^_^
يللا نبدأ بالقصة
قعدت نجمة اليوم من النوم طبعا كالعاده متأخرة
و شايله هم كيف تنزل تحت و تشوف وجه امها ..
لانها اكيييد بتكون معصبه عليها …*
المهم ….*
سمت بالله و نزلت و هي كشرتها كذا ..*
الا تقابلها امي و هي معصبه :*
بس عصبيتها اليوم غيييييير كل يوم ….
اليوم معصبه و الشرار
طالع من عيونها … :
قالت لها : صباح الخير يمه*…*
اوووه قصدي مساء الخير< بكل ثقه تقولها
قالت امها : ايييييه هذا انتي عارفه …*
قلتيها مساء الخير …
وش ذا التأخير .. ووجع في هالبدن ..الله يغربل بليسك*
ما تقطع جسمك من هالتسدح و التبطح و كثرت النوم*
نجمة : لا .. و ترى ما بعد شبعت نوم …*لاني والله ما نمت الا متأخرة ….
يمممممممه حنا بإجازه
امها : و اجازه خير يا طير …*
من بكره .. ابيك تقعدين من الساعه 12*
و مافي سهر و لا نت و تطبخين الغدا معي …*يوم انتي يوم انا*
نجمة: لا يمه تكفيييييين … الا النت …*
خلاص خلاص بصحى الساعه 12*
بس لا تشيلين النت
و ما ابي اطبخ .. مااااا اعرف*
امها تعرف كيف تتعامل معها …
اذا جابت سيرت النت خخخخخخخخخخ*
راحت للمطبخ .. عشان تسوي لها فطور
( فطور الساعه 5 العصر )
الا شوي ناقزة لها امها مره ثانيه
مهيب للبيع … وش ذي الغرفه … الله يفشلك ..
و قسسسم اللي يشوفها*
يحلف انها غرفه ولد ماهيب بنت
وش ذا…*
بالله عليك كم لك من رتبيها اخر مره …
روحي رتبيها …
فوضى … حياتك كلها فوضى…
ابي اعرف كيف بتفتحين لك بيت بكره ….*
يالله قومي رتبيها الحين ..*
اتركي اللي بيدك و قووومي*
نجمة : طيب طيب .. بس مهوب الحين …*
امها : الا قووووووووومي وجع ..
هذا اللي مخليها كذا .. يالعجازه ..
كل يوم نفس الاسطوانه ..
نجمة : طيب طيب و لا اشوف شي
امها : قومي قدامي الحييين*
نجمة : يووووووووووه طيب يمه لا تعصبين …*
ودخلت غرفتها …*وشافت التوزيع الرهيب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أي والله صحيح مررررره فوضى
< توك تستوعبين
بدت ترتب فيها …
نجمة : من وين ابدى يا ربي …*
و اثناء ما كانت ترتب …
و تنفض الغبار عن الدواليب و المكتب …*
الا تشوف شي كذا مهوب غريب عليها*
صندوق صغير …. قديييييييم
كان عندها يوم كانت صغيره*
< اللي يسمعها يقول كبر جدتي
اخذت الصندوق
بيدين ترتجفتان و عيونان جاحضاتان ..*
لا اصدق ماهذا انه صندوق ذكرياتي …
فتحت الصندوق ….*
و قعدت تتفرج على البلاوي المتلتله
اللي كنت حافظتها ذكرى …< خوش لغه*
اولا بذكر لكم محتويات الصندوق :
1- ورده حمرا*
2- اوتوجراف*
3- قلم رصاص
4- ورقه مكتوب عليها اسمها*
< مالها داعي ذي مادري ليش محتفظه فيها
يمكن عشان اذا نست هذا صندوق مين ..*
تذكر نفسها خخخخخ
5- صابونه < :s
6- عطر ريحته خايسه
7- كتاب توحيد*
8- دفتر علوم
9- استكرات ( (stickers*
10- و اشياء كثييييير .. < احلف
قعدت تتفرج على محتويات صندوقها …
( ياحليلها كنت رومانسيه
و تحب تحتفظ بالاشياء ذكرى ..
مادري وش صار لي قلبت )
اول ما طاحت عينها عليه .. الوردة الحمرا …*
هذي الورده الله يسلمكم*
عطتنها اياها امها في يوم المعلم
يوم انها امتلت من الورود ذاك اليوم …*
طبعا ما عطتنها اياها كذا ..
قعدت اترجى فيها تعطيعا الين وافقت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..
احتفظت فيها ذكرى ..
مادري على ايش ؟؟
< بس عشان لو سألها
احد عندك ذكريات تقول ايييه
والله عليها افكار وهي صغيره
خخخخخخ
تركت الورده*
بعد ما طاحت عينها على اول اوتغراف لها …
مان جابته صديقتها لها
يوم انه امها عييت تشتري لها واحد*
< وش ذا الام
( ترى الدعوه مزح و طناز لحد يصدق )*
عاد ذيك الايام طاحوا البنات طييحه بالاوتغرافات
و قعدت تتصفحه …*
و تشوف كتابات البنات …
و الله عليهم خطوط مو مثل خطها ……….
والله انوااااع البراءه
المشكله قاعده الحين تضحك و تطنز ..
وهي اكيييييد كانت كاتبه للبنات
مثل ما كتبوا لها*
قعدت تتفرج …
ياللله حتى يوم كانت بمتوسط*
ما سلمت من هالسخافه*
كان عندها اوتغراف و البنات يكتبون …
والله كانت اهتماماتهم على قدهم..
يا حليلهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وجت على ذي :*
عزيزتي اتمنى ان لا تزعلي مني
ترى اذا سويت شي ترى هو غصبن عني*
و انت عارفه ليش …؟؟؟*
< مافهمت منها شي …
يمكن كانت زعلانه عليها ذيك الايام
خخخخخخخخخ
الصابونه …*
قعدت سنه تتذكر ليش حافظتها*
وما ذكرت الا يوم لفيت من ورى …*
وشافت الكتابه اللي عليها
كانت من اخوها لما سافر جده خخخخخخخخخخخخخخ..
اللي يسمعها يقول رايح باريس ….*
عاد يوم اهدا لها ما اهدى الا صابونه ..
( اشدعوا شايفها ما تتروش )
لا و مشلحها من الفندق شكله
والله ان اخوها منسسسسسم
ههههههههههههههههههههه
قلم رصاص ….*
يالللللله انواااع القدم …
تذكرون اقلام الرصاص اللي ينباعون في جرير ..*
اللي فوقها مساحه
كانت تشتريها مو عشان تكتب بيها*
عشان تحتفظ فيها … والله انها فاضيه*
لا هي و وجهها بعد …*
مكسووووووور و محتفظه فيه*
والله كل شي له طابع خاص ..
و اذا شافته ترجع لها الذكريات
خخخخخخخ
يالله نكمل … وشو بعد لقت بالصندوق
لقت علبه عطر …*
خلي احد يقووووولي في احد يحتفظ بعطر ذكرى ..
ما اتوقع فيه …
هذا هي … احتفظت فيه*
لانه اول عطر في حياتها خخخخخ
ابوها جايبه هديه لها يوم انه سافر
مادري وين والله بس من سفر جابه*
عاد هي شكلها فاهمه الذكريات بالغلط ..*
ما استخدمه .. على طوووووول تحطه بالصندوق ..*
عشان يكون ذكرى
عطر فرزاتشي .. …
والله كشخه ابوها .. جايب لها ماركه*
حطت العطر على جنب ..*
و قعدت تحوس في الصندوق ..
شافت كتاب التوحيد*
طبعا كان عندها التشخبط على الكتب*
نوع من الكشخه*
وكانت هوايتها تشخبط*
و يطلع كل كتاب بشكل …
على حسب حبها للماده*
ايييييييييييه نسيت اخبركم عن الاستكرات…*
كانت أي استكر يمر عليعا بحياتها .. تحتفظ فيه ..
حتى الابلات اذا صححوا دفاترها و كتبوا ممتازه*
و حطوا لها نجمه و استكر ..*
اذا راحت البيت تقشع الاستكر و تحتفظ فيه*
لا وشوفوا وين حاطتهم … ملزقتهم في ملف*
حطت الاستكرات … و شافت ظرف مسكر ..
استغربت … قالت وشو ذا …*
يوم انها فتحته ..
شافت*
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
كانت محتفظه بالمناديل المعطره … ليييييييييييييييييييييش ؟؟
والله مادري*
الله يرجها ..*
قلت لكم فاهمه الذكريات غلط*
و شافت في زاويه الصندوق < غرفه حشى مو صندوق
علبه .. ههههههههههههههههه*
تذكرت ذي العلبه اللي كانت تجمع فيها هواياتها*
عاد انتوا سمعتوا بهوايه تجميع الطوابع ..*
و تجميع القروش ( العملات لغير الناطقين بالعاميه) ..*
بس ما اظن احد سمع بهوايه تجميييييييع النظارات*
كانت تجمع أي نظاره بالبيت ..
بعد ما تخترب … او شي .. تاخذها تحتفظ فيها*
ااااااااااااااااااه والله انها ايام و ذكريات حلوه*
و قررت انها تحتفظ بهذي الاشياء
طوووول عمرها …
وتوريها عيالها و كل من يعز عليها*
اخذت غطى الصندوق و نفضته من الغبار …
و توها كانت بتسكر الصندوق*
الا طاحت عينها على ورقه طايحه جنبه …
اخذت الورقه و فتحتها ……..
حشى ذا مهوب شعر .. قصة حياتها ..
سطرتها في ورقه و حطت كسره في اخر الجمله ….*
والله تنسيييييم …*
ابي اعرف وش دخل النظافة في الموضوع …*
والا الاغلاط الاملائيه*
بس خلاص*
لاااااااااا تضحكون …*
هذي اول محاوله شعريه لها*
< عاد الي يسمعها يقول الحين شاعره ..*
والله انها ما تفهم بالشعر شي …*
زين تقراه و تفهمه
و الله لو تشوفون اول ما كتبتها كنت بأول متوسط ..*
كتبتها وهب مفتخره بنفسها
وتنظر لنفسها انها شاااااااااااعره ولا كل الشاعرات
و احتفظت فيها مو عشان اذا كبرت تضحك عليها …*
لا عشان كانت متوقعه من نفسها تكون شاعره*
و تكون محتفظه بأول محاوله شعريه لها*
اخذت الورقه و سكرتها
و رجعتها في الصندوق*
و سكرت صندوقها و رفعته
و رجعت لامها وهي تضحك
و في نفس الوقت
يخالجها مشاعر الحنين الى ايام الطفوله <*
طبعا اول ما قابلتها امي اسألتها ..
هاه رتبتي الغرفه؟؟*
قالت لها :
يوووووووه نسيت .. < يعني مندهشه
توته توته .. و خلصت الحتوته
أتمنى تكون عجبتكم القصة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الخالد
ههههههههههههههههههههه
فديتني انا شو مهضومة وبنحب
زييين يالخالد الا ما ييجي دورك واطلع اسرارك ايام المدرسة
ههههههههههههه
تؤبري قلبي يا ماسا شو بتجنني
يلا ماسا عم ننتظر ردك هع
يادوبك قايلين بسم الله
واعتبري كل ذا مقبﻻت بس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ترا انا مجنون على فكرة
وذوﻻ اﻻثنين من زمان جدي مخليهم فمخي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وقد اعذر من انذر