عشر نصائح لعروس تشرق كنجمة يوم زفافها 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً: إخضعي لجلسة تنظيف عميقة للوجه قبل ٣ اسابيع من الزفاف على الأقل وجلسة عناية للإشراق قبل ٢٤ ساعة. لا يجب الخضوع لأي جلسة تنظيف عميقة على مقربة من موعد الزفاف لما قد تُخلّفه من آثار جانبية لا تزول بسرعة.

ثانياً: تفادي أي نوع من المماطلة بالنسبة إلى بروفة الشعر والماكياج فلا أحد يضمن الإرتجال الناجح يوم الفرح. من المستحسن أيضاً تنفيذ بروفة كاملة مع الفستان لأخذ فكرة شاملة وضمان تناسق جميع العناصر مع بعضها. لا نريد تسريحة جميلة جداً مثلاً ولا تتلائم مع الفستان!

ثالثاً: على البروفة أن لا تسبق الفرح بأكثر من أسبوعين لتفادي أن ينسى المزين التسريحة أو الماكياج المتفق عليه. لا تنسي آنستي، أنتِ لستِ الوحيدة على لائحته!

رابعاً: تفادي أي نوع من التجارب الغريبة كقصات الشعر الجريئة و الماكياج المفرط به. الأفضل أن تختاري تسريحة بسيطة للشعر وألوان شاعرية للماكياج كالفضي الفاتح والوردي الخفيف.

خامساً: لا تُفرطي في التعرض للشمس، القليل من السمرة تكفي! لا تنسي، تألق العروس في جمالها الطبيعي والغير مصطنع.

سادساً: النوم ،ثم النوم، ثم النوم! اِحرِصي على النوم بشكل صحي خلال الأيام القليلة التي تسبق الفرح. لا شيء قد ينفع البشرة كالنوم الصحي والمُنتظم.

سابعاً: ضَعِ أنبوبة للإشراق على وجهك قبل النوم في الليلة التي تسبق يوم الزفاف وأخرى في الصباح (متواجدة عند أي خبير تجميل معروف). يمكنكِ أيضاً غسل وجهك صباحاً بالمياه الباردة جداً لقدرتها على شد البشرة بشكل ملموس.

ثامناً: اِحرصي على إقتناء المنصات المزيلة للإفرازات الدهنية لقدرتها الفورية على إزالة كل الشوائب دون الحاجة إلى المزيد من الماكياج.

تاسعاً: إبتعدي عن تناول المأكولات الدسمة خلال فترة التحضيرات للتخفيف من الإفرازات الدهنية وتجنب أي وزن زائد أنت على الأرجح بغنى عنه.

عاشرا : لا تحاولي تقليد أي أحد في هذا اليوم بل اختاري كل التفاصيل بالتناغم مع شخصيتك. العروس هي أنت بالذات ولكن في أبهى طلة لك على الإطلاق!

تحياتي

منقووول

تسلمي حبيبتي ع النصايح
العفوو حبيبتي
شكرا ع المرور الرائع
تحياتي
تسلم الاياااااااااااااادى
الله يسلمك
نورتي الموضوع
تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.