تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حكايات اشخاص ماتوا ثم عادوا للحياة

حكايات اشخاص ماتوا ثم عادوا للحياة 2024.

معجزات عصرية
=============
نشرت وسائل الاعلام البريطانية قبل سنوات عن الشرطي ستيف غارتنر ( 32 سنة) الذي كان يطارد أحد اللصوص فقام اللص باطلاق الرصاص عليه وأرداه قتيلاً. وتم نقله للمستشفى الذي أعلن وفاته لكنه فاجأ طبيبته والشرطة حين عاد إلى الحياة وسط ذهول الجميع. وقال أنه حين "مات" سافر لمكان بعيد رأى فيه ابوه المتوفي والذي حياه ولوح له بيده. وحكى أيضا أنه شاهد من الأعلى جسده حين كان ممددا في كفنه وسمع الموجودين يمنعون أطفاله الصغارالثلاثة من رؤيته أو حتى الاقتراب جثته.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
24 ساعة ميتاً
===========
عانى مالدواين ريلاند (48 سنة) من مرض معوي مزمن فدخل المستشفى لإجراء عملية جراحية، ولكن أصابه تسمم في الدم فتعطلت رئتاه عن العمل وتم اعلان وفاته في العناية المركزة وبقيت جثته ليوم كامل في انتظار الدفن ولكنه عاد للحياة من جديد بعد 24 ساعة، وقال أنه كان يرى ويسمع ما يدور حوله وأخبرهم عن بعض تفاصيل ما حدث بالفعل أثناء غيابه عن الحياة وكان كلامه صحيحا ما اثار دهشة وذهول الجميع!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
النبوءة القاتلة
============
مرت الشاعرة والكاتبة المسرحية كارول في حالة غيبوبة وموت مفاجئ وعندما أفاقت وعادت للحياة قالت إنها سافرت اثناء غيبوبتها لمكان ربيعي جميل مزهر ورأت كل الأموات من اقاربها ومعارفها وكلمتهم ورأت والدتها ايضا ثم قابلت رجلاً أخبرها أن عليها الرجوع فورا من أجل ولدها الصغير (9 سنوات) وقال لها أن زوجها سيموت قريبا وفعلا توفي زوجها محترقا بعد عامين وعمره لم يتجاوز الـ51 سنة.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الجثث
نادر بعد 13 ساعة في الثلاجة
أصيب الشاب نادر من المملكة العربية السعودية في حادث مرور بشع وتوفي فورا على أثره ووضعوه في ثلاجة المستشفي بانتظار تصريح الدفن لكن كانت المفاجأة المذهلة والسارة هي عودة نادر للحياة وذلك بعد مرور 13 ساعة عليه وهو في ثلاجة الجثث. وقد كشف نادر لاحقا أنه رأى مناظر أثناء هذه الساعات كأنها خيال وقال: شعرت أنني اصبحت طويل جداً وفي نفس الوقت خفيف الوزن ورأيت مشوار حياتي من لحظة ولادتي حتى لحظة ادخال جثتي الى ثلاجة الجثث ورأى ايضا ابنة عمه المتوفاة.
&&&&&&&&&&&&&&&
رفضني الموت
=======
كشف الدكتور معروف الجلبي من بغداد وهو رئيس خبراء هندسة الفضاء في وزارة العلوم والثقافة عن قصة حدثت معه اغرب من الخيال حيث قال إنه في عام 1984 أثناء خضوعه لعملية جراحية يبدو انه حدث له موت إكلينيكي وروى عن هذه التجربة النادرة في كتاب الأفه بعنوان: آسف. رفضني الموت!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الشهيد الفلسطيني سمير
================
قصة غريبة اخرى حدثت على أرض فلسطين لشاب من الشهداء. فقد تعرض سمير لطلقة نارية والتف الأطباء حوله محاولين احياءه بالصدمات الكهربائية على صدره دون جدوى وارتفع صوت النحيب والبكاء من اسرته حزناً عليه حين توقف قلبه عن النبض وأعلن الاطباء وفاته. وعن تلك اللحظة قال سمير بعد أن عاد للحياة، أنه رأى الجميع اثناء "وفاته" ملتفين حوله يبكون أما هو فكان يطوف هائما في أعلى الحجرة ويتابع الأحداث وشعر أنه شفي بشكل سريع وغريب من آلامه الشديدة وأن جسمه صار خفيف الوزن وبعدها رأى شريط حياته يمر أمام عينيه وفجأة عاد له الشعور بالألم الشديد وافاق وعاد للحياة بعد أن بدأت الاستعدادات لدفنه!!?
مشكوره حبيبتي على القصص الجميله

في انتظار جديدك

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب الاسلام
مشكوره حبيبتي على القصص الجميله

في انتظار جديدك

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

اعتذر ما قرأته بتمعن
نورتي اختي و نورتي القسم هذا لكي
كلام فارغ تبون حل سريع لهم
انزعوا القلب ويلا وروني كيف ترجعلهم الحياة
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.