اخبارالمنتدى وصاحبات المنتدى واعضا المنتدى وزوار المنتدى
هاذي اول مشاركه لي في المنتدى وان شالله تعجبكم القصه
(قصه خياليه رومنسيه جريئه فيها من الحزن وفيها من الفرح )
للكاتبه :
(تصدق ياقلبي ان هذا حبيبك )
اول عائله بنتعرف عليها هي بيت بومحمد
(بومحمد -ام محمد )
(محمد) شخص مأدب يحترم الناس ومشاعر الاخرين وهو حالين يشتغل مع ابوه في الشركه وهو صديق فهد ولد عمه متزوج بنت صديق ابوه (هدى) ناعمه وهاديه نوعا ما يعني موكلش هاديه <<<<ساكنين في شقه بحالهم
(خالد) متغلب المزاج يشبه ابوه في معظم تصرفاته شخص ذكي لابعد الحدود وغامض لابعد الحدود ويفهما ع الطاير واهو هادي وهدؤه يذبح بالحيل وهو اللحين يدرسفي امريكا سبع سنين وهذي اخر سنه له وعمره (25)
(رياض *ريان )توأم وهم نفس الشكل يتشابهون حيل بس الفرق بينهم ان ريان فيه حبة خال على خده اليمين ورياض مافيه وعمرهم (23) يدرسون طب وعليهم خبال موطبيعي ويحبون يطفرون اختهم بس في النهايه يحصلون لهم زفه معتبره من ابوهم
(دلع)ينادونها (دلوعه)بس اخوانها لابغوا يطفرونها يقولون لها (داده)وهذ البنت جات به عناء وهذ دلوعة ابوها ولايرفظ لها طلب وهي اسم على مسمى بس طيبه ودلعها يجنننننننننن وهذ اخر سنه لها في المدرسه عمرها (18)
*************
نروح للعايله الثانيه لاخو بو محمد الي هو
بوفهد -ام فهد
(فهد) هو انسان جدي مايحب المزح ولايمزح اوبالاصح ماعنده وقت للمزح وهو صديق محمد <<<<فرق بينهم
(سناء) خجوووووووووووووووووووله لابعد حد وجميله جدا وهي مخطوبه لولد عمتها فطوم(قاسم) وهي تحبه حيييييييييل وهو نفس الشي
(عبدالله) شي جنان مرررررح وهو من ربع التوم نفس فصيلتهم (23) يدرس طب معهم
(روان)ينادونها(رورو) ملح البيت الام ماتقدر تستغنا عنها مرجوجه يتساعدون اهي واخوها في ازعاج كل الموجودين في البيت خصوصا في تطفيش اختهم لاجا لها قاسم وهي اخر سنه في المدرسه(18)
(رسل)ينادونها (سلولو)هاديه وخجوله ومطيعه بس عيبها زعوليه و لابغت شي تاخذه يعني تاخذه وهي متعقده من اسمها ودلوعه في بعض االاحيان عمرها (17) هي وولد عمها بوعلي احمد ربع حيل <<<<<<<<<< او بالاحره عشاق
*************
واخوهم الثالث بوعلي حرمته متوفيه عنده منها
(علي )عمره (24)سنه يشتغل مع ابوه وماهو طايق هالشغل حنننننننننننننون على خواته
(مشعل ) عمره (23) باختصار صايع
(فدوه)مرجوجه مرحه وابوها يموت فيها وحتى اخوانها يدلعونها (فوفو) وعمرها (20) ثاني سنه جامعه
(احمد ) يدرس في ثالث ثانوي عجولي مايحب الصبر عمره (19)سنه
**************************
(صالح) يشتغل في الشركه مع اخوانه وهو صديق عيال اخوه كلهم من اصغرهم لااكبرهم وعيش جو كل واحد على حسب الي يبي وعمره (27) وهو طيب وحنون ويحبونه البنات حيل
عايش مع العجوزين ( امه وابوه )
********************
نروح للعمه الحنون (عمتهم فطوم )زوجها متوفي من زمان
(قاسم) خاطب سناء يموت فيها وهو يشتغل محاسب في شركه محترمه ولها اسم كبير
(الهنوف)بطاليه في البيت جالسه عمرها (23)سنه شخصيتها متغلبه
(سما ) عمرها (17) صديقه رسل بس موحيل شخصيتها نوعا ما خبله مرغوبه عند الكل
*****************************
………. البــــــــدايه ……….
……… الجــــــــ الاول ــــــــزء …………
سناء :هذا احلى ..لاهذا ..خلاص راح البس هذا … لاهذا شافه علي … ياربي <<<شوي وتصيح
سناء كانت تدور لبس عشان حبيبها قاسم بيجي المغرب بيتعشى معها
شوي ودخلت اختها وحست ان الفرج بيجيها
سناء : حبيبتي اختي سلولو <<<<دلع اسم اختها رسل
رسل : اكيد تبغي شي ماتقلوي حبيبتي الا اذا بغيتي مني حاجه حشى الكل في البيت مصلحكيين ……
سناء عفست وجها : حشا اكلتيني خلاص ماابغى منك شي
دخلت اختهم روان فجاءه صقعت بالباب ودخلت <<<< لااحم ولادستور
روان شافت الحوسه الي مسويته اختها في الغرفه وعفست وجها وقالت : اكيد الخبيط بيجي
سناء اتنرفزت من اختها : انتي شدخلك
رورو : لقافه فـ..
مكملت كلامها الاتلفون سنا يدق شافت المتصل _حبيبك يتصل بك_ شهقت شهقه قويه
سلولو : شفيك
رورو : منو مات .. خبيطك
سناء بلاشعور خذت اقرب ما عندها وصكتها فيه : انشالله عدوينا
رورو :وجعه
سنا : توجعك … شوي هدت وردت عليه بنعومه ..
*********************************
مكان ثاني وبيت ثاني .
دلع وهي تصارخ : قلت لك جيب الدفتر
رياض : اول اقراه بعدين اعطيك اياه
دلع : لا ماتقراه
رياض : امبله راح اقراه
جا ريان من فوق وهو متكشخ : شفيك ؟؟ تبي مساعده
رياض : اي تكفى تعال ساعدني عليها
دلع : اكملت..قالت وهي تصارخ : ماراح اخليكم تقرونه
ريان : شنو
رياض وهو يطنز : مذكرات تاريخيه عن دلع بنت عمر ال مسفر
ريان : ههههههههههههههههههههه
***************************************
في غرفه مظلمه مايدخل فيها ولانسمة من الضوء
:اه … أهئ أهئ هئ هئ <<< قالتها وحده تحس بالمعاناة لفقدها شخص عزيز
:وينك يايمه وينك محتاجتلك
دخل عليها اخوها : حبيبتي فوفو ابيـ..
سكت لمن شاف ااخته تصيح : عمري شفيك تصيحين من مزعلك
فدوه : حبيبي حمود اطلع ابي اريح
احمد : اول تقولين لي من مزعلك
فدوه : ولااحد
احمد : يعني مابتقولين؟ ……. انتي ماينفع معاك الا علي
وراح لعلي في الغرفه : علي فوفو تصيح ولا راـــــــ <<<
ماكمل كلامه لان علي ماستناه راح طاير لخته
علي : حبيبتي فووفو
راح لها وضمها لين سكتت ونامت في حظنه وجا احمد ومشعل
مشعل وجهه تعبان وهوتعبان : اشفيها
علي : مافيها شي
احمد : اجل ليش تصيح
علي ريح اخته ع سريرها : اطلعو يلا
وطلعوا بره الغرفه وصادفو ابوهم : السلام
وردو السلام على ابوهم
بو علي : وين فدوه
احمد : فــ
قاطعه علي وقال : نايمه
الابو شك في السالفه بس كان تعبا وراح غرفته
علي كان يدري شفيها اخته امن البقيه مو عارفين شي
في مجلس بيت ابو فهد
قاسم ماسك ايدينه قال لها وهو يبوس ايدينها : حبيبتي
سناء طالعته : شفيك
قاسم : هههههههه مايقولون شفيك ياعمري
سناء طالعته مافهمت : اجل شو يقولون
قاسم : يقولون هلا ياعمري ياقلبي ياحبي ياحياتي .. يعني انتي وذوقك
سناء ابتسمت ونزلت عيونها: ………….. لارد
قاسم : هههههههههه احبك وانتي مستحيا
سناء رفعت عيونها له وقالت له : لا واللله يعني لا كنت جريئه ماتحبني
قاسم : هههههههههههههه من سابع المستحيلات تكونين جريئه
سناء انقهرت منه : لا واللله
قاسم وهو يقلدها : اي والله
سناء بلا شعور قالت : اصلا انا جريئه
قاسم وهو ماسك ضحكته : اي يلا يالجريئه وريني شو بتسوين
سناء اتحيرت شو اتسوي وياه نزلت عيونها : ………… <<<< استحت هههههههههههه
قاسم وهو مبتسم : يلا وريني يا الجريئه
سناء خلاص صار وجها طماط من كثر ماهي مستحيه : ….
ماقدر يمسك نفسه اكثر من كذا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واخذها بلمحة بصر في حضنه وجلس يبوسها لين وجها انعدم ><<< خخخخخخ خخ
في نفس المكان مانروح بعيد ……..
عبدالله : رورو
روان : هااااااا
عبدالله : وهوا ….. ام الروب
رورو : ها نعم خير شر شتبي
عبدالله : ريدو حشى مو روان ال مسفر
رورو ارفعت السكين في وجها : قول خلصني شتبي
عبدالله خاف منها : ها لا مابغيت شي سلامتك ………. شوتسوين
رورو : اللهم طولك ياروح ………… اللعب . يعني شسوي أشايف يعني انت
عبود : مادري
روان: اجهز كيك لبكره
عبود : عمري حياتي رورو قومي نشوف شيسون المنحرفين
رورو وكأنها ذكرت شي : يلا
في سيارة ريان
ريان : هاحبي انتي وينك
جنان : انت الي في السياره السوده
ريان ابتسم : ايوه … يلا استناك
انفتح باب السياره واركبت بنت عطره سبقها وذاك المكياج وذك الثام الي ماله داعي لوتشيله استر
ريان الله يقرفك : هلا وغلا .. اخبار حبي
وانتهى اليوم الاول الي منذكرت فيه الشخصيات كلها هذي بس كذا تعريفات
**********************************
اليوم الثاني يوم الخميس " يوم جمعتهم " هنا الاكشن
في الصباح في بيت الجده ام عمر
ام عمر بصراخ وتامر ماكأنها عجوز تطلب حسن الخاتمه : شنو هالترتيب شيليه وحطيه اهني
الخدامه ماليتا : ماما انا في تأب انتي يقول هطي هادا هنا وشيل هادا هنا اف
ام عمر : بعد ترادديني ياملعونت الوالدين انتي ماينفع معاك الى العصا
توها بترفع العصا الا ولدها صالح يمسكه : يما يماه لا حرام عليك نبي ننام شالازعاج
ام عمر تحاول تتل العصا من ولدها: وخر خلن اادبها هاذي ماتجي الى بالعين الحمره اليوم عيالي بزوروني وهي ماسوت شي هالغبيه
صالح وهو متنرفز خربو عليه نومته وزلا هالخدامه الخبله للحين واقفه قهرتا بس قال لها : شفيك واقفه تنتظرين اهدها تشلخك بالعصا لمن تحبين العافيه
الخدامه بس قالها هالكلام طارت من الخوف
صالح : يمه شفيك عليها والله حرام عليك
ومسكه من يدها وجلسه وجلس مقابله
ام عمر : والله يوليدي مادري بس اشوفها اتنرفز
صالح : لا حول .. واحنا كل ماجبنا خدامه تقولي عنها كذا
رن جرس الباب
ام عمر : يامال الصمخ مالتو انقلعي فتحي الباب ولا تستنيني اقوم انا
صالح حط يده عللى راسه ماينفع ابد الكلام معاها وقام لغرفته
فدوه ومالها خلق جدتها اللحين مايبقى شي ماتقوله بس هين هالعجوز ان ماروعتك مشت بشويش عشان ماتحس فيها : واااااااااااااهههههههههههههها
الجده انقزت من مكانها من الخرعه : يمه بسم الله ….. وماحي يمحيك انشاللله ماياخذك الا واحدا نـ
فدوه تقول بسرعه : واحد يحبني ويموت فيني انشالله …. طالعت في جدتها : وهـــ يدتي قولي امين
ام عمر : مااقول الى وجعه ..
مشعل كان توه داخل : توجع عدوي انشالله
جاوراه علي واحمد وابوهم : السلام عليكم
ام عمر : وعليكم السلام هلا والله وسهلا .. شخبارك ابوي شمسوي عساك بخير هايمه شخبار عيالك
بوعلي وهو مبتسم : بخير يمه مشتاقين لك حيل والله
علي وهو متقدم بيحب راسها : شخبارك يمه شمسويه
ام عمر : هلا والله بوليدي شخبارك انت يمه
ونفس الشي احمد ونفس السلام الحار سوتا لمشعل واحمد
وكل هذا صار تحت عيون فدوه
فدوه باستغراب : شدعوه ماسويتيلي زيهم … يعني انا لي الهوشه والصراخ واهم الترحيب والتهليل
الجده عطتها ذيك النظره الي سكتتها
بوعلي يقال انهو بغير جو : وين ابوي وصالح
ام عمر : ويه فديته اوليدي الحين ينزل وابوك بره في المجلس ليش مارحت سلمت عليه
بوعلي ارتبك : هااا لا شفناه سلمنا عليه
مشعل : الي ماخ عقلك
احمد : يتهناااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
فدوه طالعت ابوها بنظرات الابو فهم
: السلا عليكم
صالح وهو نازل : وعليكم السلام والرحمه
ورد الجميع السلام
عبدالله : وينك ياخي ادق من زمان عليك ماترد
صالح : كاني
احمد وهويساسر رسل بنت عمه : اشتقت لك
رسل استحت : وانا اكثر
احمد : اي مبين هالاسبوع كله تدقين علي وترسلين لي وتسالين علي المفروض تزعلين علي لاني ماسالت عنك
رسل ابتسمت واحمد قال : وهــ فديت هالابتسامه بس
صالح جا في وسطهم قال لهم : عيب استحو ا خيلو ياخي حسوا ع نفسكم
رسل اتفشلت من عمها وراحت ع طول وجلست يم اختها روان وقالت لها روان : هههههههه احسن تستاهلون
رسل : شب
روان : يشبك
رسل : وحمار يعضك
روان : وصخلت الفريج تحبك
رسل : خلااااااص استسلمت
روان وسناء : ههههههههههه
وشويشوي البيت انترس من العيال والحريم والرجاجيل والكل مبسوط بهالجمعه
في جهة الشباب
صالح : ياخي فك هالعقده
فهد وهو يطالع عمه : شافك الله لا يهينك
محمد : هههههه وانت كل ماتشوفه تقوله نفس الكلام والمشكله يقول نفس الجواب
صالح : الله يهداك انت وصديقك
محمد : يه وانا شدخلني
صالح : مو انت وياه نفس الطينه بس لا انت على خفيف
من جها ثانيه
ام عمر : قولو لعيالكم يلا يروحون يزهبون الغدا
راحت لهم ام محمد وقالت لهم : يلا بنات روحو جزو السفره لرياجيل
دلع : يمه والخدم شو مهنتهم
ام محمد : اف منك انتي قلت لكم قوموا
وقامو البنات للمطبخ يجهزون
سناء : هنوفه وين قاسم
سما تأشر ع مخباها : كاهو تعالي خذيه
البنات فقعو ضحك سناء : مالك دخل يالملقوفه
الهنوف وعىوجها ابتسامه هاديه : خلك منها اهو في المجلس
سما ونظرات خبث : سوسو شوفي موكان اختك فيها شي غلط
رورو ونفس النظرات : اي وربي فيها
سناء خافت وقعدت تطالع بروحا ولبسها : ها شنو وين
دلع : شفيكم ماتعودتو تجي لكم بهالشكل
سلولو : شفيكم وين تطالعون <<<<< قالتها وهي قريبه من اختها وطالع فيها
رورو : شوفي شوفي مو بس وجها حتى ارقبتها
فوفو وهي ماسكه نفسها عن الضحكة : ييو اقول رورو سلولو متى طلع المنحرف عنكم البارح
فطسو من الضحك الا سناء فهي فطست من القهر والاحراج : شب انتي وياها
الهنوف مسكت ضحكتها وقربت منها وقالت لها : كذابين انتي تصدقين هالبزران
سناء طارت للمرايه تتأكد من شكلها
ماليتا : ماما انا في يخلص متى انتي يودي اكل مجلس
دلع عصبت : هذا الي قاصر تتامرين علينا
فوفو : انقلعي ودي الاكل المجلس ولسانك في لهاتك
ماليتا اتنرفزت تلاقيها وين ولاوين : ماما يقول انتي مايروه هطي مجلس اكل خلي بزران انتا يودي << ماما تقولي ماروح انا احط الاكل في المجلس خلي البزارين الهي انتو تودونا
سلولو وسما : ههههههههههههههههههههههه
فوفو : ايا قليلت الحيا انتي تقولين عنا احنا بزارين يالحماره
مالتار : انا مايقو هذا ماما ام عمر يقول
وراحت
رورو :وهي ترص على اسنانها من العصبيه : بنات انا فيني حره عليها
فوفو دارت للي ميتي ضحك : ونتو بس خلاص الحماره سبتكم وانتو تضحكون
الهنوف خذت الصحن متجه للغرفة الطعام : انتو تعالوا لحقوني بالصحون ولا لاز تجي لكم زفه محترمه
سلولو وهي للحين تضحك وطالع في سما وتقول : ولا تخيلي منههههههه وين الزفه هههه
سما : هههههه من هه الخد ههههههههه امه هههههه مالتوووههههه
رورو ودلع خذو لهم صحن وراحو لحقو الهنوف
وفوفو استلمت الخدامه هواش
جهزت سفرة الرجاجيل
الهنوف : وحده ترو تقول لهم يروحون خلصنا
رسل نطت على طول : انا بروح
روان : مالت لاز الفشيله فاليوم تاخذينها اكثر من مره
سناء : اقول انتي هي انثبري
سلولو ماسمعت الكلام وراحت بس تحيرت شلون تقوله دقت على احمد وردعليها عالطول : هلا والله هلا بالغلا كله
رسل : هههه اهلين
احمد : فديت هالضحكه بس … امري تدللي
رسل : الاكل جاهز يلا
العصر عند البنات
سما يلا دورك انتي ودلع : انا لا غيرو مابي مع دلع
دلع : لا والله يحصلك اصلا
رسل : لاحصل وهذاني رفضته
دلع : لا غش مابي وقامت ومسكتها سما وقالت لها : وانتي هذا الي عندك كل مايصير شي قلتي -وهي تقلدها – غش ملبي
المهم قالو لدلع يلاسالي
دلوعه بغرور: يلا تبين جرائه ولا صراحه ولا امر
رسل : لااااااا بايعه عمري اخذ امر لا ومن معا معاك
الهنوف طفرت من مناغرهم : اف يلا خلصوا
دلوعه : اقول بسرع انطقي شو تبغي
رسل : جرائه
دلوعه جات عندها الفرصه ودزت فوفو وفهمت عليها رسل مانتبهت لهم بس روان عرفت وفقعت من الضحك
رسل : شعليه تضحكين ضحكتي من سرك
روان بعصبيه : ان ضـ…..
دلوعه : بس خلاص اللحين بسأل
سما :يلا سألي
دلوع اول طالعت فوفو لمن عطته اشاره
دلوعه بصوت شبه عالي عشان يسمع : سلولو شكثر تحبين حمود بو كشه << تقول كذ لا ن يسوي شعره سبايكي خخخخخخخخخ
رسل عصبت : يمك انا شهوله لصراخ ها قوليلي ليه
فوفو بعجله تخاف ينكشفون : يلاقولي جاوبي بسرعه
رسل استحت واسكتت : ….. لالرد
سناء : ههه قولي بسرعه هههههههه
رسل : مالاحدود
فوفو : يعني شلون
رسل : اموت انا فيه وااعشق ترابه وهــ بس فديته
سما عرفت متأخر الي مسوينه : ههههههههههههههه
رسل استغربت شفيهم
دلع : شنو تهدينه فالحظه
فوفو بخبث : اكيد بوسه صح قوليها يلا بوسه صح
رسل صار وجها طماط : شفيك انتي علي اليوم
فوفو : احبك ياحبيبت اخوي شسوي
ضحكو البنات عليها
فوفو حطت الجوال سبيكر وقالت : هااااا اخوي عجبتك
احمد الوناسه مو سايعته : اه ياعمري انا اموت فيها وهـــ بس ياعنوني انتي
فوفو : اووووووووه كل هذا لي انا
احمد بستنكار وبشكل يضحك :هاااااااا اكيد لاء هذا لعمري وحياتي و ـ وماكمل لان اخته سدته بوجها
ههههههههههههههههه
انزين روان للهنوف
روان طالعت الهنوف وابتسمت الهنوف : الصرحه بختار صراحه لاني مو بايعه عمري
روان شوي بعدين قالت لها : مستعده
الهنوف : هالله هالله فيني عاد
روان بابتسامه : ابي لعرف بكل صراحه انتي حبيتي من قبل
الهنوف ارتبكت : هااا
فدوه : نبي الصراحه
الهنوف بعدت عيونها عنهم وقالت : اي
دلع ىاستغربت : هااا منوا ؟؟
الهنوف : اظن انهي سوال واحد
سما : طيب دور اللحيييييييين … دوري انا وسناء
سناء : الله يعيني
سما : تكفين خليني اسئل هالسؤال بدون ماتختارين
سنا : طيب … اوكي سالي
سما : موقف محرج بالحيل مع حبيبي قسوم اخوي الغالي
سناء : لااااااا حبيبي انا انتي مالك دخل
سما : طيبببببببب ؟ قولي
سناء : مابي اجاوب
سما : سناؤؤؤؤؤؤؤؤؤه
سناء : طيب ..امممممممممم … تذكرون يو نروح عرس بنت خالي الي ساكنين بجده
رورو : ايوااا
سناء وهي مستحيه تقولهم : امممممممم
فدوه وشوي وتجلس في حجرها : اي يلا قولي شفيك ساكته
روان :اي يلا بسرعه قبل لا تموت علينا بس
سناء خذت نفس : في يوم كنت عند جدتي هني يعني
سما : المهم
رسل تأفأفت : اف خليها تكمل سكتي
سناء : المهم وانا في الحديقه جالسه في المرجيحه جا فجأه وحركها وانا طحت لاوراي
سما : وين طحتي بالظبط
سناء : اف .. فحظنه … فوق بعض
روان شهقت : شنو
سناء طالعتها مستغربه : شفيك
روان من عاصفه لهدؤ : تذكرت انكم ملكين
كلهم :ههههههههههههههههه
سما : هذا الموقف المحرج الله يرجك
سناء : اي والله محرج انتي لو تطيحين في حظن واحد عادي عندك
الهنوف : هههههههههه
روان : خلكم منها هاذي كلشي عندها موت من الاحراج
دلع : بنات قولو نكته
فدوه وهي تقلدها :بنات قولو نكته
روان : انتي وين عايشه احنا بشي وانتي بشي
دلع : اف ماتسوا علي
سما : انا انا انا
فدوه بصوت عالي وهي تقلدها : انا انا انا .. حبك برص
الهنوف : ويييييييييع
سما طنشت والتفتت على دلع : في واحد
روان : طق واحد قال
فدوه : كله واحد
سناء : حشى راديو مو بنات
سما : في واحد محشش يوم شاف الكبري قال الله يعز الحكومه رفعت الشارع عن الجهال
روان : جهال ولا علماء
ضحكو بصوت عالي الا ومايحسون الا بماي بااااااااااارد عليهم التفتو والشرار من عيونهم يطلع
فدوه حدها وصلت مع الخدامه : يحمااااااااااااااااااااااااااااره يابقره جعلك الموت والسرطان يفتت جسمك ولا تقدرين حتى تروحين الحمام
سما : هين انا اوريك ان ماقلت لجدتي تطقك بعصاها هين
مالتار والخوف منهم واضح : هادا ماما يقول روه كب ماي الى بنات اصوات انتو تالأ بره عند رجال
سوسو : وانتي ماصدقتي خبر وجيتي يامال العمى والجوع الابدي
مالتار وهي يم الباب عشان النحشه : انتي امى ايون ولا يجي هادا بيت مره تاني يابقر انتو
وطارت
عند الشباب وهم يتساسرون
ريان : ياخي ماطيقه ماينبلع
رياض : اي والله ماشفته شلون يسوي حركات للبنات هالوقح
عبدالله : لااااا تكفون يعني انتو الي كلش مول ابد مسكت يالداعيه انت وياه
ريان : صج انكلم بس مانسوي مثله
رياض : اي احنا نكلم بس مانروح معاهم منه ولامنه
ريان : كلش مول المطعم بس مو مثله
عبدالله : ياخي بكيفه
ريان : وحنا قلنا شي مالنا دخل فيه ولا له دخل فينا ولا نبي نكلمه ولا يكلمنا
عبدالله : ياخي حتى لون بس هنا قدام جدي وابوي وعماني … ترى يشكون بعدين
رياض : اف ماطيقه
صالح قام من يم فهد وحمد عقب صراع دار بينهم بدون فايده : شفيكم تتساسرون
بومحمد بصوت عالي : ياعيال قومو جيبو الشاي والقهوة
كل واحد يطالع الثاني ولا واحد منهم قام
بوعلي : احمد وليدي مامنهم رجا قوم حبيبي قول لهم يجهزون الشاي بوطارق واهله بيجون بعد شوي
احمد استانس : طيب ثواني وهوعندك
وقام على طول
بوعمر الجد : اقول وين مشعل توه هنيه وينه
بوعلي احتار شويقول لابوه : ااا تعبان وراح البيت يريح
الجد : هو ماعندنا احنا غرف يريح فيها
بو علي ياربي الله يسامحك بس ياوليدي : لا بس يرتاح في فرلشه احسن
الجد تحلطم : مو اول مره يسويها ولا هو اخر مره
العصر الساعه اربع
رسل : الحين بجون اهل هدى
سما : ويييع اكيد خواتها بيجون
الهنوف : عيييب عليك
سما : وشو عيب ماتشوفين وش يسون
سناء : بنات تكفون ترى انا اترجاكم
فدوه : اي شو تترجينا فيه
سنا ء: لا تسووون شي مو عشان احد عشان هدى بس
روان وهي تاكل : ماراح اذوقهم من الكيك
رسل : اي اختي البارح اتعبت فيه ويجون بارد مبرد ياكلونه
الهنوف : المهم لا تسون شي
احمد بصراخ : وين الشاي والقهوة
رسل شهقت : وي بروح له قبلل لا يعصب
روان : اي يلا بسرعه عسا يطلع ابوي ويشوفك معاه
فدوه وهي ترفع ايدينها : امييييييييييييييييييييييين …
دق الجرس
سما :ويع جاووووووو
فدوه : بنات تعالوا
الهنوف : لا لاتتروحون انا عارفه شو ورا -وتقلدها – بنات تعالوا
فدوه : مدانك عارفه التهي بلعندك
وراحو المطبخ وترسوخمس جدور صبو فيهم ماي وصابون
ماليتا : ماما شو في انت شو يسوي
فدوه : شب وانقلعي جيبي الجدور الحديقه وراي بسرعه
وراحت الممر مال الحديقه حقت البيت تصبه
روان : بسرعه سمعي الكلام ولحقيها
ماليتا : ماما انا مافي يسمع كلام انت داهيه وخر اني
دلع من الحره خذت جدر من الجدور وكبته على ماليتا
روان وسما : ههههههههههههههه
فدوه جات من بره : شفيكم تضــ .ماكملت شافت الخدامه وماتت ضحك على شكلها
المهم سوت الي يقولون لها لانها تخاف منهم
في المجلس عقب السلام
ام عمر :هدى بنيتي قومي جيبي الحلا لأهلك
هدى توها بتقوم بس روان قالت : عنك مرت ولد عمي الغالي انا بقوم عنك
امها استغربت شفيها بتتي صايره ذربه بزياده
المهم راحت حطت الحلا في صحن الضيافه بس حطت قد الحريم دون البنات
المهم وزعت الحلا بقى البنات
روان : وي نسيتكم ماجبت لكم
فدوه ماسكه روحها من الضحك على حركات روان والبنات مغتاضين منها
رسل : بنات شرايكم نقوم الحديقه وناكل هناك الحلا ترى الجو جناان
ام فهد عرفت السالفه فيها انا قالت لا خل يطلعون من بيتنا سالمين : لا لا لا بنات جلسو الجو موحلو هنا احسن
ام طارق مسكينه على نياتها ماتدري وش السالفه : لا خليهم يغيرون جو
البنات قامو وهم مغتاضين يبون يردون الحركه الي سواها فيهم باي طريقه
******* فاصل *********
عايلة بو طارق وام طارق
طارق متزوج بنت عمه اسمها الريم
هدى متزوجه – طبعا تكلمنا عنها –
(فيصل ) مسافر مع خالد يدرس بره وهم ربع بس الطباع غير عمره (25)
(ربى *صبى) توام بس في اختلاف بينهم بسيط يعني يقدر الواحد يفرق بينهم فيهم غرور مو صاحي ولا يليق عليهم عمرهم (20)
(كادي) حلووووووووه بس دلوعه ومغروره نفس الطينه عمرها (18)
(الماسه) عمرها (17) تهون عنهم
*********************************
راحو الحديقه مع رسل وسما والبقيه على انهم بيجوبون الحلا وقبل مايوصلون لمرحلة الخطر قالت رسل : يوه نسيت ماجبت شي نجلس عليه
سما : يوووه شوفي انتو روحو وحنا بنجيب البساط
المهم البنات اغتاضو وذليك راحو
كادي وهي تمشي بعصبيه وشوية سرعه : اف مادري ليش يغصبونا نجي وحنا مانبي _____ طااخ
خواتها راحو بسرعه لها وطاحو كلهم الا بجيت البنات : ههههههههههههههههههه ههههههههههه خخخخخخخخخ
في بيت بوعلي
مشعل وهو معصب وفاير وبيشقق اهدوما : اللحين بسرعه
: ………..
مشعل وصلت عنده : ماعليك مني قلت لك بسرعه بموت
: ……………
مشعل : لالا تحاتي بالفلوس بعطيك وان بقيت زود بعد
: ……..
مشعل اتنرفز :اف يلعن ابو الشقه قلت لك بسرعه
: ….
مشعل : بسرعه
مشعل لاح الجوال بقصا ماعندا وقال بعصبيه: الله يلعنك من دنيا وصخه
وهذا الجزء الاول خلصنا ابي ردود وتوقعات *****
– الهنوف منو حبت ؟ وهل راح يكون من نصيبها ؟ وشو قصتهم بالاساس
– البنات شنو راح يسون ؟ وشنو عقابهم ؟
– مشعل شنو قصته ؟
– خالد وفيصل شنو مصيرهم وشنو حياتهم ؟
********** بااااااااااي اشوفكم على خير *********
هالله هالله بالردووود السنعه …
ننتظر التكمله بفارغ الصبر
يعطيك الف عافية ياحلوة
ودي