ليه احـبـــك؟ 2024.

ممكن أسال ؟؟
ليه أحبك؟؟
ليه قلبي راحته في حضن قلبك..
ممكن اعرف ؟؟
ليه ايامي بلاوجودك ولاشيء؟؟
وليه احلامي بلانورك تموت؟؟
وليه من دونك يغطيني الحزن؟؟
ويسكن شعوري السكون؟؟
وليه اضيع ان كنت غايب؟؟ وليه اشوفك كل اهلي وناسي..والحبايب..
ليه اشوف الدنيا ورديه معاك..؟
ليه احب اني اكون نجمه تضوي في سماك؟وليه اشوف الوقت ورده ذابله ولوغبت يوم؟
وليه احسك حبي؟؟
والهنا بقربك يدوووم..
وليه اشوف الناس من بعدك خيال..
وليه اشوف الحب من بعدك سراب..
ليه يحيني حضورك..ويقتل ايامي الغياب..
ممكن اعرف ليه احسك كل كلي؟؟
شمسي انت وانت ظلي..
ممكن اسال..ممكن اعرف
ليه كل هذا ياخلي..؟
ليه احبك وبكل حالاتك ابيك؟؟
بهدؤك..بانفعالك..بجنونك..اهواك.
ليــه احبك؟؟
وكل احلامي القديمه؟؟
واسرار تخفيها عيوني..
بس ماتخفى عليك..
ايه احبك
بغروري وشموخي
وبعنادي اللي طوعته بيديك..
وبكثر حبك وحنانك ودافي احساسك وامانك..لانثرته من اجيك..
ايه احبك..
وتوي دريت ان الهوى عجيب..
يقدر علينا ويغير في ملامحنا الكثير..
ايه احبك
ووحدك حبيبي يامواني كلها حب ودفا..بس مرساهاا عسير..
ايه احبك ..واظل احبك وافقدك لماتغيب..

اهداء. خاااص..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليكم هذة الكلمات البسيطة

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
حسبي الله لا الله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
سبحان الله وبحمده ،،،
سبحان الله العظيم ،،،
**************
– معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان…. فيا سبحان الله
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.
و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
بسم الله الرحمن الرحيم
رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل
لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر
توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء
داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه
اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني
اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
ملحوظه: تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على
الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او
دقيقتين!!!!

اختى الفاضلة الوسن
هاقد التقينا من جديد مع تالق قل له مثيل
قرات كلماتك وتساؤلاتك واخترت متها
ليه أحبك؟؟
ليه قلبي راحته في حضن قلبك..
ممكن اعرف ؟؟
ليه ايامي بلاوجودك ولاشيء؟؟
وليه احلامي بلانورك تموت؟؟
وليه من دونك يغطيني الحزن؟؟
ويسكن شعوري السكون؟؟
وليه اضيع ان كنت غايب؟؟ وليه اشوفك كل اهلي وناسي..والحبايب..
ليه اشوف الدنيا ورديه معاك..؟
ليه احب اني اكون نجمه تضوي في سماك؟وليه اشوف الوقت ورده ذابله ولوغبت يوم؟
وليه احسك حبي؟؟
والهنا بقربك يدوووم..
وليه اشوف الناس من بعدك خيال..
وليه اشوف الحب من بعدك سراب..
ليه يحيني حضورك..ويقتل ايامي الغياب..
ممكن اعرف ليه احسك كل كلي؟؟
شمسي انت وانت ظلي..
ممكن اسال..ممكن اعرف
ليه كل هذا ياخلي..؟
ليه احبك وبكل حالاتك ابيك؟؟
بهدؤك..بانفعالك..بجنونك..اهواك.
ليــه احبك؟؟

من غير ليه هذا هو الحب
عجيب امرة
غريب طبعة
عميق سره
يرتوى منه الاحبة ريات وريات تحى القلوب
دمتى ودامت عباراتك
دمتى بحفظ الرحمن

يسلموووو يعطيك العافيه
سلمت الوسن قصيدة حلوة بازن الله بنستني ديما المزيد من الكلمات الرقيقة منك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top