تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ’’ () ’’

رواية ’’ () ’’ 2024.

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بصراحه اول مرة انزل في الموقع واتمنى تفاعلكم معي ..

وأتمنى ردودكم تكون تعبر عن كل شخصيته ..

واعذروني ما راح ارد إلا على البنات ..

وأتمنى تفاعلكم..

الأصدار الأول
روايـــــــــــــــــــــــــة :
(( لومني ما أنت الوحيد اللي يلوم ))
الرياض – بريطانيا

………………….
…………
……

الزمن يفرض سؤال كل أجابــــاته محــــــــــــال !!!!!
السعاده شي واضح وإلا من نسج الخيــــــــــــال..؟
كــــلــــنـــا مــــاســـلـــــمـــــنـــــا مـــــن تــــعـــاســـه….

أو (( ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م ))

بس منهو ؟؟؟؟؟ اللي فينا من وسط قلبه ابتسم
أنا مو قصـــــــدي تشــــــأوم
والإبجرحــــــــــي أســــاهم
أنا من قلبي أحاول احافظ على انسان فاهم؟؟؟

**
**
**

الجزء الأول …………

قامت مفزوعة مسحت العرق اللي على جبينها بعد ما هدت أنفاسها قامت من الكرسي شكلها نامت وما درت عن نفسها غطت أبوها اللي كان نايم بالسرير جنبها وقامت تتأمله وقالت في قلبها : (( الله لا يحرمني منك ))
نزلت دمعة حارة غصب على خدها… وكانت الدمعة جبارة عصتها وخانتها ونزلت وهي متعهدة نفسها انها ما تبكي يكفي دموووع يكفي قهر يكفي عذااااااب ألم فرقا يعتصر بقلبها وقررت تنساه او تتناساه ….
راحت لغرفتها تغسل وتبدل وراحت للمطبخ تزين الفطور لأن ابوها بيقوم اللحين وهي راحت عليها نومه ….

=رااااااااااااااااااما ……راااااااااااااااااما

كان صوت ابوها يناديها كانت تقلي البيض وخافت يحترق لو تركته ((ماتعرف تصلح الا هو خخخخخخخ رفلة)) ….

= يبه جايه بس اصبر شوي

مع انهم ساكنين في حي غير راقي وبيتهم نقدر نقول : (( أقل من العادي )) أو بمعنى ((عشه )) حوش صغير وخمس غرف مع حمام مشترك يطلون على الحوش اللي فيه وسادتين مع فرشه صغيرة يقعدون فيها بعض الاحيان …رغم كل هذا كانت مدلعه كثييييير

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
نواف محمد أحمد العالي

(عند ولد واحد وهو *نايف* وبنت وحدة وهي*راما *) كان رجل اعمال ماعليه كانو عايشين بفلة كبيرة وبحي راقي حالتهم المادية مرة ممتازة بس المصيبه ان نواف (أبو نايف) دخل في الأسهم وخسر أموال طائلة تراكمت عليه الديون أخذوا أملاكه وحتى البيت أخذه البنك (أبو نايف) جته جلطه دخل المستشفى وكانت النتيجة شلل ولاننسى ان معاه قبل الضغط والسكر طبعا مالقو غير بيت الجده القديم يأويهم هذا الكلام صار له 6 شهور وقبل شهر راحت أمهم للجمعية تشتري بعض الأغراض للغدى جاها حادث وقعدت 3 ايام في العناية وماتت وهذا سبب لراما أنهيار و نايف أخوها أختفى من بعد مادرى ان امه توفت….
نايف عمره 22 سنه وراما 19 سنه وكان نايف (منغولي) الصدمة اثرت في راما كثير بس احسن شي وجود صديقتها سارة بجنبها ساندها كثييييير …
طبعا من صارت المصايب هذي وراما اللي تصرف على أهلها من مصروفها الجامعي كانت تدرس (علوم طبية) وكانت اول سنة لها ….

راما= سم ….. بغيت شي ؟؟؟

طالعها ابوها ونزل راسه بألم واضح وبصيغة سؤال

= رجع نايف!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تغيرت ملامحها وأوجعها قلبها … وش تقول اللحين ؟؟ نايف له 4 اسابيع ما عتب باب البيت من وفات امها ….. يارررررررررررب ساعدني …
رفع راسه ابوها وطالعها ينتظر اجابه تفرحه وتريح قلبه … لكن للأسف ….
قربت منه وجلست على السرير بجانبه وهي تتألم وتسأل نفسها يارب أواسي روحي ولا أواسي ابوي….
آه يا ماما والله محتاجه لك كثيييييييييير تجمعت الدموع في عيونها وكانت بتوشك على أنهيار قريب لكن صحت في اللحظه الاخيرة ابوها فيه السكر والضغط وهي عارفه لأرتفع علي الضغط وش يصير فقدت امها مو بعد تخسر ابوها اللحين مابقالها الا أثنين ((نايف وابوها)) قررت انها تنسى الألم وتواسي ابوها وتساعده انه يسترجع عافيته رفعت يدها تسوي له مساج بتواسيه وهي منهاره في داخلها ….

راما= يبه ….. نايف مافيه الا الخير وبعدين بيرجع صدقني من له غيرنا و هذي عاداته دايم إذا خانقته تركنا وطلع يعني مو اول مرة .. لا يضيق صدرك يا الغالي …
ابو نايف=(نزل راسه بألم واضح) …خوفي مايرجع …………
راما قاطعته = بسم الله عليه الله يخليه لنا تعوذ من ابليس لا تيأس ترى هذي مداخل الشيطان على العموم (أبتسمت ) يا أنا مسويتلك فطووور تأكل أصابعك وراه … هاه وش رايك؟
ابونايف =(أبتسم مجاملة) طيب ورى ماتقومين تحطينه لأن بطني يصارخ…
حاولت تصدر ضحكه خفيفه بس للأسف بان فيها الألم وقامت للمطبخ شالت الصينية إلا وتسمع طق على الباب ؟؟؟؟

ابو نايف= راما الباب يطق شوفي مين؟؟؟؟

راما = انشاء الله!!!!

أخذت الطرحة راحت لم الباب وقبل ما تفتح
راما= ميييييييييييين

=ســـــــــــــالم

سالم أخو سارة صديقتها كان انسان طيوب وحبوب جدآ وكان وسيم وكانوا البنات اللي بالجامعه ينهبلون علية …..
ما استغربت جيته لأن يمر عليهم من فترة وفترة يطمن على الوالد كان بجد ولد أصول …
فتحت الباب
راما = الله يحيك تفضل
سالم = زاد فضلك

دخل ومعه شويت اغراض حطها جنب الباب وقال بدون مايرفع راسه

سالم=الوالد صاحي ؟
راما=تفضل تلقاه بغرفته

ابتعد سالم بخطواته وراما تطالع فيه جمال + طول + اخلاق = وااااااااو كل بنت تتمناه اقول (ياحظ اللي بتأخذك) راحت وشافت الأغراض كلها حاجيات للمطبخ أبتسمت راما على لطفه الكبير وضحكت وقالت : (شكلي حبيتك يا سالم وش حبيته ووش هالخرابيط أصلآ قلبي مو فاضي للهبال لا شكلي معجبه فيه بس) ابتسمت وقامت للمطبخ سمعت ضرب على الباب قوي وكل ماله يقوى طلعت مسرعه إلا وسالم جاي مسرع…

سالم= انتظري انا اللي بفتح ..
انحرجت وعلى وشك تدخل المطبخ الا وتسمع صوت صراخ

نايف =(بتعجب) انت وش جايبك بيتنا هاااااااااااه ؟؟؟؟؟ ماترد ؟؟؟؟؟

صرخت راما ومن فرحتها ماحست بشيله اللي طاحت على كتوفها وهي تركض تضم نايف وتبكي من قلب ونايف بعالم ثاني معصب وناسي ان غايب 4 اسابيع ….

راما= نايف نااااايف وووووووووينك ؟؟؟؟(مع شهاق وبكا )
نايف منقهر= انا هنا بس هذا شيسوي في البيت ممكن افهم؟
ابو نايف =نا….ي….ف….. وينك يانظر عين ابوك …

ضلت تبكي بحضنه ماتدري ليه هذا الأنسان عزوتها وسندها بعد ابوها ما انشل تحسه كل هالدنيا رفعت راسها وشافت كتوف ابوها تهز وعرفت انه يبكي ويبي يحضنه يناديه نداء صامت قامت بس مالقت سالم وأستحت من موقفها عند سالم رفعت راسها بتهاوش نايف لقته عند ابوها ضامه بقوة ويصيح مثل الطفل …

نايف = يبه تكفى لا تخليني لا تموت لاتموت لا تخليني (وقعد يبكي)

ابو نايف= ماراح اخليك يا وليدي انت سندي …. هاه وش قلتلك مايبكون الا الحريم (وخشن صوته ) خلك رجال مثل ابوك (ابو نايف مسح دمعاته ويناظر نايف)

ضحك نايف على كلام ابوه المتناقض قام نايف وقال لراما

نايف = انتي هاي لاتكلميني فاهمه …((طبعا بعد فترة فهمت وش قال كانت كلماته ماتبين وما يفهمها إلا اللي عايش معه ))
وعصب ودخل غرفته …. راما استغربت وضحكت على عقل أخوها الصغير ..(( لا تنسون أنه منغولي))

راما=الحمد الله على سلامته ماقلت لك راجع
ابو نايف = الله يسلمك
راما= يبه افطرت ؟؟؟
ابو نايف= لا يا بنيتي سالم مارضى يفطر قلت عيب يا ابوك افطر واخليه

راما (معصبه وخافت على أبوها )= الله يهديك انت عارف ان لازم تفطر عشان دوا السكر وسالم عارف هذا الشي طيب ممكن اللحين تفطر ……يبه بليـــــــــــــــز

ابو نايف (ابتسم وناظر غرفة نايف)= انا افطرت يوم شفت عيون نايف افطرت يا رمرومتي افطرت…
راما(بغيرة) =اقــــــــــــــول يبـــــــــــــــــه وش رايك تفطر تأخرنا …. (وبهمس قالت ) قال ايش قال نايف …
ضحك على غيرة بنته وحرك كفرات العربيه وراح لغرفته وهو يضحك
راما ما تدري ليش نايف زعلان عليها ضحكت على أخوها راحت تطق على نايف عشان الفطور

=نايف الفطوووووووووور

نايف= راما كم مرة قلت لك لا تكلميني وبعدين ناديني نوااااااااااااااف فاااااااااااااااهمه
((كلام نايف نصه غير مفهوم ما يفهمه إلا اللي يعرفه زين ويعاشره وعقل نايف صغير ))

ضحكت عليه … كان نايف ما يحب أحد يناديه نايف يحب أسم أبوه نواف يحس فيه رجولة …. كان يلعب على عيال الشارع يقول أنا أسمي نواف كانوا يطقون الباب ويطلبون نواف تروح راما تنادي ابوها وبالأخير أكتشفنا انه ينصب عليهم خخخخخ

راحت لم أبوها يفطرون جاء نايف وشكله جوووووعان بس يكابر ويسوي نفسه زعلان رحمته وهو مكتف يدينه ومعصب ويناظر يسار وهي جالسة جنبه …

راما = (بدلع) طيب ممكن أعرف ليش زعلااااااااااااان

نايف =(بعتب ) ليش تتزوجين سالم وما تقوليلي ؟؟

راما + ابو نايف =؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ر اما غصت بالأكل أبوها عطاها مويه وهو يضحك على بنته …

ابو نايف = ومن قالك انها تزوجته ؟؟
نايف= يعني بتثبت لي أنها ما تزوجته أصلآ كشفتكم ياحبايبي
ابو نايف ضحك = شلون ؟
نايف = تلعبون علي تحسبون الكلام ما وصلني توني أصدق عبدالله صديقي بس الحين واليوم بالذات تأكدت ….. فتح لي الأخ الباب وأنتم ماتدرون تحسبوني خلاص ماراح أرجع كشفتكم ,,,
وزعل ولف راسه

راما و ابو نايف =هههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو نايف=وإذا فتح لك الباب خلاص تزوجه أختك

نايف سكت وما رد وكنه بدأ يشك بصدق الموضوع …..

نايف = طيب أثبت لي …. ووش جايبه هنا ؟؟

ابو نايف= جايب أغراض للمطبخ أنا وصيته …ولا تنسى أن سارة صديقة راما عارفه بحالتنا … صح ولا لا … ومرة ثانية لاتجيب كلام من راسك … فاهم

نايف=فاهم ,,,, (سكت شوي ) …… طيب ممكن أكل ؟؟… والله جوعان ….
ضحكوا عليه وقام يأكل بشراهة

راما = بالعافية

نايف = راموووووه إذا بتتزوجين (ضرب على صدره ) أنا بزوجك صديقي ….

راما كتفت يدينها = ومنهو صديقك انشاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نايف = طيب وحبيب مره مررررررره أسمه عبدالله (وبتفكير) تصدقين ماكنت متوقع أنك بتاخذين واحد أسمه عبدالله توقعت مصطفى هههههههههههههه زي بطلة المسلسل هذيك تذكرينها

راما بسخافه =هههه تنكت

نايف = بس ترى عبودي موب رجال قصدي نص ونص

راما وأبو نايف اللي كان يقرا الجريده نزلها وناظره بأستغراب ((شكل ولدي بدا يجيب العيد )) =؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نايف = شفيكم أووووووووه قصدي مو رجال

راما = وأنشاء الله ياطويل العمر بتزوجني حرمه

نايف = حشاك بس أهو يصيح مثلي بعض الأحيان وأبوي يقول (ويضخم صوته) لا تصيح خلك رجال…..

راما وأبو نايف =هههههههههههههههههههههه

وكلهم ضحكوا عليه ورجع نايف فرحة البيت …..
**
**
**

في بريطانيا

كانوا قاعدين على الغداء
ابو نواف = أقول نواف مدامك ولدي الكبير ورى ماتجي تشوف الشغل وتشوف وش لك ووش عليك ؟؟؟

نواف بضيق = يبه أنت عارف مالي ومال التجارة

ابو نواف= يانواف ابغاك بس تجي تشوف وش نوعية شغلنا يا وليدي الدنيا ماعاد فيها أمان وأنا ماراح ابتلك طول عمرك يانواف انت ولدي البكر ولازم تتعلم تدير حلالك أنا ماقلت لك تعال أشتغل معي أنا ماراح أقصر معك راح أبني لك أكبر وأحسن مستشفى بس أنا مابي إلا تجي ساعه في اليوم …

نواف بضيقه= الله يطول بعمرك ويخليك لنا يبه(وسكت )

ابو نواف انبسط شكله ضرب في الوتر الحساس= هاه وش قلت

نواف =يبه طيب اصبر سنتين ولا يهمك

ابو نواف = وش يصبرني سنتين الواحد مايضمن عمره خلني ارتاااااح

نواف=عمرك طويل….. (سكت شوي)…… اللي تامر عليه يبه

تركي كان ساكت طول الوقت يخاف ابوه يجبره مثل نواف

تركي يضرب نواف برجله من تحت الطاولة لف عليه نواف معصب

تركي =هههههه عفيه على اخوي المطيع ههه(يحاول يسد ضحكة بتطلع)

نواف = انت شرايك تنطم احسن لك

تركي = من عيوني يابعدهم (ويرسله بوسة على الهواء بيغيضه)

نواف= تعاند

تركي =شدعوه ياحافظ شفيك معصب كلها بوسة

نواف لف على ابوه = يبه

وكمل = اقول ليه ماتخلينا انا وتركي مرة وحده عشان لا غبت وماجيت ينوب عني
لف على تركي وهو يبتسم وتركي سكت يسمع رد ابوه

ابو نوف بعد تفكير = لا توه خله شوي

تركي = ههههههههههههههههه يامسكين

ابو نواف = وانت وش حسبالك خمس سنوات كلها سنه السنه الجايه تداوم حالك حال اخوك

تينا بدلع= بابا بابا

ابو نواف يحب بنته كثير = عيون بابا

تينا= طق تركي

ابو نواف = ليه شمسويلج بعد

تينا = يقول ماكو بليستيشن

(تركي يقول في نفسه يالووووووووهقه ماجت إلا هالحين كملت )

ابو نواف = وليه قالتج جذي

تينا ببراه = قالي روحي بنت جيراننا اللي توهم ساكنين وعطي رقمي حق بنتهم ورفضت واخذ البليستيشن

ابو نواف ومو مصدق سواليف تركي لين هاللحين ماخلصت=صج تركي الكلام اللي اسمعه

تركي = هاه …. ايه قصدي لا,,,,يبه خرابيط بزارين شفيك

تينا تحط يدينها على خصرها = لا والله بابا اسأل باي كونق بعد (باي كونق شغلتها)

نواف ما صدق خبر = يبه بدال مهايته بشوراع ورى البنات حط حيلك عليه …. عنده وقت ومو عارف يستغله حاله حال المراهقين اللهم لا شماته

تركي وده يقوم يكفخ نواف

ابو نواف وهو يقوم =أسمعني من باتجر تداوم مع اخوك فاهم

تركي = هاه سم طال عمرك

نواف لف على أخوه ورفع خشمه = ماقالك احد لا تعاند نواف نايف العالي

تركي = جب ولا كلمة (صد عنه وهو معصب)

نواف قرب وضم أخوه بقووووه = ماني مصدق أخوي حبيب عمري بيداوم معي باتجر

تركي =سخيف وخر عني اقول خلني أروح و أسهر أخر سهره

نواف =هههههههههه والله انك صادق

قام وطلع وهو معصب

عايلة نايف :. نواف ولد البكر24سنه يدرس طب بقاله سنتين أماتركي عمره 23 وهو بأخر سنة التخرج يدرس هندسة …تينا عمرها 7سنوات نواف امه كويتيه اسمها (شما) جاها نزيف بعد ولادة نواف وشالوا رحمها لأن شكل خطر على حياتها و(أبو نواف) يحبها كثيييييير وبجنون وبعد كم سنه طلبها تحمل وبغاها تسوي عملية لكنها رفضت وسمحت له يتزوج وأخذ أمريكية عشان يجيب بنت ولكن جاب تركي اللي ربته شما بعد ماطلق الامريكيه (روزين) وقعد 16 سنه مع شما وقلبه يحترق على البنت وبعدين تزوج مرة ثانية (جوسي) وكانت روسية وجاب تينا وكان فرحان كثير يوم جابها …
لكن بعدها صارت خلافات كثيره والسبب جوسي أم تينا فرقت بين شما ونايف وطلقها وطلعت من البيت بعد ما ربت تركي وتينا معها وصاروا ينادونها ماما وقبل سنه افترقوا وصار كل واحد في بيت بس كانت ساكنه بنفس المنطقه الريفيه نفسها والأولاد عايشين مع أبوهم وتأثروا من فراق شما وكانو يحبونها كثيييييير وخاصة تينا تعبت نفسيا وجسديا ….

صباح اليوم الثاني
تركي نام ورفض يروح الشركة مع أبوه لأن سهران وما نام و عنده محاضرات الظهر طلع نواف ولما وصل دخل مكتب أبوه ما لقاه أستغرب طلع شاف السكرتيرة (كانت عربيه)

نواف = صباح الخير
سوزان= صباح الورد
نواف= فين الوالد
سوزان= هلاء في اجتماع

أووووووووه يعني مطول ياربيه ….
دخل المكتب وقعد على كرسي أبوه وقعد يدور بالكرسي ولف وقعد يناظر المنظر حلوووووو كان جدار المكتب الخلفي واليمين واليسار قزاز طاله على الشارع العام وكان اعلى مكتب حس بفخامة مكتب أبوه انتبه أن خزانة أبوه مفتوحه أستغرب أبتسم بمكر وراح عندها (وهو ناوي يستهبل على أبوه ) بسويلة مقلب هههههههه لقى فلوس كثيرة بعدين ظرف أخذ الظرف أكيد أنه مهم وإلا ما كان حطه بالخزانه أخذ الظرف وين أوزيه وين وين ؟؟ وين ياربيه شاف علبة مناديل….
حلووووووووو بس مو نفس المقاس ناظر الظرف وأنتبه أن على الظرف ورقة صغيرة صفراء مدون عليها شي بالعربي أستغرب ابوه يدون شي بالعربي قراها
شهق
ونصـــــــــــــــــــــــدم = مـــــــــــــــــــــــــــــو مـــــــــــــــــــــعقول
**
**
**

السعوديه
فتحت عيونها وحست نفسها تعبانة حييييل ….. ياربيه وبعدين بضل أغيب اللحين غيابي شهر كامل أستويت حرمان …ياررررررررب أرأف بحالي قامت من سريرها تغسل سمعت التلفون يرن …
راما = ألو
=………………….
راما =الوووووووووووو
=…………………
راما وصلت معها = بترد وإلا … وبسرعه سكرت السماعه ….
سخافه على هالصباح … تذكرت ابوها امس يوم فاتحها بخطبة سالم واستغربت أن سارة ما قالت لها وهي عارفة حالتها … امممممم سالم ماعلية وكل بنت تتمناه لكن ما اقدر ما اقدر ابوي نواف مين لهم غيري مين يقعد عندهم ماراح اتركهم واتزوج لو اموت واكيد هذا سالم اللي دق اللحين……
صدق سخيف …. آه يمه ووينك تعبانه تعبانه حيل محتاجتك محتاجتك آآآآه ….
نزلت دمعتها مثل كل صباح وانهارت من جديد …

**
**
**

في بريطانيا
في الشركة

علامات التعجب بوجه … سمع صوت أبوه مع السكرتيرة رجع الملف مكانه وأبتسم بسرعه …. ونسى سالفة المقلب لأن اللي قراه نساه أن قاعد على كرسي أبوه أصلا ………
ابو نواف= صباح الأبتسامه الحلوة توقعت ما تجي اليوم الأخ سهران امس ….
نواف (ساكت يفكر) ابو نواف يحسبه زعل ليه يتأخر عليه
ابو نواف = معليش ياوليدي اجتماع صار فجأه اعذرني
انتبه لنواف اللي مو معه أصلا بعالم ثاني قام ابو نواف من مكانه وراح لمه وصرخ بأذنه
ابو نواف=نوااااااااااااااااااااااااف
نواف نط من الكرسي حق أبوه وهو ناسي ان لين هاللحين قاعد عليه = سم يبه
ابو نواف= هههههههههههههههههههههههه تصلح ضابط هههههههههه قوم وخر عن مكاني اشوف جازت لك السالفه
ابو نواف كمل =تو ما نورت الشركة
نواف بتفكير = بــــــــوجودك
ابو نواف = نواف شفيك سرحان
نواف = هااه لا …. لا …. مافيه شي بغيت شي اسويه لك..
ابو نواف= لا سلامتك جون برى لا تتأخر عليه هو بيأخذك جولة على شريكاتنا
نواف = اوكي يالله سلام
ابو نواف =نتقابل على الغداء
مشى نواف ناداه ابوه ولكن ما سمعه كان سرحان بعالم ثاني ضحك عليه …
ابو نواف= هههه يانواف وأخيرآ طيحتك وحدة وانت واقف ههههه عقبال ما اشوفك معرس….
تأثر ابو نواف ودمعت عيونه كبرت يانواف …..

طلع نواف من ابوه وراح مع جون وبهذل بجون لأن أصلا عقله مو معاه وكان طول الوقت يستأذن ويدق على تركي ……..
وتركي سافهه في سابع نومة عقب ما صدع راس جون ورجع بعد ساعتين للبيت ركض دخل غرفة تركي وهو نايم وراح يصرخ بأذنه
نواف =تركي قوووووووووووووم قووووووووووووووووووم قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم تروووك وجع

تركي = ههممممممممم

نواف= قوووووووم (صرخ) قووووووووووووووووووووم

تركي تحرك اخيرا وحك عيونه = شتبي يالبلوة ماني رايح ماني رايح لا تحاول شركه مااااااااكوووووووو

نواف قام وفتح الستارة ورفع على المكيف وقعد على الكرسي وهو يفكر
= تدري اني اكتشفت شي يوم رحت الشركه وبوي مايدري

تركي =اللحين مقومني ومسوي زحمة على خرابيطك قول آمين (وجاء بيتغطى)
نواف=تدري ان عندك عم يالخبل
رمى الغطا تركي وقعد= شتقوووووول
نواف= عندنا عم وحنا ما ندري
تركي= !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نزل راسه نواف وشبك يدينه ويفكر بعمق
تركي =تستهبل
عطاه نظره وقام وهو يقول= استاهل انا
نط تركي ومسكه = وين قولي السالفه و وشلون عرفت
نواف = لقيت ورقة بالخزانة حقت الوالد ومكتوب عليها (وسكت
تركي صرخ =كمل
نواف = مكتوب عليها :. أخي العزيز
نواف محمد احمد العالي ورقم تليفون&&&&&&009661
وسألت وعرفت انه فتح السعوديه …. واكيد عايش بالسعوديه
تركي = ياحليلي عندي عم وانا ماادري وينك يا ربى ههههههه تصدق يومي بالتمهيدي كانت وحدة من صديقاتي اسمها ربى الراسي كان كل يوم واحد من عمانها يجي يأخذها كنت أغار وأروح لأبوي أقولة خلي جون يجي ويقول أنه عمي هههههه

نواف = عليك ذاكره تقول عجوز مانسيت أسمها ههههههه أهب
تركي = بسم الله علي (بتفكير) لا كانت غير البنات هذي نعومه وتصيح دايم وانا مسوي جازورا أهبل فيها هههههههههههه
نواف = حتى وانت صغير ماسلموا من شرك …مساكين البنات
تركي =بلا فلسفه وقولي شصار ؟
نواف = قعدت افكر قلت لازم أتأكد
تركي= شسويت يالمصيبة
نواف = دقيت على رقمهم
تركي جلس زين متفاجئ = يا المتهور
نواف = ردت علي بنت
تركي = صوتها حلو
نواف = الله يعطينا العقل أنا وين وهو وين
تركي ضحك وأنسدح على السرير وتنهد(حب يرفع ضغطه) = وأخيراااااااا لقيت فتات احلامي ……….
نواف قام لأن يأس من أخوه ورجع يطل عليه =ترووك انا ما قلت شي اوكي….
تركي بتفكير = تتوقع ابوي ليش ما قال لنا ان عنده اخو وبنت عم مثل القمر
نواف = مو هذا اللي شاغل بالي ليه ؟؟؟ بس انت ما عليك خلها علي تروكي الساعه وحده
نط من السرير فاتته المحاظرة الاولى = كله منك يانويف
نواف =ههههههههههههههههههه شدخلني يالعجوز

**
**
**

السعوديه

راما= بابا بليز مابي مابي خلاص
ابو نايف= راما حبيبتي انا خايف عليك
راما والدموع بعيونها= بابا انا قررت لو اموت ما اتزوج
ابو نايف = حبيبتي ريحيني طلبتك
راما = لا تحاول ماراح اتركك انت ونايف لو اموت
وقعدت تصيح وقامت وتركت ابوها ودخلت غرفتها وصاحت صاحت لين نامت ماحست بنفسها وبعد نومة طويلة قامت شافت الساعة 12 اووووووووووه كل هذا نمت موعد دوى بابا فات له اكثر من 4 ساعات قامت بسرعه جابت مويه وفتحت الباب بشويش على ابوها وشافته نايم دورت على الدوى في محله مالقته انتبهت على شي طايح استغربت من دخل اخذت منه حبه قربت لم ابوها
راما = بابا بابا
ابو نايف= ………………
راما -= بابا
هزته لكن ماقام هزته بقوه =بااااااااااباااااااا (أقوى) باااااااااااااااااباااااااااااااااا لالا قوم تكفى قوم لا تخليني طلبتك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قووووووووووووووووووووووووم من لي غيرك بدنيا ( وضلت تصارخ) لااااااااااااااااالااااااااااااااا
جاء نايف يركض مفزوع على صوت راما ويشوفها تضرب فيه بقوة تبيه يصحى من غير ماتحس تخاف انه فقدته انهارت وضمته نايف مايدري ويش يسوى طلع وراما تصارخ وتحاول تصحيه بعد 5دقايق تنحنح رجال عرفت انه سالم وتغطت بشرشف ابوها بسرعه دخل وشال الوالد هو نايف
سالم =البسي عباتك بسرعه
راحت معهم المستشفى دخل غرفة الطوارئ جلسوا يدعون وينتظرون…
راما مستنده على الكرسي وبعالم ثاني رافعه دينها تدعي انها ما تفقد ابوها وحست بأحد وقف جنبها لفت لقته سالم نزلت راسها مد لها عصير ومويه اخذتهم
راما = شكرا
سالم =العفو
آه يا سالم تعبناك معنا والله انك ولد رجال …شكل بابا ما قالك اني رفضتك لو تدري بس
كان ما سويت كذا ولا تعبت نفسك آآآآآه

انتبهت لنفسها لها ساعه وهي تناظره نزلت راسها ………..
بعد مرور ساعه كنها دهر طلع الدكتور قام نايف يناظر الدكتور قام سالم مسك يده يهديه وراما لا شعوريا وقفت جنب سالم
سالم = بشر يا دكتور
الدكتور = انت ابنه
سالم = ايه نعم
الدكتور = حنا عملنا اللي علينا لكن كانت حالته صعبه ولاتنسى جبتوه متأخر
وبان على الدكتور الخوف مسك سالم وابعده شوي
= الوالد عطاك عمره
نايف= لا لا لا
وكان مو مستوعب اللي سمعه تركهم وركض لما اختفى راما بعد مااستوعبت صرخت
راما = لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بااااااااااااااااااااااااااااااااااااباااااااااااا ااااااااااااااااا خلوني
كانت تحاول تدخل الغرفة والممرضات يمسكوها مسكها سالم
سالم = استهدي بالله
وصرخت صرخة وهزت المكان وفقدت الوعي

**
**
**

قصة رائع بنستنى منك مواضيع متميزة
تقبلي مرورى لمار
قصه روعه ونتمنا انا تكملها
لكا خالح شكري ونتمنا المزيد
ان شاء الله تكمليها
ممكن ابغا التكمله والله مرررررررره متحمسه
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.