تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » غيروني غصب عني وغصب عنهم بغيرهم / بقلمي كاملة

غيروني غصب عني وغصب عنهم بغيرهم / بقلمي كاملة 2024.

  • بواسطة
.السلآم عليكم ~.

{ كيفكوون ؟ / بخير / دوم

طبعا عشاني مو شاطر بالمقدمات بدخلكم مع الروايه على طول

هع

//

و تدور عن بنت اسمها …{ سهر .!
و عن خلاافاتها من اهلها اللي مو دوم تتفق معهم .. و حياتها بالمدرسه !!

وهي عمرها 16 …
بـاولى ثانوي

^‘‘^همسه ^"^
الروايه حاليا كامله و 10 بارتات < قصيره ياحليلها بس ابي تفاعل مو تحطيم
اخليكم مع اول بارت

البآرت الاول ~.

سمر /سهررررررر
سهر / خير نعم شتبين ؟؟؟
سمر / وين بكلتي يالحماااره
سهر / خير يابو الشباب لا تسبين ماني اصغر عيالك !
وبعدين ترا كلها بكلها روحي ابو ريالين اشتري مثلها 10
سمر / بعد تردين !
سهر/ اقول روحي اقلبي فيسك
سمر / طيب هين هين والله تشووفين
سهر / طيب لايكثرتراي مشغوله ماتشوفيني اشتغل عاللاب !؟
طلعت سمر من غرفة سهى وهي تتوعدلها

{ سمر اخت سهر عمرها 22
.. مايتفقوون ابد هي و سهر ولو اتفقو معجزه بصرآحه !!
و سمر دوم مع امها .. عكس سهر اللي لا مع ابوها ولا مع امها
بس ممكن نقول علاقتها بابوها احسن …

سمر / يمااااه
سعآد / هلا ؟
سمر / شوفي بنتك هذي
سعاد / وش فيها بعد ذي ؟
سمر / تطول لسانها علي !!
سعاد / كم مره اقولها لا تطول لسانها عليك بس مافيه فايده قليله ادب وش نسوي بعد
سمر / يمه شيلو عنها اللاب هو اللي خربها
سعاد / هو شكله كذ1
سمر بننفسها / والله تشوفين يا سهر اخليك تترجيني
سعآد / ام سمر و سهر
….
سعآد دخلت غرفة سهر و لقتها جالسه عاللاب حقها !
سعآد / بنت قومي وعطيني اللاب حقك
سهر / ليه ؟
سعاد / بعد ليه ..؟؟
سهر / من حقي اسال ولا ؟
سعاد / احترمي نفسك وهاتي اللاب لا اكسره فوق راسك
سهر / طيب طيب بس اخلص شغلتي هذي بالفوتو
سعاد / اقوول هاتييه
وسحبته منها
سهر / افففففف
سعاد / { ولاتقل لهما افِ …
سهر بنفسها / درينا درينا ولا تنهرهما !
طلعت سعااد من غرفة سهر .. وشوي دخلت سمر الغرفه حقت اختها !!
سمر / هااه شفتي وش اقدر اسوي ؟؟
سهر / لا ماشفت !
سمر / هههههاااي … اوريك بخليك تترجيني
سهر / هذ1 اللي ناقص
سمر / بتشوفين
سهر / طيب طيب فكينا بس واطلعي بره خليني انام
سمر / يسير خير

طلعت سمر من الغرفه .. وسهر انسدحت عالسرير !
سهر بنفسها / اااه ياربي ليه بليتني بـ ام و اخت كذ1
امي كل شي تقوله اختي تسويه .. واختي دوم ضدي !
بس احسن بعد ماحب شغله الحب بين الاخوات وعع
..{ وبعدها نامت …

لينا / يمه ابي اروح المول
شيخه / ليه ؟
لينا / يمه بعد ليه .. ابي اروح اشتري اكسسوارات وملابس وجزم و ….
شيخه / ايه حفظت كل مره تقولين كذ1 وتشترين كل السوووق
لينا /افا عليك يمه لو علي اشتريه كل كل كل ابووووه
شيخه / ان شاء الله بعد المغرب ..
لينا / وااااي مشكوره ياآحلى آم بالدوونيآ
شيخه / ايه ايه اوقات و اوقات !
لينا / هههههههههههه

{ لينا : صديقة سهر بالمدرسه !
عمرها 16 – وبنفس فصل سهر
{ شيخه : ام لينا تحب بنتها وتدلعها لانها الوحيده
و سهر دوم تقول للينا احمدي ربك على امك .. ربي ماعطاني مثل امك

سمر / سهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ر
سهر / هااااااااااااااااا يا حمااار ماتشوفين نايمه ؟؟
سمر / خير خيرر انتي بقره ولا بقره .. اليوم سحبت منك اللاب بكره الجوال تفهمين ؟؟
سهر / ايه زين !
سمر / يى قومي
سهر / وش اسوي ؟
سمر / تقومي بعد وش تسوين ؟
سهر / افففف اللهم طولك ياروح .!
بعد فترة سكوت …
سمر / لينا بتجينا ..
سهر قآمت / قولي والله !
سمر / اكذب يعني ؟ < ايه تكذبين
سهر / اوك بروح اتجهز ..
رآحت سمر تتجهز و تلبس و تكشخت …
الين طلبت من مطعم فطآير و حلآ
و لين صارت الساعه 12 باليل
سهر بنفسها / وين لينا شفيها ماجات !!
خل ادق عليها
مسكت التلفون .. و اتصلت …

سهر / السلآم
شيخه / هلا والله
سهر / شلونك خاله ؟
شيخه / بخير الحمد لله ..
سهر / وين لينا ؟
شيخه / موجوده الحين اناديها
شيخه / ليناااا
لينا / هلا
شيخه / تعالي كلمي سهر
لينا / اوك الحين اجي

لينا / هلا سهر
سهر / اهلين
لينا كيفك ؟
سهر / بخير الحمد الله
.. الا وينك ليه ماجيتي ؟
لينا / انا اجيك ؟؟
سهر / ايه سمر صحتي الساعه 6 المغرب تقولي بتجين ! وللحين انتظر
لينا / تضحك عليك انا ماقلت بجييك !!
سهر / متأكده ولا تصرفين ؟؟
لينا / وربي ماقلته
سهر بحزن / اوك باي
لينا / باي دلبوو

قفلت سهر و بعيونها الدمعه !!
شدعوه كل هذ1 كره ؟؟
رآحت لاختها
سهر / سمرر
سمر / هاه ؟
سهر / انتي خبله ؟
سمر / هع ماغيرك
سهر / اجل ليه تقولين لينا جايه
سمر / عشان تصحين
سهر / و تقولين كذ1؟؟
سمر / اجل وش اقوول يا ..
سهر / طيب .. ماعليه
… سمر / روحي بااااس
سهر / معليش هين <<
وطلعت من غرفة اختها
سهر / اففف مافي غير امي اقولها مع انها ماراح تنصرني بس وش اسوي
سهر / يمه شوفي سمر ذي ..
سعاد / شفيها بنتي حبيبتي
سهر بنفسها / دام قالت حبيبتي الله يعين
سهر / تقولي بتجي لينا و تجهزت وتكشخت وبالنهايه ماحد جاني
وش ذ1؟
سعاد / الحين جايتني عشان تقولين هالكلمتين؟
سهر / ياربببيييييي
راحت على غرفتها و هي معصبه وتلعن باختها وتلعن باليوم اللي جات فيه
وطلعت نامت لان بكره سبت و مانامت !

شيخه / شفيها صديقتك متصله بهالوقت ؟
لينا / تقولي اختها قالتلها بجيها !
شيخه / ههههه الله يعينها بس
وانتي يلا روحي نامي بكره عليك مدرسه !!
لينا / طيب يلا C.u
شيخه / سي يو { وباست بنتها

نهآية البآرت الاول ..!

الباآرت الثااني /

قامت حليمه بعد ما صلت الفجر .. عشان تصحي سهر للمدرسه
حليمه / سهر … سهر .. يلآ قومي للمدرسه
سهر / طيب الحين اقوم بس 5 دقايق
حليمه / سهر مافي كويس كد1 انتي كل شويا قولي 5 دقايق بعدين روح الوقت
سهر / ياربيي طيب هذاني قايمه
وقامة وراحت الحمآم …
رجعت لبست المريول .. و لبست بعض الاكسسوارات و طقمتهم مع الجاكيت & الجزمه الله يكرمكم
دخلت عليها امها / صليتي ؟
سهر / ممم لآ
سعاد / ولمتى ان شاء الله
سهر / للشتى خخخخخخخ
سعاد / تلكمي عدل معي
سهر / طيب طيب يوم ربي يهديني
و طلعت من البيت و ركبت مع السوااق ..
وصلت للمدرسه نزلت من السياره
و دخلت مدرستها
سهر / اففف يا هالعباية الرااس اللي بيوم بطيح فيها
.. وهي داخله شافت لينا ..
سلمت عليها … و تكلمو ..
شوي قالت لينا لسهر / وش حكاية اني بجيك ؟؟
سهر / تنهدت وقالتلها اختي الغبيه
لينا / ليه يعني هي تكرهك كذ1؟
سهر / مادري عنها .. المشكله حتى امي بصفها مهما تسوي مهما تقوول بصفها
لينا ماحبت تدخل فـ اكتفت بقولها / آهاا
سهر امشي نحط اغراضنا بالفصل ونطلع نمشي بالحوش
لينا /اوك ..
………… وهم طالعين شافو رغد
سهر طالعت فيها بعدن مشت ..
سهر / اااااااااه بس لو تدرين يارغد شكثر احبك !!
لينا / ؟؟؟؟ مو فاهمه
سهر / انا احب رغد .. اموت فيها
لينا / صاحيه انتي
سهر / لا شاربه وسكي
لينا / ماينفع !!
طيب كيف انتي بنت وهي بنت !! مايصلح
سهر / الا ينفع
لينا / كييفف !!!
سهر / اصير بويه
لينا / انتي من جد شاربه
سهر / ااااخ والله من ثالث متوسط وانا امووت فيها
بس المشاكل الله يلعنها فرقتنا
لينا / ….اي مشاكل
سهر / بعدين اقولك مو وقته
لينا / براحتك
سهر / لينا ابي اصير بوووويه
لينا / لا اعقلي يرحم امك
سهر / ليييه ؟
لينا / يكفي انتي شكلك كانك ولد اصلا بعد تبين تصيري بوي
سهر / زين شجعتيني @@
لينا / يالله سترك
سهر / اول مارجع بقص شعري برمي كل ملابسي حقت البنات و التنورات والفساتييين
و بخلي بس بناطييل و بلايز {
لينا / لا والله صديقتي موصاحيه
سهر / هههههههههههههههههههههههههههههههههه
من قوة ضحكة سهر كل اللي بالحوش طالعو لها
لينا / الله لا يفضحنا شوفي كل المدرسه تطالعنا
سهر / المعذره خيتو من زمان ماضحكت كذ1
لينا بنفسها / مسكينه يا سهر .. الله يعينك على حياتك الصعبه
… بعدها صفرت وكل وحده دخلت على فصلها

سمر تتكلم بالجوال / الوووو [ بصوت خفيف وناعم
خالد / هلا والله بحبي كيفك ؟
سمر/ بخير الحمد لله شلونك حبيبي ؟
خآلد / بخير دام اني سمعت صوتك
سمر / لا ياشييخ
خالد / تبين احلف
سمر / لآ خلااس < شف الدلع مقطعها
خالد / اروح ملح عاللي يقولون خلااس
سمر / ههههههه < ضحكه عالخفافي عساس محد يسمعها
خالد / امووووت انا عالضحكه
سمر / خلااااس خلوودي
خالد / شقلتي .. عيدي عيدي
سمر / وجهها احمر !
خالد / هه فديتك
سمر / حووبي يلا باي امي شكلها صحت من النووم
خالد / ماصدقت كلمتك < يقولها بحزن
سمر / ياقلبي عليك وش اسوي
هذ1 الوقت الوحيد اللي اقدر اتكلم براحتي
اختي بالمدرسه و ابوي بالشغل واخوي الحمد لله مسافر !
و امي نايمه
خالد / آهآآ…
سمر / يلا حبي باي
خالد / باي دلبي

{ خآلد .. ولد داشر متعرف على سمر عمره 24 ..
تحسبه يحبها بس ماتدري عن نواياه .!

سعااد / سموووره ..
سمر / هلا والله يا احلى ام ..
سعاد / وش تسوين ؟
سمر / على لاب سهر
سعاد / وش تسوين به ماعندك لاب انتي ؟
سمر / الا بس افتشه يمكن عندها حركات من هنا ولا هنا
تعرفيها بسن المراهقه < مادري مين اللي عنده حركات من هنا ولا هنا
سعاد / شقصدك يعني ؟
سمر / يمه انتي ادرى
سعاد / لا قولي .!!
سمر /يعني تكلم ولد .. تدخل مواقع مالها داعي
سعاد / اهاا اوك فتشي
سمر بفسها / هع يازينها امي على قدر حالها .. تسمع مني كل شي فديتها هع هع
×××××
رجعت سهر من المدرسه ودخلت البيت
سهر / سلآم
سمر / وعليكم
سهر / ليه ماسكه لابي ؟
سمر / افتشه عندك مانع
سهر / ليه مو واثقين فيني
سمر قاطعت سهر و نادت امها
يماااااااااااااااااااااااااااااااه
سعاد / شفييك خرعتيني ليه تصارخين ..؟
سمر / يمه تعالي شووفي هالرساايل امانه يمه شوفي
سعاد / وش ذ1؟
سمر / هذي رساله من ولد الاخت سهر متعرفه عليه
سهر / مو مستوعبه شي
جات تبي تتكلم الا كفف على وجهها من امها
سعاد / هذي اخر تربيتي فيك ؟؟
يابنت الكلب ..!
سعاد شالت اللاب و كسرته
سهر / انا ماعندي اولاد بايميلي يمه
والله ماعندي
سعاد / بعد تكذبين ؟؟
سهر / اصلا شلون سمر عرفت الباسورد حق ايميلي ودخلت
هذا مو ايميلي
سمر / وجهها بعدا يصير الوان
سعاد / احترمي نفسك يا بنت الكلب .. اطلعي بسرعه فوق لا اقتلك بيدي
طلعت سهر .. و سعاد راحت غرفتها
سعاد تفكر / شقصدها ماتعرف الرقم السري حق ايميها ..
يعني سمر … تكلم اولاد وتتعرف .. لا مستحيل هذي بنتي
هذي تربيتي مو سهر .. اللي ماينعرفلها !
اكيد قالت كذ1 عشان تشككني ببنتي حبيبتي !!
لآ والله ماراح تقدرين !
ياسهر …
سهر بهالوقت راحت غرفتها تبكي ..
اسندحت عالسرير بعبايتها !
وبعد 5 دقايق من البكاء قامت
تدور مقص و تقول / خلاااص كذ1 مصخووها
وبقووه .. هذ1 اللي ماتوقعه يقولون اكلم اولاد لييه ؟
بعد ما سوت اللي تبيه و رمت كل ملابس البنات والفساتين
طلعت من الغرفه لابسه العبايه .. وراحت مع السواق للمول
وبعد مارجعت
سهر / تطالع بنفسها بالمرايه !
هذي انا بشكلي الجديد !!
كذ1 احسن .. ولد .. ولد .. ولد < كلمه تدور ببالها
الكل بيقولي ولد
ااه واخيرا
كذ1 بتكون شخصيتي قدام الناس اقوى
و نادت حليمه اللي هي شغالتهم
ترتب الاشياء اللي اشترتها من السوق
واللي كلها حقت الاولاد
حليمه / شنو هذ1 ؟
سهر / رتبي وانتي ساكته
حليمه / استغربت من صوت سهر ماهو صوت البنت الناعمه !!
الرقيقه !! ….
رتبت الملابس و سكتت
و سهر نزلت تحت للمطبخ تاكل أي شي
كانت سمر بالمطبخ شافتها / وانصدمت
سمر / وش مسويه بنفسك انتي ؟
سهر / وش دخلك < بصوت خشن ورجولي
سمر / يمممه … يمااااااااااااه تعالي شوفي !!
عندنا ولد وانا مدري
جات سعاد تطالع ببنتها !!
سعاد / وش مسويه بحاالك
سهر / انتو اجبرتوني
سعاد / لا والله
سهر / اللي صار صار و من اليوم ورايح مالكم دخل فيني
سعاد جات تعطي سهر كف
سهر مسكت يد امها / ترى ذاك اول يوم تعطيني الكفوف
الحين انسي …
وسمر شغلك عندي .. تشوفين …!
بخلي سمعتك بالتراب ..
و الله تشوفين
سمر خافت من كلام اختها !
واول مره تشوفها تتكلم بجديه كذ1 !
طلعت سهر من المطبخ بعد ماخذت شي تاكله

وراحت لغرفتها واتصلت بلينا ….

خالد / حمووود ماعندك بنات مووزاات < بالمصري هع
حمود / لا تعرفني ماحب هالسوالف
خالد / هع الله يعينك
حمود / يعينك انتي ويهديك
وشوي قام محمد
خالد / على وين حموود ؟
حمود / بروح اصلي يلا امش
خالد / روح بلحالك انا مشغوول
حمود / لاحول ولا قوة الا بالله ..@
يارب اهديه !
وراح يصلي ..
{ حمود اسمه محمد و هو قد خالد بس الاختلاف بينهم واضح .. ^^"

سهر / سلآم
لينا / اهلين
سهر / كيفك ؟
لينا / بخير الحمد لله كيفك انتي ؟
سهر / دوم … انا ماشي حالي
المهم لينا .. مم ابي رقم واحد من اولاد خالاتك بس يكون صايع
لينا استغربت من طلب سهر وقالتلها / لييه ؟
سهر / هاتيه الحين وبعدين اقولك .. وياليت لو تعطيني ايميله بعد !!
لينا / اوك اوك ..!
وعطتها الرقم
لينا / بعطيك الايميل لمن تدخلين اوك ؟
سهر/ اوكيشن يا مووزه < { مزه ] << هع
قفلت سهر من لينا .. بعدين قالت
اوووووهـ نسيت اختار لي اسم !!

البآرت الثآلث ~.{ٍ ….

سهر / او نسيت اختار لي اسم !!
وش اختاار ..
ساهر .. احمد .. عبد الله !!
ركان .. ممممممممممممممم
مافي غيــر عبود
اتصلت سهر على عبوود بالجوآل
سهر / سلآم
عبود / وعليكم
سهر / كيفك يابو الشباب ؟
عبود / كل شي تمام
سهر / ابي خدمه
عبود / آمري ؟
سهر / ممم
عبود / شفيك تكلمي
سهر / ابغا اسم ولد حلو .؟؟
عبود : ليه ؟
سهر /صرت بويه
عبود / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سهر / خييييير ؟
عبود / لا ولا شي 1!
سهر / طيب يلا عطيني
عبود / البويات مايقولون يلا يقولون بسرعه < هع
سهر / اهاا و منكم نستفيد
عبود / فيصل
سهر / حلو ؟
عبود / أكيد افا عليك ذوقي

سهر / اوك مشكوورهـ
عبود / مشكور لو سمحتي هع هع
سهر / ههه طيب مشكور
اقول عبود … خلآص نادوني بآسمي احسن
وقفلت
{ عبود ~.{ اسمها اصلا عهود بس صآرت بويه و كانها ولد من جد <~~~
عمرها 17 .. ثاني ثانوي .. تعرف سهر من زماان .. و من قبل ماتصير بوي بعد
بس ماحد من اهلها يعرف ان اسمها عبود هع
+++++++++++++++++++++++++++++++
.. سهر / تذكرت ~.{
اتصلت على الرقم ..
وشوي رد صاحبه
أحمد / هلا
سهر / اهلين
آحمد /مين معي؟
سهر / صديقة لينا
{ آكيد عرفتوه هذ1 ولد خالة لينا
آحمد / اها ..شبغيتي ؟
سهر / ابي منك خدمه ياليت تلبيها لي
آحمد / اوك

نتركهم ونروح لـ خآلد & سمر

+++++++++++++++++++++++++++++++++

جوآل سمر يدق وهي ماترد
تجاوزت الاتصالات 5 مرات !!
ولا ردت

سعآد / سمووور شفيك ردي على جوالك
سمر بارتبااك / هااه … يمه هذي رساله ..
سعاد / اهاا اجل براحتك ..
بعد ماتعدت الاتصالات 10 مرات
سعااد / ليه ماتشوفين مسجاتك ترا ازعجتنا
سمر / هو كذ1 شكله ..
اخذت الجوآل وحطته بجيبها
سمر / يمه بروح الحمآم
سعاد شافت بنتها وهي تحط الجوال وقالت بنفسها / اللي يبي يروح الحمام ياخذ جواله ؟!
سعاد / طيب عطيني جوالك بتصل جوالي فووق
سمر / هآآه .. يمه ماعندي رصيد < بارتباك
سعااد / آجل جيبي جوالي …
سمر / آن شاء الله < وبنفسها : اففف واخيرا

شوي تسمع سعاد صوت الباب التفتت شافت عبد الله

سعاد / هلا والله تو مانور البيت
عبد الله / بنوورك
شلون البنات ؟
سعاد / بخير الحمد لله <<
عبد الله / تصبحين على خير
سعآد / شدعوه ماسولفنا ..
عبد الله / هههه ان شاء الله بكره نسولف

عبد الله / ابو سهر و سمر ~.{ وهو تآجر
وطبعا قليل ماراح نذكره بالروايه
نرجع لسهر ..
سهر بنفسها / كذ1 يا سمر بنشوف مين اللي عنده حركات من هنا ولا هناك
هههههههههههه
شوي جاها اتصال من لينا
لينا / هلا
سهر / اهلين
لينا / كيفك شخبارك علومك المهم المهم ادري انك بخير
ابي تقولين لي وش قصة رغد والخلاافات ؟
لاني موت موت فاضيه وماحد بالبيت ياربي بس
سهر / ههه طيب طيب بتاكليني
لينا يلا قولي
سهر / والله هذي رغد يوم كنا بـثالث متوسط تعرفين انتي بفصل وانا بفصل صح ؟
لينا / صح
سهر / بعدين هي كانت جالسه جمبي { فديتها ]
لينا / اخلصي علي بلا فديتها بلا هالخربطشن
سهر / بعدين تعرفت عليها وكذ1 .. حتى الاسم لايق عليها
لينا / وبعديييين
سهر / طيب طيب خلااص هع
وبعدها .. كانو معطينا اجازه ~.{!!
وبعد الاجازه غيرو اماكنا
وصارت نوره تجلس جمب رغد ><"
ماتحملت الصدمه صراحه <<
لينا :/ ياحرآآآم < تتمصخر
سهر / لا تتمصخري لا اقفل الجوال
لينا / لالالا خلاص توبه
سهر / المهم .. هي مابعدت كثير يعني هي قدامي على طول
بس احس نوره خذتها مني << شوي وتبكي
وبعدين جا يوم بس اطالع فيها مادري ليه احس انها تجذبني !!
لينا /ايوا كملي
سهر / كانت تقولي وش فيك ليه تطالعين اقولها ولا شي
بعدها بصراحه صرت ماتحمل فراقها يعني يوم تغيب اتمنى اليوم يعدي بسرعه
لين جا الترم الثآآني ~.{!
غيرو اماكنا و صارت نوير جمب رغد
نوير ماتبي جمب رغد تتبي شلتها اللي انا جالسه جمبهم
لينا / ايوا
سهر / تبادلت انا و نوير الاماكن …
حتى اذكر اول ماجلست قلت لها اشتقت لسسواليفك
ههههههههه
لينا / هههههههه غبغب انتي
سهر / ارحميناا
لينا / طيب كملي سالفة المشاكل
سهر / لالا بقولك بالتفصيل
بعد فتره جاتها عايشه قالتلها انا احبك
صراحه جن جنوني صرت احاول بشتى الطرق ابعدها عن رغد بس مافي فايده هي بشلتهم
يعني بعدها مستحيل
حتى صرت اقول لرغد اقري على نفسك
ههههه اياآآم بصراحه ..!
لينا / ههههههههه اقري على نفسك مسويه مطوعة بريده
سهر / هههههه المهم اكمل ….
اكتشفت اني احب رغد حب ماهو صاحي بصراحه
وقلت لصديقتي من الكويت
بس ماقلت لها احبها وبس
قلت لها ..{ احس رغد تحب مرام اكثر مني وماتعطيني وجه
وقالتلي صديقتي احقريها وترجع لك !
انا من غباوتي قلت لرغد صديقتي تقولي اسوي كذ1 و كذ1 و كذ1
بس ماسويت اللي قالت عليه طبعا

لينا / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذ1 من حبك لها مو من غباوتك و الدليل انك ماسمعت كلام صديقتك !!
مع انها اكبر منك و متزوجه
سهر / شلون عرفتي ؟
لينا / بعدين اقولك مثل ماتسوين فيني
سهر / هههه طيب طيب اكمل
بعدين رغد كانت تقولي شوي من اسرارها هع هع
وحسبتني قلت لصديقتي على سرها !!
ماتوقعت كذ1 فكرت
ولو حسيت بس ماكان تكلمت مع صدقتي اصلا
وبعدها صارت مشاكل
خخ سب وضرب وحرب
مادري شلون قويت …
لينا / على وشو ؟ < مره متفاعله
سهر / يوم اني اسبها و شلتها ><"
احس انه كابوس صراحه
لينا / ياعمري عليك كل هذ1 بقلبك احس انك من زمان ودك تقولين لاحد
سهر / أي والله
لينا / وليه ماقلتيلي من زماان ؟؟
سهر / مادري والله هه
لينا / شف التصريفه انت بس
سهر / هههههه اسمعي يالدجاجه حدي جووعانه
ليه ما نروح لمطعم ..؟
لينا / مممم اشوف ماما لو توافق
سهر / طيب هع يلا دقي عليها وردي لي خبر بسرررررررعه
لينا / والله اخاف بالطريق تاكلييني بس يلا باي
سهر / باي
… بس 5 دقايق بالظبط
لينا اتصلت على سهر اللي ماتت جووع
لينا / هلا يالدجاجه امي ماوافقت
سهر / هاااااااااااااااااه
لينا / امزح بس اذني ابغاها يلا بمر عليك
سهر / احسب بعد .. يلا انا متجهزه
لينا / باي
سهر / باي

لينا مرت على سهر وخذتها لـ ماك..
وصلو و دخلو المطعم و جلسو ..
كانت لينا تطالع المنيو … حق المطعم
سهر / ليناا
لينا / همم ؟
سهر/ رغد مره قالتلي انتي تغارين
لينا / من جد صادقه البنت
سهر / مممم تدرين ليه
لينا / ليه ؟
سهر / عشان قلت لها انتي تحبين نوره وتكرهيني <<
لينا / ههههههههههههههههههههه
كل الناس تحبهم وتكرهك انتي سبحان الله ..
سهر / يمكن ؟؟
لينا / لآ
سهر / ليه ؟
لينا / مادري يعني انتي ماتنكرهين خخ
سهر / هع هع ادري بس بالافلام واحد يحب وحده وهي ماتحبه و كل العالم يحبونه
لينا مستغربه منها فـ حبت تضيع الموضوع / وش طلبك ؟
سهر / رغـ.. آقصد وجبة اطفال
لينا / آجل رغد هاه ه عهع هع وبعدين انتي تستهبلين ؟
سهر / لآ !
لينا / وش وجبة اطفال بزارين احنا ؟
سهر / لآ .. بس مشتهيتها يؤ
ايه وو بطاطس كبير :>
لينا طيب ..
طلبو وتعشو .. ورجعو للبيت وكل وحده نآمت

البآرت الرابع ~.{ٍ ….
كالعاده حليمه تصحي سهر للمدرسه ..
سعاد دخلت غرفة بنتها و بدون نفس تكلمها/ صليتي ؟
سهر / لآ
سعاد / وبعدين معك ؟
سهر / لاتعليق
سعاد / ردي !! .. بس طبعا طالما ان الاخلااق رايحه فيها كيف الدين ؟
سهر بنفسها / انتي لو عندك دين ماكان فرقتي بيني و بين سمر !!
سعاد طلعت من غرفة بنتها !!
وهي طالعه اغمى عليها …
سهر راحت لامها تحاول تصحيها ماصحت ..
راحت لغرفة سمر
.. سهر / سمر .. قومي ترا امك مغمى عليها هاه لاتقولين ما قلت لك
سمر نطت من السرير و على طول للتلفون ..
عالاسعاف ….
….
رآحت سهر مدرستها ولا كان صار شي …

++++++++
بالمستشفى
سمر / دكتور شفيها امي ؟
الدكتور / سلآمتك بس الظغط ارتفع شوي ..
سمر / آهآ .. طيب ان شاء الله متى تقوم و نرجع البيت ؟
الدكتور / اليوم العصر
سمر / ان شاء الله
بهالاثناء .. سمر استغلت هالفرصه عشان تتصل على حبيبها { خآلد …
تحاول تتصل بس ماكان يرد ..
اتصلت اكثر من مره ….{
وماحد رد عليها !.
+++++++++++++
عند محمد & خالد
خالد كان تارك جواله عند محمد ..
وماحد يدري وين راح غير محمد
بعد ما نحرق الجوال من الاتصالات
رد محمد ..{ ..
سمر بكل { دلع × عتآب ..× زعل ] / حبيبي ليييه ماردييييييت ؟
محمد بنفسه / استغفر الله العظيم
محمد / هلا اختي مين معي ؟
سمر استغربت / مين انت ؟
محمد / صديق خالد
سمر / وليه رديت على جواله وين خالد ؟
محمد بنفسه / وش اقووولها الحين !!.
سمر / الووووو
محمد / اختي يوم يرجع خالد هو شرح لك الموضووع ..
سمر / Ok براحتك ~.!
و قفلت و براسها 100 علامة استفهآم ..
++++++++++++++++++++++++++++++
كان يوم سهر بالمدرسه تماام …
و هم طالعين .~.
سهر / امشي لينا تروحين معي ؟
لينا / اوك ..
سهر / ولا اقولك .. وش دراك بصديقتي الكويتيه انها متزوجه ؟
لينا / هع هع سر المهنه
سهر / اقول عن حركات البنات قولي ::
لينا / اروح مللح
سهر / ههههههه يلا قولي خلصيني
لينا / اعصابك يابو الشباب
سهر / وبعدييييين !!
لينا / طيب طيب .. بس ماتزعلين
سهر / لآ ..
لينا / انا مره جيتك و فتحنا اللاب وانا فتحت حقي المسن ..
تذكرين يوم قلت لك بدخل على سجل المحادثات ؟
سهر / ايه
لينا / جيت احذف محادثاتي شفت المحادثه حقت ايميل صديقتك !!
و فتحتها
سهر / اهااا . مافي شي يزعل هع
لينا / كووويس هع
سهر / اقول شلون ولد خالتك آحمد ؟
لينا / ماشي حاله .. الا وش بغيتي منه انتي ؟
سهر / ممم والله يا صديقتي الصدوقه كل شي بوقته حلو
لينا / عجبتني صديقتي الصدوقه
سهر / هع
لينا / طيب متى
سهر / وشو متى ؟
لينا / تقولين لي
سهر / تتكلمين بالقطاره اقولك وشو ؟
لينا / متى تقولين لي .. ليه تبغين تكلمين احمد ؟
سهر / قلت لك كل شي بوقته حلو
لينا / افففف طيب طيب براحتك
سهر / لا تعالي لطشيني < تمزح معاها
لينا / ياليت
سهر / ههههههه
لينا وصلت لبيتهم / يلآ سلآم
سهر / سلملم
طبعا سهر مآراحت للبيت .. رآحت لجرير
ع آسآس تشتري لاب جديد
..نتركها شوي ونروح لـ
خآلد & محمد

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

خآلد رجع للشقه الصغيره اللي ساكن فيها هو ومحمد
ورغم صغرها بس فخمه
خآلد / سلآم
محمد / هلا … فيه وحده اتصلت عليك اول حرقت الجوال وهي تتصل
خآلد / اييه اكيد سمرمالي خلقها ابد
محمد / اهاا اجل ليه تكلمها ؟
خآلد / اتسلى معها ياخي .. بنات هالايام بسهوله ينلعب عليهم
محمد / و من هالبنات اخواتك .. ولا ماهم بنات ؟
خالد عطى محمد نظره { قووييه ]
وراح لغرفته ..
آنسدح عالسرير المريح ~.{! و فكر بكلام محمد
وش قصده و من هالبنات اخواتك .!؟؟؟
آكيد عشآن ينبهني هع اصلا اخواتي مايطلعون من البيت ..
ولا قصده انه ممكن ينلعب عليهم .!
هذ1 اللي ينخاف منه
….. و بعدها نآم وهو يفكر بمحمد وكلآمه ..!
++++++++++++++++++++++++++++
عند آم سهر ..!
سمر وهي تفتح باب بيتهم / الحمد لله عالسلآمه يمه
سعاد / الله يسلمك
دخلت سمر امها لغرفتها عشان ترتآح
×× مشآكل ××
وهي طالعه مرت على غرفة سهر ..
تبي تشوف وش تسوي تبي تخلق أي مشكله ..معها
فتحت باب غرفتها بهدوء .. شافتهاعاللاب
استغربت مووووت و بقلبها النيران .. شلون جابت هاللاب ؟!!
دخلت عليها
سمر/ من وين هاللاب
سهر / الناس تقول سلام ولا اعلمك ؟
سمر / احترمي نفسك لا اكفخك ..
سهر / هع جربي عشان اخليك مفطح { و طالعت باختها
سمر بدت تخاف من نظرة اختها / المهم من وين هاللاب ؟
سهر / اشتريته اليوم من جرير
سمر / اهاااا .. وش لون ؟
سهر / اخذت فلوس من ابوي … !!
سمر / اجل كذ1 ؟
سهر / لآ كذ1ك خخخخ
سمر / طيب تشوفين خل امي تقوم بالسلآمه يا ولد
سهر / هههههههههههههههههه يسعدني انك تقولين لي ولد تصدقين
سمر ارتفع ظغطها وماعلقت يعني / لآتعليق …
طلعت من غرفة اختها وهي تدبر لها .. بس وش راح تقدر تسوي
خصوصا ان اختها تغيرت …
وماعادت مثل آول .. حتى احساسها شوي ويصير ميت
افف ياربي وش اسوي بها هالعله ؟
مافي غير …….

رآحت نطت عالصوفا اللي بغرفتها الورديه
و فتحت اللاب الوردي .. عرفتوها ..{ سمر .!
فتحت المسن …
وكآن نكها
P!nk g!rl
دخلت على علي
وكان نكه .. آحبه حب هالكني
P!nk g!rl / سلآم
آحبه حب هالكني / هلا والله
P!nk g!rl / شلونك ؟
آحبه حب هالكني / بخير انتي كيفك ؟
P!nk g!rl / دووم .. بخيرات بشوفتك
آحبه حب هالكني / وش مسويه بدنيتك
P!nk g!rl / كل شي اوك .. اقول ابي خدمه
آحبه حب هالكني / آمري تدللي
P!nk g!rl / آختي مجننتني وش اسوي بها ؟!
آحبه حب هالكني / صوريها وهاتي صورها
P!nk g!rl / هع هع فكره تصدق !!.
بس قوييه
آحبه حب هالكني / ليه تحبينها ؟
P!nk g!rl / لا ووع
آحبه حب هالكني / اوك هاتي صورها وولو تبغيها تحلا رقم جوالها
P!nk g!rl / تآمر آمر
علي بنفسه / ما عمري شفت اختين مثل كذ1 هع الله يعينك يا سهر عليْ

P!nk g!rl / هذ1 رقمها …………………..
و الصور ان شاء الله تجيك ..
احبه حب هالكني / اوك… آنآ الحين بطلع دلبوو
P!nk g!rl / اوكشن Bye
لآن انا بعد بطلع ..
و سكرت اللاب وهي فرحآآنه
سمر / وآآآآآآآآآي واخيرآ يا سهر بخليك تبوسين رجولي ..
ياااااي بطيرمن الونااسه وانا اشوفك تبوسينها
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
حلا / الووووووووو
مشآري / هلا والله بالحلا كله
حلا / شلونك ؟
مشاري / تمام يوم سمعت صووتك
حلا / تسلم لي
مشاري / حلوو
حلا / همم ؟
مشاري / متى اشوفك ؟
حلا / وقت اللي تبي ماعندي مانع
مشاري / بكرى الصباح
حلا / عندي مدرسه طيب
مشاري / مو هو عشان عندك مدرسه يا قلبي شفيك كانها اول مره تطلعين معي ؟
حلا بنفسها / مو كل مره تسلم الجره
مشاري / بعدين الشقه حلوه وتطير العقل
حلا قطع تفكيرها كلمة شقه / لالا وش شقه انا اروح مكان عام وبس
مشاري / افا تخافين مني ؟
حلا بنفسها / شقوووله الحين ><"
مشاري / السكوت كانه يدل على انك تقولين ايه ؟؟
حلآ / لالا مو كذ1 .. بس
مشاري / بس وشو ؟
حلآ / ماينفع يعني .. مو بعيد الشيطان بيقص عليك
مشاري / حلآ .. وش هالكلآم ترى بزعل منك
حلآ / لآلآ كل شي ولازعلك .. خلااص بكرى
مشاري / ووين ؟
حلآ بتردد / الشقه
مشاري يلا يا حبي باي < وهو مستانس
حلآ / باي
.. { حلآ / آخت خآلد .. اصغر منه و هي بـ 2 ثانوي عمرها 17
مشآري / عمره 20 .. متعرف على حلا من فتره ماهي بسيطه

+++++++++++++++++++++++++++

+++++++++++++++++++++++++++

من بعد ما قفل مشاري الجوال .. قال بنفسه
آآآآآخ يا خآلد .. لعبت على بنات خلق الله واجد
وجا من يلعب على اخواتك …..
طبعا .. مشاري ماعمره فكر انه يكلم بنات خلق الله
بس .. عشان ينتقم لبنت خالته من خآلد .!

تذكر : اتصال ريم
ريم / الو ..
مشاري / هلا والله
ريم وهي تبكي / مشآري ساعدني ماعرف وش اسوي
مشآري بخوف / وش فيك ؟
ريم / فيه وآحد ..
هنا مشاري حس بخوف
…. مشاري / واحد ؟
ريم وهي تبكي / أيه آخذ صوري ويهددني
مشاري / شلون ؟؟؟
ريم صوتها صار مبحوح والكلمات بقوه تطلع / مااقدر اشرح لك كيف بس اذا مارحت له بكرى صوري بتنتشر يا مشاري { وتبكي …
مشآري بعصبيه/ لا ترووحين تسمعين لاتروحين
ريم / وصوري يا مشاري .. شلون مارووح

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.