه5000
نواف:ماتكفي
عطاه 4000زياده
نواف اخذها وراح
روابي:دلعه هذا مصخه
ابو فارس:عيب هذا اخوكم…فارس دق على هند
فارس:بتقفل في وجهي كل عاده
روابي:لا خلاص انا بدق
ودقت
وضحكت
ابو فارس:خير ان شاء الله
روابي:كل عاده قطعت الخط
ابو فارس:اووووف متى اشوفها بس
فارس بيطلع..باس راس ابوه:تامرني بشي
ابو فارس:سلامتك
فارس يناظر روابي:فيه طلبات
روابي:هههه لاسلامتك
فارس:الله يسلمكم
وراح
ابو فارس:تغديتي
روابي:لا
ابو فارس:نتغدا برا
روابي:طيب دقيقه بلبس بسرعه وجي
ابو فارس يوم درا فيها لبس ودقايق غير رايه:لالالا انا قصدي برا في الملحق<تصريفه على كيف كيفك
روابي فهمتها:ههههه طيب
اليوم مر بسرعه ولا فيه شي جديد روابي تدور بحث..عشان الجامعه ونواف طالع مع ربعه..فارس مع خالد..وام نواف طالعه لزواج صديقها..وابو فارس طول اليوم يفكر في الشركه
في الليل 2
ابو فارس في الجناحه
دخلت ام نواف(هند) وراحت لغرفت الملابس
ابو فارس:انا موجود
ام نواف بدون نفس:طيب حبيبي بألبس
ابو فارس:طيب بسرعه
وبعد نص ساعه رجعت ام نواف
ام نواف:كيف العيال
ابو فارس:ليش تعرفي عيالك
ام نواف اخذت الموضوع مزح:ههههه اكيد
ابو فارس:انتي متى تتركين هل عاده ولاتضحكين بعد
ام نواف:وشو انا ما اسوي شي غلط و
يقاطعها ابو فارس:وبكل بروده تسألين كيف العيال
ام نواف:عيالي ومن حقي اسأل
ابو فارس:قال ايش قال عيالي ومن حقي اسأل والله لو انهم مايربطوني فيك لا اط
تقاطعه ام نواف بصوت عالي:اووووووو كم مره قلتها لي خلاص طفشت منك
ابو فارس:وطي صوتك لا يصحون العيال وخلاص ولا اسمع ولاكلمه
(وبعد صمت)
ام نواف:يقولون النوم عباده
ابو فارس:انا اشهد
بكره الصباح اخر يوم اختبار لروابي لانها يمكن تسافر تكمل برا
ام نواف:خلصتي
روابي:لا اليوم اختباري
ام نواف:طيب…وين اخوك<نواف
روابي:نايم في غرفته
ام نواف ماعندها سالفه:آآآآآآ كنت بقول شي بس نسيتها
روابي:طيب اذا رجعت وتذكرتيه قوليه لي باي وطلعت
ام نواف:الله يوفقها ان شالله
نزلت روابي وام نواف وراها
ابو فارس:هلا الزين وراه قايم
ام نواف:ماجاني نوم
ابو فارس يدلعها زي الاطفال:ليش ياقلبي
الكل استغرب حركت ابو فارس لانه دايم هواش هو وام نواف
ام نواف:نايف منب رايقتلك
الكل رجع لعادته الطبيعيه
ابو فارس(مهما حوالت..استغفر الله بس هذي مو مره):طيب خلاص ولا تزعلين
روابي:مع السلامه بلـــــيز ادعولي
فارس بستهزاء:تراك رايحه اختبار مو جهاد
ابو فارس:ادع لها موب منقطع لسانك
فارس:الله يوفقها
روابي تحط يدها على خصرها:تعبت نفسك
فارس:احمدي ربك
روابي اعطتها ظهرها بدلع:ايوه هذا وانت اخوي الكبير
فارس:ههههههه للمره الثانيه احمدي ربك
وراحت روابي على انها معصبه تمر ريما
بعد ماوصلت روابي
روابي كانت تلعب بجوالها تنتظر ريما
في بيت ريما
ام ريما:ليش منتي رايح
ريما طلعت لابسه تنوره طويله جينز مكسره وبلوزه حمراء
ريما:مرحبا عمري
روابي:مراحب
ريما:كيفك؟؟
روابي:تمام وانتي
ريما:بخير دامك بخير..اقول روبي حبيبتي شوفي فهد
روابي نفزت تشوف الي صاختها فيه ريما:وين
ريما:هذا يابنت الحلال
روابي شافته كان اقول من عادي:هذا شكلو حنون
ريما تكابر عشان مايوضح حبها لفهد:لا عادي اصلن مااحبه
روابي تناظر ريما بنص عين:بديت الحب خصام
ريما:حومار قصدي كوما ريلا امش
روابي:ههههههه حلوه حومار
………………………………………….. ………
ابو فارس:فارس اليوم منب رايح الشركه…وفيه ثلاث ملفات على مكتبي جيبها وانت جاي
فارس:تامر امر
ابو فارس:وقول لبشار على الي وصيته
فارس:ابشر
راح فارس
ام نواف:ليش مارحت
ابو فارس:ابي اجلس معاك..اخر مره جلست معاك تقريبن يوم جبتي نواف<ازيون طع صاروخ اخر مره امس بليل بعد
ام نواف:طيب..وش رايك نسافر
ابو فارس:وين..انتي ماخليتي دوله مارحتي لها
ام نواف:نروح ايطاليا…ماأتذكرها
ابو فارس ماحب يرد لها هل طلب:اشوف
وبعد اربع اسابيع
ابو فارس:بسرعه وينكم
روابي مغمضه عيونها تفكر:انا ناسيه شي انا ناسيه شي وشو
نواف ورا روابي:فيه احد ينسا جوازه
كان كل واحد مساول عن نفسه بعني التيكت والجواز كل واحد مع حقه
روابي:اه شكرا
فارس بضيق:والله ماله داعي هل سفره..ليه اسافر معكم بالغصب
ام نواف بشوفت نفس:والله لوماتبي تروح اجلس مب محتاجينك
ابو فارس يبغا فارس يندمج مع اخوانه لانه ماقد طلع معهم او سافر:لا محتاجينه انا معد فيني حيل
نواف يدور المشاكل:وانا كني ما مليت عينك
روابي تحاول انهاتغير الموضوع:ناصر برا<ونعم
التغير
ناصر بودي قارد الي مرافقهم بكل شي
وراحوا
وبعد فتره
وصلوا
الكال نام
وبعد ساعتين
راحت روابي السوق مع ناصر الاطخم
روابي:ناصر امش ابغا اروح لهاذا المحل
روابي:اوك طال عمرك
روابي دخلت محل
روابي شافت فستان حرير ناعم لونه بنفسجي غامق لين الركبه مفتوح من الظهر واخر الظهر كرستاله
روابي في نفسها الاه مره حلو باخذه لريماlease give me this dress
ريما:صديقت روابي من ايام المتوسط عاديه بس عيونها مسحبه يعني صينيه وعلى قد الحال<<اقل من على قد الحال
ولفت على ناصر:حلو(ورفعت الفستان)
ناصر بثقه:اكيد طال عمرك كل شي عليك حلو<<يحول يشبك معها بس روابي ماتعطيه وجه
روابي:مو لي
ناصر:بس انتي الي اخترتيه
روابي:جراثياس هذا من ذوقك
ناصر(اخ ياربي من هل انسانه يادينها كلها انوثه يارب ارحمني..استغفر الله اغود بالله من الشيطان الرجيم وش اقول انا)راح ووقف رواها على طول مابينهم الي شعره
لفت روابي وصقعت فيه:اح
ناصر حط ايدينه على كتفها:تعورتي
روابي تناظر يده يعني شيلها:لا
ناصر شال يده ومد يده عشان ياخذ الاكياس:هاتي عنك طال عمرك
روابي(وش يحس فيه..لالالا حرام هو مره حبوب وطيب)
ناصر دق جواله:هلا عمي..هلا..ايه..طيب..ان شاء الله..بس وين قلتلي طال عمرك
ناصر يركز في عيون روابي:عمتي العم ابو فارس يقول تعالوا للبحيره يبغاكم تجلسوا شوي مع بعض
روابي تتحاشا نظرات ناصر ومرتبكه:اوك خل هذا الي هذاك مدري وش اسمه بطلع ذيك
ناصر كان وده يضحك بس هذي قلت احترام
والي فهمه(خل السواق يشغل السياره:ابشري طال عمرك
روابي(هههههه كيف فهمني ههههه يازينه)
وفي البحيره كان كلهم جالسين على الكراسي الي قبال البحيره وكان فاضيه لان ابو فارس حجز نصها<على انه مو اناني:d
روابي جتهم من بعيد تركض:انننننننااااااا جيت
كل يناظرها وهي تركض وهم لهم نص ساعه ساكتين
روابي تدنق من التعب:اح اح تعب
نواف:خذي مويتي
روابي تناظره استانست حست انه اخوها:شكرا يااخوي
ابو فارس بصوت حد ورزه:اجلسي
روابي تجلس في اقرب كرسي:ان شاء الله
بعد صمت حاد طفشت روابي
روابي:توفي فروس خل نلعب
نواف يستهبل من حركتها:احم احم هذي مو اختي
روابي:نواف بلا سخافه وحراك رجال
فارس يبغا يحسن علقته باخوه:يلا نواف
نواف:طيب نلعب بس حنى الثلاثه
روابي بعفويه:لا ناصر معنا
نواف:اوك طيب اول مره
روابي حنت على ايام زمان:اولي
ناصر جش جو رفع ايده:ثاني
بعدين تذكر ان معزبه هنا نزل يده ورجع روا
روابي:ههههههه يلا نواف فارس
فارس تعيجز:روابي استحي دخلتي العشرين وتلعبين حبشه
روابي عصبت سحبت يد نواف وناصر
وصاروا يلحقون بعض بالارض الخضراء الفاضيه قدام البحيره الزرقا والجو خيااال
فارس شافهم وهم يضحكون ويركضون ويطيحون ومستانسين وتحمس وراح يلعب معهم
روابي تلحق فارس ومسكته وانحاشت
فارس يلحق روا نواف ونواف يناظر وراه
فارس لف ثانيه لا اكثر رجع راسه مالقا نواف
يتلفت يدور اخوه طلع نواف من البحيره مليان مويه:ههههههههههههههههههههه نوااااف
نواف:برد برد برد
راح لمه الي خمته عشان يدفا وابوه الي يضحك ونصار الي يحاول يمسك ضحكته وروابي الي تسدحت من الضحك وفارس الي انسدح جنب اخته من الضحك
طبعا روابي تسدحت ضحك على شلكه والكل ضحك
ورجعوا الاوتيل بعد الوناسه والضحك
كان احلا يوم بالنسبه لهم الكل كان مع بعض واول مره يجتمعون مع بعض ويسلفون مع بعض
كان هذا اليوم الي الكل يتمناه
وبعد 3اسابيع
رجعوا الرياض
روابي كملت الهديه ريما
(فستان وجزمه فلات"وانتوا بكرامه" وورده زهريه وارسلتها لريما مع السواق
روابي راحت غرفت فارس تدور الاب توب
في نفس الوقت في غرفت فارس
فارس يلعب بلي ستيشن كوره
فارس:لاتلعب دقيقه بروح الحمام وانت بكرامه
خالد:الله يكرمك بس بسرعه لوسمحت
وراح فارس
دخلت روابي كانت لابسه بنطلون جينر سكيني وتشيرت اخضر فاتح
وراحت لطاوله الي كانت يسار الباب
خالد كان منسدح على سرير الي يمين الباب
روابي كانت معطيه خالد ظهرها:فارس وين لاب توبي
خالد خق..ناظر جنبه لقا الاب وماوده يقول يبغا يتاملها اكثر بس خاف يدخل فارس ويشوفه يقز باخته الي يحبها: هذا
روابي انتبهت لصوت لفت على خالد بسرعهوصكتت)
قام خالد واعطاها اللاب
واخذت وراحت
خالد في نفسه:الله اكبر الله اكبر الله اكبر انا عندي مثل هذي ولا ادري عنها
عند روابي:الله يفشلني الحين يقول وش هل وقحه حسبي الله على ابليس
عند خالد وفارس
دخل فارس
شاف خالد يفكر
فارس:وين وصلت
خالد في نفسه يمكن انها روابي::يمكن مو هي
فارس:منهي
خالد:فيه احد عند اختك
فارس على نياته:لا ليش
خالد مره فرح لنه كان يحبها وهي صغير وبعدين وبعدين تركها:لا بس..العب
فارس:وش فيك شوي وتتقطع من الوناسه
خالد:انا
فارس:لا منى
خالد:اذا منى مثلي ياحظها
فارس يناظره:معليش دايم اشوف مثل هل حالات
اما عند روابي
دق جوالها
روابي:هلا ومرحبا
ريما:هلابك
روابي:وصلتك الهديه
ريما:ايه شكرا
روابي:اعجبتك
ريما مندون نفس:ايه
روابي:وش فيك
ريما معصبه:رناد اخذنتها
رناد اخت ريما الكبيره متزوجه
روابي:وشي
ريما:الهديه الي جبتيه
روابي:ليش
ريما:قال بتكشخ عند زوجها من زينها هي وتعيس الحظ زوجها ولا بعد تقول انتي صغيره ماتلبسين زي كذا اوووووف
دق بابا روابي.
روابي:تفضل
دادا امينه: ياحبيبتي غوابي الانسه هند عوزاكي هم كلهم تحت متقمعين
روابي :اوك
روابي رجعت لريما على الخط:هههه ياحبي لك اقول ريوم اسمع ماما يناديني باي
ريما:باي
روابي لبست عبيتها وتغطت ونزلت لن خالد كان فيه
ابو فارس:وينك يابنتي
روابي:فوق
ابو فارس:داري انك فوق..امشي تغدي
روابي:مين انا
ابو فارس:ايه يا بابا
روابي متفاجاه اول متجمعين
ام نواف:يلا امشي تغدي
روابي:الحين
ام نواف:لا بكره ان شاء الله
روابي تناظرهم:وخروا الله باكل معكم
نواف يحرك راسه يمين ويسار:استغفر الله اول مره تاكلين انتي..اكلتينا حنى من الاكل
روابي كانت مره فرحانه:ونـــاسه انا اكل مع اخواني الوسيمين وامي الجميله وابي الحبيب..كل يوم ناكل مع بعض طيب
ابو فارس:طيب بس انتي كلي
روابي:دادا امينه بليز قولي عليم كل يوم يحط الغدا هنا كل يوم ناكل مع بعض صح
روابي كانت فاقده هل شي من زمان كانت تبغا تحس انها مع اهلها لان كل صاحباتها يجلسون مع اهلهم وتساعد امها ولي تتهاوش هي واخوها ولي تناقش ابوها حست بسعاده
وتغدوا وخالد طول الوقت يناظر روابي اليم تشققه من الفرح
يقطع الصمت
نواف:ابي سياره
ابو فارس مسك راسه:طيب بس مو الحين
نواف:لي شان شاء الله
ابو فارس:انت ماتتوب بالي سويته بالناس
نواف ببلاهه:ليش وش سويت ان شاء الله
ابو فارس:ماخليت سياره مافحطت فيها لا جديده ولا قديمه
نواف:طيب عادي اصلن بقول لناصر يطلب سيارات ماي باخ بشقمان
ابو فارس:لا
نواف بدون احترام:نعم
ابو فارس:مب كل مره اكلعك من السجن وتسود وجهي عند الناس
نواف:طيب ياابو فارس انا اسود الوجه تشوف كيف اسود الوجه صح ههههههههه
ابو فارس خاف من تهور ولده الي ممكن يسويه يذبح نفسه عشان يسود وجهه:اتي بني ادم
نواف:وشو (ولف على امه)يمه تسمعين زوجك وش يقولي
ام نواف:وش قالك ياعمر امك انت
نواف:يقول انت بني ادم اظاهر يشوفني حيوان عنده
روابي:نواف عيب عليك
نواف:عيب ولا مو عيب وانتي مالك شغل
ابو فارس:اوووف سياره مافيه قبل شهر شاري لك سياره وطبعا خلنا ساكتين احسن لانك ولدي وماابي اقول شي طيــــب
نواف:وشو
فارس بصوت مبحوح:اظاهر انك سمعته زين
نواف:ممكن اعرف انت وش دخلك انا اتكلم مع ابوي يعني انت مالك دخل
فارس:ابوك ابوي يامدام< اعجبتني
نواف بقرف وشوفت نفس:انت ليش ماتلحق امك وتفكنا
فارس صكت
روابي:خلاص..اووووف حنى ليش كل لازم هواش
خالد في نفسه صدقيني لما اخذك ماراح تعرفين الهواش
ام نواف بفخر:والله هذا ولدي..الا فارس بغيت اقول شي بس ماحبيت اقاطع ولدي..وش قصدك بيامدام على فكره تراه رجال وارجل منك
ام نواف ماتدري الا بالكف الي جاها من ابو فارس
ابو فارس بعد مااعطا ام نواف كف محترم:والله لو اسمعك تقولين كلمه وحده عن ولد الغاله راح يجيك شي مايرضيك
وطلع فارس وخالد طبعا بعد ماباس راس ابوه
روابي وام نواف ونواف منصدمين من الي سواه ابو فارس لانه ماقد مد يده على اي احد
نواف طلع بسيارته (bmw) وراح يمر صديقه طلال
طلال هذا واحدمايخاف ربه راعي شرب وبنات وحركات نص كم
نواف معصب:اوووف
طلال:وش فيك يالخوي
نواف يتكل وهو مايدري عن نفسه:اجل مو جايب انا اوريك والله لاسود وجهك مثل ماتبغا
طلال (وأخيراً ههههههههه انا بساعدك اذا قصدك ان شاء الله قصده ههههههههه):منهوا
نواف(اقوله يدبرلي وحده ولالا بس مو تسود وجهه بالحرام..نواف اعقل لا ينشب بحقلك الا وتطلع معه لالا لاتتهور..الا قوله يضبطلك مع وحده وبلا سخافه انت ماسويت هل شي الا خوف من ربك ومنه انك تسود وجهه على مايقول..يعني لا يقول انك سودت وجه وانت ماسويت شي..بماانه قال خلاص وش ناقص من عمرك قال بعدين انت رجال عادي):اقول طلول وش رايك نورح للبنان
طلال يفكر:لبنان ليه تركت كل الدول ياولد النعمه واخترت لبنان
نواف:اقول اخلص وش رايك
طلال كانه يلمح:لالا الاجنبيات احلا من هل قبيحات
نواف(اعوذ بالله منه كيف يفهم..ههه لا والله من التفكير الوصخ المهم ):طيب وين
طلال:برازيل
نواف:طيب ودق على(وسكت)اقول لالا انا ادبرها
وبعد ثلاث ايام
في غرفت روابي..روابي تكلم ريما عن عرس اخوها
روابي:طيب متى عرسه
ريما:بعد شهرين
روابي:اوووف لازم اروح السوق…مالي خلق شكلي بكلم ناصر بروح لفرنسا انا مره تعجبني المصممين الي هناك
ريما تحطمت:لالالاوش رايك نروح مع بعض للسوق
روابي:طيب اوك بعد المغرب امرك
ريما:لا اول شي مابعد جمعت فلوس وثانين روابي حنى مو مثلكم كل مابغيتي تطلعين تطلعين ماشاالله..امي ماراح تخليني
روابي:حاولي
ريما:طيب بحاول
روابي:طيب ردي لي باي
ريما:باي حبيبتي
وقفلت ريما ولبست عبيتها ونزلت لانهم عيشين مع عمها
ريما:يمه بروح مع روابي السوق
ام ريما:وشو
ريما:من قال وشو سمع
فهد ولد عم ريما عمره25كان يستهبل على ريما على انه خاق عليها ويحب نفسه وعليه عيون تجنن ماشالله:هذي فاهمه غلط
ريما في نفسهها يالبى قلب بس:لا..تكفين مامتي
فهد:خليها تروح وبهمس وهو جنب مرة عمه:محد بيفكر فيها مدامها مع ذيك
طبعا اخذ تهزيئه من ام ريما تقول بنتي احلا
فهد في نفسه:القرد في عين امه غزال
وراحت ريما مع روابي..وشافت فستان عادي اعجب ريما بس كانت فلوسها ماتكفي روابي اشترته واعطتهاياه بدال هذاك الي اخذته اختها رناد
وبعد شهرين والكل على حاله ريما ماخذه مقلب بفهد وروابي على حالها وام نواف كل يوم يزيد كرهها لفارس والعكس عند خالد كان كل يوم يزيد حبه لروابي..بيوم عرس اخو ريما ..في غرفت روابي
ام نواف:شلون تروحين
روابي:عادي زي كل انسانه تعزمها صديقتها
ام نواف من سمعت خبر مدري كيف وصلها ان بنتها بتروح لعرس ناس على فدهم راحت تتفاهم معها:انتي بتجيبين لي الفضيحه لآآآآآآ بيقلون بنت هند في عرس فقارا
روابي:ماما والله حرام ماراح تنفعك عزة النفس الفلوس اليوم معاك وبكره تحلمين فيها ولاتنسين كلامي
وراحت روابي تلبس ويوم خلصت طلع شكلها يجنن ماشاالله
وراحت العرس ودخلت وسلمت على ام ريما وام فهد وجلست هي وريما في الطاوله الاخيره..وفي طاولة ام ريما وام فهد
ام فهد:هذي الي جالسه وراك بنت نايف
ام ريما:ايه
ام فهد:بصير عمتها و ام تاج راسها ان شاء الله
ام ريما:ليش انشالله
ام فهد:بخطبها لفهد
ام ريما:هههه ياحليلك يام فهد طموحه
ام فهد:لا لنب طموحه ولاشي واذا ماوفقوا ادواهم عند ام مبارك<ساحره والعياذ بالله
ام ريما:ايه والله ليش ماجت هل فكره براسي وخطبتها لاحمد بدل ذي الخيشه

وبعد ثلاث ايام من النقاش ريما حقدت على روابي لنها كانت تحب فهد بس فهد اقنعها انه ماراح يحبها ولا يفكر فيها<قصده روابي>انه بس متزوجها عشان فلوسه<انا عرف العكس>المهم
في غرفت روابي طبعن بعد ماخطبوها
روابي:انا ابيه
ام نواف:روابي ماما هذا زواج مو لعبه
روابي:عارفه
ام نواف تحاول تقنع روابي انها ترفضه:بالاهي هذا كيف بيعيشك وانتي مره صغيره تتخيلي تتزوجي بالعشيرنات وبعدين كلهم ماوافقوا لاعمانك ولاخوالك وبعدين تعالي تتذكرين هذاك الي مسكه خالد الي يتعاطا مخدرات تراه ابوه
روابي:انا ماراح اتزوج غيره
ام نواف:اوووووووو ه انا مالي كلام معك خلي ابوك يكلمك يقلون البقر تفهم بعض
روابي بجرئه:اتمنى مااغلط غلطت ابوي
ام نواف:وش قصدك
روابي:مثل مافهمتيها
ام نواف بحزن:والله اني مو مرتاحتله
روابي:ممكن سؤال خطبني ولا خطبك
طلعت ام نواف
روابي بينها وبين نفسها(والله حتى انا مومرتاحتله بس ليش اوافق..ياغبيه عشان تجلسين مع ريما وحرام ريما دقت تترجاك ووافقي عشان تقهرينهم اخ بس مو عارفه وش اسوي
وفي نفس اليوم في بيت خالد كل العائله متجمعه
خالد مستحي:يمه ابي اكلمك بموضوع
ام خالد:امر ياولدي وش تبي
خالد:يمه ابي اتزوج
ام خالد:كللللللللللللللللوش ماصدق ولدي بيتزوج اخيرا هذي الساعه المباركه…يلا ياولدي كل ام محمد ولله يبشرك بالخير مثل مابشرتني<<معليش ماعرف وش تقول الام لولدها اذا بغا الزواج
ام خالد كانت حاطه ساره ببالها وهي بنت خالت خالد وام محمد امها
خالد تغير ملامح وجهه من فرح لاستغراب:اي بنت
ام خالد:ساره بنت خالتك..يلا كلمها
خالد وقف:وشو ماابيها ومن قال اني افكر فيها..انا ابي بنت نايف
ساره كان احد طاعنها خالد خالد مايبيني انا عشان بنت نايف:ولا انا ابيه
خالد عطاها نظره:يكون احسن
ام خالد وقفت قدامه مااستوعبت:مين نايف
خالد:نايف نواف ال…………..
ام خالد بدا يعلا صوتها:لا والف لا انت ماراح تاخذ الي ساره واذا ماتبيها احسن جعلك ماتزوجت
خالد:يمه انا مالي الا روابي لو تتنكسون انا ماخذها ماخذها
جلست ام خالد ومسكت راسها:انت ياخالد انت ترد على امك عشان بنت الشوارع فاسقه فاصخه الحيا
خالد:والله هم الاصل وانتم اهل شوارع….وطلع
خالد ركب سيارته ودق على فارس
فارس:هلا
خالد:وينك يابو الشباب
فارس:والله اني اسف انشغلت مع اختي
خالد كان بيطلع السياره من الكراج وقف يوم سمع اختي:ليش وصاير
فارس علمه القصه
خالد قفل الخط بوجه فارس من الصدمه ودخل البيت متفاجئ ومو مصدق الي قاله فارس معقوله الكل رافض وهي موافقه يعني ماتحبني ماتبيني طيب ليش ليش انا الحظ معي كذا…طيب انا بخطبها وبقولها اني ابيها..ليش روابي حبيبتي انا ابيك والله واوعدك اني….وقطع تفكيره اخته الصغيره رنا عمرها 16 عوبا ونمسه
رنا:هلا بالمعرس عاصي امه
خالد جلس على الكنبه القريبه منه:يمه خلاص راحت(وتجمعت دمعته بعيونه):راحت معد هب راجعه خلاص(وبدا يضحك)ههههه خلاص يعني خلاص ههههه مافيه امل ههههه خلاص فهمتي وشي خلاص ههههه هي تبغاه ماتبغاني انا يمه ههههههههههه
الكل صاكت محد يدري وش السالفه
ام خالد من سنين ماشفت ولدها يدمه ولدها الرجال اليم تنزل دموعه قدامها والحين يدمع قدام كل الاقاربهم مو مصدقه
وطلع لغرفته…وطبعاً فهموا السالفه من فارس بس ماقلوله خالد وش سوا..طلعت لغرفت خالد
ام خالد:ممكن ادخل
(مافيه اي رد)
دخلت لقت خالد منسدح على بطنه ورامي تي شيرت على الارض ويفكر
ام خالد:خالد
خالد لا رد:……………
ام خالد:يمه خالد رد علي
خالد مارد وعيونه بدت تدمع:……….
ام خالد صاحت على حال ولده:يمه خالد ابوي انت رد علي مو معقوله الي تسويه في نفسك..انا اسفه على الي قلته خلاص الي جابها يجيب غيرها
خالد:خلاص يمه راحت البنت معد ينفع لا اسف ولا يحزنون يمه انا احبها يمه انا كنت ماانام اليل افكر فيها لا تضحك ولما تعصب ولما …
ام خالد:طيب اذا راحت بتوقف الدنيا..ترى الزواج قسمه ونصيب..هذا نصيبها..وبعدين يمكن هي تبيه انت ماتدري عنها..واذا انت تحبها صدق المفروض تدعي لها..
خالد: يمه هذي دنيتي….((وبحزن ودموع))الله يوفقها يارب..
وبعد 3شهور من الخطبه
طبعن بمحاولت الجميع انهم يكلمون بس البنت رافضه
يوم العرس كان عند خالد وريما هذا اتعس يوم عندهم والعكس عند روابي كانت مره فرحانه وفهد كان يفكر بايش راح يسوي بالفلوس
كان القاعه مره خيال كان من مصمم فرنسي كان حاط كل القصر مرايات على كل ماكان والطاولات من ذوق روابي وتصميم المصمم وفستانها كان توب من عند الصدر ومو منفوش ولا ضيق كان عادي وطويل وعليه كرستال من عند الصدر كان الفستان مره حلوه
في غرفه الي تصور روابي فيها
روابي:فارس وين فهد
فارس:تحت يسلم على الرجال
روابي:يعني مو جاي يصور
فارس:لا عاد مو على كيفه..انتي تبينها يصور
روابي:اكيد
فارس:انزل الحين اسحبه من شوشته الي..(تذكر روابي انها تحبه
روابي:لا عاد هذا زوجي
فارس:الحلا يامتزوجه
روابي استحت:روح ناده
فارس:طيب
دخل فهد وريما كانت عند روابي
فهد خق خقه محترومه وفتح فمه لان روابي كانت تاخذ العقل
ريما غارت:فهيد صور واطلع بسرعه وبعدين مو لازم يصور
روابي:ريما وشو مو لازم يصور
فهد في نفسه اسف ياريما مااقدر وش ذا الزين وش ذا العيون ولا الجسم عاد لالا من جد مااقدر:طيب بصور بسرعه
روابي:ريومه حبيبتي تعالي صوري معي
ريما:لا والف لا.صوري معه لا الزفه بتبدا
وصوروا وجا وقت الزفه
روابي كانت واقفه فوق الي بتنزل منه بالدرج
وكان موشيقه كلاسيكيه مره حلوه
وبعدها تغيرت ليامرحبا بالمقبلين
دخل فهد وابو فارس وفارس ونواف
وطلع نواف وفارس وابو فارس بعد ماسلموا على روابي وفهد وجلسوا على الكوشه روابي تنتظر يبوسها على جبينها بس الظاهر غلطانه
واشتغلت اغنيه بصوت الفنان الكبير (راشد الماجد)و(اصاله)
(اولها موسيقه هاديه..(صوت راشد الماجد:يافهد جيتك لاني قبل اباركلك واهني شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني2
اصاله على طول بعده:كيف مايطرب مسانا واجمل اثنين معانا كيف مايطوي وروابي زادت النور بسمانا نور مسانا2
وموسيقه تفصل بين المقطعين
راشد:يامساء الاحساس كله والزهر روزه وفله يامساء الغز الي يسمو في زمانه وفي محله في زمانه وفي محله2
اصاله:يا الفرح لو جيت دارك وشابدي وكيف ابارك ليله فيه مو بعيده يحظر البدر ويشارك يحظر البدر ويشار
موسيقه تفصل بين المقطع
راشد:يافهد يسلميلي كونك يحفظك ربي ويصونك مااوصيك الوصايا حط روابي في عيونك
اصاله:وانتي ياروابي امانه لاجل غاليكي وعشانه الله الله في فهدنا لا حرمك الله حنانه
وانتهت وروابي مره مستانسه
وطلعوا فهد وابوها وفارس ونواف..وراحوا
طلعوا روابي وفهد من القصر ريحين لالسياره ومعاهم نايف
نايف:فهد لااوصيك على قمرنا
فهد في نفسه(مالت عليك وعلى قمرك) :لاتوصي حريص روابي في عيوني
وركبوا السياره فهد ناظر روابي وبدون تعبير يعني ماتعرفون هو مبتسم او حزين او مهموم الخ….
روابي ابتسمت له فهد استحا وابتسم
فهد:وش تناظرين
روابي:اناظرك
فهد يحاول انه مايحبها او حتى يفكر فيها بس هي كانت تجذب الي ماينجذب:ليش تلفزيون
روابي:لا بس(ونزلت راسها)
فهد:اها بس تبغين صوره
روابي ابتسمت:لا تكفا قوم اضربني احسن
فهد:نعم
روابي:خلاص ولا شي
فهد:وتسكتيني بعد
روابي:ماسكتك
فهد على باله بيردها:خلاص
وبعد يوم فهد وروابي في المطار ريحين لالمالديف
روابي:فهد ابغا مويه..فهد..وش فيه هذا مايرد..فهد فهيد
فهد مو معاها يسمع اغاني<بالسماعه
روابي:احسن جعلك ماترد بروح اشتري لنفسي
راحت روابي
وبعد دقيقه
فهد:ياله قومي
ناظر بجنبه
مالقاها
انجن الرجال يدق عليها الجوال في الشنطتها والشنطتها بجنبه
فهد يسمع شي حس فيه شي يحوس عند رجوله ناظر تحت
ولد عمره سنتين خام رجول فهد:بابا بيبي
فهد:وخر لااشوتك..(بصوت اعلى)وخر
الولد صاح<ماألومه
جت وحده وخمت الولد وشالته:حرام عليك
فهد:روابي وينك
روابي:رحت اجيبي مويه
فهد:ليش ماقلتي لي
روابي:من اليوم وانا اقولك
مسك يدها وضغط عليها.انتي الحين زوجتي وتمشين على كيفي وحركاتك هذي ماابغاها وانتي مين فاضي لك المطار مافيه شباب عشان تحوسين بينهم
روابي مصدومه
فهد:اقول امشي شغلك بعدين
روابي مو مستوعبه:طيب بس وين اودي الولد
فهد:مدري حطيه هنا مثل ماجا يرجع
روابي:انت من جدك
فهد:بسرعه الطياره لاتروح
روابي:منب متحركه من هنا الا الولد مع امه
فهد:روابي
روابي:نعم
فهد:امشي
روابي:لا
وبجنبهم وحده حامل ومفحجه ومسنده ظهرها على الكرسي قالت:حمودي مارحت لبابا
فهد:انتي ام هذا
الحرمه:ايه
فهد:الله ياخذك انتي وهلي في كرشتك
روابي تسحب فهد:امش فضحتنا قدام خلق الله
فهد:اقول اسكتي لاادعس راسك
روابي انصدمت من الرد وفكت يده ومشت وراه وهي ساكته
دخلوا الطياره فهد رجع ورا
روابي:فهد من هنا تأشر على الدرجه الأولى
فهد:لا من هنا
روابي:هذي السياحيه
فهد:ايه عارف انا حجزت سياحي
روابي تفشلت لن فهد يتكلم بصوت عالي والكل يناظرهم وهي مو متعوده
جلسوا في المقعد الامامي
روابي تظايقت طلعت من شنطتها عروسه ومشطها كانت هديه من جدتها بيوم عيد الفطر اعطتها جدتها العروسه قبل ماتموت بيوم الله يرحمها ويرحم جميع اموات المسلمين<كان عمر روابي 4 سنين كانت روابي كل ماتتضايق تمشط شعرها وتتذكر كلام جدتها لها كانت تقول:ان شالله لما تكبرين يسير شعرك كذا
روابي:طيب امي
جدتها:كل يوم مشطي شعرك وشعرها عشان اذا كبرتي مايسير زيي
روابي تمسك شعر جدتها:لا انتي شعرك حلو
الجده شالت روابي وحطتها على حضنها وخمتها اقوا ماعندها:الله يخليك لهلك ويحطك في عين ترجيك ورجل يريحك قولي امين
روابي:امين
الجده:اذا تحبيني لاتضيعينها
روابي وعيونها مليانه دموع وبصوت مسموع:ان شاالله
فهد ناظر روابي يبي يشوف مين تكلم ناظر يدها لقا عروسه مات من الضحك:انا متزوج بزر
روابي انتبهت له ونزلت الطرحه على عيونها وبدت تصيح
فهد:ههههه الله يجزاك خير يابزر وسعتي صدري
روابي في نفسها(امي الله مااستجاب دعاك<قصدها جدتها وصاحتي..امي ليش رحتي والله انا احبك تعالي شوفي هذا من اول ليله يهاوشني ابوي الي هو ابوي ماقالي شي وصحات بصوت اعالي شوي
وطول الطريق فهد يتطنز بروابي
وبعد نص ساعه جلسوا يوزعون الغداء
وصلوا لروابي وفهد
المضيفه:عايزه دقاق ولا لحم
روابي مالها خلق:شكرا حبيبتـ
يقاطعه فهد:عطيه وجبت اطفال ههههه
روابي منزله راسه:شكرا مابي شي
المضيفه:ماعليكي منو امال شكلو متخلف
فهد مو لمها يضحك
روابي:لا حبيبتي مني مشتهيه اكل
فهد:هي ابي لحم
المضيفه:طيب
ووصلوا روابي ماتكلم فهد
وصلوا الفندق
روابي في الغرفه وفهد في الصاله
روابي تكلم نفسها روابي خلاص لا تسوين نفسك زعلانه مافكر فيك..روحي واجلسي معه واذا قالك شي خليه عادي عندك هو ثقيل دمه يسوي نفسه يضحك روحي بس
راحت روابي وجلست الي جنب كنبت فهد الي كان منسدح عليها
فهد:خلصتي لعب ماما
روابي تتغصب الضحكه:هـ هـ هـ ايه
فهد:وش تبين جايه
روابي:فهود خل نروح السوق
فهد في نفسه خلها نورح نتمشا:طيب بسرعه
وفي السوق ورابي:فهد بروح هذا المحل انت انتظرني هنا
فهد:بسرعه
روابي (ماعنده الي هل كلمها):طيب
روابي راح محل نسائي وشافت قدامها محل حق شنط وراحت لها شافت ميداليه عليها حرف(r)&(f)
فهد احس ان روابي تاخرت ودخل المحل النسائي مالقاهل…………………..

روابي راح محل نسائي وشافت قدامها محل حق شنط وراحت لها شافت ميداليه عليها حرف(r)&(f)
فهد احس ان روابي تاخرت ودخل المحل النسائي مالقاهل فهد انجن>>مره عصبي ابو الشباب
راح المحل ولا لقاها وهو مايعرف يتكلم انجلش
روابي راحت المكان الي كان فيه فهد مالقته جلست فيه نص ساعه
روابي تكلم نفسها(مو حلوه هذي برجعها واجيب التركواز)
راح روابي المحل ترجع المداليه شافها فهد راح لها ركض وسحبها من يدها
روابي بالم:فهد اتركني و فيك
فهد وعيونه تطلع نار:امشي وانتي صاكته…الشرهه من عليك الشرهه على الي يعطيك وجه يا..يا..يا..
روابي:يا ايش
فهد:لاتكلميني يا يا يا
روابي:والله لو تقولها يافهد لايسير شي ثاني
فهد:لاخوفتيني يا يا اقولها
روابي وعيونها تطلع شرار:قولها..وراح يسير شي مايرضيك
فهد بطريقه ترفع الضغط:لي شوي بتسويين يا الي ما تربيتي..
روابي:طيب..يازوجي العزيز
فهد:امشي وانتي ساكته
روابي ماردت عليه
اما في الرياض..بالتحديد ببيت ابو فارس
ابو فارس:هند دقيتي على روابي
ام نواف:لا انت دق عليها
ابو فارس:مدري
ام نواف:بدق عليها بعد شوي
فارس وهو جاي من الشركه:مرحبا
ابوفارس:وعليكم السلام..ليش تأخرت
فارس:توني طالع
ابوفارس:بلانصب..انا طالع ومار على مكتبك ولالقيتك انت وخويك>>قصده خالد
فارس:ايه صح يبه خالد كمله ماجا الشركه
ابو فارس:مدري والله يمكن عنده ظرف..شوف انت وينه
فارس:كملي ادق عليه مايرد..تصدق بروح له
ام نواف مسويه الطيبه:لا لاتروح يمك مريض
فارس:هذا البلا انا بروح اشوف وين اخوي>>انا مااقدر على اخوه
راح فارس على طول لبيت خالد
دق الباب فتحت اخته رنا
رنا بعربجيه:مين
فارس:افتحي رنا
رنا من سمعت صوت فارس تغيرت ميه وثمنين درجه..قبل لاتفتح الباب عدلت شكلها
رنا فتحت الباب:هلا فارس
فارس نزل نظاراته وجلس يناظرها من فوق لتحت:والله وكبرتي يارنو
رنا بغت تتقطع من الوناسه:واحلويت اكيد
فارس(عطيتها وجه):ايه اكيد انتي اخت الغالي خالد
رنا حطت ايدينها على خصرها:لا والله..هو اخو الغاليه رنو
فارس:طيب وين خالد
رنا بدلع:فروس خالد مدري وش فيه
فارس ذاب:انا
رنا استغلت الفرصه:هههههه فارس انا مااستهبل اقولك خالد
فارس(خلينا من خالد الحين):رنا انتي في أي صف
رنا بنفس الدلع:باول ثنوي
فارس يدور سالفه:ايه ماشالله
رنا:انت مع خالد في الشركه
فارس:ايه
دخل عليهم اخوها وليد(وليد اخو خالد اصغر منه عمره 19ومره عصبي وغيور حتى على الخدامه يغار)
وليد:هي انت وش تسوي مع اختي
فارس:وعليكم السلام
وليد:اقول لايكثر وجاوبني
فارس:مثل ماتشوف..لا وليد
رنا احاشت منشافت وليد
وليد:نعم وش تبني
فارس:وين خالد
وليد:نايم ناي ميلا خلاص روح
فارس بعصبيه ونفس الوقت هدوء:وليد حسن اسلوبك معي
وليد خاف:طيب خالد فوق
فارس:طيب طيب شوف فيه احد قدامي>>يمون
وليد:طيب دقيقه
فوق عند خالد جالس على سرير يسترجع ذكرياته للوراء
…………………………………..
بلييييز ابي ردود وتفاعل<<هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم>>ترى البدايه بارده وان شاء اللله تعجبكم تقبلوا تحياتي

يسلمووووو حبيبتي

يعطيك العاااافيه

بانتظار التكمله

اوك بس ماشفت تفاعل اختي ومنوووووره
فوق خالد جالس على سرير يسترجع ذكرياته للوراء وفكر(خالد خلاص البنت تزوجت الله يوفقها وهي تركتك خلاص خذ ساره..بس ساره مو مثلها…خلااااااااااص استغفر الله البنت تزوجت وخلاص)
دق الباب
بصوت تعبان وطفشان:مين
فارس رايق بصوت بنت:انا خلودي
خالد علامة استفهام على وجهه(مين هذي):مين
فارس بصوته الطبيعي:خلود افتح
خالد تشقق وجهه من الابتسامه:فارس يالقاطع
فارس:انا القاطع..افتح
فتح خالد بدون بلوزه:تفضل.ادخل
دخل فارس مستغرب الغرفه محيوسه(يووه هذي غرفت خالد المرتب):خالد ليش غرفتك كذا
خالد بضيق يتغصب الضحكه:هههه مادري
فارس انسدح على سرير خالد:خالد فيك شي.. ولا انام
خالد:ههههه نام واذا قمت احكي لك
فارس:اووف ياشيخ من هل شركه
خالد:ليش وش سار
فارس:ماعلينا منها انا جايك ارتاح من تذكرني المهم خلود ابي اتزوج
خالد بابتسامه صفراء:صدق على البركه..منهي تعيسة الحظ قصدي سعيدة الحظ
فارس عطاه نظره:مدري..بس وحده امها داعيه لها
خالد تغير وجهه:فارس كيف اختك
فارس:والله مدري تقول انها مره مرتاحه..بس تصدق فهد هذا ماحبيته..وجه ودر استغفر الله
خالد:طيب ليش وافقتوا
فارس:والله ماوفقنا بس ابوي قال رايها اول واذا تبيه تاخذه لو على جثته
انفتح الباب نطت رنا على السرير خالد ونطت على رجول فارس على بالها خالد:خلود ترى جا المزيووووووون
فارس جلس وهي جالسه على رجوله
نتاظر(هذا فااارس يلعن ام الفشله ليه جا):شسمه هذا ايه ايه
خالد ببروده:قومي من فوق الولد كسرتي رجوله
رنا استوعبت نطت ورا خالد من الفشيله
خالد يبي يحرجها:رنو مين المزيون
وفارس مفهي
رنا:راجو ماشاء الله عليه قمر يمشي(ويهمس باذن خالد)ابي اطلع
خالد:اطلعي ماعليك منه هذا مفهي
طلعت رنا بسرعه
فارس يفكر:اختك حلوه
خالد:ايه رنو ملح بس
فارس:وانوثه
خالد انسدح من الضحك:هههههههههههههههه انوثة مين ههههههههه على نياتك يا فروس
فارس مستغرب:ليش
خالد ماله خلق يتكلم:مادري..تبيها
فارس اعجبته الفكره:مااقول لا
خالد:ههههههه حرام عليك توها صغيره
فارس بانفعال:لا عادي..ابيها
خالد:اقول فروس نام
فارس:لا امش نتمشها شوي
خالد تذكر روابي ويبغا ينساها:هاه طيب بس باخذ رنو معنا وراما
فارس يعتبرهم مثل خواته وبذات راما الي يجلس معاهم اكثر من اخته الي تتمنا تجلس مع اخوها: ايه اكيد
خالد:طيب روح قولهم
فارس:وش تحس فيه
خالد:فارس خلاص خلاص بدق عليهم
………………………………………….. ………..
روابي وجهه مخضر ومزرق من الضرب:ف..هد…أأ..نااا.ابي…ارجع ..لل لل لل.للسع..عوو..ديه..
فهد ببروده:ليش ان شالله..حبيبتي مابعد خلصنا شهر العسل
روابي:لالا ابغا ارجع ولا بدق على..با..با
فهد:ههههههه ياعيون بابا..بابا مافكر فيك لو انك مره غاليه عنده هههههههه كان دق سال عنك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روابي(معاه حق(وصاحت بدموع حاره)مالي الا
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………
فارس يناظر رنا من المرايه بالسياره(الحين انا ليش اناظرها بزر وش ابي فيها)
قطع تفكيره خالد:فارس وين رايح
فارس ارتبك:هاه مدري عنكم
خالد بقلت حيله:استغفر الله..روح للمملكه
فارس:ابشر
خالد:طيب روح
وطول الطريق خالد يفكر ويحاول قد مايقدر مايبين
………………………………………….. ………..
نواف الي يتمشا مع طلال في السوق
نواف بملل:طلال ماطفشت
طلال:لا
نواف:طيب انا طفشت
طلال:ليش
نواف:مدري انا جاي معك من دون هدف
طلال:خلاص روح انت انا انتظر خويتي
نواف:اوك خلاص انا طالع تبي شي
طلال:سلامتك
طلع نواف بعد تخطيط من طلال
..في المقهى
نوال:هاه طلال انت متاكد انه بيعطيني وجه
طلال:مااظن
نوال:اجل كيف
طلال جته فكره:اسمعي يمكن نسافر لايطاليا..يعني بما انك داشره..وتسافرين بلحالك الحقينا
نوال:طيب بس ماعندي فلوس
طلال:ولا انا
نوال:وصديقك هذا
طلال:عنده بس يبغالك تضبيه محترمه
نوال:اوك
كملللللي ليش كذا
صبايا ويييييننننككككممم والله مره زعلتوني مره
بليز ابي تقااااعل عشان اقول لصاااحبت الرواااايه تكملللهااااا

رواية خالد وبندر أحلى صداقه 2024.

الصداقة من أقوى العلاقات الانسانيه

علاقة يميزها أنها تجمع عدة مشاعر وأحاسيس في إطارها مثل المحبة ،التضحية وغيرها

يمكن اغلبنا أو اقدر أقول يمكن كلنا حصلت له مواقف مع أصدقاءه

منها الحلو ومنها المر, منها اللي تقوي العلاقة ومنها اللي تنهيها

قصتي تتكلم عن هالموضوع

تقدرون تقولون أنها تحمل مشاعر أكثر منها أحداث

لكني قررت بعد تفكير طويل أني اعرضها للناس عشان يستفيدون منها

إحنا كمجتمع للرجال حدود الصداقة غالبا معروفه عندنا

واغلبها تكون للوناسه والمصلحة

أنا مااقول الكل بس أكثرها

لكن اللي صار معي شي ثاني

وهذي قصتي…(انا اسمي بندر)

في عام1408هـ ,كنا تونا منتقلين لمدينه الرياض والدر اسه بدت من أسبوعين تقريبا

كنت في سنه رابعة ابتدائي

دخلت فصلي الجديد وسوا الأستاذ تعارف بسيط بيني وبين الطلاب

لما جا وقت الراحة طلع الجميع إلا أنا

دخل ولد اسمراني شعره حوسه وأسنانه الأربع الاماميه اللي متكسر واللي طايح , مشمر أكمامه ووجهه كله مخوش وحالته لله

إلا انه رغم كل هالبلاوي فيه شيء يخليها مو باينه!!..

قعد يحوس في شنطته ساعه وكل دقيقه يطلع خرابيط

وكل شوي يرفع عينه عندي واخيرطلع منها نبيطه

وقبل لا يطلع التفت علي وكان من النوع الي كنه بينطحك وهو يطالع

منزل راسه شوي ومعبس طول الوقت

بس كانت بريئة أكثر من أن تكون مرعبه!!

وقال بلدغه طفوليه سببها واضح وهو أسنانه اللي حالتها صعبه

أنت الحين ليش جالس لحالك؟..

كانت هاذي أول جمله سمعتها من الإنسان اللي صار بعد كذا أغلى البشر على قلب

كان معروف عني إني انطوائي ومنعزل

هاذي طبيعتي حتى إني اتوتر لما يكلمني احد ما اعرفه

رديت عليه:بس كذا أنا ما آبي اطلع وبعدين أنا ما اعرف احد هنا…

وبنفس النظرات اللي والله اعلم إنها كانت عاده عنده…

تعال معي وآنا اعرفك على نص اللي فالمدرسه…

كان يجرني من يدي وانا اسحبها بخوف…

لا لا انا كذا مرتاح قلت لك ما ابي اطلع…

لكن الولد اصر لين طلعني معه بالغصب

وزي ما قال عرفني على نص المدرسه تقريبا

لكن تبون الصدق حسيت اني تعلقت فيه هو!!

يمكن عشان شخصيته عكسي تماما اجتماعي,خفيف دم والكل يحبه ويحاول يتقرب منه

صحيح انه كان شيطاني ومشاغب لكنه ماكان يتعدى على احد!!

حسيت اني مبهور بشخصيته

ورغم انه ذكي جداً الا انه فالدراسه ما كان بالحيل

بس كان يعرف يمشي عمره من يومه صغير

وعلى كثر الأولاد اللي يعرفهم إلا انه بعد تعلق فيني فوق ما تتصورون

صرنا ما نتفارق ابد ولا يشوفون واحد فينا بدون الثاني.

مرت السنوات وصداقتي تزداد قوتها مع خالد..

مرت علينا سنين الطفولة والمراهقة وحنا سوى

ودخلنا الجامعة وتخرجنا وحنا ما عمرنا تفارقنا

حتى في السفر ما اذكر إن واحد سافر بدون الثاني إلا إذا كانت السفرة مع الأهل

اغلب الناس اللي يعرفونا يحاولون ياخذونا قدوه

وكثير منهم يضربون المثل في صداقتنا

يمكن تتساءلون وش سر هالصداقه العميقه؟!!

شي واحد كنا نطبقه بدون ما نحس من يوم حنا صغار

شي عجزت اغلب الناس انها تفهمه في تعاملها مع بعض

وهو ان كل واحد فينا كان متقبل الثاني بكل ما فيه من العيوب

ولا عمر واحد فينا حاول يغير الثاني ويمشيه على طريقته برغم الأختلاف الكبير بينا..

خالد كان فيلسوف بالفطره وبسبب علاقاته الكثيره

وكنت اتعلم منه كثير

لما اسأله كيف يقدر يجمع كل هالناس حوله

كان يقول كلمات بسيطه لكن تركت فيني اثر كبير

كان يقول:اسمع يا بندر الناس لها مشاكلها وكل واحد فهالدنيا صدقني منشغل في نفسه ولا احد تهمه مشاكلك فاذا تبي الناس يحبونك انسى نفسك وفكر فيهم وكيف تساعدهم في حياتهم بقد ماتقدر.

قصتي الاساسيه اللي ابيها توصلكم مو في كيفيه صداقتنا لاني مهما شرحت ماراح اقدر اوصلكم مدى عمقها

لكن الحدث اللي قلب حياتي ولا أظن ترجع زي ماكانت

في يوم اربعاء جاني خالد للاستراحه اللي نجتمع فيها مع الشباب

والفرحه مبينه في عيونه

وسحبني من بينهم..

.تعال بندر ابيك في كلمة راس..

لما صرنا برى…

عندي لك مفاجأة …

وابتسم

انا ذاك الوقت اللي يشوف وجهي يقول خبل اناظر فيه وفاتح فمي…

كمل كلامه..

ابشرك الوالده خطبت لي!!!

في هاللحظه حسيت كأن احد عطاني كف على وجهي…

ايييييييييييييييييييش؟؟؟؟!!!!…

يتبع

طالعني بنفس طريقته يومه صغير واللي ماتغيرت ابدا…

وراك تقولها كذا كنك مو مبسوط…

وبإرتباك رديت …

لا مبسوط بس انت فاجأتني وصدمتني صراحه! .. ما عمرك جبت طاري للزواج!!!!…

ضحك وهو يغمز…

عارف بس الوالده اقترحت علي الموضوع وقلت لها مافي مانع .. توقعت ان السالفه كلام او عالاقل بتاخذ وقت بس ماشاءالله عليها يومين الا هي جايتني تقول ترى لقينالك .. الظاهر انها حاطتها في بالها من زمان .. وبعدين ما عاد الا خير والا شرايك؟!!…

يعني للحين ما شفت البنت يا خالد …

آفا عليك بس يا بندر!!! .. الحين اقولك توي داري وجيتك بسرعه ..الوالده تقول انهم حددوا يوم الاثنين عشان اجيهم اشوفها…

تفاجأت…

الله بهالسرعه؟؟!!..

خالد: مو اقولك شكل السالفه مطبوخه من قبل

..على كلا" الله يوفقك انشاءالله..

عقبالك_ يالرَمَت_

(خالد لما كان صغير كان يحاول يناديني بكلمه الروميت الانجليزيه لكنه كا ن يقولها بهالطريقه ومشت معنا كذا صارت زي اللقب بيني وبينه)

اغتصبت ابتسامه…

لا وين تو الناس علي المهم الحين خلنا نرجع للشباب لا يبدى التعليق…

وبتعجب ممزوج بغضب مصطنع رد خالد…

لحظه لحظه بندروه الحين اقولك خطبت وزحمه ولا تعزمني على شي بهالمناسبه؟؟!!..على الاقل ودني لكوفي شوب ياخي!!

ضحكت…

لا ياعمي الحين قهوه وبعد شوي الا احنا في واحد من هالمطاعم حقتك اللي فواتيرها تكسر الظهر .. تراي اعرفك زين خلاص عشرة عمر…

رد..

والله انك قعيطي مستخسر فيني؟؟ ..

.وقعدنا نضحك

حطيت يدي على كتفه..

ولا يهمك يا خالد اذا صار شي اكيد , ابشر بذيك العشوه اللي يحبها قلبك فالمطعم اللي تختاره وش تبي بعد؟؟!…

"كان ودي اعزمه بس النفسيه عدم"..

رد بغمزه..

ماتقصر اصيل يا بندر بس اهم شي لا تفشلنا مثل ذاك اليوم!! …

افشلك!!.. متى ياويلك من الله؟؟!..

عطاني نظره اللي مو مصدق…

معقوله نسيت ذاك اليوم يوم يمدح لنا خوينا سامي ذاك المطعم ,قلنا لازم نجربه ونشوف…

لما تذكرت الموقف بديت اضحك…

اوووووه الله يقلع شرك .. وش ذكرك بهالموقف الحين..

ابتسم خالد ويده على وجهه…

تذكر؟؟ .. يومها طلبنا عصير وطقيت الصدر يعني انت اللي بتدفع ويوم جا الحساب جت معه المصيبه، والله لو انك شايف وجهك يا بندر يوم شفت الفاتوره تقول صابين عليك مويه بارده…

انحرجت…

لا والله!!! .. على الاقل احسن من اللي قعد يتفلسف ويسوي روحه ابو العريف,لا وتاشر بيدك بعد كننا في ملعب

وبديت اقلد صوته ونظرته المعروفه…

لو سمحت الفاتوره مو لنا حنا طلبنا عصير بس! .. والله لوك شايف وجهك انت يوم رد عليك…"نعم ياسيد هاذي فاتوره العصير بس" .. الحين من اللي طلع فشل الثاني؟!…

ابتسمت…

اذكر مابقى في جيوبنا شي ما طلعناه ويالله كفى ولقطنا وجيهنا وطلعنا وحنا نتصدد لا احد يشوفنا..

وطوال ماكنت اعيد القصه وخالد ميت من الضحك

كان يسعدنا ان حنا نعيد الذكريات اللي مثل هاذي

المهم رجعنا عند الشباب

من بدا موضوع الخطبه حسيت انه خلاص ماراح يرجع شي زي اول

تضايقت مره بس ما ادري وش اللي فكرت فيه

يعني مستحيل نقعد كذا بدون زواج للابد كان واقع لازم ارضى فيه.

لما رجعنا داخل كان مستانس,يلعب,يضحك وينكت صحيح هاذي عادته لكن اليوم كان بزياده

اما انا كنت عكسه تماما .. حسيت اني بأفقد هالأنسان…

الشخص الوحيد اللي اعتبرته صديقي

يوم الاثنين العصر جاني للبيت!!

خفت يكون صاير شيء…

خير خالد عسى ما شر…

وبتوتر واضح في صوته..

ابد والله احس اني متوترشوي…

ابتسمت له…

يابن الحلال شده وتزول زي غيرها…

ابتسم وقال…

وشرايك تجي معي!! …

قعدت اطالعه ابي اتاكد انه جاد …

انت صاحي!! .. وين اجي معك؟؟!

طيب تعال وخلك فالسياره بس…

شديت على يده وحطيت عيني في عينه

وقلت:يابن الحلال رح لحالك وانا بستناك في بيتنا طيب!!.

كان يطقطق اصابعه…

ادع لي يالرمت…

ما يحتاج قول الله يوفقك ويسنع دربك ان شاءالله, يالله عاد الحين رح وحلق وتكشخ تلقاك شهر ما دخلت الحلاق على هالوجه…

كنت احاول اضحكه لانه واضح انه متوتر…

طيب اجي عندك عشان تشوف شكلي قبل اروح لهم…

كتمت ضحكتي…

يتبع

انا لله وانا اليه راجعون؟!! .. انت وبعدين معك ياعمي اصلا البنت اول ما تشوف عيونك بتوافق لا
تشيل هم وتوكل على ربك …

الله يستر ما ادري وش فيني خايف ياعمي؟!…

(كلمه ياعمي معروف اني دايم اقولها فاذا قالها خلود لي يعني خلك معي او افزع لي زي ماتقولون كانت كلمات بينا)…

عادي كل العالم يتوترون في هالموقف بس انت شد حيلك ولا تتأخر على الجماعه…

طلع من عندي,

وبعد العشاء كنت انا اللي ما ادري وش اسوي بعمري من التوتر وكل شوي ادق عليه

لدرجة ان ريم اختي حاولت تهديني…

ما صارت يابندر يمكن انت متوتر اكثر منه…

ياريم هذا خالد تعرفين يعني وشو خالد هذا اقرب لي من نفسي…

والله عارفه بتعلمني فيكم بس اذكر الله وهد الوضع شوي…

ما بقى عندي صبر وطلعت للشارع استناه

بعد حوالي الساعه شفت سيارته مقبله بسرعه جنونيه كالعاده

لدرجة انه بغى يدخلني تحتها لولا اني بعدت بسرعه

نزل وشوي ويناقز من الفرحه..

وبرعب صرخت فيه ..

خلووووود!!!انت خبل بغيت اروح تحت سيارتك..

ناظرني نظرات جديده علي وابتسم..

سألته..

ها بشر؟؟ …

لمني الرجال وعرفت انها دخلت مزاجه لدرجه انه ما عاد يدري وينه فيه

المشكله انه يتكلم ولا فهمت من اللي قال ولا حرف

كنت اعرفه عاطفي بس ما توقعت انه يتعلق لهالدرجه وبهالسرعه

فرحت له لما شفت كل هالسعاده فيه

لكني بديت اتخيل وشلون بيصير حالنا بعد هالتغير اللي ما طرى على بال

يمكن تستغربون ليش كنت متخوف كثير بس صدقوني لما يكون عندك انسان موجه لك كل ذره في كيانه وكل فكره معك ولفتره طويله من عمرك وفجأه يجي من يشاركك فيه

صدقوني تتلخبط حياتك ولو كانت المشاركه بسيطه وشلون لو جا الانسان اللي بيصير منافس لك؟!

مو حب تملك لكنها عاده وغلا كبير…

قطع حبل افكاري خالد وهو يقول

على فكره بندر في شي ابي اقول لك اياه…

وجهه وهو يقول هالكلام ذكرني بوجهه لما جا يعلمني انه سرق شاهي وحليب من غرفة المدير واحنا صغار

قلت بأبتسامه..

وش مسوي بعد هالمره؟؟…

مسكني بيدي وجلسنا على رصيف بيتنا

حسيت الموضوع جد

قال: صراحه يا بندر انا ما قلت لهم اني ادخن؟!! .. لحظه قبل لا تقول شيء .. اصلا هم ما سألوا الا اليوم .. وانحرجت .. وقلت لهم .. لا ما ادخن .. خبرك خفت يرفضون…

افا ليش يا خالد تبدى حياتك بكذبه تافهه؟!..

ومن قال لك انها كذبه؟! .. اصلا انا نويت اني اوقف زقاير…

انا لما قال لي كذا ضحكت!!

تذكرت السنين اللي كنت احاول فيه انه يوقف

وكيف انه حاول كم يوم ولا قدر وفالاخير لما اشوفه يعاني نستسلم

لكن من عيونه واضح انه كان مصر ومصمم هالمره على هالشي والله العالم

بندر اكيد بيجون يوم ويسألونك انت بالذات من بد الشباب عشان كذا حبيت اعطيك خبر..

مو شرط يا خالد بالعكس كثير ناس مايفضلون يسألون الاصدقاء المقربين وطبعا واضح السبب,لكن لو جاني احد وسألني عنك ماراح اكذب عليه

بقوله هالكلمتين يالرمت:

خالد صديقي من سنين والف النعم فيه بس انا متفق معه لما نتزوج محد يعطي معلومات عن الثاني عشان الإحراج لان زي ما الواحد يقول الحسنات لا زم يقول السيئات مافي كامل فهالدنيا هذا زواج مو لعبه وحنا ما نبي نضطر لهالشي, بس اذا تبي العلم باختصار لو طلبني اختي عطيته اياها وهذا كل اللي عندي..

لما انتهيت من كلامي ربت على كتفي وقال

ريحت بالي ماخاب ظني فيك يالرمت انا اشهد اني عرفت من اخاوي

توادعنا وركب سيارته

دخلت البيت وانا احس بضيقه شديده

صحيح دخلنا الـ 26 .. ذاك الوقت يعني طبيعي اللي قاعد يصير

لكن ما ادري وش اللي كان صاير معي

كان يكلمني كل يوم عن المستجدات اللي صارت

ويسألني اذا كان احد جاني من اهل البنت

وانا اقول له للحين ما شفت احد وحتى لما نتقابل طول الوقت يتكلم فهالموضوع

بيني وبينكم بديت اطفش

صار كل كلامه عن زواجه

لكن اللي معجبني في هالسالفه كلها اصراره على ترك التدخين

صحيح حالته كاسره خاطري

يعني الصداع ماتركه ابد

وعيونه دايم حمر

ونفسه في خشمه طول الوقت

والربع كلهم يحطمونه يقولون اول ما تتزوج بترجع لا تتعب نفسك

بس في تقدم قعد اسبوع وشوي بدون ولا زقاره

كان مصر على هالبنت ومايبي شي يوقف في طريقه

وخالد صديقي واعرفه زين

اذا حط شي في باله يجيبه

يتبع

عذرا ياشباب متأسف على الفصل البايخ اللي صار قبل شوي, يالله انا ماشي…

سألني سامي بتردد واضح:

لحظه قبل ما تمشي يا بندر صحيح الكلام اللي قاله خالد؟!

هزيت راسي بأسى وانا امسك دموعي اللي عصتها شيمه الرجال

وبابتسامه رديت:

ليش استغرب منكم انكم تصدقون هالكلام فيني اذا كان خالد خوي الروح قدر يصدقه؟!!!! مع السلامه..

وطلعت

لحقني سامي…

خلني اوصلك للبيت يا بندر تراك على طريقي…

شكله حاس بتأنيب ضمير وراحمني وهذا اللي ما احبه

رديت…

لا مشكور انا بخير لا تشغل بالك…

وركبت السياره ومشيت.

فالبيت الوالده وريم كانوا فالصاله لما دخلت

واستغربوا رجوعي بدري..

بعد السلام سألت الوالده باهتمام:

بندر يمه وش فيك؟!…

ريم بعد قالت شي زاد الالم اللي في قلبي:

عسى ما شر يا بندر خالد فيه شي؟؟؟…

حاولت امثل اني معصب ..

انتِ ماتفهمين؟!! كم مره اقولك يارويم لا تتفاولين على العالم، يا جماعه كل اللي صار ان احنا تفرقنا بدري الليله عادي وشفيكم؟!…

قالت الوالده…

ياولدي وجهك متغير انا امك واحس فيك قلي يا امي من اللي مضيق صدرك؟!..

قالت ريم:

لا يكون متطاق مع واحد من العيال؟؟..

قالت امي..

وش دعوى ما تعودنا منك ياوليدي هالحركات؟!!

كنت عارف ان شكل ثيابي يدل على اني توي طالع من هوشه…

قلت لهم:

ريحوا بالكم تهاوشت مع واحد من الشباب بس جت سليمه خلاص عاد فكوني

قالت ريم:

اكيد بتجي سليمه اذا كان خلود المرعب ابو المشاكل هو اللي دايم يفزع معك المفروض محد يقرب لمك

هزت راسها كنها تذكرت شيء مو حلو…

يمه منه ذاك الولد شراني ياكثر ما صيحني وحسرني وحنا صغار،تذكرين يمه ذيك الايام؟!…

ابتسمت امي…

اول سنتين من نقلتنا للرياض ماكنت اربط شعرك دايم تجيني تصيحين من تمعيطه لشعرك..

قالت ريم..

وتضحكين بعد يمه المشكله ان ولدك ذا كان يطقني معه ما كني اخته الحمد الله والشكر…

قالت امي..

صحيح ان خالد كان شيطان وهو صغير بس والله ان الولد والنعم فيه شوفي وش صار الحين…

آلمني كلامها زياده بس سويت الوضع عادي ووجهت كلامي لريم…

وانتِ وش تبين ما عندك الا خالد وخالد؟! بعدين تستاهلين رازه وجهك عند العيال فالشارع دايم وهو معتبرك اخته…

حسيت اني احرجتها وردت..

انا والا انت اللي ما عنده الا خالد؟!!..

قطعت الحوار و رحت للغرفتي…

يتبع

قعدت في فراشي استرجع اللي صار

معقوله خالد يسوي معي كذا ويقول عني هالكلام, وبدون حتى ما يفكر وقدام هالعالم كلهم؟!!

لا اكيد انا احلم

اصلا اللي شفته اليوم انسان ما اعرفه !!!

ورغم الإهانه اللي كنت احس فيها والجرح اللي في قلبي الا اني دست على مشاعري ورحت ادق عليه لازم افهم وش اللي مضايقه لهالدرجه

ليش؟؟ لانه مو اي واحد

لكنه للاسف عطاني مشغول بعدين قفل جواله !!

جلست في بيتنا ثلاث ايام لا رحت للاستراحه كالعاده ولا استقبلت مكالمات من احد

حتى اهلي مستغربين

لكن لان طبعي كتوم ما قدروا يعرفون أي شي

كانت هاذي اول ثلاث ايام ما اشوف خالد فيها واحنا في نفس المكان

مرت علي كنها ثلاث سنوات

ورغم اللي سواه معي الا انه وحشني حيل واشتقت له ذاك الشوق اللي تحسه يوجعك مو بس نفسي الا تحس شيء يألمك من جد اذا فاهميني!!!

لكنه الله يسامحه ما حاول يعطيني أي فرصه عشان اتصل عليه

اتصلوا الشباب من الاستراحه وكانوا حاطينه عالسبيكر وسلموا علي وسألوا عن احوالي

عاد واحد منهم اسمه ماجد

قال:

وينك من زمان عنك يارجال كبر راسك علينا والا عشان خويلد ما عاد يجي صرت انت بعد ما تجي؟!

سمعت كان احد ضربه وسكته

المهم قلت:

معليش ياشباب انا هاليومين ما اعتقد اني بجي للاستراحه مالي نفس سامحوني..

قال سامي:

وشرايك نجيك للبيت اذا ما عندك مانع؟!…

استغربت بس رديت..

بالعكس حياكم الله أي وقت البيت بيتكم…

خلاص اذا شفنا يوم مناسب بندق عليك…

خير انشاءالله الله يحييكم أي وقت…

مع السلامه..

بعد شوي دق خالد !!!!!!!!

معقوله ماني مصدق عيوني وش القصه؟!

قعدت ساعه اطالع الأسم ابي اتأكد انه فعلا هو

لكن للاسف سويت شي بظل ندمان عليه طول عمري

عطيته مشغول وقفلت الجوال

ليش سويت كذا .. ما ادري .. اظن انها كانت ردة فعل طبيعيه بعد اللي صار لي معه

وما اعتقد احد يلومني

يمكن ابي ارد له اللي سواه

او كنت عارف لو رديت انه بيكون لي فضل عليه

وهذا اللي ما ابيه

المهم هذا اللي صار .. لكن الوضع استمر

صار يدق علي وانا ما ارد كنت اعاند قلبي قبل لا اعانده هو

صار يرسل مسجات يترجاني فيها اني ارد

لكن اللي فهمته من بعض المسجات

انه يبيني اسامحه لانه اكتشف انه غلط بحقي ومن هالكلام اللي خلى عنادي يزيد…

بعد يومين دق علي طلال اخو خالد الكبير

هو بعد صديق عزيز يجلس معنا من فتره لفتره فالاستراحه

وكنت اغليه من غلى اخوه واحترمه كثير ولا قدرت اصفطه

رغم اني عارف سبب المكالمه ورديت:

مرحبا طلال…

هلا وغلا وش اخبارك وعلومك يا بندر؟…

ابد والله تمام…انت أخبارك واخبار الأهل؟…

تسلم كلهم تمام, بندر ياخوي!!..

ســــم؟ …

سم الله عدوك,
انا داق عليك عشان موضوع خالد
انا عارف انك ماتبي احد يتدخل فالموضوع حتى خالد مو راضي يتكلم
انا عرفت من الشباب وفكرت كثير قبل اكلمك لكني ماقدرت اشوف حالة اخوي كذا واصفط يديني, الصراحه من ذاك اليوم وهو مو خالد اللي نعرفه لا يروح ولا يجي ماعاد يسولف ولا يضحك حتى الاكل دايم ما يشتهي!! والوالده ضايق صدرها عليه تحسب انه زعلان على البنت
وتقول لاخواني وين بندر عنه محد بيوسع صدره الا هو!!،
صار طول الوقت في غرفته خاصه لما عرف انه مالك يد فاللي صار، وليتها جت على كذا خالد رجع يدخن بعد بس هالمره بشكل يخوف يا بندر…

قلبي انقبض بس رديت…

والله ياطلال انا مقدر موقفك وخوفك على اخوك
واعرف ان قلوبكم على بعض دايم وصدقني اخر شيء اتمناه ان خالتي يضيق صدرها وانت عارف زين اني اعتبرها امي الثانيه لكن انا ما غلطت معه ابد,هو اللي جاني ونسف كل شي حلو كان بيننا في لحظه غضب…

طيب ماتبي تعرف وش القصه وليش خالد سوى معك كذا؟..

يتبع

رُوَايَتِي الْثَّانِيَه :لَو رَحَل قَلْبِي وَقَسَّى انْتَه لَا تَقِسعاشقة الجنون 2024.

رُوَايَتِي الْثَّانِيَه :لَو رَحَل قَلْبِي وَقَسَّى انْتَه لَا تَقِسلِلْكَاتِبِه عَاشِقَة الْجُنُوْن

أَلُوْو أَلُوْو .. أَلُوْو أَلُوْو / هَذَا جَدِيْد .. وَذَا حُلْو
كُل هَمُّهُم أُلُو أُلُو هَذَا جَدِيْد وَذَا حُلْو .. بَرَجَك أَسَد بُرْجَي دَلْو
وَالْلَّه بَنَات آَخِر زَمَن

عِشْنَا وَشَفَّنا يّازِمْن .. بَنَات آَخِر زَمَن !
تَبْغِى تُحِب وَاحِد كْيُوْت مَعّاه رَنْج سَاعَة بُريجَو .. وَالْصَّيْف مُاعِمُرِه يُفَوِّت

بَارِيّس لَنْدَن وَبَيْرُوت

عِشْنَا وَشَفَّنا يّازِمْن .. بَنَات آَخِر زَمَن !!
رَنَّة مُوبَايْلَهَا دَي جْي وَالَّلُي يَدلْعَهَا تَبِيَه .. وَالَّلُي تِغَلَّى نَوَمَنِيْه .. فُرْصَة سَعِيْدَة آَنَد شّنْتيِيْه

عِشْنَاا وشَفْناا يّازِمْن .. بَنَاات آَخِر زَمَن

\//\//\//\//\//\//\//
\//\//\//\//\//\//\//
\//\//\//\//\//\//\//

لَـــــــــــــــــــو […
رَحَل
قَلْبِي
وَقَسَّى

{انْتَه لَّاتِقْسَى}

ملاحظه:الرجاء عند نشرهااا ذكر المصدر

الْاسْم :عَاشِقَة الْجُنُوْن

الْتَّارِيْخ1531432هـ.

الْمَكَان الْشَرْقِيَّه

أُهُدَاء الَى جَمِيْع مَن وَقَف مَعِي فِي هَذِه الْرِّوَايَة
"نَبْدَأ"

لَو رَحَل قَلْبِي وَقَسَّى انْتَه لَّاتِقْسَى
_-_-_-_-_-_-_–_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

البارَت الاولىآ 1

فِي مَدْرَسَة الثانْوَيْه بِمُحَافَظَة الْدَّمَّام بِشرُقِيْه الْسُعُوُدِيِه

|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||> |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

رَنِيْم:سَمَر يَاسَمَر يَالِلِه تَرَانَا تَأَخَّرْنَا عَن الْحِصَّة

سَمَر:هـــــــــــــــــــــــــــاي اي اخَبِاأُآَإَارَك

رَنِيْم:تَرَانَا مُتَأَخِّرِيَن اكْثْيُر يَالِلِه مَشَيْنَا

سَمَر: ابِي اخْبِرُك خَبَر عَارْفُه رَاح تِزْعَلِي بَس لَزِم اخْبِرُك

رَنِيْم :اكِيْد مُب نَاوُيْه يَطُرُدُوْنَا مِن الْفَصْل

سَمَر:شِنُو فِيْهَا يَالِلِه يَابِنْت عمووووووو

رَنِيْم:طَيِّب شِنُو هَذَا الْخَبَر؟..!

سَمَر:تَعَرَّفْت

رَنِيْم:وَالْلَّه لِقَوْل لِعَمِّي يَذْبَحُك بَعْد بِكُل جُرْأَة تَقْوُلِيَهْا مِنُّو هَذَا الْلَّي لَعِب بِعَقْلِك

سَمَر:شْفِيكِي بِنْت بِنْت مُب وَلُوْد

رَنِيْم:بَس احْنَا ثِنْتَيْن وَلَا نَبِي زِيَادَه

سَمَر:اسَمَهااا ابْتِسَام وَمُرِّه حَبُوْبَه

رَنِيْم:يَعْنِي عاجَبَتك وَكَلْمَتَيُّهَاا

سَمَر:ايُّوّه ابُليز وَافِقِي عَشَان خَاطِرِي

رَنِيْم :بَس عَشَانِك طَيِّب

سَمَر:تَسْلَمِي لَي ياااحلَى بَنِت عَم بِدْنِيَاء وَالْكَوْن وَالْعَالَم

رَنِيْم:وَالْحَيْن نَقْدِر نُرَوَّح لِلْفَصْل

~~~

رَاحَو صِفْهُم

البَنَدْري:لَاتُو الْنَّاس آَنِسْه رَنِيْم وَسُمُو الْمَلِكَه سَمَر

سَمَر:اسَّفِين ابُلّه كُنَّا فِي الْحَمَّام

البَنَدْري:اسْتَغْفِر الْلَّه ثْنَتِيْنْكُم

رَنِيْم صَار وَجْهُه احْمَر مِن الْفشُيلِه :لَّاابِلَّه فَهَمَّتِي غَلَط

البَنَدْري:انُتُي وَيَاهاا يَالِلِه بِرِّه الْفَصْل وَّمَحْرُوْمِيْن مِن حِصَّتَي لِمُدَّة اسْبُوع

مَشَوْا سَمَر وّرْنِيم

رَنِيْم:عَلَى احِسَاب رّبَيعَتك الْجَدِيّدَه نَنِتَطْرد

سَمَر:امْسْحِيُّهَاا فِي وَجْهِي اسَفِه

رَنِيْم:هَذِي اخِر سِنِّه ثَانَوِيَّه وَيَصِيْر لَنَا كَذَا

سَمَر:هَع ارْتَحْنا مِن حْصْتهاا

رَنِيْم:اذَلَفِي عَن وَجْهِي يَامَال الْفَقْر

سَمَر:طَيِّب انَا رَايَحاا لَا ابْتِسَام

رَنِيْم:رُوْحِي لِهااا مَانَا نْسَيتِيْنِي عَشَان الْخَانِم

ابْتِسَام :هُاااي صَبَايَا

رَنِيْم اكْمَلْت جَت بِرِجْلِهَا:انَا مَاشَيْه

ابْتِسَام:هَلْا رَنُوَم كِيْفِك؟..!

رَنِيْم:بِخَيْر

ابْتِسَام:عسَااه دُوْوِم مُب يُوَم

رَنِيْم:مَع الْسَّلامَه

سَمَر:بْسَوْمه تَعَالَي ابِيّج فِي شُغْلِه

ابْتِسَام :يَالِلِه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

رَنِيْم كَانَت تَغْلِي مَن الْقَهْر ودهاا تَقْتُل ابْتِسَام ماتَحِبْهَاا لانْهَاا مَغْرُوْرَه وَمَايَعَه وَمُرِّه مَافِي عَلَى لِسَانِهَا الَا خَطِيْبَي وَخَطِّيبِي وَصَوْتهاا كُلِّه غَنَج وَدَلَع وَسَخِيْفَه وَمَاتّعْرّف لِيَه بِنْت عَمَهااا تَمْشِي مَع هَذِي الاشْكَال

فِي نَفْس الْمَكَان

ابْتِسَام :خَيْر ان شَاء الْلَّه شْفِيُّهَاا بِنْت عَمِّك

سَمَر:وَلَاشَيْء بَس مَاتُحِب تَكَلَّم الْبَنَات

ابْتِسَام:مَعَاهاا مَرَض

سَمَر هَذِي شْفِيُّهااا:نَوْنَو

ابْتِسَام:ابِي اقْوُل لَك شَغَلَه

سَمَر:شِنُو

ابْتِسَام:بَس ماتُخَبرّي اي احَدَا حَتَّى بِنْت عَمِّك

سَمَر:وَعَد شِنُو؟!

ابْتِسَام هَمْسَة لُهَاا فِي اذْنْهَاا:انَا بَعْد الفسَحَه بَهَرَب

سَمَر:وَوَيْن بِتِرَوْحَيْن؟؟؟؟؟؟؟؟

ابْتِسَام الَى……..

سَمَر:شَهَقَت:مِن جَدِّك وَلَا تَخَافِي يَسُوْس لَك شَيِء

ابْتِسَام:عَاادَي هَذَا خَطِيْبَي

سَمَر:اهَلّلُلك يَعْرِفُوْن بْلِهَذَا الْمَوْضُوْع؟!!!!!!!!!

ابْتِسَام:لَو يَعْرِفُوْن ذَبَحُوْنِي وَاكَيِد انُتُي مَاارْاح تُخَبْرِيْهُم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

مَيْس:تَكْفِه رَاكَان خَلَاص مَاابَي

رَاكَان:لميسُوه تَعَالَي الْيَوْم وَبَس نَاسِيَه ان الْبِضَاعَه الْيَوْم تُوَصِّل

لَمِيْس:اخِاف تَمَسَّكْنَا الْشُّرْطَه…….

رَاكَان:صَار لَنَا سِنِيْن نُتاجر بلمُخَدُرَات وَالشُّرْطَة مَامْسَكَتِنا لِيَكُوْن فِي احَد لَعِب بِعَقُلُلك عَلَي

لَمِيْس:وَالْلَّه مَّاكَلَمّت وَلَا قُلْت لاااحِدا

رَاكَان:شُوفِي….شَهِيتِيْنِي يَازَوْجَتَي الْعَزِيْزَه

لَمِيْس:خَلَاص رَاكام

رَاكَان:لّيّش خَايَه…هُااا

لَمِيْس:كَذَا احْسَن لِي وَلِلْك

رَاكَان:اوِف بَس اوِف

لَمِيْس اوِف مِنْك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~

فِي رُوْمَا____ايِطَالْيَا

اسْمَاء:لوتَسْمح عِنْدِي حَجْز فِي هَذَا الْفُنْدُق

القَرُسُون:طَيِّب بِأُسْم مِيِن

اسْمَاء:اسْمَاء أُل ……

القَرُسُون:اسْوَه تَفَضَّلِي الْمِفْتَاح

اسْمَاء:مَشْكُور تَعُبَتُك

وَفَوْرَا تَوَجَّهْت الَا الاصَنَصِيّر وَتَوَجَّهْت الَى جَنَاحَهَاا بَعْد مَاوصّلَو اغْرَاضهاا وشُنطِهَاا

وَبَعَدهاا جَلْسَة جَنْب الْبَلْكُون تَنَاضُر جَمَال وَسِحْر رُوماااا

:طَقْطَق طَق طَق

اسْمَاء:مِيِن؟

رَيَّان:شِنُو فِيْكِي اسْمَاء هَذِي انّي رَيَّان

اسْمَاء فُتِحَت الْبَاب:هَااي كِيْفِك اخْبَارِك يالدُبِه وّحّشّتّيّنّي

رْيَّانِم:بِخَيْر وَانْتِي مَتَى وُصَلْتِي!!!!!!

اسماا:مِن خَمْس دَقَائِق

رَيَّان:اسَفِه حَبِيْبَتِي بَرُتَب ااااغْرَاضِي بَعَدُهااا بِرُوْح الَى اخَوَي

اسْمَاء:لِيَه اخُوْك جَاء مَعَك

رَيَّان:نُو بَس اخَوَي فِي رُوماا مِن اوَّل مَانُوَلّد

ايْمَاء:يَعْنِي اجْلِس لِوَحْدِي

رَيَّان :تَعَالَي مْعَاي

اسْمَاء:عَادِي اخُوْك مايَتَضَايَق

رَيَّان:لَا بِلْعَكْس بِيَفْرَح

اسْمَاء:طَيِّب لَحْضَة

رَيَّان:تَرَى انَا حُجْزَة لَنَا فِي مَطْعَم عَشَان نْتَعْشا فِيْه

اسْمَاء:طَيِّب يَالِلِه مَشَينَاا

فِي احَدَا مَطَاعِم رُوْمَا الْفَاخِرَه جَلِسُو فِي الْطَّاوِلَه الْمُحَدِّدَه

رَيَّان:هُاااي احْمَد وَحْشَانِي يَا دَب

احْمَد:بِخَيْر انَا دَب يَادُبّه

رَيَّان:يَاحَيَاتِي وَالْلَّه وَحَشَتْنِي^_^

احْمَد :هَلْا انَا احْمَد

اسماا:هَلْا وَانَا اسْمَاء

رَيَّان:هَذِي رّبَيعَتِي

احْمَد:يَاهَلا

اسْمَاء:مَطْعَن مَرَّه حَلَوِوِو

احْمَد هَذَا انَّا اخْتَرْتُه

اسْمَاء اخ مِنْك يَا رَيانُوه وَتَقُوْلِي انَا اخْتَرْتُه:ذَوْقِك حُلْو

احْمَد:مَشكوورَّرِه

رَن مُبَايَل اسْمَاء عَلَى نَغْمَة((كَم شُلْبَتك فِي الْعَيْوَن بَيْن الْرِمْش وَالْجُفُون مَاهَقِيْت انَّك تَخُوْن …..))))))

اسْمَااء:هَلْا

رَاكَان:يااهِلِين حَيَاتُو وُصَلْتِي

اسْمَاء:ايُّوّه خُّيَو

لَااكَان:اسْمَاء انْتَبِهِي عَلَى نَفْسِك تَرَى يااخْتِي هُون غَيْر

اسْمَاء::ماتُوَصي حَرِيْص كِيْفِك وَالْلَّه بِتَوحَشَوْنِي

رَاكَان:بِخَيْر عَسَاكِي بِخَيْر

اسْمَاء:مَشْغُوْل

رَاكَان:ايُّوّه الْلَّيْلِه عِنْدِي شِغْل

اسْمَاء تِنَا بَعَّدَيْن بِكَلِمَك

رَاكَان:طَيِّب بِاتِي

اسْمَاء:مَع الْسَّلامَه

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""

رَيَّان:هَذَا اخُوْك

اسْمَاء:ايُّوّه يُطّمَن انّي وَصَلَت

رَيَّان:بِايَنَتْه مَشْغُوْل؟

اسْمَاء:ايُّوّه تَعْرِفِيْن الْشَرِكَات

رَيَّان:ايُّوّه الْشَرِكَات يِبَي لَهُم

اسْمَاء:رَيَّان انَا الْحِيْن مَاشَيْه

رَيَّان:/عَلَى وَيْن؟؟؟؟؟؟؟

اسْمَاء:عِنْدِي مِشْوَار ضَرُوْرِي

رَيَّان:اخ بُس مِن مِكِشَاويَرّك

اسُمِلء:بَعَّدَيْن اطَّصّل لَك بِاي

احْمَد:تَحْتَاجِيْن اوْصَلْك

اسْمَاء:لَاثَانِكْس عِنْدِي سَيّارَه

رَيَّان:بِاي \\مَسَكَيَنَه الْشُّغْل ضَاغِط عَلَيُّهااا

احْمَد:شِنُو نَوْع شَرِكَة اخوِوَوهااا

رَيَّان:مّاادْري يُمْكِن شَرِكَة نَقَلَف

احْمَد:اهااا

لَحْد الْحِيْن ماشَفْنا بَطَل رِوَايَتِنَا رَاح تَعْرِفُوْن كُل الْقِصَّه فِي البارَت الْجَاي وَاهُوَّا البارَت الْثَّانِي

أأأتمنىآ تعجبكم ابي ردووود

جَيْت وَش جَابِك حَبِيْبِي مِن بَعْد طُول المُغيَّبي
وَلَا نَاوِي يَا حَبِيْبِي تَغْرَق الْغَرَقـان اكـثُر

تَقـوَل انّي مَا اهَمك يَا بُرُوْدَة وَالْلَّه دَمِّك
كُنْت فِى عَيّنَي اضُمُّك وَتَغَزَّل بِك وَاسْهَر

ღ الْمَقـطَع الِثـانّي ღ

الْلِي جَابِك هُو حُبِي وَلَا شَئ مُستخبَي
يَالِي سَاكِن وَسَط قَلْبِي لَيْه مِن حُبّي تُنْكِر

انْت فِى دُنْيَاك لِاهِي وَعَن حَبِيْب الْقَلْب سَاهِي
الْتِّغَلِّي مُو تَبَاهَي حَس بِشَوْقِي وَتَذَكَّر

ღ الْمَقـطَع الِثـالْت ღ

يَا دُرُوْب الْحُب صِيْحِي وَيَا دُمُوْع الْعَيْن طِيْحِي
صُرِت مِن بَعْدِه جريحِي وَقَلْبِي عَن غَيْرِه تُسْكِر

رَوْح يَا طِايُر وَّقِلُه قَلْبِي فِىْه أَلْفَيْن عَلَّه
الْحَيَاه بَعْدِه مُمِلَّه وَحَالِى مِن بَعْدِه تَدَهْوُر

لـــــــــــــــــــــــــــــــــو:.:.: رَحَل
قَلْبِيـ(((
وَقِسِىآ
انْتَهــــ!
لْآلِالِإ
تَقْسَىَآ
]
\ //
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
أَإْآالِبــــ"ــارْتـ}… الِث;أَنِّي 2
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

سَامِي:هُلِآ حَيَاتِي كِيْفِك

ابْتِسَام:هَلْا عُمْرِي بِخَيْر

سَامِي:هَّاشْنّو سَوِيَّتِي بلمَدْرسُه

ابْتِسَام:..مَاكُو شَيْء بَس مِثْل مَاقُلْت لِي…تَعَرَّفَت عَلَى الْلَّي اسَمَهاااا سَمَر
سَامِي:عَفِيَّه عَفِيَّه عَلَيْكِي تِلْمِيْذَتِي الَشَطَوَرَه

ابْتِسَام:بَس مَاقِلّت لِي لِيْه تَبُي تَعْرِف هَذِي الْلِي اسْمُهَا سَمَر!!!
سَامِي:كُل شَيْء فِي وَقْتِه حُلْو

ابْتِسَام:حَيَاتِي مَتَى تَبُي اجِّي لَك الْشُقَّه

سَامِي:خَلِّيْنِي ارْتَب كُل شَيْء

ابْتِسَام يَعْنِي مَتَى؟

سَامِي:اذَا صَارُّو اهللُك مَايَسَأَلُوك كَثِيْر

ابْتِسَام:سَامِي حَيَاتِي مَاابيك تُدْخِل بِمَشَاكِل

سَامِي:مَن قَال بَدْخُل بِمَشَاكِل

ابْتِسَام:مِن شَان سَمَر

سَامِي:يَعْنِي تَشْكِي فِيْنِي؟

ابْتِسَام:نُو حَيَاتِي

سَامِي:عَجَل بَس سِوَي الِلِي انَا اقُوْلُه بِي خَلَاص

ابْتِسَام:طَيِّب

سَامِي:ايُّوّه كذّذَا ابيِكِي

\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//
\
//

رَنِيْم:بَس يَاسَمَر هَذِي الْلِي اسَمَهااا ابْتِسَام مُب عاجَبْتَنِي

سَمَر:ايُّوّه لِانَّك مَاتَعْرَفِيُّهااا

رَنِيْم:وَلَا اابِي اعَرُفهااا صَحِيْح كَيْف تَعْرَفَتُون عَلَى بَعْض

سَمَر:قِصَّه طَوِيْلَه بَعَّدَيْن احْكَيُّهَاا لَك

رَنِيْم:ياحَرَام وَالْلَّه صَدَاقَتِي لَيْكِي وَهَذَا وَانَا بِنْت عَمِّك

مَاتُقَدِرِين تَقُوْلِيْن لِي

سَمَر:لَا بَس تِعْبَانِه

رَنِيْم:انُتُي تِعْبَانِه شُدَخّل صَوْتِك؟؟؟؟؟؟؟
سَمَر:ممِماااادْري

رَنِيْم:وَالْلَّه ثُم وَالْلَّه اذَا مَاتْرَكَتِي ابْتِسَام مَارَاح اكَلِّمَك

سَمَر:خَلَاص رَنوِوْم لَا تُسَوِّي كَذَا انُتُي تَعْرِفِي غُلَاك عِنْدِي

رَنِيْم:لَو انَّا غَالِيَه ماخِّنْتِيْنِي

سَمَر:انَا خِنْتِك حَرَام عَلَيْكِي ابْتِسَام حَبُوْبَه

رَنِيْم:مَالِي دَخَل خَلَاص

سَمَر:يَعْنِي كَيْف نَضِل زَعَلانِيْنِي

رَنِيْم:خَلَاص كَلِّمَيُّهااا

سَمَر:يَاحَيَاتِي اعْرِفُك مَاتَرْفِضِين لِي طَلَّب

رَنِيْم:مُب عَشَانِك عَشَانِي

سَمَر:بُكْرَه بْتَمْشَين مُعانااا
رَنِيْم:مّاادْري يُمْكِن

سَمَر:يؤؤؤ مُب تَوَك تَقُوْلِيْن اتُصَالَحْنا

رَنِيْم:ايُّوّه بَس

سَمَر:خَلَاص رَنُوَم بَلْاش مَشَاكِل

رَنِيْم:سَكَت خَلَاص

:طَق طَق

سَمَر:مِيِن

نَدِيْم:هَذَا انَّا نَدِيْم

رْنِي خَلَاص تُحِس قَلّبهااا وَقَفْت نَبَضَاتِهااا حَبِيِّبهااا نَدِيْم تَمُوْت فِيْه بِجُنُوْن

سَمَر:تُفَضِّل
نَدِيْم:هااااي صَبَايَا

سَمَر:يَاهَلا بِالْقَاطِع

نَدِيْم:انَا قَاطِع الْلِي مَاتَسْتِحِين انّا اخُوْك عَيْب عَلَيْكِي

سَمَر:اعْرِف وَالْلَّهـ اعْرِف

نَدِيْم:الْو الْو رَنِيْم وَيْنَك شَارِدَه

بأنتظار ردودكم

يعطيك العافيه
يعطيك الف عافية وبنتظار التكملة
يسلموووووو
ويعطيكى الف عافيه
لا عدمناك يا رب
بس وينك
كملى
احنا بانتظارك

ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻛﻴﻒ ﺃﺑﻮﺡ ﺑﺴﺮﻱ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﻋﺸﻖ الكبرياء 2024.


ﻛﻞ ﻣﻦ ﻧﻈﺮ ﺇﻟﻲ ﻇﻦ ﺃﻧﻲ ﻣﻦ
ﺍﻟﺴﻌـــــــﺪﺍﺀ ……..ﻭﻛﻴﻒ ﺃﺑﻮﻭﻭﺡ
ﺑﺴﺮﺭﻱ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﻋﺸﻖ ﺍﻟﻜﺒﺮﻳﺎﺍﺍﺀ

, ﺭﻭﺁﻳﺔﺓ ﻛﻜﻴﻒ ﺁﺑﻮﺡ ﺏ ﺳﺮﻱ ﻭﺁﻧﺎ
ﺁﻋﻌﻌﺸﻖ ﺍﻟﻜﺒﺮﻳﺂﺀﺀ > ﻟﻞ – ﻛﺂﺗﺒﻬﻪ
ﺁﺻﺼﻞ ﺁﻟﻐﻐﺮﻭﺭ !
ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻷﻭﻝ
ﻫﻮ ﺁﻛﺴﺠﻴﻨﻲ
ﻭ " ﻏﻐﻴﺮﻫـْ " ﺛﺂﻧﻲ ﺁﻟﻜﻜﺮﺑﻮﻥ
ﻏﻐَﻴﺮﻫـ ﺳﺒﺐ ﻋﻠﺘﻲ ﻭ ﻫﻮ – ﺩﻭﺁﻱ –
ﺁﻥ ﻛﻜﻨﺖ ﺁﻧـﺂ ﺁﻟـﺂﺭﺽ ﻑ ﻫﻮ ﻃﺒﻘﻘﺔ
ﺁﻵﻭﺯﻭﻥ
ﻣﻤﻦ ﻛـﻞ ﻏﻐﺂﺯ ﻳﺴـﻢّ ﺁﻟﺠﺴﻢ *
ﻳﺤﻤﻴﻨﻲ $ :
ﺁﺣﺤﺒﻪ ﻟـِـِﺂﻧﻪ – ﻫﻮ – ) ♥ (
ksa
ﺑﻌﺪ ﺭﻧﻴﻦ ﺍﻟﻤﻨﺒﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺍﺍﺻﻞ ﻓﺘﺤﺖ
ﻋﻴﻮﻧﻬﺎﺍ ﺍﻟﻮﺍﺳﻌﺔ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﺮﻣﻮﺵ ﺍﻟﻜﺜﻴﻔﻪ
ﺑﺒﻂﺀ ﺷﺪﻳﺪ ﻟﺘﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎﺍ ﺍﻟﺬﻫﺒﻴﺔ
ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺰﻳﻦ ﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﻘﺖ
ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻧﻈﺮﻩ ﺑﻌﻴﻮﻭﻥ ﺷﺒﺔ ﻣﻔﺘﻮﻭﺣﻪ
ﻟﺘﻔﺰﻉ ﻣﻦ ﺳﺮﻳﺮﻫﺎﺍ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻭﺗﺨﺮﺝ
ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎﺍ ﻭﺗﺼﻌﺪ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺴﻼﻟﻢ
ﺑﺴﺮﺭﻋﺔ ﺍﻛﺒﺮ
ﺑﻌﺪ ﻭﺻﻮﻟﻬﺎﺍ ﺍﺧﺬﺕ ﺗﺘﻨﻔﺲ ﺑﻘﻮﻭﻩ
ﻭﺗﺘﻨﻬﺪ ﺑﺮﺍﺣﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻯ ﺍﻥ ﺷﺮﺭﻭﻕ
ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻓﻲ ﺍﻭﻟﻪ …ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻌﺬﻭﻭﺑﻪ
ﻓﻜﻢ ﺗﺤﺐ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺍﻟﺮﺍﺋﻊ ﻭﺗﻌﺸﻖ ﺗﻠﻚ
ﺍﻟﺴﻤﺎﺍﺍﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﻻﺗﻤﻞ ﻣﻦ ﺭﺅﻳﺘﻬﺎﺍ ﺍﺑﺪﺍً
ﺭﺩﺩﺕ ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﻣﺲ : ﻳﺎﺳﺒﺤــــﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺴﻄﺢ ﻫﻮ ﻣﻠﺠﺄﻫﺎ ﺍﻻﻭﻝ ﻟﺘﻨﺴﻰ
ﻫﻤﻮﻣﻬﺎﺍ ﻓﻴﻪ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﺎﺕ ﺍﻟﺸﺎﺳﻌﻪ
ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻮﻭﺟﺪ ﻓﻲ ﻓﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻀﺨﻤﻤﻤﻪ
ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺮﻯ ﺍﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻫﻮ
ﺍﻻﻧﺴﺐ ﺩﺍﺋﻤﺎﺍ ﻟﻨﺴﻴﺎﺍﻥ ﻛﻞ ﻣﺎﻳﺰﻋﺠﻬﺎﺍ
ﻋﺎﻭﺩﺕ ﺍﻟﺮﺟﻮﻭﻭﻉ ﺍﻟﻰ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎﺍ ﺫﺍﺕ
ﺍﻟﺠﺪﺭﺍﻥ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺍﺍﺀ ﻭﺍﻟﻤﻨﻘﻮﻭﻭﺷﺔ ﺑﺎﻟﻠﻮﻥ
ﺍﻻﺳﻮﺩ ﺍﻟﻤﻠﻜﻲ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻮﻭﻭﺳﻄﻬﺎ
ﺳﺮﻳﺮ ﻛﺒﻴﺮﺭ ﺃﺑﻴﺾ
ﺭﻣﺖ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺜﻘﻞ ﻭﻫﻲ ﺗﺬﻛﺮ
ﺻﺪﻯ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﻻﻳﺰﺍﻝ ﻳﺮﻥ ﺑﺈﺫﻧﻬﺎ
ﺑﻘﻮﻩ ﻣﻨﺬ ﺛﻼﺙ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺇﻟﻰ ﺍﻵﻥ
]] ﻟﻮﻭﻭ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﺁﺧﺮ ﺑﻨﺖ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ
ﻣﺎﺃﺧﺬﺗﻚ !!ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻟﻴﻴﻴﻪ؟ ﻷﻥ ﻧﻔﺴﻲ
ﺗﻌﺎﺍﺍﺁﺍﻑ ﺗﻠﻤﺲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺴﺘﺮﺟﻠﻪ ﻣﺜﻠﻚ [[
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺴﺨﺮﺭﺭﻳﺔ ﻭﻛﺄﻥ ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ
ﻻﻳﻬﻤﻬﺎﺍ ﺍﺑﺪﺍً
) ﺃﻟﻴﻦ ﺑﻨﺖ ﺑﻴﻦ ﺛﻼﺛﻪ ﺷﺒﺎﺏ ﺟﻤﻴﻴﻠﻪ ﻣﺮﻩ
ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻬﺎ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻋﺬﺍﺏ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﺟﺴﻢ
ﻋﺎﺭﺿﺎﺕ ﺍﻻﺯﻳﺎﺀ ﻭﻃﻮﻳﻠﻪ ﺑﺲ ﺑﻄﻮﻝ
ﺣﻠﻮﻭ ﺑﺸﺮﺗﻬﺎ ﺑﻴﻀﺎﺀ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﻨﻲ ﻏﺎﻣﻖ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻭﺍﺍﺳﻌﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍﺳﻮﻭﻭﺩ
ﻧﺎﻋﻢ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺤﺮﻳﺮ ﻳﻮﺻﻞ ﻟﻴﻦ ﺍﻛﺘﻮﻓﻬﺎ ﺍﻭ
ﺍﻗﺼﺮ ﺷﻮﻱ ﻋﻨﻴﻴﻴﺪﻩ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ
ﻭﻋﻤﺮﻫﺎ٢٠ ﺳﻨﻪ(
ﺍﺧﺬﺕ ﺭﻭﺑﻬﺎ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺗﺘﺮﻭﺵ
ﻭﺑﻌﺪ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻲ
ﺗﺴﺘﻌﺪ ﻟﻴﻮﻡ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻟﺒﺴﺖ ﻗﻨﺎﻋﻬﺎ
ﺍﻟﻤﻔﻀﻞ ﻭﺍﻟﻤﻌﺘﺎﺩ )ﺍﻟﺘﺼﻨﻊ ﺑﻌﺪﻡ
ﺍﻟﻤﺒﺎﻻﻩ (
ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﻠﻌﺐ ﻭﺭﺍﻣﻴﻪ
ﻣﺸﺎﻋﺮﻫﺎ ﻭﺍﺣﺎﺳﻴﺴﻬﺎ ﻷﻥ ﻓﻲ ﺷﻲ
ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ ﻇﻞ ﻣﻜﺴﻮﻭﺭ ﻭﺇﻟﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻣﺎﺗﻘﺪﺭ ﺗﻨﺴﺎﻩ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺸﻘﺎﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺮﻙ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎ
ﺑﻌﻔﻮﻳﻪ ﻭﺗﺮﺵ ﻣﻦ ﻋﻄﺮﻫﺎ ﺍﻟﻤﻔﻀﻞ
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻧﻄﻠﻘﺖ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ
ﺃﺧﺬﺕ ﻟﻬﺎ ﻗﻤﻴﺺ ﺃﺣﻤﺮ ﻣﻊ ﺑﺮﻣﻮﺩ ﺍﺳﻮﺩ
ﻭﻟﺒﺴﺘﻬﻢ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﺤﺒﺖ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎ ﻭﺍﻧﻄﻠﻘﺖ
ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﺍﻻﺻﻐﺮ ﻣﻨﻬﺎ
ﺑﺴﻨﻪ ﻭﻧﺼﻔﻬﺎﺍ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ) ﻧﺎﺷﻲ (
ﺩﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻃﺒﻌﺎ ﻗﺒﻞ ﻻﻳﻘﻮﻝ
ﻟﻬﺎ ﺗﻔﻀﻠﻲ ﻻﻧﻬﺎ ﺩﻭﻡ ﻃﺎﺑﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﻣﺨﺮﻋﺘﻪ
ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺷﺎﻓﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ
ﺑﺘﺮﺣﻴﺐ:ﻫﻼﺍﺍﺍﺍ ﻭﻏﻼﺍﺍﺍﺍ ﺏ ﻟﻮﻟﻮ
ﺍﻣﺎ ﻫﻲ ﻛﺸﺮﺕ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻓﻪ ﻳﺤﻂ
ﻣﻼﺑﺴﻪ ﺑﺸﻨﻄﻪ ﻭﺳﺄﻟﺘﻪ ﺑﺴﺘﻐﺮﺍﺏ :ﻭﻳﻦ
ﺑﺘﺮﻭﻭﺡ؟
ﻧﺎﺷﻲ :ﺑﺮﻭﺡ ﺍﻟﺸﺎﻟﻴﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺮﺑﻊ ﻭﺑﺮﺟﻊ
ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ
ﺇﻟﻴﻦ : ﻭﺍﻧﺎﺍﺍ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﻣﻌﻚ؟؟
ﻧﺎﺷﻲ:ﻭﻳﻦ ﻳﺎﻟﻮﻟﻮ ﻣﻘﺪﺭ ﺍﻟﺮﺣﻠﻪ ﻛﻠﻬﺎ
ﺷﺒﺎﺏ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺑﺮﻭﺡ ﻭﻳﺎﻙ ﺑﺮﻭﺣﻨﺎ ﻣﻊ
ﺑﺪﺭ ﻭﻋﺰﻭﺯ
ﺇﻟﻴﻦ: ﻧﺸﻮﻱ ﻣﺎﻓﻲ ﺗﺮﻭﻭﺡ ﻭﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺑﻲ
ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻌﻚ
ﻧﺎﺷﻲ:ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻟﻮﻟﻮ ﻭﺭﺑﻲ ﻣﻘﺪﺭ ﺧﻼﺍﺍﺹ
ﻭﻋﺪ ﻣﻨﻲ ﻧﺮﻭﺡ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﺇﻟﻴﻦ ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻓﻴﻪ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻲ
ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻣﻨﻪ
ﻭﻗﺒﻞ ﺗﻮﺻﻞ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﺩﻕ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎ
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﺑﺎﻻﺳﻢ ﻭﺭﺩﺕ ﺑﺴﺮﻋﻪ :ﻫﻼﺍﺍ ﺭﻭﺍﻥ
ﺭﻭﺍﻥ : ﺍﻫﻠﻴﻦ ﻟﻮﻟﻮ ﻭﺣﺸﺘﻴﻨﻲ ﻳﺎﺩﻭﺑﻪ
ﺃﺧﺒﺎﺭﻙ؟؟
ﺇﻟﻴﻦ :ﻫﻼ ﺑﻚ ﺍﻧﺎ ﺗﻤﺎﻣﺆ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺍﻧﺘﻲ
ﺃﺧﺒﺎﺭﻙ ؟؟
ﺭﻭﺍﻥ : ﺍﺳﺄﻝ ﻋﻨﻚ ﺣﺒﻲ ﻭﺩﻭﻣﺰ ﻳﺎﺭﺏ
ﺗﻜﻮﻥ ﺗﻤﺎﻣﻮ … ﻭﺳﻜﺘﺖ ﺷﻮﻭﻱ ﺑﻌﺪﻫﺎ
ﻛﻤﻠﺖ ﺑﺘﺮﺩﺩ: ﺍﻗﻮﻟﻚ ﻟﻮﻟﻮ ﻋﻨﺪﻙ ﺷﻲ
ﺑﺎﻟﻴﻞ
ﺇﻟﻴﻦ : ﻻ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ ﺁﻣﺮﻱ
ﺭﻭﺍﻥ : ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻓﻲ ﺣﻔﻠﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺴﻮﻳﺘﻬﺎ
ﻋﺸﺎﻥ ﺣﻤﻮﺩ ﺭﺟﻊ ﻣﻦ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺎ ﻧﺒﻴﻚ
ﺗﺠﻲ
ﺇﻟﻴﻦ: ﺍﻣﺎﻧﻪ ﺣﻤﻮﺩ ﺭﺟﻊ ﻭﺃﺧﻴﺮﺍ ﺍﻟﺪﺏ …
ﻭﺍﻛﻤﻠﺖ ﺑﺮﻓﻌﺔ ﺣﺎﺟﺐ :ﻳﺆﺅﺅﺅﻩ ﻳﺎﺭﻭﺍﻥ
ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺃﻧﻮ ﻣﺎﺃﺣﺐ ﺍﺭﻭﺡ
ﺍﻟﺤﻔﻼﺍﺍﺍﺍﺕ ﻭﻻ ﺃﺣﺐ ﺿﺠﺔ ﺍﻷﻏﺎﻧﻲ
ﺭﻭﺍﻥ : ﻻ ﺃﻟﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻣﻦ
ﺯﻣﺎﺍﻥ ﻧﺒﻴﻚ ﺗﺤﻀﺮﻳﻦ ﺣﻔﻠﺔ ﻣﻌﺎﻧﺎﺍ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺘﺰﻋﻞ ﻣﻨﻚ
ﺇﻟﻴﻦ: ﺭﻭﺭﻭ ﺣﺒﻲ ﻭﺭﺑﻴﻴﻲ ﻣﺎﺃﺣﺐ ﺍﻻﻣﺎﻛﻦ
ﺍﻟﻀﺠﻪ ﺍﻋﺬﺭﻳﻨﻲ
ﺭﻭﺍﻥ ﺑﺈﺻﺮﺍﺭ :ﻻ ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺠﻲ
ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﺭﻭﺍﻥ ﺗﻘﻨﻊ ﺇﻟﻴﻦ ﺗﺮﻭﺡ
ﺍﻟﺤﻔﻠﻪ ﻟﻜﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻃﻠﻌﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ
ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ
9:30
ﻓﻲ ﺍﺣﺪﻯ ﺍﻟﺼﺎﻻﺕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺍﺍﺍﻗﻪ ﻭﺍﻟﻠﻲ
ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﺃﺣﺪ ﺍﻟﻔﻨﺎﺩﻕ ﺍﻟﻔﺎﺧﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﻲ
ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺠﻮﺟﻪ ﺑﺎﻟﻨﺎﺍﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺍﻏﻠﺒﻬﺎ
ﻣﻦ ﺫﻭﻭﻱ ﺍﻟﻄﺒﻘﺔ ﺍﻟﻌﻠﻴﺎ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺗﻜﺮﻫﻬﻢ
ﺇﻟﻴﻦ ﺑﺴﺒﺐ ﻋﺠﺮﻓﺘﻬﻢ
ﻭﺗﻜﺒﺮﻫﻢ ﻉ ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ
ﺳﺪﺕ ﺍﺫﻭﻧﻬﺎ ﺑﻨﺰﻋﺎﺝ ﻣﻦ ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ
ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﻟﻠﻲ
ﺭﺿﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺗﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺑﻤﻠﻞ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻌﺪ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ
ﻋﻦ ﺍﻧﻈﺎﺭ ﺍﻟﻨﺎﺱ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﺎﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﺍﻟﻘﺼﻴﺮ
ﻭﺍﻟﻨﺎﻋﻢ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻗﺎﻣﺖ ﺗﻨﺰﻝ
ﻓﻴﻪ ﺑﺄﺣﺮﺍﺝ ﻭﺑﺨﺠﻞ ﻏﻴﺮﺭ ﻣﻘﺼﻮﻭﻭﺩ
ﻧﺎﺩﺗﻬﺎ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﺘﻬﺎ ﺭﻭﺍﻥ ﺑﺼﺮﺍﺥ ﻣﻦ ﺃﺛﺮ
ﺿﺠﺔ ﺍﻷﻏﺎﻧﻲ :ﻟﻮﻟﻮ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﺃﻟﺘﻔﺖ ﻟﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﻌﺼﺒﻪ : ﻳﻌﻨﻲ
ﺍﻧﺘﻮ ﻟﻴﻪ ﺟﺎﻳﺒﻴﻨﻲ ﻫﻴﻨﺎ ﺍﻭﻑ ﻃﻔﺸﺸﺖ
ﺭﻭﺍﻥ :ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ﻧﺒﻴﻚ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ
ﻭﺗﻨﺒﺴﻄﻴﻦ … ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻟﻔﺖ
ﺍﻧﺘﺒﺎﻫﺎ ﺷﻲ ﻭﺷﻬﻘﺖ : ﻟﻮﻟﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻚ
ﺟﺰﻣﺔ ﺳﺒﻮﺭﺕ ﻣﻊ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻛﻴﻒ ﺗﺮﻛﺐ
ﻫﺬﻱ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺼﻨﺪﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻄﺘﻚ ﺍﻳﺎﻩ
ﻣﺮﻭﻯ
ﻛﺸﺮﺕ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻡ ﻣﻦ ﻭﺳﻂ ﺍﻷﺯﻋﺎﺝ
ﻭﺭﻭﺍﻥ ﻭﺭﺍﻫﺎ : ﻣﻮﺏ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﺃﻟﺒﺴﻪ
ﻳﻀﺎﻳﻘﻨﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺬﺍ ﻓﺴﺨﺘﻪ
ﺟﺖ ﻟﻬﻢ ﻣﺮﻭﻯ ﺍﻟﻲ ﻟﺤﻘﺘﻬﻢ ﺑﻌﺪ
ﻣﺎﺷﺎﻓﺘﻬﻢ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺎﻋﻪ
ﻣﺮﻭﻯ :ﺷﻔﻴﻜﻢ ﻃﻠﻌﺘﻮﺍ ؟
ﺭﻭﺍﻥ :ﻫﺬﻱ ﺃﻟﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻬﺎ
ﺗﻜﺮﻫﻪ ﻫﺎﻻﻣﺎﻛﻦ
ﻗﺎﻃﻌﻬﻢ ﺻﻮﺕ ﺳﺤﺮ ﺍﻟﻤﺴﺘﻔﺰ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻝ : ﻫﺬﺍ ﻷﻧﻬﺎ ﻭﻟﺪ ﻣﻮ ﺑﻨﺖ ﻣﺴﺘﺮﺟﻠﻪ
ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﺫﺭﺓ ﺍﻧﻮﺛﻪ ﻳﻜﻔﻴﻬﺎ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺑﻴﻦ
ﺛﻼﺛﺔ ﺷﺒﺎﺏ ﻭ ﺗﺒﻲ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﺜﻠﻬﻢ
ﺟﻠﺴﺖ ﺃﻟﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻜﺮﺍﺳﻲ ﻭﻋﻠﻰ
ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﺟﺎﻧﺒﻴﻪ ﺛﻢ ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺤﺪﻩ
ﻣﺮﻋﺒﻪ :ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺎﺩ ﻣﺎﺍﺑﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻚ ﻭ
ﺃﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺃﻟﻌﺐ ﻣﻌﻲ ﺻﻌﺐ ﻳﺎﺳﺤﺮ ﺍﺫﺍ
ﻣﻔﺘﻜﺮﻩ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﺎ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻋﻨﻚ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ
ﻗﺒﻞ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﺃﻗﺪﺭ ﺍﺭﺩ ﻋﻠﻴﻚ ﺗﻜﻮﻭﻧﻲ
ﻏﻠﻄﺎﺍﺇﻧﻪ ﺍﻧﺎ > ﺃﻟﻴﻦ < ﻭﺃﺿﻨﻚ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﺍﻧﺎ
ﻣﻦ ﺍﻛﻮﻭﻭﻥ
ﺳﺤﺮ ﺑﺤﻘﺪ :ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺴﺘﺮﺟﻠﻪ ﻣﺜﻠﻚ
ﻣﺎﺗﻬﺪﺩﻧﻲ ﻓﺎﻫﻤﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﺃﻗﻮﻝ ﺍﻻ ﺍﻟﺼﺞ
ﻭﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﺗﻔﺴﺮﻳﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻻﺑﺴﺘﻪ
ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻭﻣﻌﻪ ﺟﺰﻣﺔ ﺳﺒﻮﺭﺗﻴﻪ . ﻭﺿﺤﻜﺔ
ﺑﺴﺘﺨﻔﺎﻑ ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮ ﺷﻌﺮﻙ ﺍﻟﺒﻮﻱ
ﻭﻟﺒﺴﻚ ﺑﻌﺪ
ﺃﻟﻴﻦ: ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺒﻞ ﻻﺗﻜﻠﻤﻴﻨﻲ ﺭﻭﺣﻲ
ﺍﺳﺘﺮﻱ ﻧﻔﺴﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﻻﺑﺴﺘﻪ
ﺗﺤﺴﺒﻴﻦ ﺍﻻﻧﻮﺛﻪ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻬﺬﻱ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺇﺫﺍ ﺍﻧﺎ ﺑﻮﻱ ﺍﻭﻛﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻨﻮ
ﺩﺧﻠﻚ !!
ﻣﺮﻭﻯ :ﺧﻼﺍﺍﺹ ﺑﻨﺎﺕ ﻣﺎﻟﻪ ﺩﺍﻋﻲ
ﻟﻬﻮﺍﺵ ﺍﻟﺤﻴﻦ
ﺳﺤﺮ ﺑﻘﻬﺮ :ﻫﺬﻱ ﻻ ﺗﻀﻴﻔﻴﻦ ﻟﻬﺎ
ﻣﺴﻤﻰ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺩﻻﻝ ﺧﺎﻟﻲ
ﻟﻬﺎ ﺧﻼﻫﺎ ﺗﻘﻠﺐ ﺷﺨﺼﻴﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻨﺖ ﻟﻮﻟﺪ
ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺤﺪ ﻳﻜﻠﻤﻬﺎ ﺍﻫﻲ ﻟﻮ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺃﻡ
ﺗﻔﻬﻤﻬﺎ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﺻﺎﺭ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻛﺬﺍ
ﺃﻟﻴﻦ ﻭﻗﻔﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺩﺯﺕ ﺳﺤﺮ ﺑﻘﻮﻩ ﻉ
ﺍﻻﺭﺽ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺥ ﻓﻴﻬﺎ : ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺍﻧﺘﻲ
ﻃﺎﺭﻱ ﺍﻣﻲ ﻻﺗﺠﻴﺒﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﻟﺴﺎﻧﻚ
ﻓﺎﺍﺍﺍﻫﻤﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺤﺪ ﻋﻴﻨﻚ ﻭﻟﻴﺔ ﺍﻣﺮﻱ
ﻳﺎﻟﺤﻘﻴﺮﻩ ﻭﺍﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﻭﻟﺪ ﻭﻻ ﺑﻨﺖ ﻣﺤﺪ ﻟﻪ
ﺷﻐﻞ ﻓﻴﻨﻲ ﻓﻬﻤﺘﻮﻭ
ﻗﺎﻣﺖ ﺳﺤﺮ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﺃﻟﻴﻦ ﻭﺑﺪﺕ ﺗﻀﺮﺑﻬﺎ
ﻭﺍﻷﺧﺮﻯ ﺗﺪﺍﻓﻊ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻬﺎ
ﻭﺭﻭﺍﻥ ﻭﻣﺮﻭﻯ ﻳﺮﺍﻗﺒﻮﺍ ﺍﻟﻤﺸﻬﺪ ﺑﺨﻮﻑ
ﻭﻫﻢ ﻳﺒﺎﻋﺪﻭﻫﻢ ﻋﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻧﺎﺩﻭﺍ
) ﺃﻡ ﺳﺤﺮﺍﻟﻠﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻤﺔ ﺇﻟﻴﻦ ﻧﺎﺩﻳﺔ (
ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺪﺗﻬﻢ ﻋﻦ ﺑﻌﺾ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺥ ﻓﻲ
ﺃﻟﻴﻦ : ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻧﺸﻮﻑ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﺍﻻ
ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺗﺠﻴﻦ ﻻﺯﻡ ﺗﻌﻔﺴﻴﻦ
ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻨﺎ ﻭﺗﻔﺸﻠﻴﻨﺎ ﺣﺴﺒﻲ
ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺭﻭﺣﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻛﺎﻧﻚ ﻣﻄﻴﺤﻪ ﻭﺟﻴﻬﻨﺎ ﺑﻜﻞ ﻣﻜﺎﻥ
ﻭﻗﻔﺖ ﺑﺜﺒﺎﺕ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﻳﺎﺟﺒﻞ ﻣﺎﻳﻬﺰﻙ ﺭﻳﺢ
ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺘﺴﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﺎﻧﺒﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ
ﺗﺠﺬﺏ ﺑﺮﻭﻋﺘﻬﺎ ﻭﺗﻌﻄﻴﻬﺎ ﺣﻼﻩ ﻓﻮﻕ
ﺣﻼﻫﺎ ﺍﻟﻤﻼﺋﻜﻲ
ﻭﻧﻄﻘﺖ ﺑﻬﻤﺲ ﺳﺎﺧﺮ : ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻐﻴﺮﺭﺭﻩ
ﻳﺎﻋﻤﺘﻮ ﻭﻣﺎﺗﺴﻮﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﻏﻴﺮﺍﺍﺍﻧﻪ ﺍﻧﻮ
ﺍﻧﻈﺎﺭ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﺑﻨﺘﻚ ﺑﺎﻷﺧﻴﻴﻴﺮ
ﻏﻴﺮﺍﺍﺍﻧﻪ ﺍﻧﻲ ﺃﻣﻠﻚ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻭﻫﻲ ﺻﻔﺮ
ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻓﺘﺤﻲ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻭﺷﻮﻓﻲ
ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺿﺤﻨﺎ … ﻭﺃﺧﺬﺕ ﻋﺒﺎﺗﻬﺎ
ﺗﺎﺭﻛﻪ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻟﻜﻦ ﻗﺒﻞ ﺗﺨﻄﻲ
ﺭﺟﻠﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻧﻄﻘﺖ ﺳﺤﺮ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ :ﻧﺎﻗﺼﻚ ﺍﻡ ﻳﺎﻟﻐﺒﻴﻪ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭﻳﻦ ﺗﺤﺼﻠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻃﻮﻝ
ﻋﻤﺮﻙ
ﻃﻠﻌﺖ ﺃﻟﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺻﻔﻘﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺍﻫﺎ
ﺑﻘﻮﻩ
ﺍﻣﺎ ﺍﻡ ﺳﺤﺮ ﺟﻠﺴﺖ ﻉ ﺍﻟﺼﻮﻓﺎ ﺑﻘﻬﺮ
ﻭﻫﻲ ﺍﻋﺼﺎﺑﻬﺎ ﻣﻔﻠﻮﺗﻪ
ﻧﺎﺩﻳﻪ : ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺃﺩﺏ ﺻﺞ ﻫﺬﻱ ﺷﻠﻲ ﺟﺎﺑﻬﺎ
ﻫﻴﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻬﺎ ﺩﻧﻴﺎ ﻭﺁﺧﺮﻩ ﻛﺎﻧﻬﺎ
ﺭﺍﻓﻌﻪ ﺿﻐﻄﻲ ﻛﻞ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ
ﺳﺤﺮ :ﺍﻟﻐﺒﻴﻪ ﺧﺮﺑﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻣﻴﻚ
ﺁﺑﻲ >>ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﺎﻣﻬﺎ ﺑﺲ
ﺭﻭﺍﻥ :ﺣﺮﺍﻡ ﻳﺎﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺃﻟﻴﻦ ﻃﻴﺒﻪ
ﻭﺣﻨﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺻﺮﻳﻨﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺠﻲ
ﺳﺤﺮ : ﻫﺬﻱ ﻭﻳﻦ ﻭﺍﻟﻄﻴﺒﻪ ﻭﻳﻦ ﻫﺬﻱ
ﺑﺘﺨﺮﺏ ﺳﻤﻌﺘﻜﻢ ﺍﺫﺍ ﻇﻠﻴﺘﻮﺍ ﺗﻤﺸﻮﺍ
ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻐﻨﻢ ﺑﺎﻟﺠﺎﻣﻌﻪ
)ﺳﺤﺮ ﻋﻤﺮﻫﺎ ٢٢ ﺳﻨﻪ ﺑﻨﺖ ﺟﻤﻴﻠﻪ ﺑﺲ
ﺃﻟﻴﻦ ﺗﻐﻠﺒﻬﺎ ﺑﻜﺜﻴﻴﺮ ﺣﺎﻗﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺃﻟﻴﻦ ﻷﻥ
ﻛﻞ ﺷﻲ ﻟﻬﺎ ﻣﺘﻮﻓﺮ ﻭﺩﺍﻳﻢ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺍﻧﻈﺎﺭ
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﺎﻳﻠﻬﺎ
ﺍﻟﺒﻮﻱ … ﻭﻫﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻨﺖ ﻧﺎﺩﻳﻪ
ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﻭﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﺧﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺲ ﻋﻤﺮﻩ
١٤ﺳﻨﻪ (
ﻣﺮﻭﻯ :ﺣﻨﺎ ﻣﻮ ﻏﻨﻢ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺣﻨﺎ ﻧﻤﺎﺷﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﺎ ﻓﻬﻤﺘﻲ ﻭﻣﺮﺭﻩ
ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻳﺎﻟﻴﺖ ﺗﻨﺘﻘﻲ ﺃﻟﻔﺎﻅ ﻣﺤﺘﺮﺭﺭﻣﻪ
ﻭﺳﺤﺒﺖ ﻳﺪ ﺭﻭﺍﻥ ﻭﻣﺸﻮﺍ ﺗﺎﺭﻛﻴﻨﻬﺎ
) ﺭﻭﺍﻥ …. ١٩ﺳﻨﻪ(
) ﻣﺮﻭﻯ …. ٢٢ﺳﻨﻪ ﺧﻮﺍﺕ …ﻭﻫﻢ ﺑﻨﺎﺕ
ﺍﻟﻌﻤﻪ ﺑﺪﺭﻳﻪ (
*
*
*
*
*
ﻓﻲ ﻣﻜﺎﺍﺍﻥ ﺛﺎﻧﻲ ﻭﻓﻲ ﻇﻞ ﺍﺟﻮﻭﺍﺀ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﻐﻠﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺍﻟﻬﺪﺅﺀ ﺍﻟﺬﻱ
ﻗﻄﻌﺘﻪ ﺑﺘﺬﻣﺮﺭﻫﺎ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﺮﺭ: ﻣﺎﺃﺑﻴﻴﻴﻲ
ﺃﺭﻭﻭﺡ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ
ﺟﻠﺴﺖ ﺑﺠﺎﻭﺭﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺑﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎ
ﺑﺤﻨﺎﺍﻥ: ﻟﻴﻴﻴﻪ ﻳﺎﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻣﺎﺗﺒﻴﻦ
ﺗﺮﻭﻭﻭﺣﻴﻦ
ﺭﻣﺖ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎﺍ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ
ﺑﻨﺰﻋﺎﺍﺍﺝ :ﺑﻜﻞ ﺑﺴﺎﻃﺔ ﺣﺐ .. ﻣﻌﻠﻤﺔ
ﺍﻟﻜﻴﻤﻴﺎﺍﺀ ﻣﺎﺗﻄﻴﻘﻨﻲ
ﺟﺎ ﻟﻬﻢ ﺻﻮﺕ ﺃﺛﻴﺮ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ :ﻣﻌﺎﺍﻫﺎ
ﺣﻖ ﻣﺎﺗﻄﻴﻘﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﺃﻟﺴﺎﺍﺍﻧﻚ ﺍﻟﻠﻲ
ﻣﺎﻳﺴﻜﺖ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻴﻴﻨﻪ ﺗﻜﺴﺴﺴﺴﺮ
ﺍﻟﺨﺎﺍﺍﻃﺮ ﺷﻮﻭﻭﻱ ﻭﺗﺒﻜﻲ ﻣﻦ ﻃﻮﻟﺔ
ﺃﻟﺴﺎﺍﻧﻚ
ﺻﺒﺎ ﺑﺘﻜﺸﻴﺮﺭﺓ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻏﺼﺼﺐ ﺍﻓﻬﻢ
ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺒﻲ ﺗﻘﻮﻭﻭﻟﻪ ﺍﻟﺤﺼﻪ
ﺑﻜﺒﺮﻫﺎ ﻣﻮ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﻣﺰﺍﺍﺍﺟﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺬﺍ
ﻣﺎﺃﻋﺮﻑ ﺍﺳﻜﺖ
ﺃﺛﻴﺮ:ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻳﺮﺭﺭﺿﻴﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺴﻮﻭﻭﻳﻪ ﺍﻡ
ﺃﻟﺴﺎﻧﻴﻦ
ﺣﻨﺎﻥ )ﺍﻟﺨﺎﻟﻪ (:ﺍﻭﻝ ﺷﻴﻴﻲ ﻳﺎﺻﺒﺎﺍ ﺑﻜﺮﺭﻩ
ﻻﺯﻡ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺗﻌﺘﺬﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﻣﻌﻠﻤﺘﻚ
ﺣﺮﺍﺍﻡ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ ﺍﻫﻲ ﺟﺎﺍﻳﻪ ﺗﻌﻄﻴﻜﻢ
ﺩﺭﺭﻭﺱ
ﻭﻣﺘﻌﺒﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﻛﻞ ﻳﻮﻭﻡ ﻭﺑﺎﻟﻤﻘﺎﺑﻞ
ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺠﺎﺯﻳﻨﻬﺎﺍ ﻛﺬﺍﻭﺛﺎﻧﻴﺎً ﻛﻢ ﻣﺮﺭﻩ
ﺍﻗﻮﻭﻟﻚ ﻳﺎﺃﺛﻴﺮ ﻻﺗﻨﺎﺩﻳﻨﻲ ﺑﺨﺎﻟﺘﻲ ﻭﻻ ﻣﻮ
ﻋﺎﺩﺗﻨﻲ ﺍﻣﻚ
ﺃﺛﻴﺮ ﺍﺭﺗﻤﺖ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ ﺑﻨﺪﻡ :ﻻﻳﻤﻤﻤﻪ ﺍﻧﺎﺁﺁﺁﺳﻔﻪ ﻃﻠﻌﺖ
ﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﻴﺮ ﺷﻌﻮﻭﻭﺭ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺻﻼً
ﺍﻏﻠﻰ ﻣﺎﺃﻣﻠﻚ ﺑﺪﻧﻴﺘﻲ ﻫﺬﻱ
ﻣﺴﺤﺖ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍ ﺑﺒﺘﺴﺎﺍﻣﻪ :ﻭﺍﻧﺘﻲ
ﻭﺧﻮﻭﺍﺗﻚ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﺘﻲ ﺭﺑﻲ ﻳﺨﻠﻴﻜﻢ
ﻟﻲ
ﺻﺒﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﺔ : ﻻﻻ ﻣﺎﻗﻠﺖ
ﻟﻜﻢ ﺷﻨﻮﻭ ﺻﺎﺭ ﻟﻲ ﺍﻟﻴﻮﻭﻡ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺭﺭﺳﻪ
ﺍﻟﺘﻔﺘﻮﻭ ﺣﻮﻟﻬﺎﺍ ﻭﻫﻢ ﻳﻘﻮﻟﻮﺍ
ﺑﺴﺘﻐﺮﺍﺍﺏ : ﺷﻨﻮﻭﻭ
ﺻﺒﺎ ﻗﺎﻣﺖ ﺗﻀﺤﻚ ﻗﺒﻞ ﻻﺗﻘﻮﻭﻝ
ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ : ﺗﺨﻴﻠﻮﻭ ﻣﺎﺭﻳﻮﻭﻩ ﺑﻨﺖ ﺟﻴﺮﺍﻧﺎ
ﻭﻗﻔﺖ ﺍﻟﻴﻮﻭﻭﻡ ﻭﻗﻔﺔ ﻋﻨﺰﺭﻭﺕ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻟﻲ ﻣﺮﺭﺭﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻻﺗﺤﺎﻭﻟﻲ ﺗﻨﺎﺩﻳﻨﻲ
ﻓﻲ ﺍﻱ ﻣﻜﺎﺍﻥ ﻻﻧﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﻭﻣﺎﺃﻃﻴﻖ
ﺣﺘﻰ ﺍﺳﻤﻚ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻗﻮﻭﻭﻝ ﻣﻨﻮﻭ ﺍﻧﺘﻲ
ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﺑﻲ ﺍﻧﺎﺩﻳﻚ ﻭﻻﻳﻬﻤﻨﻲ ﺍﻣﺮﺭﻙ
ﻭﻻ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﺍﻧﻚ ﺍﻻﻣﺲ ﺭﺍﺳﻠﻪ ﻟﻲ
ﻭﺣﺸﺘﻴﻨﻲ ﻧﻘﻄﺘﻴﻦ ﺃﺣﺒﻚ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺃﺛﻴﺮ ﻭﺍﻟﺨﺎﻟﻪ ﺣﻨﺎﻥ :ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺃﺛﻴﺮ :ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﻧﻘﻄﺘﻴﻦ ﺃﺣﺒﻚ
*
*
*
*
ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﺗﻤﻪ
ﻏﺼﺘﻬﺎ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﻨﺰﻟﻬﺎ
ﻗﺪﺍﻡ ﺃﺣﺪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺒﻴﻦ ﺿﻌﻔﻬﺎﺍﺍ
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﺳﻔﻬﺖ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻳﻦ
ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻧﺎﻇﺮﻭﻫﺎ ﺑﺴﺘﻐﺮﺍﺏ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﻄﻖ
ﻧﺎﺩﺭ :ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻔﻴﻬﺎﺍ
ﺭﻓﻊ ﻋﺰﻳﺰ ﺃﻛﺘﺎﻓﻪ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﻣﺎﻳﺪﺭﻱ
ﻭﺭﺟﻊ ﻧﺎﺩﺭ ﻳﺴﺄﻝ ﺑﺒﺮﻭﺩﻩ ﺍﻟﻤﻌﺘﺎﺍﺩ: ﻟﻴﻪ
ﻭﻳﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻮﻭﻗﺖ؟؟
ﻋﺰﻳﺰ : ﺭﻭﺍﻥ ﻭﻣﺮﻭﻯ ﺃﺻﺮﻭﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﻭﺡ
ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺴﻮﻳﺘﻬﺎ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ
ﻧﺎﺩﺭ :ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻣﻦ ﺻﺠﻚ ﻟﻮﻟﻮ ﺭﺍﺡ ﺣﻔﻠﺔ
ﺑﻨﺎﺕ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﺑﺪ ﻣﻮ ﻻﻳﻖ
ﻋﺰﻳﺰ :ﻛﺄﻧﻚ ﻗﺎﻋﺪ ﺗﺘﻤﺴﺨﺮ ﻋﻠﻰ ﺃﺧﺘﻲ
ﺗﺮﺍﻫﺎ ﺑﻨﺖ ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻭﻻ ﺍﻧﺖ ﻧﺎﺳﻲ
ﻧﺎﺩﺭ :ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻧﺴﻰ ﺍﻧﻬﺎ ﺑﻨﺖ ﻭﺍﻟﺴﺒﺐ
ﺗﻌﺎﻣﻠﻬﺎ ﻣﻌﻨﺎ ..ﻉ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ ﻗﻮﻡ ﺷﻮﻑ
ﺷﻔﻴﻬﺎ
*
*
*
ﻓﺼﺨﺖ ﺍﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻘﻬﺮ
ﻭﻏﻴﺮﺗﻪ ﻟﻘﻤﻴﺺ ﻛﺤﻠﻲ ﻭﺑﺮﻣﻮﺩﺍ ﺍﺑﻴﺾ
ﻭﻫﻲ ﺗﻨﻄﻖ ﺑﻘﻬﺮ : ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻐﺒﻴﻪ ﺍﻟﻲ
ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﻫﺎﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﺍﻗﺎﺑﻞ ﻭﺟﻴﻬﻢ
ﺍﻟﻲ ﺗﺠﻴﺐ ﺍﻟﻬﻢ
ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻛﻼﻡ ﺳﺤﺮ : ﻧﺎﻗﺼﻚ ﺍﻡ ﻳﺎﻟﻐﺒﻴﻪ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭﻳﻦ ﺗﺤﺼﻠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻃﻮﻝ
ﻋﻤﺮﻙ
ﺿﺮﺑﺖ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺗﻠﻤﻊ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ
ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﺃﺧﻔﺘﻬﻢ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﺃﺣﺪ
ﻳﺪﻕ ﺑﺎﺏ ﺟﻨﺎﺣﻬﺎ
ﺃﻟﻴﻦ :ﺗﻔﻀﻞ
ﺩﺧﻞ ﻋﺰﻳﺰ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﻟﻬﺎ :ﺣﺒﻴﺐ ﺍﺧﻮﻩ
ﺷﻔﻴﻪ ﺯﻋﻼﻥ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﺎﻗﺎﻟﻪ
ﺃﻟﻴﻦ :ﻣﺘﻀﺎﻳﻖ ﻻﻥ ﻗﻮﻃﻲ ﺍﻟﺸﺎﻧﻲ
ﻣﺎﺃﺧﺬﻧﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﺍﻟﺸﺎﻟﻴﻪ
ﻓﺘﺢ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺠﻨﺎﺡ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ
ﺑﺮﺟﻪ : ﻫﺬﺍ ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺍﺩ ﻟﻚ ﻭﻣﻮ ﻫﺎﻳﻦ ﻋﻠﻲ
ﺍﻧﺒﺴﻂ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﻟﻴﻪ ﺑﺪﻭﻧﻚ ﺁﺧﺮ ﺷﻲ
ﻗﻮﻃﻲ ﺍﻟﺸﺎﻧﻲ ﺑﻌﺪ
ﺿﻤﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ : ﻧﺎﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻓﺆﺅﺩﻳﺘﻚ
ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺘﺎﺧﺬﻧﻲ ﻣﻌﻚ
ﻧﺎﺷﻲ : ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻧﺎﺷﻲ ﻫﺎﺍ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻋﺰﻳﺰ:ﺷﻔﻴﻚ ﻏﻴﺮﺕ ﺭﺍﻳﻚ ﻭﺭﺟﻌﺖ؟
ﻧﺎﺷﻲ :ﻻﻥ ﻟﻮﻟﻮ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻣﺎﻫﺎﻥ ﻋﻠﻲ
ﺯﻋﻠﻬﺎ ﻓﺪﻳﺘﻬﺎ … . ﻉ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ ﻧﺎﺩﺭ ﺗﺤﺖ
ﻳﻨﺘﻈﺮﻧﺎ ﻉ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ
ﺃﻟﻴﻦ ﺑﻬﻤﺲ: ﺍﻭﻑ ﻳﺎﺫﺍ ﺍﻟﻨﺸﺒﻪ ﻳﺮﻭﺡ
ﻳﺘﻌﺸﻰ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻬﻢ .. ﻭﻋﻠﺖ ﺻﻮﺗﻬﺎ:ﺃﺟﻞ
ﻭﻳﻦ ﺑﺪﺭ؟
ﻋﺰﻳﺰ : ﺑﻴﺮﺟﻊ ﺑﻮﻗﺖ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺧﻠﻮﻧﺎ
ﻧﻨﺰﻝ
) ﻋﺰﻳﺰ ﻋﻤﺮﻩ٢٤ﺳﻨﻪ ﺷﺎﺏ ﻣﻤﻠﻮﺡ
ﻭﻫﺎﺩﻱ ﺍﻏﻠﺐ ﻭﻗﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﺍﻻﺑﻦ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﺑﻴﻦ ﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ﻃﻴﻴﺐ ﺑﺰﻳﺎﺍﺩﺓ ﻭﻣﺎﻳﺤﺐ
ﻳﺨﺘﻠﻂ ﺑﺎﻟﻨﺎﺱ ﻛﺜﻴﻴﺮ (
) ﻧﺎﺷﻲ ﻋﻤﺮﻩ ١٩ﺳﻨﻪ ﻣﺤﺒﻮﺏ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻜﻞ
ﻻﻥ ﺷﺨﺼﻴﺘﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﺧﻔﻴﻒ ﻇﻞ ﻭﺭﺯﻳﻦ
ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻠﺰﻭﻡ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻔﻌﻞ ﻣﻮ
ﺍﻟﻘﻮﻝ ﻭ ﻣﺘﻌﻠﻖ ﺑﺄﺧﺘﻪ ﺃﻟﻴﻦ ﻭﺍﺍﺍﺍﻳﺪ(
*
*
*
*
*
ﻣﺴﻜﺖ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻷﺧﻂ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻮﻗﻴﻌﻲ
ﺑﻴﺪﻳﻦ ﺗﺮﺗﺠﻒ ﻭﺑﺪﻣﻮﻭﻉ ﻻﺗﺴﺘﻄﻴﻊ
ﺍﻟﺘﻮﻭﻗﻒ
ﺍﺗﺎﻧﻲ ﺻﻮﻭﺕ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﺍﻟﺬﻱ ﻛﺎﻥ ﻳﻀﻐﻂ
ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻛﻠﻤﺔ ﻳﻨﻄﻘﻬﺎﺍ ﺑﻐﻀﺐ
ﻣﻜﺘﻮﻭﻭﻡ:ﺳﻮﻭﺩﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻮﻭﺩ
ﺍﻧﺎ ﺷﻠﻲ ﺑﻼﻧﻲ ﺑﺒﻨﺎﺕ ﻣﺜﻠﻜﻢ .. ﺑﺲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺗﻄﻴﺢ ﺑﻴﺪﻱ ﺭﺍﺡ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻮﻭﺗﻬﺎﺍ
ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻱ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺣﺴﺎﺍﺑﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﻗﻌﻴﻲ
ﺍﺷﻮﻭﻭﻑ ﻻﻳﺠﻴﻚ ﻛﻒ ﺯﻭﻭﺩ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻲ
ﺣﺼﻠﺘﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﻮﻭﻭﻱ
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻭﻭﻋﻲ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻭﺍﻧﺎ
ﺍﺷﻮﻭﻑ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻤﺤﻤﻤﺮ ﻟﻜﻦ ﺳﺮﺭﻋﺎﻥ
ﻣﺎﻋﺎﻭﺩﺕ ﺍﻟﺪﻣﻮﻭﻉ ﻟﻌﻴﻨﺎﺍﺍﻱ ﻟﺘﺤﺠﺐ
ﻋﻨﻲ ﺍﻟﺮﺅﻳﺔ
ﻛﻢ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﻓﻲ ﻫﺎﻟﺤﻈﻪ ﺗﻨﺸﻖ ﺍﻷﺭﺽ
ﻭﺗﺒﻠﻌﻨﻲ ﻭﻻ ﺃﻧﻲ ﺃﺧﺬ ﺷﺨﺺ ﻛﺎﻥ
ﺑﻴﻜﻮﻭﻥ ﻓﻲ ﻳﻮﻭﻡ ﻣﻦ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺯﻭﻭﻭﺝ
ﺃﺧﺘﻲ ﻟﻴﻪ ﺑﻈﺮﺭﺭﻑ ﺳﺎﺍﺍﻋﺔ ﻛﻞ ﺷﻲ
ﺗﻐﻴﺮ ﻭﺍﻧﻘﻠﺒﺖ ﺍﻟﻤﻮﻭﻭﺍﺯﻳﻦ
ﻛﻢ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻥ ﺃﻣﻲ ﺍﻻﻧﺴﺎﺍﺍﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﻭﻭﺽ ﺗﻜﻮﻭﻥ ﻣﻌﻲ ﺑﻬﺬﻱ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ
ﺗﻜﻮﻭﻥ ﻣﻮﻭﺟﻮﺩﻩ ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻣﻮ ﻣﻌﺘﺮﺭﻓﻪ
ﺑﻮﻭﻭﺟﻮﺩﻧﺎ ﺃﺑﺪﺍً
ﺷﻬﻘﺖ ﺑﺼﻮﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻭﻝ
ﺑﺪﺍﺧﻠﻪ ) ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺍﺍﺍﻩ
ﻗﺎﺳﻴــــــــــــﻪ ﻋﻠﻴﻨﺎﺍ (
ﻫﺰﻫﺎﺍﺍ ﺻﻮﻭﻭﺕ ﺍﺑﻮﻭﻫﺎ ﺍﻟﻐﺎﺍﺍﺍﺿﺐ
ﺑﺼﻮﻭﺭﻩ ﺃﻛﺒﺮ ﻟﺘﺨﻂ ﺗﻮﻗﻴﻌﻬﺎﺍ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ
ﻭﺗﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﺍﻥ ﺍﻟﻤﺆﻟﻢ ﻭﺗﻬﺮﺏ
ﻣﻦ ﻭﺍﻗﻌﻬﺎﺍ ﺍﻟﻤﺮﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺣﺘﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ﻣﻦ ﺇﻧﺴﺎﺍﻥ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﻋﻨﻪ ﺷﻲ
ﺳﻮﻭﻭﻯ ﺍﺳﻤﻪ
*
*
*
*
*
ﻛﺎﻥ ﺟﺎﻟﺲ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻭﻉ ﻋﻠﻰ
ﻭﺷﻚ ﺍﻟﺴﻘﻮﻭﻭﻁ ﺟﺎ ﻳﺒﻲ ﻳﻘﻮﻭﻡ ﻭﻳﻄﻠﻊ
ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺧﺎﻧﻘﻪ
ﻟﻜﻦ ﺍﺑﻮﻭﻩ ﻫﻤﺲ ﻟﻪ ﺑﺠﺪﻳﻪ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ
ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ ﻻﺗﻔﺸﻠﻨﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﻳﻜﻔﻲ
ﺗﺴﺘﺮﻧﺎ ﻉ ﺍﻟﻔﻀﻴﺤﻪ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﺣﻨﺎ ﻣﻮ
ﻧﺎﻗﺼﻴﻦ ﺃﻟﺴﺎﺍﻥ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻛﻤﻞ
ﻟﻠﻨﻬﺎﺍﻳﻪ
ﻧﻈﺮﺕ ﺍﺑﻮﻭﻩ ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻴﻪ ﻫﻲ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﺍﻟﻠﻲ
ﺟﺒﺮﺭﺗﻪ ﻳﺠﻠﺲ ﻟﻜﻦ ﻛﺎﻥ ﺑﺨﺎﻃﺮﻩ
ﻳﺼﺮﺭﺭﺥ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﺻﻮﻭﻭﺕ ﻓﻴﻪ ) ﺍﻧﺎﺍﺍ
ﻣﺎﺃﺑﻲ ﻫﺬﺫﺫﺫﺫﻱ ﺍﻧﺎ ﺍﺑﻲ ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﺍﻡ ﺑﺲ
ﻫﻲ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻠﻜﺖ ﻗﻠﺒﻲ ﻫﻴﻴﻴﻴﻲ
ﺑﺲ ﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﻩ (
——————
ﺭﻣﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺷﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﻬﺎﻟﻜﻪ
ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﻌﺎﻟﻤﻬﺎﺍ ﻭﺃﺧﺬﺕ
ﺗﻨﺘﺤﺐ ﺑﺼﻮﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻏﻴﺮﺭ ﻣﺒﺎﻟﻴﻪ ﺍﻟﻰ
ﻭﺍﻟﺪﻫﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻮﻭ ﺷﺎﻓﻬﺎﺍ ﺃﻟﺤﻴﻦ
ﻣﺎﺑﻴﺨﻠﻴﻬﺎﺍ ﻋﻈﻢ ﺻﺎﺍﺣﻲ
ﺭﺑﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺑﺤﺰﺯﻥ ﻭﺭﻏﻢ ﺻﻐﺮ ﺳﻨﻪ ﺍﻟﻰ
ﺍﻧﻬﺎﺍ ﻗﺎﻣﺖ ﻭﺣﻀﻨﺘﻪ ﺑﻘﻮﻭﻭﻭﻩ ﻟﻌﻠﻬﺎﺍ
ﺗﺨﻔﻒ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻮﻭﻭﺟﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺴﻜﻦ
ﻓﺆﺍﺩﻫﺎ
ﻛﺎﻥ ﻳﺒﻠﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺗﺴﺴﻊ ﺳﻨﻮﻭﺍﺕ
ﻟﻜﻨﻪ ﺗﻤﺴﻚ ﺑﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻟﻴﻤﻨﻊ ﻧﻔﺴﻪ
ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻜﺎﺍﺍﺀ
ﻧﻄﻖ ﺑﺼﻮﻭﺗﻪ ﺍﻟﻄﻔﻮﻭﻟﻲ : ﺃﺑﻮﻭﻱ
ﻳﻘﻮﻭﻟﻚ ﻟﺒﺲ ﻋﺒﺎﺗﻚ ﻭﻧﺰﻟﻲ ﺯﻭﻭﺟﻚ
ﺑﻴﺎﺧﺬﻙ ….ﻭﺳﻜﺖ ﺷﻮﻭﻭﻱ ﻟﻜﻨﻪ ﻣﺎﻗﺪﺭ
ﻳﺘﻤﺎﻟﻚ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﺻﺎﺍﺭ ﻳﺒﻜﻲ : ﺃﺧﺬﻳﻨﻲ
ﻣﻌﺎﺍﺍﻙ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺍﺗﻢ ﺑﺮﺭﺭﻭﺣﻲ ﻣﻌﺎﺍﺍﻩ
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﺒﺮﻳﺊ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺗﻤﺴﺢ
ﺩﻣﻮﻭﻭﻋﻬﺎﺍ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﻄﺮﺍﺕ ﺍﻟﻨﺪﻯ
ﻭﻧﻄﻘﺖ ﺑﺼﻮﻭﺕ ﻣﺨﻨﻮﻭﻭﻕ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎﺍ
ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ :ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻫﺬﺍﺍ ﺑﺎﺍﺑﺎ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﺍﺍﻥ
ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺤﺒﻚ ﻻﺗﺰﻋﻠﻠﻠﻪ ﻣﻬﻤﺎ ﺻﺎﺍﺍﺭ
ﻣﺎﺍﺍﺷﻲ
ﻧﺰﻝ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺄﻟﻢ ﺃﻭﻭﻭﺟﻊ ﻗﻠﺒﻬﺎﺍ :ﻣﺎﺃﺑﻲ
ﺍﺗﻢ ﻣﻌﺎﺍﺍﺍﻩ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺃﺣﺒﺒﺒﺒﻪ ﻣﺎﺃﺣﺒﺒﺒﺒﻪ
ﺻﺮﺭﺭﺭﺥ ﺑﺼﻮﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻲ:ﺍﻧﺎ ﻣﻮﻭ ﻗﺎﻳﻞ
ﻟﻚ ﺗﻨﺎﺍﺍﺩﻳﻬﺎﺍ ﺑﺴﺮﺭﺭﺭﻋﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ
ﻣﺎﻟﺒﺴﺘﻲ ﻟﻠﺤﻴﻦ
ﻧﻄﻘﺖ ﺑﺼﻮﻭﻭﺗﻬﺎ ﺍﻟﻤﺒﺤﻮﺡ :ﺣﺮﺭﺭﺍﺍﻡ
ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺒﺎﺍﺍﻩ ﻻﺗﻘﻄﻨﻲ ﻫﺎﻟﻘﻄﻄﻄﻪ ﻫﺬﺍﺍ
ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻜﻮﻭﻥ ﺯﻭﻭﻭﺝ ﺃﺧﺘﻲ
ﻣﺴﻜﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺛﻮﻭﻭﺑﻬﺎﺍ ﺍﻟﺬﻱ ﻣﻀﻰ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﻟﺪﻫﺮ ﻭﺗﻐﻴﺮﺭ ﻟﻮﻭﻧﻪ :ﺍﻟﺮﺟﺎﺍﺍﻝ ﺭﺍﺿﻲ
ﻣﻮ ﻳﻜﻔﻲ ﺍﻥ ﺃﺧﺘﺘﺘﻚ ﻓﺸﻠﺘﻨﻲ ﻗﺪﺍﺍﺍﻣﻚ
ﺍﻟﺮﺟﺎﺟﻴﻞ ﻭﻳﻦ ﺍﻭﺩﻱ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺍﺍﺱ
ﻭﻳﻦ ﺍﻭﻭﻭﺩﻳﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺷﻮﻭﻭﻑ
ﻭﺟﻬﻚ ﺃﺑﺪ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﺘﺘﺘﻲ ﻓﺎﺍﺍﺍﺍﻫﻤﻪ ﺍﻟﺒﻨﺖ
ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺍﻻ ﺑﻴﺖ ﺯﻭﻭﻭﺟﻬﺎ
ﺃﺧﺬﺕ ﻋﺒﺎﺍﺍﺗﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻬﻖ ﺑﺒﻜﻲ ﻳﻘﻄﻊ
ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻟﻜﻨﻪ ﺟﺮﻫﺎﺍﺍ ﺑﻘﻮﻭﻭﻭﻩ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ
ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺨﺮﺭﻭﻭﻑ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺬﺑﺤﻮﻭﻭﻧﻪ
ﻧﺎﺩﻫﺎﺍ ﺍﺧﻮﻭﻫﺎﺍ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺭ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺒﻜﻲ
ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ : ﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻋﺪ ﻻﺗﺮﻭﻭﻭﺣﻴﻦ
ﻭﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻋﺪ

ﻧﻬﺎﺍﺍﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻷﻭﻭﻭﻝ


ﺍﻟﺒــــــــــﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ

ﻫﻞ ﺧﻠﻮﺕ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺃﻟﻢ ..
ﻭﺳﺎﻓﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻓﺎﺗﺮ ﺍﻟﻤﻐﻠﻘﺔ ..
ﻭﺃﺑﺤﺮﺕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺴﻄﻮﺭ ﺍﻟﻤﺘﺒﻘﻴﺔ ..
ﻭﺍﺳﺘﺮﺟﻌﺖ ﻛﻞ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻷﻣﺲ ..
ﻭﺳﺄﻟﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﺎﻧﻜﺴﺎﺭ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺍﻟﺘﻘﻴﻨﺎ؟
ﻭﻟﻤﺎﺫﺍ ﺍﻓﺘﺮﻗﻨﺎ؟
ﻓﻐﺮﻗﺖ ﻓﻲ ﺃﻣﻮﺍﺝ ﺍﻟﺤﻴﺮﺓ ﻭﺗﻌﺮﻗﻠﺖ
ﺑﻌﻼﻣﺎﺕ ﺍﻻﺳﺘﻔﻬﺎﻡ؟!
ﻫﺎﺃﻧﺎ ﺍﺑﻘﻰ ﻭﻭﻭﺣﻴﺪﻩ ﻓﻲ ﻳﻮﻭﻡ ﺃﻧﻜﺘﺐ
ﻣﺼﻴﺮﺭﻱ ﻣﻊ ﺷﺨﺺ ﻻﺗﺮﺑﻄﻨﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻱ
ﺻﻠﻪ ﻭﻋﻮﻭﺽ ﺭﺣﻴﻞ ﺃﺧﺘﻲ ﺍﻟﻰ ﻣﻨﺰﻟﻪ
ﺍﻧﻘﻠﺒﺖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺍﺍﻩ ﺭﺃﺳﺎً ﻋﻠﻰ ﻋﻘﺐ ﻻﻛﻮﻭﻥ
ﺃﻧﺎ ﻣﻜﺎﺍﻧﻬﺎ
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺴﺎﺍﻳﻖ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺻﻠﻬﺎﺍ ﺍﻟﻰ ﺗﻠﻚ
ﺍﻟﻔﻠﺔ ﺍﻟﻀﺨﻤﻪ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻟﻪ ﺧﺬﻧﻲ ﻻﺃﻱ ﻣﻜﺎﺍﻥ ﻏﻴﺮﺭ ﻫﺬﺍ ﺃﻱ
ﻣﻜﺎﺍﺍﻥ ﻏﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺮ
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﻛﻠﻬﺎﺍ ﺫﺍﺑﺖ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺘﻴﻬﺎﺍ
ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻯ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ ﻳﻔﺘﺢ ﻟﻬﺎﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻟﺘﻨﺰﻝ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﺪﻡ ﺧﻄﻮﻭﻩ
ﻭﺗﺄﺧﺮ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻟﻤﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﺮﺍﺍﺥ
ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻫﺰﻫﺎ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﻧﻘﺎﻝ
:ﻫﺬﺫﺫﻱ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺷﻮﻭﻭﻑ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﻟﻮﻭ
ﺷﻨﻮﻭ ﻣﺎﺗﺪﺧﻞ ﺟﻨﺎﺍﺍﺣﻲ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ
ﺃﺳﺒﻮﻭﻋﻴﻦ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺃﺗﺤﻤﻞ
ﺿﻤﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﺤﺴﺮﺭﺭﻩ
ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻬﺎ
ﺟﺎﻫﺎ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺨﺎﺩﻣﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻄﻠﺐ ﻣﻨﻬﺎ
ﺍﻟﺪﺧﻮﻭﻝ
ﻟﻜﻦ ﺭﺟﻮﻭﻟﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺘﺼﻠﺒﻪ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ
ﻭﻋﺎﺟﺰﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺮﻛﻪ
ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﺨﺎﺩﻣﻪ ﺑﺘﻌﺎﻃﻒ ﻭﻫﻲ
ﺗﻤﺴﻚ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﻭﺗﺪﺧﻠﻬﺎ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺍﻟﻐﻄﺎﺀ ﻻﺯﺍﻝ ﻳﻐﻄﻲ
ﻭﺟﻬﺎ ﻣﺎﻛﺎﻧﺖ ﺗﺸﻮﻭﻑ ﺍﻱ ﻣﻼﻣﺢ ﺍﺣﺪ
ﻓﻴﻬﻢ ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﺷﺎﻓﺖ ﺑﻨﺖ ﻭﺍﻡ ﻭﺍﺏ
ﻭ …..ﺍﻟﻤﺴﻤﻰ ﺯﻭﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﻭﻝ
ﻣﺎﺷﺎﻓﻬﺎ ﺗﺮﻙ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ
ﺭﺣﺐ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺑﺼﻮﺗﻪ ﺍﻟﺠﻬﻮﺭﻱ :ﺣﻴﺎﻙ
ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ ﻭﺳﺎﻣﺤﻴﻨﺎ ﺗﺮﻯ ﺯﻳﺎﺩ ﻣﺎﻳﻘﺼﺪ
ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻮ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺍﺳﻴﻄﺮ
ﻋﻠﻰ ﺩﻣﻮﻭﻋﻲ ﻭﺷﻬﻘﺎﺗﻲ ﺃﻛﺜﺮ
ﺍﺗﺎﻧﻲ ﺻﻮﺕ ﻭﺍﻟﺪﺗﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﺜﻨﻲ ﻋﻠﻰ
ﺃﻧﺰﺍﻝ ﺍﻟﻐﻄﺎﺀ ﻋﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻟﻜﻨﻲ ﻣﺎﻛﻨﺖ
ﺍﺑﻴﻬﻢ ﻳﺸﻮﻭﻓﻮﻥ ﺩﻣﻮﻭﻋﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺠﺒﺮﺕ
ﺍﻧﺰﻟﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﻳﻨﺎﻇﺮﻭﻧﻲ ﺑﺼﻤﺖ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺸﻞ ﺃﻟﺴﻨﺘﻬﻢ
ﻋﻦ ﺍﻟﻨﻄﻖ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﻭﺻﻞ
ﻟﺴﻤﻌﻲ ﺗﻤﺘﻤﺘﻬﻢ ﺑــ ﻳﺎﺳﺒﺤﺎﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ
ﺃﺑﻮ ﺯﻳﺎﺩ: ﺧﺬﻳﻬﺎ ﻳﺎﺧﻠﻮﺩ ﺗﺮﺗﺎﺡ
ﺗﻘﺪﻣﺖ ﻧﺎﺣﻴﺘﻬﺎﺍ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﺑﻴﺪﻫﺎ
ﻭﻫﻲ ﻣﺸﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﻛﻼﻡ
ﺩﺧﻠﻮ ﻟﻐﺮﻓﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻧﻮﻋﺎً ﻣﺎ
ﻳﺘﻮﺳﻄﻬﺎ ﻓﺮﺍﺵ ﺑﺎﻟﻮﻥ ﺍﻟﺴﻜﺮﺭﻱ ﺟﻠﺴﺖ
ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺗﺎﺋﻬﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ
ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺗﻨﺰﻝ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺗﻮﻭﻗﻒ
ﺧﻠﻮﺩ ﺟﻠﺴﺖ ﺑﺠﺎﻧﺒﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﺑﺼﻮﺕ
ﺃﻗﺮﺏ ﻟﻠﻬﻤﺲ : ﻻﺗﺤﺎﺗﺘﻴﻦ ﺃﻛﻴﺪ ﺑﻴﻠﻘﻮﻧﻬﺎ
ﻭﺑﺘﻨﺤﻞ ﻛﻞ ﺍﻷﻣﻮﺭ …ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﺃﺧﺬﻱ ﻟﻚ
ﺷﻮﺭ ﻭﺭﻳﺤﻲ ﺍﻧﺎ ﺟﻬﺰﺕ ﻟﻚ ﻣﻼﺑﺲ
ﺑﺘﻠﻘﻴﻨﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺒﺖ … ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺗﺎﺭﻛﺘﻬﺎ
ﻇﻠﺖ ﻓﺘﺮﻩ ﺟﺎﻟﺴﻪ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ
ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻗﺎﻣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺑﺘﺜﺎﻗﻞ
ﻭﺗﻘﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻐﺴﻠﻪ ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﺍﻟﺸﺎﺣﺐ ﻭﻛﻴﻒ ﺿﺮﺏ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻣﻌﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺷﻐﻠﺖ ﺍﻟﻤﺎﻱ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻭﻗﺎﻣﺖ ﺗﻐﺴﻞ
ﻭﺟﻬﻬﺎﺍ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﻐﻤﺾ
ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﺗﺼﺤﻰ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ
ﺍﻟﻜﺎﺑﻮﻭﺱ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻜﺘﻢ ﻋﻠﻰ ﺃﻧﻔﺎﺳﻬﺎﺍ ﺣﺪ
ﺍﻟﻤﻮﻭﺕ
ﺗﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﺗﻘﻨﻊ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﺍ
ﻣﺠﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺩ ﺣﻠﻢ ﻷﻛﺜﺮ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺟﻠﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺿﻴﻪ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ) ﻭﺍﻧﺘﻮ
ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ( ﺍﻟﺒﺎﺭﺩﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺩﺩ ﺍﺳﻢ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ
)ﻭﺋﺎﻡ ( ﻟﺘﺬﻛﺮ ﻭﺍﻗﻌﻬﺎﺍ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ
*
*
*
*
*
1:4 ﻣﺴﺎﺀﺍً
ﺻﺤﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻉ ﺻﻮﺕ ﺟﻮﺍﻟﻪ ﻭﺭﻓﻌﻪ
ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺎﻳﺸﻮﻑ ﺍﻻﺳﻢ
ﺻﻮﺗﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﺒﺤﻮﺡ ﺣﻴﻞ ﻣﻦ ﺃﺛﺮ
ﺍﻟﻨﻮﻡ :ﺍﻟﻮﻭ
ﺍﺗﺎﻩ ﺻﻮﺕ ﺑﻨﺖ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﺑﻐﻨﺞ : ﺷﻮ ﻧﺎﻳﻢ
ﻳﺎﺣﺒﻴﺒﻲ ﻟﺴﻪ ﺑﺪﺭﻱ ﻉ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﻟﺴﻪ ﺣﻨﺎ
ﺑﺄﻭﻝ ﺍﻟﻤﺸﻮﺍﺭ ﻳﺎﻋﺰﻭﺯ
ﻋﺰﻳﺰ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ : ﻫﺬﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻴﻪ ﺩﺍﻗﻪ
ﺷﺘﺒﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﻣﺎﻛﻔﺎﻙ ﺍﻧﻚ ﻫﺪﻣﺘﻲ
ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻲ ﻭﺧﻠﻴﺘﻴﻨﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺭﻯ ﺣﺒﻚ
ﻟﻴﻦ ﺻﺎﺭ ﻫﺬﺍ ﺣﺎﻟﻲ ﺑﻌﺪﻱ ﻋﻨﻲ
ﻳﺎﺳﺤﺮ ﻛﻔﺎﻧﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎ ﻣﻨﻚ
ﺿﺤﻜﺔ ﺳﺤﺮ ﺑﺴﺘﻔﺰﺍﺯ :ﻳﺎﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻧﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻚ ﻃﻴﺐ ﻭﻋﻠﻰ ﻧﻴﺎﺗﻚ ﺗﺮﻯ ﺷﺮﻳﻂ
ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻭﺩﻳﻚ ﻓﻲ ﺳﺘﻴﻦ ﺩﺍﻫﻴﻪ
ﻭﺍﺧﻠﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻥ ﻭﻟﺪ ﻣﻨﺼﻮﺭ
ﺑﻦ ﺗﺮﻛﻲ ………….
ﺻﺮﺥ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺄﻋﺼﺎﺏ ﻣﻔﻠﻮﺗﻪ ﻭﻟﻮ ﻛﺎﻧﺖ
ﻗﺪﺍﻣﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﺎﻳﺒﺮﺩ ﺧﺎﻃﺮﻩ ﺍﻻ ﻟﻤﺎ
ﻳﺬﺑﺤﻬﺎ :ﺳﻜﺘﺘﺘﻲ ﻣﺎﺍﺑﻲ ﺍﺳﻤﻌﻚ ﺍﻛﺜﺮ
ﺍﻟﺸﺮﻫﻪ ﻣﻮ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﺸﺮﻫﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻠﻲ
ﻣﺴﻠﻢ ﺭﻗﺒﺘﻲ ﻟﻮﺣﺪﻩ ﻣﺜﻠﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺍﺑﻲ
ﺍﻗﻮﻝ ﺍﻥ ﻋﻤﺘﻲ ﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﺍﺗﺮﺑﻴﻚ ﻻﻥ ﻣﻮ
ﻣﻦ ﺍﺧﻼﻗﻲ ﺍﻗﻮﻝ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﻟﻜﻦ … .
ﻗﺎﻃﻌﺘﻪ ﺑﻼ ﻣﺒﺎﻻﻩ ﻭﺑﺘﻬﺪﻳﺪ :ﺍﻧﺎ ﻗﺎﺩﺭﻩ
ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﻌﺮﻑ
ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺳﻜﺖ
ﺿﻐﻂ ﻉ ﻳﺪﻩ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ : ﻛﻢ ﺗﺒﻴﻦ
ﻳﺎﻟﺤﻘﻴﺮﻩ؟
ﺳﺤﺮ : ﻣﻮ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ 20000 ﺭﻳﺎﻝ
ﻋﺰﻳﺰ :ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺎﺣﻴﻪ ﻭﻻ ﻣﺠﻨﻮﻧﻪ ﻗﺒﻞ
ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﻌﻄﻴﻚ 10000 ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻟﻲ
ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻤﺒﻠﻎ
ﺳﺤﺮ: ﻣﻮ ﺷﻐﻠﻲ ﺧﻼﻝ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺍﺑﻲ
ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﻭﻟﻮ ﻣﺎﻭﺻﻞ ﺭﺍﺡ ﺗﻌﺮﻑ
ﺷﻨﻮ ﺑﻴﺼﻴﺮ … . ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ
ﺭﻣﻰ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺷﻚ
ﺭﺍﺡ ﺗﺪﻣﻊ
ﺃﺧﺬ ﻧﻔﺲ ﻟﻜﻨﻪ ﺿﺮﺏ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪﺍﺭ
ﻭﻫﻮ ﻧﺎﺩﻡ ﻉ ﺣﺒﻪ ﻟﻬﺎ ﻭﻫﻨﺎ ﺑﺲ ﺻﺎﺭ
ﻳﺒﻜﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺼﻮﺭﻫﺎ ﺗﻨﻔﺬ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻠﻲ
ﻗﺎﻟﺘﻪ
ﻇﻞ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻉ ﻫﺎﻟﺤﺎﻝ ﻭﺑﺎﻟﺨﺼﻮﺹ ﺍﻥ
ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺟﺎﻓﺎﻩ
*
ﺻﺤﺖ ﻭﻋﺪ .. ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺲ ﺑﺄﻟﻢ ﻓﻲ
ﺭﺃﺳﻬﺎ .. ﻧﺎﻇﺮﺕ ﺣﻮﺍﻟﻴﻬﺎ ﻋﺠﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﺤﺠﺮﺓ
ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻣﻴﺮﻩ .. ﺣﺴﺖ ﺑﻨﻌﻮﻣﺔ
ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ ﺣﻈﻨﺘﻪ .. ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ
ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﺣﺮﻛﺔ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺤﺴﺲ
ﻧﻌﻮﻣﺔ ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ .. ﻭﺍﺳﺘﻨﺸﻘﺖ
ﺭﻳﺤﺘﻪ ..ﻭﺑﻌﺪﺕ ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ ﻋﻨﻬﺎ .. ﻃﺎﺣﺖ
ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺷﺎﻓﺘﻬﺎ ﻭﺣﺪﻩ ..
ﻗﺎﻣﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺗﺒﻰ ﺗﺘﻮﺿﺊ ﻭﺗﺼﻠﻲ
ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻭﺍﻟﻈﻬﺮ ..ﺷﺎﻓﺖ ﺷﺒﺸﺐ ﻉ ﺍﻻﺭﺽ
ﻭﻟﻮﻧﻪ ﺯﻫﺮﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻤﺎﺵ ﻟﺒﺴﺘﻪ
ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ )ﻭﺍﻧﺘﻮ ﺑﻜﺮﺍﻣﻪ (
ﺑﻌﺪﻫﺎﺗﻮﻇﺖ ﻭ ﻃﻠﻌﺖ .. ﺻﻠﺖ ﺍﻟﻔﺠﺮ
ﻭﺍﻟﻈﻬﺮ .. ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺸﺮﺷﻒ ﻭﺍﻟﺴﺠﺎﺩﻩ
ﺟﻮﺕ ﺍﻟﺪﻭﻻﺏ ﻭﻛﺎﻥ ﺧﺎﻟﻲ ﻣﺎﻓﻴﻪ
ﺷﻲ ..ﻣﺎ ﻟﻘﺖ ﻏﻴﺮ ﻫﺎﻟﺴﺠﺎﺩﻩ
ﻭﺍﻟﺸﺮﺷﻒ ..
ﺟﻠﺴﺖ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﺑﺼﻤﺖ
ﻭﺑﻌﻴﻮﻭﻥ ﻣﺘﺤﺠﺮﺭﻩ ﻓﻘﺪ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺫﺭﻑ
ﺍﻟﺪﻣﻮﻭﻉ ﺍﻟﺘﻲ ﻻﺗﻔﻴﺪﻫﺎ ﺑﺸﻲ
ﺃﺳﺘﻮﺣﺸﺖ ﻓﻲ
ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻜﺒﻴﻴﺮﻩ ﻛﺎﻧﺖ ﺩﺍﻳﻢ ﻭﺋﺎﻡ
ﺗﺸﺎﻃﺮﻫﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺗﺴﺂﺋﻠﺖ ﻟﻠﻤﺮﺭﻩ
ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻭﻥ ﻭﻳﻦ ﺃﺧﺘﻔﻴﺘﻲ ﻳﺎﻭﺋﺎﻡ ﺑﻴﻮﻭﻡ
ﻣﺜﻞ ﻫﺬﺍ
ﻗﻄﻊ ﺻﻤﺘﻬﺎ ﺩﺧﻮﻝ ﺷﺨﺺ ﻫﺎﺍﺍﺋﺞ ﺑﻤﻌﻨﻰ
ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺨﻮﻭﻑ ﻭﺃﻭﻝ ﻣﺎﻃﺎﺣﺖ
ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻗﻔﺖ ﻭﻋﻄﺘﻪ ﻇﻬﺮﻫﺎ
ﻭﺟﺴﻤﻬﺎﺍ ﻳﺮﺗﻌﺶ ﺑﻘﻮﻭﻩ
ﺻﺮﺥ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻣﻬﺪﻭﺭﻩ:ﻻﺗﻘﻨﻌﻴﻨﻲ ﺃﻧﻚ
ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻣﻜﺎﺍﻥ ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﻡ
ﺗﻜﻠﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ
ﻭﻋﺪ ……: ﻻ ﺭﺩ
ﺯﻳﺎﺩ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻭﻟﻔﻬﺎ ﺻﻮﻭﺑﻪ ﻭﻫﻲ
ﺷﻬﻘﻘﻘﺖ ﺑﺨﻮﻭﻑ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺒﺘﻌﺪ
ﻋﻨﻪ
ﺯﻳﺎﺩ ﺑﻘﻠﺔ ﺻﺒﺮ :ﺃﻧﺎ ﺃﻛﻠﻤﻤﻤﻚ ﺭﺩﻱ ﻋﻠﻲ
ﻭﻻ ﻃﺮﺭﺭﻣﻪ ﻣﻔﻴﻚ ﺃﻟﺴﺎﺍﺍﻥ
ﻭﻋﺪ ﺑﻬﻤﺲ ﻭﻫﻲ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺍﺳﻬﺎ: ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﻭﻳﻦ
ﺯﻳﺎﺩ: ﺃﺣﺬﺭﻙ ﺗﺮﺭﻯ ﻟﺼﺒﺮﺭﻱ ﺣﺪﻭﻭﻭﺩ
ﺧﻠﺼﻴﻨﻲ ﺃﺧﺘﻚ ﻭﻭﻭﻭﻳﻦ؟
ﻭﻋﺪ ﺻﺮﺧﺖ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻪ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺷﻌﻮﻭﺭ
ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ :ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻣﺎﺃﺩﺭﻱ ﻣﺎﺃﺩﺭﻱ
ﻣﺴﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﻛﺘﻮﻭﻭﻓﻬﺎ ﺑﻘﻮﻭﻩ
ﺁﻟﻤﺘﻬﺎﺍ :ﺻﻮﻭﻭﻭﺗﻚ ﻫﺬﺍ ﻻﻳﻌﻠﻰ ﻋﻠﻲ
ﻭﺃﻋﺮﺭﻓﻲ ﻣﻨﻮﻭ ﺗﺤﺎﻛﻴﻦ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ
ﻻﺗﻨﺒﺴﻄﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻳﺎﺍﻡ ﻭﺗﻔﺎﺍﺭﻗﻴﻦ
ﻻﻥ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻠﻜﺘﻪ ﻭﺣﺤﺤﺪﻩ ﺑﺲ
ﻣﻮ ﺗﻌﺘﻘﺪﻳﻦ ﺍﻧﻬﺎ ﻋﺸﺎﺍﻥ ﺃﺧﺘﻚ ﺭﺍﺍﺡ
ﻳﻤﻴﻞ ﻗﻠﺒﻲ ﻟﻚ ﻫﺬﺍ ﺭﺍﺍﺡ ﻳﻜﻮﻭﻥ
ﺑﺎﺃﺣﻼﻣﻚ …… ﻭﻃﻠﻊ ﻋﻨﻬﺎﺍ
ﺭﻣﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻉ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺛﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ
ﻭﺗﺮﺛﻲ ﺃﺣﺰﺍﻧﻬﺎ ﺍﻻﺑﺪﻳﻪ ﺍﻟﺘﻰ ﻟﻢ ﺗﻔﺎﺭﻗﻬﺎ
ﻣﻨﺬ ﻭﻻﺩﺗﻬﺎ
——————————–
ﻓﺘﺢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺮﺟﺘﻪ ﺍﻟﻤﻌﺘﺎﺍﺩ ﻭﻫﻮ
ﻳﻘﻮﻭﻝ: ﻟﻮﻭﻟﻮ ﻣﺎﺗﺒﻴﻦ ﻏﺬﺍ ؟؟
ﻛﺘﻔﺖ ﻳﺪﻳﻨﻬﺎ ﺑﺒﻌﺾ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺩ :ﻭﻭﻟﺪ
ﻋﻤﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻴﻨﺎ
ﻧﺎﺷﻲ :ﻭﻣﻦ ﻣﺘﻰ ﻳﻬﻤﻚ ﻧﺎﺍﺩﺭ ﺇﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ
ﺣﺘﻰ ﺣﺠﺎﺏ ﻣﺎﺗﻠﺒﺴﻴﻨﻪ ﻭﺛﻴﺎﺑﻚ ﺗﻔﻀﺢ
ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺴﺘﺮ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻨﻮﻭ ﻻﺑﺴﻪ
ﺑﺮﻣﻮﺩﺍ ﻭﺳﻴﻘﺎﻧﻚ ﻛﻠﻬﺎ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﺇﻟﻴﻦ :ﻟﻴﻪ ﺃﺗﺤﺠﺐ ﻋﻨﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻳﺸﻮﻭﻓﻨﻲ
ﺍﻻ ﻭﻟﺪ ﺩﺍﻡ ﺍﻧﺎ ﻛﺬﺍ ﺑﻨﻈﺮﻩ ﻟﻴﻪ ﺍﻏﺚ
ﻋﻤﺮﺭﻱ ﺑﻐﻄﺎ ﻭﻏﻴﺮﻩ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﺗﺸﻮﻭﻓﻪ
ﻣﻌﺘﺒﺮ ﺣﺎﻟﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻧﺎﺷﻲ: ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺍﻥ ﻧﺎﺩﺭ ﺭﺍﺡ
ﻳﻜﻮﻭﻥ ﺯﻭﺟﻚ ﺑﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻷﻳﺎﻡ
ﺇﻟﻴﻦ : ﻧﺸﻮﻭﻭﻱ ﺃﻧﺖ ﺗﻌﺮﺭﺭﻑ ﺍﻧﻲ
ﺭﺍﻓﻀﺘﻪ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﺍﺍﻥ ﻭﻫﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻭﻉ
ﻗﻔﻠﻨﺎﺍﺍﻩ ﻛﻴﻒ ﺗﺒﻮﻭﻧﻲ ﺃﻋﻴﺶ ﻣﻊ ﺷﺨﺺ
ﻣﻌﻨﺪﻩ ﺃﺣﺴﺎﺍﺱ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺣﻮﻭﻟﻪ ﺷﺨﺺ
ﻣﺜﻠﻠﻞ ﺍﻟﺤﺠﺠﺠﺮ ﻭﺃﺯﻭﻭﺩ
ﻏﻴﺮﺭﺭﺭ ﻛﺬﺍ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺃﻭﺍﻃﻨﻪ ﻭﺃﻛﺮﺭﻩ ﺣﺘﻰ
ﺃﺳﻤﻪ ﻳﺠﻴﺐ ﻟﻲ ﻟﻮﻭﻋﻪ ﻏﺜﻴﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ
ﻧﺎﺷﻲ ﻣﺴﻚ ﻳﺪﻳﻨﻬﺎ :ﺃﺟﻞ ﻟﻴﻪ ﺗﺮﻓﻀﻴﻦ
ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺘﻘﺪﻣﻮﻥ ﻟﻚ
ﺇﻟﻴﻦ: ﻷﻧﻲ ﺃﺷﻮﻭﻑ ﺍﻟﺘﻨﺎﻗﺾ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﻢ
ﻋﺒﺲ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺃﻧﻪ ﻣﺎﻓﻬﻢ
ﻭﺃﻛﻤﻠﺖ ﺇﻟﻴﻦ :ﺗﻌﺮﻑ ﻳﻨﺸﻮﻭﻭﻱ ﺃﻥ
ﻣﺎﺃﺣﺪ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﻏﻴﺮﺭﺭﻛﻢ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻠﻲ
ﻳﺘﻘﺪﻣﻮﻥ ﻟﻲ ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺃﺷﻮﻑ
ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﻢ ﺍﻻﺳﺘﻨﻜﺎﺭ ﻣﻦ ﻟﺒﺴﻲ ﻭﺷﻌﺮﺭﻱ
ﻭﻻ ﺗﻨﺴﻰ ﻣﺮﺭﺭﺭﻛﺰ ﻭﺍﺳﻢ ﺃﺑﻮﻭﻭﻱ
ﻧﺎﺷﻲ:ﺇﻟﻴﻦ ﺃﻧﺘﻲ ﺃﺣﻠﻰ ﺑﻨﺘﺖ ﺷﻔﺘﻬﺎﺍ
ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺑﺲ ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺒﻴﻦ ﺗﻠﺒﺴﻴﻦ
ﻛﺬﺍ ﺃﻣﺎ ﺑﺨﺼﻮﻭﻭﺹ ﺷﻌﺮﻙ ﺗﺮﺭﺍﻩ
ﻛﺜﻴﻴﻒ ﻭﻣﻮ ﻗﺼﻴﻴﺮ ﻣﻤﺮﻩ
ﻭﻣﻊ ﺷﻮﻭﻭﻳﺔ ﺗﻌﺪﻳﻼﺕ ﺗﺼﻴﻴﺮﻳﻦ
ﻣﻠﻠﻠﻠﻠﻜﻪ …. ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﻗﻮﻣﻲ ﻧﺘﻐﺬﺍ
ﺇﻟﻴﻦ :ﻣﺎﺃﺑﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻖ ﺃﺷﻮﻭﻑ ﻭﺟﻬﻪ
ﺍﻟﻨﻜﺪ
ﻧﺎﺷﻲ :ﻭﺇﺫﺍ ﻗﻠﺖ ﻋﺸﺎﺍﺍﻧﻲ ﺑﺘﺮﺩﻳﻨﻲ
ﻗﺎﻣﺖ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ:ﻻﻃﺒﻌﺎً ﺑﺴﺒﻘﻚ ﻉ
ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﺔ ﺍﻟﻄﻌﺎﺍﻡ ﻭﺃﻧﻄﻠﻘﺖ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ
ﺗﺴﺎﺍﺍﺑﻖ ﺍﻟﺮﻳﺢ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻉ ﻧﺎﺷﻲ
ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻠﺤﻘﻬﺎ ﺑﺘﺤﺪﻱ ﻣﻴﻦ ﻳﻮﻭﻭﺻﻞ ﻗﺒﻞ
ﺃﻭﻝ ﻣﺎﺧﻄﺖ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ
ﻛﺸﺮﺭﺕ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻭﻑ ﻧﺎﺩﺭ ﻳﻨﺎﻇﺮﻫﺎ
ﺑﺤﻘﻘﻘﺪ ﻭﻛﺮﺭﻫﻪ ﻓﺎﻷﺛﻨﺎﻥ ﺷﻌﻮﺭﻫﻤﺎ
ﻣﺘﺒﺎﺩﻝ ﻧﺰﻝ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻫﺬﻱ
ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻠﺘﻘﻲ ﻋﻴﻮﻧﻪ
ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﻟﺜﺎﻭﻧﻲ ﻣﻌﺪﻭﺩﻩ
ﻛﺎﻥ ﺑﻜﻞ ﻣﺠﻠﺲ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻣﺎﻳﻔﻜﺮ
ﺣﺘﻰ ﻳﻨﺎﻇﺮ ﻓﻲ ﻇﻠﻬﺎﺍ ﻓﻜﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺃﻭﻝ
ﺗﺼﺎﺩﻡ ﻟﻬﺎﺍ ﻣﻌﺎﺍﻩ
ﺃﺗﺎﻫﻢ ﺻﻮﻭﺕ ﺑﺪﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻟﻠﺘﻮ ﺻﺎﺣﻲ
ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ: ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻟﻜﻞ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ
ﺟﻠﺴﻮﺍ ﻉ ﻃﺎﻭﻟﺔ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ ﺑﺼﻤﺖ ﻳﻘﻄﻌﻪ
ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻧﺎﺷﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ
ﺑﺎﺭﺯ ﻫﻮ ﺭﺟﻔﺔ ﻋﺰﻳﺰ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﻮ ﻗﺎﺩﺭ
ﻳﺴﻴﻄﻴﺮ ﻉ ﻧﻔﺴﻪ
ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺲ ﺑﺎﻟﺨﻮﻭﻭﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ
ﺣﺎﻣﻠﻪ
ﻣﺴﻜﺖ ﻳﺪﻩ ﺇﻟﻴﻦ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﺎﻇﺮ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ
ﺍﻟﺤﺎﺋﺮﻩ ﺑﺮﻋﺐ :ﻋﺰﻭﻭﺯ ﺷﻔﻴﻚ ﺗﺮﺟﻒ
ﻋﺰﻳﺰ ﺑﻜﻠﻤﺎﺕ ﻣﺘﻘﻄﻌﻪ:ﻻﺍ ﺑـــ ـ ـﺲ
ﺷﻜﻞ ﻟﻲ ﻣﺎﺧـ ـ ﺫﺫ ﺑﺮﺭﺩ
ﻣﺴﻜﺖ ﺑﻴﺪﻩ ﺍﻛﺜﺮ ﻻﻥ ﺍﺭﺗﻌﺎﺷﺘﻬﺎ ﺯﺍﺩﺕ
ﺑﺪﺭ :ﻗﻮﻭﻡ ﺍﻓﺤﺼﻚ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺗﺴﻜﺖ ﻋﻦ
ﻧﻔﺴﻚ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻛﺬﺍ ﺗﻀﻦ ﻣﻮ ﻣﻼﺣﻈﻴﻦ
ﺃﻧﻚ ﺗﻌﺒﺎﺍﺍﺍﻥ
ﻋﺰﻳﺰ ﻗﺎﻡ ﻭﺍﻗﻒ : ﻣﺎﻓﻴﻨﻲ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺗﻌﺐ
ﺧﻔﻴﻒ ﻻﺗﺤﺎﺗﻮﻥ
ﻣﺴﻜﻪ ﻧﺎﺩﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﻟﺲ ﺟﻨﺒﻪ ﻭﻫﻮ
ﻳﻘﻮﻭﻝ: ﻻﺗﺼﻴﺮ ﻳﺎﻫﻞ ﻭﺗﻜﺎﺑﺮ ﺃﻛﺜﺮﺭ
ﺷﻮﻭﻭﻑ ﻭﺟﻬﻚ ﺗﺮﺍﻩ ﻣﺼﻔﺮ ﺣﻴﻞ
ﻋﺰﻳﺰ: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻓﻴﻨﻲ ﺷﻲ ﻳﺎﺟﻤﺎﺍﻋﻪ
ﺣﺴﺴﺘﻮﻧﻲ ﺍﻥ ﻣﻌﻲ ﻣﺮﺽ ﺧﻄﻴﺮ
ﻗﺎﻣﺖ ﺇﻟﻴﻦ ﻭﺗﻤﺴﻜﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﺳﺤﺒﺘﻪ ﻣﻌﻬﺎ
ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ: ﺗﻌﺎﻝ ﺃﺣﻂ ﻟﻚ ﺛﻠﻠﺞ ﻉ
ﺍﻷﻗﻞ
————————————-
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﺑﺘﻠﻚ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﺍﻟﺘﻲ
ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻤﻠﻜﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺮﻭﺟﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ
ﻭﺍﻟﺪﻫﺎ ﻭﺍﺣﺘﻀﻨﺘﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻯ
ﻭﺟﻪ ﻭﺋﺎﻡ ﻭﻭﺟﻪ ﺍﺧﻴﻬﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﺃﺣﻤﺪ
ﺃﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻓﻠﺘﺖ
ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻣﻨﻬﺎﺍ
ﻭﻛﺎﻥ ﻫﺎﻟﻤﻮﻭﻗﻒ ﺃﻣﺎﻡ ﺧﻠﻮﻭﻭﺩ ﺍﻟﻠﻲ
ﺍﻧﻜﺴﺴﺮ ﺧﺎﻃﺮﻫﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ
ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺒﻂﺀ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎﺍ
ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻝ :ﺑﺴﻚ ﺃﺩﻣﻮﻭﻉ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﻛﺬﺍ
ﺷﻮﻓﻲ ﻭﺟﻬﻚ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭ ﻛﻴﻒ ﻣﺼﻔﺮ
ﻭﺷﺎﺣﺐ ﻭﺗﺤﺖ ﻋﻴﻮﻭﻧﻚ ﺳﻮﺍﺍﺍﺩ
ﻭﻣﺴﻜﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺷﻮﻭﻱ ﺑﻌﺪﻫﺎ
ﻛﻤﻠﺖ : ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻣﻘﺪﺭ
ﻭﻣﻜﺘﻮﻭﺏ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺗﺘﻤﻴﻦ ﻉ ﻫﺎﻟﺤﺎﻟﻪ
ﻭﺃﻧﺘﻲ ﺃﻟﺤﻴﻦ ﺻﺮﺗﻲ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺗﻌﺘﻘﺪﻳﻦ ﻟﻮ
ﺭﺟﻌﺖ ﺃﺧﺘﻚ ﺑﺘﻮﺍﻓﻖ ﺍﻧﻚ ﺗﻄﻠﻘﻴﻦ
ﻋﺸﺎﻧﻬﺎ
ﺑﻜﺖ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻤﺮﺭﻩ ﺑﺼﻮﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻠﻲ
ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻣﻲ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﻀﻨﻬﺎ : ﺍﻧﺎﺍﺍ
ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺣﺘﻠﻴﺖ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎﺍ ﻭﺃﺧﺬﺕ ﺯﻭﺟﻬﺎﺍ
ﺷﻨﻮﻭ ﻣﻮﻗﻔﻲ ﻣﻨﻬﺎﺍ
ﺧﻠﻮﺩ ﺭﺑﺘﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻝ: ﻫﺬﺍ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﺃﺧﺘﻴﺎﺍﺭﻙ ﻫﺬﺍ ﻛﺎﻥ
ﺃﺧﺘﻴﺎﺭ ﺃﺑﻮﻭﻱ ﻋﺸﺎﺍﻥ ﻳﻤﺸﻲ ﺍﻟﻮﻭﺿﻊ ﻉ
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺃﻧﺘﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﺩﺧﻞ ﺑﺎﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ
ﻭﻋﺪ :ﻣﺎﺃﻗﺪﺭ ﺃﺗﺨﻴﻞ ﺍﻧﻲ ﺯﻭﺟﻪ ﻹﻧﺴﺎﻥ
ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺯﻭﻭﺝ ﺃﺧﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻤﻮﻭﻭﺿﻮﻉ ﺻﺼﺼﻌﻌﺐ ﻭﻓﻮﻕ ﻃﺎﻗﺘﻲ
ﻭﺃﻧﺎ ﻻﺯﻡ ﺃﺩﻭﺭ ﺃﺧﺘﻲ ﺑﻨﻔﺴﻲ
ﺧﻠﻮﺩ :ﺃﺑﻮﻱ ﻭﻛﻞ ﻧﺎﺱ ﻳﺪﻭﺭﻭﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﻗﻮﻣﻲ ﻏﻴﺮﺭﺭﻱ ﻟﺒﺴﻚ
ﻭﻧﺰﻟﻲ ﺗﻐﺬﻱ ﻣﻌﺎﻧﺎ
ﻭﺟﺖ ﺑﺘﻄﻠﻊ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺷﻲ : ﺻﺤﻴﺢ
ﺗﺮﻯ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﻴﺴﻮﻭﻭﻱ ﻟﻚ ﻓﺮﺭﺡ ﻉ
ﺍﻷﺳﺒﻮﻭﻉ ﺍﻟﺠﺎﻱ ﻭﺃﻧﺎ ﺑﺮﺗﺐ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺷﻲ
ﻭﻳﺒﻲ ﻟﻨﺎ ﻧﺮﻭﻭﺡ ﺍﻟﺴﻮﻭﻭﻕ ﻧﻘﻀﻲ ﻟﻚ
ﺷﻮﻭﻳﺔ ﺃﻏﺮﺍﺽ
————————————-
ﺍﻟﺴﺒﺖ 8:14 ﺻﺒﺎﺣﺎً
ﺑﺄﺣﺪ ﻣﻤﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﻭﺳﻂ ﺃﺯﻋﺎﺝ
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﺩ
ﺗﺮﻛﺖ ﺍﻟﻔﺎﻳﻞ ﻣﻦ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ
ﺻﺪﻳﻘﺘﻬﺎﺍ ﻣﺮﻳﻢ ﺗﻨﻄﻖ ﻛﻼﻣﻬﺎ
ﺑﺘﺮﺭﺩ : ﻧﻘﻠﻮﻭﻙ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻘﺴﻢ
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺴﺘﻐﺮﺍﺏ : ﻟﻴﻴﻴﻪ ﻳﻨﻘﻠﻮﻭﻧﻲ
ﺷﺴﻮﻭﻳﺖ؟
ﻣﺮﻳﻢ : ﻳﻘﻮﻟﻮﻭﻥ ﻓﻲ ﻋﺠﺰ ﺑﻘﺴﻢ
ﺍﻟﺠﺮﺍﺣﻪ ﻭﻳﺤﺘﺎﺟﻮﻭﻥ ﻣﻤﺮﺿﻪ
ﺩﺧﻠﺖ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﺑﺠﻴﻮﻭﺑﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ :ﻟﻤﺎ
ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﻳﻨﻘﻠﻮﻭﻭﻧﻲ
ﺃﻭﻭﻑ
ﻣﺮﻳﻢ: ﺍﻟﻤﺸﺮﺭﺭﻓﻪ ﺗﺒﻴﻚ ﺭﻭﺣﻲ ﺃﻓﻬﻤﻲ
ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ
ﺭﺍﺣﺖ ﺗﺠﺮﻱ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﻤﺮ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻋﺎﻭﺩﺕ ﺃﺩﺭﺍﺟﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻯ ﻣﺮﻳﻢ
ﺗﺼﺮﺭﺥ ﺑﺄﺳﻤﻬﺎﺍ: ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ ….. ﺃﺷﻮﺍﺍﺍﻕ
ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺟﻮﺍﻟﻚ
ﺃﺧﺬﺗﻪ ﻣﻦ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻜﺮﻫﺎ
ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻣﺮﺭﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻟﻠﻤﺸﺮﺭﻓﻪ
ﺩﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺳﻤﻌﺖ ﺗﻔﻀﻞ
ﺃﻭﻝ ﻣﺎﺷﺎﻓﺘﻬﺎ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﻉ ﻃﻮﻭﻝ ﻻﻧﻬﺎ
ﻣﻤﻴﺰﻩ ﺑﻄﻮﻟﻬﺎ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎﺍ
ﺍﻟﺮﺷﻴﻖ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺍﺍﺿﺢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ
ﻭﺳﻊ ﻟﺒﺎﺳﻬﺎ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﻟﻌﺴﻠﻴﻪ ﺫﺍﺕ
ﺍﻟﺮﻣﻮﻭﻭﺵ ﺍﻟﻤﺘﺰﺍﺣﻤﻪ
ﻭﻟﻮﻥ ﺑﺸﺮﺗﻬﺎ ﺍﻟﺒﺮﻭﻧﺰﻳﻪ ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮ ﺃﻧﻬﺎ
ﺧﺎﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺤﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺾ ﻣﻤﺮﺿﺎﺗﻨﺎ
ﻣﺎﻳﺴﺘﻐﻨﻮﻥ ﻋﻨﻪ ﺃﺑﺪﺍً ﻭﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻤﻠﻔﺖ
ﻟﻬﺎ ﺣﺎﻃﻴﻦ ﻟﻬﺎ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻣﺘﻴﺎﺯ ﻋﻠﻰ
ﺃﺟﺘﻬﺎﺩﻫﺎ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ
ﺟﻠﺴﺖ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﺸﺮﺭﻓﻪ
ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ : ﻧﺰﻟﻲ ﻏﻄﺎﻙ
ﺃﺑﻲ ﺍﺷﻮﻭﻑ ﻭﺟﻬﻚ ﻟﻮﻭ ﻣﺮﺭﻩ ﻭﺣﺪﻩ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﺘﻪ
ﺑﻤﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺧﺎﻟﻲ ﻭﻣﺎﺣﺪ ﺭﺍﺡ ﻳﺪﺧﻞ
ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻳﺪﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺍﻟﻤﺸﺮﻓﻪ ﻫﻴﻔﺎ :ﻭﻳﻦ ﻣﺨﺒﻴﻪ ﻫﺎﻟﺠﻤﺎﻝ ﻛﻠﻪ
ﺳﺒﺤﺎﺍﺍﻥ ﺭﺑﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﻠﻘﻚ
ﺿﺤﻜﺖ ﺃﺷﻮﺍﻕ ﺑﺨﺠﻞ :ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ
ﻫﻴﻔﺎﺀ: ﻃﺒﻌﺎً ﻭﺻﻠﻚ ﺍﻧﻮ ﻧﻘﻠﻮﻙ ﻟﻘﺴﻢ
ﺟﺮﺍﺍﺍﺣﻪ
ﺃﺷﻮﺍﻕ : ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﻭﻳﻦ ﻭﺍﻟﺠﺮﺍﺣﻪ ﻭﻭﻭﻭﻳﻦ
ﺍﻟﻤﺸﺮﻓﺔ ﻫﻴﻔﺎﺀ: ﺃﻧﺘﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻮﻭﻧﻴﻦ ﻓﻲ
ﻋﻴﺎﺍﺍﺩﺓ ﺩﻛﺘﻮﻭﺭ ﺟﺮﺍﺣﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻀﺒﻄﻴﻦ
ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﺪ ﻭﺗﺴﺎﻋﺪﻳﻪ ﻓﻲ ﺃﺷﻴﺎﺍﺀ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﻭﻣﺎﺗﻮﻭﻗﻊ ﺍﻥ ﻃﺎﻟﺒﻪ ﺑﻤﺜﻞ ﺃﺟﺘﻬﺎﺩﻙ
ﻋﺎﺟﺰﻩ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻭﺍﻧﺎ
ﻭﺍﺛﻘﻘﻪ ﻓﻴﻚ ﻭﺃﺩﺭﻱ ﺃﻥ ﺛﻘﺘﻲ ﺑﻤﺤﻠﻬﺎﺍ
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻭﻣﺸﺘﺖ ﺑﺎﻟﻤﻤﺮ ﻋﻠﻰ
ﻭﺻﻒ ﺍﻟﻤﺸﺮﺭﺭﻓﻪ ﻟﻬﺎﺍ ﺑﺲ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻘﺴﻢ
ﻣﻨﻌﺰﺯﻝ ﺷﻮﻭﻭﻱ ﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻧﻪ ﺟﺮﺍﺍﺣﻪ
ﺣﺴﺖ ﺑﺎﻟﺨﻮﻭﻑ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺭﺩ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ
ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻬﺎ
ﻭﺃﺧﻴﺮﺍً ﻟﻘﺖ ﺑﺎﺏ ﻣﻜﺘﻮﻭﺏ ﻋﻠﻴﻪ
) 2-1( ﺩ / ﺑﺪﺭ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺑﻦ ﺗﺮﻛﻲ
ﺍﻝ …..
ﺣﺴﺖ ﺑﺨﻮﻭﻑ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻤﻜﺎﺍﻥ ﻭﺑﺄﺟﻮﺍﺋﻪ
ﺍﻟﻐﺮﻳﺒﻪ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺍﺳﺘﺠﻤﻌﺖ ﺷﺠﺎﻋﺎﺗﻬﺎ
ﻭﺩﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻣﺎﻭﺻﻠﻬﺎ ﺃﻱ ﺭﺩ
ﺩﻗﺘﻪ ﻟﻠﻤﺮﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﺃﻋﻠﻰ ﺷﻮﻭﻱ
ﻭﻭﺻﻠﻬﺎ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻭﻝ ﺗﻔﻀﻞ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺃﻭﻝ ﺷﻲ ﻃﺎﺣﺖ
ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﻤﻴﺰ
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻬﺎ ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺭﻩ ﺗﺸﻮﻭﻑ ﻣﻜﺘﺐ
ﺑﻬﺬﻱ ﺍﻟﻔﺨﺎﻣﻪ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﺤﺘﻮﻭﻱ ﻋﻠﻰ
ﻛﺮﺍﺳﻲ ﺟﻠﺪ
ﻓﺎﺧﺮﺭﻩ ﻭﺳﺮﻳﺮ ﻟﻠﻤﺮﺭﺿﻰ ﻳﻜﻮﻥ ﺧﻠﻒ
ﺳﺘﺎﺭ ﻏﺎﻣﻖ ﻧﺴﺒﻴﺎً ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮ ﺭﺍﺋﺤﺔ
ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻔﻮﺍﺍﺣﻪ ﻭﺍﻟﻮﺭﺩ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻲ ﺍﻟﺬﻱ
ﻳﻤﻠﺌﻪ ﻭﻫﻨﺎﺍﻙ ﻋﺒﺎﺭﺍﺕ ﺗﺸﺠﻴﻌﻴﻪ
ﺑﺮﺳﻮﻭﻡ ﻛﺮﺗﻮﻧﻴﻪ ﺗﻤﻠﺊ ﺍﻟﺠﺪﺭﺍﻥ
ﻓﻲ ﻭﻭﻭﺳﻂ ﺫﻫﻮﻭﻟﻬﺎ ﻭﺩﻫﺸﺘﻬﺎﺍ ﻧﺎﻇﺮﺕ
ﺑﺬﻟﻚ ﺍﻟﻤﺴﻤﻰ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﻟﻢ ﻳﺮﻓﻊ
ﺭﺃﺳﻪ ﻗﻂ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﻘﻞ ﻗﺒﻞ ﻗﻠﻴﻞ
ﺗﻔﻀﻞ ﻷﻱ ﺷﺨﺺ
ﻛﺎﻥ ﻣﻨﺸﻐﻞ ﺑﺎﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ
ﻭﻳﺮﺍﻗﺒﻪ ﺑﺘﻤﻌﻦ ﺷﺪﻳﺪ
ﻧﻄﻖ ﺑﻌﺪ ﺻﻤﺖ ﻃﻮﻭﻳﻞ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻬﺎ
ﻭﻫﻮ ﻟﻢ ﻳﺮﻓﻊ ﺭﺃﺳﻪ :ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ
ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ؟
ﻫﺰﺕ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﻧﻌﻢ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻳﺮﺍﻫﺎﺍ
ﻭﺃﺧﻴﺮﺍً ﺭﻓﻊ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻟﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻭﻝ
ﺑﺜﺒﺎﺕ:ﺃﻭﻝ ﺷﻲ ﻻﺯﻡ ﺃﻋﻠﻤﻚ ﻗﻮﺍﻧﻴﻦ
ﻋﻤﻠﻚ ﻻﻥ ﺃﻱ ﻏﻠﻂ ﺭﺍﺡ ﻳﺪﻓﻌﻚ ﺛﻤﻦ
ﻋﻤﺮﺭﺭﻙ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻬﺎ ﺑﺨﻮﻭﻑ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﺎﻇﺮ
ﻭﺳﺎﻣﺘﻪ ﻭﻣﻼﻣﺤﻪ ﺍﻟﻬﺎﺩﻳﻪ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺷﻜﻠﻪ
ﺟﻨﺎﺍﺍﺍﺍﻥ .. ﻭﺷﻌﺮﻩ ﻧﺎﻋﻢ .. ﻭﻫﻮ ﻗﺎﺹ
ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ .. ﻭﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﺤﻴﺘﻪ ﻛﺎﻥ
ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺧﻂ ﻣﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﻟﺬﻗﻨﻪ ﻭﻣﺴﻮﻱ
ﺍﻟﺨﻨﺠﺮ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ .. ﻭﺷﻮﺍﺭﺑﻪ
ﻣﺤﻔﻔﻪ
ﻣﺎﻧﻄﻘﺖ ﺑﺸﻲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺗﻔﻀﺢ ﺃﻋﺠﺎﺑﻬﺎﺍ
ﻓﻴﻪ
ﻛﻤﻞ ﺑﺼﻮﺗﻪ ﺍﻟﻮﺍﺛﻖ :ﺍﻟﺘﺄﺧﺮ ﻋﻦ
ﺍﻟﺪﻭﻭﻭﺍﻡ ﻣﻤﻨﻮﻭﻉ ﻭﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻳﺒﺪﺃ7:00
ﻓﺘﺄﻛﺪﻱ ﺃﻥ 7:5 ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺗﺪﺧﻠﻴﻦ ﻭﺭﺍﺡ
ﻳﻨﺨﺼﻢ ﻣﻦ ﺭﺍﺗﺒﻚ ﺛﺎﻧﻴﺎً ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻬﺪﻭﺀ ﻭﻟﻮ
ﺷﻔﺘﻴﻨﻲ ﻣﺸﻐﻮﻭﻝ ﻻﺗﺤﺎﻭﻟﻲ ﺗﻜﻠﻤﻴﻨﻲ
ﺛﺎﻟﺜﺎً ﺃﻧﺎ ﺃﻛﺮﻫﻪ ﺭﻳﺤﺔ ﺍﻟﻌﻄﻮﻭﺭ ﺍﻟﻘﻮﻭﻳﻪ
ﻓﺘﺠﻨﺒﻴﻬﺎ
ﻫﻨﺎ ﺗﻜﻠﻤﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ:ﺃﻧﺎ ﺃﻋﺎﺭﻓﻪ ﺃﻧﺎ
ﻭﻳﻦ ﻭﺃﻗﺪﺭ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻩ ﻓﻴﻪ
ﻭﺃﻋﺮﻑ ﺩﻳﻨﻲ ﻋﺪﻝ ﻭﻋﻤﺮﺭﻱ ﻣﺎﺣﻄﻴﺖ
ﻟﻲ ﻋﻄﺮﺭ ﻗﻮﻭﻱ
ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﻣﻨﺴﺴﻖ ﺃﺑﺪﺍً ﺑﺲ ﻛﻨﺖ
ﺗﺒﻲ ﺗﻔﻬﻤﻪ ﺃﻥ ﻣﺎﻋﻤﺮﻫﺎﺍ ﺧﺎﻟﻔﺖ ﺩﻳﻨﻬﺎ
ﻭﺷﺮﻋﻬﺎ
ﺃﺑﺘﺴﻢ ﺑﻬﺪﻭﺀ :ﺍﻟﻨﻘﻄﻪ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﻪ ﻣﺎﺃﺣﺐ ﺃﺣﺪ
ﻳﻘﺎﻃﻌﻨﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﻋﺸﺎﺍﻥ
ﺗﺘﺠﻨﺒﻴﻦ ﺗﺴﻮﻭﻭﻳﻪ ﻻﺃﻛﺜﺮ ﻻﻥ ﻏﻴﺮﺭﺭﻙ
ﻳﻠﺘﺰﻡ ﻳﻮﻭﻡ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻳﻨﻘﻠﺐ ﺍﻟﺤﺎﻝ
ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺘﺒﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻝ
ﺑﻘﻮﻭﻩ :ﺃﻭﻝ ﺷﻲ ﺃﺳﻤﻲ ﺃﺷﻮﻭﻭﺍﻕ
ﻭﻋﻤﺮﻱ ﻣﺎﺳﻮﻭﻳﺖ ﺷﻲ ﻣﺨﺎﻟﻒ ﻣﻦ ﺟﻴﺖ
ﻫﻴﻨﺎ ﻭﺃﻧﺎ ﻣﻨﻀﺒﻄﻪ ﻳﻮﻣﻴﺎً ﺑﺤﻀﻮﻭﺭﻱ
ﺑﺪﺭﻱ ﻭﻗﺒﻞ ﻳﺒﺪﺃ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ
ﺑﻌﺪ ﻭﺍﻟﺮﺍﺗﺐ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺃﻭﻟﻮﻳﺎﺗﻲ ﺍﻧﺎ ﺟﺎﻳﻪ
ﺃﺳﻮﻭﻱ ﻭﺍﺟﺒﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻲ
ﻳﺎﺩﻛﺘﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺭ
ﺑﺪﺭ ﺭﺟﻊ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻋﻜﺲ ﺍﻟﺘﻴﺎﺍﺭ
ﺍﻟﻠﻲ ﻫﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﻮﻭﻱ :ﺃﺳﺎﺱ
ﺍﻟﺘﻌﺎﺍﻣﻞ ﺍﻷﺣﺘﺮﺍﻡ ﻳﺎﺃﺧﺖ ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ ﻭﻣﻦ
ﺍﻟﻴﻮﻭﻡ ﺭﺍﺡ ﺃﺷﻮﻭﻑ ﻣﺪﻯ ﺻﺒﺮﻙ
ﻭﺗﺤﻤﻠﻚ ﻭﺍﻧﻀﺒﺎﻃﻚ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻨﺎ
ﻛﻼﻡ ﺛﺎﻧﻲ
ﻗﺎﻡ ﻣﻦ ﻣﻜﺘﺒﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻳﺠﻴﺐ ﻟﻪ ﻛﻮﻭﻓﻲ
ﺃﻣﺎ ﻫﻲ ﺿﺮﺑﺖ ﺍﻷﺭﺽ ﺑﺮﺟﻠﻬﺎ
ﺑﻘﻬﺮﺭﺭ ….. ﻗﺪﺭ ﻳﺴﻜﺘﻬﺎ ﺑﺒﺘﺴﺎﺍﻣﺘﻪ
ﻭﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﻣﻨﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺃﻥ ﻣﺎﻛﺎﻥ ﺩﺍﻋﻲ
ﺗﻨﻔﻌﻞ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﻟﻴﻴﻪ
ﺃﻋﺼﺎﺑﻬﺎ ﻓﻠﺘﺖ ﻣﻨﻬﺎ
————————————
ﻓﻲ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﺠﻤﻌﺎﺕ
ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﻃﻪ ﺷﻴﻠﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ
ﻣﺘﻨﺎﺛﺮ ﺣﻮﻭﻭﻟﻬﺎ ﺑﻨﻌﻮﻭﻣﻪ ﻭﻋﺎﻃﻴﻬﺎ
ﺟﺎﺫﺑﻴﻪ ﺃﻛﺜﺮ
ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎﺳﻜﻪ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻭﺗﻘﺮﺍﻫﺎﺍ ﺑﻴﺪ ﻭﺍﻟﻴﺪ
ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﺎﺳﻜﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻮﻭﻓﻲ ﺑﺎﺭﺩ
ﺗﺮﺗﺸﻒ ﻣﻨﻪ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻘﻄﺮﺍﺍﺕ
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺠﻤﻊ ﻫﺎﺩﺉ ﻣﺎﻓﻴﻪ ﺃﺯﻋﺎﺍﺝ
ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻭﻫﻲ ﺃﺻﻼً ﺳﺮﺣﺎﻧﻪ ﻣﻮ ﻟﻢ ﺍﻟﻠﻲ
ﺣﻮﻭﻟﻬﺎ ﺃﺑﺪﺍً
ﻛﺎﻥ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻣﻠﻔﺖ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺃﻥ ﻛﻞ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ
ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻮﻟﻬﺎ ﻳﺘﻐﺎﻣﺰﻭﻭﻥ ﻟﻬﺎ ﻭﻳﻘﻄﻮﻭﻥ
ﻛﻼﻣﻢ ﻳﺒﻮﻧﻬﺎ ﺗﻌﺒﺮﺭﻫﻢ ﺑﻨﻈﻈﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻣﻮ ﻟﻤﻬﻢ ﺃﺑﺪ
ﻓﺠﺄﻩ ﻭﺻﻠﻬﺎ ﻣﺴﺞ ﻉ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎ ﻭﻗﺎﻣﺖ
ﺗﻀﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﺷﺒﻪ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﺃﻥ
ﺧﻘﻘﺖ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﻀﺤﻜﺘﻬﺎ ﺍﻟﺮﻧﺎﻧﻪ
ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﻗﻤﻴﺺ ﺃﺯﺭﻕ
ﻭﺑﻨﻄﻠﻮﻥ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺨﺼﺮ ﺷﻮﻭﻱ ﻭﻗﺎﻝ
ﻟﻬﺎﺍ : ﻣﻤﻜﻦ ﺃﺟﻠﺲ
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﻓﻮﻭﻕ ﻟﺘﺤﺖ ﺑﺴﺘﻨﻜﺎﺍﺭ
ﻭﺑﻘﺮﻑ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﺎﻟﺖ :ﻧﻨﻨﻨﻌﻢ ﺳﻼﻣﺎﺕ
ﻣﻨﻮﻭ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﺑﺜﺜﻘﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻭﻝ : ﺃﻧﺎ ﺣﻤﺪ
ﺟﺎﺳﺮ ﺍﻝ ……
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺴﺨﺮﺭﻳﻪ :ﻓﺎﺭﻗﻨﻨﻨﻨﻨﻨﻨﻲ ﺃﻗﻮﻭﻝ
ﺣﻂ ﺃﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺒﻴﻨﻬﺎ ﻭﻫﻮ
ﻳﻘﻮﻝ :ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻣﻨﻮ ﺗﻜﻠﻤﻴﻦ
ﺃﺷﺮ ﺑﺼﺒﻌﻪ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺃﻟﺘﻢ ﺣﻮﻟﻬﻢ
ﺑﺪﻱ ﻗﺎﺭﺩ ﻻﺑﺴﻴﻦ ﺃﺳﻮﺩ ﻣﻦ ﻓﻮﻭﻕ
ﻟﺘﺤﺖ ﻭﻳﺤﻄﻮﻭﻥ ﺳﻤﺎﻋﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺃﺫﺍﻧﻴﻬﻢ
ﺣﺮﻛﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﺑﻤﻠﻞ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ :ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﺍﻥ ﺻﺎﺭ ﺧﺎﺍﺍﻧﻖ ﺧﺬ
ﺗﻴﻮﻭﻭﺳﻚ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ
ﻣﺴﻚ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﻳﺪ ﺛﺎﻟﺜﻪ
ﻧﺰﻋﺘﻬﻢ ﻣﻦ ﺑﻌﺾ
ﺻﺮﺭﺥ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ :ﺗﺤﻤﻤﻤﻞ ﺗﺤﻂ ﻳﺪﻙ
ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﺎﺣﻤﻤﻤﺪ
ﺣﻤﺪ : ﺃﻋﺘﺒﺮﺭﻩ ﺗﻬﺪﻳﺪ ﻳﺎﻧﺎﺍﺩﺭ
ﻧﺎﺩﺭ :ﺃﻋﺘﺒﺮﺭﺭﻩ ﻣﺜﻞ ﻣﺎﺗﺤﺐ ﻭﻫﺬﺍﻧﻲ
ﺃﻗﻮﻭﻟﻚ ﻟﻠﻤﺮﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺗﺤﻤﻤﻞ ﺗﺘﻌﺮﺽ
ﻟﻬﺎ ﻣﺮﺭﺭﻩ ﺛﺎﺍﺍﻧﻴﻪ ….ﻭﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﻬﺎ ﻭﻫﻮ
ﻳﻘﻮﻭﻭﻝ : ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻗﻮﻭﻭﻣﻲ ﺑﺴﺮﺭﺭﺭﻋﻪ
ﺟﺮﻫﺎ ﻭﺭﺍﺍﻩ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻔﻠﺖ
ﻳﺪﻫﺎﺍ ﻣﻨﻪ
ﻟﻜﻨﻪ ﻣﺎﺗﺮﻙ ﻳﺪﻫﺎ ﺍﻻ ﻟﻤﺎ ﻭﺻﻠﻮ ﺧﺎﺭﺝ
ﺍﻟﻤﺠﻤﻊ
ﺻﺮﺧﺖ ﻓﻴﻴﻴﻴﻪ ﺑﻨﺮﻓﺰﺯﻩ: ﺃﻧﺖ
ﺷﺴﻮﻭﻭﻭﻳﺖ ﻛﻴﻒ ﺗﺠﺮﻧﻲ ﻛﺬﺍ ﻗﺪﺍﺍﻡ
ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﻛﻠﻬﺎﺍ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻨﻮﻭ ﺗﻀﻦ
ﻧﻔﺴﺴﺴﺴﻚ ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﻫﺎﻟﻤﻮﻭﻭﻗﻒ
ﺍﻟﺴﺨﺨﺨﻴﻒ
ﻧﺎﻇﺮ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﺑﺤﺪﻩ: ﺃﻧﺘﻲ ﺧﻼﺹ ﻣﺎﻋﺪﺗﻲ
ﺗﺘﺘﺴﺘﺤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻭﻭﻭﺟﻬﻚ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﻳﻬﻤﻚ
ﺃﺣﺪ ….ﻟﻴﻴﻴﻪ ﺟﺎﺍﻳﻪ ﻫﻴﻨﺎ ﺑﺮﺭﻭﺣﻚ
ﻋﻮﻭﺽ ﺗﻜﻮﻭﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﺗﺠﻴﻦ ﻫﻴﻨﺎ
ﺗﻬﻴﺘﻴﻦ
ﻭﻻ ﺍﻟﺸﻴﻠﻪ ﻣﺎﺃﺩﺭﻱ ﻟﻴﻪ ﺟﺎﻳﺒﺘﻬﺎﺍ ﻛﺎﻥ
ﺧﻠﻴﺘﻴﻬﺎ ﻣﺮﻣﻴﻪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺃﺣﺴﺴﺴﺴﺴﺴﻦ
ﻟﻚ
ﺇﻟﻴﻦ : ﺃﻧﺖ ﻣﺎﻟﻚ ﺧﺺ ﻓﻴﻨﻲ ﻟﻤﺎ ﺗﻜﻮﻭﻧﻲ
ﻭﻟﻲ ﺃﻣﺮﺭﺭﻱ ﺗﻌﺎﻝ ﻧﺎﻗﺸﻨﻲ ﻓﺎﺍﺍﻫﻢ
ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺎﺩﺭ ﺑﻘﻠﺔ ﺻﺒﺒﺮ :ﺻﻮﻭﻭﻭﻭﺗﻚ
ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺍﺳﻤﻤﻌﻪ ﻓﻮﻭﻕ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺍﻟﻠﻲ
ﻣﺴﻮﻭﻳﺘﻪ ﺟﺎﺍﻳﻪ ﺗﺮﺍﺩﺩﻳﻦ ﺑﻌﺪ
ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﺃﻣﺸﻲ ﻭﺭﺍﻱ ﺃﻭﺻﻠﻚ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻭﺗﺤﻤﻠﻲ ﺗﻌﻴﺪﻳﻨﻬﺎ ﻓﺎﻫﻤﻪ
ﺇﻟﻴﻦ ﺑﻌﻨﺎﺩ :ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺭﻛﺐ ﻣﻌﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻙ
ﻭﻛﻴﻔﻴﻴﻲ ﺃﺭﻭﻭﺡ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺑﻴﻪ
ﻭﺍﺳﻮﻭﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ ﺇﺫﺍ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ
ﻣﺎﺗﻜﻠﻤﻮﻭﺍ ﺗﺠﻲ ﺃﻧﺖ ﺗﺠﻲ ﺗﺄﻣﺮﻧﻨﻲ
ﻭﻣﺎﺃﻧﺨﻠﻖ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺮﺩ ﺇﻟﻴﻦ ﻋﻦ ﺷﻲ ﺗﺒﻴﻪ
ﻧﺎﺩﺭ: ﺃﻧﺨﻠﻠﻠﻠﻖ ﻳﺎﺇﻟﻴﻦ ﺃﻧﺨﻠﻖ ﻭﺭﺍﺡ ﺃﻭﺭﻳﻚ
ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻛﻠﻤﺘﻪ ﻉ
ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ …..ﻭﺟﺮﺭ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﻘﻮﻭﻩ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻓﻠﺘﺘﻬﺎ ﻣﻨﻪ ﻭﻣﺸﺖ ﺗﻘﻄﻊ ﺍﻟﺸﺎﺭﺭﻉ
ﻣﻮ ﻫﺎﻣﻬﺎ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻭﺍﻟﻠﻲ
ﺟﺎﻳﻪ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻛﺎﻥ ﺃﻫﻢ ﺷﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ
ﺗﺒﺘﻌﺪ ﻋﻦ ﻣﻜﺎﺍﻥ ﻭﺟﻮﺩﻩ
ﻓﺠﺄﻩ ﻫﺒﺖ ﺭﻳﺎﺍﺍﺡ ﻗﻮﻭﻳﻪ ﺗﻄﺎﻳﺮﺭﺕ ﻣﻌﻬﺎ
ﺷﻴﻠﺔ ﺇﻟﻴﻦ ﻭﻋﺒﺎﺗﻬﺎﺍ
ﻭﺷﻬﻘﺖ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻯ ﺗﻠﻚ
ﺍﻟﺸﺎﺍﺍﺣﻨﻪ ﺍﻟﻌﻤﻼﻗﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺻﺪﺭﺗﺖ
ﺻﻮﻭﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻴﻴﻲ
————————–


ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻟـــــــــــــﺚ*
ﺍﻧـــﺎ ﺃﻧــــــﺜﻰ ﻟـــﻬــﺎ
ﺳــــــﻄــــﻮﺭ ﻟﻴﺲ ﺍﻟﻜـــــــﻞ
ﻳﺘـــــــﻘﻦ ﻗــــﺮﺍﺀﺗﻬــﺎ .. ﺃﻧــﺎ
ﺍﻧﺜﻰ ﻣﻦ ﻧــﻮﺭ ..
ﻣﻌـــﺠﻮﻧــﺔ ﺑـــﻤـــﺎﺀ
ﺍﻟـــﻤــﺎﺱ ..
ﺇﺳــﻤﻲ ﻣـــﻨﻘﻮﺵ ﻋــﻠﻰ
ﺍﻟــﺠﻮﺍﻫــﺮ ..
ﺗـــﻌﺮﻓــﻨﻲ ﻣﻦ ﺫﻟــﻚ ﺍﻟــﺒــﺮﻳﻖ ..
ﺳــﺄﻛﻮﻥ ﺩﺍﺋــﻤﺎً ﺳــﻠﻄﺎﻧــﺔ
ﺍﻟــﻌﺸــﻖ ..
ﻣﻠــﻜﺔ ﺍﻟﻜــﺒﺮﻳﺎﺀ ..
ﻭﺳــﺄﺑﻘــﻰ ﺷــﺎﻣــﺨﺔ ﻛﺎﻟﺠــﺒﺎﻝ ..
ﻗﺪﻣـــﺎﻱ ﻋﻠــﻰ ﺃﻻﺭﺽ ..
ﻭﺭﺃﺳـــﻲ ﻓــﻲ ﺃﻋــﺎﻟـــــﻲ
ﺍﻟﺴــــﻤــــﺎﺀ ..
ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺎﺩﺭ ﺑﻘﻠﺔ ﺻﺒﺒﺮ :ﺻﻮﻭﻭﻭﻭﺗﻚ
ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺍﺳﻤﻤﻌﻪ ﻓﻮﻭﻕ ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺍﻟﻠﻲ
ﻣﺴﻮﻭﻳﺘﻪ ﺟﺎﺍﻳﻪ ﺗﺮﺍﺩﺩﻳﻦ ﺑﻌﺪ
ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﺃﻣﺸﻲ ﻭﺭﺍﻱ ﺃﻭﺻﻠﻚ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻭﺗﺤﻤﻠﻲ ﺗﻌﻴﺪﻳﻨﻬﺎ ﻓﺎﻫﻤﻪ
ﺇﻟﻴﻦ ﺑﻌﻨﺎﺩ :ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺭﻛﺐ ﻣﻌﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻙ
ﻭﻛﻴﻔﻴﻴﻲ ﺃﺭﻭﻭﺡ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺑﻴﻪ
ﻭﺍﺳﻮﻭﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ ﺇﺫﺍ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ
ﻣﺎﺗﻜﻠﻤﻮﻭﺍ ﺗﺠﻲ ﺃﻧﺖ
ﺗﺄﻣﺮﻧﻨﻲ …..ﻭﻣﺎﺃﻧﺨﻠﻖ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺮﺩ ﺇﻟﻴﻦ
ﻋﻦ ﺷﻲ ﺗﺒﻴﻪ
ﻧﺎﺩﺭ: ﺃﻧﺨﻠﻠﻠﻠﻖ ﻳﺎﺇﻟﻴﻦ ﺃﻧﺨﻠﻖ ﻭﺭﺍﺡ ﺃﻭﺭﻳﻚ
ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻛﻠﻤﺘﻪ ﻉ
ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ …..ﻭﺟﺮﺭ ﻳﺪﻫﺎ ﺑﻘﻮﻭﻩ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻓﻠﺘﺘﻬﺎ ﻣﻨﻪ ﻭﻣﺸﺖ ﺗﻘﻄﻊ ﺍﻟﺸﺎﺭﺭﻉ
ﻣﻮ ﻫﺎﻣﻬﺎ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻭﺍﻟﻠﻲ
ﺟﺎﻳﻪ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻛﺎﻥ ﺃﻫﻢ ﺷﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ
ﺗﺒﺘﻌﺪ ﻋﻦ ﻣﻜﺎﺍﻥ ﻭﺟﻮﺩﻩ
ﻓﺠﺄﻩ ﻫﺒﺖ ﺭﻳﺎﺍﺍﺡ ﻗﻮﻭﻳﻪ ﺗﻄﺎﻳﺮﺭﺕ ﻣﻌﻬﺎ
ﺷﻴﻠﺔ ﺇﻟﻴﻦ ﻭﻋﺒﺎﺗﻬﺎﺍ
ﻭﺷﻬﻘﺖ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻯ ﺗﻠﻚ
ﺍﻟﺸﺎﺍﺍﺣﻨﻪ ﺍﻟﻌﻤﻼﻗﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺻﺪﺭﺗﺖ
ﺻﻮﻭﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻴﻴﻲ
ﺗﺤﺜﻬﺎ ﻉ ﺍﻻﺑﺘﻌﺎﺍﺩ ﻋﻦ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﺍﻥ
ﺑﺎﻗﺼﻰ ﻣﺎﻟﺪﻳﻬﺎﺍ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻛﻨﺖ
ﺗﺸﻠﻬﺎﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺮﺍﺍﺍﻙ ﻭﺍﻟﺸﺎﺍﺍﺣﻨﻪ ﺑﺎﺗﺘﺖ
ﻗﺮﻳﺒﻪ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﻻﺗﺴﺘﻄﻴﻊ
ﺍﻟﺘﻮﻭﻭﻗﻒ
*
ﺟﺮﻫﺎﺍ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻟﺤﻀﻨﻪ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺒﻌﺪﻫﺎ
ﻋﻦ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﺍﻥ ﻟﺘﻤﺮﺭ ﺍﻟﺸﺎﺍﺣﻨﻪ
ﺑﺴﻼﺍﺍﺍﻡ
ﺿﻠﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﻌﻠﻘﻪ ﺑﺎﻟﻔﺮﺍﺍﻍ ﻭﺍﻟﺼﻤﺖ
ﻳﺪﺍﻫﻤﻬﺎﺍ ﻟﻜﻨﻪ ﺍﻧﺘﺸﻠﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺻﺪﻣﺘﻬﺎ
ﻫﺬﻩ ﺑﺼﺮﺍﺍﺧﻪ ﻭﺑﻐﻀﺒﻪ :ﺃﻧﺘﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ
ﺍﻧﺠﻨﻴﺘﻲ ﻛﻴﻒ ﺗﻘﻄﻌﻴﻦ ﺍﻟﺸﺎﺍﺍﺭﻉ ﺑﺪﻭﻭﻥ
ﻣﺎﺗﻨﺎﻇﺮﻳﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻮﻭﻭﻟﻚ
ﻧﺎﻇﺮ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﺑﺸﻤﺌﺰﺍﺯ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺒﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎﺍ
ﻭﻣﺴﻚ ﺷﻴﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﺮﻣﻴﻪ ﻉ ﺍﻷﺭﺽ
ﻭﻣﺪﻫﺎﺍ ﻟﻬﺎﺍ
ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻭﻝ ﺑﺄﻣﺮ: ﻟﺒﺴﻴﻬﺎﺍﺍﺍ ﻭﺗﺤﻤﻠﻲ
ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺗﻐﻄﻴﻦ ﺷﻌﺮﺭﺭﻙ
ﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻩ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ
ﺑﻜﺮﻩ : ﺍﻟﻤﻮﻭﻭﺕ ﺃﺭﺣﻢ ﻣﻦ ﺃﻧﻲ ﺃﻛﻮﻭﻭﻥ
ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻙ ) ﺗﻘﺼﺪ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ( ﻭﻗﻠﺖ
ﻟﻚ ﻗﺒﻞ ﺃﻧﺖ ﻣﺎﺗﺂﻣﺮﺭﻧﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﺳﻮﻭﻱ
ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻌﺠﺒﻨﻲ
ﻧﺎﺩﺭ: ﺃﻣﺸﻲ ﺭﻛﺒﻲ ﺍﻟﺴﺎﺍﺍﻳﻖ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﻚ
ﺃﻟﺤﻴﻴﻦ
ﺇﻟﻴﻦ ﻣﺴﻜﺖ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺩ :ﻣﺎﺍﺍﺍﺃﺑﻲ
ﺃﺭﺭﻭﻭﺡ ﻣﻌﺎﺍﻙ
ﺳﺤﺐ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺭﻣﺎﺍﺍﻩ
ﺑﻮﻭﻭﺳﻂ ﺍﻟﺸﺎﺍﺭﻉ ﻟﻴﻨﻜﺴﺮ ﺇﻟﻰ ﻗﻄﻌﻪ
ﻗﻄﻌﻪ
ﻧﺎﺩﺭ :ﺃﻣﺸﻲ ﻭﻻﺗﺤﺪﻳﻨﻲ ﺃﺳﻮﻭﻭﻭﻱ ﺷﻲ
ﻣﺎﻳﻌﺠﺒﻚ
ﺇﻟﻴﻦ ﻋﻀﺖ ﺷﻔﺘﻬﺎﺍ ﺍﻟﺴﻔﻠﻴﻪ ﺑﻘﻬﻬﺮ ﻭﻫﻲ
ﺗﺼﺮﺭﺥ ﻓﻴﻪ : ﺃﻧﺖ ﺷﺴﻮﻭﻭﻳﺖ ﻛﻴﻒ
ﺗﻜﺴﺴﺮ ﺟﻮﺍﻟﻲ ﻛﺬﺍ
ﻧﺎﺩﺭ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﺗﻬﺪﻳﺪ : ﻋﺸﺎﺍﺍﻥ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻣﻨﻮﻭ
ﻧﺎﺩﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺎﻃﻪ ﺭﺍﺳﻚ ﺑﺮﺍﺍﺍﺳﻪ
ﺇﻟﻴﻦ : ﺃﻧﺖ ﻟﻴﻴﻪ ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﻣﻌﻲ ﻛﺬﺍ ؟؟
ﻧﺎﺩﺭ ﻧﺰﻝ ﻟﻤﺴﺘﻮﻭﺍﻫﺎﺍ ﻭﻫﻤﺲ ﺑﺄﺫﻧﻬﺎﺍ
ﺑﺴﺨﺮﺭﻳﻪ :ﻋﺸﺎﺍﺍﺍﻥ ﺗﺤﻄﻴﻦ ﻋﻘﻠﻚ ﺑﺮﺍﺳﻚ
ﻭﺗﻐﻴﺮﻳﻦ ﻫﺎﻟﻤﻬﺰﺯﻟﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺴﻮﻳﺘﻬﺎﺍ
ﺑﻌﻤﺮﺭﻙ
ﺇﻟﻴﻦ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺷﻌﻮﻭﺭ ﺭﻓﻌﺖ ﻳﺪﻫﺎﺍ ﻭﺟﺖ
ﺑﺘﻌﻄﻴﻪ ﻛﻒ ﺗﺴﻜﺘﻪ ﻓﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﻳﺪﻩ
ﺳﺒﻘﺘﻬﺎﺍ ﻭﺑﺬﻛﺎﺋﻪ ﺣﻤﻠﻬﺎﺍ ﺑﻴﺪﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﻦ
ﺧﺼﺮﺭﻫﺎ ﻭﺭﻛﺒﻬﺎﺍ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺍﺍﺭﻩ ﻓﻲ ﻭﺳﻂ
ﻏﻀﺒﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺎﺍﻭﻝ ﺗﻔﻠﺖ ﻣﻨﻪ
ﻟﻜﻦ ﻧﺎﺩﺭ ﻛﺎﻥ ﻗﺎﺩﺭ ﻳﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺑﺨﺨﺨﻔﻪ
———————————-
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺠﻮ ﻋﻠﻴﻞ ..
ﻭﻧﺴﻴﻢ ﺑﺎﺭﺩ ..
ﻳﺮﻳﺢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ..
ﻭ ﻳﺠﺒﺮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻡ ..
ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﺍﻟﻮﺍﻗﻔﻪ ﺑﺠﺎﻧﺒﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ :ﻟﻮ ﺃﺩﺭﻱ ﺃﻧﻚ ﺭﺍﺡ ﺗﺒﺘﺴﻤﻴﻦ ﻛﺎﻥ
ﺟﺒﺘﻚ ﻫﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﺍﻥ
ﺟﻠﺴﺖ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻟﻠﺘﻲ ﻳﻐﻄﻴﻬﺎﺍ
ﺑﺴﺎﺍﻁ ﺃﺧﻀﺮ ﻳﺒﻬﺮﺭ ﺍﻟﻨﺎﻇﺮ ﻭﺍﻟﺰﻫﻬﻮﺭ
ﺑﺄﻟﻮﻭﺍﻧﻬﺎﺍ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﻪ ﺗﻤﻠﺊ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﺍﻥ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻧﺎﻇﺮﺕ ﺍﻟﺴﻼﻟﻢ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻮﻭﺟﺪ ﻓﻲ
ﺍﺣﺪ ﺍﻟﺰﻭﻭﺍﻳﺎ ﻟﺘﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺒﺢ ﻛﺒﻴﺮﺭﺭ
ﻭﺃﺑﺘﺴﻤﻤﺖ ﺑﺪﻫﺸﻪ
ﻭﻗﻔﺖ .. ﺑﻘﻮﺍﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻤﺸﻮﻕ ..
.
ﺃﻱ ﺟﺎﺫﺑﻴﺔ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﺳﻤﻬﺎ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ
ﺍﻟﺸﺎﺑﺔ ..
ﺃﻫﻲ ﺍﻟﻌﻴﻨﺎﻥ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻭﺍﻥ
ﺍﻟﻜﺤﻴﻠﺘﺎﻥ ؟؟ ..
ﺃﻡ ﺍﻟﺮﻣﻮﺵ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ ﺍﻟﻄﻮﻳﻠﺔ ؟؟ ..
ﺃﻡ ﺍﻷﻧﻒ ﺍﻷﻧﻴﻖ ؟؟ ..
ﺃﻡ ﻫﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻐﻤﺎﺯﺗﺎﻥ ﺍﻟﺸﻘﻴﺘﺎﻥ ﺍﻟﻠﺘﺎﻥ
ﺗﻈﻬﺮﺍﻥ ﻋﻨﺪ ﺃﺩﻧﻰ ﺣﺮﻛﺔ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻴﻬﺎ ..
ﺷﻔﺘﻴﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺿﺠﺘﻴﻦ ..
ﺍﻟﻤﺰﺩﺍﻧﺘﻴﻦ ﺑﻠﻤﻌﺔ ﺍﻟﻮﺭﺩ ..
ﺟﻠﺴﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ..
ﻭ ﺃﺧﺬﺕ ﺗﺘﺄﻣﻞ ﺍﻷﺟﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻬﺎ ..
ﺭﻓﻌﺖ ﺑﺼﺮﻫﺎ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ .. ﻛﺎﻧﺖ
ﻣﻠﺒﺪﺓ ﺑﻐﻴﻮﻡ ﻛﺜﻴﻔﺔ ..
.
ﻫﺒﺖ ﻧﺴﻤﺎﺕ ﺑﺎﺭﺩﺓ ..
ﺣﺮﻛﺖ ﺧﺼﻼﺕ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺍﻟﻜﺴﺘﻨﺎﺋﻲ ..
ﺭﻓﻌﺖ ﻛﻔﻬﺎ ﺍﻟﺮﻗﻴﻖ ..
ﻭ ﻭﺿﻌﺖ ﺟﺰﺀً ﻣﻦ ﺧﻴﻮﻁ ﺍﻟﻜﺴﺘﻨﺎﺀ ﺧﻠﻒ
ﺃﺫﻧﻬﺎ ..
ﺃﺗﺎﻫﺎﺍ ﺻﻮﺕ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﺍﻟﻀﺎﺍﺣﻚ: ﺩﺍﺍﺍﺍﻡ
ﻋﺠﺒﺘﻚ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻫﺎﻟﻜﺜﺮﺭ ﻛﻞ ﻳﻮﻭﻡ ﺭﺍﺡ
ﺍﻧﺰﻟﻚ ﻟﻬﺎﺍ ﺑﺲ ﺗﻮﻋﺪﻳﻨﻲ ﻣﺎﺗﺒﻜﻴﻴﻦ
ﻭﻋﺪ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﻫﻲ
ﺗﻨﻄﻖ: ﻣﺎﺃﻗﺪﺭ ﺃﺭﺗﺎﺍﺍﺡ ﻳﺎﺧﻠﻮﺩ ﺍﻻ ﻟﻤﺎ
ﺃﻋﺮﻑ ﺃﺧﺘﻲ ﻭﻭﻳﻦ ﻭﻟﻠﻴﻪ ﺃﺧﺘﻔﺖ ﺑﻴﻮﻭﻡ
ﻣﻠﻜﺘﻬﺎﺍ
ﺧﻠﻮﻭﺩ: ﺭﺍﺍﺡ ﺗﺮﺗﺎﺍﺣﻴﻦ ﻭﺑﻴﺘﻄﻤﻦ ﻗﻠﺒﻚ
ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻻﺗﺸﻐﻠﻴﻦ ﺑﺎﻟﻚ ﺃﻥ ﺷﺎﺀ
ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻧﻬﺎ ﺑﺨﻴﺮ …ﺍﻣﻤﻢ ﻃﻴﺐ ﺃﻧﺘﻲ
ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎﺍ ﺳﺄﻟﺘﻴﻬﻢ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ
ﻣﻮﻭﺟﻮﺩﻩ ﺃﻭ ﻻ
ﻭﻋﺪ :ﺃﺑﻮﻭﻭﻱ ﺭﻓﺾ ﺃﺩﻕ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻳﻘﻮﻭﻝ
ﻻﺗﻔﻀﺤﻨﺎ ﻭﺑﺎﻻﺻﻞ ﻭﺋﺎﺍﻡ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﺎﺍ ﻏﻴﺮ
ﺻﺪﻳﻘﻪ ﻭﻭﺣﺪﻩ
ﺧﻠﻮﻭﻭﺩ :ﻃﻴﺐ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺭﻗﻤﻬﺎﺍ
ﻭﻋﺪ :ﺍﻳﻪ ﺃﻋﺮﻓﻪ
ﺳﺤﺒﺖ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻬﺎﺍ ﻭﻣﺪﺗﻪ ﻟﻬﺎﺍ
ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻝ: ﻣﺴﻜﻲ ﺩﻗﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻟﻮ
ﺳﺄﻟﺘﻚ ﻋﻨﻬﺎﺍ ﺻﺮﺭﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ
ﻭﺳﺄﻟﻴﻬﺎ ﺑﺄﺳﻠﻮﻭﺏ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﻮ ﺗﺒﻜﻴﻦ
ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻜﻮﻭﻥ ﺻﺞ ﻋﻨﺪﻫﺎ
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﺑﻴﺪﻳﻦ
ﺗﺮﺗﺠﻒ ﻭﺿﻐﻄﺖ ﺍﻻﺭﻗﺎﺍﻡ ﺑﺘﺮﺩﺩ
ﺭﻥ ﻭﺭﻥ ﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﺩﻭﻭﻥ ﺃﺟﺎﺑﻪ
ﻧﻄﻘﺖ ﺑﺨﻴﺒﺔ ﺃﻣﻞ :ﻣﺎﺗﺸﻴﻠﻪ
ﺧﻠﻮﺩ :ﺣﺎﻭﻭﻟﻲ ﻣﺮﺭﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻭﺛﺎﻟﺜﻪ ﻳﻤﻜﻦ
ﺗﺸﻴﻠﻠﻪ
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺩﻗﺖ ﺑﻌﺪ …..
ﺧﻤﺲ ﻣﺤﺎﻭﻻﺕ ﻭﺻﻠﻬﻢ ﺻﻮﺕ ﻣﺮﻳﻢ
ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ: ﺍﻟﻮﻭ
ﻭﻋﺪ ﺑﻠﻬﻔﻪ: ﻣﺮﺭﻳﻢ
ﻣﺮﻳﻢ : ﺍﻳﻮﻭﻩ ﻣﻨﻮﻭ ﻣﻌﻲ ؟؟
ﻭﻋﺪ :ﺃﻧﺎ ﻭﻋﺪ ﺃﺧﺖ ﻭﺋﺎﺍﻡ ﻋﺮﻓﺘﻴﻨﻲ؟
ﻣﺮﻳﻢ : ﻫﻼ ﻭﻋﺪ ﻫﺎﺍ ﻛﻴﻔﻚ ﺣﺒﻴﺘﻲ
ﺷﺨﺒﺎﺍﺭﻙ؟؟
ﻭﻋﺪ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﺑﺨﻴﺮﺭ ﺍﻧﺘﻲ
ﺷﻠﻮﻭﻧﻚ؟
ﻣﺮﻳﻢ :ﺗﻤﺎﺍﺍﻣﻮﻭ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻋﺪ :ﻣﺮﻳﻢ ﺣﺒﻴﺖ ﺃﺳﺎﻟﻚ ﻣﺎﺍﺷﻔﺘﻲ ﻭﺋﺎﺍﻡ
ﺃﺧﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻭﻡ
ﻣﺮﻳﻢ ﺳﻜﺘﺖ ﺷﻮﻭﻱ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺳﺄﻟﺖ : ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ ﻻ ﻣﺎﺟﺘﻨﻲ ﻟﻴﻴﻪ ﺍﻫﻲ
ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺘﺰﻭﺭﻧﻲ ؟؟
ﻭﻋﺪ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ :ﻣﺪﺭﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻫﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻣﺎﺧﺒﺮﺗﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ
ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺬﺍ ﻗﻤﺖ ﺍﺣﺎﺗﻴﻬﺎﺍ
ﻣﺮﻳﻢ :ﺗﻄﻤﻨﻲ ﺃﻛﻴﺪ ﺭﺍﺣﺖ ﻣﺸﻮﺍﺭ
ﻭﺑﺘﺮﺭﺟﻊ ﻗﺮﻳﺐ
ﻭﻋﺪ :ﻃﻴﺐ ﻣﺸﻜﻮﻭﺭﻩ ﻭﺳﻮﻭﺭﻱ ﻉ
ﺃﺯﻋﺎﺟﻚ ﺑﺲ ﻟﻮ ﺷﻔﺘﻴﻬﺎ ﻳﺎﻟﻴﺖ ﺗﺪﻗﻴﻦ
ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ
ﻣﺮﻳﻢ :ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻭﻧﻲ
ﻗﻔﻠﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﺎﺍ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﺔ ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ
ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎﺍ ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﺃﻧﻬﺎﺍﺍﺭﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﻌﺪ
ﻣﺎﺿﻤﺘﻬﺎﺍ ﺧﻠﻮﻭﺩ
ﺧﻠﻮﺩ: ﺣﻨﺎ ﻣﻮ ﺍﺗﻔﻘﻨﺎﺍ ﺍﻧﻚ ﻣﺎﺗﺒﻜﻜﻴﻦ
ﻭﻋﺪ: ﻫﺬﻱ ﺃﺧﺘﻲ ﻳﺎﺍﺧﻠﻮﻭﺩ ﻣﺪﺭﻱ
ﺷﺼﺎﺍﺭ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﻭﻻ ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ ﻣﺴﺘﺘﺤﻴﻞ
ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﻛﺬﺍ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻻﺗﺨﺒﺮﻧﻲ
ﺃﺗﺎﻫﻢ ﺻﻮﻭﺕ ﺯﻳﺎﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻝ
ﺑﺴﺨﺮﺭﻳﻪ : ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺣﺘﻰ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﻣﺎﺳﻠﻤﺖ
ﻣﻦ ﺗﻤﺜﻴﻠﻴﺘﻚ ﻫﺬﻱ ﺗﺒﻴﻦ ﺗﻘﻨﻌﻴﻨﺎ ﺃﻧﻚ
ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺍﺣﺖ ….ﻧﺎﻇﺮﻫﺎ ﺑﺤﻘﺪ
ﻭﻫﻮ ﻳﻜﻤﻞ : ﺃﺑﻲ ﺃﻓﻬﻢ ﺃﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺷﻨﻮﻭﻭ
ﻣﺨﻠﻮﻭﻭﻗﻪ ؟؟؟
ﻭﻋﺪ ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻻﺗﻨﻄﻖ ﺑﺸﻲ ﺑﺲ
ﺧﻠﻮﺩ ﺍﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺩﺕ :ﺯﻳﺎﺍﺩ ﺗﻜﻔﻰ ﺧﻒ
ﻉ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺗﺮﻯ ﺃﻫﻲ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺫﻧﺐ ﺑﺎﻟﻠﻲ
ﺻﺎﺭ
ﻭﻋﺪ: ﺧﻠﻮﺩ ﺧﺬﻳﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﺍﺑﻲ ﺍﺭﺟﻊ
ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻭﻣﺸﺖ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﻭﻫﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻟﻜﻨﻪ ﻭﻗﻔﻬﻢ
ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻭﻝ:ﻟﺤﺤﺤﻈﻪ …. ﻭﻭﺟﻬﻪ
ﻛﻼﻣﻪ ﻟﺨﻠﻮﻭﺩ : ﺍﺑﻲ ﺃﻛﻠﻤﻬﺎﺍ ﺧﻠﻴﻨﺎ
ﺑﺮﻭﺣﻨﺎ
ﺧﻠﻮﻭﺩ: ﺑﺲ …..
ﻗﺎﻃﻌﻬﺎﺍ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ :ﻣﻮ ﺯﻭﻭﻭﺟﺘﻲ ﺃﺑﻲ
ﺃﻛﻠﻤﻬﺎﺍﺍﺍ ﻭﻻ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺎﻧﻊ ﺍﻧﺴﻪ ﺧﻠﻮﻭﺩ
ﺍﺭﺗﻌﺶ ﺟﺴﻤﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﻣﺴﻤﻰ
)ﺯﻭﻭﺟﺘﻲ (ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﺑﺄﻟﻢ ﻭﺧﻠﻮﻭﺩ
ﺗﺘﺮﻙ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ
ﻭﺷﻬﻘﺖ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻭﻓﻪ ﻳﺠﺮ
ﻳﺪﻫﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﻨﺰﻋﻬﺎﺍﺍ
ﻟﻴﺄﺧﺬﻫﺎﺍ ﻟﻨﻬﺎﺍﻳﺔ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﻗﻪ
ﻭﺑﺄﺣﺪﻯ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺰﻭﺍﺍﻳﺎ ﺭﻣﺎﺍﻫﺎ ﻉ ﺍﻟﺠﺪﺍﺭ
ﺑﺄﻗﻮﻭﻯ ﻣﺎﻳﻤﻠﻚ
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺘﻮﻭﺟﻊ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﻢ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﺃﻛﺜﺮ
ﻭﺃﻛﺜﺮ ﻭﺩﻣﻮﻭﻋﻬﺎﺍ ﺗﺴﻴﻞ ﻛﺎﻟﻨﻬﺮﺭ
ﻣﺴﻚ ﻓﻜﻬﺎﺍﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﺣﺴﺖ ﺍﻧﻪ
ﺭﺍﺍﺡ ﻳﺘﻤﺰﺯﻕ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻭﻝ :ﺫﻧﺐ ﺃﺧﺘﺘﺘﻚ
ﻣﺤﺪ ﺭﺍﺍﺍﺡ ﻳﺘﺤﻤﻠﻠﻪ ﻏﻴﺮﺭﺭﻙ ﻭﺍﻟﻠﻲ
ﺳﻮﻭﻭﺗﻪ ﺭﺍﺍﺍﺡ ﺍﻃﻠﻌﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻭﻧﻚ
ﺃﻫﻲ ﻋﺎﺍﺍﺭﻓﻪ ﻛﺴﺮﺭﺭﺕ ﻛﻼﻡ ﻣﻨﻮﻭﻭ
ﺗﻀﻦ ﺍﻧﻲ ﻟﻌﺒﻪ ﺑﺄﻳﺪﻫﺎﺍ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﺘﻰ
ﻣﺎﺗﺒﻲ ﻭﺗﺨﺘﻔﻲ ﻣﺘﻰ ﺗﺤﺐ ﺃﻧﺘﻮﻭ ﺍﻟﻠﻲ
ﺟﺒﺮﺗﻮﻭﻧﻲ ﻉ ﻫﺬﺍﺍ ﺍﻟﺰﻭﻭﺍﺝ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎﺍ
ﻣﺎﺃﺑﻴﻪ ﺑﺴﺴﺒﺐ ﺃﺧﺘﺘﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎﺍ
ﻭﻋﻄﻴﺘﻬﺎﺍ ﻗﻠﺒﻲ
ﺗﺠﺎﺍﺍﺯﻳﻨﻲ ﺑﺎﻟﻬﺮﻭﻭﻭﺏ ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺗﺤﺴﺐ
ﺭﻭﻭﺣﻬﺎﺍﺍ ﻭﺳﻜﻮﻭﺗﻚ ﻫﺬﺍﺍﺍ ﻣﻮ ﺑﺼﺎﻟﺤﻚ
ﺗﻜﻠﻤﻴﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺍﺍﺣﺖ
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﻨﺰﺯﻉ ﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﻓﻜﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻞ
ﻣﺎﻟﻪ ﻭﻳﺰﻳﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ
ﻋﺠﺰﺯﺯﺕ ﺗﺒﻌﺪﻩ ﻋﻨﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺍﺍﺳﻬﺎﺍ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﺍﻟﺪﻣﻤﻮﻉ ﺗﺘﻔﺠﺮ
ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﺗﻤﻬﻪ ﺁﻫﺎﺍﺍﺗﻬﺎﺍ ﻟﻜﻦ
ﺑﻤﺠﺮﺭﺩ ﻻﻣﺴﺖ ﻗﻄﺮﺭﺍﺕ ﺍﻟﻨﺪﻱ ﻳﺪﻩ
ﺃﻓﻠﺘﻬﺎﺍ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ
ﻭﻭﺟﻬﻪ ﺃﺣﻤﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ
ﻧﻄﻖ ﺑﺼﺮﺭﺧﻪ ﻫﺰﺗﻬﺎﺍ ﺑﻌﻨﻒ :ﺃﻧﻘﻠﻌﻴﻴﻴﻴﻲ
ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺷﻮﻭﻭﻑ ﻭﺟﻬﻬﻚ
———————————
ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
5 :00 ﻋﺼﺮﺍً
ﺑﻌﺪﺕ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﻋﻦ ﺃﺫﻧﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺃﺛﺮ
ﺿﺮﺭﺍﺍﺥ ﺻﺒﺎﺍﺍ :ﺃﻧﺘﻴﻴﻴﻴﻲ ﻣﺘﻰ ﺗﺠﻴﻴﻴﻴﻦ
ﺃﻣﻲ ﺗﺤﺎﺍﺍﺗﻴﻚ ﻣﻮﻭ ﺩﻭﺍﻣﻚ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﺍﺍﻥ
ﻣﺨﻠﺺ
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﺑﺎﻟﺪﻛﺘﻮﻭﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻨﺎﻇﺮﻫﺎﺍ
ﺑﺴﺘﻨﻜﺎﺍﺭ ﻭﻋﻄﺘﻪ ﻇﻬﺮﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﻬﻤﺲ
ﻟﺼﺒﺎﺍ : ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ ﻛﺜﻴﺮﺭ ﻭﻟﺴﻬﻪ
ﻣﺨﻠﺼﻪ ﺧﻼﺹ ﺷﻮﻭﻱ ﻭﺭﺍﺍﺟﻌﻪ ﻃﻤﻨﻲ
ﺃﻣﻲ
ﻗﻔﻠﺖ ﺟﻬﺎﺍﺯﻫﺎﺍ ﻭﺟﻤﻌﺖ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ
ﺍﻟﻤﺘﻨﺎﺍﺛﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﻭﺭ
ﺑﺪﺭ ﺗﺠﻤﻌﻬﻢ ﻭﺗﺮﺗﺒﻬﻢ
ﻭﻧﻄﻘﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ
ﻣﺎﺗﻨﺎﻇﺮﻩ : ﺍﻟﺪﻭﺍﺍﻡ ﺧﻠﺺ ﺑﺎﺍﻗﻲ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺍﺕ
ﺑﺮﺗﺒﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﻴﺖ
ﺩ / ﺑﺪﺭ:ﺑﻜﺮﺭﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺮﺭﻳﻀﻪ ﺭﺍﺡ
ﺗﺴﻮﻭﻱ ﻋﻤﻠﻴﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﺃﺳﺒﻮﻭﻉ ﻭﺛﻼﺙ
ﺍﻳﺎﺍﻡ ﺍﺑﻴﻚ ﺗﻘﺎﺑﻠﻴﻨﻬﺎﺍ ﻭﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﻣﻌﻠﻮﻭﻣﺎﺕ
ﻋﻨﻬﺎﺍ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺍﻭ ﺍﻱ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﺟﺎﻧﺒﻴﻪ
ﺗﻌﺎﻧﻲ ﻣﻨﻬﺎﺍ
ﺍﻣﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻤﻠﻔﺎﺕ ﺍﺗﺮﻛﻴﻬﻢ ﻫﻴﻨﺎﺍ ﻻﻥ
ﺍﻱ ﻓﻘﺪﺍﻥ ﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﺮﺭﺭﺿﻰ ﺑﻴﻌﺘﺒﺮ
ﻣﺴﺆﻟﻴﺘﻜﻚ ﻭﻫﺬﻱ ﺍﺳﺮﺭﺍﺭ ﻣﺜﻞ
ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ..ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﺗﻘﺪﺭﻳﻦ ﺗﺘﻔﻀﻠﻴﻦ
ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﺑﺴﺘﻐﺮﺍﺏ ﻵﻭﻝ ﻣﺮﺭﻩ ﺗﺸﻮﻭﻭﻑ
ﺩﻛﺘﻮﻭﺭ ﺣﺮﺭﻳﺺ ﻛﺜﺮﺭﻩ ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮﺭ ﺃﻧﻪ
ﻳﺠﻠﺲ ﻟﺴﺎﺍﺍﻋﺎﺕ ﺃﺿﺎﻓﻴﻪ ﻣﻌﻨﻮﻭ ﺩﻭﺍﻣﻪ
ﺧﻠﻠﺺ ﻗﻠﻴﻠﻴﻦ ﻓﻲ ﻫﺎﻟﺰﻣﻦ ﺃﻣﺜﺎﻟﻪ
ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﻟﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻭﻝ: ﻣﻀﻴﻌﻪ
ﺷﻲ ﺑﻮﻭﺟﻬﻲ ؟؟
ﺃﺷﻮﺍﻕ: ﻻ ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺖ ﺃﺳﺄﻝ ﺇﻟﻰ ﻣﺘﻰ
ﺭﺍﺡ ﺃﺩﺍﻭﻡ ﻫﻴﻨﺎﺍ
ﺑﺪﺭ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺃﻭﻟﻚ ﺑﺎﺍﺍﺩﻳﻪ
ﻣﻠﻴﺘﻲ ….. ﻉ ﺍﻟﻌﻤﻮﻭﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﻣﺮ ﺍﻟﻰ
ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻣﻮﻭ ﻣﺤﺪﺩ .. ﺻﺞ ﺁﻧﺴﻪ ﺃﺷﻮﺍﻕ ﻛﻢ
ﺻﺎﺭ ﻟﻚ ﺗﺸﺘﻐﻠﻴﻦ ﻫﻴﻨﺎﺍ؟
ﺃﺷﻮﺍﻕ 4:ﺷﻬﻮﺭ
ﺑﺪﺭ :ﻃﻴﺐ ﺃﺛﺒﺘﻲ ﻟﻚ ﺟﺪﺍﺭﺗﻚ ﺑﺎﻟﺸﻐﻞ
ﻋﺸﺎﺍﻥ ﺃﻗﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﻤﻌﺘﻪ
ﻋﻨﻚ ﺻﺢ
ﻫﻬﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻻﻳﺠﺎﺍﺏ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺗﺎﺭﺭﻛﺘﻪ
ﻭﻫﻲ ﻣﺤﺘﺎﺍﺍﺭﻩ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ
ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺭﺗﻌﺶ ﺟﺴﺪﻫﺎﺍ ﺑﻤﺠﺮﺭﺩ ﺿﺤﻜﺘﻪ
ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﺭﻥ ﺑﺄﺫﻧﻬﺎ ﺍﻟﻰ ﺍﻻﻥ
———————————-
ﻓﻲ ﻓﻴﻼ ﺃﺑﻮ ﺑﺪﺭ
ﺃﺧﺬﺕ ﺩﺵ ﺳﺎﺍﺍﺧﻦ ﻳﺮﻭﻭﻭﻗﻬﺎﺍ ﻋﺸﺎﻥ
ﺗﻨﺴﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺍﺭ ﺑﻌﺪ ﻣﺤﺎﺍﻭﻻﺗﻬﺎﺍ ﻓﻲ
ﺍﻧﻬﺎﺍ ﺗﻨﺎﺍﻡ ﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﺭ ﻓﺎﻳﺪﻩ
ﻻﺯﺍﻟﺖ ﺗﺬﻛﺮﺭ ﺣﺪﺓ ﻋﻴﻮﻭﻧﻪ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻪ
ﺍﻟﻨﺎﺍﺭﻳﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﺴﺴﻬﺎﺍ ﺑﺄﻧﻬﺎﺍ ﻣﺠﺮﺩ
ﺣﺸﺮﺭﻩ ﺧﺒﻴﺜﻪ ﺗﻠﻮﻭﻭﺙ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻬﺎﺍ
ﺯﺍﺩ ﻗﻬﺮﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺭﺵ ﻗﻄﺮﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﺍﺀ
ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻟﺘﻨﺴﺎﺍﻩ ﻛﻠﻴﺎً ﻭﻟﻜﻨﻪ ﻛﺎﻥ
ﻳﻈﻬﺮﺭ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﺭﻩ ﺑﺼﻮﻭﺭﻩ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ
ﺗﻘﺘﻠﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻤﻴﻢ
ﺿﺮﺑﺖ ﺯﺟﺎﺍﺍﺍﺍﺝ ﺍﻟﻤﺮﻳﺎﺍﺍ ﺑﻜﻔﻬﺎﺍﺍ
ﻟﺘﺘﺴﺎﺍﻗﻂ ﻗﻄﺮﺍﺕ ﺍﻟﺪﻡ ﻉ ﺍﻻﺭﺽ
ﺻﺮﺭﺭﺧﺖ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ :ﺃﻛﺮﺭﺭﻫﻬﻜﻜﻚ
ﻭﺃﻛﺮﺭﻫﻪ ﻭﺟﻮﻭﻭﻭﺩﻙ ﻓﻲ ﻫﺎﻟﺪﻧﻴﻴﺎﺍ
—————————–
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﺭﻭﺭ ﺃﺳﺒﻮﻭﻉ ﻭﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﻓﺮﺭﺡ
ﻭﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﻓﻀﺖ ﺭﻓﺾ
ﻗﺎﺍﻃﻊ ﺍﻧﻬﺎﺍ ﺗﻠﺒﺲ ﺍﻟﻔﺴﺘﺎﺍﻥ ﺍﻻﺑﻴﺾ ﺍﻭ
ﺍﻥ ﺍﻟﺤﻔﻠﻪ ﺗﻜﻮﻭﻥ ﺑﺎﺣﺪﻯ ﺍﻟﻘﺎﻋﺎﺕ
ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺬﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺘﺮﺗﻴﺒﺎﺕ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻧﻮﻋﺎً
ﻣﺎﺍ ﻭﺍﻟﺤﻔﻠﻪ ﺭﺍﺍﺡ ﻳﺴﻮﻧﻬﺎﺍ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﺍﻟﻲ
ﻛﺎﺍﺍﻧﺖ ﺑﺤﻠﻠﻪ ﺭﺍﺍﺍﺋﻌﻪ ﺑﻄﺎﻭﻻﺕ ﺗﻐﻄﻴﻬﺎﺍ
ﺑﺴﺎﺍﻁ ﺃﺣﻤﺮﺭ ﻗﺎﺗﻢ ﻭﺍﻟﻮﺭﺭﺩ ﻣﺘﻨﺎﺍﺛﺮﺭ
ﺑﺄﺭﺟﺎﺋﻬﺎﺍ ﻭﻣﺰﺯﺯﻳﻦ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﺭﺍﺋﻌﻬﻪ ….
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﺑﺎﻟﻤﺮﻳﺎﺍﺍ ﺑﻔﺴﺘﺎﺍﺍﻥ
ﺍﺣﻤﻤﺮ ﻃﻮﻭﻭﻳﻞ ﻣﻤﺴﻮﻙ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺨﺼﺮ
ﺑﺤﺰﺍﺍﻡ ﺃﺳﻮﻭﺩ ﻳﺘﻮﻭﺳﻄﻪ ﺑﺮﻭﻭﺵ ﻻﻣﻊ
ﻭﺷﻌﺮﻫﺎﺍﺍ ﺍﻟﻜﺴﺘﻨﺎﺍﺋﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺴﻮﻳﺘﻪ
ﻛﻴﺮﻟﻲ
ﻭﻣﻴﻚ ﺁﺏ ﻧﺎﺍﺍﻋﻢ ﻳﺒﺮﺯﻩ ﺍﻟﻜﺤﻞ ﺍﻻﺳﻮﻭﻭﺩ
ﻭﺭﻭﺝ ﺃﺣﻤﺮﺭ ﺟﺮﻳﺊ
ﻛﺎﻧﺖ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎﺍ ﺧﺎﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺃﻱ ﺗﻌﺒﻴﺮﺭ
ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺣﺰﺯﻥ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ
ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺘﺸﺠﻴﻊ :ﻣﺎﺍﺍﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻴﻴﻚ
ﺗﻬﺒﻠﻴﻴﻴﻦ ﺷﻨﺎﺍﻭﻳﻪ ﺗﺴﻮﻭﻳﻦ ﺑﺄﺧﻮﻱ
ﺍﻟﻴﻮﻭﻡ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮﻭ ﺷﺎﻓﻚ ﻣﺎﺍﺭﺍﺡ ﻳﻌﺘﻘﻚ
ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺭﻭﺍﺍﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﺖ
ﺑﺤﻤﺎﺍﺍﺱ :ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻭ ﻣﺎﺍﺍﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺗﻬﺒﻠﻠﻠﻠﻠﻴﻦ
ﺍﻏﺘﺼﺒﺖ ﻭﻋﺪ ﺃﺑﺘﺴﺎﺍﻣﻪ
ﺧﻠﻮﻭﺩ : ﺃﻋﺮﺭﻓﻚ ﻫﺬﻱ ﺭﻭﺍﻥ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﺘﺘﻲ
ﻭﺃﻗﺮﺏ ﻭﻭﻭﺣﺪﻩ ﻟﻲ
ﻭﻋﺪ :ﺗﺸﺮﺭﺭﻓﻨﺎﺍ
ﺭﻭﺍﻥ ﺗﺒﻮﻭﺳﻬﺎﺍ: ﺍﻧﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻲ ﺍﻟﺸﺮﺭﺭﻑ
ﻭﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﺭﻭﻙ …. ﻭﻧﻄﻘﺖ ﺑﺴﺘﻬﺒﺎﻝ
ﻭﻋﻘﺒﺎﻟﻠﻲ ﻗﻮﻭﻟﻮﻭﺍ ﺁﻣﻴﻴﻴﻦ
ﺿﺤﻜﻮﻭﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺧﻠﻮﻭﺩ ﺗﻌﻠﻖ
ﻭﺭﺍﻫﺎﺍ :ﺍﻧﺰﻭﻭﺟﻚ ﺯﻫﻴﺮﺭ ﺗﺮﺍﺍﻩ ﻃﺎﻟﺐ
ﻋﺮﺭﻭﺱ ﻫﺎﻟﻴﻮﻭﻣﻴﻦ)ﺯﻫﻴﺮﺭ ﻳﻜﻮﻥ
ﺳﻮﺍﻗﻬﻢ(
ﺿﺮﺑﺘﻬﺎﺍ ﺭﻭﺍﺍﻥ :ﺯﻫﻴﺮﺭﺭ ﺑﻌﻴﻨﻜﻚ ﻳﺎﻟﻠﻲ
ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻴﻦ ﻣﺎﻟﻘﻴﺘﻲ ﻏﻴﺮﺭ ﺳﻮﺍﻗﻜﻢ
ﺍﻟﻤﻠﻠﻴﻖ
ﻭﻋﺪ :ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺧﻠﻮﻭﺩ :ﻳﺎﺣﺒﻴﺘﻲ ﺭﻭﻭﻭﺭ ﻛﺎﻥ ﺟﻴﺘﻲ ﻣﻦ
ﺯﻣﺎﺍﺍﻥ ﻃﻮﻭﻝ ﺍﻟﻴﻮﻭﻡ ﻣﻜﺸﺮﺭﺭﻩ ﺯﻳﻦ
ﺍﻟﻠﻲ ﺿﺤﻜﺘﻴﻬﺎﺍ
ﺭﻭﺍﻥ: ﺍﺣﻢ ﺍﺣﻢ ﺍﻛﻴﺪ ﺗﻜﺸﺮﺭ ﻣﻦ ﻣﻘﺎﺑﻞ
ﻭﺟﻬﻚ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﺭﻣﺘﻬﺎﺍ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﺑﺎﻟﻤﺨﺪﻩ ﻗﺒﻞ ﺗﻬﺮﺭﺏ ﺑﺮﻯ
ﺍﻟﻐﺮﺭﻓﻪ
ﺧﻠﻮﻭﺩ: ﻳﻼ ﻭﻋﺪ ﺧﻠﻴﻨﺎﺍ ﻧﻨﺰﻝ ﺗﺮﻯ
ﻟﻀﻴﻮﻭﻑ ﻳﻨﺘﻈﺮﻭﻧﻚ
ﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻴﺪﻫﺎﺍ ﻭﻧﺰﻟﻮﻭﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺑﻌﺪ
ﻣﺎﺩﻗﺖ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﺑﺎﻟﺨﺪﻣﻢ ﻳﻄﻔﻮﻭﻥ
ﺍﻻﻧﻮﻭﺍﺭ ﻭﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﺯﻓﺔ ) ﺍﺗﺴﺎﺋﻞ ﻛﻴﻒ
ﻃﻠﺘﻬﺎﺍ ﺗﻜﻮﻭﻥ؟ (
ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺒﻬﺮﺭﺭﻩ ﺣﺪ ﺍﻟﻨﺨﺎﺍﺍﻉ ﻓﻜﻞ ﻣﻦ
ﺭﺍﺀﻫﺎﺍ ﺗﻌﻠﻘﺖ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺑﻬﺎﺍﺍ
ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻬﺎﺍ ﺗﻐﺘﺼﺐ ﺗﻠﻚ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﺍﺍﻣﻪ ﻭﻫﻲ
ﺗﻤﺴﻚ ﺑﻄﺮﺭﻑ ﻓﺴﺘﻨﺎﻧﻬﺎ ﺍﻻﺣﻤﺮ
ﺍﻟﻄﻮﻭﻳﻞ ﻟﻜﻦ ﻧﻌﻮﻭﻣﺘﻬﺎﺍ ﺗﻜﻔﻴﻴﻴﻴﻴﻲ
ﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻴﺪﻫﺎﺍ ﺃﻡ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻤﻲ
ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻭﻓﺨﻮﻭﻭﺭﻩ ﺑﺄﻥ ﻭﻟﺪﻫﺎﺍ
ﺗﺰﻭﻭﺝ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺮﻓﻊ
ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺍﺍﺱ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻣﻮ ﻫﺎﺍﻣﻬﺎﺍ
ﻃﻴﺐ ﺍﺧﻼﻗﻬﺎﺍ
ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﺍﻟﺠﻤﺎﻟﻞ ﻭﺑﺴﺲ ﻓﻲ ﻧﻈﺮﺭﺭﻫﺎﺍ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻐﺮﺭﻭﺭ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻭﻑ ﺃﻧﻈﺎﺭ
ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﻛﻠﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﻭﺟﺔ ﻭﻟﺪﻫﺎﺍ
ﻭﺑﺪﺕ ﺗﻌﺮﺭﻓﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎﺍ
ﻭﺟﻴﺮﺍﻧﻬﺎﺍ ﻭﺍﻟﻌﺎﺍﺋﻠﻪ
ﻛﺎﻥ ﺷﻌﻮﻭﺭ ﻭﻋﺪ ﻣﺘﺤﺠﺮ ﻓﻬﻲ ﻟﻢ
ﺗﺸﻌﺮﺭﺭ ﻳﻮﻣﺎً ﺑﺄﻥ ﺯﻭﺍﺍﺟﻬﺎﺍ ﺳﻴﺤﺪﺙ
ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﺼﻮﺭﺭﻩ ﻭﺍﻧﻬﺎﺍ ﺳﻮﻭﻑ ﺗﻜﻮﻭﻥ
ﺯﻭﺟﻪ ﻟﺸﺨﺺ ﻗﻠﺒﻪ ﻷﺧﺘﻬﺎﺍ
ﻭﺃﻱ ﺃﻧﺴﺎﺍﺍﻧﻪ ﻗﺎﺳﻴﻪ ﻛﺄﻣﻬﺎﺍ ﺍﻟﺘﻲ
ﺗﺮﺭﻓﺾ ﺣﻀﻮﺭ ﺯﻭﺍﺍﺝ ﺃﺑﻨﺘﻬﺎﺍ ﻭﺍﻥ ﺗﻠﻘﻲ
ﺑﻜﻠﻤﺔ ﻣﺒﺮﺭﻭﻙ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ
ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺴﺨﺮﺭﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ
ﻫﺎﻟﺠﻤﻬﻮﻭﻭﺭ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺎﻓﻲ ﻭﻻ ﺷﺨﺺ
ﻛﺎﻥ ﻣﻦ ﻃﺮﻓﻬﺎﺍ
ﻟﻤﺎ ﺣﺴﺖ ﺍﻥ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺭﺍﺍﺡ ﺗﻨﺰﺯﻝ
ﻭﻳﺘﺒﻌﻬﺎﺍﺍ ﺳﻴﻠﻞ ﺩﻣﻮﻭﻉ ﻫﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ
ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ ﻭﻫﻲ ﺗﺬﻛﺮ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ ﺣﺒﻴﺒﺘﻬﺎﺍﺍ
ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ ﺍﻟﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﻤﻨﻰ ﻭﺟﻮﺩﻫﺎﺍ
ﻟﻢ ﺗﻌﺪ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﺘﺤﻤﻞ ﻓﻜﻞ ﺷﻴﻲ
ﺍﻧﺘﻬﻰ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺍﺻﺘﺪﻣﺖ ﺑﻮﻭﻭﺣﺪﻩ ﻧﺎﻇﺮﺗﻬﺎﺍ
ﺑﻌﻴﻮﻭﻥ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﺎﻛﻠﻔﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ
ﺗﻌﺘﺬﺭ
ﻣﺎﻫﻤﻬﺎﺍ ﺃﻣﺮﻫﺎ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻟﻔﺖ ﺑﺒﺼﺮﻫﺎﺍ
ﻳﻤﻴﻦ ﻭﺷﻤﺎﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻭﻑ ﺍﻟﻨﺎﺱ
ﺍﻟﻤﺤﺎﻭﻃﻪ ﺑﺎﻟﻤﻜﺎﺍﻥ ﻭﻻﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻬﺮﺭﻭﺏ
ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎﺍ
ﻧﻄﻘﺖ ﺍﻟﻮﺍﻗﻔﻪ ﺟﻨﺒﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ :ﺗﺒﻴﻦ ﺗﻬﺮﺑﻴﻦ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻤﻜﺎﻥ ؟؟
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﺑﺎﻻﻳﺠﺎﺏ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﻣﺠﺒﻮﻭﺭﻩ
ﻉ ﺍﻟﺮﺩ
ﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻴﺪﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ :ﻃﻴﺐ
ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻣﻌﻲ ﺍﻧﺎ ﺃﻋﺮﻑ ﻣﻜﺎﺍﻥ ﻣﺎﺭﺍﺡ
ﻳﻠﻘﻮﻭﻧﻚ ﻓﻴﻴﻪ
ﻣﺸﺖ ﻣﻌﻬﺎﺍ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻭﺗﻮﻭﺟﻬﻮﻭﺍ
ﻟﻠﻤﻤﺮ ﺿﻴﻖ ﻓﻴﻪ ﺳﻠﻢ ﻧﺎﺍﺯﻝ ﻉ ﺗﺤﺖ
ﻭﻫﻮﻭ ﻋﺒﺎﺍﺭﻩ ﻋﻦ ﻗﺒﻮﻭ
ﺩﺧﻠﻮﻭﻩ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻢ ﻳﺘﻨﻬﺪﻭﻭﺍ ﺍﻥ ﻣﺤﺪ
ﺷﺎﺍﻓﻬﻢ
ﻧﺎﻇﺮﺗﻬﺎﺍ ﻭﻋﺪ ﺑﺒﺘﺴﺎﺍﻣﻪ: ﺷﺸﻜﺮﺭﺍ ﻣﺎﺭﺍﺍﺡ
ﺍﻧﺴﻰ ﻟﻚ ﻫﺎﻟﻤﻌﺮﺭﻭﻑ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺍﻻﺧﺮﻯ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻬﺎﺍ ﺍﻟﺠﺎﻧﺒﻴﻪ
ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﻪ : ﺍﻟﻌﻔﻮﻭ ﻣﺎﻟﻪ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﺸﻜﺮﺭﻳﻨﻲ
ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺳﻮﻭﻳﺖ ﺷﻲ
ﻭﻋﺪ ﻧﺎﻇﺮﺗﻬﺎﺍ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎﺍ ﺍﻻﺳﻮﻭﺩ ﺍﻟﻜﺜﻴﻒ
ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻮﻭﺻﻞ ﻟﻴﻦ ﺃﻛﺘﺎﻓﻬﺎﺍ ﻭﻟﺒﺴﻬﺎﺍ
ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﻭﺍﻻﻗﺮﺍﻁ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻐﻄﻲ ﺍﺫﻧﻬﺎﺍ
ﻭﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﺑﺴﺘﻐﺮﺍﺏ : ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺗﻜﻮﻭﻧﻴﻦ؟؟
ﺩﺧﻠﺖ ﻳﺪﻳﻬﺎﺍ ﺑﺠﻴﻮﻭﺑﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻌﺪ
ﻧﻈﺮﻫﺎﺍ ﻋﻨﻬﺎﺍ :ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺧﻔﺘﻴﻲ ﻣﻨﻲ ؟؟
ﻭﻋﺪ : ﻉ ﺍﻟﻌﻜﺴﺲ ﺻﺎﻳﺮﺭﺭﻩ ﻛﻮﻭﻝ
ﺷﻌﺮﺭﺭﻙ ﻣﺮﺭﻩ ﺣﻠﻮﻭ ﺑﺲ ﺃﺑﻲ ﺃﻋﺮﻑ
ﻣﻨﻮﻭ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻘﺮﺑﻴﻦ ﻟﻬﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻻﻳﺠﺎﺏ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺩ: ﻫﺬﺍ
ﺑﻴﺖ ﻋﻤﻲ … ﻭﺍﺳﻤﻲ ﺇﻟﻴﻦ
ﻭﻋﺪ: ﺗﺸﺮﺭﺭﻓﻨﺎﺍﺍ ﻭﻋﺎﺍﺍﺷﺖ ﺍﻻﺳﺎﺍﻣﻲ
ﻭﺃﻧﺎ ﺃﺳﻤﻲ ﻭﻭﻋﺪ
ﺇﻟﻴﻦ:ﺗﻌﻴﺶ ﺍﻳﺎﺍﻣﻚ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻲ
ﺍﻟﺸﺮﺭﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ….
ﻭﻋﺪ :ﻣﺎﺳﺄﻟﺘﻴﻨﻲ ﻟﻴﻴﻪ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺍﺗﻢ
ﻫﻴﻨﺎﺍﻙ …..ﺍﻣﻤﻤﻢ ﻭﻟﻴﻴﻪ
ﺳﺎﻋﺪﺗﻴﻨﻲ ؟؟
ﺇﻟﻴﻦ :ﻃﺒﻌﻴﻲ ﻣﻮ ﻓﻀﻮﻭﻭﻟﻲ ﺑﺲ ﻉ
ﺍﻟﻌﻤﻮﻭﻡ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻴﻴﻪ ﺳﺎﻋﺪﺗﻚ ﻻﻧﻲ
ﻛﻨﺖ ﻣﻮﻭ ﺣﺎﺑﻪ ﺍﺟﻠﺲ ﺑﻬﺬﺍﻙ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ
ﻭﺣﺴﻴﺘﻚ ﻣﺜﻠﻠﻲ
ﻭﻋﺪ ﺗﻜﻠﻤﺖ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﺗﻌﺮﺭﻑ ﺇﻟﻴﻦ ﻣﻦ
ﺯﻣﺎﺍﺍﻥ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﻟﻴﻴﻪ ﺃﺭﺗﺎﺍﺣﺖ ﻟﻬﺎﺍ
ﻭﺣﺴﺴﺖ ﺃﻧﻬﺎﺍ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﺍﺡ
ﻳﻔﻬﻤﻬﺎﺍ
:ﻣﺪﺭﻱ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﺴﺴﻲ ﻭﺣﻴﺪﻩ ﻻﺃﻡ
ﻭﻻﺃﻫﻞ ﻳﺸﺎﺍﺭﻛﻮﻧﻲ ﻫﺎﻟﻴﻮﻭﻡ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ
ﺷﻲ ﺃﻧﺎ ﺃﻧﺠﺒﺮﺭﺕ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻟﺰﻭﺍﺍﺝ
ﺇﻟﻴﻦ : ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﻟﻠﻲ
ﺗﺸﺎﺍﺭﻛﻴﻨﻲ ﻓﻴﻪ ﺃﻧﺎ ﻭﺣﻴﻴﺪﻩ ﻣﺜﻠﻚ
ﻭﻋﺪ: ﻣﻼﻣﺤﻚ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ
ﺍﻟﻐﻤﻮﻭﻭﺽ ﻭﻟﻤﺤﺔ ﺍﻟﺤﺰﺯﻥ ﻭﺍﺍﺍﺿﺤﻪ
ﻓﻴﻚ
ﺇﻟﻴﻦ: ﻻﻭﻝ ﻣﺮﺭﻩ ﺃﺣﺪ ﻳﻜﺘﺸﻒ ﺿﻌﻔﻲ
ﻭﺣﺰﺯﻧﻲ ﺩﻭﻭﻡ ﻳﻀﻨﻮﻧﻲ ﺍﻟﻘﻮﻭﻳﻪ ﺍﻟﻠﻲ
ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺷﻲ ﻳﻬﻤﻬﺎﺍ ﻭﻛﺎﻧﻲ ﺷﺨﺺ ﺧﺎﻟﻲ
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﺍﻋﺮ
ﻭﻋﺪ :ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﻣﺎﻳﻬﻤﻬﺎﺍ ﺍﻻ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮﺭ
.
.
ﻭﺗﻤﻮﻭﺍ ﻳﺴﻮﻭﻟﻔﻮﻥ ﺳﺎﺍﻋﺔ ﻛﺎﻣﻠﻠﻪ ﻣﻦ
ﻏﻴﺮ ﻻﻳﺤﺴﻮﻭﻥ ﺑﺎﻟﻮﻭﻗﺖ ﻟﻜﻨﻬﻢ ﺣﺴﻮﻭﺍ
ﺑﺎﻟﻮﻭﻗﺖ ﺗﺄﺧﺮﺭ ﻭﺃﻥ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﺍﻟﺤﻴﻦ
ﺍﻟﻤﻔﺮﺭﻭﺽ ﻳﺪﺧﻞ ﻭﻫﻲ ﻧﺴﺴﺖ
ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ
ﻋﺸﺎﺍﻥ ﻛﺬﺍ ﻗﺎﻣﻮﻭﺍ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻭﻃﻠﻌﻮﻭﺍ
ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﺟﻤﻌﻬﻤﻢ ﺑﺪﻭﻭﻥ
ﺃﻳﺔ ﺣﻮﻭﺍﺟﺰ
ﻭﻋﺪ :ﻣﺘﻰ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﻠﺘﻘﻲ ﻣﺮﺭﺭﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﺇﻟﻴﻦ ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ:ﻣﺪﺭﻱ ﺑﺲ ﺍﻻﻛﻴﺪ ﻟﺼﺪﻓﻪ
ﺛﺎﺍﻧﻴﻪ
ﻭﻋﺪ ﺑﺎﺍﺳﺘﻬﺎﺍ : ﺃﺣﻠﻰ ﺻﺪﻓﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ
—————————
ﺟﻠﺴﺖ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺭﺳﻲ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺭ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﻂ
ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻬﺎﺍ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻭﻉ ﺗﻨﺴﺎﺍﺏ
ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎﺍ ﺑﻐﺰﺍﺭﺭﻩ
ﻭﺣﺮﺭﻗﻪ ﺗﺸﺘﻌﺘﻞ ﺑﺄﻋﻤﻤﺎﻕ ﻗﻠﺒﻬﺎﺍ
ﻭﺟﻮﻭﻓﻬﺎﺍ
ﻭﺃﻟﻢ ﻳﻤﺰﻗﻬﺎﺍ ﻭﻳﻌﺘﺼﺮ ﻗﻠﺒﻬﺎﺍ ﺑﻼ ﺭﺣﻤﻤﻪ
..ﻣﺮﺭﺕ ﻳﺪﻳﻬﺎﺍ ﺑﺒﻂﺀ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﻟﺘﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻭﻋﻬﺎﺍ ﺍﻟﺘﻲ ﻻﺗﺘﻮﻗﻒ
ﻭﺍﻛﻤﻠﺖ ﻣﺴﻴﺮﺭﻫﺎ ﻟﻴﺠﻴﺒﻬﻬﺎ ﻟﺘﺨﺮﺭﺝ ﺗﻠﻚ
ﺍﻟﻮﺭﺭﻗﺔ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺍﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺧﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺾ
ﺍﻟﺴﻄﻮﻭﺭ
ﺍﻋﺘﺼﺮﺗﻬﺎﺍ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻬﺎﺍ
ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻓﻊ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﻟﺘﻈﻬﺮﺭ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎﺍ
ﻋﻴﻨﺎﻥ ﺣﻤﺮﺍﻭﺍﻥ
ﻭ ﺷﻌﺮ ﺃﺳﻮﺩ ﻣﺸﻌﺚ ..
ﻛﺤﻞ ﺃﺳﻮﺩ
ﺃﺫﺍﺑﺘﻪ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ
ﻓﻌﻜّﺮ ﺻﻔﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﺍﻟﻔﺎﺗﻦ ..
ﺭﺑﺘﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺑﺤﻨﺎﺍﻥ : ﺑﺴﻚ ﺑﻜﻜﻜﻲ
ﺣﺮﺭﺍﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺴﻮﻭﻳﻪ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺎﻋﺎﺩ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﺃﺷﻮﻭﻓﻚ ﺑﻬﺬﻱ
ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ
ﺷﻬﻘﺘﺖ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎﺍ : ﺃﺑﻲ
ﺃﺷﻮﻭﻓﻬﺎﺍ ﻟﻮﻭ ﻣﺮﺭﻩ ﻭﺣﺪﺩﻩ ﻣﺎﺃﺑﻲ
ﺃﺧﺘﺘﻔﻲ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﺪﻧﻴﺎﺍ ﻣﻦ ﻏﻴﻴﻴﺮ
ﻻﺃﻭﺩﻋﻬﺎﺍﺍ
ﺻﻔﻌﺘﻬﺎﺍ ﻛﻒ ﺑﻘﻬﺮﺭ :ﻻﺗﻌﻴﺪﻳﻦ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ
ﻣﺮﺭﺭﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ….. ﻭﺿﻤﺘﻬﺎﺍﺍ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ
ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﻣﻌﻬﺎﺍ :ﺍﻧﺎ ﻣﻌﻚ ﻣﺎﺍﺭﺍﺡ
ﺃﺧﻠﻴﻚ ﻟﻮﻭ ﺷﻨﻮﻭ ﻳﺼﻴﺮﺭ
ﻧﻄﻘﺖ ﺑﺘﺮﺭﺟﻲ :ﺧﺬﺫﻳﻨﻲ ﻟﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻪ
ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺑﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻉ ﺍﻻﻗﻞ ﺍﺑﻴﻴﻲ
ﺍﺷﻮﻭﻭﻓﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻠﻠﻴﻚ ﺍﺑﻲ ﺍﺗﻄﻤﻨﻨﻦ
ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﺑﺎﻟﻤﻮﻭﺍﻓﻘﻪ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ: ﻳﻼ ﻗﻮﻣﻲ ﺗﺠﻬﺰﺯﻱ
——————————-
ﺿﺮﺑﺘﻬﺎﺍ ﺑﻜﺘﻔﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ
ﺑﺨﻮﻭﻑ :ﻭﻳﻦ ﻛﻨﺘﻲ ﻣﺎﺍﺧﻠﻴﺖ ﻣﻜﺎﺍﻥ
ﻣﺎﺩﻭﺭﺗﻚ ﻓﻴﻪ
ﻭﻋﺪ ﺑﺄﺳﻒ ﺣﻘﻴﻘﻲ: ﺳﺴﺴﻮﻭﺭﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺎﻛﺎﻥ ﻗﺼﺪﺩﺩﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺨﻨﻮﻭﻭﻗﻪ
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﺍﻥ
ﺧﻠﻮﻭﺩ :ﻳﻼ ﺳﻤﺎﺍﺍﺡ ﻫﺎﻟﻤﺮﺭﻩ ﺑﺲ ﺗﺤﻤﻠﻲ
ﺗﻌﻴﺪﻳﻨﻬﺎﺍ
ﻭﻋﺪ : ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻭﻧﻲ
ﺧﻠﻮﻭﺩ: ﻳﻼ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﺃﺧﻮﻭﻱ ﺩﺍﺍﺧﻞ
ﺃﺑﺘﺴﻤﻲ ﺗﺤﻤﻠﻲ ﺗﻜﺸﺮﺭﻳﻦ ﻣﻔﻬﻮﻭﻡ
ﻭﻋﺪ: ﻣﻘﺪﺭ ﺃﺟﺒﺮ ﻧﻔﺴﺴﻲ
ﺧﻠﻮﺩ ﺑﺘﺮﺭﺟﻲ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻭﻭﻋﺪ ﻉ
ﺍﻻﻗﻞ ﻗﺪﺍﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﺑﻴﻨﻲ ﺍﻟﻌﻜﺲ ﻭﺍﻧﻚ
ﻣﺒﺴﻮﻭﻃﻪ
ﻭﻋﺪ :ﻋﺸﺎﺍﺍﻧﻚ ﺑﺲ ﺭﺍﺍﺡ ﺃﺣﻮﺍﻝ
.
.
ﻭﺍﻧﻄﻔﺌﺖ ﺍﻻﺿﻮﻭﺍﺀ ﻟﻴﺪﺧﻞ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺸﺎﺍﺏ
ﺑﻄﻮﻭﻟﻪ ﺍﻟﻔﺎﺍﺭﻉ ﻭﻫﻴﺒﺘﻪ ﺍﻟﺮﺍﺍﺍﺋﻌﻪ
ﺑﻮﻭﺳﺎﻣﺘﻪ ﺍﻟﺤﺎﺍﺩﻩ
ﻟﻴﻘﺘﺮﺭﺏ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﺑﺒﺘﺴﺎﺍﻣﻪ ﺍﻏﺘﺼﺒﻬﺎﺍﺍ
ﻭﻳﻘﺒﻞ ﺭﺃﺳﻬﺎﺍﺍ ﺑﺨﻔﻪ ﻭﻫﻤﺲ
ﺑﺄﺫﻧﻬﺎ : ﺟﻴﺘﻲ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﺑﺮﺟﻠﻚ
ﺍﺭﺗﻌﺶ ﺟﺴﺪﻫﺎﺍ ﻭﻋﻴﻨﻬﺎﺍ ﻣﺘﻌﻠﻘﻪ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺘﺖ ﻟﺘﻈﻬﺮﺭ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻐﻤﺎﺍﺯﺗﺎﺍﻥ
ﺍﻟﺴﺎﺣﺮﺗﺎﺍﻥ ﻭﻫﻲ ﺗﺬﻛﺮﺭ ﻛﻼﻣﻢ ﺧﻠﻮﻭﺩ
ﻟﻬﺎﺍ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﺃﻧﻬﺎ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﺘﻬﺎ ﻫﺬﻱ
ﻋﻄﺖ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﻓﻜﺮﺭﻩ ﺑﺄﻧﻬﺎﺍ ﺗﺘﺤﺪﺍﺍﻩ
ﻭﻓﺠﺄﻩ ﺃﺑﺘﻌﺪ ﺍﻟﺤﻀﻮﻭﺭ ﻟﺘﻤﺮﺭ ﻣﻦ
ﻭﻭﺳﻄﻬﻢ ﺑﻌﺒﺎﺋﺘﻬﺎﺍ ﺍﻟﺨﺎﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺃﻱ
ﺯﺯﻳﻨﻪ ﻭﻭﺟﻬﻬﺎ ﺍﻟﻤﻐﻄﻰ
ﺑﺎﻟﻜﺎﺍﻣﻞ ………….
ﻧﻬﺎﺍﺍﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ


ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ
ﺑﻄﻔﻮﻟﺘﻲ …
ﻛﻨﺖ ﺃﺣﻠﻢ ﻛﻐﻴﺮﻱ ﺍﻥ ﺃﺭﺳﻢ ﻗﻠﺒﺎ ﻭ
ﺑﺪﺍﺧﻠﻪ ﺳﻬﻢ ..
ﻇﻨﻨﺘﻪ ﺷﻴﺌﺎ ﺟﻤﻴﻼ ..
ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺟﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﺳﻤﺘﻪ ﺑﻞ
ﻋﺸﺘﻪ ..
ﺃﺩﺭﻛﺖ ﺍﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺍﻻ ﻃﻌﻨﺔ
ﺍﻟﻤﻮﺕ ..
ﻭﺍﻧﻄﻔﺌﺖ ﺍﻻﺿﻮﻭﺍﺀ ﻟﻴﺪﺧﻞ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺸﺎﺍﺏ
ﺑﻄﻮﻭﻟﻪ ﺍﻟﻔﺎﺍﺭﻉ ﻭﻫﻴﺒﺘﻪ ﺍﻟﺮﺍﺍﺍﺋﻌﻪ
ﺑﻮﻭﺳﺎﻣﺘﻪ ﺍﻟﺤﺎﺍﺩﻩ
ﻟﻴﻘﺘﺮﺭﺏ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﺑﺒﺘﺴﺎﺍﻣﻪ ﺍﻏﺘﺼﺒﻬﺎﺍﺍ
ﻭﻳﻘﺒﻞ ﺭﺃﺳﻬﺎﺍﺍ ﺑﺨﻔﻪ ﻭﻫﻤﺲ
ﺑﺄﺫﻧﻬﺎ : ﺟﻴﺘﻲ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﺑﺮﺟﻠﻚ
ﺍﺭﺗﻌﺶ ﺟﺴﺪﻫﺎﺍ ﻭﻋﻴﻨﻬﺎﺍ ﻣﺘﻌﻠﻘﻪ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺘﺖ ﻟﺘﻈﻬﺮﺭ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻐﻤﺎﺍﺯﺗﺎﺍﻥ
ﺍﻟﺴﺎﺣﺮﺗﺎﺍﻥ ﻭﻫﻲ ﺗﺬﻛﺮﺭ ﻛﻼﻣﻢ ﺧﻠﻮﻭﺩ
ﻟﻬﺎﺍ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﺃﻧﻬﺎ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﺘﻬﺎ ﻫﺬﻱ
ﻋﻄﺖ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﻓﻜﺮﺭﻩ ﺑﺄﻧﻬﺎﺍ ﺗﺘﺤﺪﺍﺍﻩ
ﻭﻓﺠﺄﻩ ﺃﺑﺘﻌﺪ ﺍﻟﺤﻀﻮﻭﺭ ﻟﺘﻤﺮﺭ ﻣﻦ
ﻭﻭﺳﻄﻬﻢ ﺑﻌﺒﺎﺋﺘﻬﺎﺍ ﺍﻟﺨﺎﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺃﻱ
ﺯﺯﻳﻨﻪ ﻭﻭﺟﻬﻬﺎ ﺍﻟﻤﻐﻄﻰ
ﺑﺎﻟﻜﺎﺍﻣﻞ ………….
ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺍﻫﻢ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﺑﺠﺎﻧﺐ
ﺑﻌﻀﺾ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﺤﺰﺯﻥ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﺳﻜﻦ
ﻓﺆﺍﺩﻫﺎﺍ ﺭﻏﻢ ﺩﻣﻮﻭﻭﻋﻬﺎﺍ ﺍﻟﻤﺘﺴﺎﺍﻗﻄﻪ
ﺃﻗﺘﺮﺑﺖ ﺑﺒﻂﺀ ﺭﻏﻢ ﺃﻧﻈﺎﺍﺭ ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﺍﻟﻠﺘﻲ
ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﻠﻘﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻣﻜﺎﺍﻧﺖ
ﺗﺸﻮﻭﻭﻑ ﺍﻻ ﺃﺛﻨﻴﻦ ﺑﻬﺎﻟﻤﻜﺎﺍﺍﻥ ﺃﺛﻨﻴﻦ
ﻓﻘﻂ ﻫﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻬﻤﻬﺎﺍ ﺃﻣﺮﻫﻢ
.
ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﺑﺴﺘﻐﺮﺭﺍﺏ ﻟﻜﻦ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ
ﺣﺴﺖ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻮﻭﻗﻔﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﻮﻭﻝ
ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻤﺸﻴﻪ ﻭﻫﺬﻱ ﺍﻟﻌﺒﺎﺍﻩ ﺗﻤﻠﻜﻬﺎﺍ
ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ ﻭﺋﺎﺍﻡ ﺑﺲ
ﻭﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎﺍ ﺃﻧﻄﻠﻘﺖ ﻫﻲ ﻣﻦ
ﻣﻜﺎﺍﺍﻧﻬﺎﺍ ﻟﺘﻀﻤﻬﺎﺍﺍ ﺑﻘﻮﻭﻭﻭﻩ
ﺃﺗﺎﻫﺎﺍ ﺻﻮﻭﺕ ﻭﺋﺎﺍﻡ ﺍﻟﻤﺨﻨﻮﻭﻭﻕ
ﺑﻬﻤﺲ :ﻻﺗﺒﻜﻴﻦ ﻗﺪﺍﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺍﺍﺱ ﺧﻠﻴﻚ
ﻗﻮﻭﻭﻳﻪ ﺍﻟﻴﻦ ﻣﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻤﻜﺎﺍﻥ
ﺍﻟﻤﺰﺣﻮﻭﻡ
ﺃﻗﺘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﻢ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﺃﻥ
ﻫﺬﻱ ﻭﺋﺎﺍﻡ ﻭﺃﺧﺬﺗﻬﻢ ﺧﺎﺍﺍﺭﺝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ
ﻟﻜﻦ ﻣﻊ ﻃﺮﻑ ﺭﺍﺍﺍﺑﻊ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻣﻌﻬﻢ
ﻟﻠﻤﺠﻠﺲ
ﺭﺟﻌﺖ ﺃﺣﺘﻀﻨﺘﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ : ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﺍﻡ
ﻭﻳﻦ ﺃﺧﺘﻔﻴﺘﻲ ﻭﺧﻠﻴﺘﻴﻨﻲ ﻟﻴﻴﻴﻪ ﺳﻮﻭﻭﺗﻲ
ﻓﻴﻨﻲ ﻛﺬﺍﺍﺍ
.
ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻗﻒ ﻭﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ﺗﺘﻤﻠﻜﻪ ﻭﻋﻴﻮﻭﻧﻪ
ﺗﺸﺘﻌﻞ ﺑﻠﻬﻴﺐ ﺣﺎﺍﺍﺍﺭﻕ
ﻧﻄﻖ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﺑﺮﺭﺭﻛﺎﺍﻥ: ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺧﻠﺺ
ﻣﺨﻄﻄﻜﻢ ﻭﻃﻠﻌﺘﻲ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ﺍﻻﺿﺎﺍﻓﻲ
ﻳﺎﺍﺁﻧﺴﻪ ﻭﺋﺎﺍﻡ ….. ﻭﺳﻜﺖ ﺷﻮﻭﻱ
ﺑﻌﺪﻫﺎﺍ ﻧﻄﻖ ﺑﺤﺰﺯﻥ : ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺳﻮﻭﻭﻳﺖ
ﻟﻚ
ﻋﺸﺎﺍﻥ ﺗﺠﺎﺯﻳﻨﻲ ﻛﺬﺍﺍ ﻟﻴﻴﻴﻪ ﺗﻬﺮﺑﻴﻦ
ﺑﻴﻮﻭﻭﻡ ﺍﻟﻤﻠﻜﻪ ﻭﻳﻮﻭﻡ ﺍﻟﺰﻭﻭﻭﺍﺝ
ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺃﻧﺘﻲ ﺷﻨﺎﺍﻭﻳﻪ ﻋﻠﻴﻪ!
ﻭﺋﺎﻡ ﻧﻄﻘﺖ ﺑﺄﻟﻢ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﻭﻭﺕ
ﺑﻜﻲ ﻭﻋﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺗﺘﻤﺎﻟﻚ
ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ : ﺯﻳﺎﺍﺍﺩ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺃﺻﻠﻠﺢ ﺃﻛﻮﻭﻥ
ﺯﻭﻭﺟﻪ ﻟﻚ ﻭﺻﺪﻗﻨﻲ ﻭﻋﺪ ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻮﻭﻥ
ﺃﺣﺴﺴﻦ ﻟﻚ ﻣﻨﻲ
ﺯﻳﺎﺍﺍﺩ: ﺃﻧﺘﻲ ﺷﻘﺎﺍﺍﻋﺪﻩ ﺗﻘﻮﻭﻭﻟﻴﻦ
ﻓﺎﻫﻤﻤﻪ ﺍﻟﻜﻼﻻﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻘﻮﻭﻟﻴﻪ …. ﻛﺬﺍ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻋﻄﻴﺘﺘﻚ ﻗﻠﺒﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺮﺟﻴﺖ
ﺃﻫﻠﻲ ﺃﻧﻲ ﺁﺧﺬﺫﻙ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺑﻌﺖ ﻛﻞ
ﺍﻟﻨﺎﺍﺍﺱ ﻋﺸﺎﺍﺍﻧﻚ
ﻭﺭﻓﻀﺖ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﺘﺘﺘﻲ ﺗﺘﻨﺎﺯﻟﻴﻦ ﻟﻲ ﻋﻦ
ﺃﺧﺘﺘﺘﻚ ……ﺃﺧﺘﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﺍﺍﺡ ﺗﻜﻮﻭﻥ
ﻣﻄﻠﻘﻪ ﻭﺍﻟﺴﺒﺐ ﺃﻧﺘﻴﻴﻲ ..ﺃﻱ ﻗﻠﺐ
ﺗﻤﻠﻜﻴﻨﻪ ﺍﺑﻴﻴﻴﻴﻲ ﺃﻓﻬﻤﻢ
ﻭﺋﺎﻡ ﺑﺘﺮﺭﺟﻲ: ﺯﻳﺎﺍﺍﺩ ﻟﻮ ﻛﻨﺖ ﺗﺤﺒﻨﻲ
ﻻﺗﻄﻠﻘﻖ ﻭﻋﺪ ﺃﺑﺪﺃً ﻭﺃﻧﺎ ﺃﻭﻋﺪﻙ ﺃﻧﻲ
ﺍﺧﺘﻔﻲ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺍﺗﻜﻢ ﻭﻣﺎﺍﺗﺘﺸﻮﻭﻓﻨﻲ
ﻣﻤﺮﻩ ﺛﺎﺍﻧﻴﻪ
ﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻴﺪﻫﺎﺍ ﻫﺎﻟﻤﺮﺭﻩ ﻭﻋﺪ ﻭﻫﻲ
ﺗﺸﻬﻖ ﻭﺗﺼﺮﺭﺥ ﻓﻴﻬﻢ :ﺑﺴﺴﺲ ﺃﻧﺘﻮﻭ
ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﻮﻭ ﻛﺒﺶ ﺍﻟﻔﺪﺍﺀ ﺣﻘﻜﻢ ﺃﻧﺎ
ﻣﺎﺍﺍﻋﺪﺕ ﺃﺗﺤﻤﻞ ﻭﺇﺫﺍ ﻛﻨﺘﻲ ﺑﺘﺨﺘﻔﻴﻦ
ﺧﺬﻳﻨﻲ ﻣﻌﻚ
ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺃﻗﺪﺭ ﺃﺗﺤﻤﻞ ﺍﻋﻴﺶ ﻣﻊ ﺷﺨﺨﺨﺺ
ﻗﻠﺒﻪ ﻭﻋﻘﻠﻪ ﻷﺧﺘﺘﺘﻲ … ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻳﺎﺍﻭﺋﺎﺍﺍﻡ
ﺗﺤﺒﻴﻴﻴﻨﻪ ﻟﻴﻴﻴﻪ ﺗﻜﺎﺍﺑﺮﻳﻦ ﻭﺗﺴﻮﻭﻳﻦ ﻛﺬﺍﺍ
ﻭﺋﺎﺍﻡ ﻧﻈﺮﺕ ﺑﺤﺰﺯﻥ ﻻﺧﺘﻬﺎﺍ ﻟﻜﻨﻬﺎ
ﻧﻄﻘﺖ :ﺃﻧﺎﺍﺍﺍ ﻣﺎﺃﺣﺒﻬﻪ ﻫﺬﺍﺍ ﺯﻭﻭﺟﻚ
ﺗﺤﻤﻠﻲ ﺗﺰﻋﻠﻠﻠﻴﻨﻪ ﻭﻻ ﺗﻀﺎﻳﻘﻴﻨﻪ ﺑﻜﻠﻤﻪ
ﻭﺃﻧﺘﺒﻬﻲ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﺯﺯﺯﻳﻦ
ﺑﺎﺍﺍﺳﺘﻬﺎﺍ ﻭﻫﺮﺑﺖ ﺑﺄﺳﺮﺭﺭﻉ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﻬﺎ
ﺻﺮﺭﺧﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﺘﺠﻤﻊ ﻗﻮﺗﻬﺎﺍ
ﻭﺗﺒﻲ ﺗﻠﺤﻘﻬﺎﺍ:ﻭﻭﻭﻭﺋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ
ﻻﺗﺮﺭﺭﻭﺣﻴﻦ
ﻟﻜﻦ ﻭﻗﻔﻬﺎﺍ ﻫﺎﻟﻤﺮﺭﻩ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﻭﻫﻮﻭ
ﻳﻘﻮﻭﻝ: ﺧﻠﻴﻬﺎﺍﺍ ﺗﺮﺭﺭﻭﺡ
ﻧﻄﻘﺖ ﺑﺤﺪﻩ : ﺑﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﻫﺬﺫﻱ ﺃﺧﺘﺘﺘﻲ
ﻛﻴﻴﻒ ﻣﺎﺗﺒﻴﻨﻲ ﺃﺷﻮﻭﻭﻭﻓﻬﺎﺍ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﺍﺍﻧﻴﻪ
ﺩﺯﻫﺎﺍﺍ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻉ ﺍﻟﺼﻮﻭﻭﻓﺎﺍ ﻭﻫﻮﻭ
ﻳﺼﺮﺥ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﺑﺄﻋﺼﺎﺍﺏ ﻣﻔﻠﻮﻭﺗﻪ :ﻗﻠﺖ
ﻟﻚ ﻣﺎﺗﺘﺘﺘﺘﺘﺘﺘﻄﻠﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻤﻜﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ
ﻓﺎﻫﻤﻤﻪ
ﺍﻟﻲ ﺑﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺠﻨﻮﻥ …
ﺟﻨﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻴﻮﻥ
ﺍﻟﻤﻴﺖ ﻣﻮﺕ ﺍﻧﺎ ﺑﺤﺒﺔ
ﻃﻠﻊ ﻣﻴﺤﺒﻨﻲ ﻫﻢ ﺗﺪﺭﻭﻥ ؟؟
….
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻃﻠﻊ ﻣﻴﺤﺒﻨﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺒﺔ ﻣﻮﺗﻨﻲ
ﺍﺫﺍ ﺍﻛﻠﻜﻢ ﺷﺴﻮﺓ ﻭﻳﺎﻱ
ﻭﺍﻟﻠﻬـ ﺍﻧﺘﻮ ﻋﻠﻲ ﺗﺒﺠﻮﻥ
…..
ﺗﻌﺒﻲ ﺭﺁﺡ
ﻋﻤﺮﻱ ﺭﺍﺡ
ﻣﺎﺷﻔﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺠﺮﺍﺡ
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﻫﻤﻲ ﻭﺍﺫﻳﺘﻲ
ﻣﺎﻣﺮﺗـــــﺂﺡ
…..
ﺍﺣﺒـﻬـ ﺟﻨﺖ ﻣﻦ ﻛﻠﺒﻲ
ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﻭﻓﻰ ﻟﺤﺒﻲ
ﻣﺎ ﻳﺴﻮﻯ ﺍﻟﻮﻓﻰ ﺛﺎﺭﻱ
ﻭﺿﺎﻉ ﻭﻳﺎﻩ ﻛﻠـ ﺗﻌﺒﻲ
……
ﺍﻟﻲ ﺻﺪﻙ ﺣﺒﻴﺘﻬـ
ﻭﻻﺟﻠﻬـ ﻋﻤﺮﻱ ﺿﺤﻴﺘﻬـ
ﻭﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻋﺎﺵ ﺳﻨﻴﻦ
ﻳﻐﺪﺭﻧﻲ ﻣﻀﻨﻴﺘﻬـ
……
ﺟﺎﻥ ﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﻇﻞ ﻭﻳﺎﻙ
ﻭﻟﺘﻔﻜﺮ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻧﺴـﺂﻙ
ﺩﻧﻴﺎ ﻇﻠﻤـﻬـ ﻣﻦ ﺗﻐﻴﺐ
ﻣﻮ ﻫﻴﻦ ﻋﻠﻲ ﻓﺮﻛـﺂﻙ
….
ﻋﺎﻳﺶ ﺟﻨﺖ ﻟﻌﻴﻮﻧﻬـ
ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺑﺪﻭﻧﻬـ
ﻣﻌﻘﻮﻟﻬـ ﺍﻟﻴﺤﺒﻬـ ﻣﻮﺕ
ﻫﻮ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺨﻮﻧﻬـ؟؟؟
ﻭﻳـــﻠﻴـــ ….
—————————————-
ﻓﻲ ﻓﻴﻼ ﺃﺑﻮ ﺑﺪﺭ
ﻓﻲ ﺟﻨﺎﺍﺡ ﺇﻟﻴﻦ
1:16 ﺹ
ﺭﻣﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﺑﻮﻭﻭﺳﻂ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻫﻲ
ﺗﺘﻨﻬﺪ ﺑﺤﺰﺯﻥ ﻭﻫﻲ ﺗﺬﻛﺮﺭ ﻛﻼﻣﻪ
)ﻋﺸﺎﺍﺍﺍﻥ ﺗﺤﻄﻴﻦ ﻋﻘﻠﻚ ﺑﺮﺍﺳﻚ ﻭﺗﻐﻴﺮﻳﻦ
ﻫﺎﻟﻤﻬﺰﺯﻟﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺴﻮﻳﺘﻬﺎﺍ ﺑﻌﻤﺮﺭﻙ (
ﺗﻘﻠﺒﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺒﻬﺎﺍﺍ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ : ﻣﻨﻮﻭ ﻳﻀﻦ ﻧﻔﺴﺴﺴﻪ ﻳﺘﻜﻠﻢ
ﻣﻌﻲ ﺑﻬﺎﻻﺳﻠﻮﻭﺏ …. ﻫﺬﺍ ﻻﺯﻡ
ﻳﺘﻮﻭﻗﻒ ﻋﻨﺪ ﺣﺪﺩﺩﻩ
ﻗﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﻓﺮﺍﺍﺷﻬﺎﺍ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺳﻤﻌﺖ
ﺟﻮﺍﻟﻬﺎﺍ ﻳﺪﻕ …ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﺑﻤﻠﻞ ﻭﺭﻓﻌﺘﻪ
ﻷﺫﻧﻬﺎﺍ :ﻧﻌﻤﻤﻢ
:…… ﻭﻳﻨﻚ ﺣﺒﺒﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﺍﻥ ﺃﺩﻕ
ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺎﺗﺸﻴﻠﻪ
ﺇﻟﻴﻦ :ﻛﻨﺖ ﻣﺸﻐﻮﻭﻟﻪ .. ﺷﺘﺒﻴﻦ؟
:…….ﻛﻨﺖ ﺍﺑﻲ ﺍﺗﻄﻤﻦ ﻋﻠﻠﻴﻚ ﺻﺎﺍﺭ
ﻟﻚ ﺃﺳﺒﻮﻭﻉ ﻣﺎﺗﺪﻭﺍﺍﻡ ﺑﺎﻟﺠﺎﺍﻣﻌﻪ ﺧﻴﻴﺮ
ﻓﻴﻚ ﺷﻴﻲ
ﺇﻟﻴﻦ : ﺗﻄﻤﻨﻲ ﻣﺎﻓﻴﻨﻲ ﺷﻲ
:…….ﻃﻴﺐ ﺣﻠﻮﻭ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻋﻨﺪ
ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺃﻛﺜﺮﺭﺭ
ﺇﻟﻴﻦ ﻧﺎﻇﺮﺕ ﻓﻲ ﺳﺎﺍﻋﺘﻬﺎﺍ ﺑﺼﺪﻣﻪ : ﻣﻲ
ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻦ ﺻﺠﻜﻚ ﺷﺎﺍﺍﻳﻔﻪ ﺍﻟﺴﺎﺍﻋﻪ
ﻛﻢ ؟؟
ﻣﻲ :ﻣﺎﻗﺪﺭﺭﺕ ﺍﺗﺤﻤﻤﻞ ﻣﺎﺍﺷﻮﻭﻓﻚ
ﺩﻗﺎﺍﻳﻖ ﻭﻃﺎﻟﻌﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻠﻠﻴﻚ
ﺇﻟﻴﻦ: ﻃﻴﺐ ﻫﺬﺍﺍﻧﻲ ﻧﺎﺍﺯﻟﻪ
ﻗﻔﻠﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺴﻠﻢ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ
ﻻﺗﻨﺎﺍﻇﺮ ﺣﺘﻰ ﺷﻜﻠﻬﺎﺍ ﻣﺎﻟﻘﺖ ﺃﺣﺪ
ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻮﻭﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺿﻮﺍﺀﻩ ﻛﻠﻬﺎﺍ
ﺧﺎﺍﻓﺘﻪ
ﻋﺸﺎﺍﻥ ﻛﺬﺍ ﺗﻌﺪﺗﻪ ﻟﻠﺒﻮﻭﺍﺑﻪ ﻭﻟﻘﺖ ﻣﻲ
ﻭﺍﺍﻗﻔﻪ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﺃﺳﺘﻐﺮﺑﺒﺖ ﺍﻟﻤﻔﺮﺭﻭﺽ
ﺑﻮﺍﺑﺔ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﺗﻜﻮﻭﻥ ﻣﻘﻔﻠﻪ ﻫﺎﻟﻮﻭﻗﺖ ﺇﺫﺍ
ﻛﺎﻧﻮﻭ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ
ﻣﺎﻋﻄﺖ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻭﻉ ﺃﻫﻤﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﻫﻲ
ﺗﺸﻮﻭﻑ ﻣﻲ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﺑﺒﺘﺴﺎﺍﻣﻪ
ﺃﻭﻝ ﺷﻲ ﺑﺎﺳﺘﻬﺎﺍ ﺑﺨﺪﻫﺎﺍ ﺑﻌﺪﻫﺎﺍ ﻧﺰﻟﺖ
ﺷﻨﻄﺘﻬﺎﺍ ﻭﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻭﺿﻤﺘﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ
ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ :ﺃﺷﺘﺘﺘﻘﺖ ﻟﻚ ﻛﺬﺍ
ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﻓﻴﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﻣﺴﺞ ﺗﻄﻤﻨﻲ ﻓﻴﻪ
ﻣﺎﻛﻮﻭ
.
ﻓﻲ ﻫﺎﻟﻮﻭﻗﺖ ﻃﻠﻊ ﻧﺎﺩﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ
ﻳﺮﺭﺍﺟﻊ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻪ
ﻋﻤﻪ ﻳﺮﺍﺟﻌﻬﻢ ﺩﺍﻡ ﺍﻧﻪ ﻻﺯﺍﻝ ﺑﺴﻔﺮﺭﻩ
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻤﻪ ﺷﻠﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﻯ ﺃﺣﺘﻀﺎﺍﻥ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻹﻟﻴﻦ ﻣﺎﻳﺪﺭﻱ ﻟﻴﻪ ﺣﺲ ﺑﺎﻟﺮﻳﺒﻪ
ﻻﻥ ﻳﺪ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺗﻜﻮﻭﻥ ﻉ ﺧﺼﺮﺭ ﺇﻟﻴﻦ
ﻭﻣﻘﺮﺑﺘﻬﺎﺍ ﻟﻬﺎﺍ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺍﻟﻠﻲ
ﺧﻼﻩ ﻳﻔﻘﺪ ﺃﻋﺼﺎﺍﺑﻪ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺸﻮﻭﻑ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺗﻘﺮﺭﺏ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺗﺒﻲ
ﺗﺒﻮﻭﻭﺳﻬﺎﺍ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻬﺎﺍ
ﺃﺗﺠﻬﻪ ﻧﺎﺍﺣﻴﺘﻬﻢ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻭﺳﺤﺤﺒﻬﺎﺍ
ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﺎﺍ
ﻭﺻﺮﺭﺥ ﻓﻴﻬﺎﺍ : ﻭﺭﺑﻲ ﻭﺭﺑﻲ ﻟﻮﻭﻭ
ﺃﺷﻮﻭﻭﻓﻚ ﻓﻲ ﻫﺎﻟﺒﻴﺖ ﻣﺮﺭﺭﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﺭﺍﺍﺍﺡ ﻳﻜﻮﻭﻥ ﺫﺑﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻱ ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ
ﺃﻧﻘﻠﻌﻲ ﺑﺮﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ
ﻣﻲ ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﺑﻘﻬﺮﺭﺭ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺧﺮﺭﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ
ﻓﺮﺻﺘﻬﺎﺍ ﻭﺃﺧﺬﺕ ﺷﻨﻄﺘﻬﺎﺍﺍ ﻭﻫﺮﺑﺖ ﻣﻦ
ﺍﻟﻔﻼ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺗﺠﻒ
ﺃﻣﺎ ﻧﺎﺍﺍﺩﺭ ﻣﺴﻚ ﺇﻟﻴﻦ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻭﺭﻣﺎﺍﻫﺎﺍ
ﻉ ﺍﻟﻌﺸﺐ ﻭﺟﻠﺲ ﻓﻮﻭﻗﻬﺎﺍ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻤﺴﻚ
ﺑﻴﺎﺍﻗﺔ ﻗﻤﻴﺼﻬﺎﺍ ﺍﻻﺯﺭﺭﻕ ﻭﺻﺮﺭﺥ
ﻓﻴﻬﺎﺍ : ﺧﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺹ ﺳﻮﻭﻭﻳﺘﻲ ﺍﻟﺘﻤﺜﻴﻠﻴﻪ
ﻭﺻﺪﻗﺘﻴﻬﺎﺍ
ﻋﺎﺍﺟﺒﻚ ﺍﻟﻮﻭﻭﺿﻊ ….ﺗﻘﺮﺭﺏ ﻣﻨﻚ
ﺑﻬﺎﻟﺸﻜﻞ ﻭﻣﺎﺍﺗﻘﻮﻭﻟﻴﻦ ﺷﻲ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ
ﺑﺲ ﺃﻧﺘﻲ ﻭﻳﻴﻦ ﻋﻘﻠﻠﻚ ﺃﺳﺘﻐﻔﺮﺭ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﺭ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ …. ﻻﺗﻜﻮﻭﻧﻲ
ﻣﺼﺪﻗﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻚ ﻭﻟﺪ
ﺇﻟﻴﻦ :ﺑﻌﻌﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻗﺒﻞ
ﻻﺗﺪﺧﻞ ﻓﻲ ﺷﺆﻭﻧﻲ
ﻧﺎﺩﺭ :ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﻳﺎﺇﻟﻴﻦ ﻟﻮﻭ ﻣﺎﺗﻌﻘﻠﻴﻦ
ﻭﺗﺤﻄﻴﻦ ﻋﻘﻠﻚ ﺑﺮﺭﺍﺳﻚ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﻬﻤﻤﻚ
ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻄﺮﺭﻳﻘﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺴﻮﻭﻳﻨﻬﺎﺍ
ﻧﺎﻇﺮ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﺑﺸﻤﺌﺰﺍﺍﺯ :ﺗﺮﺿﻴﻦ ﺑﻨﺖ
ﺗﻘﺮﺭﺭﺏ ﻟﻚ … ﺃﻧﺘﻲ ﺗﺒﻴﻦ ﺗﻠﻮﻭﺛﻴﻦ
ﺳﻤﻌﺘﻨﺎﺍ ﻭﺗﺨﻠﻠﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻋﻠﻠﻴﻨﺎﺍ
ﺇﻟﻴﻦ :ﺑﻌﻌﻌﻌﻌﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﻻﺃﺻﺮﺭﺥ ﻭﺃﻟﻢ
ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﻋﻠﻠﻴﻚ
ﺿﺤﻚ ﺑﺴﺨﺮﺭﻳﻪ :ﻟﻴﻴﻪ ﺗﺤﺴﺒﻴﻦ ﺑﺘﺸﻔﻖ
ﻋﻠﻰ ﻭﺣﺤﺤﺪﻩ ﺑﻮﻭﻳﻪ ﻣﺜﻠﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﻭﻭﺣﺪﻩ
ﺗﺘﺼﺮﺭﻑ ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻭﻻﺩ ﻗﻠﻮﻭ ﺍﻟﺒﻨﺎﺍﺕ
ﻋﺸﺎﺍﻥ ﺍﻧﺎﺍﻇﺮﻙ
ﺇﻟﻴﻦ ﺩﺯﺗﻪ ﻭﻗﺪﺭﺕ ﺗﻘﻌﺪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻛﺎﻧﺖ
ﻣﺴﺪﻭﻭﺣﻪ ﻉ ﺍﻻﺭﺽ ﻟﻜﻦ ﻧﺎﺍﺩﺭ ﺭﺟﻊ
ﺭﻣﺎﺍﻫﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻘﻮﻭﻝ : ﻟﻤﺎﺍ
ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﺍﺧﻮﺍﻧﻚ ﻏﺎﺍﻓﻠﻴﻦ ﻋﻨﻚ ﻭﻋﻦ
ﺗﺼﺮﺭﻓﺎﺗﻚ ﺍﻟﻘﺪﺭﻩ
ﻻﺗﺤﺴﺒﻴﻦ ﺃﻥ ﻧﺎﺍﺩﺭ ﺑﻴﺴﻜﺖ ﻟﻚ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻲ
ﺗﺴﻮﻭﻳﻪ
ﻭﻗﺮﺭﺏ ﻣﻦ ﻭﻭﺟﻬﻬﺎ ﺃﻛﺜﺮﺭ ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻋﻄﺘﻪ
ﺟﻨﺒﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺤﺎﺍﻭﻝ ﺗﻘﺎﻭﻭﻣﻪ
ﻧﺰﺯﻉ ﺣﻠﻘﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺄﺫﻧﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﺻﺮﺧﺖ
ﻣﻌﻬﺎﺍ ﺇﻟﻴﻦ ﻭﺩﺧﻞ ﻳﺪﻳﻪ ﺑﺠﻴﻮﻭﺑﻬﺎﺍ ﻭﻟﻘﻰ
ﺟﻮﻭﺍﻟﻬﺎﺍ
ﻣﺴﻜﻪ ﻭﺳﺄﻟﻬﺎﺍ: ﺃﻣﺪﺍﺍﻙ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﻭﺍﺍﺣﺪ
ﺛﺎﺍﻧﻲ ؟ﺳﻤﻌﻴﻨﻲ ﺯﺯﺯﻳﻦ ﻣﻜﺎﺍﻟﻤﺎﺕ ﻏﻴﺮﺭ
ﺑﺪﺭ ﻭﻋﺰﻳﺰ ﻭﻧﺎﺍﺷﻲ ﻣﺎﺍﻛﻮﻭ
ﺇﻟﻴﻦ ﺑﻌﺪﺗﻪ ﻋﻨﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ :ﻻﺍﺍﺍﺍ ﻟﻬﻴﻨﺎﺍﺍ
ﻭﺑﺒﺒﺲ ﻳﺎﺍﻧﺎﺩﺭ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺃﺭﺗﺒﻜﺖ ﺍﻱ ﻏﻠﻂ
ﻋﺸﺎﺍﻥ ﺍﺳﻢ ﻋﺎﺍﺍﺋﻠﺘﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺘﻔﺎﺍﺧﺮ ﻓﻴﻪ
ﻳﺘﻠﻮﻭﻭﺙ ﻭﻣﺘﻰ ﺗﺒﻲ ﺗﻔﻬﻢ ﺃﻧﻲ ﺣﺮﺭﻩ
ﺑﺘﺼﺮﺭﻓﺎﺗﻲ
ﻭﻣﺎ ﻟﺤﺪ ﺷﻐﻞ ﻓﻴﻨﻲ ﻭﻻﻻﺗﻨﻨﻨﺴﻰ
ﻋﻤﺮﺭﻙ ﺑﻠﻴﺰﺯﺯ ﻻﻧﻚ ﻣﻮﻭﻭ ﺯﻭﺟﻲ ﻭﻻ
ﺃﺧﻮﻭﻱ ﻭﻻ ﻭﻟﻠﻲ ﺍﻣﺮﺭﻱ …..
ﻧﺎﺩﺭ: ﻟﺘﺤﺪﻳﻨﻲ ﺃﺧﺬﻙ ﺑﻌﺒﺎﺍﺗﻚ ﺑﺪﻭﻭﻥ
ﻣﺤﺪ ﻳﺘﻜﻠﻠﻢ
ﺇﻟﻴﻦ :ﻳﺎﺍﺍﻛﻜﺜﺮﺭ ﺃﺣﻼﺍﺍﻣﻚ ﺑﺴﺲ
ﻧﺎﺩﺭ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﺏ ﺍﻟﻌﺰﺯﺯﻩ ﻟﻮﻭ
ﻣﺎﺃﻋﺘﺪﻟﺘﻲ ﻳﺎﺇﻟﻴﻦ ﺭﺍﺍﺡ ﺍﻗﻮﻭﻝ ﻟﻌﻤﻤﻲ
ﻛﻞ ﺷﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﻌﻴﻨﻴﻲ ﻭﺭﺍﺍﺡ ﺃﻧﻔﺬ
ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﻠﺘﻪ ﺣﺰﺯﺗﻬﺎﺍ
ﺇﻟﻴﻦ : ﻻﺗﻬﺪﺩﻧﻲ ﻭﺍﻋﻠﻰ ﻣﺎﺑﺨﻴﻠﻚ ﺃﺭﻛﺒﻪ
ﻭﺍﻟﻲ ﻣﺎﺗﻄﻮﻟﻪ ﺑﻴﺪﻙ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﺑﺮﻳﻠﻚ
ﻭﺗﺮﺭﻛﺖ ﻟﻪ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﺍﺍﻥ ﻭﻫﻲ ﻭﺟﻬﻬﺎ
ﻣﻮﻭﻭﻟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﻪ
ﺍﻣﺎ ﻧﺎﺩﺭ ﺿﺮﺭﺏ ﺍﻻﺭﺽ ﺑﺮﺟﻠﻠﻪ ﻭﻫﻮﻭ
ﻳﻘﻮﻭﻝ : ﻃﻴﺒﺐ ﻳﺎﺇﻟﻴﻨﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻷﻓﻬﻤﻚ
ﺍﻟﺪﺭﺱ ﻋﺪﻝ ﻭﺍﻋﻠﻤﻚ ﺷﻠﻮﻭﻥ ﺗﺘﻜﻠﻤﻴﻦ
ﻣﻌﻲ ﺑﻬﺎﻟﻄﺮﺭﻳﻘﻪ
———————————-
ﻏﻄﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺑﺎﻟﻠﺤﺎﻑ ﻟﻤﺎ ﺳﻤﻌﺖ
ﺻﻮﻭﺕ ﺃﺧﺘﻬﺎ ﺟﺎﺍﻳﻪ
ﻟﻜﻦ ﺍﻻﺧﺮﻯ ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ : ﺻﺒﺎﺍ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻭﻡ ﺩﻭﺭﻙ
ﺗﺒﺎﺗﻴﻦ ﻉ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺍﻧﺎ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻻ
ﺍﻧﺘﻲ ﻧﺎﺳﻴﻪ
ﺻﺒﺎ: ﺃﺛﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﻌﺎﺍﻙ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻇﻬﺮﻱ ﻳﺄﻟﻤﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻭﻣﻪ ﻉ
ﺍﻻﺭﺽ
ﺃﺛﻴﺮ: ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻟﺮﻗﻴﻘﻪ ﺍﺟﻞ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺪﻭﺭﻙ
ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﻣﻌﻚ ﻗﻮﻣﻲ ﻗﻮﻣﻲ ﺑﺲ
ﺻﺒﺎﺍ: ﺃﺛﻴﻴﻴﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻳﻜﻔﻲ ﺑﻼ
ﻟﻌﺎﻧﻪ ﻋﺎﺩ
ﺃﺛﻴﺮ : ﺻﺒﻮﻭﻩ ﻗﻮﻣﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﻟﻚ ﺭﺍﺳﻲ
ﻣﺼﺪﻉ ﻭﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻖ ﺣﻨﺘﻚ
ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﻬﻢ ﻭﺑﻴﻨﻬﻢ ﻟﻜﻦ ﻓﻜﺮﻫﺎ ﺷﺎﺭﺩ
ﺑﻌﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺪ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺍﺍﻳﺪ
ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﻟﻴﻴﻪ ﺃﺑﺘﺴﺎﺍﻣﺘﻪ ﻭﺭﺯﺍﻧﺘﻪ ﺑﺲ
ﺧﻠﻮﻭﻫﺎﺍ ﺗﺨﺨﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺃﻥ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎﺍ
ﻣﻮﻭ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺗﺸﻴﻠﻬﺎﺍ ﻋﻨﻪ ﻷﻭﻝ ﻣﺮﺭﻩ
ﺗﺤﺲ ﺑﺄﻥ ﻗﻠﺒﻬﺎﺍ ﻳﺪﻕ ﻟﺸﺨﺨﺺ
ﻭﺑﻬﺎﻟﺴﺮﺭﻋﻪ
ﻗﻄﻊ ﺃﻓﻜﺎﺍﺭﻫﺎﺍ ﻭﺳﺮﺣﺎﻧﻬﺎﺍ ﺻﺒﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ
ﻗﺎﻟﺖ ﺑﺴﺨﺮﺭﻳﻪ : ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺗﻌﺪﻳﻦ ﺳﺮﺭﺏ
ﺍﻟﻨﻤﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﺎﻟﺴﻘﻒ
ﺃﺷﻮﺍﻕ ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﻔﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺮﺑﻬﺎﺍ
ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ :ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻤﻠﻴﻦ ﻣﻦ
ﻫﺒﺎﻟﻜﻚ
ﺻﺒﺎ: ﻣﻦ ﺭﺟﻌﺘﻲ ﻭﺃﻧﺘﻲ ﺑﺎﻟﻠﻚ ﻣﺸﻐﻮﻭﻝ
ﺧﻴﺮﺭ ﺻﺎﺍﻳﺮ ﺷﻲ
ﺃﺛﻴﺮ : ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮﻭ ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻼﺣﻈﻪ
ﺻﺒﺎﺍ :ﻟﻠﻠﻴﻪ ﺗﻔﻜﺮﺭﻳﻦ ﺑﺲ ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻟﺬﻛﻴﻴﻪ
ﺍﻟﻤﻬﻤﻢ ﻳﺎﺳﺖ ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ ﺍﻃﺮﺑﻴﻨﺎﺍ ﺷﻨﻮﻭ
ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺷﻐﺎﻟﻚ
ﺃﺷﻮﺍﻕ:ﺍﻣﻤﻤﻢ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻘﻮﻭﻝ ﻟﻜﻢ
ﺃﺛﻴﺮﺭ : ﺍﺗﻮﻭﻗﻊ ﺗﻌﻮﻭﺩﻧﺎ ﻣﺎﻧﺨﺒﻲ ﻋﻠﻰ
ﺑﻌﺾ ﺍﺳﺮﺭﺍﺭﻧﺎﺍ ﺷﻠﻲ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﻴﻮﻭﻡ
ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ : ﻛﻞ ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ ﺍﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻧﻘﻠﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻨﺖ ﻓﻴﻬﻪ
ﺻﺒﺎﺍ ﺑﺸﺸﻚ: ﻭﺑﺴﺴﺲ؟؟
ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ : ﺷﺘﻠﻤﺤﻴﻦ ﻟﻪ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ
ﺻﺒﺎﺍ: ﻭﻻ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﺃﻋﺘﻘﺪ ﻣﻮﺿﻮﻭﻉ
ﺍﻟﻨﻘﻞ ﺑﻴﺎﺧﺬ ﻛﻞ ﺗﻔﻜﻴﺮﺭﻙ
ﺃﺷﻮﺍﻕ :ﺷﻘﻮﻭﻝ ﻟﻜﻢ ﻧﻘﻮﻟﻮﻧﻲ ﻋﻨﺪ
ﺩﻛﺘﻮﻭﺭ ﺗﻬﺎﺍﻭﺷﺖ ﻣﻌﻪ ﻣﻦ
ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ …. ﻭﺑﺪﺕ ﺗﺴﺮﺭﺩ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ
ﺻﺎﺍﺭ ﻟﻬﺎﺍ ﻣﻊ ﺑﺪﺭ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻣﺎﺩﺧﻠﺖ
ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﻰ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ
ﺃﺛﻴﺮ : ﻳﻌﻨﻲ ﺣﺒﻴﺘﻴﻪ !
ﺃﺷﻮﺍﻕ : ﻻﺍﺍﺍ ﺃﻧﺎ ﺃﻗﺼﺪ ﻟﻜﻢ ﺍﻧﻪ ﺷﺨﺼﻴﻴﻪ
ﻭﻋﺎﺍﺭﻑ ﺷﻨﻮﻭ ﻳﺒﻲ ﻭﺫﻛﻲ ﺣﻴﻴﻞ
ﺻﺒﺎﺍ:ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻋﺮﻓﺘﻴﻪ ﻣﻦ
ﺃﻭﻝ ﻟﻘﺎﺍﺀ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻛﻴﻒ ﺣﻜﻤﺘﻲ
ﺃﺷﻮﺍﻕ : ﻣﻦ ﺗﻌﺎﺍﻣﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﺣﻴﻴﻴﻞ
ﺫﻭﻭﻭﻕ
ﺃﺛﻴﺮﺭ:ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻻﺗﺤﻄﻴﻴﻦ ﺃﻣﺎﻝ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﺭﻓﻴﻦ ﺍﻟﻨﻬﺎﺍﺍﻳﻪ ﻻﻥ ﺍﻟﺤﺐ ﺣﻨﺎﺍ
ﻣﺎﻧﺸﻮﻭﻓﻪ ﺍﻻ ﺑﺎﻻﺣﻼﺍﺍﺍﻡ ﻭﻣﺎﻧﺤﺤﺤﺲ
ﻓﻴﻪ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻘﺼﺺ ﻻﺃﻛﺜﺜﺮ
ﺃﺷﻮﺍﻕ ﺳﻨﺪﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﺑﺤﺰﺯﻥ :ﻣﻮﻭ ﻻﻧﻲ
ﻋﺎﺍﺭﻓﻪ ﺍﻥ ﺍﻟﻨﻬﺎﺍﻳﻪ ﻛﺬﺍ ﻣﻮﻭ ﻗﺎﺩﺭﻩ ﺍﻓﺘﺢ
ﻗﻠﺒﻲ ﻻﻱ ﺍﺣﺪ ﺑﺲ ﻫﺬﺍﺍ ﺟﺒﺮﺭﻧﻲ ﻭﻧﺰﺯﻉ
ﺍﻗﻔﺎﺍﻟﻲ
ﺻﺒﺎﺍ ﺑﺴﺨﺮﺭﻳﻪ : ﺗﺸﺒﻴﻬﻪ ﺑﻠﻴﻴﻎ )ﺗﻨﻄﻘﻬﺎﺍﺍ
ﺑﻌﺮﺑﺠﻴﻴﻪ (
ﺃﺛﻴﺮﺭ :ﺃﻧﺎ ﻭﺩﻱ ﺃﺷﺘﻐﻠﻞ ﻭﺍﺗﺮﻙ ﺍﻟﺠﺎﺍﻣﻌﻪ
ﺭﺍﺗﺒﻚ ﻣﺎﺍﺭﺍﺡ ﻳﻜﻔﻲ ﺷﺸﻲ
ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ : ﻻ ﺗﺤﻤﻠﻲ ﻣﺎﺗﻜﻤﻠﻴﻦ ﺩﺭﺍﺍﺍﺳﺘﻚ
ﻫﺬﺍ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻠﻚ ﻻﺗﻬﺪﻣﻴﻨﻪ ﺑﻴﺪﻙ
ﺻﺒﺎ ﺑﻌﺒﻂ : ﺧﻼﺹ ﺍﻧﺎ ﺑﺼﻴﺮ ﻣﻐﻨﻴﻪ ﻭﺭﺍﺡ
ﺍﺣﺼﻞ ﻣﻼﻳﻴﻴﻴﻴﻦ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺼﻴﺮﻭﻥ ﻣﺸﺎﻫﻴﺮ
ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻱ ﺧﺨﺨﺨﺨﺦ
ﺃﺛﻴﺮ :ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻘﻮﻡ ﺍﻛﻮﻓﻨﻬﺎ ﻫﻴﻨﺎ
ﺃﺷﻮﺍﻕ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
——————————————–
ﻓﻲ ﻓﻼ ﺃﺑﻮﻭ ﺯﻳﺎﺩ
ﻓﻲ ﺟﻨﺎﺍﺡ ﺯﻳﺎﺍﺩ
4:12 ﺹ
ﻛﺎﻥ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻮﻭﻓﺎ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎﺍ
ﻛﻠﻪ ﻉ ﺍﻻﺭﺭﺽ ﺃﺗﻌﺒﺘﻬﺎﺍ ﺍﻟﻨﻮﻭﻣﻪ
ﺑﻬﺎﻟﻮﻭﺿﻌﻴﻪ ﻋﺸﺎﺍﻥ ﻛﺬﺍﺍ ﺣﺮﻛﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ
ﻟﺘﻨﺎﺍﻇﺮ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺴﺎﺍﻋﻪ ﺍﻟﻤﻌﻠﻘﻪ ﺑﺎﻟﺠﺪﺍﺭ
ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﻛﻴﻒ ﻏﻠﺒﻬﺎﺍ ﺍﻟﻨﻮﻭﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺒﻜﻲ
ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻜﺘﻪ
ﺗﺬﻛﺮﺭﺕ ﻟﻤﺎﺍ ﺟﺮﻫﻬﺎﺍ ﺯﻳﺎﺩ ﻣﻌﻪ ﻉ
ﺍﻟﺠﻨﺎﺍﺡ ﻭﺭﻣﻤﺎﻫﺎﺍ ﺑﺄﻗﺮﺏ ﻛﻨﺒﻪ ﻗﺪﺍﺍﻣﻪ
ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺼﺮﺭﺥ ﻓﻴﻬﻬﺎ : ﺃﺑﻴﻜﻚ ﺗﻨﺴﻴﻴﻦ ﺍﻥ
ﻋﻨﺪﻙ ﺃﺧﺖ ﺃﺳﻤﻬﺎﺍﺍ ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ … ﻭﻃﺎﺍﺭﻳﻬﺎﺍ
ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺳﻤﻌﻪ ﺃﺑﺪﺩﺩﺩ ﻓﺎﺍﺍﻫﻤﻪ
ﺑﻌﺪﻫﺎﺍ ﻃﻠﻊ ﻭﻣﺎﺍﺭﺟﻊ
ﻭﻇﻠﺖ ﻃﻮﻭﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺗﺬﺭﺭﻑ ﺍﻟﺪﻣﻮﻭﻉ
ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺗﻮﻗﻒ ﺍﻟﻰ ﺃﻥ ﻏﻠﺒﻬﻬﺎ ﺍﻟﻨﻮﻭﻡ
ﺗﺤﺎﻣﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﻭﻗﺎﻣﺖ ﻭﻛﺄﻥ
ﺍﻟﺤﺰﺯﻥ ﺳﻠﺐ ﻛﻞ ﻣﻼﻣﺢ ﺍﻟﻔﺮﺭﺡ ﺍﻟﺘﻲ
ﺗﻤﻠﻜﻬﺎﺍ
ﺩﺧﻠﺖ ﻏﺮﺭﻓﺔ ﺍﻟﻨﻮﻭﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺒﺎﺍﺭﻩ
ﻋﻦ ﺳﺮﻳﺮ ﻣﻠﻜﻜﻜﻲ ﺑﺎﻟﻠﻮﻥ ﺍﻻﺣﻤﺮﺭﺭ
ﻭﺍﻷﺑﻴﺾ ….. ﻭﺍﻟﺴﺘﺎﺍﺋﺮ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺍﺀ
ﺍﻟﺴﻤﻴﻜﻪ …. ﻣﺎﻟﻘﺘﻪ ﻣﻮﻭﺟﻮﻭﺩ
ﺷﺎﻓﺖ ﺑﺎﺑﻴﻦ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﺭﻓﻪ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺍﻥ
ﺍﻻﻭﻝ ﺣﻤﺎﺍﻡ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ
ﺃﻗﺘﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﺍﻡ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺘﻮﺿﻰ
ﻭﺗﺼﻠﻲ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻟﻜﻨﻪ ﺳﺒﻘﻬﺎﺍ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻔﺘﺢ
ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺷﻬﻘﺖ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻭﻋﻄﺘﻪ ﻇﻬﺮﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ
ﺗﺸﻮﻭﻓﻪ ﻻﻑ ﺍﻟﻔﻮﻭﻃﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﺼﺮﺭﻩ
ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻳﺠﻔﻒ ﺑﻬﺎﺍ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺷﻌﺮﺭﻩ
ﻣﺸﻰ ﺗﺎﺭﺭﻛﻬﺎﺍ ﺑﺪﻭﻭﻥ ﻣﺎﻳﻨﺎﺍﻇﺮﻫﺎﺍ ﻟﻜﻨﻪ
ﻧﻄﻖ : ﺷﻨﻮﻭ ﺷﺎﺍﺍﻳﻔﻪ ﺟﻨﻲ ؟؟
ﻣﺎﺭﺩﺕ ﻋﻠﻠﻴﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺤﻤﻤﺎﻡ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ
ﺗﻤﺴﺴﻜﺖ ﺑﺎﻟﻤﻐﺴﺴﻠﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﺎﺍﻇﺮ
ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﻣﺘﻠﻰ ﺑﺎﻟﻜﺤﻞ ﺑﺼﻮﻭﺭﻩ
ﻣﺨﻴﻴﻔﻪ
)ﺷﺴﻮﻭﻭﻳﺘﻲ ﻓﻴﻨﻲ ﻳﺎﺍﺍﻭﺋﺎﺍﻡ (
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻬﺎﺍﺍ ﺻﻮﺭﺗﻪ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻘﻮﻭﻝ
ﻟﻬﺎﺍ : ﺃﺑﻴﻜﻚ ﺗﻨﺴﻴﻴﻦ ﺍﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﺃﺧﺖ
ﺃﺳﻤﻬﺎﺍﺍ ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ …ﻭﻃﺎﺍﺭﻳﻬﺎﺍ ﻣﺎﺃﺑﻲ
ﺃﺳﻤﻌﻪ ﺃﺑﺪﺩﺩﺩ ﻓﺎﺍﺍﻫﻤﻪ
ﺃﺑﻴﻜﻚ ﺗﻨﺴﻴﻴﻦ ﺍﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﺃﺧﺖ ﺃﺳﻤﻬﺎﺍﺍ
ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ … ﻭﻃﺎﺍﺭﻳﻬﺎﺍ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺳﻤﻌﻪ
ﺃﺑﺪﺩﺩﺩ ﻓﺎﺍﺍﻫﻤﻪ
ﺃﺑﻴﻜﻚ ﺗﻨﺴﻴﻴﻦ ﺍﻥ ﻋﻨﺪﻙ ﺃﺧﺖ ﺃﺳﻤﻬﺎﺍﺍ
ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ … ﻭﻃﺎﺍﺭﻳﻬﺎﺍ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺳﻤﻌﻪ
ﺃﺑﺪﺩﺩﺩ ﻓﺎﺍﺍﻫﻤﻪ
ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻳﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺃﺫﻧﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻭﻫﻲ
ﺗﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻭﻧﻬﺎﺍ ﻭﺗﻨﻄﻖ ﺑﻌﺒﺮﺭﻩ :ﻛﻴﻴﻴﻒ
ﺃﻧﺴﺎﺍﺍﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻟﻲ ﺑﻤﺜﺎﺍﺑﺔ
ﺍﻷﻡ ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺴﺎﺍﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ
ﺗﺘﻠﻘﻰ ﺍﻟﻀﺮﺭﺏ
ﻋﻨﻲ ﻟﻮﻭ ﺣﺎﺍﻭﻝ ﺍﺑﻮﻭﻭﻱ ﻳﻀﺮﺭﺑﻨﻲ
ﻛﻴﻴﻒ ﺃﻧﺴﺎﺍﻫﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺃﻭﻝ
ﻣﻦ ﻳﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻭﻋﻲ ﺍﻫﻲ ﺍﻛﺜﺜﺮ ﺷﺨﺺ
ﻓﺎﺍﻫﻤﻨﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﺭ ﻻﺃﺗﻜﻠﻢ ﺣﺘﺘﻰ
————————————-
ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﺩﺧﻞ ﻭﺃﻧﺎﺍﻇﺮ ﺳﺎﺍﻋﺘﻲ
ﺑﺜﻘﻪ ﻟﻜﻦ ﺗﻼﺷﺖ ﺃﺑﺘﺴﺎﺍﺍﻣﺘﻲ ﻭﺃﻧﺎﺍ
ﺃﺷﻮﻭﻓﻪ ﻳﺘﺼﻔﺢ ﺑﻌﺾ ﺍﻻﻭﺭﺍﺍﻕ ﺑﺘﺮﻛﻴﻴﻴﺰ
ﺗﻮﻗﻌﺖ ﺃﻧﻲ ﺃﻛﻮﻭﻥ ﺳﺎﺍﺑﻘﺘﻪ ﺑﺎﻟﺠﻴﻪ ﻻﻥ
ﺑﺎﺍﻗﻲ ﻉ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻧﺼﻒ ﺳﺎﺍﻋﻪ ﻟﻜﻦ
ﺧﺎﺍﺑﺖ ﺃﻣﺎﺍﻟﻲ
ﻭﺿﻌﺖ ﺣﻘﻴﺒﺘﻲ ﺑﺄﺣﺪ ﺍﻻﺩﺭﺍﺍﺝ ﺑﺪﻭﻭﻥ
ﻣﺎﺃﺗﻜﻠﻢ ﻟﻜﻦ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﺻﻮﺗﻪ : ﺷﻨﻮﻭ ﺣﺘﻰ
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺗﻘﻮﻭﻟﻴﻪ ؟؟
ﺃﺷﻮﺍﻕ ﻓﺮﻛﺖ ﻳﺪﻳﻬﺎﺍ ﺑﺒﻌﺾ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ: ﺑﺲ ﺃﻧﺖ ﻣﺎﺗﺤﺐ ﺍﺣﺪ ﻳﻘﺎﺍﻃﻌﻚ
ﻭﺃﻧﺖ ﺗﺸﺘﻐﻞ
ﺩ / ﺑﺪﺭ: ﻛﺄﻧﻚ ﺃﺧﺬﺗﻲ ﻋﻠﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﻳﺎﻟﻴﺖ
ﻳﺎﺍﺩﻛﺘﻮﻭﺭﻩ ﺃﺷﻮﺍﻕ ﺗﻜﻠﻤﻴﻨﻲ ﺑﺮﺳﻤﻴﻪ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﺬﺍ ﺳﻼﺍﺍﺍﻡ ﺷﻨﻮﻭ ﺑﻴﺎﺍﺧﺬ ﻣﻦ
ﺍﻟﻮﻭﻗﺖ ﺍﺑﻲ ﺃﻓﻬﻢ …….ﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﺍﺍ
ﻭﺩﻗﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺃﺩﺧﻠﻲ
ﻭﺳﻠﻤﻴﻲ
ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ ﻋﻀﺖ ﺷﻔﺘﻬﺎﺍ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ: ﻣﻮ ﻛﺄﻧﻚ ﺗﻌﺎﺍﻣﻠﻨﻲ ﻛﺄﻧﻲ ﻃﻔﻠﻪ
ﺑﺎﻟﺮﺭﻭﺿﻪ ﺑﻠﻴﻴﺰ ﺣﻨﺎﺍ ﺑﻤﻜﺎﺍﻥ ﻋﻤﻞ ﻣﻮ
ﺟﺎﺍﻳﻪ ﺃﺧﺬ ﺗﻌﺎﻟﻠﻴﻢ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻏﻴﺮﺭ ﺷﻐﻠﻲ
ﺩ /ﺑﺪﺭ ﻗﺎﻡ ﻭﺍﺍﻗﻒ ﻭﺃﻗﺘﺮﺏ
ﻣﻨﻬﺎﺍ : ﺗﻀﻨﻨﻴﻦ ﻛﻴﻒ ﻧﻮﻭﻭﺻﻞ ﻟﻌﻼﺝ
ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ؟؟
ﺃﺷﻮﺍﻕ ﺃﺑﺘﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺩ
ﺑﺘﺮﺩﺩ :ﻣﻦ ﺗﺸﺨﻴﺺ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺃﻛﻴﺪ
ﺍﻗﺘﺮﺏ ﺭﺃﺳﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻭ ﻫﻮ ﻳﻬﺰﻩ ﻋﻼﻣﺔ
ﺍﻟﻨﻔﻲ : ﺇﺟﺎﺑﺔ ﺧﺎﻃﺌﺔ ! ﻋﺸﺎﺍﻥ ﺗﻮﻭﺻﻠﻴﻦ
ﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻻﺯﻡ ﺗﻮﻭﺻﻠﻴﻦ ﻟﻘﻠﺒﻪ
ﺑﺎﻻﻭﻭﻝ ﻋﺸﺎﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻭﺍﺛﻖ ﻓﻴﻚ
ﺃﺷﻮﺍﻕ ﺑﻌﺪﺕ ﻧﻈﺮﻫﺎﺍ ﻋﻨﻪ ﺑﺮﺗﺒﺎﺍﻙ :ﻫﺬﻱ
ﻧﻈﺮﺭﻳﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ
ﺃﺑﺘﻌﺪﺕ ﻋﻨﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺍﺍ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﺩﻗﺖ
ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻝ
ﺑﺼﻮﻭﺕ ﻣﻮﻭ ﻣﺴﻤﻮﻭﻉ ﺣﻴﻞ :ﺍﻟﺴﻼﺍﺍﻡ
ﺩ/ ﺑﺪﺭ :ﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﺍﺍﺍ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻲ
ﺷﻨﻮﻭ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﻦ ﺻﻮﻭﺗﻚ ؟
ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ: ﻭﺃﻧﺖ ﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﺷﻐﻠﻪ ﻏﻴﺮﺭﻱ
ﺩ / ﺑﺪﺭ :ﺩﺍﺍﻡ ﺃﻧﻚ ﻣﺎﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺗﺘﺼﺮﻓﻴﻦ
ﺑﺬﻭﻭﻭﻕ ﻻﺯﻡ ﺃﻋﻠﻤﻚ
ﺃﺷﻮﺍﻕ: ﺑﻠﻴﺰﺯ ﻻﺗﺘﻌﺪﻯ ﺣﺪﻭﻭﻙ
ﺑﺪﺭ :ﻛﻢ ﻣﺮﺭﻩ ﺑﺮﺟﻊ ﺃﻗﻮﻭﻝ ﻟﻚ ﺗﻜﻠﻤﻲ
ﻣﻌﻲ ﺑﺮﺳﻤﻤﻴﻪ
ﺃﺷﻮﻭﺍﻕ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺮﺭﻩ ﺛﺎﺍﻧﻴﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ
ﺗﺸﺘﻌﻞ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﻄﻖ
ﺍﻟﺴﻼﺍﺍﻡ
ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺑﺒﺘﺴﺎﺍﻣﻪ ﺩﻭﻭﺧﺘﻬﺎﺍ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻟﺴﻼﺍﺍﺍﻡ
ﺟﻠﺲ ﺑﻤﻜﺘﺒﻪ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻘﻮﻝ :ﺃﺑﻴﻚ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ
ﻋﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺩﻡ ﻃﻼﺍﺍﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺸﺎﺍﻥ
ﻧﺸﻮﻭﻑ ﻛﻢ ﻧﺴﺒﺔ ﺍﻟﻬﻴﻤﻮﺟﻠﻮﻭﺑﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ
ﺣﻘﻪ
—————————————-
ﺑﺎﻟﺠﺎﺍﻣﻌﻪ
ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﻃﻪ ﺳﻤﺎﻋﺘﻬﺎﺍ ﺑﺄﺫﻧﻬﺎﺍ ﻭﺗﺴﻤﻊ
ﺃﻏﻨﻴﻴﻪ ﻛﻮﻭﻭﺭﻳﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﻐﻤﻀﻪ
ﻋﻴﻮﻭﻧﻬﺎﺍ ﻭﻧﺎﺍﺳﻴﻪ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻮﻭﻟﻬﺎ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﺣﺴﺖ ﺑﺸﺨﺼﺺ ﻳﻜﻠﻤﻬﺎﺍ ﻭﻳﺤﻂ
ﻳﺪﻩ ﻋﻠﻠﻰ ﻛﺘﻔﻬﺎﺍ ﻋﺸﺎﺍﻥ ﻛﺬﺍﺍ ﻓﺰﻋﺖ
ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻴﻞ ﺍﻟﺴﻤﺎﺍﻋﺎﺕ ﻣﻦ
ﺃﺫﻭﻧﻬﺎﺍ ﻭﺗﻨﺎﺍﻇﺮ ﺑﺎﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻮﺍﻗﻔﻪ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ
ﻧﻄﻘﺖ : ﺁﻣﺮﺭﻱ
:…….ﺃﻧﺎ ﺃﻋﺘﺬﺭ ﻓﺰﺯﻋﺘﻚ ﺳﻮﻭﻭﺭﻱ
ﺭﺩﺕ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻓﻊ ﺧﺼﻼﺕ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍ ﻋﻦ
ﻭﺟﻬﺎﺍ :ﻻﻋﺎﺗﻲ ﻣﻮ ﻣﺸﻜﻠﻪ
:…….. ﺃﻧﺘﻲ ﺇﻟﻴﻦ ﻭﻻ ﺃﻧﺎ ﻏﻠﻄﺎﺍﻧﻪ؟؟
ﺇﻟﻴﻦ :ﻳﺐ ﺃﻧﺎ ﺇﻟﻴﻴﻦ ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺃﻧﺘﻲ ﻭﺷﺘﺒﻴﻦ
ﻣﻨﻴﻲ
:……ﺃﻭﻝ ﺷﻲ ﻣﻤﻜﻦ ﺃﺟﻠﺲ؟
ﺇﻟﻴﻦ : ﺣﻴﺎﺍﻙ
:…… ﺃﻧﺎ ﺃﺳﻤﻲ ﺃﺛﻴﺮ ﺃﻧﺘﻲ ﻣﻌﻲ
ﺑﻤﺤﺎﺍﺿﺮﺓ ….. ﻭﺍﻟﻴﻮﻭﻡ ﻗﺴﻤﻮﻧﺎﺍ ﺃﻧﺎ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺎﻟﺒﺤﺚ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ
ﺇﻟﻴﻦ :ﻃﻴﺐ ﺷﻨﻮﻭ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﻭﺏ ﻣﻨﻲ !
ﺃﺛﻴﺮ: ﻻﺑﺲ ﻋﺸﺎﺍﻥ ﻧﺤﺪﺩ ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ
ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﻜﺘﺐ ﻓﻴﻪ ﻻﻥ ﺍﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﺑﻌﺪ
ﺃﺳﺒﻮﻭﻋﻴﻦ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺒﺪﺃ ﺑﺄﺳﺮﺭﻉ ﻭﻭﻗﺖ
ﺇﻟﻴﻦ: ﺧﻼﺹ ﺍﻧﺎ ﺑﺄﻱ ﻭﻭﻗﺖ ﺟﺎﻫﺰﻩ
ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﻜﻜﻠﻪ
ﺃﺛﻴﺮ :ﻃﻴﺐ ﻣﻤﻜﻦ ﺭﻗﻤﻚ ﻋﺸﺎﺍﻥ
ﻧﺘﻮﻭﺍﺻﻞ
ﺇﻟﻴﻦ ) ﺭﻗﻤﻚ ﻣﺎﺗﻌﻄﻴﻨﻪ ﻏﻴﺮ ﺑﺪﺭ ﻭﻋﺰﻳﺰ
ﻭﻧﺎﺍﺷﻲ( :ﺃﻧﺎ ﺑﻌﻄﻴﻚ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻻﻥ
ﺟﻮﺍﻟﻲ ﻣﻘﺪﺭ
ﺃﺛﻴﺮ:ﻣﻮﻭ ﻣﺸﻜﻠﻪ
ﻭﺗﻨﺎﺍﻗﻠﻮﺍ ﺍﻻﺭﻗﺎﺍﻡ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺃﺛﻴﺮ
ﻟﺼﺪﻳﻘﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺭﺟﻊ ﺧﺼﻼﺕ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍ
ﻭﺭﻯ ﺍﺫﻧﻬﺎﺍ ﺑﺘﻮﺗﺮﺭ
ﺑﻴﺎﺍﻥ: ﺷﻨﻮﻭ ﻗﺒﻠﺖ ﺗﻜﻠﻤﻜﻚ ﻭﺗﺮﺩ ﻋﻠﻴﻚ
ﺃﺛﻴﺮﺭ :ﻭﻟﻠﻠﻴﻪ ﻣﺎﺗﻜﻠﻤﻨﻲ ﻳﻌﻨﻲ
ﺑﻴﺎﻥ: ﻻ ﺑﺲ ﻣﺜﻞ ﻣﺎﺳﻤﻌﻨﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﺎﺗﻌﻄﻲ
ﺍﻱ ﺍﺣﺪ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺍﻧﻬﺎﺍ ﺭﺍﺍﻓﻌﻪ ﺧﺸﻤﻬﺎﺍ
ﻓﻮﻭﻭﻕ ﻳﻜﻔﻲ ﻣﺸﻴﺘﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻠﻬﺎﺍ
ﺷﻤﻮﻭﺥ ﻋﻤﺮﺭﻱ ﻣﺎﺍﺷﻔﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺍﺍﺛﻘﻪ
ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻬﻬﺎ ﻛﺜﺮﺭﻫﺎﺍ
ﺃﺛﻴﺮ :ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺣﻴﻴﻞ ﺣﻠﻮﻭﻭﻩ ﻭﻛﻠﻤﺘﻨﻲ
ﺑﺄﺩﺏ ﺑﺲ ﺍﺳﻠﻮﻭﺑﻬﺎﺍ ﺷﻮﻭﻭﻱ ﺟﺎﺍﻑ
ﺑﻴﺎﺍﻥ: ﺷﻮﻭﻓﻲ ﺻﺪﻳﻘﺘﻬﺎﺍ ﻛﻠﻦ ﻳﻘﻠﺪﻫﺎﺍ
ﻣﻦ ﺻﻮﻭﺏ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻳﻮﻭﺻﻠﻮﻥ ﻟﻬﺎﺍ
ﺁﺁﺁﺁﻩ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺬﺫﺫﺑﺢ
ﻳﺎﺣﻀﻚ ﺑﺴﺲ ﺍﻧﻬﺎﺍ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﻌﻚ ﺑﻨﻔﺲ
ﺍﻟﺒﺤﺚ
ﺃﺛﻴﺮ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎﺍ ﺑﺮﺍﺍﺳﻬﺎ : ﺷﻔﻴﻴﻴﻚ ﺧﺎﺍﺍﻗﻪ
ﻉ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻫﺎﻟﻜﺜﺜﺮ ….. ﺗﺮﺍﻫﺎ ﺻﺞ ﺟﻤﻴﻠﻪ
ﺑﺲ ﺷﻮﻭﻓﻲ ﺷﻨﻮﻭ ﻣﺴﻮﻭﻳﻪ ﺑﻌﻤﺮﺭﻫﺎﺍ
ﺷﻮﻭﻓﻲ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎﺍ ﺍﻟﻮﻭﺍﺳﻌﻪ ﻭﻭﺟﻬﻬﺎ
ﺍﻟﺨﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻱ ﺫﺭﺭﺓ ﻣﻜﻴﺎﺍﺝ
ﺑﻴﺎﻥ:ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻣﺎﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻬﺎﻟﻤﻜﻴﺎﺍﺝ ﺷﻮﻓﻴﻬﺎﺍ
ﺗﺠﻨﻦ ﻣﻦ ﺩﻭﻭﻥ ﺷﻲ
ﺃﺛﻴﺮ: ﻭﻟﻮﻭ ﻧﻈﺮﺭﺕ ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﻟﻬﺎﺍ ﺍﺑﺪﺍً ﻣﻮ
ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﻣﻮ ﻛﺄﻱ ﺑﻨﺘﺖ
———————————
9:30 ﺹ
ﻭﻗﻒ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺼﺮﺭﺍﻑ ﻭﺃﺩﺧﻞ ﺑﻄﺎﺍﻗﺘﻪ
ﻟﻴﺴﺤﺐ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻤﺒﻠﻠﻎ
ﻣﺴﻜﻪ ﺑﻴﺪ ﻣﺮﺭﺗﺠﻔﻪ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺸﻌﻌﺮ ﺑﺄﻥ
ﺟﻤﻤﻴﻊ ﺍﻟﻨﺎﺍﺱ ﻳﻌﻠﻠﻤﻮﻥ ﻣﻦ ﻳﻜﻮﻭﻥ
ﺭﻛﺐ ﺳﻴﺎﺍﺍﺭﺗﻪ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻭﺷﺤﻂ ﻓﻴﻬﺎﺍﺍ
ﻟﻠﺒﻌﻌﻴﺪ
ﺭﻓﻊ ﺟﻮﺍﻟﻪ ﻭﺿﻐﻂ ﺍﻻﺯﺭﺍﺍﺭ ﺑﻘﻮﻭﻩ
ﻭﻧﻄﻖ ﻗﺒﻞ ﻳﻮﻭﺻﻠﻪ ﺻﻮﻭﺗﻬﺎ :ﺟﻬﺰﺯﺕ
ﻟﻠﻚ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﻭﺳﻤﻌﻴﻨﻲ ﻳﺎﺍﺍﺳﺤﺤﺮ ﻫﺬﻱ
ﺍﺧﺮﺭ ﻣﻤﺮﻩ ﺗﻄﻠﺒﻴﻦ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﻓﻠﻮﻭﺱ ﻻﻥ
ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ ﺯﺍﺩ ﻋﻦ ﺣﺪﻩ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺴﺘﻔﺰﺯﺍﺯ ﺧﻼﻩ ﻳﻤﺴﻚ
ﺍﻟﺪﺭﻛﺴﻮﻭﻥ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻭﻳﻀﻐﻂ ﻋﻠﻠﻴﻪ
ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﻔﻮﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﻘﻪ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺮﺭﻣﻴﻪ
ﺑﺎﻟﺼﻴﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻧﺒﻪ
: ﻣﺘﺘﻰ ﺑﺮﺗﺎﺍﺍﺡ ﻳﺎﺍﺭﺑﻲ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﺴﺎﺍﻟﻔﻪ
ﻣﺘﻯﻰ ﺑﺘﻔﻜﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﺮﺭﺭﻙ ﻳﺎﺍﺍﺳﺤﺮﺭ
————————–
ﺩﺧﻠﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺟﺴﻤﻬﺎﺍ ﻳﺮﺭﺗﻌﻌﺶ
ﺑﺨﺨﻮﻑ ﻭﻣﻦ ﺷﺎﺍﺍﻓﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎﺍ ﺗﺨﺒﺖ
ﻭﺭﺍﺍﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ: ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻟﺤﻘﻴﻨﻨﻨﻲ
ﺧﺎﻟﻠﻠﻲ ﻳﺒﻲ ﻳﻀﺮﺭﺑﻨﻲ
ﺍﻟﺨﺎﻟﻪ ﺣﻨﺎﺍﻥ:ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻔﻴﻜﻢ
ﻭﻗﺒﻞ ﺗﺮﺭﺩ ﻋﻠﻠﻴﻬﺎﺍ ﻭﺻﻠﻬﺎﺍ ﺻﻮﻭﺕ
ﺃﺧﻮﻫﺎﺍ ﻓﻮﺍﺯ ﺍﻟﻠﻲ ﺯﻋﺰﺯﻉ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﺑﺼﺮﺭﺍﺧﻪ : ﻭﻳﻴﻴﻦ ﺗﻬﺮﺭﺑﻴﻴﻦ ﻣﻨﻴﻴﻲ
ﻳﺎﻟﺤﻴﻮﻭﺍﻧﻴﻪ
ﺩﺧﻠﺖ ﺑﻈﻬﻬﺮ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎﺍ ﺯﻭﻭﺩ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﻈﺮ
ﻟﻪ ﺑﺮﺭﺭﻋﺐ
ﺍﻟﺨﺎﻟﻪ ﺣﻨﺎﻥ :ﺧﻴﻴﺮ ﻳﺎﺍﺧﻮﻭﻱ ﺷﻔﻔﻴﻚ
ﻣﻌﺼﺼﺐ ﻫﺪ ﺑﺎﻟﻠﻚ ﺷﻮﻭﻱ ﻉ ﺍﻟﺒﻨﺖ
ﺗﺮﺍﺍﻙ ﺍﺭﻋﺒﺘﻬﺎﺍ
ﻓﻮﻭﺍﺯ ﻳﻘﺮﺭﺭﺏ ﻣﻨﻬﺎﺍﺍ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺼﺮﺭﺥ
ﺑﺼﻮﺕ ﺃﻋﻠﻰ :ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﻻﺩﺏ ﻗﺎﻋﺪﻩ
ﺗﺤﺎﺍﺍﺷﻲ ﻟﻬﺎﺍ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺸﺎﺍﺭﻉ
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻣﺎﺃﻋﺮﻓﻔﻪ ﻭﻣﺎﻟﻲ ﺧﺺ
ﻓﻴﻬﻪ ﺍﻫﻮﻭ ﺑﺲ ﺳﺄﻟﻨﻨﻨﻲ ﻋﻦ ﻋﻨﻮﻭﺍﻥ
ﺑﻴﺘﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺩﺩﻳﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﻓﻮﺍﺯ ﺷﺪﻫﺎﺍ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍﺍ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺣﺴﺘﺘﻪ
ﺗﻘﻄﻊ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ :ﻭﺑﺒﺒﻌﺪ ﺗﺸﺪﺩﺩﺑﻴﻦ
ﺃﻧﺘﺘﻲ ﻣﺎﻟﻘﻴﺘﺘﻲ ﻣﻨﻮﻭ ﻳﺮﺑﻴﻚ ﻋﺸﺎﺍﺍﻥ
ﻛﺬﺍﺍ ﻫﺎﺍﻳﺘﻪ ﻻﺣﺴﻴﺐ ﻭﻻﻻ ﺭﻗﻴﺐ
ﺣﻨﺎﻥ:ﻓﻮﻭﺍﺯ ﻳﺎﺍﺧﻮﻭﻱ ﺷﻬﺎﻟﻜﻼﺍﺍﻡ ﺃﻧﺖ
ﺗﺪﺭﻱ ﺍﻥ ﻫﺬﻭﻭﻝ ﺗﺮﺑﻴﺘﻲ ﻭﻣﺎﺃﺳﻤﺢ ﻟﻚ
ﺗﻐﻠﻂ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﻓﻮﺍﺯ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻜﻮﻭﻭﺑﻪ ﺳﻤﻌﻴﻨﻲ
ﻳﺎﺍﺍﺣﻨﺎﻥ ﺃﻧﺎ ﺑﺎﺍﺧﺬ ﻫﺎﻟﻠﻲ ﻣﺎﺗﺮﺑﺖ ﺑﻴﺘﻲ
ﻋﺸﺎﺍﺍﻥ ﺃﺃﺩﺑﻬﺎﺍ ﻭﺧﻠﻴﻬﺎﺍ ﺗﻌﺮﺭﻑ ﺍﻥ
ﻋﻨﺪﻫﺎﺍ ﺭﺟﺎﻝ ﻳﺮﺩﻋﻬﺎﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺴﻮﻭﻳﻪ
ﺻﺮﺧﺖ : ﻣﺎﺍﺍﺃﺑﻲ ﺍﺭﺭﻭﺡ ﻣﻌﺎﺍﻙ
ﺣﻨﺎﻥ : ﺧﻼﺍﺍﺹ ﻳﺎﻓﻮﺍﺯ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻋﻨﺪﻱ
ﻭﻣﺎﺍﻳﺼﻴﺮ ﺧﺎﻃﺮﺭﻙ ﺍﻻ ﻃﻴﺐ
ﻓﻮﺍﺯ ﺑﻘﻠﺔ ﺍﺣﺘﺮﺍﺍﻡ: ﺃﻧﺘﻲ ﺷﺘﻘﻮﻭﻟﻴﻦ ﺗﺒﻴﻦ
ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺗﻬﻬﻴﺖ ﺃﻛﺜﺮﺭ ﺑﻌﺪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺃﻣﺸﻲ
ﻳﻼﺍﺍ
ﺣﻨﺎﻥ :ﺻﺒﺎﺍﺍ ﺑﻌﺪﻫﺎﺍ ﺻﻐﻴﺮﺭﻩ ﻳﺎﺧﻮﻭﻱ
ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺍﻧﻬﺎﺍ ﺣﺎﺍﺳﻪ ﺑﻐﻠﻄﻬﺎﺍ ﺧﻼﺹ ﺧﻠﻬﺎﺍ
ﻭﺍﻧﺎ ﺃﺍﺩﺑﻬﺎﺍ
ﺻﺒﺎﺍﺍ :ﺍﻧﺎ ﻣﻮﻭ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻨﺎﺍﺍ ﻟﻮﻭ
ﺷﻨﻮﻭ ﻳﺼﻴﺮﺭ
ﻓﻮﺍﺯ ﺟﺮﻫﺎﺍ ﻣﻦ ﻋﺒﺎﺍﺗﻬﺎﺍ: ﻣﻤﻮ ﺑﻜﻴﻔﻜﻢ
ﻭﺃﻧﺘﻲ ﺃﻣﺸﻴﻲ ﻻﺑﺎﺍﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻴﻚ ﻭﺣﺘﻰ
ﺩﺭﺍﺍﺍﺳﻪ ﻻﺗﺤﻠﻤﻴﻴﻦ
ﺻﺎﺍﺭﺕ ﺗﺒﻜﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻬﺎﺍ ﻭﺭﺍﺍﻫﺎﺍ ﺗﺤﺎﺍﻭﻝ
ﺗﻤﻨﻌﻪ ﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﻏﻴﻴﺮ ﻓﺎﺍﺍﻳﺪﻩ
ﺣﻨﺎﺍﻥ ﻭﻗﻔﺖ ﺑﻮﻭﺟﻬﻪ ﺗﻤﻨﻌﻪ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ
ﺍﻟﺒﺎﺏ : ﻓﻮﻭﻭﺍﺯ ﺧﻞ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻬﺎﺍﺍ
ﺩﺯﻫﺎﺍﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺽ ﻓﻘﺪﺕ ﻋﻠﻰ
ﺍﺛﺮﺭﻫﺎ ﺍﻟﻮﻭﻋﻲ ﻭﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﻣﻊ ﺻﺮﺭﺧﺔ
ﺻﺒﺎﺍﺍﺍ : ﻳﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻪ
————————————–
ﻓﻲ ﺟﻨﺎﺡ ﺯﻳﺎﺍﺍﺩ
ﺗﻘﻠﺒﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺑﺘﻌﺐ ﻭﻫﻲ ﻟﻠﻤﺮﺭﻩ
ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﺎﺗﺪﺭﻱ ﻛﻴﻒ ﻏﻠﺒﻬﺎﺍ ﺍﻟﻨﻮﻭﻡ
ﺗﺜﺎﺍﺋﺒﺖ ﺑﻜﺴﻞ ﻭﺑﻌﺪﺕ ﺍﻟﻠﺤﺎﺍﻑ ﻋﻨﻬﺎﺍ
ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻭﻭﻑ ﻋﻴﻮﻧﻪ
ﺍﻟﻤﻌﻠﻘﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺃﺭﺗﺒﻜﺖ ﻭﺃﺭﺗﻌﺸﺖ
ﺷﻔﺘﻬﺎﺍ
ﺗﺤﺮﻛﺖ ﺑﺒﻂﺀ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻲ ﺗﻬﺮﺭﺏ ﻣﻦ
ﻣﻜﺎﺍﻥ ﻭﺟﻮﻭﺩﻩ ﻣﺎﺗﻄﻴﻖ ﻭﺟﻮﻭﺩﻩ ﻻﻥ
ﺩﻭﻭﻡ ﻳﺬﻛﻜﺮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺻﺎﺍﺭ ﻳﺤﺴﺴﻬﺎﺍ
ﺑﺄﻧﻬﺎ ﺃﺭﺗﻜﺒﺖ ﺃﻛﺒﺮ ﺫﻧﺐ ﺑﺤﺤﻖ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ
ﻭﻛﺄﻥ ﺗﻔﻜﻴﺮﺭﻫﺎﺍ ﻣﺜﻞ ﺗﻔﻜﻴﺮﻩ ﻻﻧﻪ ﻧﻄﻖ
ﺑﺤﻘﻘﻘﺪ :ﻣﺎﺃﻗﺪﺭﺭ ﺃﺗﺤﻤﻞ ﻭﺟﻮﻭﺩﻙ ﻓﻲ
ﺣﻴﺎﺍﺗﻲ ﺍﻛﺜﺜﺮ
ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ ﺑﺄﻧﻜﺴﺎﺍﺭ ﻭﺣﺮﻛﺖ ﻗﺪﻣﻴﻬﺎﺍ
ﺑﺘﺠﺎﺍﻩ ﺍﻟﺤﻤﺎﺍﻡ
ﻟﻜﻦ ﻭﻗﻔﻬﺎﺍ ﻣﻤﺮﻩ ﺛﺎﺍﻧﻴﻪ ﺑﻜﻼﻣﻢ ﺟﺎﺭﺭﺡ
ﻭﻃﻌﻨﻪ ﺗﺬﺑﺒﺢ :ﻛﺜﺜﺮ ﻣﺎﺣﺒﻴﺖ ﺃﺧﺘﺘﻚ
ﺃﻛﺮﺭﺭﺭﺭﺭﻫﻬﻚ ﻭﻣﻤﻮ ﻃﺎﺍﻳﻖ ﺣﺘﻰ
ﺍﺗﺸﺎﺍﺭﻙ ﻣﻌﻚ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺗﻨﻔﺴﻪ
ﺣﻄﺖ ﻳﺪﻫﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎﺍ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ
ﻣﺴﻜﻬﺎﺍ ﻣﻊ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﺁﻟﻤﺘﻬﺎﺍ
ﻭﺣﺴﺖ ﺑﺄﻧﻪ ﻳﺒﻲ ﻳﺨﻨﻘﻬﺎﺍ
ﺗﻔﺠﺮﺭﺕ ﺍﻟﺪﻣﻤﻮﻉ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎﺍ
ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ ﺑﻀﻌﻒ :ﺧﻼﺍﺍﺍﺹ ﻣﻮ
ﻗﺎﺍﺩﺭﻩ ﺃﺗﻨﻔﺲ
ﻭﺻﻠﻬﺎﺍ ﺻﻮﺗﻪ ﻛﻔﺤﻴﺢ ﺍﻻﻓﻌﻰ : ﺍﻟﻠﻌﺒﻪ
ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻌﺒﺘﻴﻬﺎﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺃﺧﺘﺘﻚ ﻣﺎﺭﺍﺡ
ﺃﻣﺮﺭﻫﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﻴﺮﺭ ﻓﺎﻫﻤﻤﻪ
ﺗﺮﻛﻬﺎﺍ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻌﻄﻴﻬﺎﺍ ﻇﻬﺮﻩ : ﻃﻮﻝ
ﻣﺎﺃﻧﺘﻲ ﻫﻴﻨﺎﺍ ﻻﺗﺮﻭﻭﻭﻳﻨﻲ ﻭﺟﻬﻚ ﺍﻻ ﻉ
ﺍﻟﻮﻭﺟﺒﺎﺍﺕ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺎﺍ ﻣﻊ ﺍﻫﻠﻲ ﻏﻴﺮﺭﺭ ﻛﺬﺍ
ﻣﺎﺍﺭﺍﺡ ﺗﻠﻮﻭﻣﻴﻦ ﺍﻻ ﻧﻔﺴﻚ
ﻭﻃﻠﻊ ﺗﺎﺭﻛﻬﺎﺍ ﻭﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﻣﻊ ﺩﺧﻮﻭﻭﻝ
ﺧﻠﻮﻭﺩ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻄﻘﺘﺖ
ﺑﺮﺭﻋﺐ: ﻭﻭﻭﻋﺪ ﻟﺤﻘﻘﻘﻴﻲ ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ
ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﺗﺒﻲ ﺗﻮﻭﺩﻋﻚ
ﺗﺪﺍﺍﺧﻠﺖ ﺍﻻﺻﻮﻭﺍﺕ ﻓﻲ ﺃﺫﻧﻲ ﻭﺃﻧﺎﺍ
ﺃﺷﺘﺖ ﻧﻈﺮﺭﻱ ﺑﺄﻧﺤﺎﺍﺀ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻐﺮﺭﺭﻓﺔ
ﺍﻟﻤﻈﻠﻤﻪ
ﻭﺗﺮﺩﺩ ﺻﺪﻯ ﺻﻮﺗﻬﺎﺍ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﺍﻣﺘﻬﺎﺍ
ﻭﺿﺤﻜﺘﻬﺎﺍ ﻭﻣﻼﻣﺤﻬﺎﺍﺍ ﻭﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﻧﻜﺘﺐ
ﻟﻬﺎﺍ ﻣﻌﻬﺎﺍﺍ
ﻧﻬﺎﺍﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺭﺕ ﺍﻟﺮﺍﺍﺑﻊ


ﺍﻟﺒﺎﺍﺍﺭﺕ ﺍﻟﺨﺎﻣـــــــــــﺲ
ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺑﺎﺕ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻋﺎﺩﺓ ؟؟ ..
ﻭ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﺇﺳﺘﺤﺎﻟﺔ !! …
ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺑﺎﺗﺖ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ﺃﺻﻼ ؟ ..
ﻭ ﺻﺎﺭ ﺍﻹﺧﻼﺹ ﺣﻠﻤﺎ ؟ ..
ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺇﻧﺘﺸﺮ ﺍﻹﻛﺘﺌﺎﺏ ؟ ..
ﻭ ﻛﺜﺮﺕ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﻭ ﺍﻷﺯﻣﺎﺕ !! …
ﻻﺑﺪ ﺃﻥ ﺷﻴﺌﺎ ﺑﻨﺎ ﻧﺤﻦ …
ﻓﺤﻴﺎﺗﻨﺎ ﺑﺎﺗﺖ ﺑﻼ ﻣﻌﻨﻰ …
ﻭ ﺃﺻﺒﺢ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺠﻨﻮﻥ ﻋﺎﻗﻼ …
ﻭﺍﻟﻌﺎﻗﻞ ﻣﻐﻔﻞ …
ﺑﺄﺣﺪ ﻣﻤﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻛﺎﻥ ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻬﺎﺍﺍ ﻳﺮﺟﻒ ﺑﺨﻮﻭﻭﻑ
ﻓﺎﻟﺨﺒﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﺟﻌﻠﻬﺎ ﻋﺎﺍﺟﺰﻩ ﻋﻦ
ﺍﻟﻮﻭﻭﻗﻮﻑ ﺟﻌﻠﻬﺎﺍ ﻋﺎﺟﺰﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﻄﻖ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﺃﻭﻝ ﻣﺎﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻫﺒﺖ
ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻭﻭﺍﻟﺪﻫﺎ ﻳﺴﺄﻟﻪ :ﻫﺎﺍ ﺑﺸﺮﺭ
ﻳﺎﺩﻛﺘﻮﻭﺭ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﻭﺭ :ﻣﻊ ﺍﻻﺳﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺴﺘﺴﻠﻤﻪ
ﻟﻠﻤﻮﻭﺕ ﻭﻣﺎﺣﺎﻭﻭﻟﺖ ﺗﺴﺎﺍﻋﺪﻧﺎﺍ ﺃﺑﺪﺍً
ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺍﺗﻜﻢ
ﺻﺮﺭﺧﺖ
ﺑﻨﻬﻴﺎﺍﺍﺭ: ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ
ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺃﻧﺖ ﺷﺘﻘﻮﻭﻝ
ﻣﺴﻜﺘﻬﺎﺍﺍ ﺧﻠﻮﻭﺩ ﻭﺿﻤﺘﻬﺎﺍﺍ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ : ﺃﻫﺪﻱ ﺃﻫﺪﻱ ﻳﺎﺍﺍﺍﻭﻋﺪ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮﺭﺭ
ﻛﺬﺍﺍ
ﻧﺎﻇﺮﺭﺕ ﺑﻮﺍﻟﺪﻫﺎﺍﺍ ﻭﺿﺮﺑﺘﻪ
ﺑﻨﻬﻴﺎﺍﺍﺭ : ﺃﻧﺖ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺍﺍﺭ
ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺴﺒﺒﺐ ﻳﺒﻪ
ﻣﺸﻰ ﻣﻦ ﺃﻣﺎﻣﻬﺎﺍ ﺳﺮﻳﺮ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ ﻭﺋﺎﺍﻡ
ﺍﻟﺬﻱ ﻛﺎﻥ ﻣﻐﻄﻰ ﺑﺎﻟﻜﺎﺍﻣﻞ ﻭﻗﻔﺘﻬﻢ
ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻜﻜﻲ : ﻻ ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ ﻣﺎﻣﺎﺗﺖ
ﻣﺎﻣﺎﺗﺖ ﺍﻧﺘﻮﻭ ﺗﻜﺬﺑﻮﻭ ﻋﻠﻲ
ﻓﺘﺤﺖ ﻭﺟﻬﻬﺎﺍ ﻭﻟﻤﺘﻪ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻭﻝ :ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﻡ … ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﺍﻡ ﺃﺻﺤﺤﺤﻲ
ﺣﺮﺍﺍﺍﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﺗﺴﻮﻭﻱ ﻓﻴﻨﻲ ﻛﺬﺍ ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﺍﻡ
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺫﺑﺤﺘﻚ
ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﻗﻮﻭﻭﻣﻲ ﺭﺩﻱ ﻋﻠﻠﻠﻲ
ﻻﺗﺘﺮﻛﻴﻨﻲ ﻭﻭﻭﺣﺪﻱ ﺣﺮﺭﺭﺍﻡ ﻋﻠﻠﻠﻴﻚ
.
ﺍﺭﺣﻠﻲ ﺩﺍﻣﻚ ﻧﻮﻳﺘﻲ ﺗﺮﺣﻠﻴﻦ ..
ﻭﺍﺗﺮﻛﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﻣﻌﺎﻧﺎﺓ ﺍﻟﺴﻬﺮ ..
ﻭﺍﺗﺮﻛﻴﻨﻲ ﻟﻠﻴﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﺴﻨﻴﻦ .. ﺍﻟﻠﻲ
ﻣﺜﻠﻲ ﻛﻢ ﺗﻌﻮﺩ ﻳﻨﺘﻈﺮ ..
ﺍﺳﻤﻌﻴﻨﻲ ﻛﺎﻥ ﻭﺩﻙ ﺗﺴﻤﻌﻴﻦ .. ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ
ﺑﺨﺎﻃﺮﻱ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺴﻔﺮ ..
ﺣﺒﻚ ﺑﻘﻠﻲ ﺗﺮﻯ ﻟﻮ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ .. ﺑﺎﻗﻲ
) ﻥ ( ﻭﻳﺎﻱ ﻟﻮ ﻏﺒﺘﻲ ﺩﻫﺮ ..
ﻭﺍﺫﻛﺮﻳﻨﻲ ﻛﺎﻥ ﻗﺼﺪﻙ ﺗﺒﻌﺪﻳﻦ ..
ﻭﺍﺫﻛﺮﻱ ﻗﻠﺐ ﻟﺒﻌﺪﻙ ﻣﺎﺻﺒﺮ ..
ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺗﻘﻮﻝ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﺍﻟﺤﺰﻳﻦ .. ﻣﺎﻧﺒﻲ
ﺇﻻ ﺫﻛﺮﻳﺎﺗﻚ ﻭﺍﻟﺼﻮﺭ ..
ﻭﺩﻋﻲ ﻳﺎﻋﻴﻦ ﺩﻣﻌﻚ ﻭﺍﻟﺤﻨﻴﻦ .. ﻣﺎﻳﻔﻴﺪ
ﺍﻟﺪﻣﻊ ﺫﺍ ﺣﻜﻢ ﺍﻟﻘﺪﺭ ..
ﻭﺍﺻﺒﺮﻱ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﻜﺘﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺒﻴﻦ ..
ﻻﺯﻡ ﻧﺸﻮﻓﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺮ ﺍﻟﻌﻤﺮ ..
ﻛﻢ ﺗﻤﻨﻴﺘﻚ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﺗﺸﻔﻘﻴﻦ .. ﻣﻨﺘﻈﺮ
ﻣﻨﻚ ﻭﻟﻮ ﻟﻤﺤﺔ ﻧﻈﺮ ..
ﺇﺭﺟﻌﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻠﻴﺎﻟﻲ
ﺗﺴﺘﺒﻴﻦ ..ﻻﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺭ ﺍﻟﻘﻬﺮ ..
ﺍﺭﺣﻠﻲ ﺩﺍﻣﻚ ﻧﻮﻳﺘﻲ ﺗﺮﺣﻠﻴﻦ ..
ﻭﺍﺗﺮﻛﻴﻨﻲ ﻓﻲ ﻣﻌﺎﻧﺎﺓ ﺍﻟﺴﻬﺮ ..
ﻭﺍﺗﺮﻛﻴﻨﻲ ﻟﻠﻴﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﺴﻨﻴﻦ .. ﺍﻟﻠﻲ
ﻣﺜﻠﻲ ﻛﻢ ﺗﻌﻮﺩ ﻳﻨﺘﻈﺮ ..
ﻟﻢ ﻳﺴﺘﻄﻊ ﺍﻟﻮﻭﻭﻗﻮﻭﻑ ﺃﻛﺜﺮ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ ﻓﺤﺒﻪ ﺍﻻﺑﺪﻱ ﻗﺪ ﺭﺣﻞ ﺍﻟﻰ
ﺍﻟﺒﻌﻴﻴﻴﺪ ﻭﻟﻜﻨﻪ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻟﻴﻴﻪ ﺣﺰﺯﺯﻥ
ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﻭﻭﻋﺪ
ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻜﻜﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﻮﻭﺕ
ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ
ﺁﻟﻤﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮﺭﺭ ﻭﺟﻌﻠﻪ ﻳﺸﻌﻌﻌﺮ
ﺑﺎﻻﺧﺘﻨﺎﺍﺍﻕ
ﻟﻜﻨﻪ ﺭﺩﺩ ﺑﺪﺍﺍﺧﻠﻪ )ﺍﻫﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺃﻫﻲ
ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﻣﻮﻭﺕ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ ….ﻻ ﻻ ﻫﺬﺍ
ﺃﻣﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻫﺬﺍ ﻳﻮﻭﻣﻬﺎﺍ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺮﺭﺽ
ﻟﻴﻴﻪ ﺗﺤﻂ ﺍﻟﻠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ ….
ﺻﻮﻭﺕ ﺁﺧﺮ … ﻻﻧﻬﺎﺍ ﺃﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺪﺗﻚ
ﻋﻨﻬﺎﺍ ..ﻻﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﻭﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ (
.
—————————–
ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﻓﻮﻭﺍﺯ
ﺟﻠﺴﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻬﺰﺯ ﺭﺟﻮﻭﻟﻬﺎﺍ
ﺑﻌﺼﺒﻴﻬﻪ :ﺃﻧﺖ ﺷﻠﻮﻭﻭﻥ ﺗﺠﻴﺒﻬﺎﺍ ﻫﻴﻨﺎﺍ
ﻧﺎﺍﻗﺼﻪ ﻏﺜﺎﺍﺍ ﺃﻧﺎﺍ .. ﻣﺎﻳﻜﻔﻲ ﻋﻴﺎﺍﺍﻟﻚ
ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻮﻗﺎﺩﺭﻩ ﺍﺗﺤﻤﻠﻬﻢ ﺑﻌﺪ ﺗﺰﻳﺪﻧﻲ
ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﻋﻴﺎﻝ ﺣﺼﻮﻭﻩ
ﻭﻻ ﻋﺎﺍﺩ ﺃﻧﺖ ﻣﻮ ﺟﺎﻳﺐ ﻟﻲ ﺍﻱ ﻭﺣﺪﻩ
ﺟﺎﻳﺐ ﻟﻲ ﺃﻟﻌﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻓﻴﻬﻤﻢ ﺃﻡ
ﺃﻟﺴﺎﺍﻧﻴﻦ ﺷﻨﻮﻭ ﻳﻘﺪﺭﻧﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ ﻫﺬﻱ
ﻓﻮﺍﺯ :ﻗﺼﺮﺭﺭﻱ ﺣﺴﺶ ﻳﺎﺍﻣﺮﺭﻩ ﻣﻮﻭ
ﺃﻧﺘﻲ ﺗﺒﻴﻦ ﺧﺎﺩﻣﻪ ﻫﺬﻱ ﻫﻲ ﻋﻨﺪ ﺭﺟﻠﻚ
ﻻﺗﻀﻴﻌﻴﻦ ﻋﻠﻴﻨﺎﺍ ﺍﻟﻔﺮﺭﺭﺻﻪ
ﻣﻮﺿﻲ :ﺻﺒﻮﻭﻭﻩ ﻋﺎﺍﺩ ﺻﺒﻮﻭﻭﻩ ﻫﺬﻱ
ﻭﻳﻦ ﻭﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﻳﻦ ﻫﺬﻱ ﺗﺎﻛﻠﻨﻲ ﻭﺗﺎﺍﻛﻠﻚ
ﺑﻠﺴﺎﺍﻧﻬﺎﺍ
ﻓﻮﺍﺯ : ﺍﻫﻲ ﺗﺨﺎﺍﻑ ﻣﻨﻲ ﻟﻮ ﻣﺎﺭﺿﺖ
ﺗﻄﻴﻌﻴﻚ ﺑﺲ ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻝ ﻟﺨﺎﺍﻟﻚ
ﻭﺍﻧﺎ ﺃﻋﻠﻤﻚ ﻓﻴﻬﺎﺍ
.
ﺩﻓﻨﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍﺍ ﺑﺎﻟﻔﺮﺭﺭﺷﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ
ﻭﺗﺼﺮﺭﺥ :ﺭﺟﻌﻮﻭﻧﻲ ﺑﻴﺘﻨﺎﺍﺍ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺗﻢ
ﻫﻴﻨﺎﺍﺍ
ﻟﻔﻮﻭﺍ ﺣﻮﻭﻟﻬﺎﺍ ﺛﻼﺛﺔ ﺑﺰﺍﺭﻳﻦ ﻭﻫﻢ
ﻳﻠﻌﺒﻮﻭﻥ ﻭﻋﻦ ﻋﻤﺪ ﻳﺮﻣﻮﻭﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ
ﺍﻟﻜﻮﻭﺭﻩ ﻭﻳﻀﺤﻜﻮﻭﻥ
ﺻﺮﺧﺖ ﻓﻲ
ﻭﺟﻬﻬﻢ : ﺑﺴﺴﺴﺴﺴﺴﺴﺴﺴﺲ ﺑﻌﺪﻭﻭﺍ
ﻋﻨﻲ ﻣﻮﻭ ﺭﺍﺍﻳﻘﻪ ﻟﻜﻢ ﺃﺑﺪ
ﺍﺗﺎﻫﺎﺍ ﺻﻮﺕ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻝ : ﻟﻴﻪ ﺟﺎﺍﻳﻪ
ﺑﻴﺘﻨﺎﺍ ﺷﻨﻮﻭ ﺃﻧﺘﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﺑﻴﻴﺖ
ﺻﺒﺎﺍﺍ : ﻣﻦ ﺯﺯﺯﻳﻦ ﺑﻴﺘﻜﻢ ﻋﺎﺍﺍﺩ
ﺍﺗﺎﺍﻫﺎﺍ ﺻﻮﻭﺕ ﻣﻮﻭﺿﻲ :ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻴﻪ
ﺗﺤﻄﻴﻦ ﺑﺎﻟﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﻴﺎﺍﻫﻞ ﺗﺮﺍﺍﻩ
ﺑﺰﺯﺯﺭ ….ﻭﺍﻟﺤﻴﻨﻦ ﻗﻮﻣﻲ ﺃﺷﻮﻭﻑ
ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻉ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﺧﺎﻟﻚ ﻳﺒﻲ ﻋﺸﺎﺍﺍ
ﺻﺒﺎﺍ :ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﻮ ﺧﺪﺍﻣﻪ ﻋﻨﺪ ﺃﺣﺪ ﻫﻮﻭ
ﺯﻭﺟﻚ ﻭﻻ ﺯﻭﻭﺟﻲ ﻭﻻ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻟﻌﺰﺯﻳﺰ
ﻳﺒﻲ ﺫﺑﻴﺤﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻘﺪﺭﻳﻦ ﺗﺴﻮﻭﻳﻨﻬﺎﺍ
ﺑﻨﻔﺴﻚ
ﻣﻮﻭﺿﻲ )ﺁﺁﺥ ﻫﺬﻱ ﻭﻳﻦ ﻳﻨﻘﺪﺭ ﻋﻠﻠﻴﻬﺎﺍ
ﺃﻡ ﺍﻟﺴﺎﺍﻧﻴﻦ (:ﺩﺍﺍﻡ ﺃﻧﻚ ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻠﺴﻴﻦ
ﻫﻴﻨﻨﻨﺎ ﻣﺎﺍﺭﺍﺡ ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ ﻭﺗﻨﺎﺍﻣﻴﻦ ﺑﺒﻼﺵ
ﻻﺯﻡ ﺗﺴﺎﺍﻋﺪﻳﻨﻲ ﻓﻲ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﺻﺒﺎﺍ :ﻣﺤﺪ ﺿﺮﺭﺭﺑﻪ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻩ ﻭﻗﺎﻟﻪ
ﻳﺠﻴﺒﻨﻲ ﻫﻴﻨﺎﺍﺍ
ﺟﺎﺍ ﻟﻬﻢ ﻓﻮﺍﺯ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﻓﻊ ﻟﻌﻘﺎﺍﻝ ﻭﻫﻮ
ﻳﻘﻮﻭﻝ :ﻗﻮﻭﻭﻣﻲ ﺳﺎﺍﻋﺪﻱ ﺧﺎﻟﺘﻚ
ﻻﺃﺧﻠﻲ ﻫﺎﻟﻌﻘﺎﻝ ﻳﺒﺐ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﺭﺵ
ﻛﺘﻔﺖ ﻳﺪﻳﻨﻬﺎﺍ ﺑﻌﻌﺾ : ﺭﺟﻌﻨﻲ ﺑﻴﺘﻨﺎﺍﺍ
ﺍﻧﺎﺍ ﻣﺎﺍﺭﺍﺍﺡ ﺃﺷﺘﻐﻞ ﺑﺸﻴﻲ
ﻓﻮﺍﺍﺯ :ﺗﺘﺤﺪﻳﻨﻲ ﻳﺎﺍﺍﺻﺒﻮﻭﻩ ﻃﻴﻴﺒﺐ
ﻭﻣﺸﻰ ﺻﻮﻭﻭﺑﻬﺎﺍ ﻭﺟﺮﺭﻫﺎﺍ ﻣﻦ
ﺷﻌﺮﺭﻫﺎﺍﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺮﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﺭ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ
ﻭﺗﻮﻻﻫﺎﺍﺍ ﺿﺮﺭﺏ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﻪ ﺷﻮﻭﻫﺎﺍ
ﺑﻌﻼﻣﺎﺕ ﺧﻀﺮﺍﺍﺀ
ﻟﻤﺎ ﺃﺳﺘﺴﻠﻤﺖ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻬﺎﺍ
ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻭﻭﻋﻬﺎﺍ
ﺑﺤﺴﺴﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻬﺎﺍ
———————————-
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎﺍ ﺑﺒﻂﺀ ﻭﺩﻣﻮﻭﻋﻬﺎ ﻻﺗﺰﺍﻝ
ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻫﺎﺍ ﻓﻬﻲ ﻟﻢ ﺗﺘﻮﻭﻗﻒ ﻭﻻ ﻟﻠﺤﻈﺔ
ﻭﺍﺣﺪﻩ …ﻻﺡ ﻃﻴﻒ ﻭﺋﺎﺍﻡ ﺃﻣﺎﻡ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎﺍ
ﻟﻴﺬﻛﺮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺤﺪﺙ ﺍﻷﺧﻴﺮﺭ
ﻓﺠﺄﻩ ﺃﺧﺬﺕ ﺗﺒﻜﻜﻜﻲ ﺑﺼﻮﻭﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺭﺥ : ﺧﺬﺫﺫﺫﺫﻳﻨﻲ ﻣﻌﺎﺍﺍﻙ
ﻻﺗﺮﺭﻭﺣﻴﻦ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﺭﺭﻱ ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﻭﺋﺎﺍﻡ
ﻣﺎﺑﻲ ﺍﺗﻤﻢ ﻓﻲ ﻫﺎﻟﺪﻧﻴﺎﺍﺍ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﺭ
ﻣﺎﺃﺷﻮﻭﻓﻚ ﻭﻻ ﺃﺳﻤﻊ ﺻﻮﻭﺗﻚ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﺭ
ﻻﺗﻠﻤﻴﻨﻲ ﻟﺼﺪﺩﺩﺭﻙ ﺇﺫﺍ ﺑﻜﻴﺖ
… ﻭﺑﺪﺕ ﺗﺸﻌﺮﺭ ﺑﺜﻘﻞ ﺷﻔﺘﻴﻬﺎﺍ ﻭﻫﻲ
ﺗﺮﻯ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ﺗﻮﺧﺰﻫﺎ ﺑﺎﻻﺑﺮﻩ
ﻟﺘﺮﺟﻊ ﻟﻌﺎﻟﻤﻬﺎﺍ ﺍﻟﻤﻈﻠﻢ ﻟﻌﻠﻬﺎﺍ ﺗﻨﺴﻰ
ﻣﺎﺍﺣﺪﺙ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻴﻬﺎﺍﺕ ﻓﻄﻴﻒ ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ
ﺑﺎﺕ ﻳﻐﺰﺯﻱ ﺣﺘﻰ ﺍﺣﻼﻣﻬﺎﺍ
———————————–
: ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺧﺎﻟﻲ ﺃﺧﺬ ﺻﺒﺎﺍﺍ ﻟﻴﻴﻴﻪ ﻋﻠﻰ
ﺷﻨﻮﻭ ﻳﻄﻠﻌﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻬﺎﺍ
ﺍﻟﺨﺎﻟﻪ ﺣﻨﺎﻥ ﺑﺘﻌﺐ :ﺣﺎﻭﻭﻟﺖ ﺃﻣﻨﻌﻪ ﻟﻜﻦ
ﻣﺎﺍﻗﺪﺭﺕ ﺍﻫﻮﻭ ﻳﻘﻮﻝ ﺑﺄﻧﻪ ﺷﺎﺍﻓﻬﺎﺍ ﺗﻜﻠﻢ
ﻭﺍﺍﺣﺪ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺸﺎﺭﺭﻉ
ﺃﺷﻮﺍﻕ :ﺧﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺻﺠﻬﻬﻪ ﺃﺻﻼً ﺻﺒﺎﺍﺍ
ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﻫﺎﻟﺸﻴﻲ ﺃﻛﻴﺪ ﺍﻫﻮﻭ
ﻳﺘﺒﻠﻰ ﻋﻠﻠﻴﻬﺎﺍ
ﺃﺛﻴﺮﺭ :ﻫﺬﻱ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻟﻌﻘﺮﺑﻪ ﻣﺮﺭﺭﺗﻪ
ﻣﻮﺿﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ ﻳﺴﻮﻭﻭﻱ ﻛﺬﺍ
ﺣﻨﺎﻥ :ﻻﺗﻈﻠﻤﻮﻭﺍ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻫﻲ ﻣﺎﻟﻬﺎﺍ
ﺫﻧﺐ
ﺃﺷﻮﺍﻕ : ﺷﻨﻮﻭ ﻧﺘﺼﺮﺭﻑ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ
ﻧﺴﻜﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻮﻭﻭﺿﻮﻉ ﻫﺬﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻧﺎ
ﻣﺎﺭﺍﺍﺡ ﺃﺗﺨﻠﻰ ﻋﻨﻬﺎﺍ ﻋﻨﺪ ﺧﺎﻟﻲ ﻻﺯﻡ
ﺃﺭﻭﺡ ﺃﻛﻠﻤﻪ
ﺣﻨﺎﻥ : ﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ ﻻﺗﺪﺧﻠﻴﻦ
ﺑﺎﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ ﺃﻧﺎ ﺍﺧﺎﺍﻑ ﻳﺎﺧﺬﻛﻢ ﻛﻠﻜﻢ
ﻋﻨﺪﻩ ﺧﻠﻴﻬﺎﺍ ﻫﻴﻨﺎﻙ ﻛﻢ ﻳﻮﻭﻡ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺍﺭﻭﻭﺡ ﺍﻛﻠﻤﻪ ﻭﺍﺭﺩﻫﺎﺍ
ﺃﺛﻴﺮ :ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺃﺩﺭﻱ ﻟﻴﻴﻪ ﺧﺎﻟﻲ ﻳﻜﺮﻫﻨﺎﺍ
ﻫﺎﻟﻜﺜﺜﺮ !
—————————–
ﺻﺎﺭﺕ ﺃﻳﺎﺍﻡ ﺍﻟﻌﺰﻯ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﻋﺪ ﻛﺎﻧﺖ
ﻣﺼﺎﺍﺑﻪ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﺑﻨﻬﻴﺎﺍﺭ ﻋﺼﺒﻲ ﺣﺎﺍﺍﺩ
ﺧﻼﻫﺎﺍ ﻣﺎﺗﺤﺲ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺣﻮﻟﻬﺎﺍ ﻻﻧﻬﺎﺍ ﻛﻞ
ﻣﺎﺗﺼﺤﻰ ﻳﺨﻠﻮﻧﻬﺎﺍ ﺗﺮﺟﻊ ﺗﻨﺎﺍﺍﻡ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺻﺤﺖ ﺭﻓﻀﺖ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﺰﻳﺎﺍﺩ
ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻰ ﺑﻴﺘﻬﻢ
ﺃﺣﺘﻀﻨﺖ ﺻﻮﻭﻭﺭ ﻭﺋﺎﺍﻡ ﻭﺑﻜﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ
ﻻﺍﻳﺎﺍﻡ ﻭﻟﻴﺎﻟﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻓﺾ ﻣﻘﺎﺑﻠﺔ ﺃﻱ
ﺃﺣﺪ
ﻭﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻓﻲ ﻳﻮﻭﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﺍﻡ ﺃﻟﺘﻘﺖ
ﺑﻮﺍﻟﺪﺗﻬﺎﺍ ﺗﻠﻚ ﺍﻻﻧﺴﺎﺍﻧﻪ ﺍﻟﺨﺎﻟﻴﻪ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﺸﺎﺍﻋﺮ ﺑﻨﻈﺮ ﻭﻋﺪ
ﺃﻭﻝ ﻣﺎﺷﺎﻓﺘﻬﺎﺍ ﻭﻗﻔﺖ ﻭﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﺗﺸﻠﻬﺎﺍ
ﺃﺧﺬﺕ ﺗﻬﺰﺯ ﺭﺃﺳﻬﺎﺍ ﺑﻬﺴﺘﺮﺭﻳﻪ ﻭﻫﻲ
ﺗﻨﻄﻖ :ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻻﻻ ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ ﺭﺍﺍﺣﺖ ﺷﻠﻲ
ﺟﺎﺍﺑﻚ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﺷﻨﻮﻭ ﺍﻟﻔﺎﺍﻳﺪﻩ ﻣﻦ
ﺭﺟﻌﻮﻭﻭﻙ
ﺃﻗﺘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﺑﺒﻂﺀ ﻭﺿﻤﺘﻬﺎﺍﺍ ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ
ﺃﻧﺘﺰﻋﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺭﺥ
ﻓﻴﻬﺎ :ﻻﺍﺍﺍﺍ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﻌﺪﻱ ﻋﻨﻨﻨﻲ ﺃﻧﺘﻲ
ﻣﻮﻭ ﺃﻣﻲ ﻣﻮ ﺍﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺴﺎﺍﻧﻪ
ﺑﻌﺪﺗﻴﻨﺎﺍ ﻋﻨﻚ ﻭﺗﺮﻛﺘﻴﻨﺎﺍ ﻭﺣﻴﺪﻳﻦ ﻣﻦ
ﺻﻐﺮﻧﺎﺍﺍ
ﺷﻠﻲ ﺟﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺑﻚ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻳﺎﻣﺎﺍ ﺗﻤﻨﻴﻨﺎﺍ
ﺍﻧﺎﺍ ﻭﺋﺎﺍﺍﻡ ﻧﺸﻮﻭﻭﻓﻚ ﻟﻮﻭ ﻳﻮﻭﻡ ﻭﺍﺣﺪ
ﻭﻧﺮﺗﻤﻲ ﺑﺤﻀﻨﻚ ﻟﻮﻭ ﻟﻤﻤﻤﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ
ﻟﻜﻨﻚ ﺭﺭﺟﻌﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻓﺎﺍﺕ ﺍﻻﻭﺍﻥ
ﻃﻠﻌﻴﻴﻴﻴﻲ ﺑﺮﺍﺍﺍ ﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﺭﺭﺍﺍ
ﺍﺗﺎﺍﻫﺎ ﺻﻮﻭﻭﺕ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﻤﻊ
ﺣﻮﺍﺭﻫﺎﺍ ﻣﻊ ﺍﻣﺎﺍﻫﺎ ﻭﺻﺮﺭﺥ
ﻓﻴﻬﺎﺍ :ﻭﻭﻭﻭﻭﻋﺪ ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻴﻴﻚ ﻫﺬﻱ ﺃﻣﻚ
ﺷﻨﻮﻭﻭ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻘﻮﻭﻭﻟﻴﻪ
ﺑﻜﺖ ﻭﺑﻜﺖ ﺑﺼﻮﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻫﻲ
ﺗﻨﻄﻖ :ﻫﺬﻱ ﻣﻮﻭ ﺍﻣﻲ ﻫﺬﻱ ﺍﻧﺴﺎﺍﺍﺍﺍﻧﻪ
ﺗﻜﺮﻫﻨﺎﺍﺍ ﻭﺟﺎﺍﺍﻳﻪ ﺗﺘﺸﻤﺖ ﻓﻴﻨﺎﺍ ﻫﺬﻱ ﻣﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺎﺍﺍﺳﻪ ﺑﻮﻭﻭﺟﻮﺩﻧﺎ ﺃﺑﺪﺍ
ﻣﺴﻚ ﻳﺪﻳﻨﻬﻬﺎ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻘﻮﻭﻝ : ﻃﻴﻴﺐ
ﺧﻼﺍﺍﺍﺹ ﺧﻼﺍﺍﺍﺹ ﺍﻫﺪﻱ ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻭﻟﻚ
ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺳﺤﺒﺖ ﻳﺪﻳﻨﻬﺎﺍﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺭﺭﺥ
ﻓﻴﻪ : ﻫﺪﺩﺩﺩﺩﻧﻲ ﻫﺪﻧﻨﻨﻨﻲ ﺃﻧﺖ ﻣﺎﻟﻚ
ﺧﺼﺺ ﻓﻴﻨﻲ ﺃﻧﺎ ﺃﻛﺮﻫﻬﻬﻬﻜﻢ ﻛﻠﻜﻢ ﺃﻛﺮﺭﻩ
ﻫﺎﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻠﻠﻪ ﻭﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﺎﺍﻫﺎ
ﺍﺗﺎﻫﺎﺍ ﺻﻮﻭﺕ ﻭﺍﻟﺪﺗﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﻊ ﺭﺳﺎﻟﻪ
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﻪ ﻭﺗﻨﻄﻖ ﺑﻌﺒﺮﺭﻩ :ﺍﻧﺎ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﻳﺎﺍﻭﻋﺪ ﺑﺲ ﻳﺎﻟﻴﺖ ﺗﻘﺮﻳﻦ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﺮﺳﺎﺍﻟﻪ
ﻭﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻧﻨﻮ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﻋﻠﻰ
ﻓﺮﺍﻗﻜﻢ
ﻭﻋﺪ:ﻃﻠﻌﻴﻴﻲ ﺑﺮﺍﺍﺍﺍ ﺑﺮﺍﺍﺍﺍ ﻣﺎﺃﺑﻲ
ﺍﺷﻮﻭﻑ ﻣﻨﻚ ﺷﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺎﺍﺭﻛﻪ ﺍﻟﻤﻜﺎﺍﻥ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎﺍ ﺗﺴﻘﻂ
ﻋﻠﻰ ﺯﻫﺮﺗﻴﻬﺎﺍ
ﺯﻳﺎﺍﺩ : ﺯﻳﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﻮﻭﻳﺘﻴﻪ ﺑﺎﻣﻚ ﻛﺬﺍ
ﺍﻟﻨﺎﺍﺍﺱ ﺗﻌﺎﺍﻣﻞ ﺃﻣﻬﻤﻢ
ﻭﻋﺪ :ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺍﺍﺃﺑﻲ ﺃﺷﻮﻭﻭﻓﻚ ﻭﻻ
ﺃﺷﻮﻭﻓﻬﺎﺍ ﻃﻮﻭﻝ ﻋﻤﺮﺭﻱ ﺣﺮﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﻣﺎﺍﺍﻋﺪﺕ ﺍﺗﺤﻤﻤﻞ ﺍﻛﺜﺮﺭ ﻣﻦ ﻛﺬﺍﺍ
ﺯﻳﺎﺍﺩ :ﺃﻧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺴﻮﻭﻭﻳﻪ ﺑﻌﻤﻤﺮﻙ
ﻛﺬﺍﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺘﻮﻗﻌﻴﻦ ﺃﺧﺘﻚ ﺭﺍﺍﺿﻴﻪ ﺑﺎﻟﻠﻲ
ﺗﺴﻮﻭﻭﻳﻨﻪ
ﻭﻋﺪ : ﺃﺧﺘﻲ ﺍﻧﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻇﻠﻤﺘﻬﺎﺍﺍ ﻳﻮﻭﻡ
ﺍﻧﻲ ﻗﺒﻠﺖ ﺁﺧﺬﻙ ﺃﻧﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎﺍ
ﺗﻤﻮﻭﺕ ﺑﺤﺴﺮﺭﺭﺗﻬﺎ ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺮﻁ ﻓﻴﻬﺎﺍﺍ
ﻭﻣﺎﺍﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻴﺪﻫﺎﺍﺍ ﻳﻮﻭﻡ ﺍﻧﻬﺎﺍ ﺗﺠﻴﻨﻲ
ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ
ﻃﻠﻘﻘﻘﻘﻘﻘﻘﻘﻨﻲ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﻓﻴﻨﻲ ﺃﺗﺤﻤﻤﻤﻞ
ﺃﻛﺜﺮﺭﺭ
ﺯﻳﺎﺩ ﻣﺴﻜﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺃﻛﺘﻮﻭﻓﻬﺎﺍ ﻭﺿﻐﻂ
ﻋﻠﻴﻬﻢ : ﺧﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺹ ﺑﺴﻜﻜﻚ ﺑﻜﻴﻴﻲ ﺍﻧﺘﻲ
ﺗﻌﺬﺑﻴﻨﻬﺎﺍﺍ ﻛﺬﺍﺍﺍ
ﻭﻋﺪ :ﻃﻠﻘﻘﻘﻘﻘﻘﻨﻲ ﻃﻠﻘﻨﻴﻴﻲ ﺍﻗﻮﻭﻟﻚ
ﺍﻧﺎﺍﺍ ﺍﻛﺮﺭﺭﺭﻫﻚ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ
ﻣﻮﻭﺗﻬﺎﺍﺍ
ﺿﺮﺑﻬﺎﺍ ﻛﻒ ﺑﺎﺍﺃﻗﻮﻯ ﻣﺎﻳﻤﻠﻚ ﻭﻫﻮﻭ
ﻳﺼﺮﺭﺭﺥ ﻓﻴﻬﻬﺎ :ﺗﺤﻤﻠﻠﻠﻠﻲ ﺗﻌﻴﺪﻳﻦ
ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ ﻣﺮﺭﺭﻩ ﺛﺎﺍﻧﻴﻪ ﻃﻼﺍﺍﺍﺍﻕ ﻣﺎﺭﺭﺍﺡ
ﺃﻃﻠﻠﻖ ﻟﻮﻭ ﺗﺘﻤﻴﻦ ﻃﻮﻭﻭﻝ ﻋﻤﺮﺭﺭﻙ
ﻣﻌﻠﻘﻪ
ﻭﻻ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﻭﻭﻭﺻﻴﺔﺃﺧﺘﺘﻚ ﻻﻧﻚ ﻻﺯﺯﻡ
ﺗﻨﻔﺬﻳﻨﻬﺎﺍﺍ ﻓﺎﺍﺍﺍﻫﻤﻤﻪ
ﺗﺮﻛﻬﺎﺍﺍ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻫﻮﻭﻭ ﻣﻮﻭﻭﻟﻊ ﻣﻦ
ﺍﻟﻘﻬﺮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺴﻜﻦ ﺑﺪﺍﺍﺧﻠﻪ
—————————————–
ﻓﻲ ﻓﻼ ﺃﺑﻮ ﺑﺪﺭ
ﺟﻠﺴﺖ ﻉ ﺍﻟﺼﻮﻭﻭﻓﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻨﻬﺪ
ﻭﺗﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ
ﺍﺗﺎﻫﺎﺍ ﺻﻮﻭﺕ ﻧﺎﺍﺷﻲ : ﺳﻼﻣﺎﺍﺍﺕ ﻟﻮﻟﻮ
ﺍﺷﻔﻔﻔﻴﻚ؟؟
ﺇﻟﻴﻦ :ﻣﺘﻀﺎﺍﺍﺍﻳﻘﻪ
ﻧﺎﺷﻲ: ﻟﻴﻴﻴﻪ ﻣﻨﻮﻭ ﻣﻀﺎﺍﺍﻳﻘﻚ ؟؟
ﺇﻟﻴﻦ : ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺳﻤﻌﺖ ﺍﻥ ﺃﺧﺖ ﺯﻭﺟﺔ ﺯﻳﺎﺍﺩ
ﺗﻮﻭﻓﺖ
ﻧﺎﺷﻲ :ﺍﻻ ﺳﻤﻌﺖ ﻟﻴﻴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻬﺎﺍ
ﺇﻟﻴﻦ: ﺃﻧﺎ ﺃﻋﺮﻑ ﺯﻭﻭﺟﺔ ﺯﻳﺎﺩ ﻭﻋﺪ
ﻭﺧﺎﺍﻃﺮﻱ ﺃﺷﻮﻭﻓﻬﺎﺍ ﺃﻛﻴﺪ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎﺍ
ﺻﻌﺒﻬﻪ
ﺩﺧﻞ ﻧﺎﺍﺍﺩﺭ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻭﺟﻬﻪ ﻣﺸﺘﻌﻠﻞ
ﻭﻋﻴﻮﻭﻧﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺪﻡ
ﺻﺮﺭﺭﺥ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﺧﻠﺖ ﻧﺎﺍﺷﻲ ﻭﺇﻟﻴﻦ
ﻳﻮﻗﻔﻮﺍ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻭﻭﻗﺖ :ﻭﻭﻭﻭﻳﻦ
ﻋﺰﺯﺯﻳﺰ ؟؟
ﻧﺎﺷﻲ: ﺑﻐﺮﻓﺘﻪ ﻓﻮﻭﻕ
ﺇﻟﻴﻦ :ﺧﻴﻴﺮ ﺍﺷﺘﺒﻲ ﻓﻴﻬﻪ
ﻧﺎﺩﺭ ﺗﻌﺪﺍﺍﻫﻤﻢ ﻭﺻﻌﺪ ﺍﻟﺪﺭﺭﺝ ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ
ﻭﻫﻮﻭ ﺍﻋﺼﺎﺍﺑﻪ ﻣﻔﻠﻮﻭﻭﺗﻪ
ﺇﻟﻴﻦ : ﺷﻔﻴﻴﻴﻪ ﻫﺬﺍﺍ ﻛﺎﻧﻪ ﺑﺮﻛﺎﺍﻥ ﻣﻨﻔﺠﺮﺭ
ﻧﺎﺍﺷﻲ :ﺗﻬﻘﻴﻦ ﻋﺰﺯﻭﺯ ﺷﻨﻮﻭ ﻣﺴﻮﻭﻭﻱ
ﻭﻭﺻﻠﻬﻢ ﺻﻮﻭﻭﺕ ﺻﺮﺍﺍﺍﺍﺥ ﻧﺎﺍﺩﺭ ﺍﻟﻠﻲ
ﻫﺰﺯ ﺍﻟﺒﻴﺖ …… ﻭﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﺍﻧﻄﻠﻘﺖ
ﺭﺟﻠﻴﻬﻤﻢ ﻟﻠﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﺍﻧﻲ
.
ﻧﺎﺍﺩﺭ :ﻭﺃﻧﺖ ﺷﻠﻮﻭﻭﻭﻥ ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﻛﺬﺍ
ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻬﺬﻱ ﺍﻟﺪﺭﺟﻪ ﻣﺎﻋﺪﺕ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﺼﺢ
ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻄﺄ
ﻋﺰﻳﺰ ﻛﺎﻥ ﻣﻨﺰﺯﻝ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻭﺍﻟﺨﻮﻭﻑ
ﻣﺘﻤﻠﻜﻪ :ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻟﻲ ﻳﺪ ﺑﺎﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ ﺍﻫﻢ
ﻗﺼﻮﻭ ﻋﻠﻲ
ﻧﺎﺍﺩﺭ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ :ﻳﺎﺍﺍﻫﻞ ﺍﻧﺖ ﻳﻘﺼﻮﻭ
ﻋﻠﻴﻴﻴﻚ ﻳﺎﺍﺍﺍﻫﻞ
ﺇﻟﻴﻦ ﺑﻨﺪﻓﺎﻉ :ﺃﺧﻮﻭﻭﻱ ﺭﺟﺎﺍﻝ ﺗﺤﻤﻞ
ﺗﻘﻮﻭﻭﻝ ﻋﻨﻪ ﻛﺬﺍ ﻓﺎﺍﺍﻫﻢ
ﻧﺎﺩﺭ :ﺃﻧﺘﻲ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺃﺳﻤﻊ
ﺻﻮﻭﻭﺗﻚ ﻭﻻﺗﺪﺧﻠﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﻮﻭﻭﺿﻮﻉ ﺃﻧﺎ
ﺟﺎﻟﺲ ﺃﻛﻠﻤﻪ ﻫﻮﻭ ﻣﻮ ﺃﻛﻠﻤﻚ
ﺇﻟﻴﻦ :ﻻﺗﻌﺎﺍﻣﻠﻨﺎﺍ ﻛﺄﻧﻚ ﺭﺍﺍﻋﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻭﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻭﻝ ﻋﻨﺎﺍ ﺗﺮﻯ ﺍﺑﻮﻭﻱ ﺍﻟﻠﻪ
ﻳﻄﻮﻭﻝ ﺑﻌﻤﺮﺭﻩ ﻟﺴﻪ ﻋﺎﺍﺍﻳﺶ ﻭﺣﻨﺎﺍ ﺃﺑﺪ
ﻣﻮ ﻣﺤﺘﺘﺎﺟﻴﻦ ﻟﻮﻭﺟﻮﺩﻙ
ﻧﺎﺍﺩﺭ :ﻻﺗﻨﻄﻘﻴﻴﻦ ﺑﻜﻼﻻﻡ ﺃﻧﺘﻲ ﻣﻮﻭ ﻗﺪﻩ
ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻗﻮﻭﻟﻲ ﻟﻲ ﻣﻨﻮﻭ ﺑﻴﻄﻠﻊ ﺃﺧﻮﻭﻙ
ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺭﻃﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻫﻮﻭ ﻓﻴﻬﺎﺍ
ﻧﺎﺍﺷﻲ: ﻧﺎﺍﺩﺭ ﻻﺗﺤﻄﻨﺎ ﺑﺎﻻﻟﻐﺎﺍﺯ ﻭﻗﻮﻝ
ﻟﻨﺎﺍ ﻋﺰﻳﺰ ﺷﻔﻴﻴﻪ
ﻋﺰﻳﺰ : ﺃﺗﺮﻛﻮﻭﻭﻧﻲ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﻣﺎﺃﺑﻲ
ﺍﺳﻤﻤﻤﻊ ﺷﻴﻲ
ﻧﺎﺩﺭ : ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻌﺘﺮﺭﻑ ﺑﻐﻠﻄﻚ ﻭﺗﺒﻲ
ﺗﺪﺧﻞ ﺍﻟﺴﺠﻦ
ﻧﺎﺷﻲ ﻭﺇﻟﻴﻦ ﺑﺼﺪﻣﻪ: ﺍﻟﺴﺴﺴﺴﺠﻦ
——————————
ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﻓﻮﺍﺍﺯ
8:00
ﻗﻄﻌﺖ ﺍﻟﺴﻠﻄﻪ ﺑﻘﻬﻬﻬﺮ ﻭﻣﻦ ﻏﻴﺮ
ﻻﺗﺪﺭﺭﻱ ﻟﻤﺴﺖ ﺍﻟﺴﻜﻴﻦ ﺍﺻﺒﻌﻬﺎﺍﺍ ﻭﻃﻠﻊ
ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺪﻡ
ﺍﺗﺎﻫﺎﺍ ﺻﻮﻭﺕ ﺭﺟﻮﻭﻟﻲ:ﺳﻼﻣﺎﺍﺕ ﺻﺎﺍﺑﻚ
ﺷﻴﻲ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺍﺳﻬﺎﺍ ﻟﺘﻠﺘﻘﻲ ﻋﻴﻨﻬﺎﺍ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﻛﺸﺮﺭﺕ ﻭﻋﺪﻟﺖ ﺣﺠﺎﺍﺑﻬﺎﺍ ﺗﻤﺎﺍﻡ ﻭﺭﺟﻌﺖ
ﺗﻜﻤﻞ ﺷﻐﻠﻬﺎﺍ
ﺳﺄﻟﻬﺎﺍ : ﻣﻨﻮﻭ ﺃﻧﺘﻴﻲ ؟؟
ﺻﺒﺎ : ﺑﻨﺖ ﺃﻣﻴﻲ
ﺿﺤﻚ ﺑﺨﻔﻪ :ﻭﻣﻨﻮﻭ ﺃﻣﻚ ﻃﻴﺐ؟
ﺻﺒﺎ :ﺃﻛﻴﺪ ﺑﻨﺖ ﺃﺑﻮﻭﻫﺎﺍ
ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻤﺮﺭﻩ ﺿﺤﻚ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﻤﻞ
ﺑﺠﺪﻳﻪ : ﻻ ﺻﺞ ﻣﻨﻮﻭ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﻭﻛﻴﻒ
ﺟﺎﻟﺴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ
ﺻﺒﺎ: ﺇﺫﺍ ﺻﺎﺍﺭ ﺑﻴﺖ ﺃﺑﻮﻭﻙ ﺗﻌﺎﻝ
ﺣﺎﺍﺳﺒﻨﻲ ﻟﻴﻴﻪ ﺟﺎﻟﺴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺍﺟﺐ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻘﻮﻝ : ﻟﻴﻴﻴﻪ ﺃﻟﺴﺎﺍﻧﻚ
ﻃﻮﻭﻭﻳﻞ ﻣﻮ ﺷﺎﺍﻳﻔﺘﻨﻲ ﺃﻛﺒﺮﺭ ﻣﻨﻚ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﺬﺍ ﺻﺞ ﺑﻴﺖ ﺃﺑﻮﻭﻭﻱ
ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻮﻭﻭﺿﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻭﻝ : ﻫﺎﺍﺍ
ﺧﻠﺼﺘﻲ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﻭﻻ ﺑﻌﺪﻛﻚ
ﺷﺎﺍﻓﺖ ﻭﺍﻟﺪﻫﺎ ﻭﺍﻗﻒ ﺃﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﻲ
ﺗﻘﻮﻭﻝ: ﻫﻼ ﻳﺎﺍﻧﻈﺮ ﻋﻴﻨﻲ ﻫﺎﺍ ﺷﻠﻮﻭﻥ
ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ
:……. ﻫﻼ ﻳﻤﻬﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﺪﻭﻭﺍﻡ
ﻣﺎﺍﺷﻲ ﺣﺎﻟﻪ …..ﺑﻌﺪﻫﺎﺍ ﻧﺎﻇﺮ ﺻﺒﺎ
ﻭﺃﺍﺷﺮ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﻣﻨﻮﻭ ﺗﻜﻮﻭﻥ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﺳﺤﺒﺘﻪ ﺑﺮﺭﻯ ﻭﻫﻲ ﺗﻠﻬﻴﻪ
ﺑﻤﻮﻭﺿﻮﻉ ﺛﺎﺍﻧﻲ
ﺻﺒﺎ :ﻭﺟﻊ ﺗﻮﻭﺟﻌﻬﺎ ﺃﻡ ﻛﺸﺸﻪ ﺭﺍﻣﻴﺘﻨﻲ
ﻫﻴﻨﺎﺍ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﻫﻲ ﺭﺍﺍﻳﺤﻪ ﺗﻌﺪﻝ ﻓﻲ
ﻫﺎﻟﻮﻭﻭﺟﻪ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﻣﻬﻤﺎ ﺗﻌﺪﻟﻪ
ﻣﺎﺍﻳﺴﺘﻮﻭﻭﻱ …ﻗﺎﻟﺖ ﺑﻬﺒﺎﻝ: ﻳﻤﻜﻦ
ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎﺍ ﻣﺨﻠﻠﺼﻪ ﺻﻼﺣﻴﺘﻪ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺟﺎﺍ ﻟﻬﺎﺍ ﻋﻠﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻭﻝ :ﻣﺘﻰ
ﻳﺴﺘﻮﻭﻯ ﺍﻟﻌﺸﺎﺍﺍ ﺟﺎﺍﺍﺍﻳﻊ ﺣﺪﺩﺩﻱ
ﺻﺒﺎﺍ :ﺑﻜﺮﺭﺭﻩ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻳﺴﺘﻮﻭﻭﻱ ﺃﻧﺘﻈﺮﺭﻩ
ﻋﻠﻲ ﺑﻄﻔﻮﻟﻴﻪ : ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻨﺘﻈﺮ ﻟﺒﻜﺮﺭﻩ ﺑﺲ
ﺍﻧﺎ ﺟﺎﻳﻊ ﻛﻴﻒ ﺑﻨﺎﺍﻡ ﺍﻟﺤﻴﻴﻦ
ﺻﺒﺎﺍ :ﻋﺪ ﺧﺮﺭﻓﺎﺍﻥ ﻭﺗﻨﺎﺍﻡ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﻭﻻ
ﻣﺎﺍﻳﺤﺘﺎﺍﺝ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﺧﻮﻭﺍﻧﻚ ﺍﻟﺨﺮﺭﻓﺎﺍﻥ
ﻋﺪﻫﻢ ﻫﻢ
ﻋﻠﻲ :ﻛﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﺃﻗﻮﻝ ﺑﺮﺍﺀ ﺧﺮﻭﻑ
ﻭﺍﺣﺪ … ﻓﻬﺪ ﺧﺮﻭﻑ ﺃﺛﻨﻴﻦ … ﻓﺘﺤﻲ
ﺧﺮﻭﻑ ﺛﻼﺛﻪ ﻃﻴﺐ ﺣﺘﻰ ﺃﻧﺲ ﺃﻋﺪﻩ
ﻣﻌﺎﻫﻢ
ﺻﺒﺎﺍ:ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﺃﻣﻚ
ﺃﻗﻠﺐ ﻭﺟﻬﻬﻚ ﺑﺮﺍﺍﺍ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
———————————
ﻣﺴﻜﺖ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﺑﻴﺪﻳﻦ ﻣﺮﺗﻌﺪﺗﻴﻦ
ﻭﺑﺄﻟﻢ ﻳﻌﺘﺼﺮ ﻗﻠﺒﻬﺎﺍ ﻟﺘﻄﻮﻭﻳﻬﺎﺍ ﻣﺮﺭﺓ
ﺃﺧﺮﻯ ﻭﺗﺮﺟﻌﻬﺎﺍ ﻣﻜﺎﺍﻧﻬﺎﺍ
ﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺇﻟﻴﻬﺎﺍ ﻓﺪﻓﻨﺘﻬﺎﺍ
ﺑﺄﺣﺪ ﺍﻻﺩﺭﺍﺍﺝ
ﻭﻋﺎﻭﺩﺕ ﺃﻋﺘﺼﺎﺍﺭ ﺻﻮﻭﺭﺓ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍﺍ ﻭﺋﺎﺍﻡ
ﻭﻫﻲ ﺗﻠﻘﻲ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮﻫﺎ ﺑﺄﻟﻢ
ﻭﺻﻠﻬﺎﺍ ﺻﻮﻭﺕ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺒﺎﻛﻲ :ﻭﻭﻭﻭﻋﺪ
ﺃﺑﻲ ﺃﻧﺎﺍﻡ ﻣﻌﻚ ﺃﻧﺎ ﺃﺧﺎﺍﺍﻑ ﺑﺮﺭﺭﻭﺣﻲ
ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻳﺪﻳﻨﻬﺎﺍ ﻟﻴﺮﺭﺗﻤﻲ
ﺑﺤﻀﻨﻬﺎﺍ ……ﻟﺴﻨﻮﻭﺍﺕ ﺿﻨﺖ ﺑﺄﻧﻬﺎﺍ
ﺳﺘﻔﻘﺪ ﻛﻞ ﺣﻨﻨﻨﺎﻥ ﺗﻤﻠﻜﻪ ﺑﺴﺒﺐ
ﻭﺍﻟﺪﺗﻬﺎﺍﺍ
ﻭﻟﻜﻨﻬﺎﺍ ﻻﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﺧﻔﺎﺍﺀ ﺷﻌﻮﻭﺭﻫﺎﺍ
ﺍﻟﻄﻴﻴﻴﻴﺐ ﺃﺑﺪﺍً
ﺃﺭﺗﻤﻰ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎﺍ ﻭﺻﺎﺍﺭ ﻳﺒﻜﻲ ﺑﻜﺎﺍ ﻳﻘﻄﻊ
ﺍﻟﻘﻠﻠﺐ : ﻟﻴﺸﺸﺶ ﻛﻠﻜﻢ ﺗﺮﻭﻭﻭﺣﻮﻥ
ﻭﺗﺨﻠﻮﻭﻧﻲ ﺣﺘﻰ ﻭﺋﺎﺍﺍﺍﻡ ﺭﺍﺍﺍﺣﺖ
ﻭﺗﺮﻛﺘﻨﻲ ﺑﺮﺭﺭﻭﺣﻲ ﺃﻫﺊ ﺍﻫﺊ
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻪ ﺑﻨﻌﻮﻭﻣﺔ
ﻳﺪﻳﻨﻬﺎﺍ :ﺧﻼﺍﺍﺍﺹ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻻﺗﺒﻜﻜﻲ ﻫﺬﺍﺍﻧﻲ
ﻣﻌﻚ ﻭﻣﺴﺘﺘﺤﻴﻞ ﺃﺧﻠﻴﻚ ﺧﻼﺍﺍﺹ ﺇﺫﺍ
ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻣﺎﺍﺭﺡ ﺗﺒﻜﻜﻜﻲ ﻣﺮﺭﻩ ﺛﺎﺍﻧﻴﻪ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﻟﻤﻮﻭﺍﻓﻘﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﻧﺺ
ﺍﺑﺘﺴﺎﺍﺍﻣﻪ
ﺃﻏﺘﺼﺒﺖ ﺃﺑﺘﺴﺎﺍﻣﻪ ﻻﻛﻨﻬﺎﺍ ﻣﺤﺘﻬﺎﺍ
ﺑﺴﺮﺭﻋﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻭﻭﻑ ﺯﻳﺎﺍﺍﺩ ﺩﺍﺍﺧﻞ
ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺻﺪﻣﻬﺎﺍ ﺃﻛﺜﺮ
ﻭﺧﻼﻫﺎﺍ ﺗﻮﻭﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻭﻟﻬﺎﺍ ﻭﺟﻮﺩ
ﻋﻤﻬﺎﺍ ﺃﺑﻮ ﺯﻳﺎﺍﺩ
ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻟﻘﻰ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺳﺄﻟﻬﺎﺍ: ﻫﺎﺍ
ﺷﻠﻮﻭﻧﻚ ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ ؟؟
ﺭﺩﺕ ﺑﻬﻤﺲ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﺰﺯﻝ ﺭﺍﺳﻬﺎ : ﺍﻟﺤﻤﺪ
ﻟﻠﻪ ﻳﺎﻋﻤﻲ
ﺃﺑﻮ ﺯﻳﺎﺩ :ﻋﻈﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮﻙ ﻭﺍﻟﺒﻘﺎ ﺑﺮﺍﺳﻚ
ﻫﻤﺴﺖ ﻭﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﺗﺨﻨﻘﻬﺎ : ﺃﺟﺮﻧﺎ ﻭﺍﺟﺮﻙ
ﺃﺑﻮ ﺯﻳﺎﺩ : ﺃﻧﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﺩﻱ ﺍﺯﻭﺭﻙ ﻣﻦ
ﺯﻣﺎﺍﻥ ﺑﺲ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺮﻳﺘﻲ ﻓﻴﻬﺎﺍ
ﻣﻨﻌﺘﻨﻲ ﻉ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻉ
ﺳﻼﻣﺘﻚ ..
ﻭﻳﺎﻟﻠﻪ ﻧﻮﺭﺭﻱ ﺑﻴﺘﻚ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺗﺮﺍﻩ
ﻧﺎﺍﻗﺺ ﻭﺟﻮﻭﺩﻙ ﻓﻴﻴﻪ ﻭﺃﻧﺘﻲ ﻋﺮﻭﻭﻭﺱ
ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺍﺳﻬﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻟﻌﻠﻬﺎﺍ ﺗﺨﻔﻲ ﺗﻠﻚ
ﺍﻟﺪﻣﻮﻭﻉ ﺍﻟﻠﺘﻲ ﺑﺪﺕ ﺑﺎﻟﺘﻬﻮﻭﺭ
ﻭﺍﻟﺴﻘﻮﻭﻁ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﺮﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺑﺘﻘﻮﻭﻟﻪ
ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻪ ﺍﺑﺒﺒﺪ ﺍﺑﻴﻴﻪ ﻳﻄﻠﻘﻨﻴﻲ
ﻭﺍﻟﺤﻴﻴﻦ
ﻭﻟﻜﻦ ﻛﺄﻥ ﺍﻟﺼﻮﻭﺕ ﻗﺪ ﻓﺎﺍﺭﻗﻬﺎ ﻓﺎﺻﺒﺤﺖ
ﻋﺎﺍﺟﺰﺯﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﻄﻖ ﺃﻭ ﺍﻟﺮﺩ
ﺟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﺍﻡ
ﻭﺗﻌﻠﻠﻖ ﻓﻲ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﻭﺯﻳﺎﺍﺩ ﻳﻜﻠﻤﻪ
ﻭﻳﺴﻮﻭﻟﻒ ﻣﻌﻪ ﻣﺎﻛﺎﻧﺖ ﺗﺪﺭﺭﻱ ﺑﺄﻥ
ﺯﻳﻴﺎﺩ ﺃﻫﻮﻭ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﻗﻒ ﻣﻌﻬﻢ ﺑﻤﺤﻨﺘﻬﻢ
ﻫﺬﻱ
ﺃﻫﻮﻭ ﻭﺍﻫﻠﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻮﻟﻮ ﻣﻮﺿﻮﻭﻉ ﺍﻟﻌﺰﺍ
ﻭﻗﺎﻣﻮﺍ ﺑﻜﻞ ﺷﻴﻲ
ﺃﺑﻮ ﺯﻳﺎﺍﺩ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺑﺎﺍﺱ ﺭﺍﺍﺳﻬﺎﺍ
ﻭﻧﻄﻖ ﺑﺴﻤﺎﺍﺣﺔ ﻭﺟﻬﻪ
ﺍﻟﻮﻭﻗﻮﺭ :ﺑﺴﺴﺴﻚ ﺗﻐﻠﻲ ﻋﻠﻴﻨﺎﺍ ﻳﺎﺑﻨﺘﺘﻲ
ﺗﺮﺍﺍﻧﺎ ﻣﺤﺘﺎﺍﺟﻴﻦ ﻟﻚ ﻭﻟﻮﺟﻮﻭﺩﻙ ﻣﻌﻨﺎﺍ
ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺑﻴﺘﺘﻚ
ﻭﻧﺎﻇﻈﺮ ﺯﻳﺎﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﻌﻠﻘﻪ
ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﻜﻤﻞ :ﺗﺮﻯ ﺯﻭﺟﻚ ﻣﺎﺭﺗﺎﺍﺡ
ﺃﺑﺪ ﻣﻦ ﻳﻮﻭﻡ ﻣﺎﺻﺎﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ
ﺃﻱ ﺷﻌﻮﻭﺭ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺸﻌﻌﺮ ﺑﻪ ﺍﻱ
ﺍﺣﺴﺎﺍﺍﺱ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﺨﻠﻠﻬﺎﺍ ﻓﻬﻲ ﻟﻢ
ﺗﺘﺼﻮﻭﺭ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﺍﻡ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ
ﻓﻲ ﺃﺣﻼﻣﻬﺎﺍ ﺑﺄﻥ ﻳﻘﺒﻠﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻫﺎﺍ
ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﻭﺟﺪﺕ ﻟﻬﺎﺍ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺽ ﺍﻟﻮﻭﺍﻗﻊ
ﺃﺏ ﻳﻤﺘﻠﻠﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﻨﻨﺎﻥ ﺑﻞ ﺍﻟﺤﻨﺎﺍﻥ
ﻳﻔﻴﺾ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺍﻟﻠﺘﺎﻥ ﺃﺻﺒﺢ ﺑﺠﻮﺍﺭﻫﻤﺎﺍ
ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺘﺠﺎﻋﻴﺪ ﺑﺴﺒﺐ ﻛﺒﺮ ﺳﻨﻪ
……. ﻛﻤﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﻟﻢ ﺗﺴﺘﻮﻋﺐ ﺍﻟﻜﻼﻡ
ﺍﻟﺬﻱ ﻗﺎﻟﻪ ﺑﺸﺄﻥ ﺍﻟﻤﺪﻋﻮﻭ ﺯﻭﺟﻬﺎﺍ ﻓﻜﻴﻒ
ﻟﻬﺎﺍ ﺑﺄﻥ ﺗﺼﺪﺩﻕ ﺃﻥ ﺍﻟﺸﺨﺼﺺ ﺍﻟﺬﻱ
ﻳﻌﺸﺸﻖ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ ﺣﺪ ﺍﻟﺠﻨﻮﻭﻥ ﻓﻲ ﻳﻮﻭﻡ
ﻭﻟﻴﻠﻪ ﻳﺘﺒﺪﻝ ﺍﻟﺤﺎﻝ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺴﺘﺨﺎﺍﺍﻑ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎﺍ ﻓﻤﻦ
ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﻴﻠﻞ ﺑﺄﻥ ﻳﺘﺒﺪﻝ ﺍﻟﻜﺮﺭﻩ ﺇﻟﻰ ﺣﺒﺐ
ﻓﻬﻲ ﺗﻌﻠﻢ ﺑﺄﻧﻪ ﻳﺮﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﻳﺘﻔﻨﻦ
ﺑﺘﻌﺬﻳﺒﻬﺎ ﻻﻧﻬﺎﺍ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻲ ﺭﺣﻴﻴﻞ ﺃﺧﺘﻬﺎﺍ
ﻭﻻﺗﺰﺍﻝ ﻋﺒﺎﺍﺭﺗﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﻌﻨﻬﺎﺍ ﻣﻦ
ﺍﻟﺼﻤﻴﻢ ﺗﺮﺭﻥ ﺑﺄﺫﻧﻬﺎﺍ ﺑﻘﻮﻭﻩ ) ﺟﻴﺘﻲ
ﻟﻠﻤﻮﺕ ﺑﺮﺟﻠﻚ (
ﻭﺻﻠﻬﺎﺍ ﺻﻮﺕ ﻋﻤﻬﺎﺍ ﻭﻫﻮ ﻳﻨﻄﻖ
ﺑﻬﺪﻭﺀ :ﺧﺬﻱ ﻭﻗﺘﻚ ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ ﻭﻓﻜﺮﻱ ﻟﻜﻦ
ﻻ ﺗﺒﻄﻴﻦ ﺗﺮﺍﻧﺎ ﻧﺎﻃﺮﺭﻳﻦ
ﺭﺟﻌﺘﻚ … ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﺃﺧﻠﻴﻚ ﻣﻊ ﺯﻭﻭﺟﻚ
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﺭﻓﻪ ﻟﻜﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺳﺤﺐ
ﻣﻌﻪ ﺃﺣﻤﻤﺪ ﺑﺮﺍﺍ
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺴﻜﻮﻭﺕ ﺳﻴﺪ ﺍﻟﻤﻮﻭﻗﻒ
ﻭﻗﻒ ﻣﺤﺘﺘﺎﺭ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻳﺒﺪﺃ ﻣﺎﺍﻳﺪﺭﻱ ﻭﻻ
ﻳﺪﺭﺭﻱ ﻟﻴﻴﻪ ﻋﻴﻮﻭﻧﻪ ﺗﺮﺭﺭﻓﺾ ﺗﻔﺎﺍﺭﻕ
ﻋﻴﻮﻭﻧﻬﺎﺍﺍ ﻭﻻﻳﺪﺭﺭﻱ ﻟﻴﻴﻴﻪ ﻳﺤﺴﺲ
ﺑﺄﻧﻬﺎﺍﺍ ﻓﺎﺍﺍﺗﻨﻪ ﺣﺪ ﺍﻟﻨﺨﺎﺍﺍﻉ
ﻭﻻﻳﻌﻠﻢ ﻣﺎﺍﻫﻮﻭ ﺍﻟﺴﺮﺭﺭ ﺑﺠﻤﺎﻟﻬﺎﺍ ﺍﻟﺬﻱ
ﺑﺪﺀ ﻳﻘﻴﻴﻴﺪﻩ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻧﺎﺍﺣﻴﻪ ﻻﻳﻌﻠﻢ ﺳﺴﺮ
ﺟﺎﺫﺑﻴﺘﻬﺎﺍ ﺭﻏﻢ ﻣﻼﻣﺢ ﺍﻟﺤﺰﺯﺯﻥ ﺍﻟﺘﻲ
ﺗﻄﻐﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍ
ﻗﻄﻊ ﺳﺮﺣﺎﺍﻧﻪ ﻭﺻﻤﺘﻪ ﺻﻮﺗﻬﺎﺍ ﺍﻟﻨﺎﺍﻋﻢ
ﻭﺍﻟﺮﻗﻴﻖ :ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻗﺒﻞ ﻃﻠﻘﻨﻲ ﻟﻜﻨﻚ
ﺭﺭﻓﻀﺖ ……ﺳﻜﺘﺖ ﺷﻮﻭﻱ ﺑﻌﺪﻫﺎ
ﺗﺎﺑﻌﺖ ..
ﻃﻴﻴﻴﺐ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﺍﻧﻊ ﺃﺗﻢ ﻣﻌﻠﻠﻘﻪ
ﻭﻻ ﺃﻧﻲ ﺃﺭﺟﻊ ﻟﻚ
ﻛﺘﻒ ﻳﺪﻳﻨﻪ ﺑﺒﻌﺾ ﻭﻫﻮﻭ ﻳﺮﺩ : ﺑﺲ ﺍﻧﺎﺍ
ﻣﻮ ﻣﺴﺘﺘﻌﺪ ﺃﻋﻴﺶ ﺣﻴﺎﺍﺗﻲ ﻣﺘﺰﻭﻭﺝ ﻭﻻ
ﻛﺄﻧﻲ ﻣﺘﺰﻭﻭﺝ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻭﺿﻊ ﺃﺑﺪﺍً ﻣﻮ
ﻋﺎﺍﺟﺒﻨﻲ
ﻭﻋﺪ :ﺗﺰﻭﻭﻭﺝ ﻏﻴﺮﺭﻱ ﻭﻻ ﻃﻠﻘﻨﻨﻨﻨﻨﻨﻨﻲ
ﺻﺮﺭﺥ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﺑﻨﻔﻌﺎﻝ: ﻛﻢ ﻣﺮﺭﺭﺭﻩ
ﺃﻗﻮﻭﻟﻚ ﻫﺎﻟﻄﺎﺍﺍﺭﻱ ﻣﺎﺃﺑﻲ ﺍﺳﻤﻤﻤﻌﻪ
ﻭﻃﻼﻕ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺃﻃﻠﻠﻠﻠﻖ ﻭﺑﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺰ
ﻻﺗﻨﺴﻴﻦ ﻭﻭﻭﻭﺻﻴﺔ ﺃﺧﺘﻚ ﻛﻢ ﻣﺮﺭﻩ
ﺑﺬﻛﺮﻙ ﻓﻴﻬﺎﺍ ﻳﻌﻨﻲ
ﻭﻋﺪ ﻧﺎﻇﺮﺗﻪ ﻭﻋﻴﻮﻭﻧﻬﺎﺍ ﺗﺸﺘﻌﻞ ﺑﻠﻬﻴﻴﺐ
ﺃﺣﻤﻤﺮ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎﺍ ﻻﺗﺘﻮﻗﻒ :ﺃﻧﺎ ﻳﻮﻭﻡ
ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺃﺗﺤﻤﻞ ﺃﻋﻴﺶ ﻣﻌﻚ ﻛﻴﻒ
ﺗﺒﻴﻨﻲ ﺃﻗﻀﻲ ﺣﻴﺎﺍﺗﻲ ﻛﻠﻬﺎﺍ ﻣﻌﻚ
ﻓﻬﻤﻨﻨﻨﻨﻲ ﻛﻴﻴﻒ ……ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ
ﺃﺣﺴﺲ ﺑﺎﻟﻨﺪﻡ ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﻭﻳﺬﺑﺤﻨﻨﻨﻲ
ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺃﻧﺘﻮﻭ ﻣﺎﺗﺤﺴﻮﻭﻥ ﻣﺎﺗﺤﺴﺴﻮﻥ
ﺑﺎﻷﻟﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻌﺘﺼﺮﺭﻧﻲ ﻛﻞ ﻳﻮﻭﻭﻡ
ﺯﻳﺎﺩ :ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﻗﺒﻠﻠﺖ ﻓﻴﻴﻚ ﻛﺰﻭﻭﻭﺟﻪ ﻓﻼ
ﺗﺼﻌﺒﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻮﻭﺿﻮﻉ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻛﺬﺍﺍ
ﺑﻜﺮﺭﺭﻩ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺍﺭ ﻭﻳﺼﻴﺮﺭ
ﻛﻞ ﻫﺬﺍﺍ ﺫﻛﺮﺭﻳﺎﺕ ﺑﺴﺲ
ﻭﻋﺪ :ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺃﺷﻮﻭﻭﻓﻚ ﺍﻻ ﺯﻭﻭﻭﺝ
ﺃﺧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺧﺬﺗﺘﻪ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻭﻛﻴﻒ ﺗﺒﻴﻨﻲ
ﺍﻧﺴﻰ ﻫﺬﻱ ﺃﺧﺘﺘﺘﺘﻲ ﻧﺼﻔﻲ ﺍﻟﺜﺎﺍﺍﻧﻲ
ﻫﺬﻱ ﺭﺭﺭﻭﻭﺣﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺭﻗﺘﻨﻴﻲ
ﺯﻳﺎﺩ ﻣﺴﻜﻬﺎﺍ ﻣﻦ ﺃﻛﺘﻮﻭﻓﻬﺎﺍ ﻭﻧﺎﻇﺮ
ﺑﻌﻴﻮﻭﻧﻬﺎﺍ : ﻗﻮﻭﻟﻲ ﻟﻴﻲ ﻣﻨﻮﻭ ﺍﻟﻠﻲ
ﻫﺮﺭﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﻮﻭﻭﻡ ﺍﻟﻤﻠﻠﻜﻪ ﻣﻮ
ﻫﺬﺍ ﺩﻟﻴﻞ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﺍﻧﻬﺎﺍﺍ ﻣﺎﺗﺒﻴﻨﻲ ﻭﺃﻧﺘﻲ
ﺗﺤﻤﻠﺘﻲ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﻪ ﻋﻨﻬﺎﺍﺍ
ﻣﻮﻭ ﺃﻧﺘﻲ ﺳﻤﻌﺘﻴﻬﺎﺍ ﺑﻠﺴﺎﻧﻬﺎﺍ ﺗﻘﻮﻭﻝ
ﻟﻚ ﺃﻧﻲ ﺍﻟﻮﻭﻭﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺭﺍﺡ ﺃﺣﺎﺍﻓﻆ
ﻋﻠﻠﻠﻴﻚ ﻭﺍﻧﺎﺍ ﻣﺴﺘﻌﺪ ﻣﺎﺃﻓﺮﻁ ﻓﻴﻴﻚ ﺃﺑﺪ
ﺑﺲ ﺭﺟﻌﻲ ﻟﺼﻮﻭﻭﺍﺑﻚ
ﻭﻋﺪ ﺑﺼﺮﺭﺭﺍﺍﺥ :ﺑﺴﺴﺴﺲ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺃﺑﻴﻴﻴﻴﻚ
ﻣﺎﺃﺑﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻚ
ﺗﻤﺴﻚ ﺑﺄﻛﺘﺎﺍﻓﻬﺎﺍ ﺃﻛﺜﺮﺭﺭ ﻭﺿﻤﻬﺎﺍ ﻟﻬﺎﺍ
ﺑﻘﻮﻭﻩ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺑﻌﺪﺗﻪ ﻋﻨﻬﺎﺍ ﺑﻞ ﺗﺸﺒﺜﺖ
ﻓﻴﻴﻪ ﺃﻛﺜﺮﺭ ﻭﺃﺧﺬﺫﺕ ﺗﺒﺒﻜﻴﻲ ﻭﺗﻔﺮﺭﻍ ﻛﻞ
ﺩﻣﻮﻭﻭﻋﻬﺎﺍ ﻓﻴﻴﻪ
ﻓﻘﺪ ﻛﺎﺍﻧﺖ ﺑﺤﺎﺍﺍﺟﻪ ﺍﻟﻰ ﺣﻀﻀﻦ ﺩﺍﺍﺍﻓﺊ
ﻳﻨﺴﻴﻬﺎﺍﺍ ﺃﻟﻤﻬﺎﺍ ﺍﻟﻤــﺮ
ﻧﻬﺎﺍﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺨﺎﺍﻣﺲ

قلت احبك قالت هه حب انتقااام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع 2024.

هذا روايه عجبتني وحبيت انقلها لكم ياااارب تناااال اعجابكم ……

(قلت احبك قالت هه حب انتقااام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواااع )
لروايتها الاصليه حنين الورد ……

تعريف بشخصيــات القصه

عايلة فهـد

فهـد : رجـال صـاحب شركـات كبيره غنــي ينشـد فيه الظهـر طيب حنون يحب غزل بنتوا الصغيره والدلوووعه اكثر وحده يحبهــا بس هو مريض بسكـر الله يشفيـه عمروا 45 سنه

خـالد : حلو مره طويل له شخصيه جذاب عيونوا كبـار سود انفوااا مستقيــممم طويل طولوا تقريبـا 186 سم له شخصيه حلووووه جذاب عمروا 22 سنه دارس ادارة اعمـال يشتــغل بشركة مع ابوووه وهو ومشعل ولد عموا اكثر من اخوان واصحاب

غزل : دلوعــــة العايلــــــــــــــة وهي بنفسهــا دلوعه طيبه حنونـه مرره حسـاسه الكلمه تجرحهـاااا الكل يقول عنهـا انها مغروره بس اللى يتعرف عليهااا يقوول لاء طولهــااا 160 مو طويله وسط بس مع خالـد اخوهـا تبان قصيره حلوووه جذابـــه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونهااا مميزه كبــار وواسعه سود انفهاا مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعوووومه جسمهـا مره حلوا اللى يميزهـا غير جمـال وجههااااا دقة رسم تفاصيل جسمهـااا خصرهـا مرسووم ببسـاطه انهـا من النوع اللى لمى تكون بمدرسه او جمعه العيون كلهـا تلف حوليهـااااا شعرهااا ناعم طويل لتحت ظهرهـا اسود دلوعه بشكل مو طبيعي بنفسهـا غير كـذا دلوعة العايله لأنها طيبه وكمـان امهـا ماتت من يوم ماكـان عمـرهـا سنتين امـا غزل عمـرهـا 17 سنه ثالث ثانوووي علمي

عايلة عبد الله

عبد الله : أخو فهـد رجـال طيب هو بعـد عندوا شركـااااات وغنـي عمروا 50 سنــه

نوره : زوجه عبد الله طيوبه وتحترم زوجهــا كثير خالة غزل وخالد عمرهـا 44 سنه

سلطان : حلو اسمر طويـل يحب الضحك والمزح يشتغـل مع ابووووه في الشركه عمروا 27سنـه يمووووت على عبيــر

مشعل : حلووو مره أوسم واحد بالعايلـــه جذاب له جاذبيه تجذب كـل البنات حولوا بس هو مايهتم لهم طويل مره اطول من خـالد بشوووي طولوا 190 سم عندوا عضلات عيونوا كبـار واسعه نظرتوا عذاب خخقان انفوا مستقيم سلة سيف فكوا عريض كلمة حلو قليله عليه 23 سنه يدرس طب سنه خامسه طب

شهـد : عمرهـا 17 سنه ثالث ثانوي علمي طيوبه هيــا وغزل يموتوا بعض يحبوا بعض حب مو طبيعي اخوان واصحاب وكل شئ ويخافوا على بعض بشكـل مو طبيعي طولهـا 170 سم اطول من غزل بشوووي ملامحهاا ناعمه شعرهـا قصير مدرج بنـي

عنود : عمرهـا 14 سنه ثانيه متوسط ملامحها ناعمه مصرقعة طيوبـــــه

عايله سعود

سعود : الأخ الثالث لي فهد وعبد الله الأصغر عمروا 40 سنــه دكتور طيب بس عصبـي وحـازم عنـدوا مستشفى له خاص فيه

حصه : زوجته كمــان طيبه وحنونــــــــــــه

محمد : عمروا 29 سنه متزوج هبه بنت عمتــووووااا يشتغل في شركه مع اعمـاموااا عيبوا عيونوا زايـغه بس يحب هبه من قلبـوااا

عبير : عمرهـا 24 سنه مدرسة تربيه فنية شعرهـا لنص ضهرهـا اسووود طولهااا 175 سم نحيفه ملامحهااا هاديه طيوبه تحب سلطاااان وتموت عليـــــــــــــه

أريج : عمرهـا 21 سنه ممرضه تشتغل بمستشفـى أبوهــااااا

عايلة عبد الرحمن

عبد الرحمن : عمروا 42 سنـه مديــر بنــك معروووووف الأخ الرابع

هدى : عمرهـااا 38 سنه متزوجـه

عبد العزيز : عمره 26 سنــه دكتــور أطفـال يشتغـل بمستشفى عمـوووواااا

هبه : عمرهـا 25 سنه متزوجه سعوووووود عن حب

تركي : 16 سنـه اولي ثانـــوي ملامحه حلووه

خالة محمد وعبير واريج

ناديه : زوجهــااااا متوفي هيـا وبناتهـا الشريرن الثلاثه

رغد : عمرهـااا 20 سنـه تحب محمد ومقهووره من هبه جمالهـا متــوسط ملامحهــا ناعمــة

نوف : عمرهـا 18 سنـه تكره شهـد وغزل مااطيقهممممم جمالهـاااا عادى بس مو وحشه ..

العجــااااايز

الجده مزنه : ام عبد الله طيوبه مررره وتحب عيالها وعيال عيالهااا وتموت على غزل لأنهااا حلوه وطيبه وكمان يتيمـه

الجد أبو نوره : جـد غزل فلـه ويحب المـزح والضحك بس انو نسونجـي

خال غزل وخالد ومشعل وشهد وسلطان والعنود أخو نوره …..

بندر : عمروا 25 سنه يدرس طب اخر سنة فلة يدرس ببريطانيـا كم مره هو ومشعل يتقابلوااا

لجين : صحبة واخت غزل عمرها 24 سنة تدرس دي السنة براا بسبب شغل ابوهاا ملامحهــأ مره ناعمــة طيبه مرره تسامح بسررعة طولهـا متوسط 162 سم جسمهــا حلوو ..بيظاء شعرهـا طولوا متوسط ناعـم ..

الأجــــازه الصيفيه يعني بعد مرور 3 اسابيع من اجازه المدارس

الســـــــــــــــــــاعه 4 العصـــر بيت فهــد

بغــرفة غزل نايمه

دخل خــالد : غزل ….غزلي ………غزل حبيبتي قومـي

غزل : خلودي بنــام

خالد يبتسم : يلا بروح بيت عمـي عبد الله

غزل : اففف دايخه بنـام

خالد : يلا مشعل اليوم وصـل

غزل : الله ياخذوا مااحب اروح هنـاك بس ينرفز

خالد يبتسم : يالله وربي مشتهي انرفز شهـد

غزل ترميه بالمخده : أي هـذا اللى تموتون عليــه انت ويـاه

خالد يرجع يرميهـا بالمخده : يلا قومـي عارفك ساعتين على بال متخلصين

غزل : اففف اوكـي

خالد : لو رجعتـي نمتى هشيلك واخذك ببيجامتك

غزل : اهئئئئ الله يخلي السووواق

خالد : ليه ياعمر خالد خفتي حتى وانتـي بالبيجامه حلوووه

غزل قامت متوجهه للحمام : اقول اطلع احسلك

خالد : هههههههههههههههه اوكي

بيت عبد الله

نوره : ميري وصمــخ

ميري : نعم ماما

نوره : بدري روحي بخري المجلــس اللى برااا

ميري : اوكـي

شهد نازله على الدرج وسلطان يلحقهـا : اووووووف وربـي راح تجي

سلطان : متى تأخرووا

شهد شووي وهتبكي : سلطان ايش فيك خـلاص راح تجي والله راح تجي ياربي جننتني

سلطان يعدل شماغوا ويبتسـم : طيب كيف شكلي كشخه صح

شهـد تنزل على الدرج : يالواثق

عبد الله يدخل ويجلـس بصـاله : وين مشعـل ؟؟

مشعل يدخل ويسلم على امه وابوه : انـا هنـا يالـغالــي

العنود نازله على الدرررررج اتصرررررررررخ : شــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

شهد وهيا بصاله مع عايلتهـا : وجع ايش فيــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العنود : وين ساعتـي الفضي

شهد بصدمه : مجنونه انتي البس اغراضك روحي شوفي وين انتي حاطتهـاااا

العنود تحط يدهـا على خصرها : وليه انشاء الله ماتلبسين اغراضي

شهـد : ببساطه لأن ذوقك ذوووق اطفـال مو زيي ذوقي انا وغزل

العنود : وععع مو من زينوااا …

شهد : هههههه شوفي ايش لابسه البلوزه صفراء والتنوره حمراء هههههههههههههههههههههههههه

العنود عصبت مرره

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبد الله حس بحرج بنتوا : لا هي مالبست لسى هذا لبس البيت صح العنود ؟

العنود : هااه ايوه (وطلعت تركض على غرفتهـا )

شهد :لو لبس بيت مو كـذا …

نوره : حرام عليك اختـك فشلتيهـا…

شهد : تستــاهـل ..

بيت سعوود

حصه تنادى : ياعبير……يااريج يـلا

سعود ينزل : الله يهداك ايش فيك اتصـارخيـن

حصه : من بناتك للحين مااخصلواا

عبير تنزل من على الدرج وهيا لابسه عبايتها وتبوس راص امها واابوها : انا خصلت

حصه : وين اختك ؟؟

اريج تنزل على الدرج ركض وتاخذ نفسهـا : وانا بعد خلصت

سعود : اخوك بيروح معانــا

عبير : لا يقول بيلحقنـاااا

سعود : مشينـااا

بيت عبد الرحمن

هدى : ايش فيك بدري

عبد الرحمن : وين بدري السـاعه 5 ونـص

عبد العزيـز : يلا يبه انا جاهز بس تركـي

عبد الرحمن بصووت عالـي : تــركــي تركـــي

تركي ينزل ركض : سم يبه

عبد الرحمن : بدري كان تأخرت شوووي بعـــد

تركي : اسف يبه

عبد الرحمن : يـلا سرينـا

في غـــرفة محمد وهبه

محمد : يـلا حبيبتي تأخرنـا

هبه تنشف شعـرهـا بالسيشوار : كله منـك انت السبب

محمد يقرب ويحظنهـا : احلفي انتي السبب

هبه تبعـد عنوا : لو علـي كان رحت مع عمـي

محمد : حلفي مين بيخليك …بس يلا خلصي انا اخذت شـاور وخلصت وانتي ساعه

هبه : شوف كيف تبغيني اروح هناك واكون. اوحش وحده خليني اترتب

محمد يبتسم بخبث : اوكي وانا ارجع واغير رايي ونتأخر بعــد

في بيت فهــــد

فهـد : غزل حبيبتــي وينك

خـالد : يـلا اتأخرنـــاااا

غزل تنزل لهــم كانت لابسه تنوره فوسي لغاية حد الركبــه وبلوزه بالرقبه فوشي ولابسه سلاسل طبقات توصل لغاية السر لونهـا ذهبـي واساور بيدهـا اليمين فوشي بذهبي وخلت يدها اليسار ناعمه مافيها شئ بس خاتم جذاب لونوا فوشي وصندل(الله يكرمكم) فوشي يلف على ساقهـا بشرايط فوووشي وعملت ميك.اب بناتــي كحل اخضر غامق وماسكارا سوداء كثفت رموشهااا وبينت جمـال عيونهـا الكبيره الواسعه السوداء وروج فوشي لامـع وتعطرت بعطرهـااا اللى ريحتوااا اتجنن وخلت شعرهااا ناعم على ضهرهـاااا ورفعت غرتهـاا بمشبك فوشي بذهبي : خلصت

خـالد يصفر : شنو هـذا قتلك اتشيكي بس مو لدرجه ذي

غزل :ههههههه حلو دادي

فهـد يبتسم على جمـال ونعومة بنتوا : قمـر حبيبتي

غزل : دادي اخذت دواء قلبك ؟؟

فهـد : لاء

غزل بزعل : ليــه ؟؟؟؟ ….. انا بروح اجيبووا وخالد انت اعطي بابا الأبره

فهد : يلا مو لازم الحين بعدين اخذوووا اتأخرنــااا

غزل طنشت وراحت جابت لي ابوهـا كاسة مويه ودواء قلبوااا : تفضل يالغالـي

فهد يشرب الدواء : تسلمين لـي

خالد جـاب الأبره والدواء حق ابوه وغزل قامت نطت رعبهااا الأبر تخاف منهااا ولا اطيق اتشوووف شكلهـااا راحت ولبست عبايتهااا واخذت شنطتها وجوالهـااااا

في بيت عبدالله

سلطان يهمس لشهد : شهد تأخرت اففففف

يرن جرس الباب كانت عايلة سعوووود

دخلوا ورحبت فيهم نوره وسلموا على بعض وجلسوا كلهم بصالووووون

سلطان : شخبارك عبيـر ؟؟

عبير بخجل : بخير وانت

سلطان : بخير بعد شوفتك

سعود : كيفك شهـد وين توأمتك ؟؟

شهد : ههههه بخيـر توى كلمتها تقول تلبس

مشعـل : مسويه فيهـا شياكه

شهد : ايه موتك وقهرهـااا

يرن جرس البـاب كانت عايلة عبد الرحمن سلموا على بعض

تركي بابتسامه وهمس : كيفك العنود وحشتيني

العنود واااي شنو هشيـاكـه : بخير وانت كيفك ؟؟

تركي : بخيـر ماوحشتـك

العنود ابتسمت بهمس و شويه خجل : اكيد وحشتنـي

شهد في نفسهـا وينك ياغزل تشوفين المراهقين هههههه والله لاتسطحين

هه من جديد يرن جرس الباب بس كانت عايلة فهد دخلوا وسلموا على الكل

شهد : وحشتيني

غزل : وانتي اكثـر

شهد : ليه ماتفصخي عباتـك

غزل : لابسه قصير وبالرقبه تبينهم يذبحووونــي

شهد : هههههه لو لبستي زينـا كم طويـل والطرحه

غزل : لا والله جمعه واضيع على نفسي الشياكه

شهد : هههههه غزلي ماهتقعدي بي العبايه

غزل : ههههههههههههههه مين .قلك دقايق واتصرف

سعود : عاد غزل وشهد لقيـوا بعض ونسونـا

غزل : هههههههههههه عمـي مو قصدنـا

شهد : وين هبه ؟؟

أريـج : ههههههههه بتجي مع محمد حرام بعد ماخلصت لبس وكل شئ لقيت محمد نايم وقالها انا اوديك ولا كانت بتجـي معانا (مسكينه ماتعرف ايش القصه )

غزل توقف : يـلا بنــات

عبير : وين ؟؟

غزل : نطلع الحديقه هنـا مانقدر ناخذ راحتنــا

عبد الرحمن : افاا ياغزل هـذا وانتي الغاليه

غزل تقرب وتبوس عمهـا : عمـي لا تفهمني غلط شوف ا ذا طردت سلطان ومشعل وعبد العزيز وخالد وتركـي نقعد معاكــم

عبدالعزيز : احلفي بس

مشعـل : والله حنا عاجبتنـا الجلسه

خالد : هـذا وانا اخووووك

شهد : بس اكلتوا البنت

غزل : ملقوفين مين كلمكم انا اكلـم عمـي

سلطان : تكلمين عمك عن عيال الجيران

شهـد : والله مو بس غزل اللى تبغى كـذا كل البنـات صح بنات

كل البنات من غير العنود : صح

الشيااااب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أريج : يلا قومـوااا

عبد العزيز : لالا حنـا نطلع الحديقه وانتـوا انرزعوا هنـا

غزل : هههههههههههه انرزعوااا مافي رقي بالكلام

عبد العزيز قرب من غزل بعصبيه : شنو قلتي

غزل عادت الكلمة بكل ثقة : مافي رقي بالكلام

عبد العزيز : وتعيدينهااا ؟؟…

غزل: انت اللى سألتني شنو قلتي وضنيتك ماسمعت

عبد العزيز : شنو قلة الأدب حقتكـي

غزل : شوف كلامك المؤدب متخلف

وطلعت على الحديــقه

سعود : ليه زعلتهــاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد العزيز : ماسمعت كلامهــاااا

أريج عصبت : شوف ايش قلت قبل ماتزعل من كلامهـا شنو احنـا اصغر عيالك

عبد العزيز يلف لهـا بعصبيه : نعم نعم شنو تفضلتي

أريج : من جد غزل صادقه (وطلعت وراهــاااا )

فهد زعل على بنته : خالد قوم شوف غزل

خالد : تامر .يبه

عبد الرحمن : انبسط عبد العزيز مو مقدر أحد فينـا

عبد العزيز يتأسف من عمواا ابو غزل وخالد : اسف عمـي مااأقصد

فهد : مو مشكله

شهد وعبير والعنود طلعوا الحديقه

خالد يقرب من غزل : غزلي

غزل تلف له : هـلا

خالد : زعلتـي

غزل: غبي ثوووووور حمار متخلف

خالد : ههههههههههه كنتي تقولي على مشعل ثووور

غزل : كلهم

خالد : بس غزلي هو اكبر منك عيب

غزل : وانا ايش قلت هو اللى بدأ وقال انرزعو شنو شايفنـا عندوووا

أريج تقرب منهـا : متخلف

غزل : بقوووه

خـالد : غزل لا تزعلين مايهون علي زعلك

غزل : انا يقولي قلية أدب اذا انا قليلة ادب فهو ماافي أدب بالمره اذا انا عندي الأدب قليل فهو معدوووم من عندوووا

محمد وهبه : مين هو اللى معدوم الأدب

غزل : عزيزه

خالد : والله ليذبحك لو سمعك اتسمينوا اسم بنت

غزل : يسمع بطقاق

شهد : انتي هنـااا وانا ادورك بالخيمه

غزل : لا جيت عند الورد

عبير : غزل لاتزعلـي

أريج : وربي ينرفز

محمد وهبه دخلوا جوا عند الكــل وخالد معاهــممممم

عبير : وااااو غزل لبسك جنــان

غزل ابتسمت تحب البس والأكسسوارت والشياكه : ههه ثانكس

أريج : بروح اشرب مويه واجي

البنـات : اوكي

شهد : لو شفتي اليوم العنود وتركي

غزل : ههههههههه كمان يوميات مراهقين

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

العنود : انتو ماتستحون تستهترون بمشاعرنـاااا

غزل : مو عليكي تركي يضحك

العنود : فديته شفتي شياكتوا

عبير : هههههههههههههه اتوقع حاط علبة جل على شعروواا

شهـد : وانـا اقـول ليه شكلوا طالع كأنوا باكستاني مزيت القذلــه

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غزل : وعامل نفسوا شاروخان

العنود ماقدرت وضحكت معاهــممم

في المطبــــخ

أريـج تشرب مويه : ميري طلعي لنااا قهوه الحديـقه

ميري : اوكـي

كانت طالعه من المطبــخ ببنطلونهــااا الجينز وبلوزتهااا الحمراء العريانه وشعرها القصير اللى لغاية كتوفهـا وجههااا اللى ملامحوا ناعمه كانت مفصخه عبايتهااا عشان كلهم جالسين بالمجلس مااتوقعت احد يطلع

كان طالع من المجلـس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهـأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض

طرااااااااااااااااااخ

أريـج : اااااااااااااااي اعمي

:: سوري (اول شئ مااعرفهـا شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج

أريج تعورت :: شنو ماتشوووف

لو اعجبتكم بكملهااااااااااااااااااااااا انتظر منكم تشجيع ….. وردود
جميلة جداً لو بتحبينى كمليها بليز
فديتك بس عشااان خااطر عيونك بكلملهاااااااااااااااااااااا …

الحبيب المجهول 2024.

الحبيب المجهول

في بلد صغير وفي احدى الليالي الهادئة المليئة بالسكون والجمال والسحر كانت وردة تذاكر دروسها اه لقد تعبت فقد قالت ذلك وردة فقامت تتمطع ومشت الى شباك غرفتها كي تأخذ قصط من الراحة وتستنشق هواءا نقيا لعله ينعشها لم تأخذ وردة بالها من ذلك الشاب الذي يحدق بها وبعد قليل من الوقت احمرت وجنتاها خجلا وتركت النافذة عائدة الى غرفتها وفي يومها التالي عادت لتمارس حياتها بشكل طبيعي لانها تحب النظر الى الحديقة التي يطل عليها شباك نافذتها عادت في اليوم التالي الى مكانها المفضل هناك وللمرة الثانيىة على التوالي وجدت ذلك الشاب ايضا يحدق بها من جديد وبدأاولا الفضول يأخذها الى هناك متسائلة من هو ولمايراقبها دائما واصبحت وردة وكأنها على موعد دائم مع الشاب الغريب تسترق النظرات اليه من بعيد تشع عيونها بالحب نعم لقد انشغل فؤادها بحب ذلك الشاب تمنت لو انه لم يكتفي من النظر اليها من بعيد بات فكرها شارد وقلبها الصغير مليء بالحب وذات يوم راحت وردة تراقب حبيبها المجهول ولكنها شعرت بصدمة لقد غاب وغابت معه اشراقت وجهها الجميل حزنت حزنا شديدا اين هو محبوبها من احبته دون ان تعرف عنه شيئا سوا تلك النظرات التي كانو يتبادلونها .
ذبلت الوردة الجميلة التي كانت تمتاز بجمال يبهر الانظار ويخلب الالباب كل يوم تتسائل متى تعود لتشرق شمس حياتها من جديد حين يعود حبيبها المجهول ,ها هي عادت تشرق شمس الحب من جديد وعادت البسمة على شفاهها فعاد المحبوب ليسترق بعض النظرات التي تذيبها حبا وخجلا وتملاء قلبها بالحياة . خفق قلبها بشدة عندما رات ثلاث فتيات يخرجن من منزل المحبوب خوفا من ان تكون احداهن زوجة او خطيبة له ظلت تتسائل وتتسائل دون ان تصل الى حل او اجابة على تساؤلاتها كاد عقلها ان يتوقف من شدة التفكير والذي لم يثمر عن اجابة فقررت ان تخرج من بيتها خوفا من ان تصاب بالجنون

فأصبح الحبيب المجهول يشغل كل تفكيرها فقررت ان تزور صديقتها نور ويا للمفاجأة رأت هناك من سيجيب على تسائلاتها

نعم انها احدى الفتيات الثلاث قامت نور بتعريف الفتاتان على بعضهما قائلة هذه وردة صديقتي والاخرى ايضا صديقتي

ايضا, كادت ان تتسابق الكلمات من فم وردة تريد ان تسأل ولكن عن ماذا ؟ ومن !؟ فهي لا تعرف عنه شيئا خجلت وحزنت

لانها عادت الى التسائلات ولا من احدٍ يجيب ولكن ابى اللهاالا ان تعرف الحقيقة فقالت صديقتها نور اتعلمين يا وردة ان

امل تعمل في المشغل الكائن امام منكم فرحت وردة لانها وصلت الى معلومة ف تريح قلبهاالصغير واخدن يتجاذبن اطراف

الحديث فطلبت امل من وردة ان تزورها في أي يوم في المشغل يا لفرحة قلبها وهنائه هل من الممكن هذه الصدفة وهل

اخيرا اراد الله ان تلتقي حبيبها اخذ قلبها بالخفقان فقد كاد يتوقف وعادت وردة الى منزلها متبدلة الحال من همٍ وحزن الى

شوقٍ وفرح عادت مسرعة تسترق بعض النظرات الى حبيبها هل ستلتقي به غدا هل سأراك غدا يا حبيبي متى يأتي الغد وما ابطأ الدقائق .
راحت وردة تحضر اجمل ثياب للقاء الغد ارادت ان تخرج الى النوم ولكن ابت عيناها ذلك فسكن السهد متربعا بين تلك

الاهداب الرائعة الجمال وجاء الغد وقلبها مليء بالشوق تكاد تجن من الفرح ولبست اجمل الثياب وتزينت وكأنها ستزف الى

حبيبها المجهول نعم كانت جميلة رقيقة تنبعث منها اجمل رائحة والخجل يصبغ وجهتاها والفرحة تلمع في عيناها وكانت

كلما اقتربت من المكان المنشود تزداد ضربات قلبها دخلت المكان وعيناها تبحث عن موقع النافذة التي يقف بها محبوبها

وكأن جميع من حولها يسمع خفقات قلبها نعم ها هنا يقف حبيبها اخيرا سيلتقيان ولكن ماذا حدث بها؟!!! لما تغير لون وجهها

وكادت تقع مغشيا عليا يا الله من هو حبيبها المجهول يا ليتها ما جائت ولا عرفت ولا قابلته فقد كان تمثالا خشبيا دمية

لعرض الملابس يا رب لما حدث هذا هل احبت تمثالا خشبيا دمية لا حياة فيها وعادت وردة خائبة حزينة يكاد قلبها يقف من

الحزن والصدمة بعد ان كادت تجن من الفرحة فقد خدعها بصراها نظرت الى الشكل من بعيد ولكن عندما اقتربت اليه

وجدته دمية لاروح ولا قلب فعرفت ان ذلك لم يكن كافيا لان تترك قلبها يقع صريعا للهوى فتعلمت درسا لن تنساه مدى

الحياة لايخدعها المنظر

دون النظر الى الجوهر .

****

مع خالص تحياتي اتمنى ان تنال اعجابكم اختكم

صوت الحب
القصه روعه والها معنى ….. سلمت يدااكي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazaz
القصه روعه والها معنى ….. سلمت يدااكي

يسلم عمرك يارب

هلا سررت بمرورك

الكريم

يسلمو حلو مره

رواية عقوق الحب/ للكاتبة: نبض الحنين ♥ 2024.

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

قصة عقوق الحب..!
للكاتبة: نبض الحنين ♥

موآآآصفآآت ..!

رواية : عقوق الحــب
النوع : درامـي – اجتماعي
الحلقات : 24 حلقة
الملاحظات : القصة جريئة بحدود

مدخل ..

هو .. ذلك الصبي الذي
اختيرت سراب زوجةً له
لأخلاقها و جمالها ..
فكان الزواج تقليدياً بحتاً ..
قضى سنينه معها ..
بالحب و الوفاء ..
و أنجبوا طفلين أحداهم في الصف الأول
و الآخر لم يتجاوز الثلاث سنين
أيسر « هذا الرجل الذي طالما كرّس حياته من أجلهم بدأ يتغير شيئاً فشيئاً..
بلغ هو الـ 37 عام بينا هي تسير في العام الـ 29
يعانقان معاً الحب و المودة الحقيقة ..
إلى أن قُلِبت المشاعر نحوها
و لأسباب مبهمة ..
تدارج قلبه في نبذها ..
دون سابق إنذار أو سبب يغفر له موقفه

الحلقــة الأولــى .. !

على شَرَفات الغرفة تقف متبسمة ..

تستوقفها عبارة التقطتها قبل بضع سنين ..

تحمل الكثير من الأحاسيس القرمزية ..

"أحبــــكِ سراب "

نفضت من رأسها الذكرى و الأمل معاً ..

سراب " لا يمكنني إجباره ، لقد فشلت في كل محاولة أقوم بها "

………….

أيسر ، يرتشف القهوة مع إخوته في الصالة ، مستمتعاً بالحديث معهم..

يتلقى سؤالاً خاطفاً من أخيه ..

" أين تنصحني قضاء شهر العسل مع خطيبة المستقبل ؟ "

أبتسم أيسر" فكر في هذا لاحقاً ، أتمم المتبقي من أمور خطبتك ثم اختاروا

معاً المكان المناسب "

قاطع حديثهم صوت سراب " أيسر هل لك أن توصلني إلى بيت والدي ؟

فاليوم قد وصل من الهند "

نظر أيسر في أخيه " أتقدم لي المساعدة و توْصِلَها عِوَضاً عني ؟ "

أخيه محمد " و لكن ، لا تود الاطمئنان على صحته ؟ فقد أتى بعد تلقي العلاج هناك "

أيسر " ليس الآن ، سأطمأن عليه لاحقاً "

تدخلت سراب " شكرا لك محمد ، لن أذهب ، أعاود شكري لك ، لك وحدك "

عادت أدراجها إلى شقتها المتواجدة في الطابق العلوي ..

……….

محمد " أيمكنك إخباري لمـ "

قاطعه أيسر " لا يمكنني "

أنزل رأسه " حسناً "

غادر أيسر من وسط أخوته متجهاً لها ..

فتح باب الغرفة ، فوجدها تحتضن الفراش باكية ..

أقترب منها ، جلست تمسح دموعها دون أن تنظر في عينيه ..

أيسر " أأعتبره حماقةً منكِ ؟ "

رفعت رأسها تبصره بتعجب " حماقة ؟!! و الله كنت أضنك أتيت لتمسح على جروحي "

أيسر بلا مبالاة " لا ترفعي الأمور إلى مستوى عالي ، و كفي عن التذمر سراب ،

فأنا أصبحت لا استسيغ الحديث معك "

سراب " أصبحت ؟!! فأنت كنت و لا زلت لا تستسيغ حتى النظر في عيناي ،

صبرت على ذلك ليس من أجلك ، من أجل أولادنا فحسب "

قاطعها " لا تتظاهري بالأم المثالية كثيراً ، فما تقدميه من أجلهم اقل بكثير

من الأمهات العاديات "

لم يكن بمقدورها تقبل ما تسمعه ، وقفت لتفتح الباب و وهي تشخص بأنظارها نحوه ..

سراب " أخرج منها ، و أعلم انك لن تتمكن من دخولها ثانيةً "

وقف قليلا ، ثم أنصرف غاضباً ، بينما هي ، ارتمت على الأرض تبكي بحرقة ..

كانت عيون الناس تتربص لهم حاسده ، أما الآن فعيون الحساد لم تدرك ماذا

فعلت السنين بهم ..

•• بعد أسبوع ••

في تلك الليلة الساكنة ، خرجت سراب من غرفتها تقصد أبناءها ، لتطبع قبلة

على جبهتهم و تطمأن على أحوالهم ثم تغدو إلى النوم مجددا ً ..

فتحت باب غرفتها لتتفاجئ بوجوده هناك ، و لكنها اعتبرته كقطعة أثاث في الغرفة ،

فـ لم تعيره أدنى اهتمام ، و استلقت على سريرها لتخلد إلى النوم ..

أيسر " أريدك أن تنصتي لي فقط "

سكت قليلاً ثم واصل " أريدك أن تفهمي إن ما اشعر به حِيالك هو بسببك ،

لا أريد أن تعذريني و لا أطلب منك تقدير موقفي ، ما أريده هو أن تسترجعي

كل الماضي لتدركي أنكِ المخطأ الأول ، عندما كنت احبكِ ، لم أسمع قط كلمة طيبة منك ،

فكنتِ زوجة تقوم بواجبها فقط ، تأخذين حقكِ مني و أأخذه منكِ ، انجبتي الطفلين

و أنا مدرك أنكِ لم تقصري بتربيتكِ لهم و عنايتك و أناقض حديثي معك قبل أسبوع

بشأن هذه النقطة ، و لكن ليس من حق الزوج أن يلتمس الحب في عيني زوجته ؟

أليس من حقه أن يسمعها ولو مرة واحدة ؟ كلمة أحبك الذي استفقدتها 10 سنين

ربما تغير الكثير ، جحودك العاطفي جعل قلبي يهوى غيرك ، فقد كنت أجد لديها

كل ما استفقده عندكِ ، ربما تسمعيني الآن فـ لم تبالي بكلامي ، و ربما غرقتِ في

النوم فـ لم تسمعي كل ما قلته و لكن كنت بحاجة إلى البوح ، ربما ارتاح قليلا من

كتمة الصدر الذي ترافقني "

وقف قليلا ، ثم أنصرف من الغرفة و أغلق الباب من خلفه ..

لم يعلم أنها مختبئة بنفسها و مشاعرها أسفل هذا الغطاء ..

تماسكت قليلا و هي تكتم بكاؤها ..

لم تستطع التصبر أكثر ، أجهشت باكية ..

تبكي بحرقة كادت أن تُوْقف قلبها عن النبض ..

و هو من خلف الباب يستمع إلى بكاؤها ..

=)

الحلقة الثانية ..

رفعت هاتفها بتوتــر ، استجمعت كُل قواها لتضغط على الزر الأخضر ..

أغمضت عيناها و هي تتطلق تنهيدة خرجت من الأعماق ..

بعد حين لم يكن بطويلاً ، تلقّت الإجابة على الهاتف ..

قالت بهدوء " دكتورة نورة ؟ "

أجابتها " نعم "

سراب " أود الاستفسار عن موقع العيادة التابعة لكِ "

دوّنت سراب المعلومات في ورقة صغيرة كانت مستقرة وسط كفِها ..

…………..

هو ..

خلع حذائه عند باب شقته ..

فتح الباب و تقدم بخطوات مهلوعة ..

أراد السيطرة على تنفسه المضطرب و لكن يعجز ..

تقدم للصالة ، وجدها بجانب طفليها المندمجين في مشاهدة التلفاز ..

تركها و قصد غرفته ليرتاح قليلا من عبئ الموقف ..

طفليه الذين تسابقوا من أجل استقباله ببهجة و ابتسامة ، تركهم دون

أن يعيرهم أدنى اهتمام ..

حالته الغريبة أثارت فضول سراب ، و لكنها عاهدت نفسها أن تكون بعيدة

عنه و عن حياته و تبقى لأطفالها فقط !

مسك القبضة ، أنزلها بهدوء و تفاجئ بإقفال باب الغرفة ..

شَخّص بأنظاره نحوها ، لم يرغب بإجبارها على فتح الغرفة ، فقد عرف

جيداً مقصدها ..

أوّت أن تقف لتفتح له الباب و قد تنازلت عن قرارها تعاطفاً معه ..

وقفت بمجرد أن رُفِعَت يده لتمنعها ..

و كأنه بذلك يشير بعدم قبول تعاطفها ..

دخل غرفة أبنيه و أغلق خلفه الباب ..

نظرت سراب لساعة الحائط ، فتداركت الوقت فأخذت طفليها و نزلت بهم

إلى غرفة ياسمين ‘ اخت زوجها ‘ ..

سراب " لي طلب ! هل لك أن تقدمي المساعدة لي ؟ "

باسمين " تفضلي "

سراب " ذاهبة إلى مشوار مستعجل ، أريدك أن ترعي أطفالي إلى حين عودتي "

ياسمين " لا تقلقي بشأن ذلك ، سوف أتولى رعايتهم "

تركتهم ، و خرجت ..!

نقطة واحدة استطاعت تدبيرها ، أما الثانية فوقفت عاجزة ..

فكرت ، و استفكرت ، فـ لم تجد أي بديل سوى الاتصال بالتاكسي ،

و هي مدركة جيداً أن أيسر لا يقبل بذلك على أي حال ..

ركبت خلفاً ..

فتحت حقيبتها لتخرج الورقة التي دوّنت بها موقع العيادة ..

بحثت أكثر فأكثر ..

طلبت منه الوقوف قليلاً ريثما تذهب لتجلب الورقة ..

نزلت من السيارة ، تسابق خطواتها ..

تضع يدها على قلبها ، تستمع إلى دقاته المضطربة ..

فتحت باب غرفتها و بدأ مشوار البحث هنا و هناك ..

وقفت متجمدة عندما تذكرت أنها كانت في غرفة طفليها و هي تتحدث مع الدكتورة ..

وضعت يديها على جبهتها بتوتر ..

اقتربت من النافذة لتطمئن على وجود سائق التاكسي ..

تنهدت بارتياح ..

فكرت قليلاً ووجدت أن تعاود الاتصال بالدكتورة أفضل بكثير من الدخول للغرفة ..

عادت إلى السائق مرة أخرى ..

سراب " أعتذر يا عم عن تأخري "

السائق " لا بأس ، أين تودين الذهاب ؟ "

سراب " إلى عيادة الدكتورة نورة ، تمهل قليلاً ريثما تجيب على الهاتف ،

الورقة التي كنت قد كتبت بها العنوان قد فقدتها "

السائق " حسنا ، و لكن ألا تعلمين في أي منطقة تتواجد ؟ لعلها تجيب على

الهاتف و نحن في المنطقة ذاتها ..

سراب " أجل ، اتذكر جيداً في اي منطقة "

أعطته اسم المنطقة و هي لا زالت تضع الهاتف عند أذنها تأمل أن تجيب

و تخلصها من الموقف المحرج ، و لكنها تفاجأت عندما سألها السائق ..

" أتقصدين عيادة الأمراض النفسية للدكتورة نورة ؟ "

تجمدت ملامحها و هي تجيب بتوتر " نعم "

قدّم لها حل دون أن تتوقع ، و لكن لازمها الإحراج طوال الوقت ، فقد جهلت

تماماً اللافتة الكبرى للعيادة ذاتها ..

وصلت إلى هناك ، و دقاتها تتسارع شيئاً فشيء ..

قد تأخرت عن موعدها ما يقارب 20 دقيقة ..

تأمل أن يسير الموضوع على خير ..

………..

مستلقي على سرير ابنه الأكبر ..

متأثر جداً بما مرّ به من موقف ..

نطقها دون قصد و أمام جميع زملائه ..

لم يستطع تعديل موقف ..

فتركه كما تركه ، و كلٌ منهم برمج الموقف حسب رأيه ..

و هو ..

أنسحب ، ليتفادى الإحراج الذي وقع فيه ..

الحلقة الثالثة ..


تقف عند طاولة الاستقبال ..

توّجه أنظارها بقلق إلى العاملة التي انشغلت بالحديث مع الدكتورة

على الهاتف ..

أغلقت السماعة لتقول " تفضلي ، الدكتورة بانتظارك "

هزت رأسها بارتياح " شكراً "

تناولت حقيبتها من الطاولة و توجهت للغرفة ..

……..

تجلس مواجهة لدكتورة ، تأخذ نفس عميق كما طلبت منها لتخفيف

من توترها الحاد ..

الدكتورة " عزيزتي ، أريدك أن تغمضي عيناك الجميلتان ، و تضبطي

من تنفسك المضطرب "

فعلت كما أمرت ..

الدكتورة " ما المشكلة التي تعانين منها ؟ "

صمتت قليلا لتجيب " برودي العاطفي يرغم زوجي بالنفور مني "

هزت رأسها " أكملي "

سراب " تزوجنا تقليدياً منذ 10 سنوات أو أكثر بشهر أو شهرين فقط ،أحبني

حباً جما لدرجة كنت أخاف أن افقده ، مرت السنين و تحقق ما كنت أخشاه ،

و لكن لم افقده هو ! بل فقدت قلبه ، بعد 5 سنوات من الحب و المودة أصبح ينفر مني

شيئاً فشيئاً ، يختلق المشاكل على أتفه الأمور و أبسطها ، أحيانا يشب بيننا شجاراً

و السبب يعود في عدم استطاعتي قول كلمة أحبك ، ربما أنطقها صحيح ! و لكن

لا يستشعر معناها ، أحبه كثيراً ، أراه نصفي الآخر و كذلك نصفي الأيسر ، لأنه

يمتلك قلبي ، و لكن لا استطيع ، صدقيني لا استطيع ، حاولت كثيرا و افشل في كل

محاولة ، أحيانا استغل فرصة خروجه من المنزل لأقوم بتجهيز كل ما تفعله الزوجة

الرومانسية شموع و بتلات ورد ووو ، و فور دخوله الغرفة لا يرى شيئاً ، لأني قمت

قبل دخوله بإطفاء جميع الشموع و إزالة كل شيء ، لا أمتلك الجرأة في ذلك ، كلمني

كثيراً و حكا لي أنه يشعر بنقص في حياتنا الزوجية ، و ما أنا سوى زوجة تقوم

بواجبها فقط ! 8 سنوات من زواجنا ، فإذ به يصارحني برغبته بالزواج من أخرى و "

قاطعتها لتسأل " لديكم أطفال ؟ "

أجابتها " أجل ، طفلين أحدهم في العام السابع و الأخر لم يتجاوز الثلاث "

هزت رأسها " امممم حسناً ، أكملي ، ما كان شعورك عندما أبدى رغبته بالزواج ؟ "

أجابتها " تحطمت كثيراً ، و لكنني لم أمانعه ، فقط طلبت منه أن لا يخبر أحداً

بذلك ، فليتزوج سراً ، و من ذلك الزواج بدأ يكرهني تدريجياً ، ناهيك عن هجره لي "

أطرقت الدكتورة رأسها لتلقي نظرة شاملة على الأحداث ..

بعد هدوء " لا زلتي تحبيه ؟ "

سراب بعد صمت " ليس كالسابق "

الدكتورة " حسناً ، كما فهمت أنه ينام خارج المنزل "

سراب " أبداً "

بتعجب " لم ينم يوماً واحداً خارج المنزل "

سراب " بلا ، و لكن قديماً جدا ً "

الدكتورة " قبل أن يتزوج ؟ "

سراب " بكثير "

بعد تفكير " حسناً ، و النهار ؟ متى يعود ؟ أحكي لي يومه كاملاً "

سراب " يستيقظ صباحا ليغدوا إلى عمله و بعد الساعة الثانية ظهراً يأتي

للمنزل يستلقي قليلا و عند الساعة ثلاث ظهراً ينزل إلى بيت والده فقد جعلهم

يعتادون على إزالة طبق له فهو أصبح لا يرغب في طعامي ، يجلس في بيت

والده وسط أخوته يستمتع بالحديث معهم ، و أحياناً كثيرة يخرج مع أخيه لينضموا

مع رفاقهم في المنطقة ، يأتيني الساعة العاشرة بعدما أستمتع معهم ، و يض

ع رأسه لينام مرة أخرى "

الدكتورة " امممم ، لا استطيع أن أقدم لك بعض العلاجات النفسية الآن ، لان هناك

الكثير من الأمور المبهمة في حياتك ، ما أطلبه منك الآن أن تستكشفي حقيقة زواج

زوجك بأي طريقة من الطرق ، لأن و لربما كان كلاماً فقط ، و الله أعلم "

تجمدت أنظار سراب و هي تبصر الدكتورة ..

" أمِنَ الممكن أن تكون زواجه كذبة ؟ "

الدكتورة " نسبة من الاحتمال "

سراب " لا أضن ، كذبة تمد سنتان و نصف ؟!! "

أجابتها الدكتورة " عزيزتي سراب ، معظم الرجال يتعايشن مع كذبات لأغراض

عديدة ، منها كانتقام ، و منها كتسلية ، و منها أيضا من يجد المتعة فيها ،

و بعضهم يكذب و يتورط في البوح عن كذبته "

سراب بعدم تصديق " بدأت أطرافي ترجف "

الدكتورة " لا داعي للخوف أبدا ، كوني طبيعية جداً "

مدت يدها بتحية " نلقاك بعد إسبوع "

هزت رأسها وهي تصافحها " حسنا ً "

………….

عادت إلى المنزل و طيور الوساوس تحلق فوق رأسها ..

أخذت طفليها و غدت لشقتها ، فرأته مستلقي على الكنبة أمام التلفاز ..

نظرت إليه ثم أمرت طفليها بالدخول إلى الغرفة و قد عزمت على مصارحته

و كشف الحقيقة المجهولة خلف ثنايا جحوده ..

أوت أن تتحدث فجاءها السؤال خلف ملامحه المكفهرة ..

أيسر " أين كنتِ ؟ "

سراب بجرأة " كنت حيث كنت "

وقف مسترسلاً " مادمتِ على ذمتي فأنت غير مسموحة على خروجك

دون إذني "

سراب بلا مبالاة " و هل تطلب مني طاعتك ؟ "

أيسر " دامكِ على عهدي أنت مجبرة بطاعتي و الالتزام بجميع واجباتكِ "

سراب باستهزاء " هذا و إن كنت يا سيد أيسر تعطيني حقوقي بأكمل وجه ،

مضحك أنك تطالب بالواجبات و لا تلتزم بالحقوق ، كن منصفاً يا أخي ! "

ألقت عليه كومة الكلمات لتنسحب من وقع الخِطاب ..

مسك ساعِدُها ليلويه بغضب ..

سراب " أتضن نفسك رجلاً ؟ "

أيسر بغضــب " رجلاً رغم أنفكِ و أنف أبيكِ أيضا ً "

جاءهم من خلفهم صوت أبنهم الأكبر

الحلقة الرابعة ..

جاءهم من خلفهم صوت أبنهم الأكبر ..

بنبرة طفولية خائفة " ماما ، بابا ، ما بكم ؟ "

ألقوا أنظارهم عليه فتحسسوا نظراته الخائفة ، أنجبر أيسر على ترك يد

زوجته و بداخله يتوعد بها اشد الوعيد ..

أيسر " عزيزي إياد ، ليس هناك شيء ، عد إلى غرفتك حبيبي "

ثبت إياد خطواته و كأنه لم يشعر بالأمان لكلماته ..

أيسر بأمر " إياد ، عُد ، إلى ، غرفتك "

هز رأسه " أريد البقاء معكم "

كاد أن ينطق أيسر غاضباً ليرغمه على الدخول و لكنها تدخلت في الوقت المناسب ..

سراب " حبيبي إياد عُد إلى غرفتك و استمتع باللعب مع أخيك ، و أنا سوف أقوم

بإعداد أشهى عشاء لأعز أبن "

إياد بابتسامة " أريد بطاطس مقلي "

سراب " من عيناي "

عاد لغرفته متبسماً ، بينما سراب دخلت المطبخ هروباً من غضبه المخيف ..

انشغلت بالطبخ و قلبها الهلوع يتراقص خوفاً ..

وقف و سند جانبيه على الباب ..

أيسر بهدوء " أتعلمين ما الموقف الذي مررت به اليوم ؟ "

استقوت لهدوئه ..

سراب بكبرياء " لستُ راغبة بمعرفته "

أيسر " عندما كنت أتحدث مع زملائي عن الحب و المسؤولية و الحياة الزوجية ،

شعرت بأنني أقل خبرة بينما كنت أكبرهم سناً و أكثرهم فترة في خوض التجربة "

كانت هي تستمع لحديثه بإنصات و لكنها تظاهرت بعدم المبالاة ..

واصل حديثه " عندما حكا زميلي قصة أحد معارفه و قال بأنه أنفصل بعد 5 سنوات

من الزواج و السبب يعود إلى عدم قدرتها على تحمل المسؤولية ، لم أشعر بنفسي

و أنا أفتري عليك كذباً ، أخبرتهم بأنك عديمة المسؤولية في كل النواحي ، الشخصية

و الزوجية و كذلك التربية ، أعلم ما قلته خاطئ و لكني لم أفقهه ، كنت أريد أن أكبر

في نظرهم و قد أنزلتك في أقل المستويات "

لم تتحمل سراب ما يقوله و لكنها تظاهرت بعدم المبالاة فقط دموعها كانت تسقط بحرارة ..

أيسر " لا أود الاعتذار ، و لكنني مجبر ليس حباً بكِ ، و لكني مسئولٌ عند الله "

اقتربت من المغسلة بقهر و أخذت تعيد غسل الأواني النظيفة ، حاولت ضبط أعصابها

و لكن لسانها خان الموقف ..

سراب " و لما الاعتذار ؟ فما قلته عادي جداً أمام تصرف الأطفال "

أيسر يحاول تهدئة الموقف " أحفظي لسانكِ "

سراب " جيد جداً ، يجب عليّ أن أحفظ لساني أمام ما يدعى برجل و هو في الحقيقة

خاليٌ من الرجولة !! صحيح ؟ "

أبصرها بحدة فالتفتت له ..

سراب " أتنكر ذلك ؟ أتنكر أنك عديم الرجولة ؟ لما لم تذكر هذه النقطة عند زملائك ؟

رجاءاً أخبرهم عندما تلتقي بهم بأنك من تطالب بالحقوق و تدعي بفقدانها قد حرمت

زوجتك من أبسط حقوقها و انت تعرف مقصدي جيداً "

أيسر " أنهي الحديث الآن ، لأني لا أود أن أتصفح الدفاتر القديمة "

سراب " لن أسكت ؟ إلى متى و أنا صامتة ؟ كفى إلى هذا الحد "

أيسر بنبرة حادة " سراب "

أعطته ظهرها و هي تتذمر " سراب و سراب ! أنا المخطئة الذي أضعت سنين

عمري مع رجل عفواً طفل لم أرى منه جميلاً "

أيسر بغضب " كفي عن التذمر و إلا .. "

قاطعته دون أن تبالي " و إلا ماذا سيد أيسر ؟ "

واصلت سراب في البوح عما كان يجول في خاطرها ، تنطق بكل كلمة و كأنها

تزيح من قلبها صخور الهموم ، و لكن أيسر ما كان ينصت لها ، فإدعائها له بعديم

الرجولة كفيلة بأن تمر كل ذكرياته معها و لكن ليست الجميلة ، و بذلك فقد أعصابه

حينها ..

صرخ بأعلى صوته " سراااااااااااب ! "

صمتت وهي تنظر في عينينه المخيفتين ..

أقترب منها و بنظرة حادة و نبرة تهديد " من الطفل ؟ أعيدي ما قلتهِ سابقاً ،

من عديم الرجولة ؟ "

ابتعدت عنه وهي صامته و في كل خطوة تبتعدها يقترب منها ليصرخ بها ..

أيسر " مـــــــن ؟! "

أجابت بخوف " و من تعتقد يكون غيرك ؟ "

و منها لم يتمالك أعصابه ، مد يده لشعرها و أخذ برأسها لعند صنبور الماء ،

فتح الصنبور و جعل يغمر رأسها بماؤه و هو يقول ..

أيسر " أغسلي من رأسكِ ما قلتيه فأنا رجلاً رغم انفكِ "

سراب تمسك بيده تحاول أن تبعده عنها ، حاولت جاهدا أن تفر من الماء و لكن

يده كانت أقوى ..

أخذها ليرميها أرضاً و غادر الشقة تاركها بدموعها و نحيبها ، وقف عند الباب

يحاول تهدئة أعصابه الثائرة قبل أن يخرج ..

أخذ نفساً طويلاً ، و حاول السيطرة على اضطرابات تنفسه ..

مسك قبضة الباب ليخرج ، فأنصدم لاحمرارها ، وقف يتأملها ، و قد بدا يحس

بحرارتها ..

لحظات قليلة و إذا به يدرك عظم المصيبة ..

عاد بكل خوف و هلع ، عاد يجري لها ، تقدم نحوها مسك وجهها و هو ينادي ..

أيسر " سراب ! سراب "

لم تجبه بل كانت تبكي بحرقة ..

أيسر " اقسم إني لم أدرك أنه ماء حار ، سراب أيؤلمكِ "

أبعدت يديه عنها " أتركني "

أيسر هز رأسه " لا استطيع "

تركها يجري ليعود مسرعاً حاملاً معه عباءتها ..

رواية بنات فله والشباب عله 2024.

أهليـــن
كيفكم يَ حلويين؟!
هذا اول موضوع لي في المنتدى
وانا امووت ع الروايات
وانا حبيت ذي الروايه
وان شاء الله تعجبكم
………………………………
بنات فله وشباب عله
………………………………
بسم الله الرحمن الرحيم

( بنات فله والشباب عله )

1الجزاء

هم 9 بنات وعشر شباب

(ملاحظه اهم كلهم ساكنين مع جدهم وجدتهم في الي يتيمه وفي الي توائم مهبلين وفي الي امه متزوجه ولي ابوه قاطه يعني بل عربي متربين في بيت واحد )

امينه:22 سنه
شوق:19 توئمهااشواق:19
ملاك :مهبله 18
مشاعل:18 صديقه وروح بروح ملاك خوات مو صديقات
فاطمه :الرمنسيه المنسيه عمره20
يااسمين:17
انفاال :15معقده من ابوها لنو من اهي عمره سنتين يطقها
رونق:19 هذي عااد كله تتهاوش اهي وشلتها ومن شلتها البناات الي معها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
خلاصنا من البنات الحين الشبااب

الشباب في الدوور الثالث

خالد :هذا لعب على البنات لعب 23
محمود25 :هذا الي ياهذون قراره بكل شي خاطبين له
بندر:هذا صديق خالد الروح بروح
محمد20 يحب شي اسمه دفاشه
مشااري 19 يحب يحرق اعصاب البنات
طارق:22
مشعل:18
عبد العزيز:19
جاسم19
سعد:17

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ادخلت عليهم جدتهم بل عصاء وتقعد البنات
الجده ام علي (علي متوفي الله يرحمه):/يـــــله قعدوو عااد امينه يمه قعدي
امينه :يمااا تو الناس الساعه 2 الظهر
الجده :مصمه يصمك الساعه ثنتين هاا
وضرب كل واحده يايمين:يمه ريحت حررريقه لحقي
الجده :يؤؤؤؤ يحسرتي الهريسه
ملاك:الله هريسه بعد اشوي يمه وترجع تنام
البنات افطسووو ضحك على جدتهم وهي ترركض
ارجعوو ينامون
انقزت ملاك :شبااااااااااب وين مشاااعل
البنات انقزو وين راحت
امينه:قومو دورو
كانو نااايمن في الصاله وكل واحده تقوم ادور في المغزن والحمام وتحت الكنبااات وبره في التهويه
شوق واشوق وملاك وامينه رقو عند الشباب

شوق ارفست الباب الاولد انقزززو
خالد:وجع وجعتين وثالث اشتبووون
ملاك:انت هــــــي وين مشاااعل
خالد:مشاعلوو مندري عنه بس انتو فله راقين بدون عبايه
بندار :ولا كلهم طقه واحده
كلهم نزلوو راسهم استحوو الا ملاك:اقوووول اسمع عاد احنا بكيفنا نلبس ولالا
مشعل:هـــــــي انتي منتي قاعده بفرنساء ولا الصين في الدمااام
شوق:واذا الدمام واذا كيفناااا وين مشااااعل اخلصووو علينااا
محمود:اوووووص شل هذره وش قرقرقر مافي يسكت
ملاك افصخت النعله(اكرمكم الله)وللحته ع محمود
محموود:ايييي
ملاك:وجعااااااي انكتم لتشوف ازيد

جاسم:يعني ويش بتسووووووون هاااا فهموووني
امينه شافت جيك مااي وخذته كبته على جاسم وخالد
البنات:هههههههههههههه
ملاك:ههع هههع هاا تبون انسوي يومكم اسوود نسويه
مشعل:ههههاي يوم اسود
عبد العزيز:اقوول شفتو الباب شفتو في شجره كل واحده تمسكه وطق راسه فيه ولا اقول انا ابيكم الحين تنظفوون البيت
ولا لي لكم عقاب
ملاك:اتحداااااااك
شوق:مس بوووزك هااا
امينه:ترا احنا ندخلك في الماي ونطلعك ناشف
كلهم الاولد قاامو يطالعوونهم اسمعووو صقعه احد يطق الباااب

البنات:وش هصوووت
بندر:ولا شي ولاشي اطلعوو
احد يطق البااب طق طخ طق طخ
البنات قامو يركضون افتحووو الباب شاافوو مشااعل
ملاك:يمه حبيبتي ميشووو
الاولد:انكشفنااااا
مشاعل :والله لخلي يمكم اسووود والله
البنات قامو يلحون الصحوون والكاساات عفسووو المكان وطلعوو
الشباب
طارق :بذمتكم ذلين بنات ولا شباب
سعد :لا اي شكلهم ذلين ماخذين الاحزام الاسوود
بندار:اي والله صدقت اما ملاك هاذي رهيبه اعجبتني
كلهم قامو يطالعونه
خالد:وش قلت ماسمععع وش قاااااااالت
طارق:خله ياخوك خله ترا اهو مستانــــــ كلهم اسكتو
رن جوال مشاري جاني حبيبي من بعد غيبت اسنين ويقول سامحني
مشاري:شباب هذا ابوي
محمد:رد عليه
مشاري:لا مابي الحين توه يدق علي
محمد:رد ردك جني وعقارب تهني
مشاري :طيب برد الووو
بو مشاري:هلا ولدي شخبارك
مشاري:بخخيرر
بومشاري :دوم ياولدي دوم
مشاري:دام عزك يبا
بو مشاري:يااولدي بقولك شي
مشاري:تفضل يبا
بومشاري:انا بتزوج
مشاري:تزوج يعني تجي تقولي كل مره تتزوج احد شادك تزوج
بومشاري:افااا الحين انا ابوك الي ربيتك
مشاري:يبا انت ماربيتني لو امي ماهي ميته كان تربيت عندها مو عند جدتي وجدي
بومشاري:بسسس خلاص انت تجيب النكد مالت عليك وعلى امك وسكر

طوط طوط طوط
محمد :ابوك شقالك
مشاري:يعني شيبي بيتزوج لعن امي الله يرحمه
بندار:طنش تعش تنتعش خله قطه ورراك
مشاري:انت ماعندك ابو ولا ام علشان تحس
بندار:كثر الله خيرك يمشاري وقام راح غرفته
طارق:الله يهديك يمشااري
مشاري:خــــلاص انا بقوم اعتذر

بندار قعد يقول بين نفسه انا وش اسوي يتم من وعيت على هدنيه انا يتم علشان احس محد حسسني بحنان الم الا جدتي
مشاري طق طق طق
بندار :تفضل
مشاري:دام فضلك بندور انا اسف على الي قلته
بندار لا ياخوي عادي
مشاري:لا موبي باس راسه
بندار قام :ليه ياخوي انت ماسويت شي
مشاري:مهما كان صحيح محنا طالعين من بطن واحده بس اخوان
اطلعو عند الشباب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عند البنات

ملاك فاطسه ضحك اهي ومشاعل على الي سواه حق الاولد
انفال:ها ليه تضحكوون
ياسمين:اقوول خلي النومه لهله شوفي وشلون ضحكتهم
امينه:مالت عليك وعلى الي تسمعينه وعلى الي جمبك
ياسمين:يهووو ضحكونه وياكم
ملاك قالت لهم كل شي وقامو يضحكون
اشووق :بناات جاتني فكره
رونق قاكت تطق طق بعيونه وتحكه :وي يحسر من متاء تفكرين
اشواق:شب انا قبل ماشوفك افكر
ملاك:خلاصي بسرعه وش هي الفكره
اشواق:شرايكم نقطع الماي على الشباب والكهرباء
امينه:خووووش فكر حدهااا انتي قدهااا
الجد:يبناااتتعالو الغداء كح كح
امينه :هذا ابوي ينادي يله قوومو
تجمعو البنات والشباب

الجزاء الثاااني

بندار:يمه ابي مااي
الجده ام علي:من عيوني يولدي
ملاك:يبااا اليوم نبي نطلع احنا البنات
الجد:وين كح كح النشالله
محمد:يبا لاتخليهم يروحون
امينه تلوح عليه التفاحه :انت وش عليك
ملاك:بنرووح التزلج اليوم خاص حق البنات
الجد:روحو يبنات بس مو تبطوون
بندار:الحين احنا مارضيت لنا نروح الراشد علشان ترضاء لهم
انفال:شب يله
بندار:اي ملعونه يبا شفته
الجد:اي شفته وش حلاتها
بندار :يبااا
ملاك:وحطبااا قولو اميين
البنات:اميييييين
ملاك: اي عفيه هذيل خواتي
مشعل:شباب قولو امييييين
كلهم الشباب :امييين
مشعل :جعل الطيح كل طوفه على كل واحده وتبلعه الارض ولا يعرفه احد
الشباب:امييين يارب
البنات:وجعععععععع
الشباب:هههههههههه علشان تدعون مرثانيه
الجد:انتووو ماتسكتون الشوي بنيتي حبيبتي امينه قومي جيبيبي الروادو
امينه بين نفسه رحت بداهيه هه:ليه تبيه يباا
الجد :يبيه اشوي ابي اسمع ام كلثووم
ملاك:اوووو فص الثوووم ماااات ههههه
مشاعل:يوبااا اسمع راشد الماجد ولا الجسمي
الجد:هااا ايش ماسمع من هذا جسسمو
مشاعل :يبا اسمع بنقول اغنيه منه ملوك يله بدينا >>اشتغلو الطقاقات
رحو جابو الجدووور والملاعق

ملاك :يله كللللوووش يله بدينه مشاااعل
مشاعل :اي اغنيه تبوون
فاطمه :نبي هنا مونتانا
ياسمين تطقه بل ملاس:هنا مونتانا مالت عليك وعليه
فاطمه:نجيييين وش قلت ااااييييي >>انقلبت هنديه الاخت
سعد:وش رايكم تشتغلون طقاقات
جاسم:تكسبوون واجد
انفال:حطيت يدها على خصره :وش رايكم تنجعموون انت وياه
مشااااعل:خــــــــــــــــــــــلاااااااص بسس بدت النغنيه ملاتك
ملاك:احم احم كح كح يله
وش جاه محبوبي مشى وخلاني …
مـابين نيراني وبين أحزاني …
واللي يسوي سواته ماهو عاقل …
يحبني موت ويصاحب ثـاني …
البنات يرددون وراها
ملاك:هلا عاشوو عاشووو هلا هلا يمن يسارر
الجده:شـــــــــــــــب انت وياها وش جاه هاا
قامو يضحكون
الجد :ولا فص الثوم احلا
ملاك:هههههه امون قومي جيبي الراديو لها

جابت الراديو قام يحووس يحووس فيه جات اغنيه

هــذي حـاله في ذمتك
الشباب والبنات:لا
لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
الشباب:لا
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك

الجد:غير غير وين الزر
محمد:يوباااا ليه طفيتنه مو تشفنه نرقص
الجد استحووو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خلصو غداء واقامو يتجهزون البنات والشباب يطررون جدهم علشان الراشد

انفال:بنات بكره رمضان
رونق:نجين شنسو
انفال:مالت علي الي يقولكم اتفووو عليكم
ملاك امسكته من شعره اهي ورونق: شفتو الباب هذا يله اطلعو برررر شاتتهم
انفال:وجع مالت عليك وعلى غرفتك
مشاعل :يابو الشباب هدي برره
ملاك:البس السكنى الصفر ووالتيشيرت السود
مشاعل:يختا الله يهديك اتحاديه
ملاك :طيب السكني الاحمر والقميص البيض وانعله الحمره (اكرمكم الله)
مشاعل:اي لبسي هذا وبعد حطيلك بروش في القميص احمر وانا بلبس زيك

نروح عند امينه وفاطمه
امينه:اوففففف مدري وش البس
فطوم:شرايك نلبس شورتات
امينه:لا موبي ولا اقول اي لا مادري أهي أهي
فطوم:اقووووووول شورتات وخلاص
امون:طيب

عند انفال ورونق لبسين وخلاصين
انفال:الميونيز بطنيي
رونق:تستاهلين
انفال:وع انا ارويك بس صبري

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ الجزاء الثالث
شوق واشواق ياسمين معهام
كل مره يتهاوشون علشان المقسات
شوق:حقي يمال الضربه
اشواق:الي يضربك وقروص يقرصك وتصارخين من اليوم لابكره محد يسمعك
شوق:هــــــــدييي حقي اهووو اخذيه لعت كبدي
اشواق :لزم تسمعين كلامي انا اكبر منك بخمس دقايق
شوق:اوففف تفووو
ياسمين:اهووو عن الزعااج خلونه نكشخ اشوي يمكن نصيد لنا ريل
شوق:هههههه اي والله ريل

عند الشباب

بندار:اياهوووووووو ليه منت راضي يبيبا
الجد:لا مافي روحه تفكروني ماعرفكم انتو تغازلون البنات
خالد بقق عيونه :يويااا انت من قالك
الجد:لولا بنتي ملوك كان ماعرفت
خالد:الله ياخذه ونفتك منه
الجد طقه بل عصاء
خالد:اي اح جدي بس علشان ملاك
الجد:اي ملاك الي ترد الروح القلب يبانديه ويهي بعيده
ملا:بووووووه اناااااااا يت ادري قلبك ناداني
خالد:لا ماندك في جلب بره يناديك
مشاعل جات من وراء:والله محد الجلب غيرك انا والربع
محمود:هو هو هو
امينه:اثبتو انكم جلابه
عبد العزيز:شفت شفت تتسبب لاتخليهم يرحون
الجد:يله بنات الله معاكم روحو
الجده:على فكره انتو تبون الشباب يجون معاكم التزلج
رونق:يماااا اول شي بنروح مرينا بدين التزلج
الجده:طيب يبنيتي اخذو رجل معاكم
خالد:ههها صدوكم يله اهييي دبرووو حالكم
ملاك:يمه بناخذ رفيجتنه ساميه وبيجي اخوه وخلاص هو رجال
محمد:اخس وعقب رجال غريب احنا بنجي
امينه:يله مع السلامه
الجد:مع السلامه يحفظكم ربي
خالد:يبااا يبا خلنه نروح معاهم
الجد:انثبرو اهني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البنات اطلعو بيركبون السوق اكو يجبه الميكر باص علشان يكفيهم
الجزاء الرابع

البنات وهم بيركبون الميرو باص الوق يقوول:اوو انت في واجد نفرااات
ملاك:انجعم بس يله
السواق:حاضر مدام
ملاك:مدام في عينه سمني ملاك
السواق:حاضر مد اوو مياك
ملاك:ياااربي افففف يله روح ودنا مارينا
امينه:اتصلوو في ساميه يجيبه اخوها خلينا نقز في اخوها اشوي
فاطمه:هي امين هذا لي
امينه:شب شب اخرسي خاااااالص
ياسمين:هي انتو وياها بسسسس
ملاك:الووووو
ساميه :هلا ملوك حسين لف على ساميه
ملاك:انتي وييييييييييين
ساميه:وجع وجعتين بطيتي اذوني يحماره انا في السياره مع حسوون
ملاك:اي ويا مييييين
ساميه حطت اسبيكرر
ملاك:اي مع خطيييييييبي حسوون هي انتي ولا دلعينه البنات هي لا انا قايله لي
اهو يسمع ونصدم ويضحك
ملاك:لحظه انتي حاطه سبيكر سكره الله راسك قولي اميين شغلك اذا جينا نتزلج
ساميه:اي معاك يله انا في الطريق
ملاك:يللللله باااااااايو

عند ساميه في السياره
حسين:هههههههههههههههههاي بذمتك هذيله بنات ولا شباب
ساميه:ههههههههه معليك خباله
حسين:وانتي ويااهم
ساميه قامت اتخازره وهي مبتسمه:انا وياهم ها ميه الريال راح اقول حق ابوي انه مايعطيك ايها
حسين:خلاص توبه ابوس راسك بس خليني اخذه وكمل وشتري جوال جديد
ساميه:يله ادعس بانزينك وروووووووووح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند البنات في الميكروباص يطبلون والهندي رايح بمه منززعج وده ينزل بس من ملاك وامينه ماااايقدر

ملاك:هلا هلا هلا عاااااشو تناقز تناقز
امينه:يمين يسار تحت تحت انتبه ليجيلك عيييين
مشاعل :باااااااااااااااااااااس
كلهم اسكتو :مشاعل حااااادث

سياره داعمته تريله فيه شباب ثنين ماتو مكفونين واحد عايش طلع يصيح على ربعه

….:ساااامي قوووم ولي يعافيك قوم كافي اخوي الي مات
….:سامي للللليش مااترد نزين راكان قوووم قووم ولي يعافيك قوم
الشرطي:ياخ سعود خلاص ترخم لهم وقرالهم الفاتحه
سعود :لا انا عارفهم عااايشين ماماتو قول ماامتو ويطيح على اركابه ويبكي

البنات:اهي اهي اهي
مشاعل وهي تبكي:قطع قلبي اهي اهي اهيييييييي
ملاك:اهي اهي عفيه سكتووو اهيييي
امينه مابكت بس منصدمه:شساااالفه بناااات شصار يمااا قلبيراح فيه
ياسمين: بسسس نات خلاص يؤؤؤؤؤؤه السواق نزل

الهندي:بابا سعود في تذكر انا
سعود قام يطالعه :اي انت راني وش جابك من زمان وحنا ندورك
الهندي:انت مافي يدور انا انت في يطرد انا وانت سكران
سعود وهو يبكي:انا تبت تبت لله توبه نصووحه
شوق انزلت من السياره: راني تعال هنا بسررعه
سعود لف عليه وراني :حاضر انا في يجي الحين
سعود:راني منو هاذي
راني:هذي مدام شوق
شوق:رااااااني تعاااال
راني قام يركض ركب السياره وسعود حزززين على ربعه ويفكر في شوق
سعود:شووق بس في شله بنات كانو والركو يؤؤ الميكرو ياربي ودي اعرف اهي الحين وينه
بس ربعي ميتين

المــــــــــــهم نروح حق البنات في المجمع وحسين وراهم وامينه تلف وتغمزله
حسين فاطس ضحك عليهم

امينه:ويي اخوك يقهررر اقمزله مايعطي وجع مولت عليه اصلن مهو حلووو
ملاك:ولا يهمك لحظه استنوني
ساميه:وش بتسوي هذي خبله ترا

ملاك:حسينووو
حسين طبعن مابعد يحس بؤال الصدمه
ملاك:احسينوووو وطوب
حسين:هااا قصري صوتك احنا في مجمع مو في بيت
ملاك:عايدي واذا تبيني اصارخ تراو الله اصارخ
حسين:خبله انتي اصلن اتحدااك تصارخين
ملاك :اصارخ وقول حق اسكورتي خاطفني وقاعد يتغزل فيني وعندها شقه مشبوه
حسين منصدم:اوله كل هاااااذ عندي صدق حقوده
ملاك:ههههههههاي عبالك انت اوديك في ستين داهيه

البنات قاعد يطالعون ملاك وشلون تتكلم طاقه الميانه وترفع يده وتئشر وهو يض
كانو واحد من الربع

حسين:يله عاد ذلفي
ملاك:هاااا وش قلت ماسمعت اااا تر >> سد حلاجه وقام يقول:وقسم بالله اسف ومليون مره اسف بس لا تصارخين فضحتينه
ملاك:وع يدك طعمه خااايس وع
حسين :وجع روحي اهناك
ملاك:مصدق حالك تفكر نفسك ماجد المهندس على خفله ترا كلك حسينو
حسين قام يغازره تركض عند البنات

وساميه فاطسه ضحك والبنات كلهم وهو مسكين اول مره يشوف بنات كذا

البنات يدخلون السوق ويدررون ويحوسون وراحو التزلج ويتزلجوون وامينه وفاطه يمشون ويدعمون في البنات
ومشاعل ورونق ماسكين الحافه مايعرفون يتزلجون كثير

وياسمين واشواق وانفال مع بعض اما ملاك وشوق جالسين في الثلج والبنات يتزلجون

شوق:ملوكه عمري بقولك شي
ملاك:هو قولي شنهو
شوق مستحيه تقول شعوره لول مره اتجاه شخص:شفتي اولد الي اليوم
ملاك:اي والد عاد احنا غازلنا كثيرر
شوق :الي صار له حاث
ملاك ابتسم ابتسامه خبيثه شوق قامت تشوفه بققت اعيونه شوق جات بتهرب ملاك امسكته وجلسته
شوق:بس بذمتك تؤمي ماقلته بس بقول انتي
ملاك:قوولي قوولي خلينا نستانس
شوق: بصراحه احس كل مافكر فيه اني كاني واحده احبه
ملاك:كلللللوش اهوك وارسم لتعجب علامه وكل مابنورك عيني خطت كحله عاااشو>>الي في التزلج يطالعونه
شوق:وجععع قصري صوتك

(قامو تزلجو وشبعو وكلهم ارجعوو لبوتهم البنات افتحو الباب وبيدهم من باسكن والشباب يستنونهم اقبال الباب )

الجــــــــــــــزاء الخااامس

مشعل:كان تئخرتو
امينه:مالك خص
بندار:لا لنا خص الحين ابوي نايم ونقدر نتصرف على كيفنا
ملاك رافعه صدره بعربجيه:هــــي اقووول وراء ماتضف وجهك عنااا يكون علينا الخير اليوم
بندار:ووكسر في اياديك مرثانيه يحلوه مو تضربين
مشااعل:اقووول عاد اذا تبون تخلونه دماان ا حنا جاهزين
خالد:هههههاي دمااان احنا بنخليكم تصارخون لين مايطلع الي اكلتو كله

البنات جو بيمشون سدو طريقهم الشباب ملاك:يهوووووووو (وتكب السكريم فوق راس خالد)
البنات:هههههههههههههههاي
الشباب قامو يتهاوشن والبنات وقامو يتضاربون

امينه :بندار نزل ايدك مدامن النفس عليك طيبه
بندار:ماني منزل وش راح تسووين
امينه اقرب جيك عصير عندها وتكب فوق شعرها :ههههاي مقدر اسوي هاا
بندار شالفه وطلعه براء في البركه قطاها :ههههههاي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ملاك عند خالد في المطبخ
ملاك ماسكه طبق بيض وتلوحه على خالد:ههههع
خالد عصير طمام حق امه يكبه عليه :هههعوهوع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
شوق واشوق عبد العزيز ومشعل يكبون صابوون يخلون الشباب يطيحوون
ويامسن وانفال الوصين يتفلون بوجه جاسم وسعد
رونق ويا طارق قاعد يسلفون ومتربعين ياكلون باسكن
فاطمه ومشاري بل ملاس على راس بعض

محمد وعصب :باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس انت وياها استحو

محمد:استحو على دمكم انتو عندكم دم مالت عليكم وراح فوق والشباب يلحقونه

والبنات منسدحين ضحك على هبالهم وامينه رفست الباب وهي كله ماي

اقعدت ملاك اليوم الثاني مفزوعه انزلت تحت كانت الساعه7حكم
في الصاله شافت خالد يلعب بلستيشن تكن
خالد:بسم الله اعوذ باالله انصرف انصرف بوو انصرف
ملاك وهي ماله خلق احد :خويلد
خالد:ها شتبين
ملاك:انا هيلقيه ودفشه وماعندي احساس
خالد:شوفي هلقيه اي دفشه اهي بس احساس معدووم
ملاك:اهيي انت صدق تحطم
خالد:انتي عبالك بنت
ملاك:هاااا عيل انا شنو
خالد:صبي كانك واحد من الربع واذا تحطين مكياج تتنكرين بنت
ملاك:طقع عليك الصبي انا بنت ماني والد
خالد بكل بروده:ها شفتي طقع هاا صبي
ملاك تلوح عليه المغده وتكبس وتقعد جمبه :هاات اليده العب
خالد:لحظه احط قيم ثاني
ملاك :يله حط

خالد(معجب في ملاك بتصرفاته واذا جاء يتضايق مايقول حق بندر صديق القلب لا يقول حق البنت )
ملاك(كل تتهاوش مع خلود وتحب تتحرش فيه واذا جات تسئل ينكده وتحط حرته فيه بس هذا مايعني تحبه )

امينه ترررررررركض تركض تركض وين بتروح؟ بتروح عند بندار تبي وش تبي

طق طق طق طققققق طق
بندر:هاااااااا من علباب بجي
امينه:انا اموون
بندر فتح الباب: ها وشتبين
امينه:بندر ابي جلكسي
بندار علمه تعجب:انتي من قالك انه عندي
امينه :اصلن انا ااا شفتك تروح البقاله ولا اسئذنت من ابوي واذا والله ماعطيني وقسم انه راح اقول
بندار راح الغرفه حقته جاب الكرتون : هاج انا كرتون وانت كرتون
امينه:اي عفيه عليك اصلن لو ماعطيتني بصكك راشدي كنت
بندر:عيل جيبي
امينه:هههه خلاص

محمد يكلم خطيبته
محمد:لا انتي حياتي الي اعيشه بلياك ومدري وشلون اعيش >>يعني على الرومنسيه
خلود:حمود متى نتزوج ونفتك من الهذره بل موبيل >>يعني مثقفه موبيل قول جوال
محمد:ههههه يقلبي نطري سنه هههه
هذهي الحال وياها يدلعون بعض المهم نروح حق مشاعل والبنات الي تحت

خالد:على فكره بنات انتو مجنن
ملاك:وق وقسم انكم فاضين تحطون مكياج
انفال:وي انتي حدك جرفليه
ملاك:هاااااا من الجرفليه جرفلوج قولي امين فنار جهنم
رونق:هي ترا انا مارضاء على نفنوفي
مشاعل:/اي مغير شاريته بخمس ريال
ملاك:ههههوي
خالد:كل يوم لك ضحكه انتي يم الصفر قومي ضفي ماحب اشوف تحطون مكياج
مشاعل:شرايك اقوم اكسر راسك
ملاك:اتحداااااااااج
خالد:مشي بوزج ههع
الجده تصااارخ في المطبخ الكل نقز من مكان
وقام يركض ويروح وشوفه وبل اخييييييير وش شافو كلهم انصدموووو

الجزاء السادس

هالشباب والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك تجي عند جدته:يمه ولي عافيك ترا كله صرصور انا فكرت ابوي مات
محمد:يممممه بذمتج والله العظيم خطيبتي خلود اخترعت
جدي:وانا وش اسوي من انا ياهله اخاف من الصرصور
ملاك:هههههه عاد يليته قررروص ههههههه
مشاعل:ههههههههههه مدري وش اقول صراحه لو ساميوه هنا انسدحت ضحك
مشاري:من ساميه يمكن اخذه مره لي
تجي تركض اشواق:شوف اذا بتاخذه انا اخذ حسون اخوها
مشاري:طيب منو تشبه
انفال:ههه الي يقول تجبه انجلينه جولي استتتتح ععيييب نقول اوصاف المراء
ملاك:هههههههههه والله يمه لو ابوي اهنيي كان فطس ضحك
خالد:هههههه والله لو راني ميت اماسةيتي جذي هههههه
الجده:تقعدوون تعايبوون انت وياه ترا انا ماخفت بس وشراايكم بل حركه
العيال ماتو ضحك ماقدرو

جاء الجد لهم:وش فيكم يبا
ملاك:ههههههههههاي يبااا مدررريت
الجد:لا وشووو
الجده وهي مستحيه:ههه لا ولا شي ماتعرف بنتك خبله
خالد:لالا فيه ههههههههااااي يقووولك
الجد:وش فيكم استغفرالله
بندار انا اقوله :امي قامت تناقز من صرصور
الجد فيه الضحكه بس عصب على العيال بس طلع برا المطبخ:ههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عقب ماضحكو وخلصو خالد وبندر اسئذنو من ابوهميرحون بنده فقال الجد اخذو ملاك ومشااعل
راحو ودخلوو البقاله

خالد:بندوور هذيلي يلحقونه من يوم طلعنا
بندر:اي شايفهم شف شف يطالعون ملاك
ملاك:ههههههاي ميشوو شرايك بهذا الهندي
مشاعل:هههه يصلحلي
ملاك:احس في حركه غريبه
مشاعل :مثل ايش يعني احد يلحقنا
ملاك:اي
قامو البناتن لفو وجيهم شافو اثنين يلحقونهم
مشاعل وملاك يسرعون اشوي وراحو عند خالد وبندر
ملاك:خلوود هذيله يلحقونه
خالد:ادري شرايكم كل واحد تروح بطريق ابروحه
ملاك:خبل انت
خالد:ييبقره نشوف وش راح يسوون

كل واحد فيم راح من طريق واهم من يبوون يبون ملاك اقفو اقبال ملاك
واحد منهم يقول:انتي ملاك صح
ملاك:لا من قال
ــــــ:لا انتي ملاك وطلع صوره وقال:هذا انتي ولا مو انتي بعد
ملاك منصدمه :اي هذي انا من وين لكم الصوره هذا الصوره
ـــــ:ههههه انتي ماتعفرفيني بس امك تعرفني تعالي معانا
ملاك:لا ماني جايه معاكم
ـــــ:بتجين غصب عنك
امسكو ايده ويسحبون فيه جاء الطرزان خالد وبندر يتهاوشون معاهم ملاك عند مشاعل حاضنته
خالد:منو انتووو علشان تقلون لها الكلام هذا
واحد فيهم فتح الثمه شااافو انه يشبه ملاك نسخه منه
انصدموو بندار:منو انت

اكمل ولآ لآ؟!

مَ عليه بنزل بارت
الجزاء السادس

ــــ:انا اخو ملاك اسمي منصور وعمري25 سنه
ملاك وهي تبكي:لا يكذب عليكم
مشاعل:هدي يا ملاك
منصور:واذا تبون ادله انا جاهز واي شي حتى امي تطلقت الرابع ياملاك وحنه نبيك
خالد:ليمكن نصدق ملاك من اهي صغيره متربيه معانا
منصور:انتوووو ليش مانتو راضين تصدقوني
بندر:طيب وين الدله
منصور:انا اجي لبيت جدتي ام علي ووريكم الدله وهذي صور وهي معاي
ملاك:اشوف اي هذي انا من ويلك كل هذي عندي زيهم
خالد:اي هذي انتي طيب تعال وجيب الدله بس مسستحي وسابع المستحيلات تاخذه
منصور:طيب مارح اخذه بعيش معاكم
بندر:نشوووف ابوي
ملاك وهي تمسح ادموعه:من هذا المزيون الي معاك >>خوش تبكي وحزينه
كلهم قامو يطالعونه مشاعل: اهو استحى
منصور مبتسم: هذا سمير
سمير :منصور يله امي تبيني برحيته في المستشفى
منصور:يله عن اذنكم بروح وبجيكم اليوم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

راحو البيت والبنات والشباب اقعدو يطالعون تجي انفال تركذ

انفال:هي قصيت عليكم رمضان ماهو اليوووم
امينه:ندري بعد كم اسبوع يله ذفي انا عني ماصمت اليوم
رونق :يله حطووو الووونوو ياا جوووولي وين الكوفي
جولي:اهوووو انا في كل يشتغل يشتغل
رونق: انتي هــــــي انتي تشتغليين غصب عنك ولا اقوم الوح الكاس الي جمبي
ملاك:هههههههههه انتي سفرتي خدامتين بتسفرين هاذي بعد
رونق:بتبـط جبــدي وقسم انا مارحتي لفلك هذا براسك اسويك مطحنه
جولي ادخلت المطبخ لتقوم عليه وجابت لها الكوفي في ملح
رونق قااامت ترركض المطبخ مايسمعون الا صراخ جولي ويقمون يشفونه

يرن جرس البيت ملاك ترركض تفتح الباب
ملاك :هـــلا منصور ادخل
منصور :شف تلعبون مصارعه انتو
ملاك:ههههه لا معليك احنا كذا كل يوم
يجي مشعل وسررركض عند ملاك
مشعل:ملاكي لايفوتك جيبي فراش ابيض بندفن الشغاله
ملاك:هههههههاي هذي رونق ماوووتوب
منصور:ملاك انتي ماتلبسين عبايه جمبهم
مشعل:منوو هذاا
منصور:انا اخوها وين خالد
مشعل:شنوو اخوهااا وشتبي في خالد
ملاك:انتو هي شفيكم طرطور واقفه روح ناااد خالد
مشعل:اهوو طيب موتصارخين خووويلد خلووود تعال
خالد:ها شتبي شاف منصور واقف على الباب:هـــلا منصور

دخل منصور وجلسوو املاك راحت بتسوي الشاي والبنات يطلون من المطبخ
انفال:عادي اخذه رجل لي
مشاعل: من قالك لك انا حاجزته لي من البقاله
رونق:وجع من شغاله يلله سوي بوبكورن

قامو الشباب يضحكون ويسالفون ملاك دخلت ودت الشاي
منصور:انا ماشرب شاي
محمود:زي ملاك ماتشرب الا موكه وكوفي
منصور اي انا ماشرب الا كذا وبعدين انا راح اسكن هنا بدلعين مارح اقول لا
قامو يضحكون ملاك: من قال اجل قو سولك ادخل المطبخ صح يبا
الجد:اي صح كلامك يبنيتي هذا قانون حقنا
منصور عارف يبا انت تعرفني وانت الي مربيني

عده الوق ورقاء منصور يشوف غرفته وتجمعوو فوق السطح البنات ادخلو عليهم العله الشباب

قعدو يسالفون مشاعل:يهوو تتذكرون يوم ابوي يقعد بيروح العمل وانا وانتي ملاك نلعب بل ماي البارد كان
اول مدخل الغرفه كبيتي عليه ههههههه
ملاك:ههههههه هذي مستحيل انساها

شوق:لا تتذكرون لما نجنن الي جاين يخطبوني انا واشوق كل مره ندخل عليهم بحمر ههههههه جنناهم ماخليناهم ياخذونه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
الجزاء السابع

امينه:لا سمعوووو ذي تتذكرون يوم اقص على ولد الجيران هههههه وخليه يعشقني ههههههه مسكين يوم يروح طبيب نفاساااني
ههههههه
خالد:انتي وملاك ام المصايب
منصور: لا اتذكر موقف صار حق ملاك يوم تخلي زوج امي يهرب من البيت
ملاك:هههههههههههههاااي يوم الصراصير الي في السرير

بندر: لا اتذكر يوم ابوي يفلحني بل غيزرانه وانا ميت ضحك انا وخال هههههههه

منصور: رونق تعالي الا انتي ليش تفلعين رراس الخدمات معنى شكلك ناعم

ملاك ومشاعل افطسووه ضحك:ههههههههههههههههه
منصور:اعووذ بالله
مشاعل:اسمع احنا هيلق بس الا فطووم
رونق:اسمع جات خذامه ميري تتميع انا ماحب الي كذا فقمت الوح عليه الكوره وجات الثاني الي كله شاقه الحلج وتضحك
فقمت عطيته شلوتي وهذي جولي اذا مقبرته ماكون رونق

محمد:منصور انت متزوج
منصور:هههه من وين يحسره شكلي بنقيلي من هذي
ملاك:هههههههه اي مغير احنا شغلات عندكم
منصور:لا محشوومين يل حلوين
امينه:شوف بتاخذهم بس لاتاخذني انا
منصور:اعناد لك باخذ هههههه لا الحين تخنقيني وانا نايم هههههه
امينه:هههههههه شوف بتاخذ حمره وعلوج وديرمه وحنه وام كشه او ام العبيد او كلش كلش اخذ ام شنطه او المنسيه
منصور :منو هذيل
فطوم :انا اقول حمره ملاك الي اهي اختك وعلوح مشاعل وديرمه انفال وحنه رونق او كشه ياسمين وام شنطه شوق واشواق والمنسيه انا
خالد:هههههههههههه والله انتو مصخره

منصور:وش رايكم نقول حق ابوي ونئجر مزرعه
محمود:والله خوش فكره منه نستانس ونخلي الهل يستانسون
محمد:اي والله بعدين نفتك كله مجابيلن البنات
البنات قامو يغازرونه قاموو عليه قوم ماقصرو بنات بو علي ههههه بس قومه كشخه

الي حطته حمره ولي ركبتله رمووش هههولي جابت الحنه وحطت براسه خلاص الشباب هستررونامو فوق لاالسطح
والبنات مايسكتون عن حقهم قفلو السطح وهم فيه

ونزلوو البنات استحلوو الصاله وقعدوو يطالعون شاروخاان وهيرتك روشان افلام هنادوه يمتون على شي اسمه كذا

ملاك:اي هيرتك فديتك عطه بوسه بس بوسه امينه تصطره كف عيب استحي بس انا اشوف
ياسمين:حمره كم مره لبستي ابلوزتي
ملاك:خمس مرت وعادي انزين شنو فيه
ياسمين:الا فيه انك متوصخينه عصييررر
ملاك قامت حبت راسه:يرحم امك اسكتي صجيتي راسي ام كشه

كملوو الفلم البنات نامو في الصاله جات الساعه 12 الظهر

عند الشباب فوق منصور طير سوه عليه وطار وهو يش ريحه خايسه :يللللللعن امك من طيررر ياااااااع اعوو

الشباب : وش فيك
منصور:الطير زق علي زقه جلعله يزق عليكم
خالد:عيب باب ا عيب لاتقول الكلام هذا
محمد:يله قم اسبح طيب
منصور قام:هههههه يااربع سوه فينا البنات وقفلو الباب
الشباب انقزوو:شتقوول نعم >>يطقون الشباب البنات ياااااحميرر افتحوو الباب

جولي:هههه بابا انت في عالق اكيد مدمات في سوي كذا ههههه
جاسم:افتحي الباب جعلك الموت
طارق:حرررر اقول مالكم الا تنطرون ابوي لما يجي
جأت ياسمين:شباب تبون افتحلكم
طارق:اي ولي يعافيك افتحي الباب
جاسم:انا اوريك يحمااره
ياسمين:انااا انا حماره وحمر مافتحلكم تنقعووو

وبسس القاكم بكرهـ بـآآيوو

كتير حلوة والرواية وبنتظار التكملة حبيبتي جوجو
كتير حلوة الرواية وبنتظار التكملة حبيبتي جوجو