ولده الكبير محمد بطل القصه 23 شخصيه جدا مجهوله وابد مايحب البنات
بنته الوسط سميره عمرها 20 متزوجه عندها ولدين وبنت
زوج سميره عمره 26
ولده خالد17وايد مغزلجي
بنته ليان 8 وايد حلوه يحبها محمد
عائلة ابو متعب
ولده متعب عمره 28 متزوج 5اطفال
زوجة متعب رهام عمرها 28
وبنته بطلة قصتنا الفلاويه حونشيه حدها عمرها 19 اسمها حنين
عائلة ابو محمد عايشين بامريكا وهم اصلهم كويتين اهو ولد عمها ولد عم حنين
في بيت ابو متعب
ام متعب:يمه ياحبيبتي حنيين روحي يمه البسي شنو هاذي الالباس مثل الاولاد انتي ماتستحين
حنين:اقول يمه مالهم صلاح عجبهم او لا انا كذا
ام متعب:استغفر الله
قصده انه عائلة ابو محمد مره غنية راح يجو عندهم راجعين من امريكا بعد 10 سنين
حنين طلعت فوق وقالت يوه شنو هذا حلوه ديه
وجى الليل لبست حنين خخخخ بلوزه حمره طويله وبنطلون جنز ازورق هي شعرها طويل بس ماتبينه تحط كفيه وحطت كفيه سوده
ودق الجرس ترن ترن ترن
وجات حنين وفكت الباب دخل محمد وقال متعب
حنين:ايه
محمد:خخخخ كلك مثل البنات وقصير هههه
حنين:اسري
محمد:متعب شفيك
حنين:اقول دش داخل ولاتحاتي
محمد:لاحول ولاقوة الابالله
متعب :محمد اشلونك والله اشتقنا
محمد:متعب ؟؟؟
متعب:ايه شفيك
محمد:اجل منو هذا ؟؟
متعب :هذي اختي
محمد:شنو ؟؟؟
متعب:خخخخخ هي حنين ادخلى جوه
حنين :وجع في شكلك
متعببصوت عالي)بنت
حنين:يمه وجع طيب
دخلوا كلهم وجلسوا شوي
وراح كل واحد على غرفته ومحمد كان طالع الساعه 2 في الليل يجيب مويه
انصدم بوحده
محمد:اسف
حنين:اقول انت اسري من ويهي
محمد:ابي مويه
حنين :الله يقلعك امسك
محمد :شكرا
وراح طلع فوق استقغرب شتسوي هذي
رقدوووووا صحيوووووووووووووا الصبح في الفطور
ام محمد:حنين حبيبتي ممكن سؤال؟؟
حنين:ايه خالتي
ام محمد:انتي قاصه شعرتج
حنين :بارتباك )ااااايه
ام محمد:وانتي صغيره كان شعرك طويل وحلو
حنين :هه خالتي من ذوقج
ام محمد :حبيبتي
محمد::الحين هذي حلوه خخخخخخ (في قلبه)
ابو محمد :والله حبيت افتح موضوع وقدام الكل يابو متعب
ابو متعب :امر
ابو محمد :ابي بنتك لولدي محمد
محمد كان ياكل شرب طلعها كلها قال شنووووو
ابو متعب:يشرفني والله
حنين:ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضحكووووووووووووووا كلهم
حنين وجها صار سته في سبعه خخخخخخخ ومحمد بعد خجل وقال في قلبيه
وجع ياحسره اصوم اصوم وافطر عبصله
وحددو الاسبوع الياي يوم الربوع الملكه
يوم الربوع صارت الملكه
وجى محمد بيدخل على حنين دق الباب قالت ادخل
محمد:هي انتي لاتحسبين صارت الملكه اني بعطيك ويه فهمتي
حنين:اقول شايف الباب هذا
محمد:ايه
حنين:اسري منه قبل لااقتلك فهمت
محمد:خبله
حنين:هي منو الخبله والله لااقتلك ياحقير
ومحمد قاعد يجري قالت الله يحرقك
محمد:طععععععع
لطشها كف عشان قالتله الله يحرقك
حنين بكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
قالت :ابوي مامد ايده انت تمدها ياحيوان وطخ طخ طخ طخ قاعده تضربه في صدره عماد قلبه عوره فضماها وهيه قاعده تبكي قالت ليش الكل مايحبني
محمد :عشان تسوين مثل الاولاد
حنين :حطت اصبعاهاحق الشهاده على راسها قالت:كيفي كيفي كيفي
محمد: استغفر الله
حنين طلعت فوق واتصلت على افضل صديقه عندها
جمانه حلوه وناعمه عكسها
حنين :جمانه اهئ
جمانه :شفيك ياقلبي ليش تبكين
حنين :والله نفسي افرشه
جمانه:منووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
حنين: السيد زوجي الحيوان
جمانه:ههههههههههههههههه الله يهديكي
حنين مع السلامه ابي انام
جمانه :طيب
جمانه كانت تحب واحد مجهول الهويه جدا جدا وكل متسألها حنين منو هذا مجهول الهويه تقلها مابي اقلك لين مايحبني
جمانه جات عند حنين وسلمت عليها
وجلسوا يهرجوا
جمانه :ابي تواليت شوي واجي
حنين :اوكي روحي
راحت الحمام ورجعت قالت :حنين
حنين:هلا
جمانه ابي اقلك من اللي احبه بس لا تتفاجئي
حنين:اوكي
سوري حبايبي ماراح اكمل لين ماشوف ردود
وشنو توقعاتكم منو اللي تحبه جمانه
وحنين راح تتفاجئ او لا بعد الردود اكمل
تقبلي مروري
مرورك عطر الصفحه
كملي القصة الى يرحم امك