تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصه وعاشت غلا بحزن يدوم > تاليفي البارت الاول

قصه وعاشت غلا بحزن يدوم > تاليفي البارت الاول 2024.

  • بواسطة
في بنت كانت فقيره واسمها غلا. وعندها امم كانت الاام تعبانه شوي لانها سمعت خبر يقطع القلب اخر شي اصابت بغيبوبه ما عرفت البنت شنو تسويي ووين توديها وقالت بوديها المستشفىى وامريي للهه .. ودتها المستشفى ودخلوا امها واهي دموعهاا اربع اربع .. طلع الدكتور يمكن بعد 1 سساعه وقال لها : منو انتي حضرتك .. قالت انا بنتها .. قال :: اها امك ما فيها شيي بس حبيت اقولك شي يا ليت تجين على مكتبي قالت :: انزين .. راحت مع الدكتوور . للمكتب وقالها تفضلي جلست غلا .. وقالت للدكتور : اميي فيها شي ؟ قال : لالا ما فييها الا العافييهه .. بس حبيت اسسسال قالت غلا: تفضل .. قال انتم مبيين عليكم فقراء لييهه جايبتها لمستشفى خاص .. مني تفإجأت غلا وعيونها امتلت دمموع وتقول : خاص !!! بس شلوننن انا ما عنديي فلوس شلون اعطيييكم ( تقولها واهي تبكي ) قال : ما داامم عرفتي السالفهه كلها بضييف شي واححد .. قالت ووجههاا حزيين بصوت خافت : قول شعندك .. قال :: اذا ما دفعتي الفلوس خلال ششهر راحح نتم طرد امك على هالحال .. مني غلا عصبت وقالت : شششنو .. انتمم ما عندكم احساس .. ما عندكم رحمهه حسوا فينا احنا الفقاراء .. حسوا فينا .. قال : لو اقدر كان ساعدتكك بس مديره المستشفىى هذيي قوانينها *قالت : مالت عليييكم .. انتمم ما عندكم رحمهه.. يالتافهيين يالسامجييين .. ما ققدر الدكتور يتحمل الكلاام وعصب وقال : براا براا . قالت :: بطلع قبل لا تقولي يالتافهه بس اذا سويتوا شيي بامي ما تنلامون .. تراكم ما تعرفونييي عدلل ولا تطلع واهي تبكي شافتها بنت اكبر منهاا بسنهه وقالت : ححرام هذيي غرقانهه بالدموعع بروحح اسالهاا شفيييهاا . قعدت غللا ع درجج المستشفىى وكانت تبجيي ححححححححححيل .. بعدين جتها البنت وقالت :: السسلام عليكم … غلا: …… البنت:: انا اسسسميي نهى ممكن اععرف سبب بكائج ؟ قالت غلا :: ليييهه منو انتيي عشان تعرفيينن .. قالت انتي قوليلي وباذن اللهه بحلل مشكلتكك .. قالت غلا لنهىى السسالفهه كلهاا .. عصبت نهىى وثار جنونها وراحتت للدكتور ( خالد ) وقالت : انت ششلون تجرا تطردها ها .. قالها : بس لووو . قالت : ما ابيي اسمعع منك ولا كلمهه فاهمم .. قال : ان ششاء الللهه . استانست غلاا وطالعتهه بنظرت حقققد . وراحوو .. قالت نهىى :: اممممممممممم شسمك ؟ قالت : انا اسسسميييي غلا .. سكتوا شششويي .. قالت غلا واهي حزينه وفرحانهه شويي :: منو. انتيي وشلون قدرتي تسكتيين النذلل هذا ؟ .. قالت نهىى :: امبييهه للحيين ما عرفتيني طيب بقولك انا منو .. قالت غلا :: ياللهه شوقتيني ياللهه بسسسرعه .. قالت نهىى :: انا مديييرهه المستشفففىى . قالت غلا : ااااااااااااااهههههههههه( شهقه ) انتي انـ. مممم ددددييييرررهررهه المستشفى !!! .. قالت نهى:: اييي اييي انا شفييييج ؟ قالت غلا :: لاولا شيي .. بس امانه ساعدني بالورطهه الليي انا فيهاا شششنو بسوييي .. قالت نهىى : ما علييك رااحححح نطوفها مو الا تدفعيبن الفلوس .. قالت غلا واهي تبكييي من الفرححح : حيياتي مشششكوره يعطيييك العافيهه وجعلهه اللهه في مممميزان حسناتك قولي اميييييًييييييين .. قالت نهى : اميين .. مششوا وقاعدييين يسسسولفون .. جاء دكتتتور واهو يركض ويييقول : انتي غلاا ؟؟ قالت غلا: اييهه ليههه شصصاير ؟؟. قال : امج امججج اه اه اه ارتفعت حرارتها واهي بين الحححياه والموت مني صرخت غلا صرخهه خلت الكل يسمعها وقامت تبجييي وحالتها حاله والكل يسكتها ويييدييهاا ويقول ما علييش ادعيي يمكن اللهه يستجاب دعاتجج .. قالت :: اممييي لا لالا ما اقدر ع فراقها ابيي اشششوفها خلونييي اشوفهاا خلونيي امانهه خلوني عشششانيي خلونيي اهى اهى اهى اهى خلونييييييييي .. نهى قلبهاا عورهاا وقالت ياللهه كل واحد ع ششغلههه ساعدوا هالمسكينهه . وغلااا تبجيييييي .. قالت نهىى :: غلا تعاليي معععاييي غلا .. قالت : نهىى فهميني شلوننن تبيني اروححح وامي بالهحححال شلونن فهميني .. قالت نهىى طيب تعالي انسدحيي ع السسرير .. قامت غلا بببدون تردد وانسسدحت ونامتتت ( طبعاا بالمستشفىى ) قامت غلا السسساعهه 12 الظظظظظهر .. قالت نهىى : *صباح الخخير .. قالت غلا : صباح النننور .. قالت نهىى : ششلونن الححلوهه ؟؟ قالت غلا : الحمدللهه .. قالت نهىى تبيين تشوفيين امجج ؟؟. قالت غلا واهي فازهه من السسرير : اي اي ابي اشوفيها اييي اييي *
مرررآ جنــآن
يلآ كمليهــآ ..^^
عطيني خبر إذآ بتخلينهــآ طويلــة عشــآن أنقلهـآ لقسم الروآيـآت
أوكي؟؟
يثثلمو ع الـرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.