تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اكثر قصه بويات احدثت ضجه في الخليج()منقول

اكثر قصه بويات احدثت ضجه في الخليج()منقول 2024.

  • بواسطة
بنات ليش مايصير انزل البارتات يمكن لانه طويل البارت
بنات مادري ليش مايصير انزل البارتا كامل يمكن لانه وايد طويل فاراح انزل لكم شويه شويه وكل يوم عشان تقرونها بسرعه حبايب قلبي انه كل روايه اقراها احب انقلها على المنتدى عشان تستمتعون معاي وتعطوني رايكم في ذوقي

ابتدي بقصتي من الواقع الملامس لواقعنا المرسوم به خطوط
حياتنا الشاهد على نهايتنا…

بعرفكم بالسبب إلي خلاني اكتب لكم قصتي لأني صرت أشوف قصتي تكرر ونهاياتهم مثل نهايتنا أنا وصديقاتي … صح الساعة والتاريخ غير بس الإحداث نفسها وأنتو بتشوفون ..وتعرفون بأنفسكم ….

بتكلم عن نفسي بالأول أنا أسمي فجـر بعطيكم فكره بسيطه عني أنا بنت انعم الله عليها بالجمال الأنثوي الكامل وشخصيتي ع كلام الكل مافي مثلها اعرف شلون
اكسب البنات بصفي بسهولة واعرف اقلب الإحداث لمصلحتي
وصريحة (( وهاي عيبي )) ومغروره ع كلام البعض وعنيدة وإذا حطيت شيء براسي أجيبه يعني أجيبه متهورة وهذا إلي ضيعني
(( تخرجت من الثانوية وكنت أكبر لعابة عرفتها المدرسة والمدارس الي حولها يعني بالعربي مشهورة لابعد الحدود واي
بنت أبيها أجيبها وحدهم أسبوع وعلى طول نكست بس في
علاقات استثنائية بحياتي طبعا طولت وعشت تجربة معاهم
وخليتهم رفيجاتي .. العلاقات إلي أطول معاي يكونون فرند ليس
أكثر بس إلي مايتقبلون هالحقيقة على طول نكست ماعرف أطول
معاهم وهم يبوني شيء ثاني وأحاول أتخلص منهم بطريقة
ماتجرحهم .. بس وأنا معاهم كنت أتلذذ بجرحهم وبأي طريقة
تطري على بالكم .. لان مفهوم ا لاعجاب مايتعدا حدود الإعجاب
بالشخصية والنظرات والسوالف العادية بحدود الربع بس بعدها
تطور الإعجاب إلى القبلات الساخنة والأحضان المثيرة والى
والى والى وكلكم تعرفون شقصد بعدها أقسمت قسم إني أحاول
أرد كل شيء مكانه وماسمح لضعيفين النفوس بضياعنا …((
أظنكم توافقوني الرأي
بس من تخرجت من الثانوية تغيرت نظريتي للموضوع صرت
أشوف أن الكل مهتم بالبويات بشكل غريب وها لظاهرة كانت كل
يوم تزداد وكان كرهي وتقززي منهم يزداد

قررت بيوم أنا وأختي إني أدش عالم البويات أكتشف شنو
عالمهم إلى أي مدى يمتد قعدت أفكر معاها وشلون أنا البنوتة
أقدر أتقمص هال دور بس أختي نبهتني ع شغله أني شاطرة
بهالدور لاني كنت أكبر لعابة بمدرستي وياما تقمصت أدوار عشانهم
أوبس نسيت أعرفكم بأختي العنود أصغر مني 3 سنوات بس
لاتستغربون ليش دخلتها معاي لانها تفهمني وبتوعيني اذا انجرفت
بالموضوع
المهم قعدنا نفكر شلون راح أندش وشلون راح ندخل بينهم أول شيء
سويتلي أيميل بوية وكان عجيب وسويته والحمدالله
اتصلت ع رفيجتي وقلتلها انا ابي اصير بوي زهقت من دور
البنوته ومن هالكلام رفيجتي هاي سبور ع قولتها ورحبت
بالموضوع ومافكرت تمنعني بالعكس شجعتني وقلتلها ابي القروب
الي ادشين عليه ((((**القروب هذا عبارة عن روم يتكلمون فيه
البويات والبنوتات وعبارة عن شبكة تضبيطات لهم ))))
وبذاك الوقت كان أجازة الصيف وهي ماقصرت عطتني القروب
((وليتها ماعطتنيه لاني انصدمت فيها و بناس وبعالم
غريب وخفت ان يوم القيامة قرب صدقوني أنا ماأبالغ هذا الصج))

المهم أول ماضفت القروب كلمتني رفيجتي ع المسن وقالتلي
بالحرف .. فجر لاتقوليلهم أسمي الصجي أنا عندهم نصور أوك
قلت فيبالي هذا عز الطلب أنا أمسك عليها شيء وهي ماراح
تقدر تقول أسمي لانكم مثل ماتعرفون قبل أنا مشهورة أني بنوتة
فامستحيل أحد يصدق وطبعا كان السبب الاساسي عندي أن
سمعتي ماتتخرب اتجاه نظرية أبي اثبتها
المهم قلت لها .. اوك نصور ولا يهمك )))) حاولت اعيش الدور ((

نصور .. أنتي فجر شنو نكج
ممم بتردد قلت طلال طلول يعني
نصور ..أوك طلول دش ع القروب اذا ماسويتلك ترحيب
محترم ماكون نصور
كنت أقول بداخلي شنو هاي وايد عايشة الدور مو مشكلة انعيش الدور احنا بعد
المهم دخلت القروب وراح اكتبلكم وش صار بالظبط خلكم معاي ‘‘
طلول لاحد يضيع هذا أنا .. المهم دشيت عليهم بالسلام

طلول ..السلام عليكم
كلي دلع ..هايات حبي
حبيبة جسوم..وعليكم السلام طلولي
نصور..هلا واللللللللللللللللللللله برفيجي نورت ولكمو
السيكل .. الله حيا
مهستر..ارحب
دلوعه ومينونه..هلا والله بالحلو
نصور..وحشتني طلول وينك عني
حبيبة جسوم..هلا والله برفيج نصور احنا نحب الي يحب نصور
طلول..هلا فيكم تسلمين قلبي )))) مع استفهامات طالعه من راسي
نصور..ها طلول وش رايك بالقروب
طلول..ههه توني داش ماشفت شيء هع هع
السيكل..ههههههه الله يهديك نصور فتح مخك شوي لاتصير غبي
نصور..ههههههههههه وش دراني قلت افتح موضوع
دلوعه ومينونه..الله يهديك نصور بس امووووووووووواح ع غبائك
نصور..يالبيه عسل وربي دام الغباء يعطي بوسات أنا مستعد
اصير غبي
حبيبة جسوم..هههههههههههه اما
السيكل..وانا بصير غبي لعيون دلوعه
كلي دلع..ههههههه وانا ماحد يبي من بوسات
مهستر..لا والله وانا ليش هنا كيس جوافه
السيكل..هد اعصابك يبا البنت ماقالت شيء
كلي دلع.. حبيبي زعلت ترا اصيح
مهستر.. أقول لاتكلميني هذا وقدامي تبوسين عيل من وراي شنو
بيصير
كلي دلع .. تعال برايفت بس
مهستر.. مابي
السيكل.. عن التغلي البايخ وروح
كلي دلع .. امووووووووووووووواح ع _ _ _ _
يالله حبيبي تعال
حبيبة جسوم .. افلام قدامنا استحو شوي
نصور.. طلول شاركنا شوي

..طبعا أنا كنت في عالم ثاني مو فاهمه شنو صاير وربي كنت
اقول انا احلم مو صج لا مستحيل الي قاعده اشوفه كنت اسمع عن
البويات بس ماتوقعتهم كذا
بصراحه فهيت شوي بس أختي قعدتني وقالت لي فجر من متى وأنتي تفهين كذا من متا أنتي ماتقدرين تتقمصين الدور اذا تبين
تعيشين بينهم لازم تكونين طلول صج جد لازم تقررين اذا أنتي
قد هالمغامرة أو لا
بصراحه صادتني رعشه بجسمي وخفت وع طول سكرت المسن
وضليت طول الوقت أفكر بالموضوع ياترا أنا قده أو لا ..
ياترا اذا دشيت هالمغامرة شنو بكسب وشنو بخسر وشنو راح
اقدم بعد ماخلص هالتجربة وياترا في أحد بيستفيد من هالتجربة أو
لا
((( بصراحة أسئلة صعبة عجزت أن أجد لها أجوبة )))

بنهاية الموضوع قررت أدش هالتجربة واعيشها بكل تفاصيلها
حتى لو أنا تعبت أو تضررت أكيد الي بعدي بيستفدون من هالتجربة

المهم قررت اذا بدش هالتجربة أني أنسى شيء أسمه فجر واستقبل
طلال واعيشه بكل مافيه واسجل كل الاحداث بشكل يومي والي
ساعدني بصراحه ع تقمص الدور اني كنت اقرئ عنهم
قبل وتقريبا سويت اكثر من مره بحث عنهم وشلون يوصلون
للحضيض
والاكثر من كذا أني كنت لعابه واختبرت نفوس البنات يعني مو
صعب علي ادش بينهم بس تدرون شنو الصعب بالموضوع يوم
عشت الدور وماقدرت أطلع منه (( هاي كان أصعب شيء ))
ااااااااااه بـــــــــــــــــــــــــس
راح تكتشفون عقب
المهم اتصلت ع وحده تقص الشعر دوم اتعامل معاها وجاتني
البيت ع طول قلتلها ابيج تقصين شعري
قالتلي بابتسامه .. تكرم عينك
ابتسمت لها ابتسامة خبث وقلت هالمرة ابي بوي
بطلت عيونها ع الاخر .. وقالت شوو
قلت أبي أغير هالمره كل مره نفس الستايل خليني أشوف حظي
بهالقصة _ طبعا كنت أقصد حظي بهالتجربة
المهم قصت لي القصة وقصرته حيل ع طلبي طبعا بس
لو تشوفوني وربي أنا ماعرفت نفسي كلش حسيت أني بوي للوهله الاولى وربي خفت من شكلي بس استانست حسيت نفسي حلوه بيني
وبينكم عجبني الستايل وكان لبسي سبور حذفت بجاماتي الانثوية
كنت لازم أعيش الدور عشان اعرف اوصل للي أبيه
المهم رحت غرفتي وقفلتها وخذيت الاب توب وبطلت المسن
واول مابطلته طلعلي القروب ..
دخلت عليه
طلول ..السلام عليكم
حبيبة جسوم .. وعليكم السلام حبي
..وينك أمس ماطولت معانا عسا ماشر
… ليكون القروب ماعجبك
كلي دلع ..هلا والله طلول جد وحشتنا (( من متا المعرفه ))
طلول .. مايوحشج غالي فديتج
جسوم..حبي وحشتيني ترا
طلول .. ها شخباركم بعد
كلي دلع..تمام والله بشوفتك حبيبي
حبيبة جسوم..وين مهستر عنج
مهستر..وووووووووووووووووصل باااااااااااااااااااااااااكو
جسوم..ولكموووووووووووووبالخو
طلول..الله حيا خيو
كلي دلع..اوبيه حبيبي جا
حبيبة جسوم..هلا وغلااا والله
مهستر..هلا فيكم والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.