تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وش رجعك لايكون قلبك حس يوم انه جرحني واوجعك

وش رجعك لايكون قلبك حس يوم انه جرحني واوجعك 2024.

  • بواسطة

معلييييييييييش طبعـآ في البدآية بــأكــتـب خــآطــرهـ صغــيـييييييررة مـــرررره مــــرررررررررهـ صغيــيروونـه صـغـنـتـووتـه
أممممممممممم ولا تنـسـو أمـآنـة تقــوولـولي رآيكـــم فيـهـآ ,,, أوووكـ~
يلآ نــبـدأ ..

ۈش رجعگ ؟! ﻟﺈ ﻳگوُۅن : قلبگ حسّ .. ﻳﻮ̃م ﺈنـہُ ~{ ﺟرﺣﻧي !! ۆ " أۅﺟعگ ".

خطأ !
أن تفقد ثقتكّ بنفسكّ ..
وتغلق أبوآب السعآدة في وجهكّ !
وتحول نفسك إلى أتعس إنسآن فوق آلكرة الأرضية !
فقط لأن أحدهم عجز عن الشعور بإحسآسك آلصآدق نحوه ..
ولم يلمحّ جمآلكّ وصدقكّ وإخلآصكّ آلذي أبهرت به الجميع
تأكد حين تنكسر لن يرممك سوى نفسك
و حين تنهزم لن ينصرك سوى إرادتك، فقدرتك على الوقوف مرة أخرى لا يملكها سواك فكن أقوى من الدنيا وظروفها…
و مهما حدث لك لا تبكي ولكن ابتسم و دع الدنيا تبكي من جبروت إبتسامتك

.

أمممممم هــآآآه أـييش قلتــوو ؟؟

************************************************** **

نـدخــل

فــي

صـلــب

الـمــووضــوووع

البارت الاول

في الرياض في بيتها كان مجرد فله لكن يجمعهم الحب الكبير بينهم ..
ريم: ماميتو يا روحي انا ابي اروح عند حنان
ام فيصل: ليش انشاءالله؟! انا ابي اعرف بس انتي ما تملين منها
ريم وهي مكشره بحزن:طيب وش فيك معصبه؟!
ام فيصل:توك جايه من المدرسه وتبين تشوفينها
ريم:ايه عسا الله لا يحرمني منها هي توئمي الثاني
ام فيصل :طيب يا ام توائم روحي بس لا تطولين
ريم: ياعمري والله احححححححححححححححبك
وراحت ضمتها

::الشخصيات::


(ريتاج .. بنت ام فيصل الكبيره وهي تدرس اولى جامعه .. بنت جميله بمعنى الكلمه فيها شبه من كيم كردشيان .. طيبه لابعععععععععععددد حدود تحب تستهبل لكن بأحترام
..تحب عايلتها وتبي تضحي عشانهم لو بنفسها .. الكل يرتاح لها جريئه مرا وعصبيه ما تكتم ابدا وتحب تناقش)
(ام فيصل .. وهي انسانه جداااا طيبه وصبوووره شافت الويل بحياتها ..جنسيتها سوريه …زوجها متوفي من يوم كان عمر ريتاج 8 سنوات وكانو فيصل وريم صغار مره وابو فيصل كان متزوج وحده قبلها وعنده 6 بنات
و ولدين .. وعندها 3 خوات لكن مو موجودين معها .. وتزوجت بعد ابو فيصل انسان طيب جداااااااا وكريم اسمه احمد)
(فيصل .. ولد ام فيصل الوحيد .. مدلع على اخخخخخخر شي .. يدرس اولى ثنوي ..انسان طيب جدا ويحب اخته ريم اكثر شي لانهم دايم مع بعض ويشبه لها اكثر من ريتاج )
(ريم .. بنت ام فيصل الصغيره .. انسانه حساسسسسسسه جدا وطيبه تحب تستهبل وما تحب تشوف احد متضايق وكتومه لاابعد درجه.. دايم تتأثر بوفاة ابوها مع انها ما شافته لكن تموت فيه .. تدرس ثاني متوسط.. .
حلوه لدرجة كل الناس يشيهونها بـ افريل لافين لانها نفس الستايل وتقريبا تشبهها.. عنوانها في الحياة(اهم شي ادج وما اهتم بالزعل)… ضعيفه من جوا بس ما تبين ابدا جريئه مررررررررا )
(حنان .. هي صديقة ريم روح بالروح .. اقرب ثنين لبعض يحبون بعض بشكل جنووووني .. وهي تدرس معها لكن مو بنفس المدرسه نحيفه وسمرا شعرها طويل واسود ملامحها ناعمه وشوي على ملامح آسيويه.. اخت شوق)
ريم فتحت باب الغرفه بصراخ : حنااااااااااااااااااان
حنان: ولعنه تلعنك خوفتيني الله يا خذك
ريم وهي تنط على سرير حنان وتضمها : وحشتييينييي
حنان: طيب فغصتيني وخري شويي اااه
ريم: طيب اوك بس شخبار الخوي الجميل
حنان وهي مستحيه : اقول لا يكثر ويلا اجهزي عشان نروح لبيت خالتي الحين وتشوفين حبيب القلب
ريم : اااه بس يازينه ليته ولد خالتي انا مالت على هالوجه
حنان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه اوك بس يلا
شوي حنان دخلت على اختها : شويييييييييييييق يلاااااااااا السواق ماع وهو ينتضر حضرتك
شوق: الله ياخذك قاعده اكلم حبيبت قلبي رتوج
حنان : يلا بس
(شوق هي اخت حنان الكبيره .. جميله طويله وشعرها اسسسسسود وطويل .. صديقة ريتاج البيست فريند لها .. عندها 3 اخوان .. محمد اكبر واحد بعدين عبدالرحمن بعدين هي وبعدها حنان وبعدها طارق)
طلعو بالسياره وريم متحمسه لانها بتشوف الي تحسب نفسها تحبه ..
وصلو ونزلو للبيت
حنان مسكت يد ريم : امشي نطلع فوق
ريم: ايه انشاءالله يشوفك عبود ويعرف انك تحبين صديقه ويذبحك
حنان: ماراح يذبحني دامك معي مو انتي حبيبة القلب
ريم وهي مستحيه ومطيره عيونها : لا يكثر بس
وطلعو ما لقو احد ورجعو نزلو راحو للحوش كان كبير وفيه كوره وقعدو يلعبون
(عبدالله الملقب بعبود .. ولد خالة حنان دايم يلمح لريم انه يحبها بس ما تعطيه وجه احيانا ..طويل واسمر .. )
(نواف: صديق عبدالله البيست فريند ودايم كل خميس يكون معه عشان يشوف حنان لانه يحبها وغير كذا لانه متعود يجي معه..طويل وشعره لحد نص رقبته تقريبا)
(ثامر .. صديقهم الثالث لكن ما يجي معهم السبب مجهول .. يحب بنت خالة عبود الثانيه هيام ..طويل و وسيم جدا ملامحه رجوليه تفتن)
حنان: ريومي
ريم: عيونها
حنان: متى تقولين لعبود انك تحبينه
ريم: مدري مابي الا اذا هو قالي
حنان: كم مره جيتي معي وما قالك
ريم : 3 مرات شفته
حنان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولد خالتي حمار ما يحس هالمره لازم يقولك اياها خير هاذي رابع مره تشوفينه خلاص عاد
ريم: انشاءالله هههههههههههههه يلا بروح اجيبلي مويه واجيك خلك مكانك
حنان : اوك جبيلي معك
وراحت ريم .. الا ويجي عبدالله ومعه نواف
حنان جمدت وهي تطالع منصدمه وبنفسها تقول : ن ن ن.. ن.. نواف آآآه من متى ما شفتك والله اشتقت لك والله
وصوت يقطع افكارها وسرحانها
نواف: اهلين كيفك
حنان وهي مرررره منحرجه : هههههههههه تمام وانت
نواف: دامك بخير انا بخير
حنان وهي مستحيه : دوم
نواف : تدومين لي وطلع لسسانه
عبدالله: احممم آآآ حنان
حنان: نعم
عبد الله: الحين نواف يناديك تقولين لبيه وانا نعم
نواف: نعامه ترفسك كيفها خلها تنادي الي تبي انت وش حشرك
عبد الله: بسم الله الرحمن الرحيم لا اعصابك قوم بقسني
حنان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه حلوه
نواف في نفسه خاااااااق
حنان : عبود وش كنت تبي ؟!
عبدالله وهو مستحي : محد جا معك؟!
حنان فهمت قصده : ههههههههههههههههههههههههههه لا
عبدالله وهو زعلان : اووووووووووف ابو الحض انا كنت اب……. قطع كلامه ريم الي جت مسرعه وتقول
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووححح حنااانوووه المويه تناديك انا قلت ب…. وانصدمت وجمدت مكانها وتوسعت عيونها وانحرجت
نواف وعبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههااااااااااااي
حنان: هههههههههههههههههه ريومي اعصابك حياتي
ريم مرررررررره متشققه من الانحراج: خ خ خ ..خ خذي ال ال الم م مويه
عبدالله : هاتيها وطالع عيونها واخذها ولمس يدها وهو ماخذها ورجع لحنان


حنان همست له : ياعيني بس اذوب انا
سكوووت
شوي ولا نواف يقول : آآآآآ وش رايكم نلعب كوره
عبدالله : اوكيييه مان
حنان: انا بروح انادي طارق اخوي وفيصل اخوك وتأشر على عبدالله
نواف: احسن شي وغمز لها
حنان استحت وراحت
عبدالله يخز نواف كأنه يقول روح يا كلب بكلم ريم
نواف فهم: آآآ شسمه برب بروح الحمام
ريم : ههههههههههههههه تيت
وراح نواف
عبدالله قرب من ريم .. وريم رااااحت وطي نفسها صار ضيق وقلبها يدق سرييييع السرييييييع
عبدالله بهمس وبصوت يخقق : ريم بكلمك ممكن ؟!
ريم والكلام يااااله يطلع من فمها : ط ..ط .. طي.. طيب
عبدالله: هنا ؟!
ريم استغربت : آآ آ آججل و و و وين
عبدالله: تعالي
مشا هو وياها ورا البيت لاخر الحوش و وقف قدامها وتسند على الجدار وهي قدامه
عبدالله: ريم انا ودي اقولك شي بس بسألك سؤال اول
ريم مره مستحيه يـالله انا وياه لحالنا قلبي يا قلبي خلاص لا تفضحني الله يخليك اسكت
ريم: أأ .. ت ت ف ض تفضل
عبدالله: ريم انتي تحبين واحد؟!
ريم بحيا اشرت براسها لا ونزلت راسها
عبد الله قرب منها بشوي : طيب بقولك الشي انــــ… ويقطع جوهم ابرار
ههههههههههههههههههه ياعيني وش تسوون هنا
ريم استحت تمنت الارض تنشق وتبلعها نزلت راساها بقوه
عبدالله: ياليييل وشو وش تبين
ابرار : لا ولا شي بس طفشت قلت ابي اتمشى
(ابرار.. بنت خالة عبود الثالثه.. تدرس مع شوق وريتاج بأولى جامعه .. بنت نعومه وحنووووووووووووونه لابعد درجه بس اذا عصبت ابدا ما تشوف قدامها )
ريم بحركه سريعه راحت مع ابرار وخلت عبد الله
ابرار: وين
ريم وهي للحين منحرجه: وش الي وين بروح معك
ابرار: انا بروح اشوف حنان ونواف وش يسون
ريم : بجي معك
ابرار: اوك
شوي الا لقتهم يلعبون كوره
نواف كان لابس طاقيه ولما دخلت ريم شافت حنان لابستها
وقفت ريم على جمب ودخل عبد الله يلعب كوره معهم
ريم وهي تهمس لحنان: وش عندك لابسه طاقية نواف
حنان وهي فيها الضحكه: لا يا شيخه
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفجأه جت الكوره عندها وجت بتشوتها
عبد الله: لالالالالالالالالالالالا
ريم انخرعت وانصدمت وش فيه هاذا بسم الله علي

جااا جمبها واخد الكوره وقال: يالبى الي واقفين آآه بس ما اقدر على جمالك
ريم وهي ميته من الاحراج:………………………
شوي اخذو استراحه ودخل عبد الله ونواف لجوااا
حنان وهي متحمسه مره: بشري وش صار
ريم: ولا شي قعدنا نسولف وجات ابرار
حنان: ريومي انتي تحبينه من اول ما شفتيه لما كنا بأولى متوسط صح ؟!
ريم: هاااآآ آيه لآ مدري مدري
حنان: يالله انشاءالله يقولك اياها اليوم
عبد الله ونواف جوووهم
عبد الله: ريم تعالي شوي بحاكيك
حنان غمزت لريم وهمست لها : انتبهي لنفسك ههههههه
ريم وهي مره مستحيه تبي تموت مره خلااااااص وقالت بنفسها يوووه مره ثانيه بعد لااااااااء : ط ط ط طيب
وراحو نفس المكان
عبدالله: ريوم
ريم وهي مره مستحيه والخدود محمرررررررررررررررره رفعت راسها
عبدالله: لبى الخدود الي حمرت بس
ريم وهي خلاص حاسة بيغمى عليها من الحيا:………………
عبدالله :ريوم
ريم رفعت راسها
عبدالله: ….. احبكـ
ريم هنا خلاص ما قدرت تجمدت مكانها
عبدالله: قولي شي طيب
ريم:…………….
عبدالله: تحبيني ؟!
ريم:……………………….
عبدالله: ريم تكلمي تكفين
ريم بأحراج واضح: عبدالله لا تحرجني…….
عبدالله: طيب تكلمي
ريم :…………….
عبدالله : يلا عاد
ريم: السكوت علامة الرضة وراحت مسرعه لجهة حنان ونواف
عبدالله ينط وهو فرحان : يالبييييييييييييييييييييييييييييييييييه بسسس
وتعشو ورجعو للبيت
ريم وهي تدخل لبيتها: اووووف آآآخ يا راسي
ام فيصل : الناس تقول السلام مو اوووف
ريم: اسفه وجت باستها ودخلت غرفتها وفتحت لابتوبها وهي تكلم عبدالله في المسن
بكل حب وبكل حنان
الاسبوع الثاني.. وفي يوم الخميس
حنان تتصل على ريم: الو ريم لبستي؟!
ريم: ايه خلصت خلاص
حنان: خلاص بمر اجيبك
ريم: اوك بس وين هالمره
حنان : في بيتنا
ريم: خلاص اجل بجي وبنام عندك
حنان: اوك
جت حنان واخذتها .. وطلعت ريم لغرفه حنان عشان تحط اغراضها والعبايه وتنزل
ريم: السلام عليكم .. وسلمت على الكل
حنان: امشي نجلس بالخيمه وخذتها .. وراحو
حنان: شفتي ستار اكادمي
ريم وهي مكشره: وع سااااااامج مره ما احبه
حنان: لا حرااام عليك
ريم: اقول بس روحي جيبيلي ببسي بليز وتحرك رموشها بسرعه وهي مبتسمه
حنان تضحك: هههههههههههههه اوك
ولما طلعت حنان استغل الفرصه عبدالله ودخل.. وسكر باب الخيمه وراه
ريم طارت عيونها وكانت شبه منسدحه وعدلت جلستها من الخوف وفي نفسها : يممممه ليش سكر الباب بسم الله
عبدالله قعد قدامها: يالبيييييييييييييه بس كل ما اتذكر كلمة (عبدالله لا تحرجني) يالبيييييييييييييه بسسسسس ووه
ريم بحيا واااااضح:…………………
شوي الا حنان دخلت ومطيره عيونها
عبدالله: ههههههههههههه وش فيك
وتعطي البيبسي لريم
عبدالله: ليتني ببسي
ريم خلاص استحت ودها تموت :…………………………………….
حنان: آآ ريم مشينا نروح نتعشا
ريم: والله مالي نفس بطلع اشغل لابي لانه يطول عشان يفتح بكلم دينا
حنان : اوك
ريم طلعت ونست جوالها الخيمه … عبدالله انتبه انها نسته واخذه وحطه بجيبه
وبعد ساعتين ..
ريم تحط يدها بجيبها: حنان شفتي جوالي عمى ما لقيته
حنان: شوفيه بالخيمه
ريم: دقايق بجيبه.. ودخلت الخيمه قعدت تدور تدور وما لقته
ريم: اوووووف
صوت يقطع افكارها : تدورين على هاذا

التفتت ريم وجمدت بمكاااانهااااااا …. مد يده عشان يعطيها اياه
ريم ببتسامه :شكرا
عبدالله وهو يطالعها بنضرات انه خاااق: عفوا
وطلعت ريم وهي وجهاا ما تعرف وين توديه بنفسها يالله اوووف وش ذا والله اني خبله على كل شي استحي …
ومر شهر وهم حالهم زي اي حال ثنين يحبون بعض .. مره زعل ومره رضى .. ومره حب ومره كره

عبدالله وهو يكلم ريم في المسن: يالبيييييييييييه مره متحمس اني بشوفك اليوم
ريم: هههه وانا
عبدالله: انتي بتجين مع حنان صح
ريم: ايه معها وبتجي ريتاج معي
عبدالله: يوووه عاد الله يعيني على ريتاج بتقعد تتغزل فيني هههههههههههههه ..انتي تدرين انها بستراحه
ريم : ههههههههههههههههههههههه .. ايه اكيد قالت لي حنان
عبدالله: اها ..
ريم:يلا يا دوب انا بطلع بروح البس واروح لحنان
عبدالله : اوك انتبهي لنفسك ولحد يشوفك ترا اغار عليك
ريم: ههههههههههههههههه يلا باي
عبدالله: باي حياتي
ريم راحت عند حنان وبعد نص ساعه ..
حنان: يلا ريومي البسي عبايتك بنطلع الحين
ريم: اوكي
وركبو السياره … لما وصلو ..
ريم: يالبيه اليوم الهوا جنااااااان
حنان: ايه والله مره.. اقول ريم
ريم: لبيه عيونها
حنان : امشي نطلع فوق في بالاستراحه مكان تقعدين فوق مفتوح وفيه طاولات امشي نجلس فيه خصوصا ان في هوا حلو
ريم: اوك يلا

قعدت ريم وحنان شوي الا جا عبدالله و يوسف
(يوسف ولد خالة عبود الرابعه.. يدرس ثآني ثانوي مع عبود بس مو نفس المدرسه .. يحب بنت خالته هيام.. انسان بسيط ومملوح بس مو مرا.. خجول لابعد درجه ومآيررد طلب لحبيبته )
عبدالله: هلا هلا كيفكم
ريم : بخير
حنان استغرت من كلام ريم وبرودها : تمام وانت
عبدالله وهو يطالع بريم وابتسم : تمام
ريم:…………………………….
جلسو كلهم يضحكون ويسولفون وعبدالله ما شال عينه عن ريم
شوي الا عبدالله يتنحنح يعني خلوني انا وياها لحالنا
حنان فهمت: آآآآ ملوك امش ابيك بسالفه
يـووســفٌ: اوك يلا
وبعد دقايق
عبدالله: ريوم
ريم طالعته
عبدالله: احبك
ريم وماسكه جوالها وما طالعته ومنزله راسها ومستحيه شوي :……………………
عبدالله : ريم احبك
ريم:………………….
شوي الا جت حنان
حنان: سوري تأخرت
عبدالله وضايق صدره لا ما تأخرتي وعن اذنكم شوي وبرجع
حنان حست بضيقته : اوك لا تطول
عبدالله:………………..
ونزل عبدالله
حنان: ريومي
ريم: لبي..
شوي الا نطت ريتاج : وش تسوون يا قليلات الادب
ريم وحنان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج : ريم ابيك

ريم: يلا جايه
ريتاج خذت ريم وراحو
ريتاج تهمس لريم ومعها ابرار وشوق : ها وش صار نجيب الكيكه الحين
ريم: ايه بس خليني الهيها شوي عشان ما تنتبه
ابرار: كم صار عمرها 15 صح ؟!
شوق:ايه
ريم: يلا انقلعو بروح لها اشتقت لها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رجعت لها ريم : ايوا
حنان : وين رحتي
ريم وهي تصرف: آآآآآ هاا لا مارحت
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب
شوي الا الكل

happy birthday to you
happy birthday to you
happy birthday …happy birthday
happy birthday to you

ريم: تشا تشا تشا ههههههههههههههههههه
حنان مصدومه وحاطه يدها على فمها وعيونها طايره
شوي الا حنان: يا كلبه يا ريم ما تقولين لي
ريتاج: احمدي ربك بالغصب وبالطقاق خلينها تمسك لسانها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
شوي الا حنان تكلم ريتاج : هيه تعالي بحاكيك
ريتاج راحت لها : وشو
حنان تهمس لها : ابي الاغنيه الي دايم ترقص عليها ريم وتحبها
ريتاج: اتركني احلم ؟!
حنان بحماس : ايووووووووووووووااا هاذي
ريتاج : طيب وش عندك؟!
حنان: زي ما سوت فيني بسوي فيها بخليها ترقص قدام الكل اعرفها دوسريه ما تقدر تستحمل الطق
ريتاج: ههههههههههههههههههههههههه طيب بس الاغنيه في جوالها وجوالها في رمز حمايه
حنان: يووووه اوف خلاص طيب انا بدبر لي طريقه افتحه
ريتاج : اوووككككيييه
وراحت وهي ترقص وتغني

وش بيصير في ريم وعبدالله؟!
حنان بتبقى مع ريم وبتببقى صديقتها واختها الي ما جابتها امها ؟!!!
كل هاذا في الجزء الثاني انشاءالله

مـعـلـييــش بــس مـظطــر أقفـل عـلـى المـوضـوع مـن هنـآ ولا المـ,ــوضــووع طــويييــل ,,


♣ لأسبـآب مهـمة أممممم سووووووووووووووري ♣

♥♥♥ لا تـحـرمـوونـــــي من ردووووودكم ♥♥♥

يالله بررربٌ

☻☺☻ ( طـــووووط ,, طووووووط ,, طووووووووووط ) ☻☺☻

قفـلـت الـخـط

,, ههههه باي

تسلميلي على هذا الشي جدا جدا جدا عجبني شكرًا
تحياااااتي ((علاوي))
انتظر التكمله ياذووق
ابدعت بأطروحتك
بس لي طلب صغير .. ياليت تكتبت بألوان غامقه احسن من الفاتحه
[color="rgb(153, 50, 204)"]وحابه اعرف اذا روايتك بتكون يوميه او اسبوعيه[/color]
أبـــشـرري أخـتـي خــيـآلآت رآآح أخـلييـهآ غـآمـقة

والـروآيـآت حـقـي أنـزلهـآ أسبـوعيـآ

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.