تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احترافية الطيارين السعوديين في التمرين الاخضر

احترافية الطيارين السعوديين في التمرين الاخضر 2024.

تواصلت فعاليات تمرين العلم الأخضر 2024م بين القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية في قاعدة نلس الجوية في ولاية نيفادا.
ونفذ الطيارون السعوديون بكل احترافية عددا من العمليات الجوية المشتركة الناجحة.
وزار قائد مجموعة التمرين صاحب السمو الملكي المقدم الطيار ركن تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز، فرقة السيطرة الجوية التكتيكية للقوات الجوية الملكية السعودية، ووحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة في قاعدة فورت أيرون في ولاية كاليفورنيا تفقد خلالها سير العمليات.
واستمع الأمير تركي بن عبد الله لإيجاز عن العمليات التي تم تنفيذها، حيث يتم التوجيه لطلعات الإسناد الجوي القريب لمساندة القوات البرية بتوجيه الطائرات لعمليات الإسناد الجوي القريب الفوري والمدبر، حيث تقلع طائرات القوات الجوية الملكية السعودية من قاعدة نلس الجوية في ولاية نيفادا، ويتم تحديد الأهداف الأرضية في قاعدة فورت أيرون في ولاية كاليفورنيا، حيث تم تجهيز عدة قرى وهمية كاملة أعدت خصيصا للتمرين بحيث تكون مشابهة لأرض الواقع.
ويتم تحديد الأهداف الأرضية الثابتة والمتحركة من خلال فرق السيطرة الجوية التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية ووحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة لطائرات السعودية في الجو، لكي يتم تدمير الهدف المعد مسبقا والقضاء عليه.
أرجوا من المشرف حذف هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.