تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احداث الزمان

احداث الزمان 2024.

هاذي اول روايه اكتبها في هاذا المنتدى واتمنى تنال اعجابكممم:*
بسم الله الرحمن الرحيم

اول يوم في بيتهم الجديد او في المنطقه الجديده

هند:يمأأ يمأأ بصوت عالي تصرخ يما يماا
ام هند:خييير وشفيج
هند:يممما شوفي تحتج زهيوي وتصرخ يما
ام هند:الله يغربل بليسج الحين كل هالصراخ عشان زهيوي
هند: ويييع شنو هاذا اوف واخيرا ذبحتيه
ام هند:الا وين خواتج
هند:يمما شفيج نوروه وفطوم راحو يقدمون اوراق الجامعه
ام هند:اي صح وانتي متى انشالله ناويه تسجلين فالمدرسه
هند:ييما ياحبيبتي انا ماابي اسجل ابي اخذ اجازه سنه راحه
ام هند:خلاص اجل انا بكره اروح واسجلج عند مكتب تنضيف المنازل
هند:يما لاتقولين جي
ام هند: بكره من الصبح تروحين تسجلين فالمدرسه
هند:اوووه خلاص انشالله

اعرفكم على الشخصيات:-هند:هي اصغر وحده من خواتها خشمها حاد وعيونها دائريه بيضضه وايد وشعرهاا اشقر ومغروره واايد
نوره:-اكبر وحده من الخوات خشمها سيفي عيونها صغيرها مسحوبه شوي وبيضه بس مو وايد نسخه منن ابوها المرحوم
فاطمه:-جميله بمعنى الكلمه حلجها كبير شوي شعرها بني يوصل لحد كتفها مجنونه بالدراسه

فالجامعه
نوره:-فطوم شوفي هاي شلون تقززج صج ناس فاضيه
فاطمه:-شعلييج منها متكبره مادري على ايش يمكن على الجم بيزه اللي عندها
نوره:-فطامي زين يالله خلنا نطلع بكره تطلع النتايج وانشالله يقبلونه
فاطمه:-زين يالله مشينا اي والله انشالله
وقفوا تاكسي وركبوا معاه فنص الطريجج
نوره:-فطووم من بيدفع حق الجامعه من بعد وفاة الوالد ماتم لنا شي
فاطمه:- انا قررت انا ادرس واشتغل
نوره:-ها؟انزين وين
فاطمه:-مادري يممكن اقدم اسمي في تنضيف المنازل حق ساعه او ساعتين
نوره:-شدعووه انجبي بس انا من صجي اتكلم شبنسوي
فاطمه:-ارتاحي انتي انا اللي بشتغل وشدخلج انتي
نوره:-كيف ؟
فاطمه:-لا وصلنا البيت بقولج

هند:-يمما وينهم تاخروا اشكرا قاعدين يفترون فالجامعه
ام هند:-توني داقه عليهم وقالولي 10 دقايق ونكون عندج
هند:-اهها,انزين تعالي خلنا نروح نتعرف على الجيران
ام هند:-هندووو خلاص سكتي بككرا انشالله نتعرف عليهم

دق الباب تن تن تن تن
ام هند:-جايه جايه فتحت الباب
نوره وفاطمه يتئففون اوف هالسواق غبي تعبت وانا اقوله يمين يروح يسار يسار يروح يمين
هند:-اي تحججوا بالسواق وانا المسكينه قاعده وانضف
ام هند:-لا يطيح السقف علينا انتي سويتي شي غير انج تصرخين
نوره:-يما هاي انا اعرفها كله تجذب *شلاخه* يالله انا بصعد انضف غرفتي
ام هند:-لا خلاص حبيبتي نوروه انا نضفتها
نوره:-فديتج والله
فاطمه:- اي اي تغازلو اكييد مانضفتي داري
ام هند:-فطووم نضفتها نضفتها ياعمري انتي
فاطمه:-ححبيبتي انتي وباست امها وقالت انا بصعد داري بنام
نوره:-حتا انا استوت الساعه 7 وانا لحين مانمت من الساعه 5 الصبح انا قاعده
فاطمه:-تصبحون على خير

*اليوم الثاني الساعه 6 الصبح*
نوره:-اووف من قاعد يدق من الصبح ردت على التلفون بصوت خشن نعم مره وحده صرخت وواخيرا واخيرا
فاطمه:-وشفيج ؟
نوره:-قبلونا قبلونا فالجامعه
فاطمه:-اتصرخ وااااااااااي واااااااااي نزلت ركيض عند امها يممما
ام هند:-اشفيج؟!!
فاطمه:-يمه باركيلي باركيلي
ام هند:-على شنو ؟
فاطمه:-قبلوني انا ونوروه فالجامعه
ام هند:-لولشت وباستهم وباركت لهم
هند:-يما يوعانه ابي ريوق *طبعا كل عاده هند ماتدري عن الاحداث ونايمه*
ام هند:-روحي ماعندج سالفه انتي
هند:-اشفيكممم؟
ام هند:-نوروه وفطوم قبلوهم في الجامععه واخيرا
هند:- شسوي يعني ارقص ولا شنو*من الغيره قاعده تقول جي*
ام هند:-بناتي حبايبي بيصيرون جامعين وانتي خلج فالبيت
هند:-ويي بسم الله عليج اناا انشالله بخلص الثانويه وبنجح وبروح الجامعه
*انتضروني في الجزء الثاني*

بداية شيقة عزيزتي
أتمنى تتابعي كتابتها
وإن شاء الله رح أتابع روايتك أول بأول
لروحك كل الإحترام
،،صمتي قاهرهم،،
*القصل الثاني*
الساعه 6 الصبح
نوره:-فطوم يالله قومي ورانا جامعه
فاطمه:-اشفيج ماشايفه خير ولا شنو بضبط حد يروح الجامعه الساعه6
نوره:-شايفه خير بس انتي ماتدرين الله وين قاطج امس المره كلمتني وقالت انجي الساعه 7 عشان ناخذ جدول المحاضرات
فاطمه:-اها زين يالله الحين قايمه اتروش واجهز
نوره:- انا تروشت وخلصت بنزل اطلب تاكسي
فاطمه:-فشله نروح مع تاكسي والجامعه زحمه وجي
نوره:-شسوي يعني ؟!
فاطمه :-طلبي نموزيل
نوره:-اوك بس سيارته كامري عشان ماياخذ وايد
فاطمه:-اي على الاقل اهون
نوره:-بسج تفلسف ويالله تروشي ونزلي نتريق

ام هند:-هنندو وجعع يالله قومي اليوم بنروح اسجلج فالمدرسه
هند:-انزين انزين
نوره وفاطمه نزلو تريقو وسلمو على امهم وركبوا السياره

وصلو الجامعه
فاطمه:-نوروه ابي ارجع البيت شوفي ملابسي وويهي جلحه ملحه
نوره:-ححتا انا بس يالله اليوم اول يوم من بكره انشالله نبده انراويهم الكشخه
فاطمه:-انزين يالله*محمممد اول ما انا سوي تيلفون حق انتا تعال زين مافي تاخير*
نزلو من السياره بخطوات هاديه وهم يمشون صادفو *مبارك*
مبارك:-سلوم شوف هاذي تطيير الطير من السماء
سالم:-اي *خققه*
مبارك:-زين شيل عينك عنها
سالم:-هههههه زين لاتحسسني

خذوا الجداول ودخلو المحاضره التعريفيه
وبالصدفه مبارك كان معاهم في المحاضره
فاطمه :-يجنن
نوره :-ممكن تنجبين ترى اعلم امي
فاطمه:-انزين اووف انا مب قصدي شي

الشخصيات الجديده:-
مبارك:-طويل ووسيم وله عارض ومتختخ شوي وابو *رجل اعمال مشهور*
سالم:-طوله حلو وكيوت ودوم يملغ *ابوه اخو ابو مبارك يعني عم مبارك*رجل اعمال مشهور*

فاطمه:-يالله الدريول ياي
نوره:-اوف واخيرا تعفنت فالححر
فاطمه:-عن الدلع
نوره:-جب الله يفشلج*تتكلم من طرف حلجها ههههه*

*ادري انه الفصل الثاني قصير بس انشالله اعوضكم في الثالث *

*الفصل الثالث*
فالسياره
نوره:-فطوم تدرين ان بكره لازم ندفع
فاطمه:-اي مادري شبنسوي
نوره:-اممم اووف
فاطمه:-محمد روح هادا مركز مال خخدامه خدامه
نوره:-لا فطوم يمكن امي عندها
فاطمه:-امي بتدفع لج ولي وحق هندوه ماعندها الا جم يبزه
وصلو مركز الخدم
فاطمه:-انا بنزل بشوف الساعه على كم
نوره:-انا مب نازله
فاطمه:-اوك نطروني
فاطمه:-السلام عليكم
بصوت واحد وعليكم السلام
راحت عند الرسبشون , حبيبتي ابي اعرف الساعه على كم , ردت عليها الساعه على 500 ريال ,زين حبيبتي سجلي اسمي سجلت اسمها وقالت لها اليوم بطرشلج مسج الساعه كم ووين العنوان
فاطمه:-محمد يالله امش روح البيت
نوره:-نئم مدام شنو فيه
فاطمه:-الشغل مب عيب وبعدين انا بشتغل وبدفع حقي وبشتري لي لبس مثل الخلق وانتي خلج
نوره:-زين كلاس مدام مافي سوي جنجال
فاطمه :- اوكك وصرخت محمد وقف وقف الدريول ونزلت فاطمه ورضخت الباب وخذت تاكسي ورجعت البيت
وقالت حق امها كل شي

استوت الساعه 4 العصر,وصل حق فاطمه مسح الساعه 5 لازم تكونين في هاذا البيت رقم الشارع و3 ساعات
لبست فاطمه وراحت وتمت نوره وهند يقولون لها روهي كيري ملابسج هادا ملابس مو زين حقكدامه

فاطمه:-بسم الله وطققت الجرس
قالت لها نضفي البيت وخلي يلق واذا شغلج نضيف كل يوم بخليج تجين
نضفت فاطمه البيت وخلته يلق وهي من داخل تصيح انا فاطمه اشتغل خدامه انا كيف وشلون
خلصت وراحت عند الام وقالت لها بكره بعد تعالي وهي طالعه صصادفت مبارك بس خشت ويها عشان مايشوفها لمحها بس
دخلت فاطمه البيت
ام هند:-اشفيج حبيبتي تصيحين
فاطمه:-يما انا شلون اشتغل خدامه يما اشلون يما ماقدر اتخيل انا انا وشهقت انا ماكنت احب امسك الديتول والحين قاعده انضف الحمامات كيف كيف
ام هند:-خلاص حبيبتي ولا تزعلين الحين نامي وخلاص
لبست فاطمه عشان تروح الجامعه
وقومت نوره نوره قالت اليوم ماتبي تروح

فاطمه:-محمد انا اليوم في تاخير روح بسرعه الجامعه
دخلت المحاضره وتم يقزها مبارك طول الوقت طلعت فاطمهف نص المحاضره وراحت الحمام وتصلت حق الدريول وقالت لها تعال واول ماجاي الدريول ركبت وراحت البيت سلمت على امها
ام هند:-فطوووم هندو بتذبحني
فاطمه:-ليش بسم الله عليج
ام هند:- متهاوشه مع بنات فالمدرسه ومعطينها فصل يومين
فاطمه خلها تقوم من الرقاد وانا ارويها
ام هند:-من قالج انها نايمه راحت بيت رفيجتها من دون ماتقولي
فاطمه:-خلها ترجع ان ماكسسرت راسها
استوت الساعه 4 راحت فاطمه بيت ام مبارك وهي تدعي*يارب مبارك مايكون هناك
دخلت سلمت واول ماخلصت تنضيف عطتها ام مبارك الفلوس *قالت فقلبها خلاص جذي انا جمعت الفلوس وماراح اجي مره ثانيه طلعت وهي تقول اخر مره اجي اهني بس تذكرت ان ناقصها 500 ومجبوره اتجي بكره

رجعت البيت وسلمت وقالت حق نوره انابكره بدفع وانتي خلج بيطردونج عقب بتشتغلين هالشغله كلها يومين وخلاص والشغل مب عيب
شافت هند تضحك وتقول هههههههههههه كدامه كدامه
فاطمه مقهوره لانه فاصلينها ولانها قليلة ادب
فاطمه:-تعالي هني
هند:-نعم خير ها شتبين خلصيني انا في شوقل
فاطمه:-عظت هند كف خلتها تتحسف انهاجات على هالدنيا وتمت تضربها ومسكت شعرها قالت لها انا اكبر منج تعررفين هاي يعني شنو
هند:-هديني ليش زعلتي ها؟صج انتي خدامه اي اي خدامه وطراره بعد
فاطمه:-عطتها كف طاحت على الارض قالت لها انا بكره بطلعج من المدرسه ومصروفج يتوقف*فاطمه كل شهر تعطي هند مصروف*وبنشوف من الطرار ومابي اشوف ويهج
هند:-تمت تصيح وراحت غرفتها
وطبعا كل يوم الساعه *6* ينعاد الروتين ويروحون الجامعه
المهم وصلوا الجامعه وخلصو المحاضره *ردوا البيت*
هند:- قاعده فالصاله وتسولف بالتلفون
دخلو فاطمه ونوره البيت
فاطمه:-انتي هي قاعده تتكلمين مع من
هند:-خير شتبين
فاطمه:-سحبت التلفون منها وقالت لها انا اللي كل شهر ادفع الفواتير
هند:- فلعت التلفون وقالت اوف
فاطمه:-هفت لايمج

*الفصل الرابع*
الساعه 4 العصر لبست فاطمه وتكشخت وحطت عطر وركبت مع محمد وراحت بيت ام مبارك
طقت الباب *السلام عليكم*
ودخلت تمت تنضف مبارك دوم يراقبها من دون ماتحس *4 ايام وهو يراقيها*
وتم يفكر ويقول الحين هالجميله تنظف بيوت قال حق رفيجه سلوم السالفه
قال له سالم امك مستحيل توافق عليها جان يقول بس انا مااحبها بس عاجبتني
قال له سالم عيل امرح شوي معاها قال مبارك اكيييد بس كيف وتمو يسولفون

خلصت فاطمه وخذت فلوسها وهي مستانسه انها ماررااح ترجع حق هالبيت بعد
اتصلت حق محمد وكلمته وقالت له تعال وقال انا عند الباب
راح سالم اتفق مع محمد وعطا فلوس وقال له روح على شغلك وقال له انا عطيتك حق السياره وتقدر تشتري لك بيت واثاث وكل شي واتفقو
فاطمه:-محمد روح بيت *بس محمد ماكان موجود محمد راح وسالم هو اللي قاعد *مشى سالم وراح الباب الخلفي حق البيت
فاطمه:-محممد تتغبى ولا شنو روح بيت
سالم:-يقول فقلبه شوي شوي ليه مستعيله وعطا مبارك اشارة اتجهز
نزل سالم من السياره وفتح الباب حق فاطمه
فاطمه:-نعم وشهقت من الخوف
سالم:-لاتخافين بس ام مبارك تقول لج انج نسيتي شنطتج
قاطمه:-اوك شكرا الحين باخذها
سالم :-تفضلي اختي
فاطمه :-مشكور*نزلت وقال لها الشنطه في هالغرفه اول مادخلت مبارك مسك حلجها وحط عليه لزقه
مبارك:-ايوه الحين دورنا يا*مززه*
سالم:-يالله خلنا نمرخ
فاطمه :-تمت تصيح وتصيح
مبارك:- سلوووم انت خلك فوق وانت تحت
سالم :- شلون ؟
مبارك:-يالاهبل يعني انت امرح بالاجزاء اللي فوق وانت باللي تحت وعقب العكس
سالم:-ايووه ايوووه فهمت عليك يابطل
استوت الساعه 5 وهم لحين
ام هند:-نوره اختج ليش تاخرت
نوره:-اعتقد اليوم بتاخذ ساعات اضافيه لانه اخر يوم لها
ام هند:-الله يحفضها
نوره:-اميين
مببارك:-سالم ها خلاص ولا لسا
سالم:-انا خلاص فل وانت.؟
مبارك:-خلصت وريحت نفسي
وتمت تصيح ولبسوها من دون ملابس داخليه وخلوها تروح راحت مشي ومن دون نعال حافيه وتصيح وتقول ليتني مانولدت ليتني مانولدت
لين ماوصلت البيت

*انتضروني واسفه لانه هاذا الفصل وايد جريئ بس هاذي الا روايه*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.