تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فنزويلية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2022

فنزويلية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2024 2024.

إقصاء ممثلة العرب الوحيدة في التصفيات

فنزويلية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2024

توجت أمس ملكة جمال فنزويلا “غابرييلا ايسلر” التي تبلغ من العمر 25 سنة، بلقب “ملكة جمال الكون 2024” في الحفل الختامي الذي أقيم لأول مرة في “كوركوس سيتي هال” بالعاصمة الروسية موسكو.
تابع أكثر من مليار شخص على شاشات تلفزيون 190دولة، مراسم تتويج غابرييلا ايسلر التي تفوقت على 86 متنافسة، وسلمتها ملكة جمال الكون للسنة الماضية 2024 “اوليفيا كالبو” تاجا من الماس بقيمة 120 ألف دولار، كما تحصلت على جائزة مالية بـ250 ألف دولار، وبهذا اللقب تكون غابرييلا سابع فنزويلية تفوز بلقب أجمل امرأة في الكون.


كارين غراوي

وعاد لقب الوصيفة الأولى إلى ملكة جمال إسبانيا “باتريسيا رودريغس” (23 عاما)، بينما أحرزت ملكة جمال الإكوادور “كونستانتسا بايس” (23 عاما) لقب الوصيفة الثانية، وكان من بين المرشحات اللواتي وصلن إلى المراحل النهائية من المسابقة أيضًا ملكات جمال كوستاريكا وأوكرانيا والصين وبريطانيا وإندونيسيا وفنزويلا وجمهورية الدومينيك وبورتوريكو والولايات المتحدة ونيكاراجوا وسويسرا والهند والبرازيل والفلبين، بينما اقتصر الحضور العربي على ملكة جمال لبنان 2024 كارين غراوي التي فشلت في التأهل إلى الدور التصفوي ضمن 16 مشاركة. وسيمكن للفائزة بلقب ملكة جمال الكون السفر لمدة عام بجميع أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات خيرية والإقامة خلال هذا الوقت في نيويورك.

وتأسست مسابقة ملكة الجمال سنة 1952، وفي عام 1998 غير اسمها إلى ملكة جمال الكون، وانتقل مقر المنظمة من لوس أنجلس إلى مدينة نيويورك، وتقام كل سنة بإشراف وتمويل من طرف رجل الأعمال الأمريكي “دونالد ترامب”.

محمد الفاتح خوخي

مشكوورة الله لا يحرمنا جديدك
ولكي مني احلى تقييم
ودي
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربية تلموت
مشكوورة الله لا يحرمنا جديدك
ولكي مني احلى تقييم
ودي

ههههههه بترشي فيا بالتقييم دبه؟؟

ولا منك حبي نورتي الموضوع

الجمال عفوي وتلقائي . نعم هناك مقاييس جسمانية وعقلية لكن تبقى الروح هي التي تجذب الإنسان .
جميلة ملكة جمال فنزويلا

دمتِ بكل الخير د/ روليان غالي

اموررة اوىاوىاوىاوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.