احم احم امممم وش اقول ……يعني اول مدرسة حبيتها من قلبي
وحبيت كل شئ قيها وياكثر صديقاتي فيها اول ثانوي وثاني وثالث
وكل رايح وجاي لازم يمد يده لي ويسلم بس الوحدة تكون يوم اهرب
من الفصل لوحدي واحلى شئ توزيع ابتسامات للحبيب بس النهايةقــــــــــــــــــوية وياليت قلبي استحمل واخر كلمة كتبتها
الـــــــــــــــــــــــــوداع………………. …
الجـــــــــــــــــــــزء الاول……
ليلى: يمه احب مدرستي مااقدر اروح وكيف اترك زميلاتي
ام ليلى :لازم تكون مدرستك قريب من البيت علشان ترجعين من المدرسة مشي اذا ابوك
انشغل في العسكرية
ليلى (بدلع):مامي مامي ماابغى اروح مامي تراني تعبت من النقل وجتني حالة وحتى من البنات المدرسة
ملسونين
ام ليلى:وش انسوي هذا اللي كاتبه ربك
وانتهينى من ثاني متوسط ونقلت بعد الوداع كان الحي الجديد مشهور بالدشر وكل ليل على الشارع
شباب رقص وغنى وتفحيط مع الوقت اتعودنا بعد العطلة الصيفية وصلت المدارس وكان اول يوم
لي في المدرسة صادقت بسرعة حسيت ان ربي عوضني كانوا الشلة( رهف وسارة ومريم)
ومرت الايام واول مرة في حياتي احب بنت حبيت فاطمة ورولا يعني انا حبي من بعيد المشكلة كانوا
صديقات ومرت ثالث متوسط بهدوء بس اتغيرت اشياء انا وسارة صارت صداقتنا قوية حتى انها تتحول
لمضاربات بيني وبينها اما رهف ومريم كانت صداقتهم قوية فانتهت بأنتقال مريم لابها ….
هذا الجزء الاول كان لمحى بسيطة للماضي اما الان…..
انا (ليلى):عمري 16 طولي عادي شعري لنص ظهري اسود ولوني نص نص وعيوني وساع
في بنات يعتبروني بوية علشان شكلي ومشيتي العربجية اللي من ربي وفي مصدقين اني بنت بزيادة
علشاني بريئة حييييييييل و دلوعة
(رهف):جسمها نحيف بس عريض بيضة وشقراء وهي اطول مني بأصباع اللي يشوفها يقول انها متكبرة
بس احسلك اعرف الناس من داخل
(سارة):نحيييفة عظم وشعرها اسود بس ترفعه وبيضاء بس ضعيفة بالمرة قلبها مايستحمل شئ الا تبكي
الجـــــــــــــــــزء الثاني ……..
اول يوم:
دخلت المدرسة متأخر بالغصب لقيت رهف كانت رهف تعلمني مكان الطابور خليتها تمشي قدامي
وفجأة اصارخ بأعلى صوتي اشوف زميلاتي المتوسطة اسلم عليهم وهم ماصدقوا يشوفوني
رحت صفيت مع رهف
رهف:من ذول
انا:زميلات المتوسطة
رهف: امممممم
وفي الفصل جمعتهم كلهم وعرفتهم على رهف المشكلة صاروا يحبون رهف اكثر مني
فجأة بين الحصص دخلت سارة علينا
سارة :انتم هنا
رهف :ايه هنا اجل وينفي المريخ مثلا
سارة :يووه المشكلة اني الحالي في الفصل هناك
انا:اوكي تعالي عندنا
سارة:كلمتهم بس مارضيوا علشان العدد يتساوى
في الفسحة رحنا كلنا نقنع في الابلة تنقلها عندنا لمى رضت
وسعنالها شوي مكان جنبنا
انا وسارة متعودين على بعض نمشي الحالنا بس رهف كانت مع مريم واحنا ماقدرنا
نستقبلها معنا كانت تروح تجلس مع اماني وحدة من زميلاتنا
وبعد كم يوم كنت امشي مع رهف
رهف:ليلى
انا:نعم
رهف: تشوفين البويات في مدرستنا
انا:ام ايوه وش فيهم
رهف:تشوفين ذيك البوية(كانت تأشر على وحدة)
انا: ايوه وش فيها
رهف :مو كنها تشبه قصة شوجي
انا: ايه شوي مب كثير
(كانت نحيفة وعيونها وساااع وحااد وخشمه وفمها حااد )
رهف :تراها ثاني ثنوي ادبي وتحب الرسم واسمها شجون على اسم شوجي
انا: بسم الله عليها غير الشكل حتى الاسم بس ياهي ياانتي من وين
هذي السوالف كيف تعرفين كل هذا
رهف: مااقدر اعلمك سر
انا: خفي علينا شوي
ومن هذي السوالف صرنا ورهف نعرف اشياء بعض حتى اني تركت سارة
الجزء الثالث…..
انا سارة ماحب اقاطع القصة بس من كثر ليلى مع رهف صرت اسأل ليلى عن السوالف مابينهم
تقول مدري فبديت اسوي مضاربات مع رهف علشان اعرف ليلى بجنبي او بجنب رهف
بس حسيت اني ميتة يوم راحت ليلى مع رهف تونسها وانا ياليلى نسيتيني وتعبت بين
مشاكل المدرسة ومشاكلي العائلية واتمنى اموت اليوم قبل بكرة وفكرت انهي المشكلة اللي اقدر انهيه
الـــــــــــــــى ذاك اليوم اللــــــــــي
(ليلى):الى ذاك اليوم تضاربنا انا وسارة مثل المعتاد وفجأة تقول سارة"ماأبغى صداقتكم الكذب
ولا يوم ارتحت معكم فيه اسفة اتركوني بروح مع شلة ثانية "وانا شوي والدموع في عيني"احنا
ياسارة "وذاك اليوم قلنا باي لبعض وكل واحد راح في طريقه
بعده بأيام وصل عطلة عيد الاضحى تلحمنا ورجعنا للمدرسة
اما انا معروف الثلاث الايام الاولى ماأحضرها
يوم الثلاثاء
دخلت المدرسة وانا اغير العباية في الزاوية جت رهف عندي
تسلم علي المشكلة في وحدة جديدة معها
رهف:ليلى هذي مشاعل جديدة
انا:اهلين
كانت (مشاعل)مستحية حيييل وشعرها اسود لكتفها وبيضة بس عيونها صغار علشان كذا تحب الكحل ونحيفة
كانت صداقتها برهف قوية واحس ان رهف تبعد عني في كل ثانية
بس الشئ الحلو صرنا نطارد شجون شبيها شوجي الى ان…………………….
القصة وحدة قريبة لي كتبتها وطلبت مني نشرها في هذا المنتدى
واذا عجبتكم القصة تراها عندي كاملة بس رد واحد واكمله
كمليها حبيبتي إذا ما عليك أمر
مشكوررررة على الطرح الراقي
الود لسموك
،،صمتي قاهرهم،،
اتمنى تكمليها
تقبلي مروري
رهف:ليلى
انا: امم
رهف :تشوفين ذيك البنت
(كانت تأشر على وحدة نقلوها لفصلنا علشانها مشاغبة شعرها اسود وطويل وبيضة وعيونها وساع وخشمها سيف وطولها عادي)
انا :مين عواطف وش فيها
رهف:ترى عندها حبيبة في ثاني
انا:لا من جد علشان كذا رافعة خشمها علينا نفسي اشوفها
رهف:اوكي بخليكي تشوفينها في الفسحة
انا :اوكي
في الفسحة
شلة كسروا الساحة علينا يمسكون السلم ومضاربة عليه
انا:اووووف ازعجونا
رهف:ازعجوكي تدرين مين معهم
انا:مين
رهف:حبيبة عواطف ذيك(كان شعرها اسود لكتفها وعيونها صغار وبيضة على صفار وطولها شوي قصير )
انا :من جدك بس فكينة
جت مشاعل معنا
مشاعل :وشرايكم نجلس مكان شلة شوجي
رهف :فكينة من المشاكل
انا:والله مدري
مشاعل:يلا نتسلة شوي
قلنا :اوكي
كان المكان عبارة عن درج جلسنا الشلة كانوا واقفين قدامنا
اعطونا نظرات خفيفة بدينا نطالع فيهم نلفت انتباهم
جلسوا عند الجدار قدامنا (وعلى هذا الوال كل يوم)
بعد كم يوم
بدت شلة شوجي ينتبهون لنا ويعطونا وجه
اما انا هذي الحركات اني الفت انتباهم ماتعجبني
كل ماجوا مشاعل ورهف يقربون منهم انا ابعد
اما حبيبة عواطف نص الساحة قدام كل بنات المدرسة
رفعت مريول المدرسة وبينت ساقها كله كانت
لابسة شراريب الطويلة المنقشة وتوري زميلتها
اما انا دخت من المنظر البشع مااصدق الا وانا عند رهف
اعلمها السالفة
الجزء الخامس ……
مع الايام بدت وحدة من شلة شجون تعطي نظرات اعجاب
لـ(مشاعل)انا ماانتبهت الا بمشاعل تقلي عنها
طالعت فيها ودخت
انا:يمه بسم الله هذي انا متأكدة اعرفــ…ها
رهف: تعرفينها من متى
انا: اعرفها من المتوسطة كانت ثالث واسمها نورة
مشاعل: ايه صج اسمها نورة
انا: اجل هي
شلتنا عندنا نظام يومي اذا كان عندنا حصة احتياط
نروح لمعمل العلوم نساعد ابلة الاحياء
ومرة وانا في المعمل ارسم ورهف وصتها الابلة في شغلة
ومشاعل غايبة وانا الحالي ارسم وعواطف جالسة على الطاولة وراي
تفاجأة بدخول حبيبة عواطف للمعمل وابلة الاحياء تكلم بالموبايلي
وحبية عواطف تزعج الابلة وتلعب معها استهبال بس والابلة تحبها
وحبيبة عواطف تضحك وانا اموت بالضحك عليها وانسرحت بدون
مدري على شكلها شوي حبيبة عواطف توقف عن الضحك وتطالع في بقوة
وانا حسيت بنفسي واكمل رسمي اما عواطف تتمدح قدامها
عواطف :ياابلة رسمي حلو
وبعد ايام
واحنا جالسين اخر النهار
وحكينا كله عن شلة شوجي
الا شوي يجون ثنتين من الشلة ويسلمون عليناويروحن
ويجون ثنتين ويسلون ويروحن يعني كل الشلة
شوي تجي شجون مع وحدة من زميلاتها ويسلمن
ويقولن :مشاعل ممكن شوي
مشاعل : اوكي
مشو على جنب
شجون : مشاعل انتي تحبين احد
مشاعل: لا
شجون: ولا حتى من شلتنا
مشاعل :اسفة تفكيري مب كذا(اعلمكم تراها نصابة)
شجون:اممم
مشاعل:ليه تسألين
شجون : تعرفين نورة من شلتنا
مشاعل (ابتسمت ):امممم يمكن ليه وش في
شجون:امممم علشانها ودها تتعرف عليك وبختصار تحبك
سكتت مشاعل وشجون مادرت وش تسوي
شجون: اوكي الباصات بتروح يله باي
هذا الكلام كان صدمة لنا واحنا سكتنا ولا درينا وش بنسوي
اليوم التالي:::في الفسحة
ماامشي الا القى حبيبة عواطف تراقبني وتبتسملي
وانا بموت مااحب هذي الحركات وتدلع قدامي
شوي واشوف عواطف عندها تسولفلها
وانا:رهف..رهف
رهف:ها
انا :شوفي مين هناك والله انك صاجة
رهف:وانا عمري كذبت بس انتي ماتصدقين
انا:احم احم الا كيف تعرفين هذي السوالف
رهف:سر مااقدر اعلم
انا:افف فكينة زين
للاسف شجون مرضت وصارت ماتنزل توقف على السور او في الفصل
كان اخر النهار انا ووحدة من زميلاتي تمشينا في الساحة اللي داخل
وانا امشي مستغربة وين شجون مب مع الشلة
شوي يجيني احساس بان احد يراقبنا رفعت راسي
واشوف سور الدور الثاني
تفاجأت ..شجون تطالع في بنظرات حزينة وهي تعبانة حييييل
وداخلة في حبل افكارها ومعها وحدة من زميلاتها تسولف معها
ومطنشة زميلتها وتطالع في شافتني حست بنفسها وبعدت عيونها
(في ذيك الثانية حسيت شئ في قلبي تحرك ما اعرف اوصفه بس تعبت منه)
سجلت في المنتدى عشانها (: