اليوم بنزل اول روايه لي
بنزل منها 9 بارتات
ارجو تنال اعجابكم
اذا شفت ردود بكملها واذا ما شفت ما بكمل
البارت الاول
نتعرف على الشخصيات المهمه
عائله ابو تركي
الاب/عبدالله صاحب شركات كبيره ومعروفه حنون يحب بنته الوحيده اكثر من اولاده
الام/حنان حنونه تحب عيالها كلهم وخصوصا نور وتركي
الولد الكبير/تركي جامعي يدرس بكليه الحقوق عمره23سنه جذاب عيونه عسليين
الولدالثاني/احمد جامعي عمره21سنه جميل يشبه اخوه عيونه سود
البنت الوحيده/ نور طالبه بالثانويه16 سنه جميله ونحيفه عيونها بني على عسلي وهاديه الي يشوفها يحبها
الولد الثالث/ماجد عمره 14 سنه بالمتوسط يشبه ابوه كثير عيونه عسليين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عائله ابو محمد اخو ابو تركي
الاب/يوسف اصغر من عبدالله صاحب شركات وفي نفس الوقت شريك اخوه عبد الله زوجته ميته من سنتين
الولد الكبير/محمد معلم عمره 26سنه جميل ومملوح
الولد الثاني /مراد عمره 22سنه يحب نور
البنت الكبيره/مها 17 سنه جميله تحب احمد بس ما تبين حق احد
البنت الصغيره/ملاك عمرها 10 سنوات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عائله ابو نايف
الاب/خالد شريك مع اخوانه وعنده شركتين وكم محل عصبي
نايف/متزوج بنت خاله مهندس 27 عنده ولد اسمه خالد
زوجه نايف /هيا اصغر من نايف بسنه معلمه
البنت الكبيره/ ليلى 16 سنه جميله شعرها قصير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بدر اخو ابو تركي الصغير مو متزوج عايش لحاله عمره24 محامي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو فيصل خال نور/ماجد يحب عياله
ام فيصل عمه نور/مريم عصبيه شوي
الولد الكبير/فيصل عمره 23 جامعي (شرطي) اخو نور من الرضاعه يحبها كثير
الولد الصغير/محمد21 سنه اخونور من الرضاعه بعد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عائله ابو فهد زوج عمه نور
الاب/عبد العزيز
الام/دلال عمه نور
البنت الكبيره/ساره 15 سنه
البنت الصغيره/هدى 13سنه
الولد الكبير/فهد8سنوات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عائله ابو حسن
الاب/خالد صاحب شركات وشريك ابو تركي
الام:طيبه
الولد الكبير /حسن جامعي اخر سنه عمره 23 سنه صديق تركي من الطفوله يحب نور من الطفوله بس الدراسه نسته نور عيونه زرق طالع على جدته الي نسلها يرجع للبنانين ام امه جسمه كله عضلات وبسبب العضلات يسمونه هرقل عظيم الروم
الولدالثاني/ايمن اصغر منه بسنه جامعي 22 سنه يدر الهندسه و متزوج عيونه بنيه
زوجه ايمن/ريم 22سنه تدر التعليم
البنت الاولى/نوف عمرها20 سنه
الولد الثلث/نواف عمره 20 توئم الهنوف
البنت الثانيه/مشاعل عمرها 18سنه
البنت الثالثه/بدور عمرها 17سنه
الباقي نتعرف عليهم في الروايه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ضايعه ومو عارفه مكانها وخايفه من كثر الاجانب الي حوليها حاولت تتصل على اهلها بس جوالها مخلص الشحن وخافت اكثر لما سمعت رجال يكلمها بالانجليزي
…../اهلين انتي من العرب ؟
نور ردت بالانجليزي وهي خايفه من جرائه هذ الرجال/ لو سمحت انا مالي خلق امثالك
….. / انا ابغا اساعدك
نور/ وانا ماابغي مساعده منك
…./خلاص خلاص كيفك انتي الي في ورطه مو انا وقال بصوت هادي عشان ما تسمعه/ شو هذا اكلتني بقشوري
نور/ اقول تر اني اسمع لاتحسبني ما اسمع دامك تتكلم عربي ليش تتكلم معاي انجليزي
……/ وانتي شودخلك مالت عليكي
صرخت عليه نور/ روح عني احسن لك
…..بتكبر/هاه
قبل ساعات من الان
نور وهلها يشوفون المعالم التاريخيه والاسواق الشعبيه وكانت نور تتفرج على بضاعه واحد وما انتبهت لاهلها وهم يقولون لها أنهم راحين وبعد شوي التفتت وما شافتهم وطلعت الجوال عشان تتصل عليهم بس الشحن مخلص وصارت تدور عليهم وشافها حسن وقال في نفسه /هاذي شكلها ضايعه ومن العرب بعد ماادري اساعدها ولا لا……..احسن لي اساعدها وراح حسن حق نور وسألها بالنجليزي /اهلين انتي من العرب ؟
نور ردت بالانجليزي وهي خايفه من جرائه هذ الرجال/لو سمحت انا مالي خلق امثالك
حسن/انا ابغا اساعدك
نور/وانا ماابغي مساعده منك
حسن/خلاص خلاص كيفك انتي اليى في ورطه مو انا وقال بصوت هادي عشان لاتسمعه:افشو هذا اكلتني بقشوري
نور/اقول تر ان اسمع لاتحسبني ما اسمع دام انك تتكلم عربي ليش تتكلم معاي انجليزي
حسن/ وانتي شو دخلك مالت عليكي
صرخت عليه نور/روح عني احسن لك
حسن بتكبر/ها
وضلت نور تدور على اهلها حتى صار الليل وكانت خايفه وتعبانه وصلت عند العمارهالي ساكن فيها حسن وجلست قدامها وهي تصيح من الخوف وكان حسن طالع عشان بيروح يتمشى وشاف نور وهي تصح وسألها:عرفتي مكانك
نور/انت شنو تبي مني
حسن/انا ما ابغا شي منك
نور/اجل روح عني
حسن/انا بس بساعدك هاذي مو السعوديه هاذي بلاد غرب
نور/وانا ما ابغي مساعه منك
حسن/كيفك انا بروح
نور/ها
حسن/تر بروح من هنا وما في هنا حد يساعدك غيري
نور/ خلاص روح تر بتطلع روحي بسبتك
حسن/طيب طيب بس انا ما اشوف ملك الموت
نور/تر ملي خلق سخافتك
حسن/انا ابغاك تضحكين بس
نور/وانا ماابغي اضحك
حسن/طيب خذي جوالي واتصلي على اهلك
نور/اف يعني ماراح تروح
حسن/ايه ماراح اروح اذا انتي مجنونه انا مو مجنون
نور/اذا انا مجنونه انت شنو تطلع
حسن/شي اكيد ذكي
نور/اقول بس مداح نفسه يبي له…..
حسن/لاكملي ليش سكتي
نور/اعتقد تعرف الباقي
حسن/انا بروح وبشوف شنو بتسوين قدام سكن للشباب
نور/ها شنو تقول؟
حسن/مثل ما قلت لك هاذي سيارتي خليني اوصلك
نور/شنو يلا لالاخلاص هونت
حسن/صح والله انك عنيده وخوافه
نور/ليش تحسبني من بنات اللهو عشان اروح معاك
حسن/شنو هههه صح والله تفكيرك غلط انا هنا ادرس مو عشان الي تفكرين فيه انا عندي كرامتي وسمعتي تتوقعين مني اسوي كذا
نور/ما اصدقك
حسن/صدقتي ولابكيفك
نور/ياربي شنو اسوي في ها الورطه
حسن/قلت لش اساعدك مو راضيه
نور/روح عني وضربت حسن على وجهه وهربت ولم تعيت وقفت قدام مكان معروف بتجمع الرجال الفاسدين وكان في رجال سكران قرب من نور ومسك ايدهاوقالت له بعد عني بس الرجال ماراح وصرخت نور وسمعها حسن وهي تصرخ وركض للمكان الي هي فيه وضرب الرجال ومسك ايدها وركضو للسكن وقالت له/اتركني وين ماخذني
حسن/صح انك غبيه لو اني مارحت وراك كان الله يعلم شنو صار وانا المفروض ما اساعدك بعد ما ضربتيني وهذا انا اقولك مستحيل اتركك لحالك خذي الجوال
نور بعناد/ ما ابي
حسن بعصبيه/اقولك اخذيه
نور/طيب لاتصارخ واتصلت على اخوها احمد وكلمته/احمد انا نور
احمد/وين انتي من مساعه وحنا ندور عليك ما ضل مكان ما دورنا فيه
نور/انا قدام سكن تابع للجامعه بس ما اعرف أي جامعه
احمد/سألي أي احد يتكلم انجليزي او عربي
نور/طيب وسألت حسن عن اسم الجامعه
وقال لها/جامعه الطب………
وقالت حق احمد /اسمها جامعه الطب………كتبت الاسم؟
احمد أي كتيته شوي وراح نجي وسكر الجوال وقال ابوه/ها عرفت أي شي عن مكان اختك
احمد/ايه عرفت مكانها والحين رايح لها
ابو تركي/استنى انا بروح معاك
احمد/يلا بسرعه يبه
ابو تركي/يلا يلا جيت
ولما وصلو فرحت نور كثير لانهم جاو يأخذونها بس احمد لما شاف حسن مع نور استغرب وخاف ان يكون حسن مسوي شي حق نور
احمد/انت منو
حسن/ انا بس حبيت اساعدها
احمد/صدقني لو عرفت انك مسوي شي حق اختي والله ليكون موتك على ايدي
نور/احمد تر اهو ساعدني بس
احمد/ولا كلمه احسابك بعدين
ابو تركي/احمد وبعدين معاك تتصرف وكأني موموجود
احمد/اسف يبه
ابو تركي/كأني اعرفك من مكان
حسن/يمكن انت تعرف ابوي اما انا ما اذكر اني شفتك
ابو تركي/شنو اسم ابوك
حسن/ابوي اسمه خالدال…….. عرفته
ابو تركي/ ايه عرفته هوشريكي في شركه جولات وصديقي
حسن /انت عبدالله ابو تركي صح
ابو تركي/ايه كيف عرفت اسمي
حسن/ابوي دأما يتكلم عنك وتركي صديقي من زمان بعد
احمد/يبه حل المشكله الي هنا اول
ابو تركي/ انت شنو تسوي واقف مع بنتي
حسن/انا شفتها ضايعه وحبيت اني اساعدها
ابوتركي/سمعت يا احمد يلا خلنا نروح الفندق
احمد/بس هذا السؤال الي سألته
ابو تركي/احمد بلا عناد خلنا نروح المكان بارد ها
احمد/طيب طيب هاذا انا جيت
وراحو الفندق ومعاهم نور ولما دخلو غرفه الفندق
سألتهم ام تركي/وين بنتي
نور/يمه انا هنا وضمت امها وهي تبكي
ام تركي/حبيبتي لايكون احد سوا لك شي
نور/لايمه ماحد سوا لي شي
احمد/اجل قولي لي ليش هذاك الرجال كان واقف جنبك
نور/كان يساعدني
احمد/وكيف ساعدك
نور/كان في رجال سكران ماسك ايدي ومو راضي انه يتركني فصرخت
احمد/وبعدين شنو صار
ابو تركي/خل البنت تكمل كلامها كملي بنتي كملي ماعليك منه
نور/هو سمعني وانا اصارخ وجا لي وضرب الرجال
احمد/كملي وش صاي
نور/عطاني الجوال واتصلت عليك
احمد/اذا انتي تكذبين لاتشوفين شي عمرك كله ما شفتيه يا نور
ابو تركي/تهددها وانا حي مادم قالت ان ماصار شي يعني ماصار شي
وفي اليوم الثاني رجعوالسعوديه ونور كانت تفكر في حسن الي ضلمته بتفكيرها الغلط عنه وراحت تفكر كيف تعتذر له وهي ما تعرفه ولاتعرف رقمه وفي نفس الوقت كان حسن يفكر في نور ويضحك على تصرفاتها وربعه كانو مستغربين شنو الي يضحك حسن كذا كأنه شايف شي يضحك ولما وصلت نور بيتهم كانت فرحانه كثير وراحت غرفتها على طول ونامت لانها تعبانه من السفر وفي الليل جات صديقاتها مها وليلى وساره عشان يتحمدون لها بالسلامه نور فرحت لانها شافت صديقاتها الي حبت تتفضفض لهم وتقول لهم السالفه الي صارت معاها ولما قالت لهم عن السالفه قالت سارة/صراحه اخوك سخيف حده
مهاليش سخيف هذا جزاه خايف على اخته
ساره/اقول ياعاشقه احمد انتي ما تفهمين هوسخيف لانه يشك في نور
ليلى ونور/ههههههههههههههههه
مها/ اولا انا مو عشاقه احمد ثانيا بصراحه كلامك صح
نور/ شفتو شلون هذا اخوي ويشك فيني شنو اقول عن الناس
ليلى/ اقول فكينا بس من اخوك قولي لنا هو جميل
نور/من؟
ليلى /الرجال الي ساعدك
نور/قصدك حسن
ليلى/ ولا بعد تعرفين اسمه
نور/وش فيك من شوي قلت أن ابوي قال اسمه
مها/صحيح هي قالت لك شو فيكي
ليلى/طيب طيب اكلتوني
ساره/طيب ردي على سؤال ليلى
نور/شنو جنيتو
ليلى/حنا قلنا لك شنو شكله ما قلنا تحبينه ولالا
نور/ ايه جميل خلاص فرحتو
ساره/ اقول تغزلي فيه بالمره
نورضربت ساره بالمخده/وجع ان شأ الله
مها وليلى/ههههههههههههههه
نور/ انا المجنونه الي عاطيتكم وجه انا خلاص زعلت
مها وليلى وساره/اسفه حبيبتي
نور/انا ما اقدر ازعل منكم الا ما كلمتو رشروش
ساره/ الاكلمتها ولسا ما جات من السفره
البنات/ يلا باي
نور/ وين ما شبعت منكم
ليلى/انا بروح بيت اهل امي
ساره/ وانا بروح المطعم مع اخواني وخواتي
نور/ وانتي شو عذرك
مها/ بروح لصديقتي وعدتها اني راح ازورها
نور/ مدام السالفه كذا ما اقول الا مع السلامه
البنات/ الله يسلمك
وبعد ايام رجع اخوها تركي
نور/ اخوي تركي وراحت ضمته
تركي/ هلا باحلى واجمل اخت في الدنيا
نور/ تركي اشتقتلك كثير وهي تصيح
تركي/ بس نور لاتصيحين
ام تركي/ هلا والله بولدي
دخل ابوتركي/ السلام عليكم
الجميع/ وعليكم السلام
ابو تركي/ هلا بتركي متى وصلت؟
تركي/ من شوي
احمد/ اشوف صار الاهتمام حق تركي بس
ام تركي/ اكيد راح يصير الاهتمام حق تركي هو دائما مسافر
تركي/ اشوف بدت الغيره من الحين
نور/ انا بروح اسوي الكيكه الي يحبها قلبك
تركي/ انتظري لحظه
نور/ امرني امر ها وش بغيت
احمد/ اكيد تركي اذا قال يبغي كيك تسوين له اما انا بطلعه الروح
نور/ اذا دلعتني مثل تركي اسوي لك
احمد/ ياسلام
نور/ طيب تركي شو بغيت
تركي/ ما ابغا الكيكه الحين
نور/ متى تبيها؟
تركي/ابغاها بكره عشان صديقي راح يجي بكره
نور/طيب ولا يهمك
تركي:/ فديتها ياناس تهبل
وفي اليوم الثاني
نور بأبتسامه/ تركي متى تبغي الكيكه
تركي ابتسم لها / المغرب الساعه9
نور/اوك راح تكون جاهزه
ولما صارت الساعه 9 رن جرس الباب
تركي بهدوء / انا بفتح
راح تركي وفتح الباب وكان حسن عند الباب
….. بأبتسامه /السلام عليكم
تركي/ وعليكم السلام تفضل ادخل
ودخله المجلس
تركي ابتسم له/ تفضل اجلس
…..بتسأل/ اوك صحيح متى وصلت
تركي/ امس الصبح
……./ الحمد لله على السلامه
تركي/ الله يسلمك يلا حسن عن اذنك انا بروح دقايق وبرجع
حسن/ اذنك معاك
راح تركي المطبخ بصوت هادي/ نور
نور بأبتسامتها المعهوده / نعم
تركي بتسأل / سويتي الكيكه
نور/ اكيد
تركي/ اجل عطيني ايها
نور/ دقايق بس اقطعها
تركي/ اوك
نور/ روح وانا اجيبها
تركي بحب / طيب يا اغلى اخت في الدنيا
نور اخذت الكيكه للمجلس وطقت الباب فز تركي من مكانه
حسن بضحكه / شوي شوي على قلبك
وكان حسن بمكان يقدر منه انه يشوف نورولما شاف نور ما بعد عينه عنها نور انتبهت له وارتبكت عطت تركي الكيكه وراحت بسرعه لغرفتها وهي تفكر بالصدفه الغريبه
في المجلس
تركي بسخريه / الي ماخذ بالك يتهنا
حسن بترقيع / ماحد ماخذ بالي ولا شي بس كنت افكر في طعم الكيكه الذيذ من مسويها خالتي؟
تركي/ لا امي هذاي الكيكه من اختصاص اختي
حسن ابتسم/ اها طيب انا بروح البيت
تركي بوز(كشر)/ وين تو الناس
حسن بحده/ وش تو الناس بروح البيت ارتاح شوي
تركي/ خلاص على راحتك
راح حسن بيتهم وهو يفكر في نور ويخمن اسمها
نور في غرفتها حاطه موسيقه هادئه وتفكر في حسن
بعد يومين
نور في بيت عمها خالد مع ليلى وساره ومها
ليلى بخبث/ بنات ماانتبهتو ان نور مو معنا من اول ما جت
ساره ومها/ صح كلامك ليلو
نور بزعل/ اشوف اتفقتو علي
ساره بخبث / شو الي شاغل بالك
نور بكذب/ ما في شي شاغل بالي
ليلى بعدم تصديق/ علينا
ساره تفكر/ لا يكون لي افكر فيه
نور بخوف/ شنو الي تفكرين فيه يالشيطانه
ساره بتغلي/ انا شيطانه خلاص زعلت
نور بسرعه/ لالا اسفه بس شنو الي تفكرين فيه؟
ساره/ انك تحبين
نور بكذب/ ههههههههه انا مستحيل
مها/ صح كلام ساره مبين عليكي
نور بعناد/ لا مو صحيح
ساره بسخريه/ اكيد الياباني
نور بحده/ لاوالله شايفتني مجنونه مثلك روحي بس
مها/ طيب قولي منهو
نور بتأفف/ اف منكم انا بروح البيت مالت عليكم
مها/ لاتروحين خلك معنا
نور/ لابروح احسن لي ارتاح شوي بكره الجمعه في بيتنا
البنات/ اوكي باي
نور/ باي حبيباتي
لما وصلت نور بيتهم تذكرت كيف ان صديقاتها كاشفينها وهي داخله كانت تضحك على الموقف الي صار وشالت طرختها وهي ماتدري ان حسن موجود في بيتهم بعد ماشالت طرحتها رفعت راسها وشافت حسن قدامها ارتبكت وحطت الطرحه ومشت من قدامه اما هو ماقدر يشيل عينه من عليها لانه مرتبك ومستانس في نفس الوقت
تركي/ لحظه لحظه
حسن خاف لايكون تركي شاف الموقف الي صار:نعم
تركي/ نسيت جوالك
حسن بأرتياح/ شكرا تركي
تركي/ ولو بعدين لو خليناه هنا انزعجنا من كثره الاتصالات عليك
حسن/ هههههههههههههههههه وانت الصادق يلا باي
تركي/ باي
طلع حسن وهو فرحان وما خذ في قراره نفسه انه راح يخطب نور من تركي ولما وصل بيتهم كان الكل في بيتهم
حسن/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
حسن/ هلا بأحلى ام واب في الدنيا كلها
ام حسن/ هلا بولدي اشوف انك مستانس عساه دوم
ابو حسن/هلا بك طيبه قولي له يمكن يوافق
حسن/ اوافق على شنو
ام حسن/ حنا بنخطب لك بنت ولا كل البنات
حسن/ بس انا ماقلت ابي اتزوج
ابو حسن/ يا ولدي حنا نبي نفرح فيك وانت معاند اخوك اصغر منك وتزوج وان شاء الله نشوف عياله
حسن/ انا ماقلت ما ابي اتزوج بس لم اخلص دراسه واشتغل انا من نفسي راح اقول لكم زوجوني
ابوحسن/ مافي مشكله املك الحين واذا خلصت دراسه نسوي الزواج
حسن/ بس انا ما ابي اتزوج
ام حسن/ ياولدي صل على النبي وحنا من كنت صغير وحنا نتأمل تكون هاذي البنت من نصيبك والله انك بتفرحنا اذا تزوجتها
حسن بأستسلام/ اللهم صل على النبي خلاص افكر في الموضوع
ابو حسن بفخر/ ايه هاذا ولدي الي انا اعرفه بس عجل تر البنت كل يتمناها
حسن/ انا بروح تبون شي
ام حسن/ لا سلامتك بس تر فرحتي اذا وافقت على البنت
دخل حسن غرفته وهو يفكر في كلام امه وانسدح على سريره يفكر فبل لاينام حسن بينه وبين نفسه/ با ربي ارضي نفسي ولا ارضي امي…………………………خلاص خلاص انا برضي امي بس انا احبها وابيها وشاريها يا ربي …………………باين ان هالبنت مو نصيبي اخذ الي اختارت لي امي لفضل لي هي تعرف اخلاق البنت اما انا ما اعرف اخلاقها اعرف اخلاق اخوها اوكي بس هي لاما اعرف حتى اسمها يعني اسأل اخوها عن اخلافها مثلا كان يعطيني كف ويقول لي انقلع من قدامي احسن لك
اليوم الثاني
نزل حسن من غرفته عشان يقول حق امه عن قراره
حسن/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
حسن حب راس امه وقال لها/ انا موافق والي اتشوفينه هو الصح سويه يلا مع السلامه
ام حسن/ الله يسلمك ويسعدك ويهنيك في حياتك و يارب يا كريم
حسن/ الله يسمع منك
وطلع حسن من بيتهم وهو يفكر ولما وصل البيت الي مجتمعن فيه ربعه دخل وسلم عليهم وجلسو يسولفون وبعد مده
واحد من الشباب يسأل حسن وهو مو منتبه عليهم
……../ حسن نحن هنا
حسن/ ها اسمعك كمل معاك
……../ ايه صدقتك اذا انت معنا مثل ما تقول اثبت لي
حسن/ كيف
……../ قولي شنو السؤال الي سألتك قبل شوي
حسن/ كنت تسألني عن افضل سياره من السيارات الجديده
………/ لا انت مو معنا من زمان هاذي سالفه تكلمنا عنها من اول الجلسه
تركي/ حرام عليك فشلت حسن
……../ لا عشان يكون معنا مره ثانيه
حسن/ ولا يهمك
……../ ايه هذا حسن الي نعرفه
بعد دقائق
حسن/ انا بروح البيت يلا مع السلامه
تركي/ الله يسلمك
……./ لا يكون زعلت علي بسبب كلامي
حسن/ لا والله ما زعلت بس تعبان شوي بروح اريح راسي
……../ اكيد تعبان من كثر التفكير
حسن/ ايه والله كلامك صح يلا مع السلامه
………/ الله يسلمك
راح حسن بيتهم وكانت امه تنتظره يرجع بيتهم
حسن/ السلام عليكم
ام حسن/ وعليكم السلام
ابو حسن/ تعال اجلس عندنا موضوع بنتكلم معاك عشانه
حسن يجلس/ وهاذي جلسه قول لي امرني بغيت شي
ابو حسن/ امك تقولك احسن
حسن/ قولي الي عندك يمه
ام حسن/ ابوك اتصل على الرجال وحدد معه موعد حق الخطبه نروح نخطب البنت بشكل رسمي ونشوف اذا بتوافق ولا لا
ام حسن/ ابوك اتصل على الرجال وحدد معه موعد حق الخطبه نروح نخطب البنت بشكل رسمي ونشوف اذا بتوافق ولا لا
حسن/ متى هذا الموعد
ام حسن/ بعد يومين أن شاء الله خلك جاهز
حسن/ طيب ولا يهمكم شي اكون جاهز من الحين
ام حسن/ الله يعافي ولدي
ابو حسن/ كفو وانا ابوك
حسن/ طيب انا بروح غرفتي
ابو حسن/ واحنا كل ما كلمناك على هذا الموضوع قلت بروح غرفتي
حسن/ احب افكر في مستقبلي شلون راح يكون
ابو حسن/ اجل روح من الحين وفكر زين
حسن/ طيب تبون شي
ام حسن وابو حسن/ لا سلامتك
راح حسن غرفته وجلس عند السرير وكان يفك ازرار ثوبه وطلع الجوال من الثوب وكان فيه عشرين مكالمه لم يرد عليها وهو نسى انه حاط الجوال صامت
حسن بينه وبين نفسه/ الله كل هذا مكالمات اكيد في شي ضروري ولا باسم ما يتصل خل اتصل عليه اشوف وش السلفه
اتصل حسن على صديقه الي يدرس معه في اليابان
حسن/ الو السلام عليكم
باسم/ الو حسن شو هذا كسرت جوالك تكسير وما ترد
حسن/ كنت حاطه صامت نعم شو بغيت
باسم/ تعال اليابان الشرطه طالبتك
حسن/ خير أن شاء الله ليش طالبتني الشرطه
باسم/ في احد دخل شقتك سرق الي فيها
حسن يوقف/ شو انا الحين جاي بحجز على اول طياره لليابان وجاي يلا مع السلامه
طلع حسن ومعاه اوراقه ونزل الدرج وشاف ابوه
ابو حسن/ خير أن شاء الله ليش مستعجل كذا
حسن/ انا مااقدر اروح معكم الخطبه
ابو حسن/ ليش
حسن/ صايره مشكله في اليابان ولازم اروح احلها ويمكن اتأخر
ابو حسن/ خلاص على راحتك
حسن/ لاتأجلو الخطبه عشان انا بروح اليابان
ابو حسن/ ليش ما تبي تشوف البنت يعني النظره الشرعيه
حسن/ لا اذا كانت عاجبه امي فماله داعي اذا وافقت اشوفها في الملكه
ابو حسن/ شورك وهدايه الله
حسن/ يلا مع السلامه
ابو حسن/ بتروح الحين
حسن/ لا بس بروح احجز لي واسوي اوراقي
ابو حسن/ الله يوفقك يا ولدي
حسن/ الله يسمع منك يلا مع السلامه
ابو حسن/ الله يسلمك
طلع حسن وراح المكتب عشان يحجز ويسوي الاوراق كلها ولما خلص كل شي رجع بيتهم وما كان فيه احد دخل غرفته وجهز شنطته عشان سفرته في اليوم الثاني الصباح الساعه8 ويعد نا خلص ترتيب الشنطه اخذ جواله واتصل على باسم وقال له متى راح يوصل وبعدها انسدح ونام
اليوم الثاني
نزل حسن وهو مستعجل يبي يلحق على طيارته وكانت امه وخواته وزوجة اخوه موجودين ويفطرون زوجه اخوه اول ما شافت حسن غطت راسها بطرحتها وتلثمت
حسن/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
ام حسن/اشوف شايل شنطتك وين رايح
حسن/ بروح اليابان في مشكله بحلها وبرجع
ام حسن/ والموعد الي اتفقنا عليه
حسن/ لاتأجلون شي لاني يمكن اتأخر ويمكن ما تلاقون وقت مره ثانيه لان المدارس قربت تفتح مره ثانيه
ام حسن/ ابوك يعرف بالموضوع
حسن/ ايه قلت له البارحه اني بروح
ام حسن/ شو قال لك
حسن/ قال لي ما في مشكله روح
بدور/ طيب ممكن نعرف شو هاذي المشكله
حسن/انتي شو دخلك في الموضوع ماراح اقول لك
راح حسن متجه للباب ولما سمع بدور وهي تسأل امها رجع
بدور/ شوقتوني شو هالموعد
حسن/ يمه لاتقولين لها تراها ملقوفه
بدور/ شو دخلك انا اسأل امي ما أسألك
حسن/ والموضوع الي انتي تسألين عنه يخصني انا مو انتي اقول بس بلا لقافه
ريم/ لقطي وجهك يا الخبله
بدور/ جب انتي
حسن/ يعني ما راح تتوبين
بدور/ لالا اتوب والله اتوب خلاص روح مع السلامه
حسن/ الله يسلمك
ام حسن/ بكره تعرفين
حسن/ بتاخذينها معاكي
ام حسن/ أي باخذها شو فيها
حسن/ لا بالله ربحنا
ام حسن / ما عليك انت هذا شغل الحريم مو شغل الرجال
حسن/ على راحتك يلا مع السلامه
ام حسن/ الله يسلمك تروح وترجع بالسلامه
في بيت ابو تركي
الكل جالس في الصاله ماعدا نور في غرفتها كانو جالسين يسالفون وسمعو صوت لجرس راح تركي وفتح الباب وشاف الي عند الباب وعرفها كانت ساره بنت عمته
سار/:نور موجوده
تركي/ أيه موجوده تفضلي
ساره/ لا مشكور بس نادها لي
تركي/ طيب الحين اناديها
دخل تركي الصاله وكان متجه لـ الدرج
ام تركي/ تركي منو عند الباب
تركي/ هاذي بنت عمتي
ابو تركي/ ليش ما قلت لها تدخل
تركي/ قلت لها بس هي قالت تبي نور
ابو تركي/ اجل روح لاتعطل البنت
تركي/طيب يبه على العين والراس
راح تركي غرفه نور وطق الباب
نور/ تفضل
دخل تركي/ هلا والله باحلى اخت بالدنيا كلها
نور تبتسم/ هلا والله باخوي
تركي/ قومي تبقاك ساره
نور نطت على السرير/ من جد
تركي/ هههههههههههه وش فيكي ايه تحت تنتظر تروحين لها
نور/ ليش ما دخلت
تركي/ قلت لها بس مارضت
نور/ طيب انا بنزل لها
نزلت نور حق ساره
نور/ هلا والله بسوير
ساره/ اهلين حببيتي لاكان جيتي
نور/ سوري طيب تفضلي البيت بيت خالك ما في احد غريب
ساره/ لالا بروح بيت عمي بس جيت اقولك الجمعه في بيتنا بكره زين
نور/ اوك مافي مشكله
ساره/ طيب يلا باي
نور/ بايات
دخلت نور بيتهم وكانت راح تروح غرفتها بس احمد وقف قدامها
نور/ احمد بعد ابي اروح غرفتي
احمد/ ما راح اروح أي مكان وانتي بعد
نور/ احمد بعد خلني اروح وش فيك علي اليوم
احمد/ ما فيني شي بس ابقاكي تجلسين معنا
نور/ ليش
احمد/ مشتاقين لك
نور/ طيب
احمد/ ايه كذا ابقاكي
في الليل الكل جالس يتعشا
نور قامت من بتروح غرفتها
ابو تركي/ خلصتي؟
نور/ ايه خلصت
ام تركي/ بس انتي ما اكلتي شي
نور/ انا ماكلت شي حرام عليكي يمه اكلت كثير بعد
احمد/ يمه انتي تعرفين نور اكلها مثل اكل العصافير
تركي/ يمكن تسوي رجيم
احمد/ وشو رجيم كان تختفي
نور/ لا رجيم ولا غيره انا شبعت خلاص
ام تركي/ انتي بتنامين الحين
نور/ لا بجلس اكلم صديقاتي على المسنجر
ام تركي/ لانامي الحين عشان تصحين بدري
نور/ ليش اجلس بدري ما احد يصحى بدري
ام تركي/ انا ابغاكي تساعديني
نور/ طيب بجلس شوي ومن ثم انام
ام تركي/ خلاص على راحتك
نور/ يلا تصبحون على خير
الكل/ وانتي من اهله
صعدت نور وجلست شوي على المسن تكلم صديقاتها وبعدين نامت
في الصاله
تركي/ يمه لا يكون صدق بتخلين نور تساعدك في شغل البيت
ام تركي/ ايه ليش
تركي/نور ما تعرف تسوي شي ما تعرف الا تسوي كيك بس
ام تركي؟/وهاذا الي انا ابيه تسوي شويه حلويات بكره في الليل بيجون حريم
تركي/ كان قلتي من زمان
ام تركي/ هاذ انا اقولك
اليوم الثاني
في بيت ام حسن
ابو حسن/ الساعه 7 تكونو جاهزين لان الطريق طويل وانتو بالموت تجهزون
ام حسن/ خلاص ولا يهمك شي
بدور/ يمه وين بنروح
ام حسن/ بيت صديق ابوك
بدور/ اها طيب ليك
ريم/ ما تحسين ان اسألتك كثيره
بدور/ انا اسأل امي ما اسألك
ام حسن/ بدور ما تسأل عن الكبيره والصغيره
كان تموت
الكل ما عدا بدور/ ههههههههههههههههه
في بيت ابو تركي
نور/ هلا وغلا بأحلى ام في الدنيا كلها
ام تركي/ هلا ببنتي الحلوه
نور/ وش تبيني اسوي
ام تركي/ ابغاكي تسوين شويه حلويات وكيك
نور طيب الحين اسويها
ام تركي/ بس الكيك لاتسوينه الحين في العصر احسن
نور/ ليش
ام تركي/ عشان الضيوف بيجون في الليل مو الحين
نور/اها طيب
في اليابان
باسم/ ها وش صار معك
حسن/ يقولون المشكله يبغالها وقت على ما يحلونها
باسم/ طيب ليش
حسن/ ما راح تنحل لحتى يقبضون على السارق
باسم/ اها الحين فهمت
في الليل في بيت ابو تركي عند الساعه 7
ام تركي/ نور يا نور
نور/ نعم ماما بغيتي شي
ام تركي/ خلصتي الكيكه
نور/ ايه وحطيتها في الثلاجه
ام تركي/ طيب روحي بدلس الملابس الي عليك
نور/ ليش مو حلوه
ام تركي/ لا حلوه بس ابغاكي تلبسين احلى منها
نور/ طيب ماما
دخل احمد عندهم/ سلام
ام تركي ونور/ وعليكم السلام
احمد/ ريحه البيت كله بخور
ام تركي/ لاتقولي موعاجبك
احمد/ لالا عاجبني واحب البخور كثير
ام تركي/ طيب روح بدل ملابسك بيجون ضيوف
احمد/ حاضر ……….(بلعانه)الا يمه كأني سمعت صوت بزر
ام تركي/ لا ما في بزور شكلك تتخيل انك سمعت صوت بزر
احمد/ لا ما اتخيل سمعت صوت بزر يقول ماما
نور فهمت على احمد/ ما احد بزر غيرك يالدب
ام تركي/ ما عليك منها يا حلو هالكلمه منها
احمد/ يا شين السرج على البقر
نور/ اقول روح يالعجل مالت عليك
احمد شهق/ انا عجل وبعدين تعالي انتي بزر عشان تقولين ماما قولي يمه
نور/ ليش ما يقول ماما الا البزر
احمد/ ايه يالبزر
نور/ يمه شوفيه
ام تركي/ خلاص احمد روح عنها وانتي بعد يا نور روحي بدلي ملابسك واكشخي
نور/ىان شاء الله ماما وراحت غرفتها
احمد/ الحمد لله والشكر ….يمه ليش تكشخ ليكون بيخطبونها
ام تركي/ اقول روح بس بدل ملابسك واتصل على ماجد انا ما ادري كيف سمحت له يسافر لوحده
احمد/ يمه ماجد كبير وبعدين هو مو لوحده معه عمي بدر
وراح لغرفته بعد ما جبرته امه يصعد غرفته ويبدل
في بيت ابو حسن عند الساعه7 ونصف
الكل كان يجهز عشان يروحون مع امهم
ابو حسن/ يلا ما صارت بسرعه تر بنتأخر
ام حسن/ يلا ايلا كاني جهزت بس انتظر ريم وبور يخلصون
وجاو البنات كلهم جاهزين
ابو حسن/ الله كلكم لا ماتروحون كلكم
البنات/ ليش يبه
ابو حسن/ شو احنا بنروح ملاهي على غفله
ام حسن/ بس بدور وريم بيروحون معي
هنوف ومشاعل/ لا والله ليش بس هم
ام حسن/انا ودي لو ما احد يروح معي الا ريم بس ان وعدتها وانا ما اخلف بوعدي
هنوف ومشاعل/ يوو ودنا نروح اخ بس
بدور/ ههههههههههههه
هنوف/ طيب يا بدور الحساب بعد ما تجين
ابو حسن بعصبيه/ اذا ما تحركتو الحين بروح انا وايمن لوحدنا ونخلص كل شي بدونكم
ام حسن/ يلا بنات
وطلعو وركبو سياره ايمن
في بيت بو تركي الساعه 8
ام تركي/ احمد يا احمد يلا روح الضيوف على وصول
نزل احمد/ طيب طيب
سمعت ام نركي صوت الباب وراحت فتحت حق ام حسن والبنات واحمد راح المجلس الخارجي عند الرجال بعد ما دخلهم ابو تركي
في الصاله
ام حسن والبنات/ السلام عليكم
ام تركي/ وعليكم السلام ….تفضلو اجلسو ليش واقفين
ام حسن/ زاد فضلك
ام تركي/ كيف الحال؟
ام حسن/ الحمد لله
بعد مده قصيره
ام تركي/ عن اذنكم
وطلعت من عندهم وراحت حق نور في غرفتها
نور بأبتسامه/ اهلين ماما
ام تركي/ وش هالجمال كله محلوه يا نور عيني
نور/ عيونك الحلوه
ام تركي/ يلا ياامي انتي الضيوف جاو نزلي معي
نور قامت/ طيب
ونزلت مع امها للمطبخ
ام تركي / خذي العصير وخلك قريبه ولما ااشر لش تعالي
نور/ طيب ماما
وطلعت ام تركي وراحت ل الصاله وجلست
ام حسن/ احنا بندخل في الموضوع بسرعه
ام تركي/ تفضلي
ام حسن/ زاد فضلك
ام حسن/ حنا جايين عشان نشوف بنتكم نورعشان نبيها لولدنا حسن
ام تركي/ هاذي الساعه المباركه
ام حسن بأستعجال/ها وش قلتي
ام تركي/ والله اذا علي انا ما راح اشوف احسن من حسن بس لازم اشوف رأي ابوها واشوف اذا هي موافقه ولا لا
ام حسن:خلاص اجل متى ما قررتو اتصلي علي
ام تركي اشرت حق نور عشان تجي
دخلت نور وهي منزله راسها وهاذي عادتها لمن يجون عندهم ضيوف وهي ما تعرفهم زين
نور/ السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
بعد ما عطتهم العصير جلست جمب امها
بعد ما عطتهم العصير جلست جمب امها
بدور بهمس حق امها / والله تعرفون تدورون زين البنت ما شاء الله عليها اخاف اعطيها عين
ام حسن بهمس/ والله ابوكي هو الي اختارها حق حسن
بدور/ اثاري ابوي يخز بنات الناس
ام حسن/ اعقلي يا بنت في احد يقول هالكلام عن ابوه وبعدين هو مختارها من لما كانو صغار
بدور/ اها اتمنى انها توافق شكلها شي
ام حسن/ بس يا بنت سكتي شوي
وبعد مده قامت ام تركي بعد ما استأذنت وراحت المطبخ
ام تركي تكلم الخدامه/ جيبي الحلا ايلا
في مجلس الرجال
تركي واحمد وايمن جالسين يسالفون
ايمن/ ما شاء لله الكيك لذيذ من أي محل
تركي واحمد/ هههههههههههه
ايمن/ ليش تضحكون
تركي/ هذا مو شارينه من محل
ايمن/ اجل من وين
تركي/ اختي حبيبه عمري وعدوة احمد مسويته
احمد/ فضحتنا ليش قلت له الحين ياخذ عني فكره سيئه
ايمن/ ههههههههههههه حلوه هاذي عدوه بالمره
تركي/ عدوها وبشده بعد دائما يجننها ويطلع لها قرون
ايمن/ ههههههههههههههه اجل شنو اقول عن حسن واختي الصغيره
تركي/ ما يحتاج هو يقول لي دائما عن الحرب الي تصير بينهم
ايمن/ اجل عارف عن سوالفهم
تركي/ ايه عارف كل شي أول بأول
احمد/ قول قول انا ما اعرف
تركي/ لاتقول تراه فضيحه العالمين الحين ينشرها
ايمن ماسك ضحكته عشان احمد ما يعصب عليه
عند الرجال الكبار
ابو حسن/ انا جايك عشان موضوع مهم
ابو تركي/ سم
ابو حسن/ سم الله عدوك حنا جايين نطلب القرب منكم نبي بنتك حق ولدي حسن
ابو تركي/ والله والنعم فيه ولد ما فيه مثله ومثل ما يقولون عنه الشباب هرقل
ابوحسن/ ههههههه انا ابي اعرف ليش يسمونه هرقل
ابو تركي/ انت ابوه كيف ما تعرف
ابو حسن/ والله اشوف ان ولدي احلى من هرقل هذا
ابو تركي/ الشباب ما يسمونه هرقل لانه جميل يسمونه كذا لان جسمه كله عضلات
ابوحسن/ ايه والله صح كلامك جسمه كله عضلات ما شاء الله
بعد مده قصيره
ابوحسن/ سامحنا جايين نخطب للولد وهو مو موجود معنا بس الظروف
ابو تركي/ لا يهمك شي قال لي تركي ان حسن مسافر اليابان
ابوحسن/ ها وش قلت
ابو تركي/ وش تبيني اقول اكيد موافق هرقل جاي يخطب بنتي اكيد بوافق
ابوحسن/ افا ولدي جاي يخطب بنتك ما وافقت ولما جاء هرقل وافقت هانت عليك العشره
ابو تركي/ وهرقل منو يعني مو ولدك
ابوحسن/ لا مو ولدي هرقل الكافر ولدي حسن المسلم المؤمن
ابو تركي/ ايه والله وانت الصادق هرقل كافر وحسن مؤمن الله يكثر من امثاله
ابوحسن:/ لله يسمع منك………ما قلت لي رايك
ابو تركي/ والله ولدك والنعم فيه وما ينرفض بس مهما كان قراري القرار الاول والاخير قرار بنتي
ابو حسن/ خلاص عطها مهله تفكر وبعدين قول لنا قرارها
ابو تركي/ خلاص بعد ثرثه ايام اخبرك بقرارها
ابو حسن/ طيب مثل ما تحب
بو تركي/ شوف الشباب شوي و يتذابحون
ابو حسن/ ايه والله تتوقع وش السالفه
ابو تركي/ اكيد هم يتناقشون في موضوع واحمد سواها مذبحه
ابو حسن/ ليش انت دائما ضد احمد
ابو تركي/ اعرف ولدي زين مرجوج
احم يكلم تركي/ اجل انا فضيحه العالمين اقول اسحبها احسن لك(لف على ايمن)وانت حضرتك تضحك ضحكت بلا اسنان
ايمن/ هههههههههههههه اما عاد فضيحه العالمين
تركي/ الا قول اخبار عاجله
احمد/ اسكت لا اتوطاك الحين
ايمن/ هههههههههه خلاص عاد والله ما اقدر بموت
احمد/ احسن مت وفكنا من وجهك
ايمن/ لا والله زوجتي تبغاني
احمد/ الا قل ما تبي تشوف وجهك وجه النحس
ايمن/ انا وجهي وجه نحس يا وجه العنز
احمد/ اقصر الشر احسن لك يا امينوه النحس
ايمن/ لا انت بايع نفسك يا وجه الثور
تركي ما قدر يمسك نفسه اكثر/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ابو تركي/ وش بلاكم شوي وتذبحون بعض
تركي/ ههههههههههههههههه يبه كأنك ما تعرف انا وايمن نتكلم مع بعض واحمد يبي له احد يتوطى في بطنه على اللقافه صح عاد احمد ملقوف
احمد/ انا ملقوف يا وجه البطه
تركي/ شفت حاط اذنه معنا وهو يتهاوش مع ايمن
ابو حسن/ لا حول ولاقوة الا بالله (لف على ابو تركي)عيالك دوم كذا
ابو تركي/ دائما وابدا وخصوصا احمد ونور دائما مذابح بس احمد هو الي يبدا بالهواش
ابو حسن/ عندنا وعندكم خير بس العكس بدور الي تبدا الهواش مع حسن
احمد/ لا والله هي الي تبدا اوووووو صح نسيت انها المدلعه عندك
ابوتركي/ بنتي الوحيده وما اسمح لااحد يضايقها
تركي/ وانا بعد ما اسمح هاذي اختي الوحيده
احمد/ لا كلكم قلبتو علي ولا بعد كم شهر في واحد راح يقلب علي الا قول بعد كم يوم ان شاء الله
ابو حسن/ منو هذا الي بيقلب عليك بعد
احمد/ ولدك حسن اذا وافقت عليه نور بيقلب علي
ابو حسن/ هههههه اما انت يا احمد تحفه
تركي/ اولاً حسن مو بصفك عشان يقلب عليك ثانيا انت تخلي كل الناس يقلبو عليك
احمد ببرائه/ انا اسوي كذا
تركي/اقول لاتسوي نفسك بريئ انت مرجوج وتحب الهواش
ايمن/ هههههههههههههههههههههه
احمد/ انت ليش تضحك
تركي/ شفت
ايمن/ هههههههههههههههههه
ابوحسن/ انا ابغا اعرف انت ليش تضحك عاجبك الوضع
ايمن/ هههههههههه اضحك لان حنا جايين نخطب حق حسن وجالسين نتهاوش اتخيل شكل حسن وش بيقول
بعد مده
ابو حسن/ يلا ايمن اتصل بأمك خلانا نروح البيت
ابو تركي/ وين تو الناس
ابو حسن/ لا وين تو الناس حنا متعودين ننام مبكر عشان نجلس حق صلاه الفجر
ابو تركي/ خلاص على راحتك
في الصاله
بدور/ اما بنت عمك تحفه
نور/ لسا ما عرفتي سوالفها
ريم ترد على جوالها / الو………طيب بقول لهم…….ايه ……….. يلا مع السلامه
بدور/ منو؟
ريم/ وش هاللقافه
بدور/ قولي عاد يلا حبيبتي انتي
ريم/ انا راح اقول بس مو عشانك عشان ايمن ما يعصب
بدور/ يعني ايمن هو الي اتصل
ريم/ ايه ويقول يلا بنروح
ام تركي/ وين تو الناس
ام حسن/ أي تو الناس حنا ننام مبكر
نور/ طيب خلي بدور هنا شوي
ام حسن/ المفروض ان اول من يركب هي بدور
نور/ ليش
ريم/ لان اذا ما ركبت اول وحده ايمن بيطلع روحها بالمسخره الي يسوي مع كلامه
نور/ باين انه ما يحبها
بدور/ لايحبني بس ما يحب اني اتأخر لان مره سويتها فيه لما كنا رايحين البحر وما انتبه وحرك ولما انتبه اني مو موجوده رجع لي واخذت لي تهزيئه محترمه
نور/ هههههههههه اوك مع السلامه
بدور/ الله يسلمك
ام حسن وريم/ مع السلامه
او تركي ونور/ الله يسلمكم
وطلعو
في السياره
ايمن/ لا كان تأخرتو اكثر
ام حسن/ الله يهديك يا ولدي انت ما قلت لنا الا لما طلعتو اكيد بنتأخر
ايمن/ لو ادري انكم بتتأخرون كان اتصلت عليكم قبل ساعه من نطلع
ريم/ لا والله حنا صح تأخرنا بس مو كثير
ايمن/ الله كل هذا التأخير وما تأخرتو بعد انتو يالحريم ما تخلص سوالفكم ابد عشان كذا تأخرتو ما ادري انتو رايحين تخطبو ولا تسالفو
بدور/ قولي بالله عليك في جلسه دون سوالف وبعدين شي اكيد كنتو تسالفو صح يبه
ابوحسن/ ايه كلامك صحيح
ايمن/ اشوف ابوي صار بصف الحريم وبعدين انتو سوالفكم كلها حش في الناس
بدور/ ايه حشينا فيك مالت عليك
ريم/ بدور انا ما اسمح لك تقولي له هالكلام
بدور/ اووو بدت المحاميه عاد الحين وش يفكنا منك
ايمن/ فديت الي يدافع عني بس
ريم بخجل نزلت راسها وحمرت خدودها
ابو حسن/ ههههههههه البنت خجلت من كلامك
ايمن/ ههههههههههه فديت الخجلان انا
ام حسن/ حرام عليك خجلت البنت
اذا انت تسوي كذا حسن وش بيسوي
ابو حسن/ بلاوي
ايمن/ يمكن يتهور
بدور/ اقول اذا انتم متزوجين انا لا
ايمن/ خلاص ندور لك عن عريس الغفله الي داعيه عليه امه
بدور/ يبه شكل ولدك بيخرب تفكيري بكلامه كل شوي فديتك واحبك ولا تخليني اتهور ومدري وشو
ايمن/ اقول بس عاد انتي يا ام الافكار الشريفه اتوقع الحين تفكرين متى يجي الي داعيه عليه امه بحرقه قلب
بدور/ كل تبن بس
ايمن بعصبيه/ وش قلتي صبري علي بس لما نوصل البيت
بعد ما وصلو البيت
بدور على طول نزلت وهربت لغرفتها لين ينام ايمن ومن ثم تنزل
ايمن / بل وش ذي صاروخ مو بنت على طول نزلت بس حسابها بعدين
ابو حسن/ ههههههههههههههه مهددها وتبيها ما تهرب
ايمن/ هين بعدين لما اصحى اعاقبها عقاب شديد
ابو حسن/ شكلها بتحبس نفسها طول اليوم
ايمن/ اخرتها بتطلع (لف على ريم)انا بروح انام
ريم/ بروح معك تصبحون على خير
ايمن/ تصبحون على خير
ابو حسن وام حسن/ انت من اهل الخير
في بيت ابو تركي
ام تركي ونور يرتبون البيت
ام تركي/ يمه روحي ارتاحي شوي
نور/ ياماما يا حبيبتي خليني اساعدك انتي لوحدك في البيت وطول الوقت تنظفين خليني اساعد شوي
ام تركي/ لا يمه روحي ارتاحي انا اخاف عليكي حتى من الهواء اذا تبين رضاي روحي ارتاحي
نور/ لا يمه انا ابي اساعد انا حتى ما اعرف كيف اغسل الصحون ابي اتعلم
ام تركي/ حلفتك بالله انك تروحي ترتاحي
نور/ ليش تحلفين خلاص خلاص زي ما تبين
راحت نور غرفتها ونامت
في بيت ابو حسن
بدور نزلت بعد ما تأكدت ان ايمن نايم
بدور/ هاي
ام حسن/ وعليكم السلام
بدور/ كيف الحال يمه
ام حسن/ يعني ما تعرفين حالي توك من مساعه معي امدى حالي يتغير
بدور/ ما ادري وش ممكن يصير بعدين يمه انا متعوده اسأل عن الحال
بدور سمعت جوالها يرن وقامت ترد اخذته من على الطاوله وردت
بدور/ الو
……/ السلام عليكم
بدور/ وعليكم السلام كيف حالك
……./ بخير وانتي كيف حالك
بدور/ الحمد لله عال العال
ام حسن/ منو تكلمين
بدور/ اكلم حسن
ام حسن/ سلمي عليه
بدور/ طيب …. تسلم عليك امي
حسن / الله يسلمها …ها رحتو
بدور/ قول كذا من البدايه ايه رحنا
حسن/ شفتيها
بدور/ ايه شفتها بس تدري مو حلوه ابد ابد ابد الجمال وين وهي وين تلوع الكبد
حسن/ من جدك تتكلمين
بدور/ كل الي فيها انها تعرف تطبخ وترتب البيت بس
حسن/ كذابه حلفي
بدور/ هههههههههههههههه خدعتك
حسن/ اخ بس لو انك جنبي كان ذبحتك طيحتي قلبي
بدور/ ههههههههه لا ابشرك جميله ومتواضعه تقول حق القمر قوم اجلس مكانك
حسن/ لها الدرجه جميله
بدور/ ايه واكثر ما شاء الله عليها جمال يوسفي
حسن: اخاف جميله والاخلاق زفت
بدور/ لا اخلاقها ما شاء الله بس تدري شكلها ما تعرف حق المطبخ
حسن/ وش دراكي عنها
بدور/ من كلامها
حسن/ يعني هي قالت لش
بدور/ مو بطريقه مباشره
حسن/ اهاا يلا باي انا بروح عندي اشغال وش كثرها
بدور/ قول انك متصل تطمن بس
حسن/ ههههه يلا باي
بدور/ باي
ام حسن/ وش كان يقول
بدور/ متصل يتطمن اذا البنت حلوه ولالا
ام حسن/ يحليله
بدور/ بس شكله مو راضي يتزوجها
ام حسن/ ما عليكي منه
بدور/ يمه لا تنسين ان حنا خطبنا له بنت خالي ورفضها
ام حسن/ انا تسرعت لما خطبتها له
عند حسن
بعد ما سكر من بدور كان بيروح ينام بس لما سمع الجوالجلس يكلم
حسن/ الو
…../ السلام عليكم
حسن/ وعليكم السلام كيف الحال
…../ الحمد لله وانت اخبارك
حسن/ تمام
……/ دوم ان شاء الله
حسن/ دام ضلك
……./ ها بشر وش سويت
حسن/ يعني وش سويت جالس مكاني بس اختي قالت لي انها جميله
……../ يمكن هي جميله بس الاخلاق زفت
حسن/ حتى انا قلت كذا قالت لي اختي انها خلوقه
……../ اها زين اجل
حسن/ وانت وش سويت
……../ تفشل ما ابغاها بدور غيرها
حسن/ انت شفتها
……../ ايه شفتها النظره الشرعيه
حسن/ بس الجمال جمال الروح مو جمال الشكل
………/صح كلامك بس تدري ان انا لما قلت بشوفها جهزت نفسها وحطت المكياج تقول علبه الوان مو مكياج ولما دخلت كنت انا متوتر اما هي الي يشوفها يقول شافيه قلبي مليون واحد وكانت تتكلم وعادي عندها صارت هي الرجال وانا البنت
حسن/ هههههههههههه من جد تتكلم
……./ لا من عم اتكلم
حسن/ صح عاد كل هذا صار
………/ اكيد البنت جريئه كثير وانا ابي بنت خجوله
حسن/ يلا الله يرزقك ببنت الحلال الي تسعدك