طآب مسسآؤكم جميعـًآ !
آليوم آنآ هنـآ .. لأشآرككم قلمي
وآفكـآري ..~
آتيتكم لأنثر بين آيديكم
تجربتي الأولى في كتابة الروايات الطويلة ~
آتمنى ان آلقى منكم الدعم
وان تعجبكم روآيآتي = )
"
[ مُ عْ جِ زَ ةْ ]
"
الشخصيات /
الجد ( محمد ) الجدة ( نورة )
أبو خالد ( مشاري ) ، أم خالد ( منيرة )
الأبنآء : خالد 24 – منار 22 – جمانة 18 – الجوري 14 – عبدالرحمن 6
أبو عبدالعزيز ( صالح ) ، أم عبدالعزيز ( سارا )
الأبنآء : عبدالعزيز 28 – فهد 23 – مرام 18 – راما 15 – راكان 5
أبو نواف ( ماجد ) ، أم نواف ( تهاني )
الأبناء : نواف 25 – نجود 23 – ريما 19 – لمى 14
أبو فيصل ( عبدالله ) ، أم فيصل ( عبير )
الأبناء : نورة 26 – دلال 23 – فيصل 21 – سمر 14 – شجون 5
وآخيرآ دلوع العايلة .. فارس 24 مو متزوج
"
وكلهم ساكنين في زي سور عالي كبير داخلة قصور كثيرة .. قصر للجد والجدة وفارس .. قصر للعم صالح .. قصر للعم ماجد .. قصر للعم عبدالله .. قصر للعم مشاري .. وبالنص فيه حديقة كبيرة فيها نافورة كبيرة وشلالات وفيه جلسات ومرة حلوة .. وفيه زي فيلا للشباب مجهزة بألعاب وككل الأجهزة هدية من الجد .. وآخر ششي فيه ملاعب لكرة السلة والطائرة والقدم .. وبركتين سبآحه
"
في قصر أبو خالد ( مشاري )
كانوا البنات مجتمعين ومسوين حماس ورقص وكل شي :*
منار : ههههههههههههههههههههههه .. لآ يفوتكم بس وش قالت
البنات : شنو ؟
جمانة تكمل : قالت لخالد .. وآي خالد مرة تغيرت صرت أحلا .. مسكين خلود مَ عرف وش يقول
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منار : يً ربيييييه .. لما اشوفها يجيني ششي موب طبيعي
دلال : آققول بسسسكم حش
مرام : عآد انتي مً تقصصصصرين بالحش .. لووووووووول
ريما : ها ها ها حللللوة
منار : أقول نورة كم باقي عَ عرسك ؟
نورة بحيا : خلاص مً بقا ششي .. بعد ششهرين =$
جمانة : حرررركااااات راح تتزوجين وتخلينا
دلال بمزح : أقول وخري عن اختتتتي
البنات : ههههههههههههههههههه
مرام : فجآة صصرتوا خوآت .. سبحآن الله .. هع
ريما : عَ حسب المصالح .. كككككككككك
منار : انا اعتترررض
جمانة : نعم نعم .. وانا ببعد مممع اختي .. ايوه نعتتتررض
دلال ونورة ومرام وريما : عَ ششششنو ؟
جمانة : مدري .. ششفتها تحمسست قلت معهآ
نورة : هههههههه .. صدق خبلة
مرام : آقول لا تغلطين عً بنت عمي ترا اخلي اخوي يضضربك
جمانة تنط تبوس مرام : كووو
دلال : هيه هيه .. خلكم ششوي نعومة !
منار : هههههههههههههههههههههه .. انا ذولي .. غاسلة ايدي منهم
ريما : شوفي يً دليّل .. ترا حنا ساكتين عنك كثير
نورة : خلاص خلاص لا تتهاوشون
مرام : ههههههههههه .. من جدك نمممززح
دلال : آيوه اسسلمي يً بنت عممو .. عَ شنو تعترضين ؟
منار تضرب نفسها : آيييه .. ذكرتوني .. الحين صصح باقي عَ عرس نورة شهرين ؟
البنات : أيوه
منار : لازم تروح سسسسفرة كذآ رايقة .. عششا نخلص اغراضضهآ كآملة
جمانة : هذذذي الأخت والا بلآش
ريما تضم منار : لببببى بنت عمممممو .. واخيرآ ششغلتي عقلك .. كنت فاقده الأمل فيك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
منار : لآ والله .. المهم .. مين رأح يكلم أعمآمي ؟!
نورة : وش رايكم نخلي دلال .. هي تعرف تقنعهم
دلال : هي هي .. لا تنكبوني ! .. يكفي ذيك المرة كنت بموت من الاحراج مَ انتبهت ان نواف موجود =$
مرام : قوولي والله ! صصدق فاتني ذا الموقف
جمانة : خلاص نعيده لك .. كككككككككككككككككككككككككك
( وطول الجلسة كانت نجود ساكته ولا كلمة .. حست فيها منار وراحت لها )
منار : نجود تعالي ابي اكلمك برا
جمانة ومرام وريما : يً سلآم وحنننآ ؟
دلال : اهججدوا بلا لقافة .. هع
نورة : خلاص خذوا راحتكم
نجود بالغصب تبتسم : آوك .. الحين جاية
( عند منار ونجود )
نجود : هلآ وش كنتي تبين ؟
منار : نجود فيك شي ؟! .. مَ كنتي زينة قبل ششوي ؟! .. تبين نروح برآ نتمششى ؟!
نجود : لآ سلآمتك .. بس كنت تعبانة شوي
( جتهم دلال )
دلال : يً رببي .. مَ صصصدقت اطلع منهم !؟ .. الله يعين نورة عليهم !
منار : عاد خليها قبل لا تتزوج .. موب كل مرة راح يستهبلون عليها
نجود وآخيرآ : هههه
دلال مستغربة : نجود حبيبتي فيك شي ؟! .. حنا صديقات وبنات عم وخوات مَ فيه شي يخفى بيننا
( رن جوال منار )
منار : لحظة بنات شوي .. ( وجلست تكلم ) آلوووو .. هلآ هلآ خالد .. آمر وش بغيت .. عَ ذوقك الهدية وانا متأكدة انها راح تعجبهآ .. آوكييك .. يلآ سي يوو
( نجود من سمعت اسم خالد .. دق قلبها بقوة وصار وجهها احمر لدرجة ان دلال لاحظت )
دلال : وش فيه وجهك احمر ؟!
منار بزلة لسان : ضايقتك المكالمة ؟
نجود فهت : هأه !
دلال تضرب رجل منار : خلآص ولآ ششي
نجود تصرف : انا تعبانة بروح ( وبسرعه طلعت )
منار مستغربة : وش فيهآ ؟!
دلال : ههههههههههههههههههههه .. بعدين آقول لك ( وغمزت لهآ )
منار : ههههه .. اووك .. دببببة .. يلآ تعالي جوآ
( عند باقي البنات )
جمانة : كل ذولا راح نشتريهم لك
نورة باحراج : وجع اسستحوا عَ وجييهكم
مرام تغمز لهم : والا ششرآيك نشتري لك اللي شفناه بالمجلة حقة الأزيآ
نورة وقفت فجأة : ها .. لآ لآ لآ
ريمأ : لا بنات … هي تبي ششي ألعن
نورة مرة منحرجة وترمي عليها المخدة : عييييييييب =$
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
دلال : هآه .. اشششتقتوا لي ؟
جمانة : مرررررة
/
في القصر الكبير
كانوا الحريم كلهم موجودين وسوالفهم معروفة
أم خالد : بالعكس .. انا أقول ان المرآة لها الحق انها تسوق
أم عبدالعزيز : وانا معك .. وانها تكون مفتوحة لكل الأعمار
الجدة : شششننو ؟! .. لا عز الله رحتوا فيها
أم نواف : عزيزتي ذولا للناس اللي مَ عندهم احد يلبي طلباتهم
أم فيصل : طيب مَ سمعتوا عن الصالون اللي طلع غشاش ومنتجاته فاشلة ؟
أم خالد : هآوو ..! انتي من صصجك ؟
أم فيصل : وازيدكم من الشششعر بيت انهم قفلوا صالونين وواحد منهم حق أم احمد
أم نواف : لا حول ولا قوة اللا بالله
أم عبدالعزيز : الحمدلله حنا عندنا كوافيرة تجينا بدون تعب
( إلخ .. نروح الحين عند البنات الصغار )
الجوري : راما انا شريت هذا الفستان في ستار دول
راما : واااااااو .. ابي مثله
الجوري : لا انا شريته قبلك
لمى : انا شريت نفس فستان سيلينا اللي لبسته لما غنت مع جستن مرة حلو
الجوري : أشوفه
لمى : هذا هو
الجوري وراما : واااااااااااااااااو
( وكملوا لعبهم .. كككك )
/
برب .. راح انزل لكم التكملة اذا عجبتكم الرواية ^^
[ مُ عْ جِ زَ ةْ ]
ياهلا فيك اختي الغالية … سطرتي هنا بداية ولا أروع
لرواية مذهلة
ملؤها الحوار الممتع والشيق
سلمت يداك
بانتظار التكملة … فلا تتأخرين علينا
تحياتي