تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حبيتهـ

حبيتهـ 2024.

(خيالية رومانسية)
بدايتي
هذه روايتي الاولى اتمنى منكم تقبلها واذا لم تتقبلوها ارجوا منكم اخباري بذلك حتى اجمع بقايا روايتي ولااعاود الكتابة مرة اخرى وامنا اعلم بان روايتي هذه لن تكون كباقي الروايات لاني مبتدئة في هذا العالم وارجوا منكم النقد الايجابي والسلبي
قبل ان ابدا الرواية احب ان اخبركم بان ابطال هذه القصة لاينتمون لاي مجتمع غير الذي في مخيلتي
الجزء الاول
كانت ماشية بروحها في حديقة بيتهم تنتظر اخوها وتتكلم في الجوال
:هههههههههههه والله انك هبله
: والله ما الاهبل الااشكالك
: اجل في احد يعمل مثل ماعملتي شذوو
شذى: ايش اسوي ماكان قدامي الا اني اسوي كذا
مي : ايش ايش والله لو محلك سكت مااتكلمت
شذى : اقول انقلعي قال ايش قال اسكت مابقى الا هي
مي: هههههههههههه طيب خلاص اكلتيني
شذى دخلت من الباب الرئيسي سيارة اخوها سامي : اقول طيب باااي جاء ساموو.
مي : بااااااااااااااااي اشوفك .
جاء سامي عندها وهو يضحك
سامي: هاااااااااااااااااااااااااي شذو
شذى : وعليكم الهاي
سامي يضحك: وعليكم الهاي ها .
شذى :هههههههه ايش اسوي لك.
سامي : جاهزة نروح.
شذى : اكيد يبغالها كلام صار لي كم يوم محبوسة في البيت اذاكر واليوم بفلها لانه بعد بكرة اختبارات
سامي: طيب يلا بسرعة قبل لاتجي امي وتشوفك وبعدها من جد ارتاحي مافي طلعة.
شذى وهي تركض للسيارة وتصارخ : لا اجل يلا
سامي : ههههههههههه والله ماهقيتك خوافة
ركب سامي السيارة وحرك وعلى طول راحو لمجمع الفيصلية
===============
===============================
مي لما قفلت من شذى نزلت تحت تدور على اخوانها لانهم اتفقوا هي وشذى يروحو المجمع
مي واقفة عند باب غرفة بندر وتدق الباب: نونو حبيبي افتح الباب
بندر: خير ايش تبين قاعد البس
مي ( يعيني تبغى تطلع): ابيك دقيقة
بندرفتح الباب: ايش تبين
مي تتمصلح: نون حبيبي ابغى اطلع معاك وديني لمجمع الفيصلية
بندر : وانا اقول نونو وما ادري ايش
مي : نونو الله يخليك والله طفشت من زمان ماطلعت والله وبعد بكرة اختبار يعني ابغى اشم هواء
بندر :ومن يبغى يروح معاك
مي بتفكير: مممممممممممممم شو ف شذى قالت لي وانا قلت لهميس.
بندر باستغراب: ماشا الله يعني مخططين..
مي: ههههههههههه والله البلا من شذى وهي راحت مع سامي
بندر : اجل خلاص روحي البسي يصير اروح بما انه في سامي
مي : وابشرك يمكن يجي مازن
بندر: اها طيب روحي ولا يكثر لا اغير رايي.
مي وهي تجري على غرفتها وتضحك :ههههههههههههه انا ماصدقت.
بندر: هههههههههههه .
====================

شكلها حلو بس بدايتها كتييييييير ئصيري

بانتظار التكمله

=========================
هميس جالسة في غرفتها : كيف يرضى _وقفت _اروح له والي يصير يصير
طلعت من غرفتها وراحت لغرفة مازن لقيت الباب مفتوح وعنده فارس: مزوووووووون قلبي حياتي
مازن : خير ايش الرضى ايش تبين.
هميس: مازن ابغاك تطلعني
فارس : والله انها في المصالح شي.
هميس انقهرت من فارس: انت ايش دخلك
مازن : هدي طيب ليش تبغين تروحين
هميس: مازن والله ان مي وشذى يبغون يروحون
مازن : ومن يبغى يوديهم
هميس: شذى سامي ومي بندر
مازن : حلوووووووووو يلا روحي البسي
هميس تحضن اخوها : ثانكس
فارس ببلاهة : وانا مالي ثانكس
هميس بفرحة : وانت بعد ثانكس
مازن : ههههههههه يلا روحي اجهزي انتظرك
هميس : طيب وشكرا
فارس ومازن : هههههههههههههه
فارس : العقل زينة
هميس ماردت فرحانة انها تبغى تطلع اسبوع وهي جالسة في البيت
=====================
================
وصلت شذى وسامي للمجمع وقعدو يتمشون
دق جوال شذى
شذى : الووووووووووووووووو
هميس: وينك انتي
شذى : احنا في الفيصلية
هميس : عارفة بس وين بالضبط
شذى : جنب محل ؟؟؟؟؟؟؟؟
هميس : طيب بااااي دقيقة وانا عندك
شذى: ههههه باااي
سامي : من هاذي ؟؟؟؟
شذى : هذي هميس هي ومازن وصلوا
سامي : ماشا الله اجل مواعده البنات ليه جايبتني
شذى باستهزاء: عشان اكشخ فيك علشان ايش يعني ؟؟
سامي ماسك الضحكة (( انا اوريك)): شذ ويلا ابغى ارجع البيت
شذى : طيب روووح ايش اسويلك
سامي يتصنع الزعل: طيب خلاص الحين بعد ماجات هميسووه تقولي رووح واول الله يخليك ومش عارف ايش.
شذى : امزح وجع ماتلقى مزح
سامي : اقول بلا بربة زايدة قلتي لهميس انها تخلي مازن ينزل معها
شذى : ايوه قلتلها
سامي : اوكي
شافتهم هميس من بعيد
هميس : مزوووون شوفهم هناك
مازن : ايه والله يللا تعالي
راحو عندهم
سامي سلم على مازن : هلا والله ابو المزوووون
مازن : هلا فيك كيف الحال
سامي : والله بخير دامك بخير وينك زمان عنك
مازن : وين زمان عني وانت اليوم شايفني في الشركة
سامي : لا بس امس ماجيت الاستراحة وكل الشباب يسالون عنك
مازن : لابس كنت نايم
سامي : اهااا
هميس : كيفك سامي
سامي : بخير كيفك انتي
هميس : والله بخير
شذى : اقول سامي والله مازن دقوا على بندر شوفوه وينه هو ومي
هميس : دقيقة انا ادق على مي
دقت على مي طولت ماردت
مي : الووو
هميس : وجع وينك ساعة وانا انتظر
مي : لابس انا في المجمع وماسمعت.
هميس : وينكم انتو
مي : انا جنب محل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش انتم الي جنب الكوفي.
هميس : ايوه عليك نور يلا تعالو
مي تكلم بندر : بندور شوفهم هناك __ ايوه هميس دقايق واحنا عندكم.
هميس : بااااي
شذى : ايوه وينهم
هميس : شوفيهم هناك
شذى : اها
جا بندر وسلم على سامي ومازن وجلسو في الكوفي وطلبولهم كابتشينو وجلسو يسولفون والبنات راحو ياخذون لهم كم دورة
==========================
دخلوا محل؟؟؟؟؟
مي : واو شوفي هذا الروج لونه خطير
هميس : وع لما تحطيه كانك ماصه دم حجه
شذى: ههههههههههه لا والله مرة خطير انتي ووجهك.
هميس وهي ماسكة مسكرة في يدها : طيب خذيه — ايش رايك في هالمسكرة.
شذى : مرة حلوة شفتها مع كم بنت
هميس : اجل ابغى اخذها
مي : بنات ابغى بطلون جنز فيه كتابه بالاحمر
هميس : تعالي هنا في محل عنده حركات
وطلعوا بعد مااخذو الاغراض وحاسبوا عليها
ودخلوامحل ال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هميس وهي ماسكة تي شيرت في يدها: ايش رايكم فيه
شذى : ايش تبغين فيها
هميس : باخذها لمزون
مي : ولله حتى باخذ لنونو
شذى : وانا بعد باخذ لسامووو
هميس بغرور: دايم انتم تقلدوني
شذى : هههههههههه اقول مالت
هميس: ههههههههه
مي تختار اعجبها تي شيرت لونه اخضر وفيه جمجمة رفعتها : بنات شوفو خطيرة
هميس : والله مرة حلوووة جنان
شذى: مرة جنان
مي اخذت البطلون والتي شيرت وحاسبت عليه لحقوها البنات وكل وحده معاها تي شيرت
وحاسبو عليه وطلعو راحولعند
===============================
الشباب
وهم قاعدين يستاهزؤن بالبنات
سامي : هههههههههههه والله انك صادق
بندر: بس مو لهذي الدرجة ههههههههههههههههه
مازن : الله يخلف على ام جابتها وش هذا ههههههههه
سامي: مهرج هههههههههههههه
مازن : والله ماني قادر بطني ههههههههههه
بندر : اس فشلتنا هههههههههههه
جات بنت من البنات لعندهم
البنت : لو سمحت
مازن ماسك الضحكة: ايوه
البنت : لا مو انت – تاشر على بندر- انت لوسمحت
بندر : ايوه ايش بغيتي
البنت تسبل بعيونها: ممكن تعطيني الرقم
بندر ( وع ياشين الخشة ) : نعم
البنت تتكلم بدلع يلوع الكبد: ممكن تعطيني الرقم
سامي يهمس لمازن : والله راحت فيها هههههه
مازن بنفس الهمس: شوف ايش راح اسوي _ رفع صوته_ نعم اختي ايش بغيتي بغيتي الرقم روحي الله يستر عليك لااناديلك الهيئة صدق بنات ماتستحي
البنت بخوف: لا الله يخليك مع السلامة
قبل لاتروح سامي ضحك بصوت عالي ماقدر يمسك الضحة: هههههههههههههههه
البنت انقهرت: الشرهة مو عليكم على الي يعطيكم وجه
سامي : طيب خذي وجهك معاك مانبيه ههههههههههههههههههه
مازن : هههههههههههههههههههه
بندر: هههههههههههههههههههههه
جاو البنات وهم يضحكون وجلسو معهم على الطاولة
هميس : خير ايش فيه ليه تضحكون كذا كانكم سكرانين
شذى: اعوذ بالله ايش هذا كانه داخل فيكم جني
سامي : اعوذ بالله شايفتنا نضحك تقول جني
مي : اجل ايش فيكم
بندر يتكلم بغرور: لا بس الله يسلمك في وحدة معجبة فيني ضحكنا عليها وانقلعت
مي: من انت في احد يعجب فيك
بندر يمثل العصبية: ليه شايفتني قرد احترمي نفسك
مي: وانا صادقة عند ربي مالقيت الاانت
بندر: ايش اسويلها هي جات وقالت _ يقلدها بدلع_ لوسمحت ممكن تعطيني الرقم.
مي: هههه هههههههههههه
هميس: والله يابندر لك الاوسكار في التمثيل
سامي : ولا الله لايوريكم مازن ايش عمل ماسك جوله ويقول روحي الله يستر عليك لا اناديبك الهيئة صدق بنات ماتستحي هههههههههه
شذى: والله انكم ابداع ههههههههههه
هميس : اقول بلا كلام زايد ابغى موكا
شذى: والله انا ابغى كوفي توفي
مي : والله ابغى اممممممم قهوة تركيا
مازن : ماشا الله طيب – نادى الجرسون – wetr ???????
مي : مو كاننا اتاخرنا
هميس تناظر الساعة وتشهق: والله اتاخرنا الساعة عشرة
شذى: والله وانتي الصادقة بس ابغى اشرب القهوة بعدين نرجع
مي: والله انا خلصت الملزمة والكتاب بكرة بس اراجع
بندر: الله يعينكم افتكر ايام الثانوي انا ومازن وسامي ايش كنا نسوي ايام
هميس تحمست: ايش حكينا
مازن: بندر بلا فضايح
بندر: ههههههههه لا تخاف ماراح اقول كل شي
مي : لا والله ايش مسوين
سامي : ههههههه لا ابد بس كنا ايام الاختبارات العيال يذاكرون وحنا نرقص سامري
مازن وبندر: ههههههههههههههههههههه
هميس : ايش والله انكم تافهين انا في ايام الاختبارات يادوب احرك راسي واحيانا الكلمة الي ماتنحفظ ابرشمها مو انتو ياربي لك الحمد
شذى: الحمد لله انا الكتاب كله برشمة
مي : انا الدافورة الي مااغش بسم الله علي
شذى : لاتصدقين عمرك حتى انا دافورة والله لو مااني دافورة ماجبت 98,77 اشطر منك انت 98,66
مي : والله من الغش
شذى: محد ماسكك غشي
مي : لا والله اخاف
هميس : ياخوافة
بندر : احسن من غش فليس منا ههههههههه
مازن : قول لنفسك
بندر : والله ايام
سامي اخذ الطلب من الجرسون وحطه على الطاولة : تفضلو
هميس ومي : شكرا سامي
شذى: عفوا
سامي: اتوقع قلتوا اسمي والله يتهيأ لي
شذ: انا وانت واحد
سامي : اقول ضفي وجهك ويلا اخلصي ابغى ارجع البيت ابدل واروح الاستراحة
مازن : والله ذكرتني
سامي: تستهبل الاخ ماجد جااااي من ايطاليا
مازن : من جد رجع من شهر العسل
بندر: لا الاخ من زمان راجع بس يقول مايبغى يترك المدام
هميس : اجل ايش يجي يطالع في وجيهكم
بندر: لا مو كذا على الاقل يعبرنا مو بس كذا حتى الالوو مايقولها
مي: انتو ماتفكرون تتزوجون
سامي: عني انا انشا الله
شذى: والله متى يعني
مازن : والله حتى انا وراح يكون زواجي وزواج سامي وبندر في يوم واحد
مي : والله لو يكون في يوم واحد وناسة
شذى: من جد ونرتاح منهم في يوم واحد
هميس : والله اذا انتو مستغنين عن اخوانكم فاانا لا
مازن: بعدي ياختي هذي الاخت السنعة
شذى: والله صدقني تقولها من ورا قلبها
مازن بدلع ومصاخة: غايرة قولي هالكلام لاخوك مو تخربينها علي
كلهم يضحكون لانه شكله وهو يتدلع يفطس من الضحك وبعدها رجعو البيت وكل وحدة نامت
===================================
يوم الجمعة 9:07 صباحا
بيت ابو مازن
هميس ماسكة الملزمة وتبرشم في اوراق دخل عليها مشاري: خير حجة هميس ايش تسوي
هميس مو فاضية : حجة في عينك قاعدة ابرشم
مشاري: هههههههه ولا تقولها صريحة انادي امي
هميس : اسكت فضحتنا
مشاري: بدال ماتبرشمين في اوراق خذي الجوال وانا خلي عندي هذي الملزمة وانقلك السؤال
هميس اعجبتها الفكرة: والله جبتها ياداهية بس ما تكشت فيني وتسوي نذالة وانا عندي فكرة نحطها مكالمة جماعية انا وانت وشذى ومي
مشاري: براحتك بس انا اعطيتك اقتراح
هميس : مشكور يااحلى اخ
مشاري: والله المصالح الي تغير البني ادم
هميس: ههههههههههه
راحت هميس على طووول لجوالها وقالت لمي وشذى وكلهم اعجبتهم الفكرة
======================
يوم السبت 6:30
بيت ابو بندر
مي تصارخ من قمة راسها: يمه, سويرة , ملوك وجع وين الملزمة تبعتي
غلا : وجع لاتصارخين شوفيها على السرير
مي : ههههه من الخوف ماانتبهت
غلا : مع من تبغين تروحين
مي : مع فواز لانه عنده امتحان
غلا: اها الله يوفقك
مي من قلبها : امين
دخلت غرفتها اخذت جوال موتريلا الصغير الي ينفع للخطة وطلعت راحت لفواز الي يحتريها برا
=======================

بيت أبو مازن
جالسين على طاولة الطعام يفطرون وهميس تكلم مشاري بصوت واطي: مشاري مثل مااتفقنا
مشاري: لاتخافي بس اهم شي قبل لا تدخلون القاعة تضبطون الوضع
هميس : ولا يهم انا ادخل الحمام واضبط الاتصال
مشاري :اوكي خلاص انتي دقي بس قبل كل هذا وين الملزمة
هميس ماردت عليه لان ابوها يكلمها: ايش عندك هموس انتي ومشاري
هميس تبتسم : لا ولا شي كلام خاص
ابو مازن : مع اني ماني مرتاح لكم بس اوكي
هميس رجعت تكلم مشاري بهمس : حطيتها في سيارتك
مشاري : ههههههه ماصدقت
هميس : اجل ايش ارتحت من المذاكرة والبرشمة
مشاري : هههههههه يلا خلينل نروح
هميس : يلا مع السلامة
طلعت هميس مع مشاري واخذة معها سماعت الاذن ومتجهزة
===========================
بيت ابو سامي
شذى مستعدة هذي مش اول مرة تغش الوضع عندها عادي لانها متعودة مبرشمة شوي والباقي تاخذه من مشاري واذا ماامداها تدوره في عقلها
خرجت مع السواق وراحت للمدرسة
==========================
في المدرسة
هميس وشذى ومي في الحمامات يضبطون الاتصال ويخشون السماعات تحت شعرهم
هميس : الووو مشاري يلا خليها مكالمة جماعية
مشاري : طيب دقيقة
شذى : ايه خلاص ضبط معي
مي : حتى انا يلا كل وحدة على قاعتها
وراحت كل وحدة على قاعتها وكان اختبار كيمياء
استلمو الاوراق وكتبت كل وحدة اسمها وكانو متفقين انها هميس تقرا الاسئلة وهما بس يكتبوا
هميس : تعريف ال______
مشاري : هي ال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نقلهم مشاري التعاريف والقاعدات والاجابات كلها وعدى الاختبار على خير طلعت مي وهي حاطة ايدها على قلبها اما هميس كانت شوي متوترة لكن خلاص عادي اما شذى فكل شي تمام لانها متعودة
في الساحة
هميس : اف الحمد لله مابغينا نخلص
شذى: والله فلة اجل اظمن 99
مي : وانتي الصادقة خايفة يشكون لان اجاباتنا نموذجية
شذى : والله انا ما خليتها نموذجية نموذجية غيرت في الكلما اما انتو دلوخ اول مرة تغشون
مي : والله انا اول مرة لكن هميس مااظن
هميس : ايوه صح هههههههههه
===================
وقعدو على هذا الحال لما خلصت الاختبارات وفي اخر يوم لما خرجوا من المدرسة مي اخذتهم على بيتهم ولما دخلو من الباب كانت ام بندر قاعدة في الحديقة
ام بندر تصارخ : بنات تعالو عندي اجلسو ا معي
هميس بعد تصارخ: ايوه خالتي الحين جايين
مي وهي تجلس : اوه ماما ليه قاعدة برة وين ملاك عنك
ام بندر : لا بس زهقانة مافي احد في البيت واذا على ملاك ملاك نايمة من الصباح
شذى : اجل احنا نجلس معك
ام بندر : كيف الاختبارات يابنات
مي بارتباك واضح: ها كويسة
ام بندر : ايش مهببة يابنت هههه
مي : لا ماما بس شوي خايفة
ام بندر: ليه ماقدمتي كويس
شذى تغمز : كويس مرة كويس ابشرك ماننزل عن 97
ام بندر : ليه غشيتوا
مي : ايوه
طالعت فيها هميس بنظرات حقد : والله حنا ماغشينا كل وحدة تتكلم عن نفسها
شذى : وانتي الصادقة
مي : ههههههههه كنت امزح ياماما امزح
ام بندر : خوفتيني لا ييمه الغش حرام لاتغشون
هميس : اكيد حرام طيب ياخالة عن اذنك
وطلعوا لفوق وهم يضحكون : هههههههههههههههههه
=====================
سارة كانت رايحة للجامعة تاخذ اغراضها من صندوق الطالبة لانه كان اخر يوم لها وهي طالعة وقفت عند الباب دقت على السواق
سارة : الو كومار وينك
كومار: سويا ماما هنا في وازد زهمة( شويا ماما هنا في واجد زحمة)
سارة : طيب انتظرك
كومار: ما السلاما( مع السلامة)
رجعت دخلت داخل كانت في بنت تطالع فيها من بعيد لحقتها لداخل ووقفت جنبها
البنت : لوسمحتي ممكن اكلمك
سارةلفت عليها : هلا تفضلي اصلا انا ماعندي شي
البنت مترددة: مشكورة اننا مااحب المقدمات ولا اللف والدوران
سارة ( والله ماادري وين شفتك): ايوه تفضلي
البنت : انا اسمي روان
سارة : اهلين روان انا اسمي سارة
روان : عارفة انه اسمك سارة واعرف اشياء كثير عنك
سارة بخوف: تعرفيني طيب من انتي
روان : لا تخافي انا ماابغى منك أي شي بس ابغى اطلب منك طلب
سارة: تفضلي والله اذا اقدر من عيوني
روان : تقدري انا ابغى اخطبك لاخوي
سارة ببلاهة: انا
روان: ههههههههه عارفة اعطيتك اياه دبج لكن اخوي مرة معجب فيك
سارة : من وين يعرفني
روان : انا راح احكيلك القصة من البداية للنهاية بس انتي هدي
سارة : طيب
روان : اسمع انتي كنتي دايم تروحي لبيت خالك وكنا احنا دايم نروح بس انتي صار لك فترة ماتجي اخوي مرة اعتقد تفتكر الولد الي كان واقف في الحديقة لما انفتح الباب وكنتي واقفة قدامه صح
سارة تتذكر: امممممممممم ايوه صح
روان: ومن هذاك اليوم صار ناشب لي ويقول تعرفي عليها
سارة : طيب اعتقد صار لهذي السالفة 4 شهور
روان : وانتي الصادقة بس هو مرة تعلق فيك
سارة بخجل: اها
روان : ههههههههه صارت خدودك حمرا
سارة: ههههه لايكثر
روان : ههههه لا خلاص بس اسمعي ممكن نصير صديقات
سارة بفرحة: على الرحب والسعة
روان : عارفين انك تدرسي لغة عربية ههههههههه
سارة : اقول اسمعي انا على طول اخذ وجه يعني مو تزعلي
روان: لاعادي اصلا انا يعجبوني الي كذا
سارة : اوكي اجل لازم يصير بيننا اتصال وزيارات
روان : اكيد
سارة طلعت ورقة وقلم كتبت رقم تلفونها واعطته روان
روان : انا مااحب المشاوير سجلي عندك
سارة طلعت جوالها: هههههه طيب كم
روان: 05*******
سارة : خلاص اوكي ايش رايك تزوريني اليوم
روان: لا على طول كاني ماصدقت
سارة : بلا هبال اليوم البنات خلصو اختبار يعيني راح تكون الجلسة فلة وجيبي الوالدة تتعرف على ماما
روان بزعل: لا ماما عطتك عمرها من سنتين
سارة انحرجت: اسفة ماكنت اقصد
روان تبتسم: لاعادي
سارة : اجل والله اليوم ما تفوتك الجلسة
روان : اوكي لعيونك
دق كومار
سارة: ايوة كومار
كومار: يلا ماما انا في برا
سارة: طيب
سارة : يلا رورو انا خارجة ولا تنسي الوعد اليوم
روان : اوكي
سارة : يلا اوصلك
روان : لا ماعليه انا بروح مع راكان
سارة : من راكان اخوك
روان : ايوه وعريسك المستقبلي
سارة اعطت روان وحدة على كتفها روان : اه هههههههههههههه
سارة : بايخة
طلعت سارة لكومار ورجعت البيت وكمان روان

رجعت سارة للبيت طلعت لغرفة مي بعد ما جلست عند امها عندها
سارة فتحت الباب وكش جسمهامن البرد: وجع قاعدين في برادة
الكل: ….
سارة حبت تسوي نذالة طفت المكيف والرياض في الصيف حرها لا يطاق وفتحت الشباك ووقفت تنتظرهم يصحون
شذى وهي تفرك عيونها : وجع من طفى التكييف
سارة: ههههههههههههههههههههه
شذى عصبت: وجع انتي متى جيتي ولا اول ماجات تسوي نذالة
سارة: ههههههههههههههههههههههه
شذى طلع الشرار من عيونها: سويرة
قامت تركض ورى سارة وسارة تركض
سارة: هههههههههههههههههه خلاص وجع شذوه يمه –مسكتها شذى-
شذى : ها اللحين يمه
سارة : والله خلاص اخر مرة
شذى: اخر مرة اول مرة لازم تاخذين جزاك
سارة طلعت عيونها: ايش جزاي ايش راح تسوين
شذى ابتسمت بخبث: الحين تشوفين
وراحت وهي ساحبتها للحمام دخلت راسها تحت الحنفية وشغلت الموية وبللت راسها
شذى: هههههههههههه قولي توبة
سارة تصرخ: توبة
طلعوا من الحمام
سارةتعطس: الحمد لله
شذى: ههههههههههه
شذى وهي داخلة للغرفة مالقت احد: اكيد صحيوا من هذى سوير الله يلعنها
وهي نازلة من الدرج كان في وجهها فواز
فواز: السلام عليكم
شذى : وعليكم السلام
فواز: كيفك وكيف الاختبارات
شذى: الحمد لله بس لاتذكرني
فواز : ليه ماقدمتي كويس
شذى: لا الحمد لله الاجابات نموذجية
فواز: هههههههه اكيد غاشة
شذى انتبهت انها بدون عباية: هههه ماتلاحظ شي
فواز : وش هو
شذى: اني بدون عباية
فواز انحرج ونزل عينه: ايه انا اسف
شذى: لا عادي هههههه -راحت –
فواز ظل يناظرها حس بماشاعر غريبة تجاها هي من زمان كذا لكن اليوم غير
رجعت شذى وهو واقف: خير ايش فيك لا يكون بس لصقت- حركة كتفه- ها لصقت
رفع فواز راسه وهو مبتسم: والله خطيرة يابنت عمي
شذى بغرور : عارفة
فواز : ههههههه فديتك
شذى ناظرت فيه بعدين نزلت بدون ماتقول ولا كلمة
دخل فواز لغرفته حس انه مبسوط شغل المسجل حط شريط لمغنيه المفضل ماجد المهندس رمى نفسه على السرير وهو يغني ويفكر بشذى
محتـــــــــــاجك
محتاج اشوف عيونك
محتاج اشم هدومك
محتاج اشوفك ياضوء عيوني
قلبي وروحي عنك يسالوني
مثلي تبكي لو نسيت
ومثلي تسهر لو غفيت
وشلون انام الليل من دونك
وشلون اغفا وانا من دونك
محتــــــــــــــاجك
محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع الي راح
مثلي تبكي لو نسيت
مثلي تسهر لو غفيت
وشلونا نام الليل من دونك
وشلون اغفا وانا من دونك
محتـــــــــــــاجك

==========

=========

===========
نزلت شذى عند البنات جلست وهي ساكته
شذى في خاطرها( معقول فواز يحبني لا بلا هبال ايش يحبني يمكن قالها كذا يستهبل لا ما اتوقع طيب ليش ناظرني كذا لا وليش مبتسم )
وهي تفكر البنات ينادونها
هميس : شذذذذذذذذذذذذذذذى
شذى: …….
هميس وقفت تصرخ في اذن شذى: شذذذذذذذذذذى
شذى اخترعت : يمه وجع اذني ابغاها
البنات :ههههههههههههههههه
شذى: ايش فيكم
مي : لا سلامتك بس صار لنا ساعة نناديك وانتي لا حياة لمن تنادي
شذى ارتبكت: ها لا بس كنت افكر اقول حرام سوير ما ادري ايش فيها تعطس
سارة ناظرتها بحقد : البركة فيك والله لا زكمت ياويلك
شذى: ههههههههههه احسن ولسا ماشفتي شي
===================
خالد جالس بغرفته وقاعد يفكر
( يالله ياغلا ي ماادري متى اتزوجك وارتاح ويحمعنا سقف واحد ويصير عندنا عيال بس ايش نسميهم خلاص خليها لما اخطبها اسالها ههههههههه)
نزل تحت عند امه
خالد بتردد: يمه
ام خالد : سم
خالد : سم الله عدوك يمه بس بغيت اقولك اليوم نبغى نروح الرياض ابغى اخطب غلا
ام خالد : طيب يايمه كيف نروح لهم وحنا ماخبرناهم
خالد : طيب يمه عادي هم بيت خالتي يعني عادي والله دقي عليهم الحين
ام خالد : ولو انك مستعجل بس ماعليه خليها كذا على العصر
خالد اخذ التلفون: لا يمه دقي اللحين
ام خالد : الله يعيني عليك
خالد: يلا يمه
ام خالد دقت على بيت ابو سامي
محمد : الووووو
ام خالد: السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
ام خالد : يامحمد عطني امك
محمد : طيب دقيقة خالتي- يصرخ- يمه في وحدة تبغاك
ام سامي: من
محمد : ماادري
اخذت ام سامي السماعة: الوووو
ام خالد : السلام عليكم
ام سامي : وعليكم السلام ياهلا
ام خالد: كيف حالك يام سامي
ام سامي: هلا والله هلا بام خالد شخبارك
ام خالد: والله بخير الله يسلمك
ام سامي : والله من زمان عنك ياام خالد
ام خالد: والله انتي القاطعة بس اسمعيني ياام سامي انا ابغى ادخل في الموضوع على طول
ام سامي : تفضلي
ام خالد: انا ياام سامي داقة وطالبة القرب منكم ببنتك غلا
ام سامي بفرحة: والله ياام خالد والنعم بس لازم نشاور البنت وناخذ راي ابوها
ام خالد : خذي راحتك يلا مااطول عليك مع السلامة
ام سامي : مع السلامة
قفلت ام سامي وراحت لابو سامي في غرفة المكتب
==========
البنات جالسين يسولفون في بيت ابو بندر
البنات : ههههههههههههههههههههه
هميس : بالله شذووو قلدي فواز
شذى : انا اوريكم كيف
شذى تقلد وهي تقلد مانتبهت بالي نازل من الدرج
لما خلصت سمعت احد يصفق على الدرج التفتت لقيت فواز واقف على الدرج يصفق لها
فواز : والله وتعرفي تقلديني
شذى وجهها احمر من الفشلة: ……….
البنات : ههههههههههههههه
هميس : انت ما شفتها وهي تقلد مصعب كانها ارهابية
سارة : هههههههههه والله مش ارهابية الا حرامية شاردة
البنات:هههههههههه
شذى تطالع فيهم:………
ملاك :هههههههه شوفو البنت كيف ساكتة من الفشلة مش قادرة تتكلم
شذى للان ساكتة:……
فواز : شذى ايش فيك عادي نمزح
شذى ساكتة طلعت لفوق
البنات : ههههههههههه
فواز: ايش فيها
هميس: الحين ترجع عادي هي دايم كـ _ سمعت صوت شذى تصرخ_ يمه ايش فيها
طلعت تركض وكلهم وراها شذى طاحت من الدرج
شذى: خير بس رجلي انلوت
هميس :هههههههه ما قلت لكم
فواز بعصبية : انتبهي وانتي تطلعين
شذى : عادي تعودت ههههههه
فواز معصب: ايش تعودتي لو طحتي وانكسرت رجلك
سارة تهدي الوضع : هدو ياجماعة
فواز معصب: اقول قومي خليني اوديك المستشفى لا يكون انكسرت والا شي
شذى وهي تقوم: لا اه
فواز بخوف : شفتي يلا امشي
ملاك : وانا جاية معكم
فواز : يلا بسرعة
شذى وهي تفومها سارة: اه انتبهي
هميس : لا يكون جاك انعفاط
سارة : هههههههههههه
ملاك سمعت اخر شي : انعفاط ها هههههههههههه
مسكتها ملاك : يللا امشي ماادري ليه فواز معطيك اكبر من حجمك
فواز : بلا هبال
ملا ك (والله ومتغير يافواز ماادري ايش قصتك): طيب يللا
راحوو للسيارة ووداهم فواز للمستشفى والحمد لله مافيها شي غير التواء بسيط
========================
=============================
ام سامي دخلت على ابو سامي وهو ماسك اوراق في ايده: السلام عليكم
ابو سامي رفع عينه عن الاوراق : وعليكم السلام تفضلي يابتسام –يناظر الورق-
ام سامي : ابو سامي توها اتصلت اختي ام خالد تقول تبغى تخطب غلا لخالد
ابو سامي حط الاوراق على الطاولة : والنعم بابو خالد وبولده بعد
ام سامي ابتسمت : يعني افهم من كلامك انك موافق عليه
ابو سامي : اكيد واصلا ليه ارفض
ام سامي اجل خلاص يصير اكلم ام خالد واقولها تعالووو
ابو سامي : توكلي على الله بس اول حاجة خذي راي غلا
====================
مازن وسامي وتركي عمهم وبندر جالسين في الخيمة في بيت ابو عبد الرحمن جدهم
تركي : انا ابغى اطلق العزوبية
مازن : ما شا الله ومن هذي تعيسة الحظ
تركي بفخر: والله داعيتلها امها الي راح تاخذ تركي السامي
سامي : اقول بس لا تصقع في السقف
تركي : من حقي
بندر: شباب اليوم يمكن يجي راكان وهيثم
تركي : اجل بنفلها
بندر : يجون هنا احسن
تركي : ايوه صح امي اول سالتها تقول تبغى تروح بيت سعود مثل كل سنة على قولتها يوم فرج بناتها هههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههه
مازن : اجل والله فلة وجدي عادي يقعد معنا واذا تعب يروح ينام
تركي : خلاص الموضوع خالص
======================
غلا كانت نايمة في غرفتها رن جوالها
غلا ردت وهي نايمة: الوووووووووووو
شذى: الو غلا وينك
غلا: خير ايش فيك
شذى: اسمعي غلا اليوم تعالي بيت عمي سعود وجيبي الاورك
غلا : والله انك فاضية
شذى : من جدي اتكلم تبغى تجي صديقة سويرة
غلا: خلاص طيب باااااااااااي
شذى: ايوه اسمعي باااااااااااااي
قفلت غلا : والله انك هبلة
قامت تتروش وتروح بيت عمها سعود
========================
روان : لا يبه ابغى اروح بيت صديقتي
ابو راكان : قلت لا يعني لا انتي ماتفهمين _ وطلع لفوق_
ران شوي وتبكي : ياربي ايش هذا
دخل هيثم
هيثم : السلام عليكم ايش فيك رمان
روان لفت على هيثم وعيونها مغرقة: هيثم الله يخليك كلم بابا قله ابغى اروح لبيت صديقتي
هيثم : هذا الموضوع الي قاهرك
روان : والله ياهيثم اني طفشت
هيثم: اقول ماعليك منه انتي تبين تطلعين اطلعي هو داري عنك اصلا بس يحب يتحكم
روان بخوف: لا اخاف يضربني
هيثم : انتي ماعليك
روان اقتنعت: خلاص اوكي الا انت والركني وين رايحين
هيثم : والله اللقافة
روان : سخيف تكلم
هيثم : اقول عطيتك وجه يالرمان
روان : اقول نفسي اساال سوال ليه تسميني الرمان
هيثم : لانك ببساطة لما تبكي وجهك يصير احمر
روان: الله يلعنك هههههههههههههههه
هيثم : والله مرة جربي وشوفي
روان: ه ه ه ايخة يالبايخ
هيثم وهو يقوم مستعد للنحشة : انا بايخ يالرمان الاسود ههههههههههه
ماكمل كلمته الا ومخدة في وجهه
روان : ههههههههههههه
=================
يوم الاربعاء بعد العشاء الساعة 8:00
بيت ابو بندر
غلا :ملووك اعطيني ساعة بيضاء نسيت ساعتي
ملاك : عندي في الدرج اللي على الطاولة
غلا : أي واحد
ملاك : الي فوقه صورت بابا
غلا وهي تفتح الدرج: وجع ليه كل هالعلب
ملاك: هههههههههه فيها اغراضي احب تكون مرتبة زين
غلا : والله انك موسوسة هههههههههه
ملاك: ههههههههههه
دخلت شذى: ايش رايكم في لبسي
كانت لابسة تنورة فوشي فوق الركبة نازل منها شرايط باللون الاخضر مع بلوزة خضرا نص الظهر برة وفيها ورود فوشي مع كعب اخضر فيه كرستالة فوشي
غلا : رووووووووووةعة متى اشتريتيه يالملعونة
شذى: لما رحنا قبل الاختبارات انا ومي وهميس
ملاك : وهم اشتروا مثله
شذى: ايه بس كل وحدة لون
غلا : والله انكم ملعونات طيب ايش رايك في لبسي
كانت لابسة فستان لفوق الركبة لونة اسود وفيه كتابة باللفصوص مع بوت كعب لون ابيض
ملاك تستهبل : ماتستحي مطلعة فخوذك
غلا : لا والله شوفي لبسك اول
شذى: ههههههههههههههه ايه تضاربو
ملاك وغلا: ههههههههه
ملاك كانت لابسة فستان عشبي مرة قصيرة وتحتها بنطلون ماسك لونه ذهبي فيه فصوص لونها عشبي مع شعرها الاشقر طالعة كانها امريكية ولابسة كعب ذهبي
دخلت سارة : هاااااااااااااااي
كانت لابسة تنورة سوداء غجرية لفوق الركبة مع بلوزة وسعة كم واحد لونها بيضاء وحاطة مناكير اسود وروج احمر مع شبشب لونه ابيض وحاطة لشعرها جل وناكشته بس لانه طويل طلع جنان
ملاك وغلا وشذى: واو
شذى : وجع غطيتي علينا
سارة : ههههههه لازم اغطي عليكم مو صديقتي الي جاية
==============================
ابو عبد الرحمن اتصل على ابوه يقوله على خطبة غلا
===========================
وصل راكان وهيثم معهم روان
نزلوا روان في بيت ابو بندر وهم راحو لبيت ابو عبد الرحمن
==============================
رن الجرس
راحت ملاك تفتح الباب: هلا
روان: هلا فيك
ملاك: اكيد روان
روان: ايوه
ملاك: هلا رنو انا ملاك تفضلي
دخلتها للصالة اللي جالسين فيها سلمت عليهم
ام مازن: يالله انك تحييه
روان بحرج: الله يحيك خالتي
ام بندر: تفضلي اجلسي
روان : مشكورة
ام بندر: كيف حالك وكيف حال امك وينها كان جبتيها معك واتعرفنا عليها
روان بضيقة: امي عطتك عمرها من سنتين
ام عبد الرحمن بزعل: ولا يهمك يابنتي هي الدنيا كذا حياة وموت
روان: حصل خير
جات سارة مسرعة : هلا رنو كيفك
روان بابتسامة: والله تمام وينك صار لي ساعة جالسة
سارة: عادي ههههههههه متعودة
ام بندر: ههههههههه الحمد لله عارفة
ام سامي: وين البنات
ملاك: الحين ينزلون خالتي
نزلوا البنات وكانت معهم ريهام لانها في عمرهم تجلس معهم
البنات: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلموا على روان وجلسوا
شذى تكلم روان : كيفك اخبارك الحمد لله الله يسلمك
روان: هههههههه وحدة وحدة باختصار انا بخير
سارة: يوه نسيت اعرفكم على بعض
وقفت في نص صالة الاستقبال
اشرت على جدتها: هذي قراند ماذر يني جدتي
روان: تشرفنا يمه
ام عبد الرحمن: الله يخليك
سارة تاشر على امها: وهذي امي
ام بندر: هلا
روان: هلا فيك
وعرفتها سارة على الباقي وكلهم انبسطوا بوجود روان لانها حبوبة وطيبة وتحترم الكل

في الرياض
عند الشباب
راكان : السلام عليكم
هيثم: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بندر: هلا بالقاطعين وينكم
هيثم : والله مشاغل زي منت عارف وراي جامعة و مجمعات
بندر: واللي يرحم والديك بلا فلسفة قال ايش قال مجمعات
هيثم باستهبال ومسوي نفسه شي: لانها وبكل بساطة مشتقة من الجامعة يعني لازم نروح مجمعات
تركي: ههههههههههه مجمعات للبنات والقزقزة
سامي: هو في احلى من كذا
افتكر مازن اللي صار في المجمع مع بندريوم اخذو البنات: ههههههههههه وانت الصادق في احلى منهم ولا مع بندر
سامي تذكر: ههههههههههههههه
بندر: ياشينكم يعني الا تذكروني ههههههههه
تركي: ايش فيكم كل واحد شاق الخشة علمونا
مازن: مرة رحنا مجمع_ وحكاهم القصة_
راكان ضحك بصوت عالي: هههههههههه اما الهيئة
هيثم : والله انكم هبل تجيكم الفرصة تضيعوها
فارس : اقول الا انت ياهيثم وش تدرس
هيثم:والله انا مع فواز
فواز : ايه احنا اصدقاء
فزاع: خخخخخخخخخخخخخ صرتوا خكاريه اصدقاء
بندر: ههههههههههه اخوياء وش اصدقاء لا تفشلنا عند العرب
الكل: هههههههههههههههههههه
وكملوا السهرة هبال وضحك

===============================

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.