هذه الرواية تحكي عن قصة خمس بنات وطبعا باللغة العامية فلنبدأ:
بسم الله الرحمان الرحيم….
الجزء الأول:
وقفوا جميع البنات في الطابور الصباحي وكالعادة يتحرطمن ،، وفي الصف 12 شلة بنات مكونة من ريم ومريم وحصة وعبير وعايشة،،،، يلسوا يسولفوا فالطابوووووووووور..
عايشة:هلا بالشلة، كيفكن بنات،،اشتقتلكن كتيييير.
مريم وريم وعبير وحصة:: اهلين احنا تمام وانتي؟؟؟؟؟
عايشة:: منيحة بشوفتكن.
ريم:: بنات شفتن هذيك المغنية اليديدة اللي طلعت ع tv امس؟؟؟؟
البنات:: هي .
مريم:وووووووع صج مصخرة عبالها صوتها حلو ،، وقسم يلوع الكبد..
عايشة:: صجج ووووووووع ما احبال صوتية الا سلوك كهربا…
حصة: شفيكن عليها كليتنها،، وبعدين بسكن حش فالناس،، البنت بيصير ليها شي من عيونكن،، لها الدرجة تغارن من صوتها.
عبير:: طاع هذي،، من شو نغار يا حسرة،، الحين ها صوت ينسمع صوت عواااش ارحم..
عايشة:: نعم،،نعم،، ليش انشاالله شو قالولج صوتي لها الدرجة،، وعشان أأكدلج ان صوتي حلو بنشدلج انشودة ،، مع ان صوتي ما يطلع ببلاج،، بس شو اسوي بنشد عشان اسمعج صوتي،، اتحداج لو ما اغمى عليج من عذوبته.
حصة ومريم وعبير وريم:: لااااااا بلييز ما نبي نسمع صوتج ،، سمعناه خمسين مرة،، ولو بيغمى علينا مو علشان عذوبته الا علشان خشونته ووووووووع..
عايشة:: اصلن انتن ما تستاهلن اسمعكن صووتي.
عبير:: انزين يلا بنات خلص الطابور بنكمل سوالفنا فالصف..
البنات:يلا.
ف الصف:
عايشة يالسة عدال عبير.
وريم ومريم وحصة عدال بعض….>>>>>نسيت اقولكم ريم ومريم توأم.
عايشة:: بنااااات حد ذاكر حق امتحان التاريخ اليوم؟؟؟؟؟؟
مريم: ولا عبرت الكتاب ، ما فاضيه،، طوول اليوم افتر فها المولات..
ريم: ولا أنا، لأني كنت مشغوولة بالأكل..>>> على فكرة ريم تحب الأكل واايد.
عبير: حتى انا ما ذاكرت كنت نايمة.
حصة: أنا ذاكرت أول درس لأن سهل والباقيين ما لمستهن،، وانتي عواش ذاكرتي شي.
عايشة:: كالعادة لااااااااا.
وبعد شوي يت الابلة وقالت وزعوا الطاولات.. ووزعت اوراق الامتحانات وبدت مسيرة الغش عند البنات.
حصة بهمس: عبير يالخبلة عطيني اوراقج بحل ها السؤال وبرجعها حقج..
عبير بهمس: ف احلامج،، انتي عطيني براشيمج وبعدين بعطيج اوراقي..
حصة بهمس: اووووووك خذي وتعرفي لو ما عطيتيني اوراقج بضربج بوكس فوق رااسج ينزلج تحت الارض.
عبير بهمس:اندوج هذي الاوراق مالتي ،، حشا كليتتيني بقشوري..
مريم: وعع شو ها السؤال،، أنا خاطري أعرف ها الأبلة من وين تييب الأسئلة..
ريم: شكلي برسب فها الامتحان،، اصلا انا غبية رفضت اغش بس ما عليه عوضها المرة الياية وبغش في الامتحان الياي..
عاااايشة: واااااو ،، شو ها الامتحان اول مرة ايي سهل… شكلي بييب درجة حلوة..
بعد انتهاء الدوام راحت كل بنت لبيتها..
ما بكمل البارت لين ما اشوف الردود لو ما لقيت ردود يعني الرواية ما عجبتكم ..
بوااااااااااسطة: فتاة التاريخ.
بسم الله الرحمان الرحيم….
الجزء الأول:
وقفوا جميع البنات في الطابور الصباحي وكالعادة يتحرطمن ،، وفي الصف 12 شلة بنات مكونة من ريم ومريم وحصة وعبير وعايشة،،،، يلسوا يسولفوا فالطابوووووووووور..
عايشة:هلا بالشلة، كيفكن بنات،،اشتقتلكن كتيييير.
مريم وريم وعبير وحصة:: اهلين احنا تمام وانتي؟؟؟؟؟
عايشة:: منيحة بشوفتكن.
ريم:: بنات شفتن هذيك المغنية اليديدة اللي طلعت ع tv امس؟؟؟؟
البنات:: هي .
مريم:وووووووع صج مصخرة عبالها صوتها حلو ،، وقسم يلوع الكبد..
عايشة:: صجج ووووووووع ما احبال صوتية الا سلوك كهربا…
حصة: شفيكن عليها كليتنها،، وبعدين بسكن حش فالناس،، البنت بيصير ليها شي من عيونكن،، لها الدرجة تغارن من صوتها.
عبير:: طاع هذي،، من شو نغار يا حسرة،، الحين ها صوت ينسمع صوت عواااش ارحم..
عايشة:: نعم،،نعم،، ليش انشاالله شو قالولج صوتي لها الدرجة،، وعشان أأكدلج ان صوتي حلو بنشدلج انشودة ،، مع ان صوتي ما يطلع ببلاج،، بس شو اسوي بنشد عشان اسمعج صوتي،، اتحداج لو ما اغمى عليج من عذوبته.
حصة ومريم وعبير وريم:: لااااااا بلييز ما نبي نسمع صوتج ،، سمعناه خمسين مرة،، ولو بيغمى علينا مو علشان عذوبته الا علشان خشونته ووووووووع..
عايشة:: اصلن انتن ما تستاهلن اسمعكن صووتي.
عبير:: انزين يلا بنات خلص الطابور بنكمل سوالفنا فالصف..
البنات:يلا.
ف الصف:
عايشة يالسة عدال عبير.
وريم ومريم وحصة عدال بعض….>>>>>نسيت اقولكم ريم ومريم توأم.
عايشة:: بنااااات حد ذاكر حق امتحان التاريخ اليوم؟؟؟؟؟؟
مريم: ولا عبرت الكتاب ، ما فاضيه،، طوول اليوم افتر فها المولات..
ريم: ولا أنا، لأني كنت مشغوولة بالأكل..>>> على فكرة ريم تحب الأكل واايد.
عبير: حتى انا ما ذاكرت كنت نايمة.
حصة: أنا ذاكرت أول درس لأن سهل والباقيين ما لمستهن،، وانتي عواش ذاكرتي شي.
عايشة:: كالعادة لااااااااا.
وبعد شوي يت الابلة وقالت وزعوا الطاولات.. ووزعت اوراق الامتحانات وبدت مسيرة الغش عند البنات.
حصة بهمس: عبير يالخبلة عطيني اوراقج بحل ها السؤال وبرجعها حقج..
عبير بهمس: ف احلامج،، انتي عطيني براشيمج وبعدين بعطيج اوراقي..
حصة بهمس: اووووووك خذي وتعرفي لو ما عطيتيني اوراقج بضربج بوكس فوق رااسج ينزلج تحت الارض.
عبير بهمس:اندوج هذي الاوراق مالتي ،، حشا كليتتيني بقشوري..
مريم: وعع شو ها السؤال،، أنا خاطري أعرف ها الأبلة من وين تييب الأسئلة..
ريم: شكلي برسب فها الامتحان،، اصلا انا غبية رفضت اغش بس ما عليه عوضها المرة الياية وبغش في الامتحان الياي..
عاااايشة: واااااو ،، شو ها الامتحان اول مرة ايي سهل… شكلي بييب درجة حلوة..
بعد انتهاء الدوام راحت كل بنت لبيتها..
ما بكمل البارت لين ما اشوف الردود لو ما لقيت ردود يعني الرواية ما عجبتكم ..
بوااااااااااسطة: فتاة التاريخ.
كلميييييييييييييييييييييييييي حلووووووووووووووووووووووووة الرووووووووووووووووواية
اول مرررة اقول كملي الرواية حبيبتي لول
اول مرررة اقول كملي الرواية حبيبتي لول
متأكدة انها حلوة لأن الصراحة هاي اول مرة اكتب رواية وانا عمري 13 واحسها سخيفة ..بس انشاالله بكملها عشان خاطرج..
اي حلووووووووووووووووووووووووووة ما شاءلله كملي
بعد انتهاء الدوااااااااام.
البنات رجعوا لبيوتهم..
في بيت عايشة.
عايشة: هلوووووووووو مااااااااام.
أم محمد: هلا ببنيتي هلاااااااااااااااا،، روحي بدلي ملابسج وتعالي اتغدي وياااااااااااااااانا..
عايشة: اوووووووك.
وهي في الطريق لغرفتها شافت اخوها يالس يطالع الtv حبت تسوي فيه مقلب راحت ويابت دبة الماي من لثلاجة وكان المااي بارد ويت منوراه وكبتها كلها عليه وراح ركض لغرفتها وطبعا محمد لازم ينتقم راح وراها ويوم قربت عايشة من غرفتها مسكها محمد من شعرها وهي تصااارخ.
محمد: عشان تعرفي تكبين مااااااااي علي،، وتحترمين اللي اكبر منج..
عايشة توبة،، خلااااااص ما بعيدها بس خوز ايدك هاي المطرقة عن شعري بيخترب ..
محمد: انا ايدي مطرقة،، وشد ع شعرها اكثر .. شكلج تبين اللي يسطرج ويعلمج الأدب اليوم..
عاااااااااااااااايشة: لا تخيلك خلاا ،، انا اسفه .. اخر مرة..
هدها محمد وهي ما صدقت راحت ركض على غرفتها..
بدلت ونزلت تحت عشان الغدا..
عايشة: هلا يبا ،،،وتبوسه على راسه،،شحالك شخبارك،، اشتقتلك وااااايد..
أبو محمد: اهلين،، هالسلام كله وراه شي ،،شو تبين من الآخر..
عااااايشة: فديت اللي يفهمون،، ابا فلوس عشان بروح المول ويا ربيعتي العصر ..
ابو محمد: اندوج هاي 5000 واذا تبين اكثر انا حااضر..
محمد: يبا لا تدلعها وايد بعدين بتخترب،، وبعدين هاي ما تصدق حد يعطيها ويه.
عايشة: جبب…
فبيت عبير بعد ما رجعت من المدرسة.
ابوها وامها واختها يالسين يتغدوا..
عبير: هاااااااااااي..
شوق (اختها) : هااااااااياااات.
أبوها وامها: الناس يقولوا السلاام ما هاااااي.
أمها: المهم وعليكم السلام،، بتتغدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير: لا مشكوووووووورة كليت فالمدرسة وااايد..
امها: اوك على كيفج..
عبير: يلا تبون شي بروح غرفتي وصح امايا ابا فلوس عشان بروح ويا ربيعتي عواااااااش المول.
الأم: بعطيج اللي تبين،، بس متى بتروحون..
عبير: العصر بنروح ويا السواق..
وراحت عبير لغرفتها ونامت لين العصر.
فبيت مريم وريم.
يوم رجعوا من المدرسة على طول راحوا لغرفتهم وطلبوا من المطعم.
ريم: مريوووووووم انا يوعانة ،،بعده ما يا الأكل..
مريم: لا بعده ما وصل،، وبعدين صبري شوي،، حشا ما تقدري تصبري..
ريم: لاااا ما اقدر،، اصبر على اي شي الا الأكل..
تن تن تن>>>يعني حد يدق الباب خخخخخخخخخ
مريم: شكله الأكل وصل ، بروح اييبا وارد.
ريم: بسسسسسرعة، ييبي الأكل انتي عادي لا تردي المهم الأكل..
مريم: صج نذلة،، اوك بروح اييب الأكل،، مالت..
وراحت لبست شيلتها وفتحت الباب ودفعت الحساب..
وهي رايحة الغرفة يت فراسها خطة قالت بتحطي الأكل تحت الدرج وتشوف ردة فعل ريم شو بتسوي ..
مريم دخلت الغرفة..
ريم: هاا وين الأكل.
مريم: ما شي اللي كانوا يدقو الباب قوم ييرانا يبو ملح..
ريم : اوك ييبي الفون خلني اتصل بها المطعم الزفت خليني اعلمهم كيف يتأخروا ع الناس..
واتصلت ريم.
ريم : الووووووووووووووووو، انت يالغبي وين الاكل..
الموظف: ماما انا يجيب الأكل ويطي اخت مال انته. فها اللحظة ريم ناظرت فمريم اللي منسدحة على السرير من الضحك..واتأسفت للموظف وسكرت الفون..
ريم: اوك يالأنانية ،، تاكلي الأكل روحج هاه.
مريم فاللحظة طلعت عيونها لأن اذا كانت ريم تعتقد ان مريم كلت الأكل كله يعني بيكون آخر يوووم فحياتها..
مريم: لاااااااا ان.. وقبل ما تكمل ريم قاطعتها ومسكتها من كشتها ومريم تصارخ لين ما يت امها وخوزت ريم عن مريم بصعوبة . ومريم فهمتهم السالفة..
وبسرعةريم راحت تحد الدرج ويابت الأكل ويلست تامكل روحها عشان تغايظ مريم..
مريم: ريم ابا اكل بلييييييييز يوعانة..
ريم: عشان تعرفي تضحكي علي مرة ثانية..
مريم: اخر مرة بلييييز يوعانة.
وطبعا ريم طبيعتها اناها طيبة عشان كذا سامحت اختها وخلتها تاكل ويااها..
وعند حصة في الفلة هي واخوها بس عايشين فالفلة وامها وابوها مسافرين..
حصة تصارخ: حمووود حمووووووووود،، وينك..
حمد:هلا، بغيتي شي..
حصة: لا ، احم،، كنت اجرب صوتي.
حمد يتحرطم: يا شينج اذا حبيتي تسوي عمرج خفيفة دم..
حصة شو تقووووووول؟؟ المهم يلا عشان تتغدا ويااااااااااي..
حمد: من عيوني..
حصة: تسلم عيونك..
وكذا خلص البارت الأول …
البارت الثاني ما بكتبه لين ما اشوف الردود
بواااااااسطة : فتاة التاريخ
البنات رجعوا لبيوتهم..
في بيت عايشة.
عايشة: هلوووووووووو مااااااااام.
أم محمد: هلا ببنيتي هلاااااااااااااااا،، روحي بدلي ملابسج وتعالي اتغدي وياااااااااااااااانا..
عايشة: اوووووووك.
وهي في الطريق لغرفتها شافت اخوها يالس يطالع الtv حبت تسوي فيه مقلب راحت ويابت دبة الماي من لثلاجة وكان المااي بارد ويت منوراه وكبتها كلها عليه وراح ركض لغرفتها وطبعا محمد لازم ينتقم راح وراها ويوم قربت عايشة من غرفتها مسكها محمد من شعرها وهي تصااارخ.
محمد: عشان تعرفي تكبين مااااااااي علي،، وتحترمين اللي اكبر منج..
عايشة توبة،، خلااااااص ما بعيدها بس خوز ايدك هاي المطرقة عن شعري بيخترب ..
محمد: انا ايدي مطرقة،، وشد ع شعرها اكثر .. شكلج تبين اللي يسطرج ويعلمج الأدب اليوم..
عاااااااااااااااايشة: لا تخيلك خلاا ،، انا اسفه .. اخر مرة..
هدها محمد وهي ما صدقت راحت ركض على غرفتها..
بدلت ونزلت تحت عشان الغدا..
عايشة: هلا يبا ،،،وتبوسه على راسه،،شحالك شخبارك،، اشتقتلك وااااايد..
أبو محمد: اهلين،، هالسلام كله وراه شي ،،شو تبين من الآخر..
عااااايشة: فديت اللي يفهمون،، ابا فلوس عشان بروح المول ويا ربيعتي العصر ..
ابو محمد: اندوج هاي 5000 واذا تبين اكثر انا حااضر..
محمد: يبا لا تدلعها وايد بعدين بتخترب،، وبعدين هاي ما تصدق حد يعطيها ويه.
عايشة: جبب…
فبيت عبير بعد ما رجعت من المدرسة.
ابوها وامها واختها يالسين يتغدوا..
عبير: هاااااااااااي..
شوق (اختها) : هااااااااياااات.
أبوها وامها: الناس يقولوا السلاام ما هاااااي.
أمها: المهم وعليكم السلام،، بتتغدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير: لا مشكوووووووورة كليت فالمدرسة وااايد..
امها: اوك على كيفج..
عبير: يلا تبون شي بروح غرفتي وصح امايا ابا فلوس عشان بروح ويا ربيعتي عواااااااش المول.
الأم: بعطيج اللي تبين،، بس متى بتروحون..
عبير: العصر بنروح ويا السواق..
وراحت عبير لغرفتها ونامت لين العصر.
فبيت مريم وريم.
يوم رجعوا من المدرسة على طول راحوا لغرفتهم وطلبوا من المطعم.
ريم: مريوووووووم انا يوعانة ،،بعده ما يا الأكل..
مريم: لا بعده ما وصل،، وبعدين صبري شوي،، حشا ما تقدري تصبري..
ريم: لاااا ما اقدر،، اصبر على اي شي الا الأكل..
تن تن تن>>>يعني حد يدق الباب خخخخخخخخخ
مريم: شكله الأكل وصل ، بروح اييبا وارد.
ريم: بسسسسسرعة، ييبي الأكل انتي عادي لا تردي المهم الأكل..
مريم: صج نذلة،، اوك بروح اييب الأكل،، مالت..
وراحت لبست شيلتها وفتحت الباب ودفعت الحساب..
وهي رايحة الغرفة يت فراسها خطة قالت بتحطي الأكل تحت الدرج وتشوف ردة فعل ريم شو بتسوي ..
مريم دخلت الغرفة..
ريم: هاا وين الأكل.
مريم: ما شي اللي كانوا يدقو الباب قوم ييرانا يبو ملح..
ريم : اوك ييبي الفون خلني اتصل بها المطعم الزفت خليني اعلمهم كيف يتأخروا ع الناس..
واتصلت ريم.
ريم : الووووووووووووووووو، انت يالغبي وين الاكل..
الموظف: ماما انا يجيب الأكل ويطي اخت مال انته. فها اللحظة ريم ناظرت فمريم اللي منسدحة على السرير من الضحك..واتأسفت للموظف وسكرت الفون..
ريم: اوك يالأنانية ،، تاكلي الأكل روحج هاه.
مريم فاللحظة طلعت عيونها لأن اذا كانت ريم تعتقد ان مريم كلت الأكل كله يعني بيكون آخر يوووم فحياتها..
مريم: لاااااااا ان.. وقبل ما تكمل ريم قاطعتها ومسكتها من كشتها ومريم تصارخ لين ما يت امها وخوزت ريم عن مريم بصعوبة . ومريم فهمتهم السالفة..
وبسرعةريم راحت تحد الدرج ويابت الأكل ويلست تامكل روحها عشان تغايظ مريم..
مريم: ريم ابا اكل بلييييييييز يوعانة..
ريم: عشان تعرفي تضحكي علي مرة ثانية..
مريم: اخر مرة بلييييز يوعانة.
وطبعا ريم طبيعتها اناها طيبة عشان كذا سامحت اختها وخلتها تاكل ويااها..
وعند حصة في الفلة هي واخوها بس عايشين فالفلة وامها وابوها مسافرين..
حصة تصارخ: حمووود حمووووووووود،، وينك..
حمد:هلا، بغيتي شي..
حصة: لا ، احم،، كنت اجرب صوتي.
حمد يتحرطم: يا شينج اذا حبيتي تسوي عمرج خفيفة دم..
حصة شو تقووووووول؟؟ المهم يلا عشان تتغدا ويااااااااااي..
حمد: من عيوني..
حصة: تسلم عيونك..
وكذا خلص البارت الأول …
البارت الثاني ما بكتبه لين ما اشوف الردود
بواااااااسطة : فتاة التاريخ