تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أكمل القصة و أكسب مشاركات إنتهت المسـآبقة سـتعلن النتـآئج !

أكمل القصة و أكسب مشاركات إنتهت المسـآبقة سـتعلن النتـآئج ! 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائماً بخير

اليوم خطرت على بالي فكرة حلوة

مثل ما شايفين عنوان الموضوع

أكمل القصه و أكسب مشاركات

يعني أنا كل مرة بكتب لكم قصه من تأليفي

و إنتم تختاروا لها نهايه

على شرط أن لا تقل نهاية القصه على عشرة أسطر

و طبعاً الموضوع متجدد بإستمرار

عايزين نشوف إبداعاتكم يا أعضاء البرق

و أفضل حد بينهي القصه ليه مئة مشاركه

و هنعلن النتائج في هذا الموضوع

و ما تنسى يمكن تكتشف إنك عندك موهبة جميلة مثل تأليف القصص

و عايز اعرفكم بشيء انا تعرفت على هذه الموهبه بالصدفه

هذه هي أول قصه و هي بعنوان غابة الوحوش

كانت هنالك اسرة تعيش داخل غابة مليئه بالوحوش و الآشباح

هذه الآسرة تتكون من أب و أم و ولد و بنتين

أجبرتهم الظروف على أن يعيشوا في هذا المكان

و هما في غاية السعادة لا خوف في قلوبهم من اي شيء

رغم الكلام اللي بيسمعوه عن هذه الغابه

لكنهم اُناس بسطاء في اي شيء أكلهم , شرابهم , ملبسهم

لا يفكرون كيف سيعشون غداً كل همهم كيف سيمر هذا اليوم

ينامون كلهم في غرفة واحدة و رغم ذلك سعيدون جداً

و هما مقتنعين بهذا المكان و شايفنه أجمل مكان في العالم

و لو أعطوهم مال الدنيا كله و قالوا لهم إخرجوا منها ما هيخرجوا منها

لآنهم وجدوا فيها السعادة التي لم يجدوها في اي مكان آخر

في يوم خرج الإبن ليأتي لهم ببعض الفواكه

و هو في طريقه إلى الغابه سمع صوت غريب جداً

و لم يهتم لهذا الآمر واصل سيره

و كل مره يشتد الصوت فألتفت إلى وراءه فوجد شيء غريب

هذا الشيء خليط بين الإنسان و الحيوان

الولد لم يخف و حاول أن يطرده من المكان ليواصل

عندما إقترب منه إختفى هذا الشيء و لآول مرة الولد يشعر بالخوف

و رغم ذلك و اصل سيره و لكن علامات الخوف على وجهه

أثناء ما هو يقوم بجمع الفواكه ظهر له مرة أخرى

يلا كمل القصه و أكسب مئة مشاركه

المده شهر فقط بعد كده هعلن الفائز في نفس الموضوع و أُكتب لكم قصه جديدة

و في مفاجأة قيمة جداً للفائز

و سوف تساعدني في إختيار الفائز مشرفة القسم قلبي مسروق

و ستكون مراقبة لهذا الموضوع

تحياتي و إحترامي لكم

بدك تسامحني ما عندي قدرة على التأليف

مع هيك شكلها قصة خيالية رائعة

مفيش مشكلة لكن ان بطلب منك تحاولي

مش ضروري تكون جميله المهم تبدي

شويه شويه هتصبحي مؤلفه كبيرة

و في النهاية القرار ليكى

منورة بقوة يا غالية

تحياتي لروحكى الطيبة

انا هاحاول مع انه كل اصحابي واهلي قالوا لي ما راح تقدري لساتك صغيرة بس انا مو صغيرة عمري 13سنة وانا ما سمعت لهم وحبيت احاول اتمنى تعجبكمراح اتركم مع القصة
خاف الولد وترك الفواكه من يدة وذهب الى بيتة مسرعاَينادي باعلى صوته ابي امي هناك وحش هناك وحش وخرجت اسرته اليه يسالونه ماذا مابك ما الذي حصل فقال الولد:رأيت0000000الخ
ولان الاب عايش في الغابة لم يخف كثيراَ ولكنه قلق على ابنه وفي صباح اليوم الثاني خرج الاب في الغابة وجد اثاراَ مربعة الشكل استغرب وخاف بعض الشي لانها ليست اثار حيوان ولا انسان فتبع الاثار فانتهت به الى كوخ قديم حاول الاقتراب واقترب اكثر وكان ينادي هل من احد هنا ودخل لكنه لم يجد احد فخرج وذهب الى البيت وفي الليل سمع اصوات غريبة فبدى يرتعب ولكنه لم يظهر ذلك لاسرته وفي المساء خرجت ابنتيه لاحضار بعض الماء وجداء الشي ذاته فرجعاء الى بيتهما مسرعتان وهما يقولان راينا الوحش الذي راه اخونا وكانت احدى الفتاتان تفكر تقول كيف حكمنا على انه وحش ربما يكون شخص وتقول لكنه ضخم جداَ وغير معقول يكون انسان وفي الصباح لم يتبقى ماء في البيت فقالت احدى الاختان لنذهب ونحضر بعض الماء فخافت اختها ورفضت الذهاب فذهبت احداهما بمفردها وكانت تمشي ببطء تترقب حولها فاذا بها تسمع صوتاَ فنظرت خلسة فاذا به رجل يشرب من ماء النهر فذهبت اليه مسرعة وقالت له: من انت وماذا تفعل هنا فقال :انا ادعى علي وانا هنا اشرب فقالت: انت الذي كنت هنا بالامس لكن لا اظن فقد كان ضخماَ فقال:بلى انا وقد كنت ارتدي درعاَ وارتفع بهذتان الخشبتان المربعتان لاستطيع الوصول الى اعالي الاشجار وقد رأيت اخاك اليس كذالك قالت :بلى فقال:لقد هرب ذهب خائفاَ دون ان يستمع الي كذالك انتي واختك ليلة الامس فذهبت هي وهو الى اسرتها وعرفتهم به وانتهى الكابوس
يا سلآم بجد نهاية جميلة جداً و سعيدة للأسرة

أختي لا تهتمي كثيراً بكلام الناس

حاولي أعملي اي شيء مفيش حاجة صعبه

و مش بالضرورة العمر فهنالك أُناس صغيرون و لكنهم يجيدون التأليف

تحياتي و إحترامي لكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.