عطر بوتيغا فينيتا وتجربة فريدة تعيش طويلاً 2024.

أرست "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta معايير جديدة للفخامة منذ تأسيسها في العام 1966، والتي تتلخص في التميّز، والجودة العالية والحرفية التي لا تضاهى. وبفضل تعمقها في التقاليد الإيطالية العريقة لصناعة الجلود مع شهرتها بالمنتجات الجلدية المذهلة، تشكّل "بوتيغا فينيتا" عنواناً للتفرّد والثقة بالنفس.

وقد أطلقت الدار العريقة أحدث عطورها وهو عطر Knot، وكعادة "بوتيغا فينيتا" مع عطورها المميزة، استوحيت قارورة Knot من صناعة الزجاج في مدينة البندقية والإبريق الإيطالي التقليدي، مع تتطور طبيعي لتبدو على ما هي عليه. وبتصميمها الذي يجمع المنحنيات الدائرية مع الخطوط القوية، تشكل القارورة قطعة من الجمال السرمدي والبساطة السارّة. أما غطاء القارورة باللون الذهبي غير اللامع فهو أكثر عناصر التصميم تميزاً. وبما أن اسم العطر هو تحية تقدير إلى كلاتشKNOT الرائعة من "بوتيغا فينيتا"، فقد تم تصمم الغطاء بشكل يحاكي شكل القفل البديع لحقيبة الكلاتش. والنتيجة هي تحفة تتمتع بإحساس فخامة أرقى المجوهرات.

تتولد الانطباعات الأولى مع عبير شجر الكليمنتين المميز والمتألق الذي يرتكز على الماندارين، الليمون الحامض، النيرولي وزهور البرتقال. أما قلب العطر فهو غني بنغمات كثيفة من اللافندر، الميزة الأساسية والإضافة غير الاعتيادية التي تجعل من هذا العطر فريداً يرمز إلى التلال الخضراء، كما تعطي هذه النغمات إحساساً بالانتعاش يذكّر برائحة البياضات المغسولة حديثاً لبيت على الشاطئ الإيطالي. وتوفر النغمات الغنية لزهور الورود والفاوانيا شاعرية عالية، في حين يعمل المسك وحبوب التونجا في تتطابق عالٍ مع النغمات من الفواكه. ويمتاز هذا العطر المتألق من الزهور بترتيب عالي الدقة لطبقاته لكي يقدم تجربة غير متوقعة وسارّة، وهوية خاصة به التي من المقدر أن تترك ذكرى تعيش طويلاً.

شكله رائع…
شكراا رووي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.