تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صاحب الشخصية البارزه مستر مجرمز

صاحب الشخصية البارزه مستر مجرمز 2024.

نشأته وبداية مشواره الفني

عبد الله بن سالم العبد الله من مواليد 05 أكتوبر 1986م ،في مدينة نجران ( بالانجليزية: NAJRAN ) ، المملكة،العربية،السعودية ، مغني راب سعودي المعروف بإسمه الفني ( مستر مجرمز ) (بالانجليزية: Mr.Mujremz) فمنذ انطلاقته في سنة (2004م) قام بإحياء حفلات غير رسميه ويصدر ألبوماته داخل أحياء الرياض القديمة وكان أول ألبوم له الغير رسمي (The Best Of Mr.Mujremz) ويعتبر من قبل الكثيرين علامة بارزة في الهيب هوب العربي، حيث تخلد كلماته الهوية الوطنية وتؤسس للشهرة التي اكتسبها، ولذلك قد لقب بـ( بروفيسور الراب ) (بالانجليزية: Professor of Rap ) فهو يرى أن إخلاصه لأصوله سبب في نجاحه , تمت محاورته مؤخرا وهو يستعد لإصدار ألبوم جديد.

ما الذي يجعله صاحب شخصية بارزة ومتميزة؟

إنه ذو هيبة عالية في المملكة. وأن هذه الصفة تكفي لكي تجعله لقدر مدهش من التخمين، والإعجاب، والغيرة، والفضول. لقد ترك البروفيسور/ مجرمز بصمته في السعودية ، سواء أحببت ذلك أم كرهت، وأحرز نجاحات طبقت شهرتها الآفاق. حيث إن إخفاقاته قليله، لقد احتل البروفيسور/ مجرمز عناوين الأخبار الرئيسية في كل أنحاء المملكة لفترات وجيزة في أوقات مختلفة بفضل التنوع الكبير لأغانيه. ولكنه نال اهتماماً إعلامياً كبيرا ًفاق كل الأبعاد. ومن المفارقة أم كثيراً من الأشخاص في الغرب بدؤوا يسمعون باسمه بسبب ذلك. بيد أنني اعتقد بأنكم ستجدون بقية قصة البروفيسور/ مجرمز أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام. إنه معروف لدى العديد بأنه "بروفيسور الراب" (بالانجليزية: Professor of Rap)، نظراً لإحيائه الحفلات الرسمية أو غير الرسمية في المملكة. وهو في نجران البروفيسور السعودي الغامض صاحب الميراث،النجراني (كان جده من شيوخ،نجران الأوائل). وهو بالنسبة للسعوديين أفضل مغني راب،الهيب،هوب في البلاد وأكثر أفراد العائلة غير الأقارب شهرة، إنه مستر مجرمز (بالانجليزية: Mr.Mujremz) البروفيسور، وقد توقف عن الغناء لفترة وجبزة لا تقل عن 4 سنوات وذلك لسبب ظروف قد واجهته على حسب ما ذكر .

لماذا يمكن أن ترغب في معرفة المزيد عن البروفيسور/ مجرمز؟

لقد أوحى لي الوقت الذي أمضيته معه قد أدركت أنّ لقبه، مجرمز، وهو صيغة يلفظها جميع من بجانبه، فأسمه الحقيقي (عبد الله)، أصبح نوعاً من اسم خاص به. فعندما يذكر اسم "مجرمز" أمام معظم أبناء حارته أو بلده ، يفترضون بصورة تلقائية أنه البروفيسور/ عبد الله،العبد الله. وسرعان ما لاحظت شدة تركيزه ومقدار الدور المركزي الذي يلعبه الراب في حياته. لقد كان من الصعب جداً مجاراة البروفيسور لمدة، لأنه يتنقل من حفله إلى أخرى – وغالباً ما تجده في منزله – لكن تيسّر لي أن أراه على حقيقته في الجد والمرح، وسرعان ما أدركت أن قصته فريدة وأصيلة في آن. لقد أدهشتني أشياء كثيرة اكتشفتها عن البروفيسور/ مجرمز. عقله الثاقب الذي لا يخفف من جموحة سوى الإحباط من عدم قدرة الآخرين على مجاراته. وطبيعته الاجتماعية الأنيسة التي تحصّنه من الوحدة ، وصرامته في إدارة أدق الأمور في أغانيه التي لا يوازنها سوى علاقته المسترخيّة والدافئة والوثيقة بأهله وأقاربه. ثمة أمور كثيرة بحاجة إلى تغيير في المملكة،العربية،السعودية. بل إن أهلها أنفسهم يدركون ذلك، وقد بدؤوا في سلوك طريق الهيب،هوب. البروفيسور/ مجرمز يناصر ذلك الطريق بقوة، وتزداد مناصرته يوماً بعد يوم. وهو الآن يتحدث بصراحة أكبر عن الدور المحتمل الذي يلعبه كفنان،رسمي،للراب،العربي،السعودي، وربما كجسر للعبور بين الشرق،الأوسط،والغرب. إن العلاقات بين العالمين العربي،والغربي متوترة جداً.

أعماله الغنائية ( بالانجليزية: Album )

أسم الألبوم: ( The Best Of Mr.Mujremz)

Mr.Mujremz – Al-Ensan Al-Mattlom
Mr.Mujremz – Encore ft Jay-z
Mr.Mujremz – Fuck Dat
Mr.Mujremz – Got it Twisted
Mr.Mujremz – Intro
Mr.Mujremz – Keef Ent
Mr.Mujremz – No Way No High
Mr.Mujremz – Sehleyat Khlocom Beaed
Mr.Mujremz – They Came’s ft Young Boy
Mr.Mujremz – Ya Sehleyat

روابط الأغاني ( Song’s )
بعض من الأغاني التي تم إصدارها وأستطعت أن أجمع بعضاً منها
علماً بأن المقاله تم نقلها من موسوعة ويكيبيديا

Mr.Mujremz – Got it Twisted

لتحميلها MP3
أضغط هنا

Mr.Mujremz – Intro

لتحميلها MP3
أضغط هنا

Mr.Mujremz – No Way No High

فيديو كليب
أضغط هنا
لتحميلها MP3
أضغط هنا

Mr.Mujremz – Sehleyat Khlocom Beaed

فيديو كليب
أضغط هنا
لتحميلها MP3
أضغط هنا

Mr.Mujremz – Ya Sehleyat

فيديو كليب
أضغط هنا
لتحميلها MP3
أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.