.,.,.,.,. ْ~ دنيتي على مزاجي ْ~ .,.,.,.,.
القصه كلها عن 3 توائم و كل وحده لها شخصيتها الخاصه
روان : عايشه حياتها على الموسيقى و الاغاني عربيه او اجنبيه و لازم تنتقم من اللي يتعرض عليها
شهد : مسترجله درجه اولى و ما عندها تفاهم و لا تحب احد يتحكم فيها
ديما : نعوومه و دايم كاشخه و ما تعطي اي احد وجه
هذولا 3 توائم مستحيل احد يفرق بينهم الا بالشخصيه و طريقه اللبس
طيب وش رايكم نتعرف على عائلتهم ؟
فهد : الابو.. حبوووب مره و لا يرفض اي طلب لعائلته
امل : الام ..تحب الطلعات كثيير و تحب تكشخ عائلتها و بيتها
ريان : 18 سنه ( ثالث ثنوي ) عصبي شوي وما يحب القعده بالبيت و هوايته التفحيييط
رامي : 13 سنه ( اولى متوسط ) يمووت على الكووره و مشكلجي يحب يتمشكل كثير
دلع : 8 سنين ( ثالث ابتدائي ) اسم على مسمى دلووووعه.. و اللي يعطيها كلمه تردها عليه بعشره
الفصل الاول / الجزء الاول
امل تقوم عيالها عشان اول يوم مدارس
امل : ريان ريان يلا قم
ريان بكسل : طيييب طيب
امل بعصبيه : رياان يلا بسرعه
ريان : طيييييييب
امل راحت تقوم بناتها
امل : رواان يلا حبيبتي قومي
روان : يا ماما لو سمحتي خليني انام
امل معصبه : قووومي لا تتأخرين بسرعه
روان : مراح اتأخر خليني انام
امل : لا يا شيخه الثنوي مو مثل المتوسط تتأخرين على كيفك
روان معصبه تبي تنام : طيب روحي قومي شهد
امل رفعت ايدينها : الله يهديكم
امل : شهد يلا بسررعه قومي
شهد بساابع نومه : امممم
امل : يلاااا شهد
شهد قامت : خلااص قمت
امل : ديمي يلا حبيبتي قوومي
ديما : ماما بليز والله ما امداني انام
امل : ديما لا تعذبيني بسرعه قومي
ديما : يوووه خلاص قمت
امل شافت روان اللي الى الحين نايمه : روااااااااان
روان رايقه ع الصبح تألف اغنيه : ما احلى اسمي على لسانه .. ما يدري اني اقوم بس علشانه
امل معصبه حدددها : روااان يلا بسررعه تأخرتوا
روان : خلاص قمت قمت
امل راحت تقوم دلع : دلوعه يلا قومي
دلع : ماما ليش اليوم اقوم بدري
امل : عشان المدرسه نسيتي
دلع : اييييييه صح يعني اليوم اشيل شنطتي اللي تلمع
امل : اييه حبيبتي اليوم تشيلينها و تشوفين صديقاتك
دلع : ماماا
امل : نعم
دلع : فيه وحده من صديقاتي عندها زي شنطتي تلمع ؟ اصلا هم ما راحو دبي ما عندهم زيي صح
امل : ايوه محد عنده يلا بسرعه قومي الحين
امل راحت تقوم رامي
امل : رامي رامي
رامي نايم ما يرد
امل : رااامي
رامي : هلا هلا
امل : بسرعه يلا قم
رامي يستهبل : و لييه
امل معصبه : تراني معصبه خلقه لا تعصب فيني زياده
رامي : ههههههههههههه انشالله
امل راحت تشوف وش صار على ريان و لقته نايم
امل معصببببه : رياااااااااااان
ريان نط من الروعه : قمت قمت
………………………………………….. ………………………………….
ديما : روان وين الاستشوار
روان : يا الله تكفين ارحمي شعرك و الله كذا احلى ( ديما و كل اخوانها شهورهم كيرلي ( ملفلف )
بس انه موب خشن ناعم بس كيرلي ) روان و اخواتها لون شعرهم عسلي و عيونهم كبار و لونها عسلي
ريان شعره بني عاامق و عيونه كبار و سود و رامي شعره بني فاتح وعيونه كبار و مكحله لونها عسلي
و دلوعه مثل رامي شعرها بني فاتح و عيونها مكحله و كبار عسليه (طالعين على امهم بعيونهم العسليه
اما ريان طالع على ابوه )
ديما : يختي ما طلبت رايك قوليلي وينه و بس
روان : انا اعلمك الاحلى و انتي بكيفك
ديما : رواان طيب علميني وينه
روان : فوق تسريحتي
دلوعه تركض بسرعه عند ديما : دييييييييييمااا
روان و هي تكحل عيونها : شوي شوي لا تطيحين
دلوعه : حطيلي لماع بشعري و حطيلي مايك اب
روان : مايك اب مره وحده ..اقول طيري بس
ديما : شدخلك انتي .. تعالي احطلك
ديما لبست دلوعه فستان وردي الى نص الفخذ و جزمه مفتوحه ورديه و لبستها اساور وردي
و سلسله ورديه و حطتلها قلوس و حطت بشعرها لماع .. طلعت تجنن
روان : احلاا يا الكاشخه ..كأنها رايحه حفله سهره موب مدرسه
دلوعه : شدخلك انتي
روان : الباب اللي دخلك
دلوعه : طيب ما فكرتي تصقعين راسك فيه
روان : دلوعه انقلعي بس
دلوعه : والله ما اتحرك انقلعي انتي
شهد دخلت عليهم : يلا للحين ما خلصتوا
ديما : خلاص خلصت
روان : ايه و انا بعد
دخل عليهم رامي و كاااشخ حده : سلام
روان : احلااا يالمتكشخ
رامي : ايه بذوب البنات
ديما و روان : هههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : ترا ريان يستناكم بالسياره بسرعه
راحوا كلهم و ركبوا .. روان ركبت قدام
روان : لحظظه نسيت الايبود حقي
ريان : لا يا شيخه رايحه مدرسه و بتجيبين الايبود
روان : وش اسوي مقدر اعيش بدون الموسيقى
ريان : اقول اص بس
روان : ما علي منك بجيبه يعني بجيبه .. و نزلت
هم ينتظرونها بالسياره الين رجعت
ريان من غير نفس : بدري كان ما جيتي
روان مبتسمه : من عمرك
شهد : مر البقاله باخذ ببسي
ريان معصب : وش ببسي و انتم لازم تخالفون
شهد : ريان مر البقاله و انت ساكت
ريان : سواق ابوك انا
شهد : ريان هي على طريقك مرها
ريان معصب : طييب طيب ما منكم فكه اعقلكم ديما
دلوعه : ههههههه لا جايبه جوالها هههههه
ريان : ديييما مجنونه انتي
ديما : ياخي بكيفي
وقف ريان عند البقاله : شهد بسرعه ارجعي
شهد : ابشر ابشر
دلوعه : و انا بعد بنزل آخذ توكس
رامي : جيبيلي معك
رجعوا شهد و دلع و راحوا المدرسه
و فحط ريان عند باب المدرسه
ديما معصبه : ريان تراني موب مستغنيه عن روحي
روان : رجااااءً تبي تفحط فحط لحالك
شهد : والله انكم دلوعات و انا اقول دلوعه طالعه على مين ..فحط طيب وش فيها
ريان : اقول انزلوا بس
اول ما دخلوا تجمعوا عليهم كل البنات : ديماا ديماا اشتقنالك ….الخ ( ديما كانت مشهوره بالمدرسه و كلهم
يحبونها ) ديما : اهلييين اشتقتلكم اكثر … وين ريما
وحده من البنات : بالكافتريا تستناك
ديما : اهاا اوكي
شهد : جووووووووووود
جود : هلااااااا والله
شهد : شفتي المباراه قبل امس
جود : اييه صح نسيت اقولك انقلبت نصراويه
شهد : افاااااااااا ليييييييييش
جود : يختي الهلال اكرهه اكرهه والله مافي احلا من النصر الحين صدق حسيت ان فيني روح رياضيه
شهد : لا يا شيخه و اول وش كنتي ؟
جود : لا اول كنت اشجعه كذا بس ورا الناس
شهد : اقوول على تراب .. شخبار استاذه برميل
جود : تسلم عليك هااااااااااع
شهد : عليك و عليها السلام هع
جود : اقول وين لمى و ليان
شهد :شدراني يمكنهم بالكافتريا
………………………………………….. ……………………….
روان : اهلين مرام
مرام : اهلييييييييييييييييين
روان : شخبارك
مرام : في احسن حااال
روان : هههههههه دوم انشالله ..وين هديل
هديل : اس اس السلاام عليكم
مرام : جبنا طاري القط جانا ينط هههههههههههههه
هديل : هههههههه اشتقتلكم
………………………………………….. ……………………..
ديما : لا بالعكس احس الثنوي احلى
ريما : مدري احس المتوسط اونس
ديما : يختي تونا اول يوم جربي بعدين تكلمي
ريما : طيب اللصقات نقلوا
ديما : لا جعلهم المرض
ريما : ليش يلاحقونا اصلا
ديما : ما صدقوا عطيناهم وجه يحسبونهم صاروا صديقاتنا
ريما : المشكله ما عندهم سالفه شكلي بتخلص منهم هالسنه
ديما : يختي بكيفهم و انتي وش يضرك عندك بوديقارد
ريما : مالي خلقههههم ..افف جوا
سارا و لميا : هاااااي
ديما و ريما : هااااااااي
سارا : وحشتووووووني
ديما : وحشتينا اكثر
………………………………………….. ……………………………
رامي : محمد فااااتك تهاوشت مع واحد بثاني متوسط والله انه مخفه
محمد : كفوووو
رامي ميت من الضحك : ههههههههه وو هههه و تخيل وش اسمه هههههههههههه
محمد : شسمه
رامي : مصطفى ههههههههههههههههااااي و تخيل طلع ولد المدير ههههههههه
محمد : ههههههههههههههههههه توني ادري ان زوجه المدير مصريه خخخخخخخخ
رامي : شف هذاهو البزر جايب ابوه
جاء المدير : رامي
رامي ماسك ضحكته : ازييك
المدير : اعقل يا ولد
رامي : ترا لي اسم
المدير : بلا حركات مبزره تراك كبرت و صرت متوسط
رامي يضحك : جبت شي جديد
المدير : اقول ترا اذا ما عقلت ياويلك
محمد : وش بتسوي يعني
المدير : و انت ناوي تدخل بالمشكله بعد
رامي : هههههههههه تسمي هذي مشكله
المدير عصب : كل تبن ولا تطول لسانك
محمد : والله انت قدوتنا
المدير عصب : على فصولكم بسرعه منب فاضي لمبزره انا
رامي : طيب طيب
محمد : بس انك فاضي لهالمصري
رامي : ههههههههههههههههه
المدير : سعوودي مهوب مصري
رامي : طيب
محمد : والله اشوف اسمه مصطفى
رامي : ياخي سلك سلك
المدير : اصغر عيالك انا .؟ سلك هااااه
رامي : طيب طيب
المدير : انقلع انت و ياه الفصل ولا اشوفكم بالفسحه
رامي : طيب طيب
محمد : مصطفى
مصطفى : اييه
محمد : سلملي على امك هههههههههههههههههههه
المدير هنا انفجر بس ما امداه يقولهم شي لانهم راحوا بسرعه
رامي : هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووه حلوه حلوه
محمد : ههههههههههه و انا اقول ذا المخفه طالع على مين صار على ابووه هههههههههه
رامي : يلا تعال نطب على ساحه البنات
محمد : و انا اقول ليش مزيون اليوم ..ياخي ماتوا عليك و انت عربجي اجل اذا شافوك الحين بيغمى عليهم
رامي : هههههههههههههههه هذا اللي ابيه
………………………………………….. ………………………………………….. ……………..
نايف : بنطلع الاستراحه اليوم بتجي ؟
ريان : انشالله
نايف : ترا الساعه 7 لا تتاخر و بنقعد الين الساعه 2 بالليل
ريان : خلاص انشالله بجي بس انت دق على باقي الشباب يجون
………………………………………….. ………………………………………….. ……….
دلوعه : لولو تعالي بوريك الدفتر اللي اشتريته مليان ستكرات
لولو : وااااو حلوو
فرح : وشو وشو الدفتر بشوفه
دلوعه : لا حقي مراح اخليك تشوفينه
فرح : الا بشوفه
لولو : دلع دلع لا تورينها
دلوعه : اصلا مين قال اني بوريها
فرح : دلع انتي حماره بشوفه
دلوعه : انا حماره يا الحيوانه الناطقه
فرح : ايش حيوانه ناطقه
دلوعه : اصلا انتي بزر ما تفهمين شي
فرح : انتي اللي ما تعرفين تتكلمين
دلوعه : تعالي نسأل الاستاذه مين اللي ما يعرف
فرح : استااااذه
الاستاذه : نعم
فرح : دلع تقولي اني انا بزر ما افهم شي
الاستاذه : ليييش يا دلع عيب هذا الكلام
دلوعه : اصلا هي صدق بزر ما تفهم و هي تقولي اني ما اعرف اتكلم
فرح : ايه ما تعرفين ..استاذه اصلا هي تقولي يا الحيوانه الناطقه وشو ذا
دلوعه : شفتي انك ما تفهمين شي
فرح : استاذه له معنى ولا لا ؟
دلوعه تكلمت قبل الاستاذه : الا له معنى رامي اخوي علمني
الاستاذه : صف كم اخوك
دلوعه : اولى متوسط
فرح : اصلا يكذب عليك ماله معنى
دلوعه : اصلا اليوم قالي انه بيطب بساحه البنات نسأله اذا جا مين الصح
الاستاذه : لا اصلا ممنوع
دلوعه : اصلا هو يقول انه ما يؤمن بكلمه ممنوع
فرح : اصلا انتي كذابه ما عندك اخو اكبر منك
دلوعه : نشووف بالفسحه اصلا بس باقي حصه على الفسحه
………………………………………….. ………………………………………….. …..
الاستاذه : السلام عليكم
روان تغني : يا سلامي عليكم يا السعوديه
شهد : ياااااااالله حي استاذه نوره
الاستاذه ببتسامه : الله يحييك
ليان : مشالله عليك استاذه اليوم مبتسمه
الاستاذه : ليش و هذي اول مره ابتسم
لمى : الصراحه بس رابع مره اشوفك فيها مبتسمه
هديل : استاذه اخيرا الحين بتدرسينا
الاستاذه : ايه والله يعيني
البنات : ليييش
الاستاذه : يقولون فيه كثيير فيكم موب عاقلين
شهد : مثل مييييين
الاستاذه : مثلك و انتي اولهم
شهد : احلااا اجل طلعت نمبر ون مين قدي
الاستاذه : انتي و شلتك جود و ليان و لمى و روان بعد انتي و هديل و مرام
سارا : و انا ما قالولك شي عني
الاستاذه : لا والله ما قالوا
لميا : طيب و انا
الاستاذه : ولا انتي ..قالوا لي عن ذولا الثمانيه اللي ورا لا ينتبهون و دايم يرسمون و يخربطون وقت الحصه
(اللي ورا كانت اشكالهم مرره غلط اللي لابسه البلوزه غلط و المصريه و السودانيه و اللي تلبس تنوره
المدرسه مقلوبه و اللي تنسى سحابها مفتوح >>فاهمين اكيد )
الاستاذه : و انتم الاربعه نايمين بالحصه (سارا و لميا و نوره و منيره ) يعني معقول بذا الفصل كله اللي
26 بنت مافي الا خمسه شاطرات
مرام تغني : ياللي بيسمع كلمه اهلو شو بنألو
هديل : شاطر شاطر
مرام : و اللي بيأعد عائل وحدو شو بنألو
هديل : شاطر شاطر
الاستاذه : ليش تتطنزون على الشاطرين لانكم موب مثلهم
ديما قاعده تحط قلوس و الاستاذه شايفتها
الاستاذه : و قدامي تحطين بعد
ديما : ليش بخاف يعني
الاستاذه : هاتي اللي معك
ديما : لا اذا تبين مثله روحي اشتري
الاستاذه : اقول لا تطولين لسانك
ريما : اقول طيري بس
الاستاذه : نعم ؟
شهد داخله عرض : نعامه ترفسك هههههههههههههههههاااااااي
الاستاذه : اطلعي برا الفصل
شهد : اصلا بدت الفسحه يلا تعالوا
راحوا جود و ليان و لمى معها
روان قامت و كان معها الاي بود
الاستاذه : تعالوا انتم الثنتين مكتب المراقبه
روان : و ليه انشالله
الاستاذه : عشان ذا اللي جايبته و انتي ياللي هناك عطي المراقبه القلوس
ديما : باحلامك
مسكتهم الاستاذه و سحبتهم عند المراقبه
المراقبه : عطوني اللي معكم بسرعه
اخذت منهم الايبود و القلوس و راحوا ديما و روان عند شهد و شلتها يطلبون النجده
شهد : والله حقيره وش دخلها اصلا
لمى : خلاص بروح اجيبهم
ليان : قدام
راحوا عند المراقبه يتفاهمون معها
جود : لو سمحتي ممكن الاغراض اللي اخذتيهم قبل شوي
المراقبه : و جايه بكل ثقه تقولين عطيني
شهد ما عندها تفاهم : اقوول بسرعه عطيني لا اسدحك بالارض الحين
المراقبه : نعم ؟
شهد : نعامه ترفسك و ترفس ابو جدك
المراقبه : احترمي نفسك ولا ترا بوديك الحين عند المديره تكتبين تعهد
شهد : جربي بس جربي
المراقبه سحبت يد شهد و شهد قلبت لها يدها و مخشتها
المراقبه : آآآآآآه
شهد : هااتي الاغراض يلا بسرعه
المراقبه : قليله ادب ما عندك اهل يربونك
شهد : طالعه عليك يا بنت الشوارع
ليان : ههههههههههههههههه حلوووه بنت الشوارع
جود : صارت بنت الحين
شهد : ايه عادي صغرتها خمسين سنه عشان ما تزعل
المراقبه : قليلات ادب يلا بسرعه كللكم عند المديره
لمى : موب على كيفك
لمى فتحت الدرج و اخذت الايبود و القلوس
المراقبه معصبه: رجعيهم بسرعه
لمى : تعالي لاحقيني يا العجوز
و راحوا و رجعوا لروان و ديما الايبود و القلوس
ديما : شكررررا
روان : والله انكم ابطااال
جود : احم احم
و راحت روان عند مرام و هديل اللي يستنونها
و راحوا ديما و ريما يتمشون و مروا عند بنات ثاني ثنوي
وحده من البنات : الحين هذولا هم ديما و ريما اللي يتكلمون عنهم كل المدرسه
وحده ثانيه : اييه هم
وحده ثالثه : شكلهم نعومات مرره و لهم شخصيه بالمدرسه
الاولى : خلي نناديهم
الثانيه : قدام
الاولى : ديماااااااااااا ريماااااااااااا
ريما تكلم ديما : وش يبون
ديما : شدراني تعالي نشوف
ديما : هلا
الثانيه : تعالوا اجلسوا معنا
ريما : انتم ثاني ادبي ؟
الثالثه : ايه
الاولى : انا روان
ديما : و النعم ..نفس اسم اختي
روان : شكبرها اختك
ديما : كبري
روان فتحت عيونها : يعني انتم توأم !
ديما : ايوه
روان : ناديها تكفين بشوفها
ديما : انتي يا بنت روحي نادي اختي روان
البنت : طيب
روان : مشالله يسمعون الكلام
ديما : ايه طبعا اصلا اذا ما سمعوا الكلام ياويلهم
روان : ليش وش بتسوين لهم يعني
ديما : انادي عليهم اختي شهد
روان : شكبرها اختك
ديما : كبري بعد
روان فتحت عيونها اكثر : انتم ثلاثه توائم !!!
ديما : اييه
روان : مشالله مشالله
………………………………………….. ……………………………………
رامي : يلا ياخي بسرعه
محمد : طيب يلا
طبوا محمد و رامي على ساحه البنات
بنات المتوسط جمدوا لانهم يموتوون عليه و خاصه طالع يذوب اليوم
البنات قاموا ينشرون الخبر رامي الجارح عندنا رامي الجارح جاء رامي رامي
محمد يضحك : ههههههههههه شف اشكالهم بس
رامي : يحق لهم والله ما الومهم
محمد :لعنبو الثقه يا شييييييخ
رامي : شف شف هذي مملوحه صح
محمد : هذي ساره الرويحي
رامي يضحك : شدراك انت بعد
محمد : افااا عليك انا اعرف بنات المدرسه كللهم
رامي غمز لها و هي ذاااابت مصدقه نفسها ما تدري انه يستهبل ..وجهها صار احمرر
و راحت ركض تعلم صديقاااتها
محمد و رامي بصوت واطي : هههههههههههههههه
و فجأه يطلع صووت بكي : رااااااااامي
التفت رامي و لقا دلوعه تبكي : شفيك دلوعه
دلوعه و هي تبكي : فرح شقت دفتري
رامي : و ليه تشقه
دلوعه : لاني ما وريتها الدفتر و تهاوشنا بعدين شقته
رامي : هالحيوانه مالها حق تشقه ..ايه هين انا اوريك فيها لا تزعلين دلوعه
محمد : من جدك انت ؟ تراهم بزارين
رامي : و اذا بزارين ما ادافع عن اختي
محمد : دافع بس موب تروح تضرب الثانيه و تصيحها
رامي بعصبيه : لا منب ضاربها الا بذبحها موب على كيفها تشق الدفتر
رامي راح مع دلوعه ولا سمع لمحمد .
………………………………………….. ………………………………………….. ..
وش تتوقعون بيسوي رامي ؟
وش بيصير على ديما بعد ما تعرفت على بنات ثاني ثنوي ؟
بيقدر يوصل ريان الاستراحه بالوقت المحدد ؟
و اذا وصل وش بيسوي هناك ؟
فرح هل بتنجو من عذاب رامي؟
وش بتسوي المراقبه بشهد وشلتها ؟
ساره وش حالتها بعد ما غمزلها رامي ؟
رامي بعصبيه : لا منب ضاربها الا بذبحها موب على كيفها تشق الدفتر
رامي راح مع دلوعه ولا سمع لمحمد .
………………………………………….. ………………………………………….. …
مرام : تذكرون العام يوم رحنا رحله و دخلوا علينا الشباب بالباص ههههههههههههه
هديل : هههههههههههههههههه و تذكرون كيف كانت منيره ترتجف من الخوف هههههااااي
روان : هههههههههههههههههه اما شهد اختي كانت تحففففه هههههههههه
هديل : ايه اذكر صورت واحد طالع سرواله الوردي و نشرتها بلوتوث خخخخخخخخخ
مرام ميته ضحك : ههههههههههههههههههههههه ياحليلها شهد
بنت من اولى متوسط وقفت عندهم : روان تعالي ديما تبيك
روان : شتبي ديما
البنت : مدري عنها
هديل : وش اسمك انتي
البنت : فلوه
مرام : حلوو اسمك
البنت ابتسمت : شكرا
راحت البنت ..
هديل : يا حليلها
روان : بروح اشوف وش عندها ديموه
………………………………………….. …………………………..
نايف : السنه الجايه بروح الشرقيه
ريان : لييييش لا تروح ياخي
نايف : شسوي عاد غصب عني
ريان : لا موب غصب عنك اقعد
نايف : والله غصب عني ..بكمل الجامعه بالشرقيه بعدين بخطب بنت عمي من هناك
ريان : اجل بشبع منك هالسنه عشان ما اشتاقلك بعدين
نايف : ههههههههههههههههههههههههههه
ريان : بستأذن بدري اليوم تعال معي
نايف : ابشر ..وين ناوي تروح
ريان : بيتنا هههههههههههههههههههههههههههه
نايف : ههههههه خلاص طيب
………………………………………….. ………………………………………
ليان : شهد شوفي اخوك
شهد : ايه تعودي تشوفينه دايم
لمى : ليه و هو دايم بيجي ههههههههههههههههه
شهد : الظاهر عجبه الوضع
جود و ليان و لمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : اقول جود ما فكرتي ترجعين هلاليه
جود : مستحييييييييييييييل
ليان : اسمعوووووووا جميييعا
جود : نسمع وش عندك
ليان : خلينا بكره نتهور
شهد : كيف
ليان : انا شخصيا عجبتني فكره اخوك رامي
لمى : ايوه كملي
ليان : يعني بكره كل وحده تجيب بلوزه من بلايز اخوها و نطب على العيال
شهد : حلووووو
جود : طيب انا ما عندي اخوان من وين اجيب
شهد : تعالي بيتنا اليوم و اعطيك من بلايز اخوي ريان
جود : اوكي اذا وافقت امي بجيك المغرب
ليان : خلاص كلنا بنجي عندك اليوم
شهد : على شرط ما تروحون قبل 10
لمى : هههههههههههه اوكي خلاص
المديره وقفت عندهم : السلام عليكم
كلهم : و عليكم السلام
………………………………………….. ………………………………..
دلوعه تبكي : هذي هي
رامي بعصبيه : خيير انتي ليش تشقين دفترها
فرح ساكته خايفه :…………..
رامي عصب اكثر : اقوول ردي
فرح تجمعت دموعها و كانت خايفه من رامي :……..
رامي مسك يدها بقوه و لفها
فرح تبكي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
رامي مولع عصبيه : المره الثانيه يااويلك تشقين شي (و رماها بقوه على الكراسي )
فرح تبكي بقوه لانها صقعت راسها بحافه الكرسي
محمد جاي يركض : مجنوون انت
رامي : لا منب مجنون
محمد : رامي حراام عليك
رامي : و هي موب حرام عليها تشق الدفتر
محمد : ياخي بزر هي ..توني ادري انك تحط راسك براس هالبزارين
رامي : تستاهل اصلا
محمد : و ربي حرام عليك اللي سويته فيها كان هاوشتها و بس
رامي : اقول لا تكبر المشكله و هي صغيره .. تعال بس
………………………………………….. ………………………………………….. ..
روان الجارح : اهلييين
ديما : شوفي هذي بعد اسمها روان تبي تشوفك
روان البحري : اهلييين تعالي اقعدي معنا
رزان : والله انكم نسخه من بعض
العنود : طبعا توأم و تبينهم ما يشبهون بعض يعني
رزان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن الجرس رررررررررررررررررررررررررررررررننننننننننننننننننن ننننننننننننننننن
روان ب : يووووه خلصت الفسحه مسرع
العنود : اصلا اللي بعدها عندنا نحو عادي طيبه الاستاذه مراح تعطينا درس
ريما : بس حنا علينا انقلش مستحيل تخلينا
رزان : يلا اجل نشوفكم بعدين بااي
ديما و ريما و روان ج : باااي
………………………………………….. ………………………………………….. ……..
البنات : و عليكم السلام
ليان : مديره ترا تونا اول يوم ما امدانا نسوي شي
لمى : يا غبيه جت عشان تكرمنا او بتبشرنا برحله موب تعاقبنا
ليان : اذا حجت البقره على قرونها تجي تكرمنا
المديره : والله قلت ادب .. وش اللي قلتوه للمراقبه
شهد : ياذي المراقبه ما ودها تطق راسها بجدار
المديره : و هذا قدامي تحشون اجل كيف من وراي
رامي و محمد جايين : السلااااام
المديره : خييييييير انشالله وش تسوون انتم هنا
رامي : ما نسوي شي بس نشوف البنات
المديره : ممنوووع يلا بسرعه براا على ساحتكم
شهد : لا لا هذا اخي المحب رامي ما يسوي شي
المديره : اجل هذا رامي اللي يتكلم عنه عبدالله دايم
محمد : مين عبدالله عسا موب المدير
المديره : الا ليه
محمد مستغرب : انتي اخته ؟
ليان : يا شاطر كيف تصير اخته و هم موب نفس العائله
محمد استغررب اكثر : ايه والله اجل كيف تعرفينه
جود : زووجته يا حلوو
محمد كل شوي يستغرب اكثر : كيف تصير زوجته انا اخبر زوجته مصريه
المديره معصبه : وش ذا الكلام اعقل يا ولد
رامي : لا جد اجل مين مصطفى ؟
المديره تتذكر ::::::::
نوره (المديره) : لا تكذب علي مين اللي تو كلمتها
عبدالله معصب : ياختي ما كلمت احد اقوولك صديقي بدر
نوره معصبه : اجل صديقك و تقول حبيبتي
عبدالله معصب : انتي سامعه غلط لا تخلينها سالفه
نوره : ما سمعت غلط انا ورا الباب و سمعتك .. مين ذي اللي تكلمها ؟ و مين مصطفى اللي تعبان
و انت جاي الحين ؟ لا يكون متزوج ثانيه من وراي و مصريه بعد
عبدالله ولعت اعصابه : وش ذا الكلاام ..انتي ليش تخرفين
نوره : اجل ليش بالاجازات و الاعياد تروح مصر هاا ؟ عشانها صح ؟
عبدالله من العصبيه عطاها كف : لا عمرك ترفعين صوتك علي فااهمه
.
.
.
ليان : الووووو وين سرحانه فيه
مديره : صدق ما تستحون يعني شايفني مصريه انا
رامي : لا بس عادي يمكن متزوج ثانيه ..ترا الشرع محلل اربع
مديره عصبت : روحو ظفوا وجيهكم لفصولكم بسرعه .. و انتم ترا الفسحه مخلصه من زماان يلا بسرعه
راحوا رامي و محمد لفصلهم و راحوا البنات لفصلهم
دخلوا البنات الفصل .. جود : السلاااااام
المدرسه : where were you ?
شهد : وش تقول ؟ ( شهد ضعيفه بالانقلش لانها اصلا ما تهتم و لا تحظر بس روان و ديما يعرفون )
جود : تقول سلمك الله اجلسوا اماكنكم و انتم ساكتين >>مسويه تعرف انقلش و هي مثل شهد هههههه
الفصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ههههههههه الله يفشلكم تقول وين كنتوا
شهد : ااااااهاا مي اند جود اند لمى اند ليان عند البرنسبل
المدرسه : ok now please have your seats
شهد : هاااه
جود : شكلها تقول وقفوا ورا
شهد : الله ياخذها ما امداها تدرسنا اللي و هي معاقبتنا
جود : ايه والله هذا و حنا تونا اول يوم اجل كيف بعدين
شهد : اخبر الوحده تتعرف اول شي بعدين تعاقب بس هذي شكلها مستعجله
جود : اقول وقفي ورا بس وقفي
شهد معصبه : مااالت عليها
راحوا وقفوا ورا و البنات ميتين على الضحك عليهم
لمى : هههههههههههه ياحليلكم تسبون و انتم ما تدرون شالسالفه
جود معصبه : اقول تعالي وقفي معنا ترا انتي بعد معاقبه
لمى : هههههههههههههه تعالوا اجلسوا بس
شهد : هي قالت وقفوا ورا ولا قالت اجلسوا ؟
ليان : هههههههه لا قالت اجلسوا
جود : اهااااا يو ار فيري فيري قود
شهد : فيري ولا تايد هههههههههههههههههههههه
………………………………………….. ………………………………………….. …….
نزلوا ريان و نايف بيت ريان و دخلوا
فهد مستغرب : ريان وش جابك
ريان : عاد اول يوم عادي اصلا تعبان ما نمت امس
فهد : طيب خلاص بس تراه موب حلا دايم تجي
ريان : انشالله
فهد انتبه لنايف : هلاااااا والله بنايف ما انتبهتلك
نايف : هلا فيك
فهد : شلونك و شلون الوالد انشالله بخير
نايف : كلنا بخير و يسلم عليك
فهد : عليك و عليه السلام .. ريان ترا انا و امك مسافرين اسبوعين ما اوصيك على خواتك
ريان انصدم : : لييييش بتسافرون ووين
فهد : بنروح ماليزيا كذا نغيير جو
ريان : طيب على الاقل اصبروا خلوا البنات يسلمون عليكم قبل ما تروحون موب كذا فجأه
فهد : لااا بينشبون بحلقنا و خاصه دلوعه …ها اكرر ما اوصيك على خواتك
ريان : افاا عليك خواتي بعيوني ..يلا انشالله ترجعون بالسلامه
فهد : الله يسلمك
ريان : متى موعد الرحله
فهد : الحين يالله يمدينا نوصل المطار
ريان حب راس ابوه : تاصلون بالسلاااااااااامه
فهد : الله يسلمك
ريان : يلا نايف تعال بالصاله اللي فوق
نايف : ايه يلا
طلعوا فوق و قعدوا على الكنبات يتفرجون التلفزيون
ريان يحاول يقنع نايف: تكفى شف لك حل عن روحه الشرقيه
نايف : ماااا اقدر
ريان : طيب انت تبي بنت عمك ؟
نايف : اصلا ما اعرفها و لا اعرف اخلاقها و لا اعرف شكلها و لا حتى عندي خوات اسألهم عنها
ريان مستغرب : اجل ليش تتزوجها
نايف فاقد الامل : ابوي يقوله و حتى عمي يبيني لبنته
ريان : طيب عادي قل مابيها
نايف للحين فاقد الامل : لا صعبه ..و بعدين ماقد رفضت اي شي يقوله ابوي
ريان : هييي الزواج مهوب اي شي تقبل و بس تراه حياتك يعني فكر زين مو تقبل تعيش مع اي غريبه
نايف : خلاص بشوف
ريان : الا وش اسمها بنت عمك
نايف : هدى
………………………………………….. ………………………………………….. ………………..
خلصت الحصص على خيير و راحوا البنات بيوتهم
شهد : جوود عادي توصليني معك ريان مهوب جاي
جود : مدري بكلم امي اسألها و بقولها بنفس الوقت اني جايه عندك
شهد : لا خلاص ما تقدرين تكلمين قفلوا الاداره
جود : اجل باخذ جوال اختك ديما
شهد : طيب يلا
جود تنادي : ديماااااااااااا
ديما : هلا
جود : ابي جوالك
ديما : شتبين فيه
جود : بكلم يعني وش ابي فيه
ديما : مين بتكلمين
جود : بتاخذين تقرير كامل انتي
ديما : يا تعلميني يا مراح اعطيك
جود : ياالله بكلم امي يلا بسرعه
اخذت جود الجوال و اتصلت على امها و قالتلها انها بتوصل شهد و بتروح بيتهم ووافقت
جود : وافقت يلا امشوا
راحوا روان و شهد و ديما و دلوعه و رامي مع جود
وصلتهم بيتهم و نزلوا كلهم الا شهد قررت انها تروح مع جود بيتها و ترجع معها المغرب
راحوا رامي و دلوعه للبيسمنت يلعبون بلاي ستيشن
و ديما طلعت بالحديقه جنب المسبح تكلم ريما ع الجوال
و روان طلعت فوق لغرفتها
………………………………………….. ………………………………………….. ………….