ماراح اطول عليكم
بصراحه انا لي صديقه في نظري مبدعه
كتبت روايه عجبتني
وحبيت انقلها لكم
اذاعجبتكم اكملها واذا ماعجبتكم اوقف
اسم الروايه
كلي عذاب **روايه سعوديه**
وهيا كتبتها من وحي خيالها
بس بصراحه ابدعة في الروايه
ولما تقراء الروايه تتوقع احداث ولكن
لما تكملها تستغرب ان الاحداث ماخطرت على بالك
ماراح اطول عليكم راح اكتب لكم كذا بارت من الروايه
وانتو احكمو لاتفشلوني
كلي عذااااااااااااااااااب (روايه سعوديه)
الشخصيات :الجد عبد السلام كبير ألعائله وهو أب ل4اولاد وبنتين شخصيتو قويه وكلمته مسموعة عند الكل
أولاد عبد السلام :الولد الكبير عمر (أبو محمد ) شخص طيب الأخلاق محترم كمان كلمته مسموعة عند الكل ودايم الوالد عبد السلام يأخذ بشوره بكل الأمور
وهو يشتغل بشركة الوالد عبد السلام هو وأخوه عبد الله
سعاد (أم محمد ) زوجة عمر وهي ربة بيت من ألدرجه الأولى وكمان طيبه وعسل وتحب الخير للكل
(محمد) الابن الاول لعمر وهو كمان أخلاقه حلوه عرف أبوه يربيه وعمره( 25 )سنه تخرج من ألجماعه له فتره وهو لقي وظيفة حلوه بس فضل يشتغل مع ابوه وعمه باالشركه لان هذي رغبت أبوه وماحب يخذله فسمع كلام أبوه واشغل معه
(نواف ) الابن الثاني لعمر عمره( 21) سنه يدرس باالجماعه ادارة اعمال سنه ثالثه طيوب بس يحب ينرفز الي قدامه ويحب يضحك الكل حياته كلها ضحك بضحك وماعنده جد الا وقت الامتحانات محد يكلمه لان اخلاقه تكون بطرف خشمه
(الجازي ) البنت الدلوعه الي ماينرفض لها طلب صحيح طيبوبه بس احيان تنغز باالكلام وماتحسب احساب لمشاعر الي قدامها وكل مره تفتخر بنفسها وكلمتها الي دايم اترددها انا الجازي بنت عمر عبد السلام مو حي الله أي بنت فهمتوههههههههههههههه بس ترها من حقها لانها حلووووووووه كثير واحلى بنات العائله
(ساره)اخر العنقود عمرها 15 سنه وهي حلوه مثل اختها سنه ثالث متوسط هي ونواف حياتهم كلها نقار بنقار مايتفقون على شي دايم هوشه بينهم شيبو راس ابوهم
انه يجمع اكبر مال بااي طريقه تدرون ليش على قولته خايف على يوسف من عمه عمر انه ياكل حقه بعد موته وكل املاكه كاتبه باسم يوسف ولده ويوسف ماايدري عبد الله(ابو يوسف ):الابن الثاني لعبد السلام وهو يشتغل مع اخوه باالشركه ويمتلك صفه سيئه الي هي الطمع وكل همه
(يوسف):الابن الوحيد لعبدالله ماعنده غيره يدرس باالجماعه ادارة اعمال سنه ثالث مع ولد عمه نواف يحب نواف ويعتبره كل شي اخو وصديق دنيا لتضايق على طول يفكر بنواف ونواف نفس الشي شخصية يوسف انه طيوب وهادي وانطوائي بعض الشي
(هدى)زوجة عبد الله وهي خالة يوسف اخت امه ماتجيب اولاد وكانت مطلقه وبعد وفات اختها ندى بسنه تزوجها عبد الله عشان تربي يوسف لانها خالته اخت امه اكيد بتكون حنونه معه (((لما توفة ام يوسف كان عمر يوسف 10 سنوات )))لكن خالته هدى ماقصرت معه كانت اقرب له من ظله تحبه وتخاف عليه بس رغم كل هذا الا ان يوسف فاقد امه بشكل كبير يمكن الان ابوه مايجلس معه كله بس طالع مع ربعه او باالشركه او مسافر لشغل
الثالث لعبد السلام وهو رافض يشتغل باالشركه مع اخوانه حب يكمل احلامه وطموحاته لحد ماوصل بفضل وقفة زوجته معه الي ماتخلت عنه ولالحظه باالعكس شجعتة انه يستقل عن اخوانه ويكون نفسه بنفسه لحد ماصار دكتور باالجماعه (دكتور علم نفس )
عبير (ام خالد)؛عبير زوجة ماجد وهي طيبه حيــــــــــل وتحب الناس وهي تشتغل مدرسة لغه عربيه في احد ثانويات الرياض
(خالد )سنه ثالث ثانوي ^علمي^طموحه يكون مثل ابوه بس هو يحب يكون صيدلي
(جنى)تدرس في الجامعه سنه اولى دراسات اسلاميه هي وهدى مرة عمها علاقتهم مره قويه ويحبون بعض وكل اسرارهم عند بعض رغم ان هدى اكبر من جنى بكثير بس جنى تحب تسمع النصايح من هدى
(لمى)تدرس سنه ثانيه متوسط هي وساره بنت عمها يحبون بعض ودايم يكلمون بعض وكل شي يسونه زي بعض رغم ان ساره اكبر بسنه بس متقاربين باالشكل والجسم يلبسون زي بعض في السهرات كأنهم خوات
سميه(ام عبد الرحمن )هي بنت عبد السلام تشتغل مدرسة دين تزوجة وهي صغيره سنه ثانيه متوسط من ولد عمها ياسر
ياسر(ابوعبدالرحمن )**الله يرحمه** ياسر توفى لما كان عمر عبد العزيز ولده سنه ونص وهو الحين له اربع اسنين متوفي وترك المسؤاليه كلها على عبد الرحمن
(عبد الرحمن )يدرس في الجامعه وهذي آخر سنه له في الجماعه ويشتغل في شركة ابوه بعد العصر بعد مايجي من الجامعه يتغداء ويرتاح اشوي وبعد العصر يروح للشركه لين الساعه 8 في الليل ويرجع للبيت هلكان وهذى حاله من توفى ابوه
(فهد)جنتل العائله ولد طايش كل همه لبسه وتسريحة شعره وكل حياته ترقيم وسفر ويحب على قولته يتمتع بحياته لاحق على النكد هو سنه اولى ثانوي عاد مرتين فيها هو قد خالد ولد خاله بس خالد مجتهد وهو لا
(هيفاء)سنه ثانيه ثانوي ^^علمي^^ كل همها انها تتخرج وتساعد اخوها المسكين عبد الرحمن وتشيل عنه حمل اهله والبيت وتتحمل على الاقل لو نص المسؤليه وهي تساعد اخوها في بعض الحسابات لانها شاطره في الرياضيات والحساب وتساعده ببعض امور الشركه بس في البيت يجيب لها عبد الرحمن كل الحسابات وهي تساعده
(عبد العزيز)اخر العنقود وعمره *4 سنوات ونص*وكل ماحد يزعله او يبكي على طول بدون مايحس يسأل عن ابوه وينادي في كل البيت بابا بابا
كان يحب ابوه حيل وانحرم من كلمة بابا وهو صغير بس هو يقول لعبد الرحمن بابا احيان وعبد الرحمن يحاول يعوضه بس صعب اشوي بس اكيد الدحمي قدها
سلوى (ام فيصل )ربت بيت طيبه وحبوبه وتحب تجمع الناس تتمنى ان فيصل يرجع عندها ويشغل باالرياض مع ابوه ويكون قريب منها
ابرهيم(ابوفيصل)شخص طيب يحب يكون نفسه بنفسه عنده عزة نفس قويه ويشتغل موظف حكومي الدخل المادي متوسط وهو ورث من ابوه فلوس كثيره منها شغلها في الاسهم وسوى له ورشه صغيره واشترى بيت وسيارات لعياله مايبي احد احسن من اعياله ولايحسون ان اعيال خوالهم احسن منهم كان اب مثالي باالنسبه لهم
ورث عماره من ابوه في ست شقق وهو مايخذ الاجار ولايحط فلس واحد بجيبه كل ثلاث شقق اجارها لواحد من اعياله ثلاثه لزياد وثلاثه لفيصل
والحمد لله قدر يسعد عياله وصار مثله مثل ابو محمد مشاء الله صار مبسوط من ناحية الماده (على فكره ورث كل هذا ابرهيم لانه وحيد امه وابوه عشان كذا الورث كله له)
(فيصل )يشتغل عسكري في تبوك ومايجي لأهله الا من عطله لعطله وكل ماجاء امه تبكي تبي يسكن عندها باالرياض
(زياد)شخص طيوب ودمه خفيف ومتهور ودرس وتخرج وصار طيار وهذي دموحه وحققها بس في شي من احلامه ماتحقق هو ان يتزوج الجازي بنت خاله هو يحبها من زمااااااان بس يبي يعرف هي تحبه ولالا لاتستعجلو بنعرف من خلال القصه **وهو طيار اد الدنيا على قولته مغرور اشوي بس حلوه غصب يصير مغرور
(نجود)سنه ثالث ثانوي طيوبه وحنونه ورمنسيه بقووووووووه واي شي يبكيها وعلى فكره تخاف من الحيونات مووووووت ههههههههههههههههههه ياويلها من خالد
(جود)اخر العقود سكر معقود عمرها 3سنوات دلوعه حيـــــــــــــــل محد يكلمها الاراحت تصيح عند ابوها وياويل الي ينزل اسمه في قائمة الي يزعل جود يترحم على روحه لان ابرهيم بيذبحه
سامي (ابو روئ)هو اخر عيال عبد السلام حنون ومسالم وكل همه بناته وشلون يعيشهم ويوفر لهم كل شي تعرفون هم في بيئه تقريبا الكل مبسوط ماديا وتعرفون عاد البنات مايحبون أي بنت تكون احسن منهم ** المهم**هو سوى له شركه منعزله عن اخونه شركه خاصه فيه ويساعدونه اخوانه وعبد الرحمن ولد اخته لحد مااستقر وكون نفسه وصار له اسم باالسوق
حنين (ام روئ) متخرجه من الكليه بتخصص حاسب الآلي بس سامي مايبها تشتغل فصارت ربة بيت كل شغلها تهتم لبناتها
(روئ)سنه ثالث ثانوي ((ادبي)) حلوه حيل باالذات عيونها وبيضاها ودمه شربات عسل الكل يحبها باالذات جدها عبد السلام يموت فيها
(راويه)هنا عاد وقفو هذي بنت لسانها طويل باالمره ماتقدر احد ماحد يدوسها على طرف الكلمه تردها لك بعشره وكمان هي حلوه ومغروره باالمره هي سنه ثانيه متوسط ودلوعة ابوها وامها** راحت فيها روئ مالها مكان هههههههههههههههه
***________***
هنا عاد في شخص مجهول وهو من ابطال قصتنا بس مو الحين راح تعرفوه بعدين
نبداء بااسم الله بعد ماطولة عليكم باالشخصيات بس لازم اقول هذا كله لانه راح ينذكر بالاحداث المهم نبداء
آه آه آه كم اتآلم وأتعذب أريد أن اعرف هل أنتي موجودة ام غير موجودة
اريدكي يانبع الحنان أريد أن انطق باسمك بعد فقدانك 25 سنه وأنا لااعلم أين أنتي
اقسم إني احبك وأتمنى أن أراكي واشتاق لكي ولكن أتمنى أن لاافقد الأمل
((((_كلي عذاب _))))
سكرة القلم وجلسة اتآلم حاولت أتذكر ملامحها شكلها بس ماقدرت الله يسامح ألي كان السبب وحرمني منها طول هاالسنين
جلست ابكي وبعدها دخلت لغرفه فوق هي ماهي غرفه تقريبا نسميها مخزن جلست اقلب باالاوراق وفي وسط الاوراق لقيت صورتها وماني مستوعب احاول اتذكر هي هذي ولاماهي هي كل ماقربت الصوره مني قلبي يدق ماادري شنهو السبب وبديت ابكي مثل الطفل واصارخ وماني عارف ايش اسوي مافي احد في البيت صار البيت ليا لااخوان ولاام ولااب ابوي توفى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس ماادري شسوي وين اروح ابوي تركلي فلوس كثيره بس ماابيها ابي شي واحد ابي صاحبت هاالصوره
وبعدها رحت لغرفتي ورميت نفسي على السرير وانا كلي تعب ناظرت للصوره وضميتها ومالقيت نفسي الاانا نايم
تعودت العائله انها كل يوم خميس تتجمع ببيت الجد عبد السلام من الساعه 12 الظهر وياويل الي يتاخر طبعا بما ان الجد زوجته متوفيه مافي غير الشاغله والسايق في البيت اكيد كل وحده من الحريم تجيب معها شي للغداء الي حلى ولي سلطات المهم الكل تجمع ببيت الجد عبد السلام الساعه 12 وقامو الحريم يرتبون السفر وطبعا البنات معهم
(((خالد)))::جدي جدي ابغى اطلب منك طلب
الجد :: امر ياخالد ياولدي
(خالد ):: ابي اشغل البلاي استيشن ممكن
(الجدوهو يبتسم):: للحين ياخالد ماعقلة تلعب بلعب البزارين
(خالدوهو يحب راس جده)افا ياعبود اناالحين ماني عاقل بنظرك
وماينتبه خالد الا والعصى على راسه
(خالد) ااااااااااااااااااااااااي ياجدي هذا جزاتي اني احبك
(الجد)الحين انا عبوي ياولد ولابلاش حرام ابوك يانظلم اقول خويلد منت مشغلها خل عبد العزيز وجود يالعبون فيها
خالد عصب من كلام جده بس ماقدر يقول شي لان هذا جده مهما صار
((الجد وهو يطالع خالد يبي يقهرها)) ياااااااااااااااااااااا عبد العزيز وياجود تعالو العبو باالبليايش
وهنا الشباب والبنات ماتو ضحك على جدهم
((راويه بدلع)) جدو جدو حرام عليك شوهت اسمها هي اسمها** البلاي استيشن** مو ** البليايش
(الجد):: واناايش عرفني يابنيتي عن اسمها على ايامنا ماكانت في *في هاالحظه دخل عبد العزيز وجود مع بعض :نعم جدو ناديتنا
الجد)أي ناديتكم بس خلاص روحو العبو باالحديقه *** الشباب ماتو ضحك
(خالد )جدي يعني حنيت عليا نعلب حنا فيها
(الجد)لالالا ** وهو يحرك عكازه الكل يلعب الاانت ** الكل ضحك على خالد وهو ميت قهر وهو يقول بقهر جدي انت ايش فيك علي ماتحبني ولاانا مو حفيدك مثلهم
(الجد بحنيه على خالد)::مين قال اني مااحبك باالعكس احبك
الشباب (عاش جدي عبد السلام عاش )الجد هنا مبسوط ويضرب لهم التحيه ههههههههههههههههههههه
سلوى (ام فيصل )ربت بيت طيبه وحبوبه
الكل كان مبسوط ماعاد واحد كان سارح الي هو يوسف لان جده سأله عن ابوه ويوسف انحرج ماقدر يقول غير ان ابوه مسافر وكان يحس بضيقه وهو موجوده معهم
آآآآآآآآآآآآه يايبه لمتى تترك طمعك وتجي تجلس معنا مثل عماني مافيا احلى من الاهل
(عبد الرحمن):: يوسف يوسف
(يوسف)……. مارد
(عبدالرحمن وهو يضرب يوسف على يده بخفه ):يوسف اشبك خير في شي احد مزعلك .
(يوسف):: وهو يبتسم لامحد مزعلني بس تعبان اشوي .
وفي هاللحظه كانو الحريم في المطبخ يطبخون للغداء وحتى البنات ماعد وحده الاهي الجازي
(الجد):: وهو يناظر للجازي الي مو معهم وتتفرج على التلفزيون ياجزوووووووووه قومي ساعدي الحريم باالمطبخ
(الجازي) ::ياجدي في البنات يكفون ويوفون وانا بصرحه مااحب ادخل المطبخ عشان وماتخرب اظافر
وهنا يسغل الفرصه خالد الي مايحب الجازي يكره دلعها وهو يقول هههههههههاي قال اظافر قال
الجد عبد السلام بعصبيه اقول قومي وهو يحاول يوصل لها باالعكاز وقامت الجازي وهي معصبه وفي هاالحظه تقابلة مع فهد
فهد :خير الجازي من مزعلك شكلك معصبه*وقالت الجازي فهد كل السالفه**
فهد وهو ماسك ضحكته اقول جازي غمضي عيونك اشوي وغمضت الجازي وكان عزوز الي هو دلع عبد العزيز داخل باهاالحظه
(فهد)وهوياخذ من عزوز الوان مائيه لون احمر ويكتب على اظافير الجازي وهو ميت ضحك قال اظافير قال روحي شوفي هيفاء اختي مشاء الله عليها احسن طباخه
الجازي عصبة وطلعت الحديقه وجلسة تبكي
_____________________بعد ماخلصو الحريم ورتبوا لسفره وحطو كل شي راحت ام محمد تقول للرجال والشباب ان الغداء جاهز قام الكل يغسل يده ويجلس على السفره وطبعا هنا الجد جالس يطالع حوالينه وهو يقول الكل موجود ماعاد الجازي وكان فهد جنب جده قوم يافهد نادي الجازي اكيد للحين حايسه باالمطبخ هنا فهد مات ضحك والكل يطالع فيه وعلامة الدهشه في وجههم
ام محمد :: لاوالله ياعمي الجازي ماكنت عندنا باالمطبخ بنتي ماتحب المطبخ
الجد التفت للي جنبه ايش فيك تضحك قلت لك قوم نادي الجازي مو اجلس اضحك ليكون انا قلت نكته وانا مدري الجد بعصبيه قوووووووووووووووووووم يلا
:: زين زين الحين اقوم وقام فهد ينادي الجازي
يلا قومي الجازي بلا دلع جدي قال لي اذا ماجبتها معك بيقوم ويشدك مع شعرك
الجازي فهد مابي روح مابي خلاص اقلب وجهك انا مالي خلق لك
فهد:: اقلب وجهي على أي صفحه هههههههههههههههههههههههاي اقول ترى جدي معصب منك فقومي وذكري ربك لايجي يشدك مع شعرك على فكره ترى اتمنى اشوف جدي يشدك مع شعرك واصورك وانزله بلوتوث واخلي الكل يضحك عليك بالله تخيلي معي شكلك وانتي زي الكلبه جدي يشدك هههههههههههههههههههههههه
_______ مين ا لكلبه يافهد مااسمح لك تقول للجازي كلبه
فهد والجازي التفتو لمصدر الصوت يبون يعرفون مين هذا
***_________________________________****
صحيت من النوم وانا تعبان واناظر الغرفه ولما حاولت اقوم ماقدرت حسيت بتعب فضيع بجسمي
قمت من فراشي وانا اصلا نمت بثوبي بدون ماالبس البيجمه ولما قمت ورحت عند المغسله عشان اغسل حاولت اتذكر ايش الي صار بعد ماغسلة وجههي رفعت عيني على المرياء وتذكرة كل الي صار امس وبين المويه الي على وجههي بدت تنزل دموعي الي نزلت بدون مااحس وبعدها نزلت تحت وفطرة واللحين ماادري الساعه كم وانا اطالع الساعه الي باالمطبخ والقاها الساعه 7 المغرب فطرت وطلعت لغرفتي اغير ملابسي ولما دخلت الغرفه لقية جوالي يرن رفعته لقيته خويي صالح ردية
….الو
صالحوينك يابن الحلال من الصبح واناادق عليك
…الناس لماتدق تقول هلا السلام مو على طول تعاتب والله تعبان ياصالح
صالحوالله من خوفي عليك وتعال خير فيك شي من شنهو تعبان
…..قول ايش مافيني
صالحهونها واتهون يا(……..)يلا تعال عندنا احنا في الاستراحه انتظرك اوكي
….اوكي
وسكر صالح مني وانا مالي خلق اطلع من البيت بعدها قمت واخذت شاور وغيرت ملابسي ونزلت
زياد وهو يقرب من الجازي ماعليكي منه هذا خبل المهم يلا قومي تغدي
الجازيطيب
زيادبس قبل ماتدخلي روحي غسلي وجهك ترى مايستاهل هذى كله خربتي جمالك بدموعك
الجازي وهي منحرجه طيب الحين اغسل وجههي والحقك
زياديعني من كلامك ماتبغيني انتظرك طيب مشكوره يابنت الخال مع السلامه
الجازيوهي تاخذ نفس عميق وووووووووووووووووو اشوى انه راح ولاانا ميته احراج منه وهو ولاعلى باله اول مره اعرف ان زياد حبوب كذا يمكن لانه مو معنا دايم مسافر الله يوقفك يووووووو انا خبله جالسه اكلم نفسي خلني اروح اغلس وجههي قبل مايجيني جدي واتوهق
دخل زياد وجلس مكانه وقالهم ان الجازي وراء راح تجي
وكان جنبه فهداقول زيودي ها كلمة الحبايب وزياد يدق فهد اووووووووص فضحتني ياالطايش اناالغبي الي اتكلم مع بزران روح
دخلت الجازي وجلست واكلت معهم
فهديالحبيب هيييييييييييي ياالحيبب قطعت البنت بنظراتك خالها تاكل زي الناس
زياد متجاهل كلام فهد وقالالجازي تبين سلطه
فهدههههههههههههههههههههاي جزووووو قول أي لان الحبيب يحب السلطه ويحسب الناس مثله
الجازي وباحراج وانا بعد احب السلطه السلطه مفيده للصحه
عبدالرحمن اي أي أي مفيده ادري اقول زياد هات السلطه اناابيها تراني اولى من الغريب
00000اوووووووووووووووووووص لاكلام على الطعام
فهديهووووووووووووووووووو ونطقت ام لسان انا من اليوم نفسي اتهاوش مع احد وباالذات روايه والحين هي الي جنت على نفسها قال ايه قال وهو يقلد صوتها اووووووووووووووووووووووووووووووووص لاكلام على الطعام اقول خالي انت مهدد بنتك اليوم انها ماتطول لسانها
الجدخلاص سكتو وانتو زي الاعداء كل واحد يتناقر مع الثاني
***___________________________________________***
في تبوك فيصل بعد ماخلص الدوم وكلم امه وقالها ان هالاسبوع بينزل عندهم للرياض وبعد ماركب سيارته مشي وهو سارح واشوي وماحس بنفسه الاوهو صادم بسيارة واحد بس الحمد لله عدة على خير نزل فيصل
فيصل اسف ياالاخوى والله مو قصدي
الشابلاعادي يااخوي حصل خير
فيصل والله كنت سارح وماحسيت بنفسي
الشاباتصدق عاد حتى انا كنت سارح
وجلسو يضحكون فيصل وهو يسأل الشاب خير يااخوي شكلك تعبان الشاب لابس تعب بيسط ويروح
فيصل تبيني اخذك للمستشفى يا00000000
الشاباسمي حسن
فيصل عاشت الاسامي ياحسن وانااسمي فيصل اقول حسن انت مشغول
حسنلاوالله بروح لخويي ليش تبي شي
فيصلحسافه كان نفسي اتعرف عليك اكثربس الجايات اكثر انشاء الله
حسن انشاء الله
وركب فيصل سيارته وحسن كان بيركب سيارته الافيصل يناديه يااااااااااااااحسن التفت حسن لفيصل قاله هلااخوي امرني
فيصل ممكن رقم جوالك
حسنممكن واعطى حسن لفيصل رقم جواله واخذ رقم جوال فيصل
وكل واحد راح لطريقه فيصل لعند خويه بندر وحسن كمان
مادري ليش احس احساس غريب اتجاه هذا الولد حبيته بس شكله تعبان اه ماادري ليش احس ان ظروفه صعبه رغم انه باين عليه انه ولد عز بس شكله مو مرتاح
ووصل فيصل بعدالكلام والاحساس الي حسه فيصل اتجاه حسن وراح لعند بندر وهو يفكر بحسن وليش شكله تعبان وايش عنده
الرجال في بيت الشعر الي في الحديقه والحريم داخل
عبد الرحمن اووووو بالله عليك من صدقك تتكلم لاعاد مااصدق
محمد وليش ماتصدق ناقصني شي ولاناقصني شي ها تكلم قول عادي
عبد الرحمن لاياحمود بس مو مصدق انت عاد
محمد اول شي لاتقول حمود وثاني شي انا رجال وثالث شي اخاف البنت تطير مني
عبد الرحمنهههههههههههههههه حلوه تطير هذي لي هيا طياره
محمدعصب وقام من كلام عبدالرحمن واول ماقام مسك عبد الرحمن يده وقاله اجلس يامحمد ترى امزح معك
محمدتمزح معي هذا وقت مزح احرماعندي ابرد ماعندك بس الغلط من الي اسولف معك
عبد الرحمناقول بلاكلام فاضي قولي من هي سعيدة الحظ الي تبي تتزوجها وماتبيها تطير من يدك
محمد آه بس
عبد الرحمنبسم الله اشبك قول تكلم من العائله ولابعيده اعرفه ولالا
محمد أي تعرفها
عبدالرحمنمنهي قول حرقت اعصاب
محمدسمر بنت جارنا
عبد الرحمن وقام بعصبيه مستحيل تتزوجها يامحمد وحتى لو الكل وافق انا الي راح اوقف بطريقك سمعت ولالا وبعدين الديره مليانه بنات مالقيت غير هذي
خرج عبد الرحمن من المجلس وهو معصب امامحمد كان مصدم من ردة فعل عبد الرحمن ليش يقول مستحيل ايش فيها سمر وليش بيوقف بطريقي وغيرها من الاسأله الي تدور براس محمد
ولما خرج عبد الرحمن من المجلس طبعا الرجال كانو ببيت الشعر وشافو عبد الرحمن وهو طالع معصب من البيت وركب سيارته وخرج
ابو خالد خير ايش فيه عبد الرحمن معصب
ابو محمدعادي تلقاه متهاوش مع الشباب
ابوخالد وهو ينادي خالد الي كان يلعب هو ونواف وفهد وزياد كوره
خالدهلايبه امرني
ابوخالدمين زعل عبد الرحمن
خالد واناايش دراني عنه اكيد محمد اويوسف لان مافي احد داخل البيت غيرهم
ابوخالداكيدمحمدلان يوسف حاله بحال نفسه روح شوف ايش السالفه وبهاالحظه خرج يوسف
ابوخالديوسف يوسف
يوسفهلا عمي
ابوخالدانت مزعل عبد الرحمن
يوسف وعلامة الدهشه على وجههلاوالله يااعمي انا كنت اكلم امي عشان الحريم يبغون اشياء من السوبر ماركت واناالي بجيبها وكان عبد الرحمن مع محمد في المجلس
خالدخلاص انا بروح اشوف محمد يلا عن اذنكم
خالد دخل المجلس ولقى محمد سارح للحين يفكر بردة فعل عبد الرحمن وليش قاله كذا
خالدمحمد محمدمحمــــــــــــــــــــــــد
محمد00000
خالدمحمـــــــــــــــــــــــــــــــد وصمخ
محمدها ايش تبي
خالدانت مزعل عبد الرحمن
محمدلاليش
خالدبس ابوي يسأل
محمدوهو لسه مصدوم طيب وقام من عند خالدوخرج وعمه وجده ينادونه ولا يرد خرج وركب سيارته ومشى
وبعدها بدقايق خرج خالد من المجلس
الجدخالدايش فيهم هذول
خالد والله مدري ياجدي يلا انا بروح للشباب
وكملو الشباب لعبهم وكملو الرجال كلامهم لانهم قالوا كيد مشكله بسيطه بين محمد وعبدالرحمن وهم بيحلوها بينهم
الجازيبنات بنات والله فله خل نطلع عند الشباب ونعلق عليهم
روايه اي والله خل نطلع
وطلعو البنات لعند الشباب ماعدا روئ الاتفكر بيوسف الي دايم تشوف الحزن بعيونه
وهي في المطبخ تشرب ماي دخل يوسف
روئهلايوسف
يوسف هلافيك اقول روئ تعالي معي اشوي
روئ وتفكر ايش فيه بس على طول قالت له طيب وراحت معه
يوسفالله لايهينك ياروئ ابيكي اتشلي معي الاغراض الانها كثيره
روئانشاء الله انت تامر امر
يوسف ويبتسموهو يناظر البنات والشباب باالحديقه وهو يكلم روئ
اقول روئ ليش منتي معهم
روئمالي خلق لهم بس اذا بتجي معي اروح عندهم اوكي
يوسف وهو يشيل الاغراض اوكي بس يلا شيلي معي عشان انخلص ونروح لهم
وهو بسياره يفكر ادق عليه ومايرد ولاادري وينه تركني بحيرتي ولاقال ايش السبب اكيد في سبب ولاعبد الرحمن مايعصب بسهوله ووقف السياره وحط راسه على المقعد واخذ نفس عميق وماحس الاهونايم لانه له يومين مانام من كثر مايفكر في سمر
***_______________________________________________ __________***
فيصل قال لبندر السالفه الي صارت مع حسن وبندر يسأل فيصل بندر ايش اسم ابوه
فيصلواناايش دراني شسمه
بندرطيب اوصف شكله لي
فيصل ليش
بندراوصف وانت ساكت
وصف فيصل لبندر موصفات حسن يعني طوله, عيونه ,سماره كل شي
بندروقف وقف خلاص عرفته هذا ياطويل العمر حسن عبد المحسن
فيصلتعرفه
بندرايه اعرفه ولدتمام واخلاقه حلوه وهو صدقي في ايام الثانوي بس لما تخرجنا هو سافر ودرس بره سنتين ولمن جاء بعد اسبوع توفى ابوه
فيصلوامه وينها
بندرامه تطلقت من ابوه من زمان من يوم ماكان عمر حسن سنه ونص واخذ حسن عنده وتزوج وزجته عذبت حسن كانت ماتحبه وهي ماتجيب اولاد ولما سافر حسن ابوه طالقها وتزوج وحده صغيره باالسن بس ماطول معها على طول طلقها وماجاب منها عيال وبعد ماجاء حسن بسبوع هنا توفى ابوه وهذي قصته
فيصلاتصدق عاد لمحت الحزن بعيونه وحسيته تعبان وكان نفسي اخذا واضمه واقول تكلم انااسمعك واذاقدرت اساعده بساعده
بندرياهووووووووووووووووو ايش الحنيه هذي
فصيل تكفى بندر شوف لي يوم وخليني اتقابل معه
بندرفيصل ليش مهتم لهذاالولد
فيصلوالله ماادري ارحت له وحبيته من اول مره واحس احساس غريب اتجاهه
كملو فيصل وبندر كلمهم