هذي قصه يقولك هذيزوجه كانت ما تحب زوجها ابد وهو مستحملها المسكين عشان العيال وبس والا من مثلهاى الباب ويطلقها
المهم الزوجه ما زالت تكن له المصائب وتدس له وانواع الشتايم وعيشه نكد بنكد الله لا يوريكم وما اقتصرت على كذا وبس الا حرضت عياله عله بعد هه وصاروا يكرهون ابوهم مررررررررررره ويتنون له الموت
المهم
جاء يوم من الايام وقالت لاولاده ابي منكم واحد يقتل ابوكم ويفكنا من اذاه
ومنهو ذه حبيبي بعد تسبدي اللي يقدملنا لاالخدمه ؛؛؛؛؛ اعوذ بالله
المهم فكروا كثيرا وبعد الحاح من الام وافق كبيرهم وقال اناى اسويها واريحكم
والاب فطين وعارف ان هاليوم بجي وهو عارف انهم يبون له الشر وكم مره حاولا لكن ربك لطف
المهم تواعدوةا يوم انه ينام يروح ذه ويطعنه بسكين وهو نا يم
ولحسن الحظ الاب سمعهم وهم يخططون وقال انا راح انام واشوف هل فعلا يسونها
المهم راح كبيرهم واخذ معه سكين وتولم للجريمه راح لم ابوه وهو قايم ابوه بس مغمض عنيه الولد رفع السكين لكنه ههه ما قدر ورجع وهو يصيح يمه مقدر مقدر
وقال الثاني انا اروح وراح نفس الحكايه يمه مقدر مقدر ابوي
والاب فرحان وهو نيم يقول هذولى عيالي طبعا مو ب نيم هو لكن يوهمهم المهم جاكم الثالث قال انا له وفلتله امه كفو والله راح ونفس الشي مقدر يمه ابوي اهي اهي اهي جانا الاخير وقال اذبحه واذبح ابوه هههههاي ؛؛قالت امه : كفو والله انا كنت مخليك للنهايه مالها الا رجالها واخذ لسكين وهم الى غرفه ابيه والاب مسيكين فتح الباب وشمر عن ساعديه الابن ورفع السكين ولكن الاب فز وبسرعه ولقف السكين منه ولفعه وراح لمهم وقالهم عرفت كل شي وهذا الاخير مو ولدي صح زوجته قالت ايه هذا من واحد ثاني وطلقها واخذت ابنها معها <<ابن الحراام >> وذلفوا من بيتهم وعاش الاب وابنائه حياه سعيده
قصه حقيقيه اللي رواها لي وما دري عاد العلم عند ربنا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم الزوجه ما زالت تكن له المصائب وتدس له وانواع الشتايم وعيشه نكد بنكد الله لا يوريكم وما اقتصرت على كذا وبس الا حرضت عياله عله بعد هه وصاروا يكرهون ابوهم مررررررررررره ويتنون له الموت
المهم
جاء يوم من الايام وقالت لاولاده ابي منكم واحد يقتل ابوكم ويفكنا من اذاه
ومنهو ذه حبيبي بعد تسبدي اللي يقدملنا لاالخدمه ؛؛؛؛؛ اعوذ بالله
المهم فكروا كثيرا وبعد الحاح من الام وافق كبيرهم وقال اناى اسويها واريحكم
والاب فطين وعارف ان هاليوم بجي وهو عارف انهم يبون له الشر وكم مره حاولا لكن ربك لطف
المهم تواعدوةا يوم انه ينام يروح ذه ويطعنه بسكين وهو نا يم
ولحسن الحظ الاب سمعهم وهم يخططون وقال انا راح انام واشوف هل فعلا يسونها
المهم راح كبيرهم واخذ معه سكين وتولم للجريمه راح لم ابوه وهو قايم ابوه بس مغمض عنيه الولد رفع السكين لكنه ههه ما قدر ورجع وهو يصيح يمه مقدر مقدر
وقال الثاني انا اروح وراح نفس الحكايه يمه مقدر مقدر ابوي
والاب فرحان وهو نيم يقول هذولى عيالي طبعا مو ب نيم هو لكن يوهمهم المهم جاكم الثالث قال انا له وفلتله امه كفو والله راح ونفس الشي مقدر يمه ابوي اهي اهي اهي جانا الاخير وقال اذبحه واذبح ابوه هههههاي ؛؛قالت امه : كفو والله انا كنت مخليك للنهايه مالها الا رجالها واخذ لسكين وهم الى غرفه ابيه والاب مسيكين فتح الباب وشمر عن ساعديه الابن ورفع السكين ولكن الاب فز وبسرعه ولقف السكين منه ولفعه وراح لمهم وقالهم عرفت كل شي وهذا الاخير مو ولدي صح زوجته قالت ايه هذا من واحد ثاني وطلقها واخذت ابنها معها <<ابن الحراام >> وذلفوا من بيتهم وعاش الاب وابنائه حياه سعيده
قصه حقيقيه اللي رواها لي وما دري عاد العلم عند ربنا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه