تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ايها الشيعى أجب ويادعاة التقريب اجيبوا

ايها الشيعى أجب ويادعاة التقريب اجيبوا 2024.

ايها الشيعى أجب ويادعاة التقريب اجيبوا
***************************

ها هى بعض النقاط التى أود أن اطرحها على كل من يقول بالتقريب بين السنة
والشيعة ماذا تقول بعد كل هذا ؟
ويا شيعة هل نحن نقول بأوهام لا وجود لها أم أن هذا ما تعتقدون !! ؟

أولا :عدم احتفال أيران بعيد الفتح الأسلامي لخرسان برغم احتفالهم بأعياد
ماجوسية قديمة مثل عيد النيروز في الوقت الذي يدعون فيه أن ثورتهم ثورة
إسلامية.

ثانيا:احتفالهم بمقتل عمربن الخطاب وابتهاجهم بقاتله أبي لؤلؤة المجوسي وبناء
ضريح له هناك.

ثالثا:اضطهاد أهل السنة هناك وتعذيبهم في معتقلات الحرس الثوري وعدم السماح
ببناء مساجد لهم في الوقت الذي يسمحون لليهود والنصاري ببناء المعابد
والكنائس في الوقت الذي ينادون فيه بالتقريب.

أي تقريب هذا الذي يريدون هل التقريب هو أن نترك ديننا و معتقداتنا ونلهث
وراء معتقداتقم الفاسدة أم التقريب أن نسب صحابة رسول الله ونقيم مآتم
عاشوراء لنجلد أنفسنا ونقوم باحتفالات السب الجماعي
أم التقريب ان نهدم الكعبة ونتوجه في صلاتنا ألي كربلاء قبلتهم المزعومة كما
حاولوافي موسم الحج في ثمانينيات القرن المنصرم عندما ذهبوا لمكة حاملين معهم
المتفجرات
أم التقريب أن نجمع مصاحفنا لنحرقها في صعيد واحد لأن القرآن منقوص أكثر من
ثلثيه كما يدعون ولا يحوي سورة الولاية أو لوح فاطمة المكذوبتين
أم لعلك تقصد التقريب بين المؤمنين والمنافقين لجمع الصف ومناجزة الأعداء
فاقرأ قول الله تعالي))لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالا و لأوضعوا خلالكم
يبغونكم الفتنة وفيكم سماعون لهم)).

أخي الفاضل إن التقريب إن صح لا يكون بين ضدان فلا يمكن أن يكون هناك تقريب
بين الحياة والموت أو الصواب والخطأ () أو العدل والظلم بل أن
العدل لو خالطه قليل من الظلم صار ظلما علي الرغم من أن الظلم لو خالطه عدل
لم يغير في كونه ظلم كذلك لا تقريب يكون بين الإسلام والكفر أو الإيمان
والنفاق وقد أرسى الأسلام هذه الدعائم عندما جاءت قريش إلى رسول الله وأرادوه
أن يعبد ألههم عام على أن يعبدوا ألهه عام فنزلت سورة الكافرون
(قل يأيها الكافرون*لاأعبد ما تعبدون*ولا أنتم عابدون ما أعبد* و لا أنا
عابد ما عبدتم*ولا أنتم عابدون ما أعبد* لكم دينكم ولي دين))
ولكن التقريب قد يكون بين الأشياء المتفقة في الأصول المختلفة في الفروع
كالتقريب بين المذاهب الأسلامية الشافعية والحنفية و غيرها

إن التقريب الذي تريده أنت هو تقريب لا يريده علماءكم ويقولون فيه : لا نريد
تقريب يجمع بيننا وبين من يعظمون عائشة ويعلون من شأن أبي بكر وعمر و إن
أرادوه فإنما يريدونه سياسة لفتح الثغرة إلي البلدان السنية لنشر مذاهبهم
الفاسدة فهم لن يوافقوك إلا أذا اتبعتهم وصرت صرفا مثلهم
في النهاية لا أراك تختلف معي إلا في أنك لا تصدق أن أهل أيران وأن الشيعة
فعلوا ويفعلون ما أقول فإن كنت كذلك فعليك بالبحث والتعلم فإن الله عز وجل
يحاسبنا على ترك العلم والتعلم واستعن

صورة تعنى لا للشيعة

مشكور اخي ع الطرح الجميل
الشكر لك موصول اختي
على مشاركتك الطيبة
؟

أولا :عدم احتفال أيران بعيد الفتح الأسلامي لخرسان برغم احتفالهم بأعياد
ماجوسية قديمة مثل عيد النيروز في الوقت الذي يدعون فيه أن ثورتهم ثورة
إسلامية.


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد وعلى آله وصحبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشيعي كائن مسلوب الإرادة مهزوز العقيدة يستغيث بالمخلوق ويترك الخالق ويذهب الى الحسينية و يترك المسجد
ويجمع الخمس ويدفعه للمعمم يقضي عمره لطم ونياحه
يحفظ قليل من الآيات لكنه يحفظ 1000 لطميه لا يستعمل عقله مطلقا
عنده كلام المعمم فوق كلام الله يهوى اللعن في الصحابة ولاءه الى دوله فارس
يعرض عن القران يعشق الاساطير والخرافات أحزانه أبديه لا تنسى
لا يذكر الله الا قليلا لكنه يذكر الاموات أكثر عنده شعور بالمظلومية الدائمة
أدعو ا لهذا لكائن المغفل بالهداية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.