تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أناوقلبي وشلة شباب .رومانسيه وجريئه

أناوقلبي وشلة شباب .رومانسيه وجريئه 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم….
اقدم لكم مولودتي الاولى…منسوجه بين الخيال والواقع
…أنا وقلبي وشلة شباب…لكاتبه..قمـــmــــر في سماء احبتي..
اتمنى متابعه جميله وردوود طيبه منكم
تحياتي المعطره..
البارت الاول…

انا من حقي اغير حولك العالم كثير….>>موبايل قمر يرن
قمر:هلا بالزين كله
شجن:هلا بقمر الكون…كيفك؟؟
قمر:حمدلله عايشه..وانتي طمنيني عنك؟؟
شجن:حمدلله بخير انـــــــــــــــــــــــــــــــا
قمر:والله انا اسمع ماله داعي كل هالصراخ سمعتي الجيران
شجن:ههههههههه وحشتيني يالدبه يالله تعال بيت جدتي
قمر:مدري افكر مع اني عندي امتحان يوم الاثنين وجالسه اذاكر
شجن:اوه يالدافوره
قمر:والي يرحم والديكي لاتفشليني هدي الماده الي حملتها السمستر الي طاف
والحين اعيدهاا
شجن:هههههههههههه زين انا جايتك وحشتيني
قمر:استناك..سيا
شجن:سيااااااا

قمر..بيضاء صافيه البشره كالقمر…تملك عيون دباحه بنيه اللون ..شعرها يغطي طول ضهرها ناعم وبني مثل لون عيونها حبوبه وطيوبه وعمرها 20 سنه

شجن:بنت خالت قمر واصغر منها بسنه.. دبدوبه وسمراء البشره وشعرها اسود وناعم …ومثل بنت خالتها قمر طيوبه وعسل

قمر جالسه تذاكر بغرفتها ….
اندق باب غرفتها..قمر بدلع…مين؟؟؟
شجن:بنت خالتك شجن المصون
قمر قامت لها وضمتها بقوه
شجن:دبحتيني
قمر:وش اسوي من الشوق
شجن: احم احم ادري ماتقدرين تفارقيني
قمر:اموت انا ع الثقه الزيده
شجن:اعجبك انا
قمر:من جيتي معاه؟؟؟!
شجن:جيت انا واختي غيداء
قمر:اهااا

نأخد فكره مبسطه عن عائلة قمر….
أبوراشد:والد قمر وهوه موظف عادي باحدى الدوائر الحكوميه وحالتهم الماديه متوسطه
ام راشد:والدة قمر وطيبوه لاقصى درجه وتحب اولادها بكثره
نوف:اخت قمر الكبيره ومتزوجه وعندها بنت عمرها 3 سنوات واسمها ملاك
الجازي:اخت قمر الوسطى ومتزوجه وعندها بنت عمرها سنتين واسمها رغد
راشد:اخ ساره الكبير..اسمراني وطويل وله اكتاف عريضه وعمره 24 وموضف بشركه اهليه
فيصل:اخ قمر الاوسط …حنطي وطويل ولساته بالدراسه وعمره 22
وبعدهم انـــــا طبعا…قمر
نور:اصغر من قمر بــ8 سنوات وتدرس بالمدرسه وعمرها 12 سنه
اخر العنقود…فواز…وعمره سبع سنوات وبالمدرسه

وباقي الشخصيات تتعرفون عليها مع احداث الروايه

نرد لقمر وشجن وهم بالغرفه….
شجن:اخبار الحبايب؟؟
قمر:لاتذكريني تعبت انا منهم كل يوم زعلان لي واحد
شجن:الله يعينك ترضين واحد ويزعل الثاني
قمر:بلحظة صمت سكتت وردت داكرتها لخمس سنوات وراء
تفكر لما تخرجت من المتوسطه بتتنتقل لمرحله جديده بتغير حياتها وبتحدد لها مصيرها بالمستقبل..
قمر:يمى يمى..باركي لي نجحت بامتياز وتخرجت..وهي تناقز بالصاله
ام راشد:مبرووووك يابنتي وعقبال ماشوفك دكتوره
قمر:خلنا نخلص الثانويه يمى بعدين نفكر بالجامعه
ام راشد:وليه ماتفكرين تكملين الدراسه؟؟
قمر:الحين مافكر انا ادخل جامعه بعد ثلاث سنوات يصير خير
ام راشد:وطي صوتك لايسمعك ابوكي ويقوم البيت علينا
قمر:زين يمى..بس قولي الى ابوي اني ابي جوال هدية نجاحي انا صرت كبيره والي اصغر مني عندهم وانا لا
ام راشد:زين بقول له
راحت قمر لغرفتها..الي بنفس الطابق ونامت
بيت قمر عباره عن شقة بالطابق الثاني لبيت جدها ومكون من غرفة ام راشد وابو راشد…وغرفه لبنات.وغرفه لاولاد…وغرفة جدة قمر الي ساكنه معهم
وبالطابق الاول يسكن عم قمر الوحيد مع زوجته واولاده.
قمر تذكر فرحتها لمى اشترى لها والدها الجوال وكانت مبسوطه وطايره من الفرحه..اول مسج رسلته الى ابوها تشكره من قلبها ع جوال
وجلست تخزن ارقام اهلها كلهم…
تذكرت صديقة عمرها ورفيقة دربها ..مشــــــــــــــــــــاعل..
دقت عليها من الثابت وتخبرها ان اخدت لها جوال
بحكم ان مشاعل ماعندها..اخدت رقم اخت مشاعل…منار..عشان اتواصل معها
مرت اسابيع ع بداية العطله الصيفيه وقمر مبسوطه وطايره بالجوال
دخلت ام راشد ع قمر وهي تغني…ماشي وين ولسه في قلبي كلام …ماشي وين ولسه بعيوني ملام..
ام راشد:قمر
قمر:سكتت ولفت ع امها..تناظرها
ام راشد:جهزي اغراضك بنسافر بعد يوميين
قمر:تناقز ع سرير وطايره من الفرحه ..بنسافر بنسافر..هي هي هي..
ام راشد:بدال هالتناقز هذا كله ياريت ترتبين غرفتك وتنظفينها قبل السفر
قمر:وهي متفشله زين زين يمى.
بعد مرور شهر ع سفر قمر…ردت قمر لديرتها الحبيبه…
قمر:وه ياقلبي ارضك يالسعوديه وحشتيني موت…وحشني جوك الخوفاق هع هعاآع
وصلت قمر البيت مع ابوها واخوانها وراحت نامت ع طول
جلست من نوم تذكرت جوالها بالدرج وراحت بسرعه وفتحته لان ماخدته معها بالسفر…
قمر وهي تضم الجوال واااااااااااااااااااي وحشتني
فتحت جوال وشافت عدة مسجات واصلتنها حطت الجوال ع شاحن ..وراحت اخذت شاور..ولبست بنطلون جنز وبلوزه ورديه ناعمه وفكت شعرها وحطت مرطب خفيف ع شفايفها…وطلعت قمر بمعنى كلمه بنعومتها..
راحت المطبخ ولقت امها هناك..
قمر:يمى انا جوعانه شنو الغذاء
ام راشد:ابوك جاب لنا من المطعم وانا خليت لك الى لمن تصحين وتاكلين
قمر:جالسه بالصاله تشاهد وهي تاكل.
فيصل:وهوه جاي من برى..فتح الباب باقوى ماعنده
قمر بننفسها *والله لو احد مار عند الباب وانت فاتحه كان ودع الدنيا بثواني
فيصل:الي اعرفه ان الناس الحين تتعشى مو بتتغداء
قمر:……….
فيصل:قمر ياقمر الليل..شدعوه حاقرتنا احنا هنا.
قمر:خير انت وجهك شتبي ماخليتني اتهنى بغداي
فيصل:الحين الناس تتعشى لو تتغدائ
قمر:كيفي انا…انــــــــــــــــا غير البشر..سمعتني
فيصل:يامال الوجع بطيتي اذني..
قمر:جزاك واقل من جزاك..مناك مناك عني خلني اقوم اغسل قبل مايجون الضيوف
فيصل:عدال اقول لايطق لك عرق..ادري عنك بتنافخين قدام الضيوف انا رحت وانا شريت وانا سويت كدا وكدا..
قمر:مو شغلك انت..
فيصل:لاتنسي تقول لي عن طيحتك من فوق الجبل قدام الناس هههههههههههههههه
قمر:صج ماتنعطى وجه.
فيصل: ههههههه ويووو تفشلت…خساره ماصورتك والله كان اهبل فيكي
قمر راحت المطبخ وهي مقهوره من فيصل..
عند الساعه تسع امتلى بيت قمر بالضيوف من خالتها وبنات خالتها وصاحبتها مشاعل..
وجلست قمر تقول لهم من يوم سافرت لين ردت وشو صار لها وشنو سوت
ام راشد:قمر..
قمر.نعم يمى
ام راشد:قومي سوي لنا الشاهي خلص الي عندنا
قمر: ان شاء الله يمى
طلعت قمر رايحه مطبخ ولقت فيصل بوجها…
فيصل:عسى قلتي لهم عن طيحتك قدام الناس؟؟
قمر: روح عن وجهي لا ارتكب فيك اليوم جريمه…
فيصل:ههههههههه
طلع فيصل من المطبخ وهوه مطلع لسانه ويضحك عليها وهي معصبه
انقضت الساعات بسرعه عند قمر وسوالفها بالسفر وكل راح بيته
قمر:واااي تعبت اليوم ودري ارتاح
ام راشد:خلاص خلي باقي الغسيل علي وانتي روحي نامي
ماصدقت خبر من امها وطيران ع غرفتها…دخلت راحت لجوالها كم ساعه ماتدري عنه..فتحته لقت خمس مكالمات لم يرد عليها…كان رقم غريب ماتعرفه
حقرته ونامت…

ارائكم وتوقعاتكم….تحياتي

وعليكم السلام ورحمةياقموره السلام سنةورده واجب <<<اسلوبك حلو بذات دخلتي بروايةدون ذكرالشخصيات بداية الروايةننتظرابداعك
يسلمممممممممو
بداية حلوه ربي يوفقك
تقبلي مروري
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض جروح
وعليكم السلام ورحمةياقموره السلام سنةورده واجب <<<اسلوبك حلو بذات دخلتي بروايةدون ذكرالشخصيات بداية الروايةننتظرابداعك

اسعدني مروورك العطر
ومتابعه دائمه..
تحياتي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.