السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذي روايتي الاولى تمنى انها تعجبكم ذي قصه من الواقع ومضاف لها اشياء من عقلي اهدي روايتي لبنت اتمنى ما احلل احد ينشرها بدون ما يذكر اسمي
تشوفها يلا نبدأ البارت الاول
كلهم يقولون لها : كبرتي ثاني متوسط
والام توصي بنتها : لا تتكلمين مع الاكبر منك ذي اول سنه لكي في الحكومي
بنت طيوبه اخلاق وما تفهم شيء برائهه الدنيا فيها : ؤك ماما انا دحين رائحه انام تبين شي مني
الام : سلامتك يا روان تصبحي على خير
روان : وانت من اهله
وحبت راس امها وراحت روان تنام
يوم ما قامت لبست للمدرسه وربطت شعرها بطريقه مرتبه ولفتهم بشريطه على لون مريولها
الام:روان يلا السايق جا
روان: كاهني هني
الام : خذي لكي شيء تاكلينه
روان:لا ما يحتاج
الام : خذي . اخذت روان ساندوشت الجبنه مع حليب ووضعتهم في شنطتها
الام : يلا مع السلامه يا بنيتي وانتبهي على روحك
روان :ؤك ماما يلا سلالام. حبت راس امها وراحت للسياره واهي متوتره جددا نزلت من السياره ودخلت المدرسه كانت ما تعرف احد مشيت شوي تشوف المدرسه بعدين قعدت شوي تتصفح كتاب وكان شكلها وايد صغير وبريئ لما صرخ الجرس <<صرخ الجرس هع حلوه
راحت تصف طابور وقفت اخر وحده لان مافي احد يوقف وياها من ورها جاتها بنت: شبيه الحلو واقف وحده
روان انفجعت : لالـ ـ ـا لا ولا شـيء
البنت: ؤك شسمك
روان في بالها: وش ذي اللقافه : اسمي روان
البنت:عاشت الاسامي
روان : عاشت ايامك
البنت: يلا سلالام وعلى فككره اسمي مريم
روان ما امداها ترد لان البنت راحت على طول صفو طوابير وقالو النشيد الوطني وبعدين طلعو روان راحت لاخر صف وقعدت وفتحت كتاب جت معلمة رائدة الفصل ابله منيره
ابله منيره: السلام عليكم
البنات وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابله منيره: كيف كانت الاجازه معاكم وكل عام وانتو بخير
البنات : وانتي بخير يا ابله
ابله منيره: بنات في طالبه جديده جات في هذي المدرسه روان الـ.. لو
سمحتي اوقفي عرفينا ع نفسك. وقفت روان
الابله: هلا روان عرفينا على نفسك
روان: انا روان ألـ…. كنت بمدرسة ألـ… الخاصه
خلصت الحصه الاولى والثانيه والثالثه لما صرخ جرس الفسحه روان ما كان ودها تنزل بس ممنوع احد يجلس في الفصل خذت كتابها وياها ونزلت في الساحه بنتين قعدو جنبها وحده من اليمين وحده من اليسار
بنت1:هلا والله بكل الحلا بهاي
المدرسه ممكن نتعرف بالحلو
روان تبي تقوم بن: شبيه الحلو يبي يقو شكلنا زعلناه
روان: لالا ابد بس انا مني متعوده اقعد مع بنات ما اعرفهم
بنت1: بسييطه نتعرف
من ورا جات مريم : هااه ف احد مضايقك يا روونتي
روان : لا
شكل مريم. شعري قصير بوي سبايكي ماهي بطوله جدا متوسطه سمره والي يشوفها ما يتوقع انها بنت.
مريم :هااه روان تبي تقومين اراويك المدرسه
روان في بالها : ياربي ذي طاقه الميانه وياي شسوي لها بس احسن ابي اقوم من عند ذول البنتين
مريم : ها روان ويين رحتي
روان: هههه كاهني هنا
مريم: أيـــه ما قلتي اراويك المدرسه
روان: لا ما ودي امشي
مريم: براحتك. وراحت من عندها
بنت1: اهوا في احد مايبي يمشي مع مريم والله انك عجيبه
روان صفتها وقعدت تقرءفي الكتاب
راحو البنتين وروان قعدت وحدها خلينا نروح من عند روان ونروح لقروب مريم
رشا: شباب شوفو ذي البنت
مريم: ما اشوفها رشوود
رشا: حمود الي قاعده وحدها وتتصفح كتاب
مريم: أيه روان اشبها
رشا: هااه حمود تعرفها
مريم تنهدت: وكيف ما اعرف ملاك المدرسه ايه ما قلت اشبها
رشا: يهووه شكلو الاخ معجب لا بس كنت ابي اقول انها طفله
مريم: طفله في عينك
رشا: اهوون
مريم : ونص الا روونتي
رشا : اجل انا زعلت
مريم اشربي البحر وجيبيلي كاسه منه بس تصفيها من الملح هههه
ضحكو القروب:ههههههه
اماني: ايه ما قلت يا حمود نشبكها لك
مريم: بعدين خليها تتعود علي شوي
اماني: ايه هذا حمود الي اعرفه
راحو القروب لـ روان وقعدو بقربها روان اتوهقت انو قروب مريم جو
روان تبا تخرج بس كانو مسكرين المخرج
روان بصوت واطي: ممكن شوي
رشا: لا مو ممكن يا تقعدين ويانا يا ما تخرجين
روان راحت لنهاية الكرسي وقعدت
رشا بصوت عالي: انا قلت هنا مو في نهاية الكرسي
مريم ضربت رشا في يدها بقوه
رشا: آآآآآآآآآي حموود قطييعه تعوور
لمى راحت لـ رشا:رشود انت بخير عطني يدك اشوفها
رشا: ياربي تامريني انتي بسيطه يا قلبي ما تعور
لمى: بلييز عطني يدك اشوفها
رشا عطتها يدها لمى همزت يد رشا لما تعافت: رشوود كيف يدك حوبي ان شاء الله تماام
رشا: لا ماشاء الله عال العال تسلمين يالحب
روان جات تبى تخرج: لو سمحت ممكن شويا مريم ممكن تقولين له يبعد شويا
رشا: لا مابي حرر ابي اقعد هنا
روان:بلييز ابي اتمشى تعبت من
قعدت الكرسي
مريم: منو بتمشى وياك
روان ببرائهه: مافي
مريم : اجل انا ابي اتمشى والعجايز ما يبون يتمشون شراك اتمشى وياك
روان:اممممممممم ؤك . وافقت لانه مافي حل غير ذا عشان تخرج تمشو مريم وروان
مريم: شخبارك عساك بخير؟
روان واهي سرحانه :بخير الحمدلله
مريم: روان تبين تقولين شي احس عندك كلام
روان ببرائهه :ايه
مريم ما تكلمت وظلت تناظر عيون روان البريئه
روان: وين رحتي
مريم : هااه لالاولاشي اييه اش تبي تقولي
روان: انتي ليش تهتمين فيني وايد؟ مع اننا ما نعرف بعض الا من ذا اليوم
مريم: علمي علمك
صرخ جرس نهاية الفسحه راحو البنات على فصولهم مرت الحصص وجات الصرفه راحت روان لبيتها واهي تفكر بـ مريم وليش تهتم فيها
كذا وليش البنات عليها زي النمل
نامت ماقامت الاعلى المغرب الام : يا بنتي قومي حرام الصلاه
روان: طيب شوي يا ماما شوي .بعد شوي قامت روان وصلت ورتبت دروسها ولقت في جيبة مرويلها رقم قالت في نفسها:ياربي ذا رقم منو ادق ولا بلاش
ما دقت لانو مو من عوايدها انو تدق على ناس ما تعرفهم مر اليوم بسرعه ونامت وصحيت تروح المدرسه
خلص البارت الاول اتمنى يكون في تفاعل
موفقهـ بإذن الله
تحيــــــــــــــــــ لكـ ـــــــــــــــــاتي
الله يعافيك ويااكي يَ بعدي
ولكي كمان
نورتي موضوعي يالغلا
يلا البارت الثاني
مرت الحصص بسرعه لما صرخ جرس الفسحه مريم راحت لها وسلمت عليها ومشيو ويا بعض تكلمو ولما صرخ جرس نهاية الفسحه مريم ضمت روان بقوه روان تحاول تفك نفسها بس مريم قويه
راحو لفصولهم وبعدين دق جرس الصرفه نزلت روان وقتها انصرفو بدري مريم اشرت لـروان روان راحت لها مريم: شرايك روان نروح النادي
روان: لالا عشان ماما تقتلني
مريم دقيه وراجعين عشان اجيب شنطتي نسيتها هناك روان بعد تفكير واقناع من مريم وافقت مريم: واخيرا وافقتي يلا نروح
روان: يلا بس بليز بسرعه
مريم : من هالعين قبل هالعين
راحو بسيارة مريم
روان :مولسا صغيره على السواقه
مريم : اصلن انا عمري 16 يعني اولى ثانوي بس عدت سنه وثاني شي عمي يقدر يسمحلي اسوق ولا احد يقدر يتكلم
روان: اها. راحو للنادي ونزلو ويا بعض مريم كانت ماسكه يد روان
راحت وجابت الشنطه وقعدو شوي بعدين رجعو للمدرسه
جالها السواق وخذها للبيت
مرت الايام على هذا الروتين وازداد اعجاب مريم لروان وقررت انها تشبكها وطبعا روان مالها احد تمشي معاه غير مريم
في ثاني اسبوع في المدرسه يوم الاربعاء مريم قررت تسوي حفله كبيره في بيتها وبالمره تخبر روان بحبها لها
مريم : روان اكيد اليوم جايه الحفله
روان: والله مدري ممكن ما اقدر
مريم : تراني حزعل اذا ما جيتي
روان: الا زعلك
مريم : طيب عطيني بووسه
روان : مافي عييييب
مريم : اجل زعلت. وقامت تمشي روان ما عرفت شتسوي راحت تقعد في ذاك الكرسي حق اول يوم تذكرونه جو قروب مريم بدون مريم
رشا من بعيد: هااه شبيه الحلوه قاعده وحدها
روان فضلت السكوت
رشا قعدت قبال روان:وتتغلى كمان شبيك روان
روان:لا ولاشي بس ابي اقعد وحدي
رشا: اييش حموود زعلتكي انا اضربه قوليلي بس
روان باستغراب: مين حمود؟؟ انا ما اكلم عيال
رشا ضحكة بققوه وحست ببرائه روان: لالا حمود اهوا مريم بس حنا نسميه حمود
روان: اها
رشا:أيــه ما قلتي حمود مزعلك ؟؟
روا ن بلهجت اطفال: لا بس انا زعلتها
رشا: في اييش
روان: اهي قالتلي اعطيني بوسه ولا بزعل انا قلت لها عييب
رشا: اهاا انتي ليش ما تبي تعطيها
بوسه
روان ببرائه:عيييب
رشا : عيب تعطي الصبيان بوسه بس عادي تعطي البنات بوسه
روان بتناحه: بسس
رشا: لابس ولاشيء دحين لا سمحتي روحي لحمود وراضيه
روان:ؤكي
روان وقروب مريم راحو لمريم روان كانت منزله راسها
روان: مريم انا اســـ
مريم قاطعتها: لا عادي ما يحتاج . وضمتها بقوه
مريم: هااه بتعطيني بوسه
روان بخجل واهي منزله راسها: أيـه
مريم: يلا انتظر وايت وايت متى حتعطيني ؟؟
روان: وقت ما تبين !
مريم: ابي الحين
مريم قصرت لروان :يلالا بووسه
روان اعطت مريم بوسه مريم ضمتها بقوه ورفعتها
روان: مريم نزليني
مريم نزلت روان وقالتلها:هااه حتجي الحفله البنات كلهم جايين
روان تبى تغيض مريم: اافكر
مريم: المهم تجي ولا بمر عليك من بيتك
روان: هههه ما تدلين مكان بيتي
مريم:ؤك نشووف
راحت روان للسايق ومريم وراهم بالسياره لما وقفو السياره مريم وقفت جمبهم :هااه مو قلت لك اعرف مكان بيتك
روان: مريم رخي صووتك
مريم: انتي تاامرين. ورخت صوتها : هااه كذا احسن
روان : ايه
مريم:اجل بتجين الحفله اليوم
روان:مدري ممكن ايه وممكن لا
مريم:ؤ كانا راح اكلم امك
روان بصوت عالي على غير طبيعتها:لالا
مريم:طيب تعاالي
روان:ؤك اقول لماما .ومشيت السياره روان راحت بيتهم وقالت لامها:ماما ممكن اروح بيت رفيجتي
الام:لا مو ممكن لسا ما مر عليكم شهر وتروحي لها
روان:ماما نبى نذاكر مع بعض ماما بلييييييييز
الام : خليها اهي تجيك
روان:لا ماما انا ابى اروح لها عشان كمان عندها ابله تدرس
الام:افكر واقولك
روان: ؤك ماما
روان ماكان من عادتها انها تكذب بس كانت خايفه انو مريم تكلم امها لان امها تكره ذي الاشكال راحت روان تنام لما جات تصحى اخذت لها شور راحت لامها
روان:ماما حروح
الام:ايه تقدري تروحي بس وين البيت
روان: واااي نسيت اقولها وين مكان البيت
الام: فالحه
روان حكت شعرها بطريقه غبيه وراحت على غرفتها واهي اخذه الضوء الاحمر راحت ع غرفتها وانسدحت اذن المغرب واهي الى مي عارفه وش تسوي ف الاخير مريم جات لها للبيت دق دق دق
روان: منوو
مريم:اناا
روان:منو انت
مريم:الله يقطع ابليسك انا مريم
روان: اها .وفتحت الباب
مريم :هااه ليش ما جيتي
روان: الحمد لله انك جيتي يا غبيه انا ما اخذت عنوان بيتكم
مريم: ايييه صح كان ذكرتيني
الام: روان في احد برع
روان: اييه يا ماما البنت جات ممكن اروح وياها
الام: نطري اشوفها
روان اعطت مريم عبايه وخلتها تلبسها وتلف الطرحه الام جت
الام سلمت ع مريم : هلا يا
مريم: مريم يا عمتي
الام :هلا يابنيتي يا مريم كيفك؟؟
مريم :بخير والحمد لله
الام:ماشاء الله تلبسين عبايه
مريم كاانت تبى تضحك بس حبست ضحكتها: اييه يا عمه لازم
الام : خلاص يا روان روحي معاها بس مين بوديكم ارسلكم السايق
مريم: لا ي عمه انا عندي سياره
الام: طيب تروحون وترجعون بخير
روان حبت راس امها وراحت تلبس
لبست فستان اخضر لتحت ركبتها و
بوت ولبست عبايه ثانيه وحطت لماع في شفايفها وخلت شعرها ع طوله
نزلت لمريم وراحو لبيتها كانو كل البنات متمكيجين ع الاخر و روان مي حاطه الا لمااع دخلو بداخل البيت البنات اول مرره يشوفو روان
مريم :حياك ربي ف بيتي
روان مي عارفه شتقول:مشكوره
شوفو ايش راح يصير ف الحفله الاثاره ف البارتات الجايه ان شاء الله
اتمنى يكون ف مشاركات وتوقعت
تحمسست , سجلت ف المنتدى عشانك :**