تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الإسعاف: 13 وفيات و728 مصابا حصيلة أحداث الجمعة

الإسعاف: 13 وفيات و728 مصابا حصيلة أحداث الجمعة 2024.

  • بواسطة

القاهرة – أ ش أ – سماء المنياوي
أعلن الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف بوزارة الصحة عن ارتفاع أعداد المصابين فى إشتباكات الجمعة بالقاهرة وبعض المحافظات إلى 728 مصابا.
وأكد في تصريحات صحفية ان هذا العدد يتضمن نحو 181 مصابا خلال اشتباكات ميدان التحرير.
وأكد ان عدد القتلى ارتفع إلى 13 حالة وفاة من بينهم 7 حالات بمحافظة القاهرة و4 بشمال سيناء وحالة وفاة واحدة في كل من محافظتي أسيوط والجيزة.
العودة إلي أعلي
مستشفى دمنهور يستقبل 25 من مصابي الاشتباكات
وفى دمنهور ارتفع عدد حالات الإصابات جراء الاشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول محمد مرسي بمدينة دمنهور والتي استقبلها مستشفى دمنهور العام اليوم الجمعة إلى 25 مصابا.
وقال الدكتور عبدالحكيم عبده, نائب مدير مستشفى دمنهور العام -في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن المصابين تتوزع إصاباتهم كالتالي 4 مصابين بطلقات نارية, و7 مصابين ببلي خرطوش, و14 شخصا أصيبوا بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسم, نافيا وجود أي حالات وفيات بين المصابين, ويجري تقديم الرعاية الصحية لهم.
العودة إلي أعلي
120 مصابا وحالة وفاة في اشتباكات الإسكندرية

كما أعلن الدكتور عمرو نصر رئيس هيئة اسعاف الاسكندرية ان عدد المصابين في الاحداث التي جرت بالاسكندرية بين انصار الرئيس المعزول محمد مرسي من جانب وقوات الامن والجيش والمؤيدين لبيان القوات المسلحة من جانب اخر بلغ 120 حالة معظمها مصابة بطلقات خرطوش وجروح واختناقات , اضافة لحالة وفاة لشاب في الرابعة والعشرين من العمر.
وقال نصر انه تم نقل معظم حالات الاصابات الي المستشفي الرئيس الجامعي ورأس التين العام والرمد ومستشفيات اخري , مشيرا الي ان المرفق يعمل بكامل طاقته لاستقبال الحالات التي تصاب ونقلهم للمستشفيات في اسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.